Thursday 29 March 2018

خيارات التداول المدينة


خيارات تداول المدينة
انقر هنا للحصول على قائمة بجميع تطبيقات التداول الأمامية التي تقدمها ميزة العقود الآجلة.
أوبتيونسسيتي البرمجيات قوة التداول وإدارة المخاطر وتحليلات الاحتياجات من العقود الآجلة والخيارات التجار وصناع السوق والمؤسسات المالية والمشاركين في السوق الآخرين في جميع أنحاء العالم. أوبتيونسسيتي هو معتمد بائع البرمجيات المستقلة ومصدر العقود الآجلة الإلكترونية وخيارات التداول الخيارات على البورصات المشتقات العالمية.
سيتيترادر ​​هو الجيل القادم، منصة على شبكة الإنترنت لتداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة. سيتيترادر ​​يجلب وظائف متقدمة، مثل بناء مخصص العرف و رفقس، مع سهولة منصة التداول عبر الإنترنت لجمهور واسع من التجار النشطين ومشاركي سوق السلع.
وظيفة التبادل الكامل بما في ذلك ينتشر و رفقس تصميم بسيط ومنعش وبديهية ضوابط المخاطر قوية لإدارة حسابات متعددة وثائق كاملة مع دعم 24/7 عبر منصة الوصول حتى تتمكن من التجارة من متصفحات الويب الحديثة، فضلا عن تطبيقات ويندوز و ماك سطح المكتب السوق الديناميكي سلم جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية وتحليلات سيتي أبي، مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات المستندة إلى ريست المستندة وقابلة للتخصيص للتخصيص.
انقر هنا لعرض تجريبي مجاني من سيتيترادر.
انقر هنا لمشاهدة مكتبة الفيديو لدينا من الدروس سيتيترادر.
مترو الآن هو الأداء العالي، القائمة على خادم منصة التداول الخيارات التي تسمح للمستخدمين لبناء وشراء، مع متقدمة قبالة الجاهزة والبرمجيات وإضافة مكتبة متنامية من العرف في المنزل الحاجيات. ويأتي من خارج منطقة الجزاء مع الحاجيات مترو الآن التقليدية، مثل التسعير الخيارات وإدارة المخاطر والتنفيذ. مترو الآن يسمح للمستخدمين الوصول إلى وتحميل كتالوج التوسع من الحاجيات من سيتي ستور.
التعامل مع جانب الخادم والتنفيذ بديهية، واجهة شكلي الكشف المبكر، لصناعة السيارات في الاستجابة لظروف السوق المتطرفة دعم متعدد الأصول عبر البورصات يتكامل مع نماذج التسعير الملكية الملكية نقلا عن خوارزميات يدعم أقراص الطابق التداول خيارات متعددة التسعير وطرق الانحراف إدارة المخاطر المتكاملة عرض رفق، مزادات و بيبس.

تاور ترادينغ غروب تختار أوبتيونسسيتي لبرامج التداول وخدمات إدارة المخاطر.
أوبتيونسسيتي تواصل التوسع الأوروبي كما العقود الآجلة والخيارات الشركات التجارية تسعى ثبت حلول البرمجيات.
الأخبار المقدمة من قبل.
ماي 24، 2017، 02:00 إت.
حصة هذه المادة.
شيكاجو، 24 مايو 2017 / بي آر نيوزواير / - أعلنت شركة أوبتيونسسيتي سوفتوار، المزود العالمي لبرامج تداول العقود الآجلة والخيارات، اليوم أن مجموعة تاور ترادينغ غروب، التي تتخذ من لندن مقرا لها وتؤيد أكثر من 200 من التجار النشطين، قد اختارت منصة مترو كبرنامجها المفضل لتداول الخيارات وصنع السوق. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل فريق إدارة المخاطر في مجموعة تاور ترادينغ غروب أيضا على الاستفادة من حلول المخاطر العالمية للمترو، مما يمكن الفريق من تحليل مخاطر سعر السهم في الوقت الفعلي وخيارات التعرض لمخاطر السوق في الوقت الحقيقي، استنادا إلى نماذج التسعير الدقيقة ونماذج التقلبات المتقدمة التي يتم تطبيقها عبر جميع من أسواق خيارات مجموعة تاور للتجارة بما في ذلك الأسواق ذات المنتجات الأقل سيولة. ويأتي هذا الإعلان بعد مراجعة شاملة أجرتها مجموعة تاور ترادينغ غروب لأنها توسع عملياتها التجارية التي تركز على الخيارات.
"بعد مراجعة شاملة لمنصات التداول الخيارات، اخترنا مترو أوبتيونسيسي للمفتاح بدوره، والهندسة المعمارية منخفضة الكمون. بالإضافة إلى الميزات من خارج منطقة الجزاء للتداول وإدارة المخاطر، وواجهات برمجة التطبيقات أوبتيونسسيتي تمكننا من تمديد منصة كما تستمر عمليتنا في التوسع "، وقال جوناثان تايلور، الرئيس التنفيذي، مجموعة تاور للتجارة. وأضاف: "لقد أثبتت شركة أوبتيونسسيتي نفسها كشركة رائدة في السوق، حيث أن ربطها العالمي ووظائفها المتميزة في مجال التداول والمخاطر وتنفيذها القوي ودعم الخبراء كانت عوامل حاسمة في عملية الاختيار".
"نحن متحمسون لإضافة شركة تجارية هيبة أخرى كعميل في لندن، ونحن نتطلع إلى العمل عن كثب مع مجموعة تاور ترادينغ غروب أثناء نشرها للمترو، وقد شهدنا طلبا كبيرا في أوروبا حيث تبحث الشركات عن متفوقة ووصولا منخفضا إلى الأسواق الأمريكية والأوروبية "، كما قال حازم دواني، الرئيس التنفيذي لشركة" أوبتيونس سيتي ". وأضاف: "إن إضافة مجموعة تاور ترادينغ غروب تعد دليلا عظيما على قوة منتجاتنا".
لمزيد من المعلومات حول أوبتيونسسيتي إدارة المخاطر والتحليلات وقدرات التنفيذ، يرجى زيارة أوبتيونسسيتي / المترو.
حول مجموعة تاور للتجارة (تغ)
تقدم تغ عمليات التداول الرائدة في السوق والوصول إلى الأسواق لأكثر من 200 التجار النشطين في جميع أنحاء العالم. مقرها الرئيسي في برج 42 في مدينة لندن، وتتعامل الشركة بنشاط في أسواق المشتقات المدرجة في أوروبا والولايات المتحدة، وقد وضعت الآن المزيد من الأعمال التجارية من خلال تقديم خيارات متكاملة متكاملة عمليات التداول وصنع السوق.
حول أوبتيونسسيتي البرمجيات.
أوبتيونسسيتي البرمجيات قوة التداول وإدارة المخاطر وتحليلات الاحتياجات من العقود الآجلة والخيارات التجار وصناع السوق والمؤسسات المالية والمشاركين في السوق الآخرين في جميع أنحاء العالم. أوبتيونسسيتي هو مورد معتمد البرمجيات المستقلة ومصدر رائد من حجم التداول الخيارات الإلكترونية على البورصات المشتقات العالمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أوبتيونسسيتي.
سورس أوبتيونسسيتي البرمجيات.
روابط ذات علاقة.
الخميس 05، 2017، 09:10 بتوقيت غرينتش.
معاينة: أوبتيونسسيتي مترو يربط إلى فيديسا.
مار 30، 2017، 08:13 إت.
المعاينة: أوبتيونسسيتي يختار تشارتيق لتقديم وظائف الرسم البياني المتقدمة.
تاور ترادينغ غروب تختار أوبتيونسسيتي لبرامج التداول وخدمات إدارة المخاطر.
الأخبار المقدمة من قبل.
ماي 24، 2017، 02:00 إت.
حصة هذه المادة.
هل ترغب في إرسال نشرة إخبارية مع بيأر نوزوير؟
الاستفادة من منصة التوزيع الرائدة في العالم.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dbea6533410826d & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

خيارات التداول.
الاستفادة من الفرص على المدى القصير في أسواق مثل المملكة المتحدة 100، سب 500 وألمانيا 30.
اختر حساب تداول كفد أو حساب الرهان على نطاق واسع لتداول مجموعة من عقود الخيارات اليومية والشهرية والربع سنوية.
ينتشر من 4 نقاط اختيار من 20+ الأسواق منصة الحائز على جائزة ‡
تتوفر الخيارات على المؤشرات والسلع والمعادن والفوركس للتداول عبر الإنترنت.
خيارات الأسهم متاحة للتداول عبر الهاتف.
التجارة 20+ خيارات الأسواق.
خيارات التجارة عبر الإنترنت.
مشاركة الخيارات.
ينتشر من 4 نقاط.
منصة الحائز على جائزة.
التجارة أينما كنت، على منصات سريعة وموثوق بها.
الرسوم البيانية للتخصيص.
منصة الحائز على جائزة.
أفكار تجارية قابلة للتنفيذ.
التجارة في أي وقت وفي أي مكان.
افتح حسابا حيا في غضون دقائق.
تشارك.
فوركس.
السلع.
انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات.
يوفر سيتي إندكس الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات على الخيارات. وعادة ما يختار المستثمرون في المملكة المتحدة.
انتشار الرهان لأن أي أرباح خالية من ضريبة الأرباح الرأسمالية في المملكة المتحدة (غت) *.
انتشار الرهان.
تجارة خالية من الضرائب في المملكة المتحدة *
لا ضريبة الأرباح الرأسمالية في المملكة المتحدة (غت)
المؤشرات العالمية، فكس، سهم،
تجارة العقود مقابل الفروقات.
لا واجب ختم المملكة المتحدة. أنت لا تدفع المملكة المتحدة غت ولكن الخسائر يمكن تعويضها ضد الضرائب *
المؤشرات العالمية، فكس، سهم،
مشاركة عقود الفروقات فقط.
خيارات التجارة خالية من المخاطر مع حساب تجريبي.
لماذا مؤشر المدينة؟
لماذا خيارات التجارة؟
تحوط محفظتك.
فرصة التداول.
التداول المرن.
استراتيجيات الخيارات.
تجارة فعالة من حيث الضرائب.
التجارة في أي وقت وفي أي مكان.
أحدث الخيارات أخبار.
مؤشر فاينانشيال تايمز 100 يسجل رقما قياسيا آخر حيث يتراجع الجنيه بعد بيانات السعر 16 مايو 2017 5:28 ص الأسواق تتوقع أنها نوفمبر 2018 أبريل 25، 2017 5:00 آم فيون يستحق نظرة ثانية، حيث تخشى الانتخابات الفرنسية أن تبدأ في تخفيف 18 أبريل ، 2017 9:26 آم اقرأ آخر الأخبار.
دعم العملاء.
متاح 24 ساعة الاثنين & نداش؛ الجمعة.
كيفية تداول الخيارات.
توفر أسواق الخيارات للتجار مجموعة واسعة من الفرص عبر الأسواق بما في ذلك المؤشرات والسلع والفوركس والمعادن.
في سيتي إندكس يمكنك تعزيز محفظة الاستثمار الخاص بك عن طريق تداول الخيارات مع الرهان انتشار أو حساب العقود مقابل الفروقات التداول مع العقود اليومية والشهرية والربع سنوية المتاحة.
تعلم كيفية تداول الخيارات.
ما هو انتشار الرهان؟
تعلم التجارة الخيارات باستخدام لدينا الرهان انتشار الدروس.
كيفية تحليل الأسواق.
كيفية التعرف على الفرص التجارية باستخدام أدوات بحث سيتي إندكس.
كيفية إدارة المخاطر.
تعلم تقنيات لتحسين التداول الخاص بك وإدارة المخاطر بشكل فعال.
قد تكون مهتم ايضا ب.
التسعير والرسوم.
عرض الهوامش والهامش والعمولات لمنتجات سيتي إندكس.
منصات التداول.
السيطرة على التداول الخاص بك مع منصات وأدوات قوية.
التقويم الاقتصادي.
عرض الفرص التجارية القادمة للأسابيع المقبلة.
ما هي الخيارات؟
الخيارات هي أداة مشتقة مالية تمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل بسعر محدد، يعرف باسم سعر الإضراب، قبل تاريخ انتهاء معين.
وهي تختلف عن العقود الآجلة لأنه لا يوجد أي التزام نيابة عن أحد المتداولين بتسليم الأصل عند انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء عقد الخيارات يأتي مع قسط - هذا هو ثمن امتلاك الخيار. قسط يعمل قليلا مثل التأمين، تدفعه للحق في ممارسة الخيار في المستقبل.
مثل العقود الآجلة، والخيارات لديها مدة الصلاحية محدودة - لديهم تاريخ التي تنتهي فيها. ميزة خيارات التداول هي أنها توفر إمكانية للمستثمر للحصول على شيء أرخص من سعر السوق، أو لبيع شيء بسعر أكثر تكلفة من السوق يتداول في.
توجد خيارات لمجموعة واسعة من فئات الأصول بما في ذلك مؤشرات سوق الأسهم والسلع.
أنواع عقود الخيارات.
هناك نوعان من عقود الخيارات التي يمكن شراؤها للمضاربة على اتجاه أحد الأصول:
وهذا يمنحك الحق في بيع أصل بسعر مستقبلي. المشترين من خيار وضع المضاربة على انخفاض في سعر الأصول. ولهم الحق في بيع الأصل بسعر الإضراب للعقد.
في 1 يناير، سعر السهم للشركة أبك هو 57 $ و قسط هو 2 دولار ل 60 فبراير دعوة. وهذا يشير إلى أن انتهاء العقد هو يوم الجمعة الثالث من شباط / فبراير وسعر الإضراب هو 60 دولارا.
عند شراء خيار يمثل 100 سهم حتى السعر الإجمالي لعقد الخيارات هو $ 2 × 100 = 200 دولار.
عندما سعر السهم هو 57 دولارا و رسكو؛ ق قيمتها أقل من 60 $ سعر الإضراب. لقد دفعت أيضا 200 $ قسط. إذا انخفض سعر السهم إلى 55 $ في الأسبوعين المقبلين، سوف تختار عدم ممارسة الخيار لأنك يمكن شراء الأسهم ل $ 5 أرخص للسهم الواحد في سوق الأسهم. عموما، سوف تكون قد فقدت قسطك من 200 $.
إذا ارتفع سعر السهم إلى 67 $ في 3 أسابيع، فإن عقد الخيارات قد زادت وكنت قادرا على بيع الخيار الخاص بك وتحقيق الربح. يمكنك تحقيق ربح بقيمة 700 دولار ناقص 200 دولار.
تبادل تداول الخيارات.
يتم تداول الخيارات في شكل موحد على تبادل الخيارات. أكبر تبادل الخيارات في العالم هو مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).
ويمكن أيضا أن يتم تداول الخيارات مباشرة مع طرف آخر، وهذا ما يعرف باسم الإفراط في & نداش؛ العداد (أوتك).
لماذا تستخدم الخيارات؟
وكثيرا ما يستخدم المستثمرون الخيارات لمساعدتهم على إدارة المخاطر في محافظهم. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر مع محفظة من أسهم المملكة المتحدة شراء خيار وضع في المملكة المتحدة 100. وهذا سوف ترتفع في القيمة مع المملكة المتحدة 100 يسقط.
خيارات يمكن أن تكون أكثر مرونة من العقود الآجلة، لأنها تأتي في كل من شراء (دعوة) ووضع (بيع) الإصدارات، بالإضافة إلى أنه يأتي إلى التاجر لتحديد متى لممارسة لهم. علاوة على ذلك، فإن القسط المدفوع مقابل خيار ما يمكن أن يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة من العقود الآجلة.
استراتيجيات التداول.
هناك العديد من الأنواع المختلفة من استراتيجيات التداول التي يستخدمها المتداولون لتحقيق الربح والتحوط من مخاطرهم. يمكنك معرفة بعض استراتيجيات التداول الخيارات هنا.
تداول الخيارات مع سيتي إندكس.
في سيتي إندكس نحن نقدم عددا من الأسواق الخيارات باستخدام الرهان انتشار المالية والعقود مقابل الفروقات. يمكنك أن ترى لدينا مجموعة من الخيارات الأسواق هنا.
اتصل بنا.
الأسئلة الشائعة الشائعة.
التداول معنا.
الخدمات والمنصات.
الرهان الفردي، تجارة العقود مقابل الفروقات، وتداول العملات الأجنبية هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها قراءة تحذيرنا المخاطر الكاملة.
* الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات معفاة من رسوم الطوابع في المملكة المتحدة. انتشار الرهان هو أيضا معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية في المملكة المتحدة. ومع ذلك، تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
&خنجر؛ 1 نقطة ينتشر المتاحة في المملكة المتحدة 100، ألمانيا 30، فرنسا 40 وأستراليا 200 خلال ساعات السوق على الصفقات الممولة يوميا & أمب؛ الرهانات انتشار المستقبل في المستقبل والعقود مقابل الفروقات (باستثناء العقود الآجلة).
&خنجر؛ صوت أفضل انتشار الرهان منصة 2017 بواسطة أدفن وأفضل اللوحي التطبيق في جوائز الثروة الشخصية على الانترنت 2017.
وبسي. لقد فزنا & لدكو؛ أفضل وسيط MT4 & رديقو؛ في جوائز أوك فوريكس 2017.
سيتي إندكس هو اسم تجاري لشركة غين كابيتال أوك ليميتد. الرئيس والمكتب المسجل: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB. غين كابيتال أوك لت هي شركة مسجلة في انكلترا وويلز، رقم: 1761813. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا: 113942. رقم ضريبة القيمة المضافة: 524837435.
تعتبر سيتي إندكس و سيتي ترادينغ علامات تجارية لشركة غين كابيتال أوك Ltd.
المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة إلى عامة الناس في أي بلد معين. وال يقصد بها التوزيع على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو شرط تنظيمي.
© 2018 سيتي إندكس.
وتشمل جميع عمليات التداول المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.

فكس المؤسسي.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
فيلا ترادينغ تكنولوجيز تستحوذ على أوبتيونسسيتي سوفتوار.
أوبتيونسسيتي البرمجيات هو مزود مقرها شيكاغو من العقود الآجلة والخيارات التجارية وحلول التحليلات.
أعلنت شركة فيال تيشنولوجيز تيشنولوجيز اليوم أنها أبرمت اتفاقا نهائيا للحصول على برنامج أوبتيونسسيتي سوفتوار الذي يتخذ من شيكاغو مقرا له، وهو مزود شامل للعقود الآجلة وخيارات التداول وحلول التحليلات. وتتوقع فيلا ان يتم اغلاق عملية الاستحواذ في وقت لاحق من هذا الشهر ولكن لم يتم الكشف عن الشروط المالية للبيع.
من خلال الجمع بين تكنولوجيا البيانات فيال في السوق مع العقود الآجلة منخفضة الكمون وخيارات التداول منصة، فإن الشركة مقرها نيويورك توفر للعملاء مع واجهة واحدة لتجميع الوصول إلى تحليلات متنوعة وأدوات إدارة المخاطر، ويعزز الخدمات المدارة مع تجارة إضافية وحلول المحتوى. كما سيساهم الاندماج في تسريع استراتيجية سحابة البيانات والاستفادة من الخبرات الفنية والمعرفة السوقية التي تقدمها شركة أوبتيونسسيتي لدعم قاعدة عملاء فيلا التي تشمل البنوك وتجار الوساطة وشركات تجارة التجزئة والبنوك الاستثمارية وصناديق التحوط ومزودي برامج تكنولوجيا التداول وشركات التداول الخاصة.
فيلا للتجارة، رسميا سر مختبرات، هو معالج تغذية الكمون المنخفض ومزود منصة بيانات السوق. كما تقدم المجموعة خدماتها لزبائن متنوعين من خلال عرض شامل لمرافق التوصيل التكنولوجي، وقدرات البنية التحتية التجارية، وآليات التسليم.
على الجانب أوبتيونسسيتي، فإن الصفقة تساعد مزود التكنولوجيا لتسريع النمو في حين تسمح لعملائها للوصول إلى فئات الأصول الجديدة، وأماكن التداول، والمناطق الجغرافية، وتغذية البيانات الكمون المنخفض، ومنتجات الوصول إلى الأسواق.
أوبتيونسسيتي سوفتوار هي شركة مقرها في شيكاغو من العقود الآجلة والخيارات التجارية وحلول التحليلات، التشغيلية منذ عام 2008. وشارك في تأسيس الشركة من قبل حازم دواني، الرئيس التنفيذي الحالي، مرة أخرى في عام 2006.
وعلق دواني (38 عاما) على الصفقة قائلا: "نحن متحمسون للانضمام إلى العائلة العالمية المتنامية في فيلا. معا سنكون قادرين على تقديم تقنيات مبتكرة لعملائنا الحاليين، وتوسيع حلولنا في قطاعات العملاء الجديدة والمناطق وفئات الأصول. أنا فخور بما حققته شركتنا ونتطلع إلى تحقيق إنجازات أكبر ".
وأضافت جنيفر نيار، الرئيس التنفيذي لشركة فيلا: "ستستمر هذه الصفقة في تعزيز القيمة التي نقدمها لعملائنا. ونحن سعداء لتعزيز فرقنا الحاصلة على جوائز الحائز على جائزة في مجال التطوير والتطوير والدعم مع خبرات "أوبتيونس سيتي" التقنية ومعرفتها بالسوق ". وأضافت:" إن الجمع بين فيلا و أوبتيونسسيتي تمكننا من تسريع استراتيجيات نمو الشركات، وتقديم مجموعة محسنة من وتكنولوجيا البيانات التجارية والسوق عبر فئات الأصول المتعددة والمناطق الجغرافية. "
أخبار ذات صلة.
هل المنظمين الأوروبيين مستعدين ل ميفيد إي غدا؟ تحطم المواقع.
يورونكست & # 8217؛ s كانون الأول / ديسمبر كتاب النقدية.
كبو & # 8217؛ s العقود الآجلة، خيارات مجلدات انظر مزدوج الرقم أرقام في عام 2017.

No comments:

Post a Comment