Tuesday 6 March 2018

تسوية خيارات الصفقات


خيارات التسوية.


خيارات التسوية - تعريف.


الخيارات التسوية هي العملية التي يتم بموجبها حل الالتزامات بين حامل وكاتب عقد الخيارات بعد ممارسة العقد.


خيارات التسوية - مقدمة.


وتحدث تسوية الخيارات عندما يمارس عقد الخيارات، سواء طوعا أو تلقائيا. التسوية هي عندما يكون حامل وكاتب العقد "تسوية درجاتهم" للتحدث. وهي العملية التي يتم بموجبها تنفيذ الشروط المنصوص عليها في عقد الخيارات من قبل الطرفين ويدفع طرف آخر الطرف الآخر إما للأصل الأساسي أو للأرباح المستحقة، وذلك حسب أسلوب التسوية.


تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 45٪ لكل تجارة،


بثقة، خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى في الركود!


ما هي خيارات التسوية في المقام الأول؟


التسوية في خيارات التداول هي العملية حيث يتم حل شروط عقد الخيارات بين صاحبها والكاتب. في تداول الخيارات، يكون صاحب الحق هو الذي يملك عقد الخيارات والكاتب هو الشخص الذي باع الحائز عقد الخيارات. تتضمن عقود التسوية في عقود الخيارات لحاملي عقود الخيارات التي تدفع الكتاب للأصل الأساسي بسعر الإضراب. تشتمل عقود التسوية في عقود الخيارات على حامل عقد الخيارات الذي يقوم ببيع الأصل الأساسي إلى الكاتب بسعر الإضراب. بعد التسوية، سوف ينتهي عقد الخيارات وسيتم حل جميع الالتزامات بين الحائز والكاتب.


خيارات أنماط التسوية.


هناك طريقتان رئيسيتان يتم فيهما تسوية الخيارات في تداول الخيارات؛ التسوية المادية والتسوية النقدية.


يتم تداول آبل بسعر 210 دولار. قمت بشراء عقد واحد من خيارات المكالمة آبل بسعر الإضراب 210 $ ل 230 $.


خيارات التسوية - ما يحدث حقا.


من الناحية النظرية، تسوية الخيارات هي قرار بين حامل وكاتب الخيارات ولكن في الواقع، عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم واستقر في السوق الأمريكية، هو شركة المقاصة خيارات أو أوك التي تدفع في الواقع كطرف المقابلة الخاصة بك. إذا كنت تمارس خيارات الاتصال التي تملكها، فمن أوك التي تمنحك الأسهم. إذا تم تعيين خيارات الاتصال التي تحملها، فمن أوك الذي يأخذ الأسهم من حسابك. يحدث ذلك من خلال عملية تخصيص الخيارات. نعم، يتم ضمان حل جميع عقود الخيارات في تداول الخيارات من قبل أوك بطريقة تجعلك لن تقلق أبدا إذا كان "الطرف الآخر" لديه المال أو الأصول للوفاء بجزء من العقد. وذلك لأنك تتداول حقا مع أوك بدلا من تاجر أو مستثمر آخر.


خيارات مستقرة جسديا.


خيارات مستقرة جسديا - تعريف.


الخيارات المستقرة جسديا هي الخيارات التي تقدم لحامل الخيار الأصول الأساسية عند ممارسة.


خيارات مستقرة جسديا - مقدمة.


الخيارات المستقرة جسديا، أو خيارات تسليم فعليا، هي خيارات مع ميزة التسوية المادية. التسوية المادية تعني أن الأصل الفعلي الذي تغطيه شروط الخيار يعطى لحامله عند ممارسة الخيار. ويختلف ذلك عن الخيارات النقدية المقيدة حيث يتم تسليم الربح نقدا فقط إلى الحامل بدلا من الأصل نفسه.


ما هي التسوية في المقام الأول؟


التسوية في خيارات التداول هي العملية حيث يتم حل شروط عقد الخيارات بين صاحبها والكاتب. في تداول الخيارات، يكون صاحب الحق هو الشخص الذي يملك عقد الخيارات والكاتب هو الشخص الذي باع صاحب العقد عقد الخيارات. تتضمن التسوية في عقد خيارات الاتصال صاحب عقد الخيارات الذي يدفع الكاتب للأصل الأساسي بسعر الإضراب. تتضمن التسوية في عقد خيارات الشراء صاحب عقد الخيارات الذي يبيع الأصل الأساسي للكاتب بسعر الإضراب. بعد التسوية، سوف ينتهي عقد الخيارات وسيتم حل جميع الالتزامات بين الحائز والكاتب.


أنماط التسوية والخيارات المستقرة فعليا.


هناك طريقتان رئيسيتان يتم فيهما تسوية الخيارات في تداول الخيارات؛ التسوية المادية والتسوية النقدية.


يتم تداول آبل بسعر 210 دولار. قمت بشراء عقد واحد من خيارات المكالمة آبل بسعر الإضراب 210 $ ل 230 $.


خيارات مستقرة جسديا - الخصائص.


الخيارات المستقرة جسديا هي النوع "العادي" من الخيارات المتداولة في السوق. تم تصميم الخيارات ليتم تسويتها فعليا منذ اليوم الأول مع خيارات الدفع النقدي التي هي ابتكار أحدث. لأنك تستطيع ممارسة الخيارات التي تم تسويتها فعليا للأصل الأساسي الفعلي وأن هناك مزايا لامتلاك الأصول الأساسية في وقت مبكر أحيانا، فإن الخيارات التي تم تسويتها فعليا تميل إلى أن تكون خيارات النمط الأمريكي.


مزايا الخيارات المستقرة فعليا.


والميزة الرئيسية للخيارات المحددة فعليا في خيارات التداول هي أنك قادر على امتلاك الأصول الأساسية عند ممارسة الخيارات. يمكن أن تكون هناك مزايا لممارسة خيارات المكالمة الخاصة بك للأسهم الأساسية وخاصة عندما يتم الإعلان عن توزيعات الأرباح.


عيوب الخيارات المستقرة جسديا.


كما خيارات تسويتها جسديا هي عادة خيارات النمط الأمريكي، فإنه يميل إلى أن تكون أغلى قليلا من الخيارات النقدية المستقرة على الإطلاق أي ميزة إذا كنت تاجر الخيارات التي لم تنوي أبدا ممارسة الخيارات على أي حال.


خيارات عقود التسوية.


التسوية هي عملية شروط عقد الخيارات التي يتعين حلها بين الأطراف ذات الصلة عندما تمارس. ويمكن ممارسة التمارين طوعا إذا اختار صاحب العمل ممارسة في مرحلة ما قبل انتهاء الصلاحية، أو تلقائيا، إذا كان العقد في المال عند انتهاء الصلاحية.


وعلى الرغم من أن التسوية تقنيا بين صاحب عقود الخيارات وكاتب تلك العقود، فإن العملية تجري فعلا من قبل منظمة المقاصة. عندما يمارس الحامل، أو يتم ممارسة الخيار تلقائيا، انها منظمة المقاصة التي تحل على نحو فعال العقود مع صاحبها.


ثم يقوم مركز المقاصة باختيار كاتب تلك العقود عشوائيا، ويصدرها بمهمة تلزمها بالوفاء بشروط العقود. والنتيجة النهائية هي في الأساس نفسه؛ يقوم الحائز إما بشراء أو بيع الضمان الضمني (اعتمادا على ما إذا كان الاتصال أو وضع الخيارات)، والكاتب يحقق الطرف الآخر من الصفقة. هناك مجرد طرف آخر في الوسط الذي يضمن أساسا العملية برمتها بسلاسة.


سواء كنت تمارس الخيارات التي تملكها أو تلقي مهمة على العقود كنت قد كتبت، وهذا الجزء من العملية يذهب الغيب نسبيا ويتم التعامل معها من قبل كل وسيط الخاص بك.


هناك طريقتان يمكن من خلالها تسوية الخيارات عند ممارستهما؛ والتسوية المادية والتسوية النقدية. وسوف تحدد جميع العقود أي شكل من أشكال التسوية ينطبق. وفيما يلي شرح كل من هذه الأنواع المستوطنات وكيفية عملها.


التسوية المادية.


والتسوية المادية هي أكثر أشكال التسوية شيوعا. الخيارات التي تم تسويتها فعليا هي تلك التي تنطوي على التسليم الفعلي للأمن الأساسي الذي تقوم عليه. وبالتالي فإن حامل خيارات المكالمة التي تم تسويتها فعليا سيشتري الضمان الأساسي إذا تم ممارستها، في حين أن صاحب الخيارات التي تم تسويتها فعليا سيبيع الأمن الأساسي.


تميل الخيارات تسوية جسديا تميل إلى أن تكون النمط الأمريكي، ويتم تسوية معظم خيارات الأسهم جسديا. ليس من الواضح دائما على الفور عند النظر في الخيارات كما يتم سرد ما إذا كانت تسويتها جسديا أو النقدية تسويتها، لذلك إذا كان هذا الجانب هو مهم بالنسبة لك انها تستحق التحقق من أن تكون على يقين تماما.


في الممارسة العملية ما إذا كان خيار تسوية جسديا أو تسوية النقدية ليست ذات أهمية خاصة في كثير من الأحيان. وذلك لأن معظم التجار لا يعملون فعليا، بل يحاولون تحقيق أرباحهم من خلال شراء وبيع العقود.


التسوية النقدية.


والتسوية النقدية ليست شائعة مثل التسوية المادية، وهي تستخدم عادة لعقود الخيارات القائمة على الأوراق المالية التي لا يسهل نقلها أو تسليمها. على سبيل المثال، العقود التي تستند إلى المؤشرات، والعملات الأجنبية، والسلع هي عادة تسويات نقدية. خيارات التسوية النقدية هي عادة النمط الأوروبي، مما يعني أنها يتم تسويتها تلقائيا عند انتهاء صلاحيتها إذا كانت في الربح.


في الأساس، إذا كان هناك أي قيمة جوهرية في العقود في وقت انتهاء الصلاحية، ثم يتم دفع هذا الربح لصاحب العقود في تلك المرحلة. إذا كانت العقود في المال أو من المال، وهذا يعني أنه لا توجد قيمة جوهرية، ثم تنتهي صلاحيتها ولا تبادل الأموال.


تسوية خيار الفهرس.


1.1 مقدمة 1.1 تصنيفات الخيار 1.2 صعود مقابل. 1.3 محتمل النتائج المحتملة للخيار 1.4 خصائص جميع الخيارات 1.5 إدارة خيار الخيار 1.6 شراء المكالمات 1.7 بيع المكالمات 1.8 يضع يضع 1.9 بيع يضع 1.10 الخيار أقساط 1.11 القيمة الجوهرية وقيمة الوقت.


3. مؤشر، سعر الفائدة وخيارات العملات.


5. خيار الضرائب ومتطلبات الهامش.


المستثمرون الذين يرغبون في اتخاذ موقف في خيارات مؤشر شراء المكالمات ويضع تماما مثل المستثمرين في خيارات الأسهم. ومع ذلك، فهرس ليس أمنيا ولا يمكن تسليمه فعليا إذا تم ممارسة الخيار. لا يمكن للمستثمر استدعاء المؤشر بعيدا عن شخص قصير مكالمة ولا يمكن وضع مؤشر للمستثمر الذي هو قصيرة وضعت. ونتيجة لذلك، سيتم تسوية ممارسة خيارات المؤشر نقدا. وسوف يكون حامل الخيار الذي ينتخب لممارسة الخيار حسابهم الفضل في المبلغ النقدي، نقدا. المبلغ الذي سيتم قيده لحسابهم سيكون في المبلغ النقدي في نهاية السوق في يوم ممارسة الرياضة. سيتم احتساب الخصم أو الخصم وفقا لممارسة الخيار مؤشر بين التجار وسيط على T + 1 وحسابات العملاء وفقا لذلك. لتحديد قيمة الخيار ومبلغ المال الذي سيتم تسليمه بناء على خيارات مؤشر التمرين، استخدم 100 كمضاعف.


يقوم المستثمر بتأسيس المركز التالي:


طويل 1 أوكس 550 مارس دعوة في $ 4.


المستثمر قد اشترى S & أمب؛ P 100 (أوكس) 550 دعوة ل $ 4. قيمة العقد هي 55،000، ويبلغ إجمالي الأقساط المدفوعة من قبل المستثمر 400 دولار. المستثمر صاعد على السوق بشكل عام ويعتقد أن السوق سوف ترتفع وسوف تكون أوكس أعلى من 550 قبل انتهاء الصلاحية.


إذا كان عند انتهاء الصلاحية، والمؤشر هو في 556.20، والمستثمر سوف يكون حسابهم الفضل في المبلغ المال على النحو التالي:


سيتم قيد حساب المستثمر 620 $. وبما أن المستثمر دفع 400 دولار للخيار ربحهم هو 220 $.


قد تكون أسعار التسوية مقلقة.


تنبيه: فهم التسوية الأوروبية.


استخدام خيارات الفهرس - بدلا من خيارات الأسهم الفردية - يوفر بعض المزايا. ويعتمد التجار الذين يعتمدون استراتيجيات مدرة للدخل (أي بيع علاوة الخيار) على استقرار الأسعار لتوليد الأرباح. وقد توفر هذه الاستراتيجيات للتاجر عوائد مخفضة، بالمقارنة مع سوق الأسهم ككل. وهذا أمر متوقع لأن أي استراتيجية يمكن أن تغلب على المتوسطات في كل مرة.


على سبيل المثال، قد يكون لإعلان إخباري غير متوقع لمخزون معين واحد تأثير كبير على سعر السهم الواحد، ولكنه يأخذ حدثا كبيرا يؤدي إلى تغيير مماثل في النسبة المئوية للأسعار في المؤشر. مثل هذا التغير في الأسعار غالبا ما يؤدي إلى خسارة فادحة للتاجر الذي باع خيارات عارية (غير محجوبة). وعادة ما يكون أكثر كفاءة للتجارة الخيارات مؤشر عندما هدفك التجاري هو جمع الاضمحلال الوقت، أو إيجابية ثيتا.


ملاحظة: & # 34؛ علاوة خيار البيع & # 34؛ يشير إلى الاستراتيجيات التي تكسب المال من مرور الوقت. هذه الأساليب لها ثيتا إيجابية وسلبية غاما ولا تعتمد على ارتفاع الأسعار لتوليد الأرباح.


الأمريكية مقابل خيارات الأوروبية. سعر التسوية.


سعر التسوية هو سعر إقفال انتهاء الصلاحية الرسمي للأصل الأساسي. تنتهي من خارج المال والخيارات في المال تنتهي مع أي قيمة ولا قيمة لها. الخيارات في المال تستحق قيمتها.


لتداول خيارات الفهرس، يجب عليك حقا فهم العملية.


وكثير من الوافدين الجدد إلى خيارات الفهرسة تكبد خسارة كبيرة بسبب فشله في فهم المعلومات الأساسية. ولدي بعض التعاطف لأن تحديد سعر التسوية لخيارات التسوية آم غير بديهية.


عندما يغلق السهم للتداول في نهاية العمل عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، آخر صفقة تحدد سعر التسوية. هذا ليس صحيحا لتلك الخيارات النمط الأوروبي التي تنتهي في الصباح (روت، ندكس، و 3-الجمعة سبس).


ولزيادة تعقيد الأمور، هناك طريقتان مختلفتان لحساب سعر التسوية، تبعا لخصائص الخيار.


انتهت خيارات سبس الأولى فقط في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. واليوم، توجد تواريخ انتهاء صلاحية أخرى (ويكليس ونهاية الشهر). أسعار التسوية ل روت و ندكس و & # 34؛ الأصلي 3-الجمعة سبس خيارات & # 34؛ يتم احتسابها باستخدام سعر السهم الافتتاحي لكل سهم في المؤشر. تتوقف هذه الخيارات عن التداول عند إغلاق السوق يوم الخميس، قبل يوم واحد من انتهاء يوم الجمعة.


كانت خيارات الفهرس الأصلي، سبس ​​من 3 إلى الجمعة، جنبا إلى جنب مع خيارات ندكس و روت، دائما & # 34؛ آم استقر & # 34؛ وأن التسميات مستمرة.


في وقت لاحق، & # 34؛ بيإم استقر & # 34؛ أدخلت الخيارات ويشير المصطلح إلى الخيارات التي يكون سعر التسوية فيها هو السعر النهائي لليوم بالنسبة للمؤشر المحدد.


تم تسوية سعر تسوية & # 34؛ آم & # 34؛ تعتمد الخيارات على حساب سعر المؤشر على أساس سعر الافتتاح لكل من الأسهم الفردية التي تتألف من المؤشر. انها ليست سعر في العالم الحقيقي. استقر سعر التسوية على & # 34؛ الخيارات هي سعر الإغلاق الحقيقي للمؤشر، كما أفادت به ستاندارد & أمب؛ الفقيرة.


لاحظ الفرق الدقيق. بيإم استقر الخيارات المستخدمة قيمة المؤشر، كما يحسب عادة. وتعتمد هذه القيمة على آخر سعر يتداول فيه كل سهم من الأسهم. وبعبارة أخرى، فإن جميع الأسعار تقريبا حديثة جدا.


ومع ذلك، أو الأسهم التي لم تتداول مؤخرا، ويستخدم آخر سعر.


ومع ذلك، بالنسبة لحسابات آم استقر مؤشر، واحد فقط سعر المسائل - سعر الافتتاح. في معظم الأحيان، سعر التسوية (نشرت في 1:00 بيإم إت ل سبس وبعد إغلاق السوق ل ندكس و روت) لا يقدم أي مفاجآت. ومع ذلك، عندما سقط السوق في الافتتاح، كان الوضع مختلفا جدا وغالبا ما تنتج و & # 34؛ لا يصدق & # 34؛ قيمة غير مدروسة.


كن على بينة من هذه الإمكانية.


يوضح السيناريو التالي كيفية & # 34؛ المفاجآت & # 34؛ تحدث:


وبما أن السوق الأمريكية مستعدة لفتح (9:30 صباحا بتوقيت شرق آسيا)، فإن كميات كبيرة من الأسهم للبيع لأن بعض الأخبار السيئة في الهواء. كان يمكن أن يكون الاضطراب السياسي، تقرير أرباح مفاجئة من شركة كبرى، أو ببساطة نتيجة للأسواق التي هي أقل بكثير في آسيا وأوروبا. عندما الأسهم للبيع، أسعار مفتوحة أقل. وبعد خمس دقائق من افتتاح الجرس، فإن العديد من الأسهم في المؤشر لم تفتح بعد للتداول، وذلك بسبب اختلال التوازن في أوامر البيع. وهكذا، عندما ستاندرد & أمب؛ ينشر & # 34؛ كيرنت & # 34؛ قيمة سبس، فإنه يشمل أسعار إغلاق اليوم السابق لكل الأسهم التي لم تفتح بعد. وهكذا، يبدو أن سبس قد & # 34؛ فتح & # 34؛ مع انخفاض متواضع فقط. المشكلة هي أن سعر سبس الافتتاحي ليس له علاقة بسعر التسوية النهائي. ولم يتم تحديد هذا السعر بعد، ولا يمكن حسابه حتى تفتح جميع الأسهم. عندما يكون هناك خلل في البيع (يمكن أن يكون أيضا عدم التوازن في الشراء)، يجب العثور على المشترين لاستيعاب جميع الأسهم للبيع لأنه من الضروري الاتفاق على سعر واحد يعكس الوضع الحالي. حتى يتم اكتشاف هذا السعر، لا يزال الاختلال، ولا يتداول السهم. النظر في ما يحدث عندما يبيع هذا الخلل في الأسهم الفردية لا يزال، ولكن السوق (للأسهم التي بدأت بالفعل التداول) يقوي. البائعين تختفي كما يصل المزيد من المشترين على الساحة. وقد تجاوز عدد المشترين وأسعار الأسهم تدريجيا عدد الباعة. هذا يخفف من بعض الضغوط البيعية على الأسهم التي لم تفتح بعد وتدريجيا هذه الأسهم مفتوحة - ولكن بأسعار لا تزال أقل بكثير من إغلاق اليوم السابق. في الوقت الذي تم فيه تداول جميع الأسهم (سبس تقريبا) 500 سهم، استكمل سوق الأسهم ارتفاعه وقد يكون آخر سعر سبس المنشور (على سبيل المثال) أعلى بمقدار نقطتين. ما تبقى من يوم التداول غير مريح وكان أدنى سعر سبس المنشورة انخفض 7 نقاط. التجار الذين كانوا قصيرين قليلا من المال يجعل يشعر بالارتياح لأنهم & # 34؛ أعرف & # 34؛ أن تلك النقاط لم تتحرك إلى المال ولم تقفز من حيث القيمة. ومن المهم أن نفهم أن سعر التسوية يتجاهل التظاهرة. سعر التسوية يعتمد على التجارة الأولية من اليوم لكل سهم. وحدثت بعض الصفقات خلال أسوأ الانخفاض، ولكن حتى في وقت لاحق وقعت الصفقات بأسعار أقل من الإغلاق السابق. حتى مع التجمع، أسهم جديدة فتحت تسهم في مزيد من الانخفاض في سيت (قيمة تسوية سبس). عندما يتم مسح الدخان و سيت، تلك التي تضع الباعة يعانون من الكرب عندما يتم الإعلان عن سيت كما 20 نقطة أقل من إغلاق اليوم السابق. يصرخون & # 34؛ المؤامرة & # 34؛ ونعتقد أن التجار الخيار خدع لهم. ولكن الحقيقة هي أن التجار لم يكن لديهم أي فكرة عما كانت القواعد، وليس لديهم أحد ولكن أنفسهم أن يلوموا.


فمن السهل إلى حد ما لمنع هذا السيناريو التعيس لإيذاء قيمة حسابك. كن على دراية بتفاصيل الخيارات التي تتاجر بها - ومعرفة كيفية تجنب التعرض للخطر. لتجنب خطر آم التسوية، مجرد الخروج من المواقف في اليوم الأخير أن الخيارات التجارة. ليس هناك سبب وجيه للضغط على خيارات الفهرس التي ستنتهي عند فتح التداول.


كن على علم بأن خيارات أوكس فريدة من نوعها. وهي تسويات نقدية وأسلوب أمريكي. يتم تجنب هذه أفضل من قبل التجار الذين يبيعون خيارات عارية أو خيار ينتشر.

No comments:

Post a Comment