Wednesday 21 March 2018

ريدوود استعراض الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3df19231d17290c5 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


ريدوود خيارات استعراض وسيط.


خيارات ريدوود هي أفضل وسيط الخيارات الثنائية التي تأتي محملة بالكامل.


دلائل الميزات.


60 الخيارات الثنائية الثانية أدنى الحد الأدنى للتجارة في 5 $ تصل إلى 81٪ عوائد تصل إلى 100٪ على الودائع الأولى.


ريدوود أوبتيونس ريفيو & # 038؛ تفاصيل.


ريدوود خيارات تم إنشاء ثنائي خيارات وسيط لبضع سنوات الآن. ولكن للوهلة الأولى قد تعتقد أنه & # 8217؛ s مماثلة إلى حد ما لبعض العروض وسيط ثنائي الأخرى على الانترنت، ولكن تبدو أقرب وأنت & # 8217؛ سوف تجد نفسك فوجئت بسعادة. لا يزال لديه القليل من العمل للتغلب على الأولاد الكبار على الطاولة، ولكن في نواح كثيرة لديها أكثر لإثبات وأكثر من ذلك لتقديم التجار & # 8217؛ s الخيارات الثنائية من العلامات التجارية الأكثر رسوخا.


لأن ما خيارات ريدوود يثبت هو أن لا تزال جديدة نسبيا إلى السوق لا يعني أنه يجب أن 's منصة لا تفتقر إلى ميزات التداول. بالتأكيد، قد تفتقر بعض من انبهار الرذاذ من العلامات التجارية الكبرى، ولكن ما هو مهم هنا هو خيارات التداول التي توفرها.


هنا أنت & # 8217؛ سوف تجد بعض من أفضل أنواع الخيارات نحن & # 8217؛ أتوقع، مثل لمسة واحدة و 60 خيارات ثانية، ولكن ما يجعلها تبرز من بقية هو منصة مفتوحة. هذا يسمح لك أن ترى كل الخيارات الثنائية بيئة التداول بشكل جميل ويعطيك نظرة ثاقبة ما يفعله التجار الآخرين، وبذلك الجانب الاجتماعي في سوق الخيارات الثنائية.


و أوبتيون بيلدر هو لمسة إضافية كبيرة مما يسمح لك لتخصيص الصفقات الخاصة بك كما تذهب. حدد نوع العقد الذي تريد، ووقت انتهاء الصلاحية، والأصل المالي، ومخاطر فس نسبة الربح، وكم كنت ترغب في الاستثمار، وفعلت! سوف التجار الخبراء يحبون مرونة أكبر والقدرة على تكييف صفقاتهم وفقا لخبراتهم المحددة.


هذا الوسيط حزم لكمة الصلبة.


مجموعة الأصول المتاحة لائقة (أكثر من 158 في عد لدينا)، بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وأزواج العملات الأجنبية. كما أنها أضافت مؤخرا تداول الأسهم في المزيج مع 24 زوجا المتاحة. الأهم من ذلك، كما هو الحال مع منصة التداول بأكملها، هي سهلة للتنقل واضحة جدا، مما يجعل الخيارات الثنائية التداول تقريبا جهد.


جزء أساسي من ما يوفر ريدوود خيارات هو ما يصل إلى تاريخ الأخبار المالية وقسم التعليم. ما يفتقر إلى الجودة، فإنه يشكل في محاولة لتوفير لكم مع أفضل الأدوات للتداول مع، بما في ذلك الأسبوعية استعراض السوق المالية مما يتيح لك نظرة تاريخية في ما يمكن أن ترتفع في المستقبل الصفقات العالية أو المنخفضة. هذه الأدوات المالية هي حقا لا غنى عنها، وجدنا أنفسنا تصفح هذا القسم لفترة أطول مما كان متوقعا.


ومن الصعب عدم إجراء مقارنة واضحة مع وسيط تراديروش، الذي لديه نظرة مماثلة ويشعر، ولكن هو منصة التداول أكثر استقرارا بكثير.


ومع ذلك، بدأت منصة التداول الخيارات ريدوود لتمييز نفسها على وتأسيس نفسها كوسيط الخيارات الثنائية في الاختيار. مع الإضافات الأخيرة بما في ذلك مستشار استراتيجية حيث كنت يحلل تلقائيا بيانات السوق الأخيرة على أساس اختيار مؤشر القوة النسبية، البولنجر العصابات أو المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات التداول. ثم سوف تسترشد لوضع خيار كال أو بوت بناء على توصيتها.


آخر إضافة أخرى هي ريدوود خيارات متابعة ميزة حيث يمكنك متابعة الإجراءات التجارية من التجار الناجحين الآخرين وزيادة المهارات الخاصة بك من خلال التعلم ومشاهدة ما يفعلونه. ثم عندما تكون مستعدا لك أيضا يمكن أن تستفيد من خلال نسخ الصفقات الخاصة بهم. ميزة مبتكرة أن المبتدئين إلى الخيارات الثنائية يمكن بسهولة الاستفادة من.


الأصول المالية & أمب؛ أوقات انتهاء الصلاحية.


توفر خيارات ريدوود خيارا متوسطا للأصول المالية للتداول من خلال 82 من أسهمها و 25 زوجا من العملات الأجنبية و 7 سلع و 44 مؤشر لديك ما مجموعه 158 من الأصول القابلة للتداول (عند آخر مرة تم التحقق منها). كما أضافت مؤخرا 24 زوجا من الأسهم إلى القائمة.


انها واحدة من إن لم يكن أكبر قائمة من الأصول هناك، وذلك للمبتدئين يبحثون عن منصة التداول الصلبة للتجارة بعض الخيارات أكبر، لديها ما يكفي لإبقاء لكم المحتلة. منذ أن بدأت مرة أخرى في عام 2018 أنها نمت بشكل كبير قائمة الأصول الخاصة بهم إضافة المزيد من الأسهم والمؤشرات والعملات لهذا المزيج.


وتتراوح أوقات انتهاء صلاحيتها من 60 ثانية إلى حوالي 6 أشهر. والتي يمكن أن تستوعب المخاطرة وخيارات المرضى أكثر بكثير من هناك. تقتصر الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع على عدد من الأصول المتاحة كما تغلق بعض الأسواق وخيار بلمسة واحدة لديها فقط من الاثنين إلى الجمعة الخيارات المتاحة.


الربح & أمب؛ عائدات.


على غرار تراديروش، منصة ريدوود خيارات التداول تفتخر العائد على الاستثمار الخاص تصل إلى 81٪. حيث يبلغ المتوسط ​​حوالي 75٪ والحد الأدنى حوالي 70٪. هذه العائدات هي أكثر من المتوسط ​​وأكثر من مقبول، بالنظر إلى منصة التداول نفسها يعمل بشكل جيد ويجعل من السهل جدا للتجارة.


سوف يكون التجار الجدد سعداء بشكل خاص أن نسمع أن خيارات ريدوود تقدم عائد 10٪ على الاستثمار الخاص بك إذا كان الخيار الخاص بك تنتهي خارج المال. وهناك القليل إضافة كبيرة للتجار بدأت للتو لاستعادة بعض الخسائر.


إيداع & أمب؛ انسحاب.


الحد الأدنى للإيداع هو 200 ور / أوسد أو 20،000 ين ياباني حسب العملة التي تختارها عند قيامك أولا بإعداد حساب ريدوود أوبتيونس الخاص بك. هذا هو أعلى قليلا في كتبنا، ونحن نفضل أكثر معيار 100 ور / أوسد، لكنه ليس بالضبط صفقة الصفقة. إذا كنت مريحة التداول، وهناك فرص هذا هو مبلغ جيد كما أي لتبدأ مع وسيط الخيارات الثنائية الجديدة.


إذا كنت ترغب في إنفاق كبيرة ثم الحد الأقصى للمبلغ المتاح للإيداع يجب أن تجعلك سعيدا. يمكنك إيداع ما يصل إلى 5000 دولار أمريكي لبطاقة الائتمان، و 10،000 دولار أمريكي ل ويسترن يونيون، والأفضل من ذلك، غير محدود مع حوالة مصرفية.


الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 يورو أو دولار أمريكي (يمكنك اختيار عملتك عند التسجيل). إجراء السحب هو معيار جيد لسماسرة الخيارات الثنائية وعلى أول سحب لك سوف تحتاج إلى تقديم صورة الهوية، دليل على العنوان، وإذا كنت أودعت باستخدام بطاقة الائتمان، نسخة من البطاقة التي استخدمتها.


لا يوجد رسوم سحب عن طريق بطاقة الائتمان ولكن إذا اخترت التحويل المصرفي ثم سيتم فرض رسوم معالجة $ 25. يمكن أن تستغرق عملية الدفع ما يصل إلى 3 أيام عمل لمعالجة الطلب و 5 إلى 7 أيام عمل أخرى لتظهر الأموال في حسابك، وليس بسرعة تامة، ولكن سعرا صغيرا للدفع.


دعم العملاء.


فريق دعم العملاء لدينا ودية ومفيدة، وجدنا القليل للشكوى في تعاملنا مع موظفيهم على دراية. ومع ذلك، تفقد خيارات ريدوود نقطة كبيرة إلى حد ما من خلال تقديم الدعم، والموقع كله، بلغة واحدة، الإنجليزية. وعلى الرغم من أن لديهم أرقام الهواتف المحلية المتاحة، انها الولايات المتحدة وكندا فقط.


على الرغم من ذلك، يمكنك الاتصال بهم عبر الدردشة الحية 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، وهو أمر كبير عندما كنت تتاجر الأصول كل ساعة. بدلا من ذلك يمكنك استخدام نموذج الاتصال في الموقع أو إرسالها بالبريد الإلكتروني مباشرة.


الخيارات الثنائية التداول عبر الهاتف المتحرك.


مثل جميع الخيارات الثنائية جيدة السماسرة ريدوود خيارات تطبيقات الجوال قد غطت لك. سواء كنت تملك والروبوت الهاتف أو اي فون لديهم مخصصة تطبيقات التداول الأصلي بالنسبة لك لتحميل لتعظيم تجربة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك.


هذه التطبيقات الخيار ثنائي لا يقلل من كمية الميزات المتاحة لك، يمكنك جعل الودائع والسحب آمنة، عرض تاريخ التداول الخاص بك وجعل الصفقات باستخدام منصة متنقلة بديهية. ستجد أنه من المفيد أن تبقي على رأس الخيارات الخاصة بك أينما كنت.


فري فينانسيال تولس & أمب؛ الميزات.


ريدوود خيارات يضيء في التعليم الأدوات المالية والميزات التي توفر التجار. نحن نحب بشكل خاص أن تعامل كل من تجار الخيارات الثنائية مثل كبار الشخصيات، إعطاء نصيحة واحدة على واحد والتدريب الفوركس الشخصية - شيء حتى المنصات الأكثر تقدما وأنشأ لا توفر.


نلقي نظرة في قسم التعليم الخاص بهم من الموقع، وسوف تجد بعض الأدوات التعليمية الكبيرة للحصول على انك بدأته أو تبقى لكم على رأس اللعبة. أنها توفر الكتاب الاليكتروني مع خلفية واسعة في الخيارات الثنائية، ومعلومات مفصلة تغطي جميع المجالات والعوامل التي تحتاج إلى النظر فيها عند تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. وهذا هو عرض قياسي إلى حد ما، لكنه كان في الواقع الثاقبة بشكل لا يصدق لدليل المبتدئين لتداول الخيارات الثنائية، وسوف يوصي للتجار الجدد.


عند الاشتراك يمكنك الحصول على الوصول إلى الخيارات الثنائية أكاديمية الفيديو حيث يمكنك معرفة المزيد من الأساسيات إلى استراتيجيات أكثر تقدما والنصائح التي يمكن أن تساعد المبتدئين والتجار أكثر تقدما على حد سواء. إذا كنت ترغب في التسلل الذروة أنها لا تقدم اثنين مجانا لعرض أشرطة الفيديو بما في ذلك، مقدمة إلى الخيارات الثنائية وعلم النفس التداول، ولكن سيكون لديك لتسجيل لمعرفة المزيد. التسجيل مجاني ولا يتطلب وديعة للوصول إلى الأكاديمية، لذلك فمن الجدير اتخاذ بضع دقائق للقيام بذلك.


- 60 تداول الخيارات الثنائية الثانية.


- الأسهم زوج التداول - اي فون الحرة & أمب؛ تطبيقات التداول الروبوت أدوات مجانية - مجانا تحميل الكتاب الإلكتروني.


- الأخبار المالية & أمب؛ مراجعة السوق.


- تغذية البيانات الحية من رويترز.


استنتاج.


خيارات ريدوود الشاملة هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية إلى الظهور حديثا في السوق. انها لا تزال جديدة تماما، ويفتقر إلى بعض من السمات الدقيقة أننا قد حان لنتوقع من وسطاء أكبر. لغات متعددة والمزيد من أرقام الهواتف المحلية كانت جيدة.


ولكن ما زلنا نرى هذا الوسيط الجديد يستحق اهتمامك. انها الملاحة بديهية، وأدوات مالية رائعة ومجموعة كبيرة من الخيارات الرهان المالية، وجعل هذا واحد لمشاهدة.


مع 158+ الأصول و 60 ثانية وخيارات التجارة بلمسة واحدة جنبا إلى جنب مع انها الخيار منشئ لتجار مخصصة، فإنه يمكن أن يكون خيارا كبيرا للتجار الجدد والمتقدمين على حد سواء للاستخدام. يستحق نظرة في رأينا.


انقر فوق الزر أدناه للاشتراك ومعرفة المزيد في خيارات ريدوود.


- تدريب مجاني للمبتدئين.


- ارتفاع معدلات العائد تصل إلى 81٪


- منصة وسيط بديهية ثنائي الخيار رؤى | التقييم 4.


المزيد توب بيناري أوبتيونس بروكرز.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


خيارات ريدوود.


ويستهدف ريدوود الطبقة العليا من سوق تجارة التجزئة، ولكنه يقدم أيضا منصة خيارات ثنائية قوية للتجار الأصغر حجما. مع مكافآت محترمة ودفعات قياسية، قد يكون الخشب الأحمر خيارا معقولا لجزء كبير من سوق التجار.


من الصعب على المتداولين فهم آثار استثمار أموالهم في شركة مالية دون أي معلومات مسبقة عن موثوقية الوسيط في الأسواق. نشهد عددا لا يصدق من الحيل المالية والممارسات المالية الخاطئة التي تحدث على أساس يومي، والأسواق المالية الغريبة مثل تداول الخيارات الثنائية تحت رحمة الكيانات غير شريفة التي تعمل في السوق المالية العالمية.


هدفنا الأساسي هو استكشاف الفرص التجارية المختلفة واختيار منصات التداول الأكثر موثوقية وكفاءة التي هي إلى حد كبير خالية من أي تضارب في المصالح بين وسيط والتاجر. قمنا بتطوير هذا الاستعراض وسيط ريدوود مع نية واحدة لاكتشاف ميزات التداول المختلفة، وخيارات منصة، والمكافآت، وعائد الاستثمار، والأدوات المالية، وموثوقية الخيارات الثنائية ريدوود. كما نلمس بعض الجوانب المتكاملة للمعلومات التنظيمية وغيرها من المعلومات الهامة للشركة لتقديم قراءنا صورة واضحة عن التجربة الشاملة للتداول مع ريدوود الخيارات الثنائية.


شركة & أمب؛ معلومات الترخيص من الخيارات الثنائية ريدوود.


ريدوود الخيارات الثنائية هو خاصية الخيارات الثنائية الجديدة الجميلة التي شهدت إنشائها في عام 2017، تحت اسم العلامة التجارية أزوريبيرل العاصمة. أزوريبيرل كابيتال هي شركة مسجلة في سانت لوسيا، وهي دولة جزيرة الكاريبي المعروفة لشواطئها وبيئة الأعمال منخفضة التكلفة. منطقة البحر الكاريبي تحظى بشعبية كبيرة بين الشركات المالية بسبب وضع الملاذ الضريبي الذي تتمتع به بلدان منطقة البحر الكاريبي، ولقد استعرضنا العديد من وسطاء الخيارات الثنائية الحقيقية التي تقوم على عملياتها الأساسية من الملاذ الضريبي المعروفة.


يوفر ريدوود ضمانة شخصية بأن جميع استثمارات التجار سوف تحصل على أفضل أولوية عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال، والتي تشمل فصل الحسابات والحماية من الإساءة المالية. وبصرف النظر عن وعود الشركة وضماناتها، فإننا لسنا متأكدين بنسبة 100٪ من سلامة أموال العملاء، ولا سيما في ضوء المعايير التنظيمية المعتمدة من قبل الوسطاء التي تعتبر من بين الأفضل في التجارة. ريدوود الخيارات الثنائية هي أيضا وسيط جديد، ويستغرق بعض الوقت للحصول على معلومات حول الآثار طويلة الأجل لإيداع الأموال مع الشركة.


ريدوود الخيارات الثنائية الأصول المالية.


ريدوود يعطي الكثير من الخيارات لمتداوليه ولها محفظة أدوات متنوعة من الفوركس والأسهم والمؤشرات، وسوق السلع. مع أكثر من 150 أصول أساسية مختلفة، يمكن للتجار اختيار خيار الاستثمار المفضل لديهم من مختلف الأسواق المالية والاستفادة من مجموعة مذهلة حقا من الخيارات. خذ لحظة لتصفح جميع أصول ريدوود المقدمة للتجار:


الأسهم: 3M، أديداس، إيغ، ألكوا، أليبابا، أليانز سي، أمازون، بنك أنز، أبل، أسك، أثنس، بنك أكسيس، بايدو، بانكو سانتاندر، بنك أمريكا، باركليز، باسف أغ، باير أغ، بب-أو، بلاك بيري، بي ام دبليو، بوينج، بوفيسبا - F، بب، تليكوم البريطانية البريطانية، كاتربيلر، تشيونغ كونغ، سيتيغروب، كوكا كولا، كومونوالث بنك، ديملر أغ، ديوتسش بنك، ديوتسش تليكوم، ديسني، E. ON سي، إيباي، إكسون موبيل، F5 نيتوركس، فاسيبوك، فاز-شورت بانكس، فريبورت ماكموران، غازبروم، جنرال الكتريك، جنرال موتورز، جولدمان ساكس، غوغل، غروبون، H & أمب؛ M، هسك هولدينغز، هسك-هك، هوتشيسون، عب، إنغ غروب، إنتيل، جاكارتا سي، جونسون & أمب؛ جونسون، جب مورغان تشيس، الملك الرقمي (كاندي كروش)، كوسبي، لاس فيغاس رمال، لينكيدين، لويدس بنك، لوكوال رس، ماستركارد، مازدا موتور، ماكدونالد & # 8217؛ s، مترو أغ، ميكرون، ميكروسوفت، نيتفليكس، نايك، بيتروبراس ، بيزر، بينغ للتأمين، بروكتر & أمب؛ رينو، رينو، المستقبل، رسل 2000، S. BANK إنديا، ساليسفورس، سانديسك، ساب، ريفينريز السعودية، سبيربانك، سيرس هولدينغز، سيمنس أغ، سينا، سوني، ستاربوكس، سوميتومو ميتسوي، تاتا موتورس ، تاتا ستيل، تيل أفيف 25، تيليفونيكا، تينسنت هولدينغز، تيسكو، تيسلا موتورز، تيفا. تا، توبيكس 100، توشيبا كورب، تويوتا (الولايات المتحدة)، تويتر، ونريكديت، فودافون، فولكسواجين، فولفو، وال-مارت، ويبو، ويستباك ، وين ريسورتس، ياهو، ياندكس نف


أوسد / تشف، أود / أوسد، كاد / تشف، كاد / جبي، تشف / جبي، ور / أود، ور / كاد، ور / تشف، ور / غبب / جبي، غبب / أوسد، نزد / جبي، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، غبب / أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / مسن، أوسد / روب، أوسد / تري، أوسد / زار.


السلع: كوفي، النحاس، كورن، الذهب، النفط، بلاتينوم، الفضة، السكر نو. 11، ويت.


المؤشرات: أسكس في المستقبل، بومباي سي، كسي 300، داكس، داكس فيوتشر، الدولار الدولار F.، داو، دبي، يورو ستوكس 50، ورو ستوكس 50 F، فتس 100، فتس فيوتشر، فتس ميب المستقبل، ألمانيا 10YR بوند، هانغ سنغ و هانغ سينغ F. هسي و إيبكس و إيبكس في المستقبل و كويت و مايسكس و ناسداك و ناسداك فيوتشر و نغاس فيوتشر و نيفتي فيوتشر و نيكي فيوتشر و نيكي 225 و S & P P 500 و S & P P المستقبل و شانغهاي كومبوسيت و سمي فيوتشر و SSE180 ، تاداول، تنا طويل X3، تسكس 60، TZA - شورت X3 كتغ، الولايات المتحدة 10 سنة ملاحظة، الولايات المتحدة 30 سنة ملاحظة.


أزواج: أمازون فس إيباي، أمازون فس نيتفليكس، أبل فس أمازون، أبل مقابل غوغل، باركليس مقابل لويدس بنك، بي ام دبليو فس ديملر، سيتيغروب مقابل إيغ، سيتيغروب مقابل جب مورغان تشيس، داكس F فس فتس F، الفيسبوك فس تويتر، ، غولد فس سيلفر، غوغل فس بيدو، غوغل فس فاسيبوك، لينكدين فس فاسيبوك، لينكيدين ضد تويتر، مازدا فس توشيبا، نسداق فس أبل، نيكي فس سوميتومو ميتسوي، نيكي 225 فس توشيبا، ريو-أو فس به-أو، S & أمب؛ P 500 F فس نسداق F، سيمنس فس E. ON، ستوكس 50 F فس فتس F، فولكسواجين فس ديملر.


ريدوود يوفر خيار تداول أزواج، والتي تؤسس سهم واحد مقابل آخر أو سلعة واحدة مقابل نظيره. ليس كل الوسطاء الخيارات الثنائية تتيح الفرصة للاستثمار في تقلبات الأسعار من أزواج من خلال المقارنات، وهذا هو السبب في أن الأدوات المالية ريدوود قد يكون الخيار الأفضل للتجار.


العائد على الاستثمارات & أمب؛ خيارات تجارة الخشب الأحمر.


يجب أن يقيد الوسيط لتقديم واحدة من أوسع نطاق من الخيارات الثنائية، والتي تساعد التجار على الاستثمار في منتجات الخيارات المختلفة وفقا لتفضيلاتهم التجارية. يقدم ريدوود الخيار الثنائي الكلاسيكي العالي / المنخفض، جنبا إلى جنب مع منتجات الخيارات الثنائية الأخرى مثل أزواج، على المدى الطويل، على المدى القصير (توربو أو ستين ثانية)، لمسة واحدة، لمسة / لا اللمس، سلم، وخيارات فكس / كفد. أقصى عائد لمنتجات الخيارات الثنائية العادية هو 81٪ للحرف في المال، والتي لا يبدو أن تتطابق مع متوسط ​​متوسط ​​دفعات الصناعة من 85٪. نحن حقا بخيبة أمل من قبل استراتيجية الوسيط من خفض دفعات، وذلك أساسا لأن العديد من السماسرة الأخرى تقدم دفعات في المنطقة من 95٪ على معظم الخيارات الثنائية.


إذا لم تستوف عوائد 81٪ متطلبات التداول الخاصة بك أو أهداف الربح، يقدم ريدوود خيارات سلم، اللمس، وفكس / كفد التي توفر ما يصل إلى 500٪ في العوائد. بالطبع، هذه هي الخيارات الأكثر خطورة التي لا تأتي مع استرداد ولكن يمكن أن تعمل عجائب للتاجر الصحيح. سوف يكون التجار للاستثمار استثمار الحد الأدنى من 5 $ في التجارة للاستفادة من مختلف المنتجات الثنائية ريدوود، في حين أن الحد الأقصى للاستثمار يقتصر على 5000 $. نحن نادرا ما نرى وسطاء يقدمون أي شيء يتجاوز 1500 دولار أمريكي أو 2500 دولار أمريكي، و 5000 دولار أمريكي هو مبلغ مرتفع جدا جدا للاستثمار في سوق الخيارات الثنائية لكل صفقة.


ريدوود منصة التداول عبر الإنترنت.


ريدوود يقدم واجهة التداول على شبكة الإنترنت لا معنى له وهو متوافق مع جميع متصفحات الويب السائدة تقريبا. واجهة التداول عبر الإنترنت قد لا يكون ميزات التداول المتقدمة كما تقدمها أنظمة أخرى، ولكن منصة ريدوود لا يبقيه بسيطة وفعالة. التجار الحصول على جميع الخيارات التجارية المختلفة، الأصول المالية، معلومات التداول، تفاصيل الدفعات، والتاريخ أو جميع الصفقات المفتوحة / المغلقة داخل واجهة على الانترنت.


قابلية التوسع من ريدوود واجهة التداول عبر الإنترنت هو في الواقع نعمة للتجار على هذه الخطوة، وخاصة بالنسبة لأولئك التجار الذين يستخدمون أنظمة متعددة للوصول إلى حساباتهم. التداول على منصة مخصصة للتثبيت قد يكون لها مزايا فريدة من نوعها، ولكن منصات التداول عبر الإنترنت تكتسب الآن شعبية أكثر من منصات مستقلة. التجار لديهم حرية الوصول إلى حساباتهم على هذه الخطوة وليس مطلوبا لتثبيت منصة الخيارات الثنائية على كل جهاز أنها تستخدم.


ريدوود موبايل تطبيقات التداول.


و ريدوود واجهة التداول عبر الإنترنت هو نقطة وصول الأكثر تفضيلا لمستخدمي الهواتف النقالة، والتي يبدو أن قليلا من العيب. وقد أطلقت الشركة مؤخرا تطبيق ريدوود مخصص لنظام التشغيل أندرويد، ولكن نسخة دائرة الرقابة الداخلية لا تزال في مرحلة التصميم. تطبيقات التداول المحمول لديها العديد من الخلل والموثوقية المخاوف، الأمر الذي قد يؤدي إلى تجربة المستخدم أقل من الأمثل. ولذلك فمن المستحسن لجميع التجار للوصول إلى حساباتهم على متصفح الجهاز الخاص بهم حتى ريدوود يعتني القضايا التي لا تزال مستمرة مع منصات التداول المحمول ريدوود.


فتح حساب الخيارات الثنائية ريدوود.


يقدم ريدوود خياراته المختلفة للتجار لفتح حساب وتداول أسواق الخيارات الثنائية. هناك في المقام الأول ثلاث فئات من الحسابات، حساب المبتدئين، الحساب التعليمي، والحساب المتقدم. يتم تصنيف هذه الحسابات أيضا إلى أصناف مختلفة كنا على دراية بها سابقا، مما يجعلنا نعتقد أن ريدوود قد تكون ذات صلة وسيط الخيارات الثنائية الأخرى المعروفة باسم بوس كابيتال. ومع ذلك، حساب المبتدئين ريدوود هو الخيار حساب ثنائي المستوى للمبتدئين الذي يتطلب الحد الأدنى للاستثمار 200 $. حساب المبتدئين متاح لجميع الودائع تصل إلى 5000 $، الأمر الذي يجعل مكلفة قليلا من الحسابات القياسية التي تقدمها وسطاء آخرين.


قد يكون أصحاب الحسابات التعليمية والمتقدمة مؤهلين للتأمين التجاري، والذي يتراوح بين 25٪ إلى 100٪ من رأس المال التجاري عبر فئات الحسابات الأربعة المختلفة. يمكن للمستخدمين حساب متقدم أيضا التمتع 3٪ إلى 5٪ دفعات اضافية على الخيارات الثنائية، الأمر الذي يأخذ العائد على الاستثمار الكلي إلى 86٪ للخيارات الثنائية عالية / منخفضة التقليدية.


يعد الدفع أو تمويل حساب ريدوود أمرا معقدا نظرا لأن الوسيط لا يدعم سوى تحويلات فيسا و ماستركارد و التحويل المصرفي. وليس من المعقول في الواقع أن تبقي الشركة خيارات تمويلها محدودة، خاصة عندما تكون وسائل الدفع البديلة مثل المحافظ الإلكترونية وعملات التشفير أثبتت أنها أكثر أنظمة الدفع تفضيلا لأغلبية كبيرة من حشود تجارة التجزئة. ونحن نتوقع حقا من شرکة ريدوود تعدیل سیاسات الدفع الخاصة بھا في المستقبل القریب من خلال تبني العدید من وسائل الدفع عبر الإنترنت، قد تشهد الشركة انخفاضا في شعبيتها بين حشد تجارة التجزئة.


مكافآت ريدوود.


يقدم ريدوود ائتمانا مجانيا فقط لتجاره الكبار ويتم حجزه خصيصا لأصحاب الحسابات التعليمية والمتقدمة. مثل هذا التحرك هو في تناقض صارخ مع برامج المكافآت التي عادة ما تقدمها السماسرة الآخرين في هذه الصناعة، كما هو معروف السماسرة لتقديم مكافآت مجنون للودائع التي تتراوح قيمتها بين 200 $ و 5000 $. مكافأة ريدوود تبدأ من 50٪ لأصحاب الحسابات شبه التعليمية، مما يزيد إلى 75٪ مكافأة للحسابات التعليمية الكاملة. الحسابات المتقدمة مؤهلة للحصول على مكافآت 100٪ على الودائع، جنبا إلى جنب مع التأمين التجاري، وتقدم الشركة واحدة من أفضل البرامج الترويجية لعملائها أكبر.


ريدوود تجريبي.


لم يذكر ريدوود خيار حساب تجريبي لأي من عملائه، ولكن إذا قمنا بتحليل شريكه الافتراضى بوس كابيتال الحساب التجريبي كمرجع، ريدوود يقدم حساب تجريبي فقط لأصحاب الحسابات التحقق. قد يطلب من التجار تقديم وديعة في حساباتهم، للتأهل للحصول على حساب تجريبي. وبما أنه من المتوقع أن تكون الحسابات التجريبية خالية تماما من التكلفة، فإننا نعتقد أنه ينبغي عرض الحساب التجريبي لجميع التجار دون أي قيود. ومع ذلك، شهدنا في الماضي أن العديد من الخيارات الثنائية السماسرة قد فعلت تماما مع حساب تجريبي، الأمر الذي يجعل حساب تجريبي ريدوود يبدو وكأنه صفقة.


ريدوود قنوات دعم العملاء.


ريدوود لديها قسم خدمة العملاء الفعال الذي يقدم الدعم الذي تشتد الحاجة إليه للتجار. هناك عدد قليل من القضايا البسيطة مع تجربة خدمة العملاء الفعلية، ولكن عموما، يمكننا أن نؤكد أن الوسيط قد دفع بالفعل الانتباه نحو التعامل مع عملائها من خلال نهج المهنية. وقد عرض الوسيط ميزة الدردشة المباشرة، وشكل اتصال على شبكة الإنترنت، وعناوين البريد الإلكتروني لتلبية متطلبات العملاء. نحن بالتأكيد تفوت خيار رقم هاتف مباشر، ولكن الشركة قدمت عنوانا فعليا يمكن التحقق منه للتفاعل المباشر إذا لزم الأمر.


ريدوود كنولدج بيس & أمب؛ تدريب.


ريدوود هو واحد آخر من عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية وسطاء التي تقدم برنامج تدريب ممتاز لعملائها. على الرغم من أن الوسيط لم يفتح مجموعة كاملة من الموارد التجارية لتجار أصغر، والتجار الذين هم قادرون على جعل وديعة كبيرة تكون قادرة على التمتع برنامج شامل شامل التدريب الخيارات الثنائية والتعليمية. كما يوفر ريدوود مديري الحسابات المخصصة، ندوات دورية، والموارد التجارية الأخرى التي هي مضمونة لتثقيف التجار حول الجوانب الدقيقة للتداول الخيارات الثنائية.


خيارات ريدوود الحكم.


مكافأة ممتازة لارتفاع الودائع. التأمين التجاري يجعل من السهل التمتع الصفقات خالية من المخاطر. مجموعة شاملة من الأدوات المالية. دفعات أعلى لبعض الخيارات. وهناك خيار ضخم من الخيارات الثنائية المنتجات. مورد كبير من التدريب والمواد التجارية.


إن معلومات التنظيم والترخيص غير مرغوبة. لا حساب تجريبي مجاني لأي مستخدمين. غياب التطبيق التداول المحمول لدائرة الرقابة الداخلية. تطبيقات التداول المحمول ليست فعالة مثل منصة التداول سطح المكتب.


كيفية تداول الخيارات الثنائية في ريدوود؟


فمن السهل بشكل لا يصدق للتجار لفتح حساب والتجارة في ريدوود. كل ما تحتاجه هو عنوان البريد الإلكتروني، بطاقة الائتمان / الخصم أو حساب مصرفي، وتحديد الوثائق لإثبات هويتك. يمكن فتح الحساب في غضون دقائق، ويمكنك بدء التداول بمجرد تمويل حسابك.


ما هو الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ الحد الأدنى للمبالغ التجارية؟


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 200 دولار، ولكن يمكن للمتداولين بدء التداول عن طريق الاستثمار بأقل من 5 دولارات.


هل ينظم الخشب الأحمر؟


لا، ريدوود ليس وسيط الخيارات الثنائية المنظمة.


هل يمكنني الحصول على الوصول إلى تطبيقات التداول المحمول؟


حاليا، التطبيق التداول المحمول هو متاح فقط لالروبوت، وإصدار دائرة الرقابة الداخلية لا يزال في التنمية. يمكن للتجار الوصول إلى حساباتهم على منصة متنقلة من خلال واجهة تاجر الويب ريدوود.


ريدوود ريفيو.


في حين لا يبدو ريدوود لتقديم أي مكافآت ترحيب، لديها برنامج كبار الشخصيات للتجار على مستوى عال وكذلك إحالة الترويج صديق. إن برنامج & # 8217؛ s هو المتطورة، ولكن المستخدم ودية بما فيه الكفاية للمبتدئين كاملة لفهم في حين مجموعة من الخيارات مؤثرة للغاية، ويأتي إلى ما يقرب من 200 الأصول الأساسية. المجال الوحيد الذي يتيح هذا الوسيط هو أسفل مركز دعم العملاء الذي هو مفتوح فقط لساعات محدودة.


استعراض لمحة عامة.


المكافآت - 50٪


البرمجيات - 95٪


دعم العملاء - 65٪


خيارات الاختيار - 95٪


نوعية جيدة وسيط.


خيارات ريدوود هي واحدة من كبار وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت اليوم، وتقدم لعملائها دفعات عالية تصل إلى 81٪. وباستخدام أحدث التقنيات، فإن منصة التداول ريدوود أوبتيونس تعتمد على الويب بشكل كامل للحصول على تجربة سلسة وخالية من المتاعب، كما تضمن واجهة المستخدم سهلة الاستخدام حتى أن المبتدئين يمكنهم بسهولة الحصول على السيطرة على التداول. مع الكثير من الموارد التعليمية ومجموعة هائلة من الأصول، هذا الوسيط حتى يعود 10٪ من المبلغ المستثمر التاجر، حتى لو انتهت خياراتهم من المال.


معلومات الشركة.


يتم تشغيل ريدوود خيارات وتملكها شركة تسمى أزوريبيرل كابيتال التي لها قاعدتها في سانت لوسيا في منطقة البحر الكاريبي. لا يبدو أن هذا الوسيط منظم أو مرخص من قبل أي سلطة أو هيئة معترف بها، ومع ذلك فهي شركة تدار من قبل فريق من المهنيين المهرة مع الكثير من الخبرة في القطاع المالي، بما في ذلك أولئك الذين لديهم خلفية في الفوركس، وإدارة المخاطر ، والتشريعات ومعالجة المدفوعات. لسوء الحظ، لا يمكن للمواطنين الأمريكيين التداول من خلال هذا الوسيط بسبب لوائح كفتك.


الأصول المتاحة.


ريدوود يقدم حوالي 190 الأصول للتجار للاختيار من بينها.


وتشمل قائمة الأصول ما يلي:


المكافآت & أمب؛ برامج كبار الشخصيات.


على الرغم من أن ريدوود لا يبدو أن تقدم أي نوع من المكافأة ترحيب للعملاء، والتجار الحاليين قادرون على الاستفادة من إحالة برنامج صديق الذي يسمح للمستخدمين الحاليين للحصول على مكافأة نقدية 50 $ مباشرة في حساب التداول الخاصة بهم عندما يوصي صديق الذي يمضي لإيداع مبلغ 200 دولار على الأقل. يمكن إحالة أي عدد من الأصدقاء، مما يجعل هذا مكافأة مربحة جدا. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام من هذا الوسيط هو أنه، إذا كان خيار تنتهي من المال، وحساب التاجر & # 8217؛ ق الفضل تلقائيا بنسبة مئوية من استثماراتهم الأصلية، ونسبة منها سوف تختلف تبعا لنوع الخيار. مع العديد من أنواع الحسابات المختلفة المتاحة للاختيار من بينها، يمكن للمتداولين على أعلى مستوى أيضا الاستفادة من حساب التداول لكبار الشخصيات التي تأتي مع مجموعة من الامتيازات بما في ذلك مدير حساب مخصص، والوصول إلى ندوات كبار الشخصيات، جلسات أكاديمية غير محدودة وحساب الفائدة و 5٪ دفعات إضافية.


وكما هو متوقع من معظم وسطاء الخيارات الثنائية اليوم & # 8217؛ فإن ريدوود أوبتيونس قد اعترفت بالحاجة إلى العملاء للتحقق من أصولهم والقيام بتجارتهم أثناء تنقلهم. وهم يدركون أن التجار لا يريدون أن تكون مرتبطة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي، ومع العلم أن تحميل وتثبيت البرامج كثيفة الذاكرة يبطئ المعاملات من خلال التسبب في مشاكل مع ذاكرة الكمبيوتر، لذلك وضعت ريدوود واجهة التداول التي هي تماما على شبكة الإنترنت . وهذا يتيح تنفيذ عمليات إعدام التجارة بسرعة أكبر من أي مكان في جميع أنحاء العالم وفي أي ساعة من الليل أو اليوم باستخدام قرص، آي باد أو الروبوت الذكي طالما أن لديها اتصال إنترنت وظيفية. فضلا عن وجود موقع على شبكة الإنترنت الأمثل المحمول، ريدوود أيضا لديه تطبيقات الهاتف المتحرك مجانا مما يجعل من الأسهل للتجارة من جهاز محمول. فمن السهل لتحميل هذا التطبيق المحمول من متجر غوغل بلاي، متجر أبل أو حتى من وسيط & # 8217؛ ق الموقع.


الودائع والسحب.


ريدوود يقدم فقط اثنين من طرق الدفع.


بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم & # 8211؛ فيزا، ماستركارد، فيزا الكترون، حوالة مصرفية البنك.


الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن سحبه من الحساب هو 20،000 دولار أمريكي باستخدام بطاقة الائتمان، وهناك حد أدنى للإيداع بمبلغ 200 يورو / دولار أمريكي / دولار كندي / دولار أسترالي / جنيه استرليني أو 20000 ين ياباني. الحد الأقصى للإيداع هو في حدود 20،000 دولار أمريكي لودائع بطاقات الائتمان، على الرغم من أنه يمكن إيداع مبلغ غير محدود من المال باستخدام التحويل المصرفي. هناك مبلغ سحب أدنى قدره 100 أوسد / ور والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن سحبه خلال أسبوع واحد هو 2000 دولار أمريكي / يورو.


يمكن فتح الحسابات في 6 عملات مختلفة بما في ذلك:


بمجرد اختيار عملة أساسية، لا يسمح لك بالتبديل إلى عملة أخرى في وقت لاحق.


دعم العملاء.


هناك عدة طرق يمكن للعملاء من خلالها الاتصال بمركز دعم عملاء ريدوود. وتشمل هذه:


البريد الإلكتروني - هناك 2 عناوين البريد الإلكتروني، واحدة للخدمات التقنية وواحدة لخدمات دعم العملاء الدردشة الحية نموذج ويب صفحة الأسئلة الشائعة للاستجابات السريعة إلى الأسئلة الأكثر شيوعا.


يتوفر فريق دعم العملاء فقط من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 5 صباحا وحتى 8 مساء بتوقيت جرينتش وهو أمر مخيب للآمال تماما.


ميزات اضافية والموارد.


لدى ريدوود بعض الموارد التعليمية المتاحة للعملاء، على الرغم من أن كمية الوصول التي تمنح لمركز الموارد تعتمد على مستوى الحساب الذي تم فتحه. هناك ندوات حية متاحة لمساعدة العملاء لتوسيع معرفتهم من التداول وكذلك الكتاب الاليكترونى الحرة لمساعدة الوافدين الجدد على التداول لتعلم أساسيات. وهناك أيضا مسرد مفيد بحيث التجار الجدد يمكن أن تصبح مألوفة مع الشروط الأساسية.


عموما، خيارات ريدوود لديها الكثير جدا لتقديم العملاء المحتملين، ولكن من المهم أيضا أن نأخذ في الاعتبار أن هناك العديد من النقاط السلبية أيضا.


برامج التداول المتطورة التي هي مناسبة للاستخدام من قبل كل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين 100٪ واجهة التداول عبر الإنترنت التي تتطلب أي تثبيت أو التنزيلات تطبيقات التداول المحمول لفون والروبوت اختيار أساليب الاتصال بخدمة العملاء بما في ذلك الدردشة الفورية الفورية 81٪ يعود قوي تشفير سل موقع واسع اختيار العملات حساب قاعدة موارد تعليمية مجانية اختيار أنواع الحسابات برامج كبار الشخصيات إحالة خطة مكافأة صديق استرداد النقود حتى عندما ينتهي الخيار من المال خيارا كبيرا من الأصول.


يبدو أن هناك أي مكافآت ترحيب الموارد التعليمية محدودة لأصحاب حساب مستوى أقل لا يقبل عملاء الولايات المتحدة الأمريكية غير مسجل أو سمسار المرخصة خيارات مصرفية محدودة مع أي محافظ الإلكترونية مركز خدمة العملاء قصيرة ساعات العمل مع أي خدمة عطلة نهاية الأسبوع.


ما هي العملات التي يمكن استخدامها كعملة حساب أساسية مع ريدوود؟


ريدوود تقبل الحسابات المفتوحة في واحدة من ست عملات مختلفة:


لا يمكن تغيير عملتك الأساسية بعد اتخاذ قرار نهائي.


هل هناك رسوم تسجيل تدفع إلى ريدوود؟


لا يحتاج العملاء لدفع أي رسوم تسجيل عند فتح حساب تداول مباشر مع هذا الوسيط.


ما هي أنواع الخيارات المتاحة من خلال ريدوود؟


هناك العديد من أنواع الخيارات المتاحة بحيث يمكن للعملاء التمتع أفضل مجموعة ممكنة من الخبرة التجارية. وتشمل أنواع الأدوات المعروضة:


هل سأحتاج إلى تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟


ليس مطلوبا من التجار لتثبيت أو تحميل أي برامج التداول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، ويمكن ببساطة استخدام أي جهاز كمبيوتر منتظم طالما أن لديها اتصال إنترنت العمل. برنامج تداول ريدوود متوافق مع جميع المتصفحات الرئيسية بما في ذلك إنترنيت إكسبلورر و فيريفوكس و غوغل كروم ويستخدم أحدث التقنيات حتى يتمكن التجار من الاستمتاع بتجربة تداول سريعة وسلسة.


ما هي أنواع الحسابات المتاحة؟


يقدم ريدوود العديد من أنواع الحسابات المختلفة لتلائم احتياجات كل من التجار الجدد والمتقدمين:


حساب مبتدئ - يتطلب إيداع ما بين 200 و 5000 دولار أمريكي. يمكن للمبتدئين الاستفادة من أشرطة الفيديو التعليمية المجانية، واستعراضات السوق الأسبوعية، 1 شهر من خدمات مدير الحساب والوصول كاتب الويبينار.


حساب تعليمي شبه - يتطلب إيداع ما بين $ 5000 و $ 25،00. فضلا عن جميع فوائد حساب المبتدئين، يمكن لأصحاب الحسابات الاستفادة من 3 أشهر من خدمة مدير الحساب & # 8217؛ s، والوصول إلى ندوات استراتيجية، 2 جلسات الأكاديمية، 50٪ رأس المال التجاري إضافية و 25٪ التحمل التجاري.


الحساب التعليمي الكامل - يتطلب إيداع ما بين 25،000 و 50،000 $. فضلا عن جميع المزايا المذكورة أعلاه، يمكن لأصحاب الحسابات التمتع 6 أشهر من مساعدة مدير الحساب، والوصول إلى ندوات كبار الشخصيات، 5 جلسات الأكاديمية، و 75٪ رأس المال التجاري إضافي و 50٪ التحمل التجاري.


حساب سيمي أدفانسد - يتطلب إيداع ما بين 50،000 و 100،000 دولار أمريكي. بالإضافة إلى جميع المزايا المذكورة أعلاه، يتمتع أصحاب الحسابات 1 سنة من مساعدة مدير الحساب، و 10 دورات أكاديمية، 100٪ رأس المال التجاري إضافي، 75٪ التحمل التجاري و 3٪ دفع تعويضات إضافية على حساب ثنائي فضلا عن الفائدة.


كامل الحساب المتقدم - يتطلب إيداع أكثر من 100،000 $. بالإضافة إلى جميع المزايا المذكورة أعلاه، يتمتع أصحاب الحساب بعمر من مساعدة مدير الحساب، وجلسات أكاديمية غير محدودة، 100٪ التحمل التجاري و 5٪ دفعات إضافية على ثنائي.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


خيارات ريدوود.


ريدوود لم تعد تتداول. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


ريدوود الأرشيف الاستعراض.


خيارات ريدوود تقدم واحدة من هيكل المكافأة الأكثر ربحا في هذه الصناعة مع عروض المكافأة تصل إلى 100٪، كل وفقا لمبلغ الاستثمار الخاص. على رأس المكافآت النقدية مذهلة خيارات الخشب الأحمر يقدم التدريب الشخصي الخاص من قبل محلل السوق مع استراتيجيات التداول والاستشارات الشخصية.


فتح حساب بسيط جدا وسريع فائقة. كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى الصفحة الرئيسية وملء المعلومات الخاصة بك. بمجرد الانتهاء من النموذج السريع سوف نقل تلقائيا لتمويل حسابك وبدء التداول. خيارات ريدوود تقدم 3 أنواع من حسابات الاستثمار مع كل المساعدة الشخصية والتدريب الخاص والاستراتيجية الشخصية.


خيارات الخشب الأحمر هو الخيار بقعة منصة على شبكة الإنترنت وعلى هذا النحو هو موثوق بها للغاية ويمكن الوصول إليها بسهولة من أي مكان في العالم.


ريدوود يقدم العديد من عقود الخيارات والأسواق المختلفة لكلا التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين للاستفادة؛ تعميم الدعوة / وضع خيارات تتراوح من 15 دقيقة من خلال الخيارات اليومية والأسبوعية والشهرية. خيارات اللمس القصوى مع عائدات المحتملة تصل إلى 550٪!


بسرعة فائقة مربحة 60 ثانية عقود وكذلك العرف بناء باني.


أكثر من 100 تسطير الأصول - أكثر من 10 أزواج العملات! 4 أسواق عالمية مختلفة - بما في ذلك الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة المتداولة عوائد تصل إلى 85٪! مراجعات السوق اليومية عالية جدا التعرض الحد يصل إلى 5000 $ مع أي حد على عدد من المناصب. عروض المكافآت الأكثر تنافسية في هذه الصناعة. يمكن للمتداولين فتح حسابات باليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي والدولار الكندي والدولار الأسترالي. يمكنك تمويل حسابك باستخدام أي بطاقة الائتمان الرئيسية بالإضافة إلى خيارات الأسلاك و كاشو.


خيارات ريدوود تقدم 24/5 الدعم عن طريق الدردشة الحية والبريد وأرقام الهاتف المجاني.


دعم العملاء الشخصية هي نوع جدا، وسوف تكون قادرة على أيضا توجيه عنوانك إلى الإدارات المختلفة في الشركة. في الوقت الحالي خيارات الخشب الأحمر يدعم فقط المتحدثين باللغة الإنجليزية.


هو ريدوود خيارات احتيال؟


خيارات ريدوود هي من بين أحدث الوافدين في صناعة تداول الخيارات الثنائية. أنها الاستفادة من منصة التداول سبوتوبتيون التي تحظى بشعبية كبيرة في هذه الصناعة، ويجري استخدامها من قبل كبار شركات الوساطة مثل تراديروش. أنها توفر دفع تعويضات جذابة من حوالي 80٪ على الاستثمارات الخاصة بك وتوفير مكافآت ممتازة لمساعدتك على الاستفادة من دفعات عالية من الخيارات الثنائية. أنها توفر خدمات تعليمية ممتازة لجميع التجار، بحيث يمكن لهذه الأخيرة اتخاذ قرارات التداول السليمة. كما توفر خيارات ريدوود مخططات انسحاب ممتازة. وهم لا يتقاضون عن عمليات السحب عن طريق بطاقات الائتمان في الوقت الذي توفر أيضا بوابات الدفع لضمان المعاملات الآمنة على المنصة.


ريدوود خيارات هي شركة الشباب وحيوية أن & # 8217؛ s بالفعل صنع موجات في هذه الصناعة مع عروض المكافآت الخاصة واستراتيجيات التدريب. يجب أن نرى أشياء عظيمة من هؤلاء الرجال في المستقبل القريب.

No comments:

Post a Comment