Friday 9 March 2018

تداول الخيارات بلومبرغ


تداول الخيارات بلومبرغ
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

الدليل المتقدم إلى محطة بلومبرغ: وظائف الأسهم: مراقبة الأسواق والتجارة والخيارات.
تقدم بلومبرغ العديد من الوظائف لمراقبة أسواق الأسهم (فضلا عن جميع الأسواق الأخرى). ما هي الوظيفة التي تفضلها هي إلى حد كبير مسألة تفضيل شخصي، وسوف تعتمد على التخطيط الذي يضربك على أفضل وجه، وتحديدا ما هي الأسواق التي تتبعها، وكيف الحبيبية التي تريد الحصول عليها. شاشة واحدة مشتركة للنظر في أداء سوق الأسهم هي وظيفة مؤشر الأسهم العالمية، والوصول إليها عن طريق كتابة & لوت؛ وي & غ؛ إلى داخل، ال التعريف، بلومبرغ. توفر هذه الشاشة تحديثات ل 21 مؤشر عالمي رئيسي، وتظهر القيمة الحالية والتغيير اليومي، وكذلك السنة حتى الآن (يتد) الأداء. كما توفر وظيفة القدرة على حفر لأسفل من أجل عرض التبادلات إضافية في الأمريكتين وأوروبا وآسيا.
مؤشر سوق الأسهم العالمية مونيتور & لوت؛ وي & غ؛
إذا كنت ترغب في اتباع الأمن واحد بدلا من المتوسطات السوق أوسع، لا يزال بإمكانك العثور على ما كنت تبحث عنه في بلومبرغ. يتم الوصول إلى وظيفة واحدة جيدة عن طريق كتابة & لوت؛ بق & غ؛ في المحطة. توفر هذه الوظيفة معلومات متعمقة حول الأمن، بما في ذلك السعر والتغيير اليومي والحجم والوقت والمبيعات المعلومات، ومقارنة العمل السعر بالنسبة لأقران الشركة.
مفصل الأسهم اقتباس وظيفة & لوت؛ بق & غ؛
يعرف تجار الأسهم ذوي الخبرة أن بعض أكبر تحركات السوق تأتي بعد إعلانات الأرباح. وبصفة عامة، فإن المفتاح ليس هو العدد نفسه، بل بالأحرى كيف تأتي الأرباح بالنسبة للتقديرات المتقدمة. بلومبرغ يجعل من السهل تتبع تقديرات الأرباح، ببساطة عن طريق كتابة & لوت؛ إرن & غ؛ في محطة يوفر صفحة لقطة من تقديرات الأرباح. تقدم هذه الصفحة أرباحا فعلية للسنوات السابقة، وكذلك تقديرات للأرباع القادمة.
وكما أن إعلانات الأرباح لها القدرة على نقل الأسواق، فإن التغيرات في توصيات المحللين أيضا. توفر بلومبرغ وظيفة تتبع المحللين من شركات الوساطة الكبرى. توفر هذه الوظيفة للشركة، واسم المحللين، والتوصية (أي شراء، بيع، تفوق الأداء)، السعر المستهدف وتاريخ أحدث توصية.
محلل وظيفة التوصية & لوت؛ أنر & غ؛
المستخدمين المهتمين في تحليل وخيارات التداول سوف تجد أن بلومبرغ يقدم مجموعة قوية من تحليلات الخيار وأدوات التداول. تحليل كامل لهذه الأدوات هو خارج نطاق هذه المادة، وسوف يجد المستخدمون أن التدريب العملي على التجربة هو أفضل وسيلة لتطوير فهم أدوات الخيار بلومبرغ ل. ومع ذلك، توفر الصفحة أدناه لمحة عامة عن صفحة الخيارات الأساسية في بلومبرغ. هذه الوظيفة تسمح للمستخدمين لمعرفة ما هي الخيارات المتاحة لأمن معين (في هذه الحالة الأسهم مايكروسوفت) مرتبة حسب تاريخ الاستحقاق وسعر الإضراب. تعرض الصفحة أيضا عرض الأسعار الأخير ومعلومات سعر الطلب، فضلا عن آخر سعر تداول، وحجم التداول اليومي. يتم عرض هذه المعلومات لكل من المكالمات ويضع وهو متاح لكل من الخيارات التقليدية و ليبس.

روبنهود هو جعل المزيد من الصفقات الحرة، مع الأخذ في سوق الخيارات.
بورصة نيويورك (نيس)
المصور: مايكل ناغل / بلومبرغ.
روبنهود المالية ليك تسعى للقيام بخيارات ما فعلت للأسهم: جعل التداول مجانا.
أعلنت شركة "بالو ألتو"، وهي شركة ناشئة تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها، وتعمل على الانترنت كوساطة مثل شركة "إتراد فاينانشيال كوربوريشن"، أنها تعلن عن تداولها مجانا في الأسهم. وقال روبنهود لديها أكثر من 3 ملايين حسابات العملاء بعد ثلاث سنوات في العملية. وهو يعمل على جذب المستخدمين الذين & # xA0؛ النقدية غير المستثمرة يولد الفائدة للشركة، والذين قد يتخرجون إلى خدمات الدفع مقابل.
& # x201C؛ نحن ننظر إلى ذلك على أنه تغيير تماما للطريقة التي يتداول بها المستهلكون ويستثمرون في خيارات الأسهم، & # x2019؛ & # x2019؛ وقال المؤسس المشارك بايجو بهات في مقابلة. & # x201C؛ عندما ننظر إلى المشهد في الوقت الحالي، نرى الكثير من مجال التحسين. و & # x2019؛ s مكلفة للغاية للتجارة الخيارات. & # x201D؛
بدأت الشركة من خلال تقديم تداول الأسهم الحرة. بدلا من كسب المال على كل صفقة، & # xA0؛ لأنه يعتمد على منتجات مثل روبنهود الذهب الذي يتيح للمستخدمين التداول على الهامش والحصول على ساعات التداول الموسعة.
خيارات التداول عادة ما تكون أكثر تكلفة من الأسهم التجارية. في حين أن الوساطة يمكن أن يتقاضى 5 $ إلى 10 $ لتداول الأسهم، وتكلف الخيارات بين 20 $ و 50 $، اعتمادا على تفاصيل مثل حجم العقد.
وقال بهات انه يتوقع المنتج لأداء جيدا، استنادا إلى استفسارات العملاء والدراسات الاستقصائية من قبل الشركة. وقال ان الشركة تخطط لتقديم المزيد من الخدمات في عام 2018.
& # x201C؛ هناك الكثير من التداخل بين الأشخاص الذين قالوا إنهم يريدون خيارات وكذلك الأشخاص الذين يتاجرون بنشاط أكبر ويستخدمون خدمات مثل روبنهود غولد، & # x201D؛ حسبما ذكر بهات.

خيارات النفط ارتفاع أسعار النفط بعد شراء الأموال إلى إعادة توازن أوبك.
أوبك باركندو يقول إعادة توازن النفط وأخيرا في الأفق.
وقد قفز تداول الخيارات للنفط الخام هذا الأسبوع إلى أعلى مستوى له خلال خمسة أشهر، حيث دعم مدراء الأموال جهود أوبك & # x2019 لإعادة التوازن في سوق النفط مع اندلاع التوترات الإقليمية في الشرق الأوسط.
يذكر ان ما يقرب من 440 الف عقد خيارات لخام غرب تكساس الوسيط تغيرت يوم الاثنين، وهى الاكثر منذ مايو، حيث ان ما يسمى بالاكروال التى تستثمر فى مجموعة من الاصول، انضمت الى زيادة جديدة فى الاموال فى سوق النفط.
كما شهد مؤشر برنت العالمي أيضا أثقل تداول للخيارات منذ يونيو، أكثر من 136،000 عقد. في كلتا الحالتين، تجاوزت أحجام المكالمة الصعودية بشكل كبير تلك الخاصة بالمؤشرات الهابطة، والبيانات من بورصة سم و # x2019؛ نيمكس تبادل وتبادل الآجلة الآجلة أوروبا تظهر.
& # x201C؛ يقود شراء المكالمات على المدى القريب من خلال الأموال، & # x201D؛ وفقا لما ذكره ثيبوت ريموندوس، مؤسس شركة تجارة السلع الأساسية فى لندن، التى تقدم المشورة بشأن استراتيجيات التحوط. & # x201C؛ مدفوعا بالشراء الكلي مدفوعا بنمو في النمو الاقتصادي، وتشديد العرض على نجاح أوبك & # x2019 في تكرير الإنتاج، وتحوط وكيل للتوترات في الشرق الأوسط. & # x201D؛
وبلغت أسعار العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط وبرنت الشهر الماضي أعلى مستوياتها خلال عامين هذا الأسبوع وسط الاضطرابات في الشرق الأوسط. المملكة العربية السعودية، أوبك & # x2019؛ أكبر منتج، القبض على المسؤولين في حملة لمكافحة الفساد خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهي الخطوة التي قد تعزز ولي العهد الأمير محمد بن سلمان & ق السلطة. كما تضاعف الصراع الاقليمي بين السعودية والمتمردين اليمنيين الموالين لايران في الايام الاخيرة.
يأتى هذا الاضطراب فى الوقت الذى تستعد فيه منظمة الدول المصدرة للبترول للاجتماع الرئيسى يوم 30 نوفمبر الذى قد توافق فيه على تمديد تخفيضات الانتاج الخام الى ما بعد انتهاء صلاحيتها الحالية فى نهاية مارس فى محاولة لانهاء النفط العالمى تخمة.
الرهانات الصاعدة.
وكانت صناديق التحوط قد عززت بالفعل من موقفها الصعودي في العقود الآجلة لخام برنت وخيارات تسجيل مستويات الأسبوع الماضي، وفقا لبيانات أيس الآجلة في أوروبا. كما ارتفعت أسعار خام غرب تكساس الوسيط إلى أعلى مستوى له منذ ثلاثة أشهر، وأظهرت بيانات لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة يوم 3 نوفمبر. في أعقاب التوترات المتصاعدة في منطقة الشرق الأوسط خلال عطلة نهاية الأسبوع، ارتفعت الأسعار لكلا المعيارين يوم الاثنين. وكان خام برنت يتداول عند 63.83 دولار للبرميل و خام غرب تكساس الوسيط عند 57.10 دولار في الساعة 10:49 صباحا في نيويورك.
وقد اتضح تزايد الصعود في سوق النفط في ما يسمى بالانحراف، والفرق في الطلب على خيارات الدعوة، أو الرهانات أن الأسعار سوف ترتفع، مقابل الطلب على يضع، والتي تتوقع أن الأسعار سوف تنخفض. انخفضت أسعار خام غرب تكساس الوسيط، التي عادة ما تفضل، يوم الاثنين إلى أدنى مستوى هبوطي في ثمانية أسابيع تقريبا، في حين قفزت أسعار مؤشر الولايات المتحدة القياسي بنسبة 3.1 في المئة، وهي الأكثر منذ أواخر سبتمبر.
ومع ارتفاع خام غرب تكساس الوسيط مؤخرا في العقود والسنوات القادمة، هناك حافز متزايد للمنتجين لتأمين الأسعار المستقبلية لبيع النفط، أو شراء خيارات الشراء. متوسط ​​سعر خام غرب تكساس الوسيط لعام 2018 هو الآن أكثر من 56 $ للبرميل، وفقا لبيانات نيمكس. وساعد ذلك على تعزيز حجم التداول المتزايد يوم الاثنين، وفقا لما ذكره هاري تشيلينغويريان، رئيس استراتيجية أسواق السلع الأساسية في بي إن بي باريبا سا في لندن.
& # x201C؛ أسعار النفط الحالية تدعو الكثير من المنتج التحوط وتقلبات في نهاية المطاف يضعف، و # x201D؛ قال: & # xA0؛ ومع ذلك، فإن أحجام خيارات المصد في عقود أقرب شهر لديها & # x201C؛ أكثر للقيام به حول المشاعر وعدم اليقين الجيوسياسي الحالي دفع التقلبات الضمنية & # x201D؛ فوق التقلبات المحققة.
& # x2018؛ بمساعدة من مايكل روزنوتي، وجيسيكا سامرز.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس تبادل المنتجات المشتقات السلع بلومبرغ مؤشرات السلع.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
بلومبرغ خيارات السلع.
بلومبرغ خيارات السلع (أوكو)
أسعار / أسعار.
البيانات المعروضة هي 15 دقيقة متأخرة. التجارة الآجلة: 11 يناير 2018 18:34:24.
الإحصاء.
البيانات هي ل 11 يناير 2018 آخر تحديث: 12 يناير 2018 00:00:00.
مواصفات العقد.
ويقيس مؤشر بلومبرغ للسلع سم أداء 22 سلعة مختلفة في المجموع. ويستند حساب المؤشر إلى أسعار العقود الآجلة للسلع في مختلف البورصات. وعلاوة على ذلك، هناك مؤشرات فرعية ومؤشرات حيث تستثنى بعض السلع (المؤشرات السابقة). تشير الخيارات إلى إصدار العائد الزائد من مؤشر السلع بلومبرغ سم.
250 دولارا أمريكيا لكل نقطة فهرس.
تسوية نقدية، تدفع في أول يوم صرف بعد يوم التسوية النهائي.
السعر و الحد الأدنى لتغير الأسعار.
سعر الاقتباس في نقاط مع اثنين من المنازل العشرية. الحد الأدنى للتغير في السعر هو 0.01 نقطة، أي ما يعادل 2.50 دولار أمريكي.
ما يصل إلى 60 شهرا: ثلاثة أشهر تقويمية متتالية، والأشهر الفصلية الثلاثة التالية لدورة آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر بعد ذلك، والأشهر الستة التالية التالية من دورة حزيران / يونيه وكانون الأول / ديسمبر بعد ذلك، والشهرين السنويين التاليين دورة ديسمبر بعد ذلك.
آخر يوم تداول ويوم التسوية النهائي.
آخر يوم تداول هو يوم الجمعة الثالث من كل شهر انتهاء إذا كان هذا يوم تبادل. وإلا يوم الصرف الذي يسبق ذلك اليوم مباشرة. يوم التسوية النهائي هو خمسة أيام تبادل بعد آخر يوم تداول، إذا كان هذا اليوم لا يزال في نفس الشهر التقويمي. وإلا آخر يوم صرف في الشهر التقويمي الذي ينتهي فيه العقد ..
يتم تحديد سعر التسوية اليومية من قبل شركة يوركس. يتم تحديد أسعار التسوية اليومية لخيارات مؤشر السلع من خلال نموذج بلاك / سكولز 76. السعر المرجعي الأساسي هو سعر التسوية اليومي لعقد آوركس الآجلة استنادا إلى المؤشر.
يتم تحديد سعر التسوية النهائية من قبل يوركس في آخر يوم تداول. ويستند سعر التسوية النهائي على سعر إغلاق المؤشر المعني في ذلك اليوم، بشرط عدم تعليق العقود الآجلة الممثلة في المؤشر في ذلك الوقت. يتم تسوية سعر التسوية النهائية مع ثلاث منازل عشرية.
الطراز الاوروبي؛ لا يمكن إلا أن يمارس خيارا في يوم التسوية النهائي لسلسلة الخيارات المعنية حتى الساعة 20:30 بتوقيت وسط أوروبا.
عدد من أسعار التمارين الرياضية.
عند قبول الخيارات، يجب توفير تسع أسعار ممارسة على الأقل لكل تاريخ استحقاق لمدة تصل إلى 60 شهرا لكل مكالمة ووضعها، بحيث تكون أربعة أسعار ممارسة في المال، المال وأربعة هي خارج المال.
يتم دفع القسط بالكامل بالدولار الأمريكي في يوم الصرف التالي ليوم التداول.
تقويم التداول.
01 جان 2018.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.
آخر يوم تداول لمؤشر بلومبرج للسلع المشتقة.
آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.
آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.
آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.
آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.
يتم إغلاق يوركس للتداول في جميع المشتقات.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.
يتم إغلاق يوركس للتداول في جميع المشتقات.
ساعات التداول.
يوم التداول العادي.
آخر يوم تداول.
كتلة الصفقات.
تم قبوله في خدمة تجارة يوريكس بلوك مع الحد الأدنى من كتلة التجارة حجم عقد واحد.
المعلمات.
الحد الأقصى للفروقات.
سعر عرض السعر حتى (نقاط الفهرس)
أقصى انتشار (نقاط الفهرس)
في السوق السريعة، يتم زيادة الحد الأقصى للانتشار بنسبة 100 في المئة.
الحد الأدنى لحجم اقتباس.
دقيقة. الحجم (العقود)
دقيقة. حجم (العقود) سوق سريع.
صناع السوق.
T +49 89 378 15 094.
صانع السوق إد: بفمو.
صانع السوق إد: نيدام.
ميستراد رانجيس.
عدد أشهر انتهاء الصلاحية.
السعر المرجعي (نقاط الفهرس)
نطاق ميستراد (نقاط الفهرس)
بالنسبة لخيارات مؤشر الأسهم وحقوق الملكية، سيتم مضاعفة معلمات القياس في يوم التداول الأخير.
معاملات العبور.
(القسم 2.3 شروط تداول يوركس)
(1) قد لا يتم إدخال الأوامر والاقتباسات المتعلقة بالعقد نفسه أو إلى مجموعة من العقود المدعومة من قبل النظام، إذا لم يتم تنفيذها على الفور مع بعضها البعض، الفهم المسبق من قبل اثنين من المشاركين تبادل مختلفة (التجارة مسبقا)، ما لم يتم الوفاء بالشروط وفقا للفقرة 3. وينطبق الشيء نفسه على دخول الأوامر كجزء من الاقتباس.
(2) يجوز للمشارك في البورصة أن يقدم وصفا لوصلاته الداخلية والخارجية إلى نظام إدب في بورصة يوركس إلى مكتب مراقبة السوق في يوركس ألمانيا أو إلى مكتب المراقبة والإنفاذ في يوركس زيورخ، بهدف اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان المشارك في البورصة قد تصرف بالمعنى المقصود في الفقرة 1. وتحدد مكاتب مراقبة يوركس ألمانيا و يوريكس زيورخ بالاتفاق مع مجالس الإدارة، تفاصيل مواصفات وصف ربط تكنولوجيا المعلومات عملا بالمادة 1 بورصة يوركس. تخضع المواصفات للنشر. ويعتبر الإفصاح عن المواصفات المذكورة في أحد مكتبي المراقبة المذكورين أعلاه مكشفا لمكاتب مراقبة يوركس.
(3) التجارة العابرة أو تجارة مرتبة مسبقا تكون مقبولة إذا كان المشارك في التجارة المتبادلة أو التجارة التي تم ترتيبها مسبقا، قبل دخول أمره أو الاقتباس، يدخل طلب الصليب يعادل عدد العقود من النظام . يجب إدخال الطلب أو الاقتباس الذي يؤدي إلى التجارة المتقاطعة أو التجارة التي تم ترتيبها مسبقا ثانية واحدة في أقرب وقت و 61 ثانية على الأكثر فيما يتعلق بعقود أسواق المال الآجلة وعقود العقود الآجلة للدخل الثابت وخيارات عقود العقود الآجلة لسوق المال والخيارات على العقود الآجلة للدخل الثابت، على التوالي 31 ثانية على الأكثر فيما يتعلق بجميع العقود الآجلة والخيارات الأخرى بعد أن دخلت الطلب عبر. يتحمل المشارك في عملية الشراء مسؤولية الالتزام بمحتوى طلب الطلب المتقاطع.
(4) لا تنطبق الفقرتان 1 و 3 على المعاملات التي تمت خلال عملية المقاصة في فترة الافتتاح (الفقرة الفرعية 3-1 من الفقرة 2) أو خلال مزاد الإغلاق (الفقرة الفرعية 3 (3)).
(5) تنطبق الفقرة 1 مع ما يقتضيه اختلاف الحال على السلوك الآخر الذي يشكل التهرب من هذه القاعدة.
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" المتعلقة بالمسائل التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

No comments:

Post a Comment