Friday 16 March 2018

ترادكينغ مقابل أوبتيونس


E * تريد مقابل أوبتيونس.
ما هو الاستثمار الأفضل؟ اقرأ التعليقات المتعمقة أدناه. قد تكون مهتمة أيضا بمقارنة E * تريد أو ألي إنفست.
باختصار: E * تريد التطبيق المحمول، وسهولة الاستخدام، والبحث، ومنصة التداول هي ملحوظة. على وجه الخصوص، والتطبيق المحمول، وسهولة الاستخدام، ومنصة التداول المعلقة. تداول الأسهم أوبتيونشوس، تداول الخيارات، والعمولات والرسوم مثيرة للإعجاب.
استكشاف E * تريد في العمق.
مراجعة إتراد.
استكشف الخيارات في العمق.
OptionsHouse.
التي رأيك هو أفضل؟
قارن E * تريد إلى:
قد تكون مهتم ايضا ب.
ذات صلة: الاستثمار.
متوسط ​​القيمة الصافية حسب العمر.
اضف للمقارنة الخيارات:
كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.
ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار للبطاقة.
& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.
* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.
كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.

ترادينغ فس أوبتيونسوس
كل من ألي انفست و أوبتيونشوس لديها هيكل رسوم ثابتة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسوم الأساسية. الرسوم في ألي انفست و أوبتيونشوس هي نفسها عند $ 4.95 دولار / التجارة.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
فتح حساب مع ألي انفست لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع. وينطبق الشيء نفسه على أوبتيونشوس. كل من ألي انفست و أوبتيونشوس تهمة أي رسوم شهرية للحفاظ على الحساب. ويتيح كل من الوسطاء القدرة على الاستثمار في مجموعة جيدة من أدوات الاستثمار، مثل السندات وصناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير الجيد على تجارة الأوراق المالية مجموعة جيدة إلى حد ما من أدوات الاستثمار خيار الصلبة للتداول الخصم.
التسعير الجيد على صفقات الأوراق المالية كبيرة للتجار المبتدئين والسلبيين مجموعة جيدة إلى حد ما من أدوات الاستثمار معرض على الانترنت منصة خيار الصلبة للتداول الخصم، التجارة الدولية، والخيارات.
رسوم التداول والحساب.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 11،968 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 4،187 اللجنة القياسية: 9.95 دولار أمريكي في الشبكة.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 11،905 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 4،282 اللجنة القياسية: 20 دولار أمريكي في الشبكة.
يقدم ألي انفست خيارات التداول.
يوفر أوبتيونشوس تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي 4.95 دولار أمريكي، وهي نسبة منخفضة مقارنة بالسماسرة الآخرين عبر الإنترنت، والرسوم التي يتقاضاها العقد هي 0.50 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 9.95 $.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين فرصة الاستثمار في سندات الشركات، الخزانة الأمريكية، البلدية، وشهادات الإيداع. لا يتقاضى الوسيط أي شيء للاستثمار في سندات الخزينة و 1 دولار أمريكي للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.
تقدم أوبتيونشوس للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الخزانة الأمريكية، وشهادات الإيداع السندات.
يوفر أوبتيونشوس 150 إتفس في أي عمولة.
منصة التداول على الانترنت ألي انفست تقدم تدفق يقتبس والرسوم البيانية، وقف والأوامر المشروطة، وبحوث الاستثمار مستقلة.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
يوفر أوبتيونشوس رائعة ويتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقع من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير محفظة تتبع، تنبيهات الحساب، وإعادة التوازن.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها أوبتيونشوس هو دمجها مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب. تحقيقا لهذه الغاية، يوفر أوبتيونشوس أيضا إعداد الضرائب في المنزل من قبل المحاسبين الوساطة.
صناديق الأسهم المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
بارون's ثيليفونثيوال.
أدوات متقدمة وأسعار.
من حيث الأدوات المتقدمة، ألي انفست فقط يتيح الوصول إلى مجتمع التداول عبر الإنترنت والقدرة على إقامة التداول الآلي. بالنسبة لأولئك الذين يسعون لوضع استراتيجيات متقدمة و / أو أوامر معقدة، منصة قد تثبت قليلا الحد.
عند وضع أوامر، ألي انفست يسمح للمستخدمين لتحديد الطريقة المفضلة من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
يوفر أوبتيونشوس أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، باكتستينغ محفظة، التحليل الفني الرسم البياني، وتداول الأسهم ساعات طويلة.
عند وضع أوامر، أوبتيونشوس يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
المتداولين على الانترنت الجماعة التداول الآلي محفظة باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
محفظة التداول الآلي باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر ألي انفست القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.75٪ إلى 4٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر أوبتيونشوس القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 6.25٪ إلى 2٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

ترادكينغ مقابل أوبتيونس.
ترادكينغ و أوبتيونشوس هما السماسرة نحن معدل للغاية للغاية هنا. السؤال هل يمكن أن نوصي واحد على الآخر؟
لمعرفة أننا قد ضربت لهم ضد بعضها البعض، قمنا بتقييم لهم على خدمة العملاء التي تقدمها، وسهولة الاستخدام من منصات التداول احترامها، وأدوات التداول التي تقدمها، والتعليم الذي توفره وبالطبع السعر.
العثور على وسيط جديد لم يكن أبدا من السهل جدا، استخدم الجداول أدناه لمعرفة أي من هذين السماسرة يناسب مستواك من الخبرة وأسلوب التداول أفضل. يمكنك بعد ذلك الاشتراك للحصول على حساب ظاهري واتخاذها لإجراء اختبار شامل للاختبار قبل أن تلتزم بنفسك.
المنتجات & أمب؛ خدمات.
نظرة عامة للخدمات.
من حيث الخدمات المقدمة هناك القليل للاختيار بينها، تراديكينغ عرض الأقراص المدمجة ولكن ليس التداول اليوم، أوبتيونشوس عرض التداول اليوم ولكن ليس الأقراص المدمجة. بحيث يجعل من السهل اختيار إذا كنت بحاجة إلى الأقراص المدمجة أو كنت تاجر اليوم، والبقية منا سوف تضطر إلى أن ننظر قليلا أعمق.
على الرغم من أن أوبتيونشوس لا نرحب التجار اليوم، أنها لا & # 8217؛ ر تقدم أسعار مخفضة بالنسبة لهم. وهذا يقابله جزئيا حقيقة أن أسعارها تنافسية للغاية على أي حال، حتى بسعر كامل أنها & # 8217؛ لا تزال أرخص من أسعار مخفضة E * تريد تقديم التجار المتكرر.
وأود أيضا أن أشير إلى أن أوبتيونسهوس لا تقدم التداول السندات، ولكن يمكنك التجارة فقط لهم عبر الهاتف. أنا لست متأكدا لماذا هذا هو ولكن أنا متأكد من انها مجرد إجراء مؤقت ونأمل أنها سوف تكون ثابتة في التحديثات منصة المستقبل.
أدوات التداول.
أدوات التداول نظرة عامة.
انها الى حد كبير نفس القصة هنا، حرفيا لا شيء للاختيار بينهما من حيث الميزات. ولكن كيف يمكنك استخدام تلك الميزات هو ما يجعل الفرق.
منصة ترادكينغ هي بديهية بشكل لا يصدق للاستخدام. مناسبة لكل من المبتدئين والتجار الوسيطة، فقد التداول بنقرة واحدة حتى تتمكن من وضع التجارة من أي مكان داخل النظام.
أوبتيونشوس من ناحية أخرى لديها منصة محملة بالكامل مع جميع أجراس وصفارات، ولكنها ليست سهلة الاستخدام كما واحد تراديكينغ، لا يمكنك عمل الصفقات من داخل المخططات على سبيل المثال.
لحسن الحظ كلا السماسرة توفر التداول الظاهري، مما يتيح لك فرصة كبيرة لاختبار القيادة على حد سواء قبل أن تقرر.
الرسوم & أمب؛ اللجان.
أوبتيونشوس تنافسية للغاية على السعر، فازوا على ترادكينغ الذين ليست مكلفة بالضبط على كل شيء باستثناء صناديق الاستثمار المشترك. إذا كان السعر هو العامل المهيمن ثم أوبتيونسهوس هو الطريق للذهاب.
ولكن ماذا لو كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ؟ كما الصاعد تحتاج إلى التركيز على التدريب والتعليم وكذلك الدعم. هذا هو المكان الذي تتفوق تراديكينغ، لديهم مجتمع تجاري ممتاز وهذا كنز من الأفكار التداول والنصائح إدارة الأموال.
أوبتيونشوس لا تقدم أي منشأة مثل هذا، كنت تركت كثيرا من تلقاء نفسها. وهذا لا يعني أن تدريبهم لا يصل إلى نقطة الصفر. أنها توفر بعض التدريب خيارات ممتازة، ولكنها تهدف إلى التجار أكثر خبرة.
كمبتدئين كنت أفضل من التضحية أرخص الرسوم والحصول على رأسك حول أساسيات التداول قبل الانتقال إلى استراتيجيات خيارات أكثر تعقيدا، يمكنك الانتقال دائما إلى أوبتيونسهوس في وقت لاحق.
أوبتيونشوس مثالية للتجار أكثر خبرة وسيطة بينكم. منصة قد لا تكون سهلة الاستخدام ولكن انها حصلت على جميع الأدوات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى و لا تنسى أنك سوف تحقق وفورات كبيرة على طول الطريق.

الدرجة الأولى - أميريتراد x E-تريد x تراديكينغ x أوبشنز فس سكوتريد.
تد أميريتريد.
وقد ساعدت تد أميريتريد عملائها منذ عام 1975 السيطرة على قراراتهم المالية والاستثمارية. يمكن للعملاء اتخاذ قراراتهم المستنيرة والتجارة والاستثمار كما يرغبون في تد أميريتراد.
تد تقدم أميريتريد مجموعة كاملة من خدمات الوساطة والتداول والاستثمار بما في ذلك:
خرائط الحرارة: سوف تكون قادرة على العثور على قطاعات سوق الأسهم الساخنة والقطاعات ذات الأداء المنخفض مع خريطة الحرارة. قائمة المشاهدة: البقاء على رأس كل من الاستثمارات الخاصة بك والحرف. موضوعية البحث: قراءة التقارير البحثية طرف ثالث من شأنها أن تساعدك على اتخاذ القرارات المالية والاستثمار الصحيحة. يعيش نبك الجري: القدرة على مشاهدة نبك كما يمكنك اتخاذ قراراتك وتساعدك على مواكبة الأخبار والتقارير الاقتصادية. الأدوات والآلات الحاسبة: تد أميريتراد يقدم العديد من الأدوات والآلات الحاسبة مثل مخطط التقاعد، مورنينغستار الفورية X - راي، المقارنات إيرا وغيرها الكثير. الموارد التعليمية: سوف تساعدك هذه الموارد على معرفة كل نوع من أنواع الاستثمار حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة.
تد أميريتراد يتيح الوصول إلى جميع المنصات التالية:
على تد أميريتريد، يمكنك التجارة والاستثمار في المنتجات التالية سوق الأسهم:
تد أميريتريد التسعير واللجان.
تد أميريتراد تقدم الأسعار والعمولات التالية:
الأسهم و إتفس تكلف 9،99 $ على شبكة الإنترنت، 34،99 $ عبر الهاتف و 44،99 $ للوسيط مساعدة التجارة. هذه الأسعار هي في التجارة. أنها توفر مئات من رسوم المعاملات أي صفقة الاستثمار. وإلا فإنه هو 49،99 $ للأموال دون تحميل ولا عمولة لصناديق الحمولة. وتكلف الخيارات 9.99 $ بالإضافة إلى 0.75 $ رسوم لكل عقد لتجارة الإنترنت. العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة تكلف 2.25 $ رسوم لكل عقد (بالإضافة إلى الصرف والرسوم التنظيمية).
تأسست التجارة الإلكترونية في عام 1982 كشركة وساطة منخفضة التكلفة أخرى لمساعدة العملاء على التعامل مع الصفقات والقرارات الاستثمارية دون عمولات عالية.
تقدم التجارة الإلكترونية أدوات وميزات الاستثمار التالية:
التكنولوجيا الذكية: إنها توفر أدوات مبتكرة وسهلة الاستخدام تجعل من السهل عليك اتخاذ قرارات استثمارية ذكية. التخطيط للتقاعد: سوف الآلات الحاسبة التخطيط التقاعد الخاصة بك تتيح لك معرفة ما إذا كنت البقاء على المسار الصحيح مع خطط التقاعد. E - التجارة برو: هذا هو منصة التداول رئيس الوزراء لتجار نشط. بحث مجاني: سوف عملاء الحصول على أفضل جدا وتصل إلى تاريخ التداول والاستثمار المعلومات بما في ذلك تعليق السوق الحصري، وأشرطة الفيديو التعليمية والعيش على الطلب الندوات على شبكة الإنترنت والعروض التوضيحية والدروس. الفحص: أنها توفر جميع أنواع فاحص سوق الأسهم لمساعدتك في العثور على أفضل الاستثمارات والحرف. المشورة المهنية: على الانترنت أو في واحدة من فروع البيع بالتجزئة، يمكنك الحصول على المشورة المهنية حول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك. خيارات أدوات تحليلية بث مباشر نبك.
أسعار التجارة الإلكترونية واللجان.
التجارة الإلكترونية لديها الأسعار والعمولات التالية:
الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة تكلف 9.99 $ في التجارة مع خصومات على الصفقات الكبيرة. وتكلف عقود الخيارات 0.75 دولار. عقود العقود الآجلة تكلف 2.99 دولار. أنها توفر أكثر من 1300 عدم تحميل، أي رسوم المعاملات صناديق الاستثمار وأكثر من 8،000 صناديق الاستثمار المشترك.
كما أنها توفر تداول السندات وتداول العملات الأجنبية. يمكنك أيضا التداول مجانا لمدة 60 يوما في التجارة الإلكترونية.
تأسست تراديكينغ في عام 2005، وكانت واحدة من الشركات الرائدة في وساطة عمولة على الانترنت. أنها توفر التسعير منخفضة التكلفة التي من السهل أن نفهم والكثير من الأدوات المجانية لكل من التجار والمستثمرين.
تراديكينغ أدوات والميزات.
يوفر تراديكينغ الميزات التالية وأدوات الاستثمار:
السوق ولقطات الشركة: القدرة على معرفة بالضبط ما يحدث في السوق ومع مخزونات محددة. قوائم ووتش ونقلت والرسوم البيانية: تقدم تراديكينغ قدرات التخطيط كبيرة بما في ذلك الرسم البياني التفاعلية. البحث: الحصول على حرية الوصول إلى تحليل موضوعي و S & أمب؛ P تقارير البحوث. التحليل الفني: مجموعة كاملة من التحليل الفني من الأدوات بما في ذلك التعرف على نمط الرسم البياني. سلاسل الخيارات: هذا هو ميزة كبيرة لجميع التجار الخيار الذي يجعل من السهل أن نفهم ووضع الصفقات الخيار، بما في ذلك الصفقات متعددة الساق معقدة معقدة.
تراديكينغ التسعير واللجان.
تقدم تراديكينغ الأسعار التالية:
سعر صرف 4.95 $ على جميع الأسهم يتداول 0.65 $ بالإضافة إلى $ 4.95 قاعدة لكل عقد الخيار.
OptionsHouse.
تأسست أوبتيونشوس في عام 2005 وهي مكرسة لتقديم التجار الخيار النشط مع أفضل اللجان والسرعة العالية وأدوات التداول المتاحة.
ميزات أوبتيونشوس والأدوات.
يوفر أوبتيونشوس أدوات التداول الخيار التالي:
لايف الماسح الضوئي العمل: هذا الماسح الضوئي بمسح جميع يقتبس تدفق، والتقلبات وغيرها من المقاييس لمساعدتك في العثور على أفضل خيار التجارة. استراتيجية البحث: توقعات الإدخال والمخاطر المخاطر وهذه الأداة سوف تجد الخيارات الأنسب بالنسبة لك للتجارة. تحليل لقطة: هذه الأداة تحليل المخاطر مقابل مكافأة في نقرة واحدة. إكسيتبلان: مع كل خيار التجارة، كنت في حاجة الى خطة الخروج، وهذه الأداة سوف تساعدك. ضبط التجارة: سوف تكون قادرة على العثور على وسيلة لضبط التجارة الحالية الخاصة بك إذا كنت في حاجة إلى مع هذه الأداة خيارات كبيرة.
أسعار أوبتيونشوس واللجان.
أوبتيونشوس لديه الأسعار والعمولات التالية:
تداول الأسهم بسعر ثابت من 4.95 $ في التجارة. تجارة الخيارات بسعر أساسي قدره 4.95 دولار زائد 0.50 دولار لكل عقد.
تأسست سكوتريد في عام 1980 من قبل رودجر ريني ومنذ ذلك الحين كانت واحدة من أكبر شركات الوساطة على الانترنت. أنها توفر شفافة وسهلة الفهم، ناهيك عن العمولات الرخيصة على الصفقات الأسهم.
سكوتريد منتجات الاستثمار.
مع سكوتريد، يمكنك التجارة في أي نوع من المنتجات الاستثمارية، بما في ذلك الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والدخل الثابت، إيراس والاستثمار الدولي.
سكوتريد الميزات والأدوات.
تقدم سكوتريد للمستثمرين والتجار الأدوات والميزات التالية:
أدوات قوية لإدارة المحافظ: هو مدعوم من هذه الأداة من قبل مورنينستار وسوف تساعد جميع المستثمرين والتجار اختيار التجارة أو الاستثمار الصحيح. مورنينستار ونقلت: مورنينغستار ونقلت ومراجعة المعلومات. شريط التجارة السريعة: سوف تكون قادرة على وضع الصفقات أثناء تصفح الانترنت. إذا وجدت عنصر الأخبار التي تريد التداول عليها، سوف تكون قادرة على القيام بذلك بسرعة. لقطات السوق: الحصول على نبض السوق مع هذه لقطات من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق صناديق الاستثمار المشترك. طيور العين مشاهدة: هذه الميزة سوف تظهر لك كبار أداء السوق.
سكوتريد التسعير واللجان.
تقدم سكوتريد أسعار وعمولات التداول التالية:
تكلف الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة 7 دولارات لكل صفقة على الإنترنت و 32 دولارا للصفقات بمساعدة الوسيط والصفقات الهاتفية. تكاليف الصفقات عبر الإنترنت تكلف 7 دولارات بالإضافة إلى 1.25 دولار لكل عقد. لا رسوم لأي تحميل، أي رسوم المعاملات صناديق الاستثمار، 17 $ للأموال عدم تحميل. الرسوم أعلى للصفقات بمساعدة الوسيط.
على الانترنت وسطاء الأوراق المالية الاستنتاج.
هذه السماسرة الأسهم على الانترنت جميعا أدوات التداول والاستثمار كبيرة. تد أميريتريد لديها معظم منصات التداول المتاحة لجميع أنواع الصفقات واللجان التداول الآجلة بأسعار معقولة. التجارة الإلكترونية لديها العديد من الأدوات تحت تصرفكم، بالإضافة إلى أنها وسطاء التجزئة المحلية التي يمكنك التحدث إلى شخصيا.
تراديكينغ هو عظيم للحرف الخيار مع أدوات الرسوم البيانية التحليلية و أوبتيونشوس يقدم أدنى عمولات على الخيارات الصفقات. سكوتريد هو الأفضل في جميع أنحاء وسيط على الانترنت تقديم قائمة أشمل من المنتجات الاستثمارية.

wallstreetbets.
505 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] Thor303456 حصلت على هذه الجبن & # 32؛ 4 очка 5 очков 6 очков & # 32؛ 10 месяцев назад (2 дочерних комментария)
[-] Martin5hkreli ليس في الواقع شكريلي & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 10 месяцев назад (0 дочерних комментарев)
[-] أوتوموديراتور لقد جئت لإنهاء الحمير غبي [M] & # 32؛ -2 очков -1 очков 0 очков & # 32؛ 10 месяцев назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 77986 على & # 32؛ أب-329 & # 32؛ في 2018-01-13 08: 49: 55.553748 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment