Sunday 25 March 2018

Spa3 نظام التداول


نظم شاريوالث غاري ستون.
منتدى الرسم البياني & # 187؛ ترادينغ - سيستمز & # 187؛ نظم شاريوالث غاري ستون.
& # 171؛ & # 171؛ السابق التالي & # 187؛ & # 187؛
رقم المشاركة: 171.
لقد شاهدت جاري ستون على "يور ماني" مكالمتك & # 39؛ عرض قناة الأعمال وتجد دائما له تعليق مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات. لقد شاهدت للتو عرض الفيديو التوضيحي للمنتج في منطقة مذكرات كولن.
هل يمكنني أن أطلب من أي شخص هنا استخدام نظام SPA3 الخاص به، وإذا كان الأمر كذلك فإنهم يهمون التعليق على ذلك الأداء وسهولة الاستخدام والتكلفة & # 40؛ إذا كان ذلك مناسبا & # 41 ؛.
رقم المشاركة: 188.
أنا مهتم في حصة الثروة نظم SPA3 ولكن أنا مترددة لشرائه في أقل قليلا من 3K زائد 70 $ شهريا. وقد قلت أنني اشتركت في تقرير ريفكين بتكلفة 800 دولار سنويا في نوفمبر 2009، وقد سبق أن دفعت رسوم الاشتراك بلدي. وقد اشترى أحد عمال منجمتي للتو سبا 3 وسيبدأ التداول في يناير 2018. ويقدم الدعم غير المحدود والدروس التدريبية المدرجة في السعر. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف نقارن على حد سواء خلال العام المقبل. سعيد للسماح لأي شخص يعرف كيف نحصل على طول.
بوست نومبر: 1196.
نظام له قواعد الدخول والخروج وإدارة الأموال.
& # 34؛ أتمكن من فقدان المال في الثور وفي الأسواق الدب & # 34؛
لقد تم استخدام الرسوم البيانية لا يصدق لفترة من الوقت الآن وتجد أنه أداة الرسم البياني كبيرة. لدي سؤال عن أي شخص يمكن أن جيفورور إعطاء مؤشر في الاتجاه الصحيح !. هل يمكنني استخدام أداة فرز الأسهم لفحص جميع تواريخ توزيعات الأرباح لأسهم أسك أم هل هناك منشأة على مجموعة الرسوم البيانية؟
المواضيع: آخر مشاركة:
& # 171؛ & # 171؛ السابق التالي & # 187؛ & # 187؛
تحسين توقيت السوق.
إدارة المخاطر الخاصة بك وتحسين توقيت الخاص بك مع كولن تويغز 'الاستعراض الأسبوعي للأسواق العالمية.
الانضمام إلى القائمة البريدية الحرة مذكرات التداول مع & غ؛ 140،000 مشترك.
الروابط الأكثر شعبية.
المنتجات الرسوم البيانية لا تصدق برو لسطح المكتب بريميوم البيانات التسعير التعليم التحليل الفني المؤشرات داو نظرية الرسم البياني أنماط شمعدان أنماط نقطة & أمبير؛ الشكل البياني الرسوم البيانية مؤشرات الاستثمار الاقتصاد المؤشرات ألف.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2001 - 2017 الرسوم البيانية لا يصدق شركة بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

إدارة المخاطر لا تحدث فرقا كبيرا.
عدم & # 8217؛ ننسى & # 8216؛ أعجبني & # 8217؛ لنا في الفيسبوك & # 8211؛ انقر على & # 8216؛ أعجبني & # 8217؛ زر على اليمين.
وفي كانون الأول / ديسمبر 2018، وبعد إجراء بحوث شاملة استغرقت أكثر من 2000 ساعة عمل لاستكمالها، أدخلت تغييرات علنية على نظام التداول الخاص بالمركز 3. وقد تم الآن تنفيذ التنقيحات التي أدخلت على نظام سبا 3 في محفظة تاريخية واحدة ومحاكاة تم تداولها تاريخيا بدقة وفقا للقواعد والعمليات المنقحة الخاصة بالمركز 3.
قبل أن نستعرض الأداء المحاكي الخاص ب SPA3، أود أولا أن تفهم قليلا عن الرحلة. من خلال تسليط الضوء على التغييرات بين ما قبل ديسمبر 2018 و بوست ديسمبر 2018 SPA3 إدج آمل أن تكونوا قادرين على فهم كيف قمنا بتحسين أداء SPA3 & # 8217، وأنك قد تكون قادرة على أخذ هذه المعلومات إلى الطريقة التي التجارة. اطلع على & # 8220؛ بحث ورقة بيضاء & # 8221 ؛.
منذ بداية بحثنا كان هناك هدفان رئيسيان أردنا تحقيقهما:
زيادة عوائد محفظة، والحد من السحب.
ولتحقيق هذه الأهداف الرفيعة المستوى تم تحديد الأهداف التقنية الرئيسية والبحث فيها.
وفي حين تم اعتماد عدد من المفاهيم والمبادئ الجديدة من البحوث، لم يتم العثور على أي منها أكثر فعالية من:
إدخال وقف الربح التكيف. اقرأ المزيد عن وقف الربح تغيير من مخاطر المخاطر 3 إلى SPA3 يشير تقرير المخاطر 1، والذي يعني فعليا أن نسبة 100٪ إلى النقد خلال فترة التسهيلات الثالثة، تشير إلى فترات السوق العالية المخاطر.
SPA3 موجز المخاطر 1 (الحافة المنقحة)
تم إعادة تعبئة الحافة المنقحة من قبل SPA3 باستخدام ملف تعريف المخاطر 1. تم اختيار الصفقات بشكل عشوائي من الصفقات المتوفرة في SPA3 المتاحة في أي يوم تداول معين والتي كان مطلوبا من التجارة ملء الوظائف الحافظة الشاغرة ابتداء من 25 يناير 2001 مع حقن رأس المال 100000 دولار.
لم يتم اتخاذ أي صفقات جديدة خالل فترة مخاطر السوق العالية في منطقة سبا 3، ولكن الصفقات المفتوحة التي تركت مفتوحة) حتى يتم تلقي إشارة خروج (عند االنتقال من مخاطر السوق المنخفضة إلى المرتفعة، كما أشار إلى ذلك المركز 3. يظهر السهمان الأحمر والأخضر على الرسم البياني أدناه التغير في فترات مخاطر السوق. لاحظ الخطوط الأفقية خلال فترات المخاطر العالية حيث كانت المحفظة نقدية تماما.
SPA3 موجز المخاطر 2 (قبل ديسمبر 2018)
وقد واصلنا التداول في محفظة المخاطر 2 التي بدأت في 25 يناير 2001 والتي تم تداولها باستخدام ما قبل ديسمبر SPA3 إدج مع المخاطر 2 منذ إنشائها. وقد تم اختيار الصفقات بشكل عشوائي من نتائج SPA3، في الوقت الحقيقي بدءا من حقن رأس المال 100،000 $. وفقا ملخطر املخاطر 2، مت اإدراج التداوالت يف جميع ظروف السوق) املخاطر املنخفسة واملرتفعة (ولكن مع خفس اأحجام املراكز يف فرتة خماطر السوق العالية ل SPA3، مما يوؤدي اإىل ما يلي: منحنى اأسعار السوق.
مع الاستفادة من بعد النظر، يمكننا الآن أن ننظر أقرب في الاختلافات في الأداء ومقارنة ما قبل ديسمبر 2018 حافة إلى آخر ديسمبر 2018 SPA3 الحافة. في حين أنه ليس مقارنة حقيقية (قبل ديسمبر 2018 حافة لا تشمل وقف الربح)، فإنه يوفر صورة واضحة وواضحة لما يمكن تحقيقه مع حافة SPA3 المنقحة والتوقف عن التداول خلال SPA3 إشارة عالية المخاطر وفترات السوق.
وبدأت منحنيات الأسهم في المحفظة أعلاه على حد سواء في 25 يناير 2001 مع 100،000 $. وتبلغ قيم المحفظة الحالية لمحفظة المخاطر 1 ومحفظة المخاطر 2 071،061 $ و 087،081 $ على التوالي. وبلغ معدل النمو السنوي المركب (معدل النمو السنوي المركب) 19.03٪ و 14.33٪، على التوالي مقارنة ب 2.6٪. نعم، وهذا الفرق 4.7٪ هو الفرق المطلق الضخم على مدى 11 عاما! يضاعف هو الكأس المقدسة للاستثمار.
وعلى مدى عمر المحافظ، فإن الحد األقصى للتخفيض الذي تم التوصل إليه من ملف مخاطر الحافة المنقحة 1 والحافة السابقة مع ملف المخاطر 2، هو -19.3٪ و -33.9٪ على التوالي، مقابل -54٪ لجميع األصول.
إن معدل النمو السنوي المركب لنسب السحب القصوى، والتي توفر نظرة ثاقبة للمخاطر التي تم اتخاذها لتحقيق العائد، من المحافظتين هي 0.98 & أمب؛ 0.42، على التوالي، بالمقارنة مع آل أوردز هو 0.048 (2.6 / 54). نعم، فإن ملف تعريف المخاطر 2 أفضل بنحو 10 أضعاف من محفظة جميع المخاطر ومحفظة المخاطر 1 1 أفضل من محفظة المخاطر 2 الملف الشخصي.
توفر هذه النسب البسيطة نظرة ثاقبة في التحسن الكبير في نسب المكافأة إلى المخاطر من مختلف النهج والميزة الهائلة التي المستثمرين النشطين مع حافة مقارنة مع صناديق المؤشرات أو الصناديق المدارة.
وقف الربح.
وأدخل في كانون الأول / ديسمبر 2018 إدخال هدف الربح القائم على النسبة المئوية، الذي يتكيف تبعا لتقلب المخزون وقت الدخول.
المفتاح لفهم وقف الربح هو أنه يساعد على إزالة أرباح التجارة المفتوحة من السوق ويسمح لفتح موقف جديد مع حجم موقف إعادة تعيين. لذلك أي تصحيح، أو نهاية تراجع التجارة، التي قد تحدث يحدث على حجم موقف أصغر، ويجري منصب افتتح حديثا. على مدى حياة محفظة التطبيق المتكرر من وقف الربح والتخفيض المستمر لإعطاء الأرباح غير المحققة إلى السوق يضيف إلى فرق كبير في أداء محفظة.
كما تم إدخال ثلاثة إشارات خروج أخرى إلى منطقة سبا 3 نتيجة لعملية البحث هذه.
التغيير في أسلوب التعامل مع المخاطر.
A ريسك بروفيل يجيب على السؤال الأكبر عن & # 8220؛ ما هي المخاطر التي أنا على استعداد لاتخاذها مع محفظتي بأكملها؟ & # 8221؛ مع أدوات البحث التي لدينا الآن في متناول يديك هذا أصبح أكثر وأكثر وضوحا على مدى الأشهر القليلة الماضية. جنبا إلى جنب مع المراجعة التي أدخلت على حافة SPA3 وقد الجمع بين بوضوح إلى مزيد من التحسين والحافة وجعل من السهل جدا نفسيا للتجارة مع SPA3.
وأنا على ثقة من أنك سوف تكون قادرا على استخدام هذه الأفكار في وضعك على الرغم من أننا استخدمنا SPA3 كمثال. بالطبع يمكنك دائما الاستفادة من SPA3 نفسك عن طريق تسجيل لالتزام تجريبي مجاني. sharewealthsystems. au/SPA_Demo. php.
وفيما يتعلق وقف الربح الذي يتطلب بيع ومن ثم شراء قطعة أصغر. لا يمكنك حفظ على الوساطة إذا كنت قد بيعت مجرد نسبة مئوية بدلا من بيع كامل وشراء مرة أخرى؟
الرد على تعليق فرانك:
أولا، بعد الخروج من التداول على إشارة وقف الربح، لا تعلم أن إشارة إعادة الدخول ستحدث في نفس السهم وإذا كان يفعل ما إذا كان سيكون في اليوم التالي أو يومين أو الأسبوع المقبل أو ثلاثة.
ثانيا، إذا كان إعادة الدخول لا & # 8217؛ ر كنت قد خرجت من الموقف مع الربح ولها الفرصة لدخول موقف هو مخزون مختلف تماما أن يوفر فرصة جديدة للربح. لا تحتاج إلى تحقيق أرباح إضافية في هذا السهم معين. هذا هو جمال نهج محفظة، وهناك الكثير من الفرص الأخرى هناك التي لجني الأرباح.
وأخيرا، تبين البحوث التفصيلية أنه مع الصفقات الإضافية التي يتم الانتهاء منها في نظام تجاري أقصر قليلا، مع الوساطة المدرجة، والأداء هو أفضل بكثير. ويرجع ذلك إلى انخفاض قيمة التجارة الخارجية (نهاية نهاية تراجع التجارة) التي تنتج أساسا من وقف الربح، ويرجع ذلك إلى تفاقم إضافية التي تنتج عن نظام أقصر قليلا.

ترادر ​​& # 8217؛ ق قصة.
ترادر ​​& # 8217؛ ق قصة.
تعرف على تجار زملائك. يت يتحدث للتاجر نيفيل هاريس.
كيف ومتى أصبحت مهتمة أولا بالأسواق؟
لقد أصبحت مهتمة بالأسواق في أوائل الستينيات. زميل زميل في الوقت الذي كانت تملك فيه أسهم في جبل آيسا الألغام، التي كانت تمر من خلال نزاع صناعي مكثف. شاركنا قصص صعودا وهبوطا السعر غايراتيونس باهتمام كبير. الآن، من الجميل أن ننظر إلى الوراء على العاطفة التي امتدت على مدى 50 عاما.
وماذا حدث بعد؟
بدأت العمل كمهندس. في تلك الأيام أود الحصول على أسعار الإغلاق من صحيفة المساء واليد رسم حركة السعر على ورقة الرسم البياني فولسكاب. فعلت هذا لحوالي 10-12 الأسهم لمدة 12 شهرا تقريبا. كنت موجودا في بلدة بلد صغير وكان الوصول إلى وسيط خدمة كاملة من خلال المكالمات الهاتفية لمسافات طويلة من مربع الهاتف بمغ الأحمر شارعين بعيدا. في ذلك الوقت، هذا الحاجز حدت من قدرتي على وضع الصفقات، على الرغم من أنني واصلت رسم الأسهم كمصلحة.
وكان الاستثمار الوحيد خلال هذه السنوات الأولى في نظام التقاعد لموظفي الشركة، حيث تم خصم 5 في المائة إلزامي من الراتب. وكان صاحب العمل يقابل هذه المساهمة بنسبة 5 في المائة. (ملاحظة: كان وقت الضباط المبتدئين ليس لديهم هاتف على مكتبهم، كما تم إجراء الحسابات من قبل اللوغاريتمات، وقاعدة الانزلاق، والوصول في بعض الأحيان إلى آلة حاسبة حسابية يدوية أو كهربائية). في أوائل السبعينيات، كان بوسيدون نيكل اكتشف إيداع كبير وسعر النيكل ارتفعت. وشهدت الشركات الأخرى في المنطقة تعاطفا.
كنت في العاصمة، بدأت شراء هؤلاء عمال المناجم وتابع "فقاعة". لحسن الحظ بعت قبل الحادث. وكان هذا حظا كاملا، وعلى التفكير خلصت إلى أنه لم يكن وسيلة لخطر بلدي "وفورات الحياة". كان لي أيضا بعض الاستثمارات السلبية أكثر في ذلك الوقت. وجدت مستشار "رسوم مقابل الخدمة" الذي أوصى بعدد من الصناديق المدارة في الأسهم المحلية والدولية والممتلكات والفائدة الثابتة.
كيف كنت قادرا على تعلم وتثقيف نفسك عن الأسواق؟
كانت الصحف المصدر الرئيسي للمعلومات مع القليل من المساعدة من المكتبة العامة. في عام 1960 اشتريت إدواردز و ماجي's التحليل الفني لاتجاهات الأسهم 5th إديتيون. في ذلك الوقت كان مكلف للغاية وتكلف 16.50 $. أرى اليوم أن إدواردز و ماجي يبيعان 165.00 $ لكل نسخة. مع تحسن معرفتي بالسوق، جئت إلى إدراك أن مديري الصناديق لم يكن في مصلحتي الفضلى لذلك أصبحت تاجر في حددي.
هل ارتكبت أخطاء عند البدء لأول مرة؟
إطلاقا. لقد ارتكبت العديد من الأخطاء في المراحل الأولى من التعلم. على الرغم من أن، حتى اليوم ما زلت جعل ما أسميه "أخطاء التداول"، لحسن الحظ تردد قد انخفض إلى حد كبير.
هل تعرف نفسك كالتاجر التقديري أو الميكانيكي، أو مزيج من الاثنين معا؟
في السنوات الأخيرة أصبحت أكثر من تاجر الميكانيكية. هذا هو نتيجة مباشرة لتنفيذ حصة نظم الثروة، SPA3 نظام التداول.
يمكنك أن تعطينا لمحة موجزة عن أسلوب التداول الخاص بك؟
لقد ركزت تماما على تداول الأسهم على أسك وناسداك وأنا استخدام نظام التداول SPA3 لتوجيه عملي صنع القرار. SPA3 هو نظام التحليل الفني القائم على نظام التداول التي تم بحثها بشكل شامل من قبل حصة الثروة النظم. لقد كنت عميلا من حصة نظم الثروة منذ عام 1998 وأنا مؤيد قوي من غاري ستون وفريقه.
هل هناك أي تداول واحد (ربح أو خسارة) كان له تأثير عميق على تطورك كتاجر؟ إذا كان الأمر كذلك، ماذا تعلمت من التجارة؟
مرة واحدة وقال لي نظام SPA3 ليبيع. ومع ذلك، لم أكن وأدى ذلك إلى فقدان 75 في المائة. وكان لهذه التجارة الأثر الأكثر عمقا وعلمتني أكبر درس. الآن أخرج عندما يقول لي SPA3. لقد تداولت أيضا خيارات في الماضي. أدركت أنه كان من الجشع ومكلف لعدم إغلاق موقف الخيار الأسبوعي عندما كان حكيما.
هل يمكن أن تخبرنا عن أفضل وأسوأ الصفقات؟ دروس مستفادة؟
لقد ذكرت أسوأ الصفقات أعلاه. وكانت أفضل تجارة الجمال. أعدمت تجارة SPA3 في بورصة ناسداك التي عادت أرباحا بنسبة 150٪ خلال 15 يوما فقط. مثل هذا العائد الكبير في تجارة واحدة أمر نادر الحدوث ولكن السبب هو أنني استخدم SPA3 لأنه يجد مخزونات لم أفعلها.
هل ستصنف نفسك كتجارة قصيرة الأجل أم طويلة الأجل؟ ما هي النصيحة التي تقدمها للناس الذين بدأوا كتجارة على المزايا النسبية أو غير ذلك لكل منهم؟
كنت تاجر الخيارات لسنوات عديدة وأود أن تصنف ذلك على المدى القصير. تداول الأسهم الخاص بي هو أكثر متوسطة المدى. وأود أن أشجع الناس الجدد بدءا من العثور على نظام التداول، صياغة خطة التداول، واتباع القواعد الخاصة بك.
ما هي الأسواق التي تتاجر بها والأسواق التي تفضلها؟ هل لديك المفضلة ولماذا؟
أنا حاليا التداول أسك وناسداك على الرغم من أنني على وشك التخلي عن أسك لأن هناك نطاق أوسع بكثير من الفرص في سوق ناسداك. كما أنني أدرك أيضا أن عوائد ناسداك قد تحقق أداء أفضل بكثير من عوائد أسك الخاصة بي.
ما الذي يجعل أسلوب التداول الخاص بك مختلفا عن الآخرين؟ ما الذي يميزك عن التجار الآخرين؟
لست متأكد. أنا تاجر أنظمة لذلك أنا ببساطة اتباع قواعد النظام الخاص بي. قررت أيضا شراء نظام من بائع السمعة بدلا من بناء بلدي. وأعتقد أن هذه هي الخيارين الرئيسيين لتجار النظام.
هل لديك قاعدة مفضلة؟
جميع القواعد مهمة، ومع ذلك، فإن أهم واحد هو إدارة خطر التجارة بمجرد فتحه. حتى الآن أركز على اتباع القواعد وعندما يقول النظام بيع، وأنا بيع.
يقول إد ساكوتا: "كل شخص يحصل على ما يريده من الأسواق" ماذا تحصل من الأسواق؟ "
بالإضافة إلى كونه شغف و هواية، وقد وفرت التداول لي أيضا مع دخل التقاعد، والتي أنا ممتن. لا يسعني سوى أن الأمل أن شغفي يساعدني في التقاعد لسنوات عديدة قادمة.
هل أثر التداول على نمط حياتك؟
عموما، نعم لديه. ليس كثيرا تداول أسك الذي يتم تنفيذه خلال النهار ولكني أميل إلى الارتفاع في وقت مبكر من الصباح لرؤية إغلاق بورصة ناسداك.
ما هي الكتب والندوات والدورات التي قرأت وحضرت والتي من شأنها أن توصي؟
على مر السنين لقد اشتريت الكتب من وينشتاين، برينغ، فان ثارب، دوغلاس، غوبي، بيدفورد، O'Neil، نيكولسون، تاتي، هاربر،
كوهين، برنشتاين، ثومسيت، دنت، بينكليفا و ناتنبرغ. أنا أيضا قارئ متعطشا للمقالات التجارية والمالية، والتي أجد عموما على الانترنت. على مر السنين لقد حضرت العديد من الدورات التدريبية من قبل غاري ستون وشارك الثروة النظم. كما حضرت دورات لويز بيدفورد من بين غيرها من الندوات وسيط النوع.
ما الذي يحمله المستقبل بالنسبة لك؟
نأمل، العديد من سنوات من التعلم وتطبيق المعرفة.
لقد اكتسبت من أجل الاستفادة من الأسواق.
اعتقد انه اذا التزمت بقواعدى فان معاشى سيستمر فى ان يسمح لي بالعيش حياة مريحة.
إيت ماي / جوون 2017.
إيت النشرة الإخبارية.
للحصول على آخر الأخبار والآراء ودراسات الحالة مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك، قم بالتسجيل هنا:
الاشتراكات.
أعلن معنا.
يورترادينجيدج (إيت) هي مجلة نصف شهرية نهائية للتجار والمستثمرين النشطين تغطي العقود مقابل الفروقات والأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات الأجنبية والسلع. نحن لسنا مجلة الأعمال أو مجلة تيبستر، ولكن أداة تعليمية للتاجر الخاص النشط.
المشاركات الاخيرة.
الاشتراك.
© كوبيرايتس 2017. يوس بوبليكاتيونس بتي لت، عبن: 23 615 509 2889 جميع الحقوق محفوظة.

نظام التداول SPA3
أنا غاري ستون. أنا خلقت نظام الاستثمار الناجح منذ فترة طويلة - حصة الربح ميزة (SPA3) & # 8211؛ بناء على طلب من بلدي ثم العملاء ونفسي للاستخدام. سبا 3، التي أطلقت في عام 1998، وقد استخدمت من قبل 1000 من الناس اليومية، في جميع أنحاء العالم، للسيطرة على الاستثمار في سوق الأسهم الموجهة ذاتيا.
ما يثيرني أكثر هو مساعدة الناس اليومية، الذين لديهم أحلام الوصول إلى حريتهم المالية، وتعلم كيفية الاستثمار في سوق الأسهم. بالإضافة إلى إدارة الأعمال التجارية منذ عام 1995 التي تخلق وتحسن المنتجات الاستثمارية الموجهة ذاتيا، كنت تؤدي إلى كتابة ونشر كتاب في سبتمبر 2018 بعنوان & # 8220؛ مخطط للثروة: الحرية المالية في 15 دقيقة في الأسبوع & # 8221؛ هذه الحلول البسيطة ولماذا يجب أن تكون مستثمرا ذاتيا بدلا من الحصول على رسوم من قبل صناديق الاستثمار النشطة.
أنا أبحث دائما وتحليل سوق الأسهم إلى صقل وتعلم أكثر اتساقا وكفاءة، والجهد المنخفض ومربحة طرق للمستثمرين ذاتيا، وأنا شخصيا، للاستثمار. أنا محظوظ أن العاطفة للاستثمار ووجود الأعمال التجارية الاستثمارية قد سمح لي الوقت والتركيز على وضع الرياضيات ومهارات علوم الكمبيوتر إلى الاستخدام الجيد لالبتكار حلول الاستثمار ذاتيا للأفراد.
نظم الاستثمار تصميم غاري ستون.
لقد تم البحث وتصميم أنظمة الاستثمار منذ أوائل التسعينيات. أكثر من كونه مؤلف أو معلق في الأسواق المالية، وهذا ما أنا & # 8217؛ م الأكثر شهرة ل. وقد بنيت أنظمتنا لتبسيط عملية الاستثمار الموجه ذاتيا، مع توفير عوائد تغلب على مؤشرات سوق الأسهم، وبالتالي تقريبا جميع الأموال النشطة، على المدى الطويل. وقد أثبتت محافظنا الاستثمارية العامة هذا منذ عام 2001.
الاستثمار والتداول يمكن أن يكون عملية صعبة - وخاصة بالنسبة للمستثمر لأول مرة وهذا هو السبب بلدي أنظمة الاستثمار دليل لكم على بالضبط متى لشراء وبيع وكم لشراء وبيع. أفضل للجميع، بنيت منتجاتي لجميع أنواع ومستويات المستثمرين. وهي مصممة لتثقيف وتوجيه والمهارة ودعم لك لتحقيق نمو محفظة، وخاصة بالنسبة الخاص بك تقاعد البيض العش.
غاري ستون.
مجلة غاري ستون.
في أكتوبر من عام 2008، كتبت لي أول وظيفة غاري ستون جورنال ونشرت إلى مجتمعنا من المستثمرين ذاتيا التوجيه. كانت هذه حقا تجربة تحرير لي لأنني تمكنت للمرة الأولى من مشاركة معتقداتي وتجارب وأفكار وملاحظات حول الاستثمار في سوق الأوراق المالية، ولكن الأهم من ذلك، تمكن المستثمرون اليوميون من الانضمام إلى المحادثة.
بلدي # 1 الهدف مع مجلة بلدي هو تحدي الطريقة التي كنت تعتقد كمستثمر ومساعدتك لتصبح مستثمرا ناجحا باستمرار من الآن وعلى المدى الطويل. أريد أن أقدم لكم نظرة ثاقبة على الطريقة التي أستثمر ولماذا. وأطلعكم على مدى نجاح المستثمرين في التفكير والشعور والعمل.

spa3 - أي شخص يعرف أي شيء عن هذا النظام؟
هناك المزيد من الصفحات في هذه المناقشة & الثور؛ 2 رسائل أخرى في هذا الموضوع.
أنت تعرض مشاركة واحدة فقط. لعرض مؤشر الترابط بأكمله فقط تسجيل الدخول أو الانضمام الآن (مجانا)!
وlarr. (رجوع) 20/09/11 12:09 التداول الخوارزمي.
قبل اتخاذ أي قرارات مالية بناء على ما تقرأ، دائما استشارة مستشار أو خبير.
يتم تشغيل الموقع هوتكوبر من قبل تقرير بطاقة بي تي واي المحدودة وقد تم إعداد أي المعلومات المنشورة على الموقع دون مراعاة أهدافك أو الوضع المالي أو الاحتياجات وعلى هذا النحو، يجب عليك قبل أن تتصرف بناء على المعلومات أو المشورة، والنظر في مدى ملاءمة المعلومات أو المشورة فيما يتعلق بأهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يرجى العلم بأن أي معلومات منشورة على هذا الموقع لا ينبغي أن تعتبر نصيحة مالية.
من وقت لآخر قد تظهر التعليقات التي تهدف إلى التلاعب بالمستثمرين الآخرين في هذه المنتديات. وقد تنشر الملصقات تعليقات متفائلة أو متشائمة على مخزونات معينة، في محاولة للتأثير على مستثمرين آخرين. لا يمكن للإدارة أن تعتدل جميع المشاركات حتى لا تزال بعض المشاركات المضللة وغير الدقيقة تظهر في هذه المنتديات. إذا كانت لديك مخاوف جدية بشأن مشاركة أو مشاركات، فيتعين عليك الإبلاغ عن انتهاك بنود الاستخدام (تو) على الرابط أعلاه. ما لم يذكر الأشخاص الذين ينشرون على هذا الموقع على وجه التحديد ليسوا مستشارين استثماريين ولا يحملون الترخيص اللازم، أو لديهم أي تدريب رسمي، لتقديم المشورة في مجال الاستثمار.
&نسخ؛ 2000 - 2018 هوتكوبر. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment