Wednesday 21 March 2018

بيع خيارات الأسهم للدخل


بيع يضع للدخل.
إذا كنت تفهم مفهوم وضع أمر الحد جيد إلغاء إلغاء شراء الأسهم، ثم كنت في منتصف الطريق لفهم بيع خيارات وضع. هذه المقالة سوف تشرح أكثر من ذلك.
منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوع الاهتمام، واستراتيجية رئيسية نوقشت هو يضع يضع.
أفضل طريقة وجدناها لشرح مفهوم بيع خيارات وضع لشخص تعلم عنهم لأول مرة، هو أن تبدأ مع فكرة الأسهم كنت مهتما في شراء. لنفترض أن الأسهم تتداول أعلى قليلا من السعر الذي تريد دفعه. ربما كنت قد تفكر عادة في وضع أمر شراء ملغاة جيدة لهذا المخزون، بسعر الحد إلى حد ما أقل من حيث يتداول السهم.
قد تغير رأيك بعد بضعة أيام وتلغي الطلب، ولكن في كثير من الأحيان أن أمر إلغاء البضاعة الجيدة لشراء الأسهم سيتم ترك إما لملء أو تنتهي في التاريخ الذي عينته. تخيل، ومع ذلك، كنت متأكدا جدا من أمر الشراء التي كنت على استعداد لارتكاب تركه مفتوحة لمدة شهر، ربما شهرين، وربما ثلاثة، وربما حتى عام كامل؟ هناك مشاركين آخرين في السوق هناك الذين هم على استعداد لدفع لك لجعل هذا الالتزام، لهم. في الخيارات المصطلحات التي تعرف الدفع باسم "قسط" وعند جعل الالتزام قمت بإدخال "عقد" يعطي أساسا هذا الشخص الآخر الخيار لملء أمر الشراء الخاص بك.
الدخول في مثل هذا الالتزام لفترة محددة من الوقت، لشراء كمية معينة من الأسهم، بسعر معين، هو أساسا ما "بيع وضع" يعني. أنت تدخل في التزام و [مدش]؛ عقد & مداش؛ والحصول على أموال للقيام بذلك. في الخيارات المصطلحات، السعر الذي تلتزم بشراء الأسهم يعرف باسم "سعر الإضراب".
يتم توحيد كل شيء وتنظيمها في سوق الخيارات، لذلك على سبيل المثال لا يمكن تحديد 258 سهم بسعر 10.01 وتاريخ الثلاثاء المقبل، والطريقة التي يمكن أن يكون مع أمر الحد للشراء. لن تتمكن سوى من استخدام 100 حصة من الأسهم ولن تتمكن إلا من الاختيار من بين تواريخ انتهاء الصلاحية المحددة مسبقا وأسعار الإضراب المتاحة. عادة هناك أسعار الإضراب المتاحة في كل 1.00 زيادة أو 2.50 زيادة، وما إلى ذلك كل اعتمادا على الأسهم معينة. هناك عادة ما لا يقل عن أربعة أشهر مختلفة في المستقبل للاختيار من بينها، وأحيانا الخيارات على المدى الطويل من سنة أو أكثر كذلك.
كل هذا الهيكل والتنظيم يوفر ميزة كبيرة جدا: جميع عقود الخيارات موحدة. لنفحص ما يحدث إذا كنت "تبيع" لفتح "عقد" ("بيع" لأن شخصا آخر يدفع ثمن التزامك حتى يكون المشتري هو البائع، و "فتح" لأنك تدخل في & مداش؛ فتح & مداش ؛ اتفاق، عقد مع ذلك المشتري). لنفترض أن سعر الإضراب هو 10.00، فإن شهر انتهاء الصلاحية هو ثلاثة أشهر، وتلتزم بشراء 100 سهم (يساوي عقد واحد، لأن المعيار في سوق الخيارات هو أن كل عقد يمثل 100 سهم، الحد الأدنى للزيادة). إذا كان صديقك يفعل الشيء نفسه بالضبط، والعقدين الخاص بك لا تختلف عن بعضها البعض، وفي الواقع لا يختلف عن العقود التي تم إنشاؤها من قبل أي مشارك آخر في السوق الذي اختار نفس سعر الإضراب وانتهاء الشهر. ويعرف مجموع العقود القائمة بسعر إضراب معين وشهر انتهاء الصلاحية ب "الفائدة المفتوحة" لذلك العقد.
وهذا يقودنا إلى المنفعة، وميزة كل هذا التوحيد والتنظيم. يمكن للمشاركين في السوق الإقران مع أي شخص في العالم، حتى من دون معرفة من هو على الجانب الآخر من التجارة أو ما إذا كانوا فتح أو إغلاق موقفهم و [مدش]؛ كنت أعمى من كل هذا، بنفس الطريقة التي لا تعرف أي شيء عن من هو على الجانب الآخر من التجارة عند شراء أو بيع الأسهم. وهذا يخلق إطارا لسوق كبيرة الحجم ويعني أن الأطراف المعنية لا يجب أن تعمل على البحث عن بعضها البعض، لأن أي شخص لديه الحق في نوع من حساب الوساطة يمكن أن تشارك.
وهذا يعني، على سبيل المثال، أنه إذا غيرت رأيك بعد بضعة أيام، فيمكنك "شراء لإغلاق" خيارات البيع التي قمت ببيعها، وقد تكون في الواقع تشتري تلك العقود من شخص مختلف عن تلك التي باعتها في الأصل. بالعودة إلى المثال من بداية هذه المقالة، من شأنه أن يحقق نفس الشيء الذي يلغي أمر الحد الخاص بك لشراء، وبعبارة أخرى التزامك لشراء الأسهم قد تم الخروج بها.
من هناك على استعداد لدفع لي للقيام بذلك، قد تسأل؟ ولأن أسعار الإضراب تكون في بعض الأحيان بعيدة جدا عن سعر السوق الحالي للسهم، يمكن أن يكون مربكا في البداية التفكير في الأسباب التي يمكن أن يستخدمها شخص ما في سوق الخيارات، مقابل الأسهم المتداولة فقط في الأسهم مباشرة. ولكن هناك الكثير من الأسباب المختلفة التي قد يرغب شخص ما في شراء خيار الشراء من خلالها حتى بسعر تحت الأسهم حيث يتداول حاليا، كما أن هناك العديد من الأسباب التي تحفز شراء وبيع حصة من الأسهم.
قناة توزيع الأرباح 25 S. A.F. E. توزيعات الأرباح.
زيادة المدفوعات للعقود.
أكثر أمانا من S. A.F. E: تفضيلات قناة توزيع الأرباح.
آمنة. توزيعات الأرباح.
منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.
وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.
على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.
على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.
وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.

كيفية بيع وضع خيارات للاستفادة في أي سوق.
يمكن أن يكون بيع خيارات الشراء طريقة ممتازة للحصول على التعرض لأحد الأسهم التي تكون صعودية مع الفائدة المضافة من امتلاك المحتمل للسهم في تاريخ لاحق بسعر أقل من سعر السوق الحالي. لفهم كيفية بيع يضع قد تستفيد استراتيجية الاستثمار الخاص بك، قد يكون التمهيدي سريع على خيارات مفيدة لبعض. في هذه المقالة، سوف ننظر إلى نموذجية وضع استراتيجية البيع وكذلك المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية.
خيارات الاتصال مقابل خيارات العرض.
وبكل بساطة، فإن خيار حقوق الملكية هو ضمان مشتق يكتسب قيمته من المخزون الأساسي الذي يغطيه. امتلاك خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا، والمعروفة باسم سعر ممارسة الخيار. خيار الخيار يعطي المالك الحق في بيع الأسهم الأساسية بسعر ممارسة الخيار. وبالتالي، فإن شراء خيار المكالمة هو الرهان الصاعد - يمكنك كسب المال عندما ترتفع الأسهم - في حين أن الخيار وضع هو الرهان الهبوطي لأنه إذا انخفض سعر السهم أقل من سعر ممارسة وضع، لا يزال بإمكانك بيع السهم في ممارسة أعلى السعر.
يتم أخذ وجهة النظر المعاكسة تماما عند بيع مكالمة أو وضع الخيار. الأهم من ذلك، عند بيع خيار كنت تأخذ على التزام ليس حقا. وبمجرد أن تبيع خيارا، فإنك تلتزم بتكريم موقفك إذا كان المشتري فعلا الذي بيعته يقرر أن يمارس. في ما يلي ملخص لخصائص الشراء مقابل خيارات البيع.
شراء مكالمة - لديك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع مكالمة - لديك التزام بتسليم الأسهم بسعر محدد سلفا إلى المشتري الخيار. شراء وضع - لديك الحق في بيع الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع وضع - لديك التزام لشراء الأسهم بسعر محدد سلفا إذا كان المشتري من خيار وضع يريد بيعه لك.
خصائص الحكمة بيع بيع.
منذ بيع وضع يضع لك في وضع إلزامي من أخذ ملكية الأسهم، يتم الكشف عن أول قاعدة هامة من بيع البيع: لأنك تتحمل التزام لشراء الأسهم الأساسية، والنظر فقط بيع وضع إذا كنت مرتاحا امتلاك الأمن بسعر محدد سلفا يجب أن يكون بالفعل وضعت على لك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك فقط الدخول في مثل هذه التجارة حيث صافي السعر المدفوع للأمن الكامنة هو سعر جذاب. هذا هو إلى حد بعيد أهم اعتبار إذا كان أحد يريد أن يبيع يضع بنجاح خلال أي بيئة السوق. (هناك أسباب أخرى لبيع وضع، مثل عندما كنت تنفذ استراتيجيات خيارات أكثر تعقيدا، ومعرفة المزيد في الحديد كوندورس يطير على أجنحة الهشة والخيارات المتقدمة التداول: انتشار الفراشة تعديل).
مرة واحدة هذه القاعدة هو راض، ثم فوائد أخرى من بيع بيع يمكن استغلالها. فائدة واحدة هي القدرة على توليد الدخل على محفظتك. إذا انتهت صلاحية الصفقة التي تباع بدون ممارسة، يحتفظ البائع بكامل أقساط التأمين. ومن الفوائد الرئيسية الأخرى القدرة على امتلاك المخزون الأساسي بسعر أقل من سعر السوق الحالي.
وضع بيع في الممارسة.
ومن الأمثلة على ذلك توضيح الفوائد والمخاطر المحتملة عند بيعها. النظر في أسهم الشركة A، التي لا تزال تبهر المستثمرين مع زيادة الأرباح من منتجاتها الثورية. تتداول الأسهم حاليا مقابل 270 دولارا للبرميل، كما أن نسبة السعر إلى الأرباح أقل من 20 عاما. وهذا ليس تقييما سيئا للنمو الذي حققته هذه الشركة.
إذا كنت ترغب في آفاق الشركة ألف في المستقبل، هل يمكن شراء 100 سهم ل 27،000 $ (تجاهل اللجان للبساطة). كبديل، يمكنك بيع واحد يناير 250 $ وضع الخيار تنتهي عامين من الآن ل 30 $ اليوم. منذ خيار واحد يغطي 100 سهم، وسوف جمع 3000 $ في الخيار قسط، أقل عمولة. شروط هذا الخيار المحدد هو أن تنتهي في ثالث يوم الجمعة من يناير سنتين من الآن، ولها سعر ممارسة 250 $.
من خلال بيع هذا الخيار، فإنك تلتزم بشراء 100 سهم من الشركة A بحلول كانون الثاني / يناير من الآن مقابل 250 دولارا. ومن الواضح أنه منذ تداول أسهم شركة A مقابل 270 دولار اليوم، فإن المشتري وضع لن يطلب منك شراء الأسهم مقابل 250 $. لذلك، يمكنك جمع قسط الخيار والانتظار. (تعرف على المزيد من المعلومات حول استراتيجيات خيار الشراء في بير بوت سبريادس: A رورينغ ألترنات تو شورت سلينغ.)
إذا، في عامين في يناير، انخفضت الأسهم إلى 250 $، وسوف تكون هناك حاجة لشراء تلك الأسهم 100 ل $ 250. لكنك ستحتفظ بعلاوة الخيار البالغة 30 دولارا للسهم، لذلك فإن التكلفة الصافية للسهم الواحد هي 220 دولارا. إذا أسهم لا تسقط أبدا إلى 250 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، وسوف تبقي كامل $ 3000 قسط.
لذلك بدلا من شراء هذه الأسهم 100 $ في البداية ل 27،000 $، يمكنك بيع وضع بدلا من ذلك وتخفيض التكلفة الصافية إلى 220 $ حصة أو 22،000 $ إذا كان السعر ينخفض ​​إلى 250 $ للسهم الواحد. إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، وتحصل على الحفاظ على 30 $ للسهم الواحد قسط الخيار، والتي على سعر الشراء $ 250 يمثل عودة 12٪ في فترة تزيد قليلا عن 13 شهرا.
[اتخاذ قرار أفضل وقت لبيع وضع يتطلب كلا من الصبر وفهم المخاطر والمكافآت على المدى الطويل. تعلم كيفية "انتظر الملعب البطيء" من المخضرم خيارات تاجر لوك داوني في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع.
وضع مخاطر البيع.
يمكنك أن ترى لماذا من الحكمة لبيع يضع على الأسهم كنت أحب أن تملك. إذا انخفضت أسهم الشركة A، سوف تكون هناك حاجة للسعال حتى 25،000 $ لشراء أسهم في 250 $ (بعد أن أبقى $ 3000 الخيار الخيار، سوف صافي التكلفة الخاصة بك يكون 22،000 $). إذا لم يكن لديك هذا النقد في محفظتك، وسيط الخاص بك يجبرك على بيع الأسهم الأخرى من أجل شراء هذا المنصب.
وهناك خطر آخر هو أن أسهم الشركة A يمكن أن تقل كثيرا عن 250 $ و 220 $ الماضي، وهذا يعني أنك سوف تأخذ ملكية السهم بتكلفة صافية بما في ذلك خيار وضع 230 $ للسهم الواحد، ولكن يتداول في 220 $. ومن المخاطر التي تنطوي عليها تكلفة التكلفة البديلة أن أسهم الشركة) أ (تستمر في التقدير. إذا ارتفعت الأسهم بأكثر من 30 دولارا خلال تلك الفترة، فلن تستفيد من الارتفاع الصعودي الإضافي لأنك لم تشتري أصلا الأسهم.
الخط السفلي.
في النهاية، يمكن الاستفادة من بيع خيارات وضع يمكن أن يكون وسيلة حذرة جدا لتوليد دخل محفظة إضافية. يمكنك أيضا الحصول على التعرض للأسهم التي ترغب في امتلاكها، ولكن نريد للحد من الاستثمار الرأسمالي الأولي الخاص بك. كنت تتخلى عن الاتجاه الصعودي إضافية بالطبع، ولكن إذا كنت تبيع وضع وسعر السهم ترتفع، كنت كسب المال، لذلك كل شيء جيد. طالما الأسهم الكامنة هي من الشركات كنت سعيدا لامتلاك، ووضع بيع يمكن أن تكون استراتيجية مربحة.

بيع خيارات الأسهم للدخل
اتجاهات. هذه الاتجاهات السائدة لها تأثير كبير على عوائدنا.
ونحن لا نتحدث فقط.
التفاف السوق ل 19 يناير: المستثمرون لا يدفعون الانتباه إلى احتمال إيقاف الحكومة.
على الرغم من احتمال أن الحكومة الاتحادية الأمريكية سوف تغلق مرة أخرى.
تتجه: فورد يقول وداعا للسوق الشامل للسيارات.
تحلل الأرباح أنماط البحث لزوارنا كل أسبوع. من خلال مشاركة هذه الاتجاهات مع.
مراكز المعرفة.
مساعدة ومعلومات.
توزيعات الأرباح.
التعليم.
اتبع توزيعات الأرباح.
يجب اعتبار جميع أسعار الأسهم على هذا الموقع تأخير على مدار 24 ساعة.
بعض المعلومات المالية المدرجة في توزيعات الأرباح مملوكة لشركة مرجنت، Inc. ("ميرجنت") حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018- ويحظر استنساخ هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال. بسبب احتمال الخطأ البشري أو الميكانيكي من قبل مصادر ميرجنت، ميرجنت أو غيرهم، ميرجنت لا يضمن الدقة والكفاية والاكتمال والتوقيت أو توافر أو للنتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات.
أعلن معنا.
&نسخ؛ 2018 ميتري وسائل الإعلام.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

بيع خيارات الأسهم للدخل
اتجاهات. هذه الاتجاهات السائدة لها تأثير كبير على عوائدنا.
ونحن لا نتحدث فقط.
التفاف السوق ل 19 يناير: المستثمرون لا يدفعون الانتباه إلى احتمال إيقاف الحكومة.
على الرغم من احتمال أن الحكومة الاتحادية الأمريكية سوف تغلق مرة أخرى.
تتجه: فورد يقول وداعا للسوق الشامل للسيارات.
تحلل الأرباح أنماط البحث لزوارنا كل أسبوع. من خلال مشاركة هذه الاتجاهات مع.
مراكز المعرفة.
مساعدة ومعلومات.
توزيعات الأرباح.
التعليم.
اتبع توزيعات الأرباح.
يجب اعتبار جميع أسعار الأسهم على هذا الموقع تأخير على مدار 24 ساعة.
بعض المعلومات المالية المدرجة في توزيعات الأرباح مملوكة لشركة مرجنت، Inc. ("ميرجنت") حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018- ويحظر استنساخ هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال. بسبب احتمال الخطأ البشري أو الميكانيكي من قبل مصادر ميرجنت، ميرجنت أو غيرهم، ميرجنت لا يضمن الدقة والكفاية والاكتمال والتوقيت أو توافر أو للنتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات.
أعلن معنا.
&نسخ؛ 2018 ميتري وسائل الإعلام.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

خيارات البيع للدخل.
كما يعلم الكثيرون منكم أنني تاجر تحول إلى مستثمر نمو أرباح. لدي المزيد من الوقت الحر على يدي في هذه الأيام، لذلك قررت إعادة بعض من بلدي استراتيجيات التداول القديمة على أمل توليد دخل إضافي لتمويل بلدي محافظ الأوراق المالية & # 8211؛ وأرباح الأسهم الإمبراطورية وصندوق الحرية.
وتشمل الاستراتيجيات التي استخدمتها هذا العام الخيارات، والتداول اليومي، والتداول المتأرجح، والند للند الإقراض. أعطيت مقدمات موجزة لهذه الاستراتيجيات في وظيفة سابقة، ولكن لم تحصل على فرصة للقيام بها حقا العدالة.
وستكون هذه المشاركة الأولى من سلسلة تصف بالتفصيل الاستراتيجيات المختلفة التي أستخدمها لزيادة دخلي. وسوف أبدأ باستراتيجية مناسبة جدا للمستثمرين في نمو أرباح الأسهم، والتي يمكن أن تولد الدخل الشهري الكبير: بيع الخيارات للدخل.
أساسيات الخيار.
في هذا القسم سوف أغطى ما يكفي من الخيارات لفهم استراتيجيتي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد أو لديك أي أسئلة لا تتردد في الاتصال بي في كين @ ديفندندمبير. يمكنك أيضا إجراء بعض عمليات البحث البسيطة في غوغل على الخيارات لكشف ثروة من المعلومات. إذا كنت تعرف الأساسيات، فانتقل إلى الاستراتيجية.
في حين أن هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي تستخدم الخيارات، حتى الأكثر تعقيدا تقوم على شراء بسيطة أو بيع المكالمة ووضع العقود (أو مزيج من الاثنين معا). لحسن الحظ، لهذه الاستراتيجية تحتاج فقط إلى فهم جيد لهذه العقود الأساسية، ونحن دون & # 8217؛ ر للوصول إلى استراتيجيات أكثر تعقيدا.
المكالمات & أمب؛ يضع.
يمنح عقد المكالمة مالكه الحق في شراء 100 سهم من أسهم أساسية بسعر محدد سلفا (الإضراب) قبل تاريخ انتهاء العقد.
ويعطي العقد المبرم لصاحبه الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا (الإضراب) قبل تاريخ انتهاء العقد.
عقد مكالمة مثال: آبل أوكت 21 2018 $ 110 اتصل.
تفاصيل العقد (القيم الفعلية في 8/30/2018):
الأسهم الأساسية: أبل (آبل) تاريخ انتهاء الصلاحية: 21 أكتوبر 2018 سترايك السعر: $ 110 قسط: $ 1.50.
يمكنك شراء هذا العقد بمبلغ 150 دولارا (100 سهم * 1.50 دولار للسهم الواحد) ولديك الحق في شراء 100 سهم من آبل مقابل 110 دولار للسهم قبل 19 أغسطس 2018. وهذا من شأنه أن يجعل سعر الشراء الفعلي 111.50 دولار (الإضراب + قسط).
في وقت كتابة هذه السطور، يتم تداول آبل بسعر 106 دولار. فلماذا نعتبر شراء هذا الخيار عندما يكون لدينا سعر الشراء الفعلي هو 5.50 $ على السعر الحالي. الجواب هو الرافعة المالية. في حين أنه سيكلف 10،600،00 $ لشراء 100 سهم من آبل ($ 5،300.00 مع الهامش)، يمكنك التحكم في هذه الأسهم 100 نفسه مع 150 $ فقط. هذا، كما هو الحال مع أي شيء في الحياة، ويأتي مع السعر.
يجب أن لا تكون صحيحة فقط حول اتجاه الأسهم ولكن أيضا توقيت. لكي تتمكن من التعادل حتى على عقد المكالمة، يجب أن يرتفع سعر السهم من 5.50 دولار إلى 111.50 دولار قبل انتهاء الصلاحية (52 يوما في هذه الحالة). أي شيء أقل، وسوف تأخذ خسارة تصل إلى تكلفة الخيار (150 $).
ما هي فوائد للمشتري؟ المشتري قادر على السيطرة على 100 سهم من آبل مع 150 $ فقط في حين أن شراء 100 سهم مباشرة قد تكلف 10،600،00 $. وتقتصر المخاطر على تكلفة الخيار أو العلاوة، وهي 150 دولارا. مخاطر ملكية الأسهم هي 10،600،00 $ على الرغم من أن القليل منا سوف تسمح لها الحصول على سيئة للغاية.
ما هو العيب للمشتري؟ الوقت ليس على جانب المشترين. آبل يجب أن تصل إلى سعر معين، 111.50 $ في هذه الحالة، قبل انتهاء الصلاحية فقط إلى التعادل. وإذا تم شراء 100 سهم بقيمة 106 دولارات، فستتحقق المكاسب بأي سعر يتجاوز 106 دولارات.
مثال وضع العقد: آبل أوكت 21 2018 $ 110 بوت.
تفاصيل العقد (القيم الفعلية في 8/30/2018):
الأسهم الأساسية: أبل (آبل) تاريخ انتهاء الصلاحية: 21 أكتوبر 2018 سترايك السعر: $ 110 قسط: $ 5.40.
هذا هو نفس انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب نفسه مثل المثال المكالمة أعلاه، ولكن هذا العقد هو وضع. شراء هذا العقد من شأنه أن يمنحك الحق في بيع 100 سهم من آبل مقابل 110 $ للسهم الواحد قبل 21 أكتوبر 2018. لهذا الحق، سيكون لديك لدفع $ 540 قسط (100 سهم * 5.40 $ للسهم الواحد).
نفس القواعد والمنطق الذي ناقشته للدعوة تنطبق هنا لوضع، فقط في الاتجاه المعاكس. يتوقع المشتري أن ينخفض ​​آبل، ويجب أن ينخفض ​​آبل إلى أقل من 104.60 دولار (ستريك & # 8211؛ بريميوم بيد) قبل انتهاء صلاحية هذه الصفقة لتكون مربحة.
حتى هذه النقطة لقد تحدثت فقط عن خيارات الشراء. بالطبع لكل مشتري هناك البائع.
يعني بيع أو كتابة عقد مكالمة أنك ملزم بتسليم 100 سهم من المخزون الأساسي عند التنازل. وهذا يعني أنه إذا كنت تملك 100 سهم وأسعار الأسهم ترتفع فوق سعر الإضراب سيتم استدعاء أسهمك بعيدا. إذا كنت لا تملك الأسهم، وأنت لا تشتري عقد المكالمة، وسوف ينتهي بك الأمر قصيرة 100 سهم عند الانتداب.
إن بيع أو كتابة العقد يعني أنك ملزم بشراء 100 سهم من المخزون الأساسي عند التنازل. إذا كنت قصيرة 100 سهم وسعر السهم ينخفض ​​تحت سعر الإضراب سيتم تغطية موقف الأسهم قصيرة الخاص بك في سعر الإضراب. إذا لم تكن قصيرة الأسهم، وسوف يكون صاحب فخور جديد من 100 سهم بسعر الإضراب. وضع بيع هو أساس استراتيجيتي وهو وسيلة رائعة لتجميع المخزون وكسب بعض الدخل.
خيار التسعير.
أول شيء ستلاحظه في الأمثلة أعلاه هو أنه على الرغم من الضربات و إكسيراتيونس هي نفسها للدعوة ووضع، ووضع هو أكثر تكلفة بكثير لشراء. والسبب هو أن العقد وضع في المال. العقد له قيمة جوهرية & # 8211؛ بمعنى أنه إذا كان العقد قد انتهى اليوم فإنه يستحق 400 $ (سعر الإضراب & # 8211؛ سعر السهم) * 100 سهم). عقد المكالمة خارج المال & # 8211؛ إذا كان العقد قد انتهى اليوم فإنه سيكون لا قيمة لها لأن سعر السهم هو أقل من سعر الإضراب.
فلماذا تكون المكالمة بقيمة 150 دولارا إذا لم يكن لها قيمة جوهرية؟ زمن. هذا العقد لا ينتهي لمدة شهرين تقريبا، واحتمالات الوصول إلى آبل أو تجاوز سعر الإضراب بحلول ذلك الوقت كبيرة. هذا هو أساسيات التسعير الخيار جدا: قسط = القيمة الجوهرية + قيمة الوقت، حيث قيمة الوقت = بعض الرياضيات معقدة للغاية التي تنطوي على أشياء مثل الوقت حتى انتهاء وتذبذب.
في الأمثلة أعلاه، المكالمة لديها $ 0 قيمة جوهرية و 150 $ قيمة الوقت في حين أن وضع له $ 400 قيمة جوهرية و 140 $ قيمة الوقت. أي قيمة الوقت في قسط الخيار سوف تتحلل كلما أقرب إلى انتهاء الصلاحية. لذلك على عكس المشتري، الوقت هو الخيار البائع & # 8217؛ s صديق.
في الواقع، التسعير الخيار هو أكثر تعقيدا بكثير من هذا، ويتطلب العديد من الكتب الكبيرة لفهم ذلك تماما. ولأغراض فهم استراتيجيتي، أريد فقط أن أشدد على أحد العوامل، إلى جانب أسعار الأسهم / الإضراب وانتهاء الصلاحية، التي تؤثر على أسعار الخيارات: التقلب.
ارتفاع التذبذب = ارتفاع أسعار الخيارات.
والسبب في ذلك بسيط. ارتفاع التذبذب يعني ارتفاع تقلبات الأسعار المتوقعة. ارتفاع تقلبات الأسعار المتوقعة يعني زيادة احتمال ضرب هدف السعر البعيد. الباعة الخيار الحصول على أموال أكثر لاتخاذ على المخاطر المضافة من الكامنة وراء اتخاذ خطوة متقلبة.
إن انحطاط القيمة الزمنية والتقلبات هما المفتاحان لاستراتيجية دخل الخيار الخاص بي ومعظم الاستراتيجيات التي تنطوي على بيع الخيارات.
بيع يضع لتجميع الأسهم.
معظمنا دون & # 8217؛ ر مجرد الخروج وشراء الأسهم في سعر السوق على نزوة. نحن نقوم ببحثنا، وتحديد سعر عادل للسهم، ونحن ننتظر أن ينخفض ​​السهم إلى مستوى مقبول. ثم نشتري.
بعض منا إضافة الأسهم إلى قائمة المراقبة لدينا لمراقبة ذلك والبعض منا سوف تضع أمر الحد لسعر الشراء المطلوب لدينا. هذا هو المكان الذي تصبح فيه قوة الخيارات واضحة. فكر في سعر الحد الأقصى الخاص بك باعتباره سعر الإضراب.
بدلا من تقديم أمر حد لمخزونك يمكنك بيع وضع مع سعر الإضراب يساوي سعر الحد الخاص بك. وبهذه الطريقة، كنت تحصل على دفع قسط لتعيين أساسا أمر الحد.
هناك بعض الاختلافات بالطبع. من أجل الحصول على السهم يجب أن يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. إذا كان يقع تحت الإضراب قبل انتهاء الصلاحية ولكن بعد ذلك يتعافى أنك لن يتم تعيين الأسهم (في حين كنت قد حصلت على الأسهم مع أمر الحد). في هذا الوضع بالذات كنت قد جعلت المزيد من المال مع أمر الحد. السبب الآخر لاستخدام أمر الحد هو إذا كنت لا تريد كتل من 100 سهم.
دعنا نلقي نظرة على مثال يقارن بين بيع البيع مقابل أمر الحد الأقصى ل آبل (القيم الفعلية في 8/30/2018). يتم تداول آبل بسعر 106.00 دولار. قام مستثمران هما الخيار جو و ليميت بوب بدراسة المخططات، وسكب من خلال الأساسيات وقررا أن 100 دولار سيكون سعر رائع لالتقاط بعض الأسهم آبل.
الحد بوب يقرر تعيين أمر الحد لشراء 100 سهم من آبل في 100 $. الخيار يبيع جو عقد الخيار التالي: آبل أوكت 21 2018 100 بوت. الخيار جو يحصل على 220 $ قسط لبيع عقد وضع. دعنا نلقي نظرة على النتائج المحتملة الثلاثة:
سهم آبل يتداول جانبيا أو زيادة. كل من السيناريوهات تترك المستثمرين دون أي أسهم. الحد بوب لا يكسب شيئا في حين جيوب الخيار جيوب $ 220 قسط. في هذا السيناريو الفوز يذهب إلى الخيار جو. تنخفض أسهم آبل إلى أقل من 100 دولار ثم تزداد إلى 105 دولارات عند انتهاء الصلاحية. الحد من بوب & # 8217؛ ق الحد من أجل قد تم تشغيل، مما يعطيه 100 سهم من آبل في 100 $. وتبلغ قيمة هذه الأسهم الآن 105 دولارات لكل منها، مما يحد من ربح بوب بمبلغ 500 دولار أمريكي غير محقق بالإضافة إلى أي أرباح مدفوعة. الخيار جو لم يكتسب أي سهم ولكن لا يزال يحصل على جيب $ 220 قسط. هنا الفوز يذهب إلى الحد بوب. ومع ذلك، الخيار بوب يبحث عن الدخل ومضمون النتيجة. انخفضت أسهم آبل. انخفضت أسهم آبل بشكل حاد وتغلق عند 95 $ عند انتهاء الصلاحية. كل من المستثمرين شراء 100 سهم من آبل في 100 $ في هذه الحالة. الحد بوب اختار لهم حتى على طول الطريق في حين تم تعيين الخيار جو الأسهم عند انتهاء الصلاحية. الفرق هو أنه في حين أن الحد بوب لديه 500 $ خسارة غير محققة ($ 100- $ 95) * 100)، الخيار جو لديه فقط 280 $ خسائر غير محققة ((100 $ - 95 $) * 100) - 220 $). الخيار جو اشترى فعلا أسهم بسعر مخفض بسبب وضع قسط وردت. الحد قد يكون بوب قد حصلت على أرباح قبل أن يتم تعيين الخيار جو أسهمه، ولكن هذا ليس في مكان بالقرب من قسط الخيار تلقى جو. فوز آخر لخيار جو.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الأسهم فقط، حدود مقابل يضع هو قرار صعب ويجب على المرء أن تنظر في العديد من العوامل المختلفة. بالنسبة لأولئك منا يبحثون عن الدخل وفرصة لالتقاط الأسهم بخصم قرار بسيط: يضع هي الطريق للذهاب.
خياري استراتيجية الدخل.
استراتيجيتي بسيطة جدا. أنا بيع، أو الكتابة، وضع ودعوة عقود الخيار لتوليد الدخل. أبيع العقود عندما تكون باهظة الثمن (عالية التقلب) وأنا شرائها مرة أخرى عندما تكون رخيصة (أو أنها تنتهي بلا قيمة).
هناك، بطبيعة الحال، شيء آخر يمكن أن يحدث. شيء يرعب معظم الناس. في بعض الأحيان يتحرك السهم ضدي وأحصل على تعيين على العقود التي أكتبها (أجبرت على شراء 100 سهم لكل عقد بسعر الإضراب). لا تقلق. أنا فقط تشغيل هذه الاستراتيجية على الأسهم التي أريد أن تملكها.
في الحدث النادر نسبيا من الاحالة، أنا ببساطة جمع أرباح (إذا دفع) وكتابة المكالمات ضد موقف الأسهم الجديد حتى يتم استدعاء الأسهم بعيدا. وهذا يؤدي عادة إلى كسر حتى على الأسهم، ولكن يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى الربح اعتمادا على ضربة المكالمات التي أكتبها.
* إذا كان استدعاء المكالمة أكبر من وضع ضربة الأصلي.
طريقة مفصلة.
الخطوة 1: إنشاء قائمة المراقبة.
أنا إنشاء قائمة المراقبة من الأسهم التي أريد أن امتلاك والتأكد من أنها أوبتيونابل. أبحث في الشركات كما أود في أي شراء الأسهم العادية ثم تعيين ما أعتقد أن تكون قيمة عادلة & # 8211؛ وهو سعر حيث أكون مرتاحا امتلاك الأسهم. وهذا عادة ما يكون جيد 10-20٪ أقل من السعر الحالي وهذا هو السبب في الغالبية العظمى من مواقفي لا تحصل على تعيين.
ثم أذهب إلى الرسوم البيانية للعثور على مستويات دعم قوية وخطوط الاتجاه. هذه هي المناطق التي أريد أن يكون إضراب بلدي. إذا كان السهم يحدث أن ينخفض ​​إلى سعر ضريبي سوف أكون شراء أسهم في الدعم. في حالات نادرة، إذا كنت صعودي جدا على الأسهم وهناك دعم قريب من السعر الحالي، وأنا & # 8217؛ سوف المضي قدما وبيع وضع على هذا المستوى على أمل أن يتم تعيينه. أنا أتلقى رواتب عالية جدا لهذه المواقف مما يجعلها تستحق & # 8220؛ المخاطر. & # 8221؛
الخطوة 2: البحث عن الأسهم من القائمة التي هي ذروة البيع و / أو متقلبة.
ثم أنا مسح بانتظام قائمة ساعتي للأسهم التي هي ذروة البيع (مؤشر القوة النسبية ومؤشرات ستوشاستيك) و / أو متقلبة جدا. ويمكن أن ينشأ التقلب من الأخبار والأرباح، وبيع عام للسوق، وما إلى ذلك. عندما تسقط الأسواق أو تنخفض مخزوني من الفائدة بشكل حاد، ارتفعت أسعار الخيارات. هذا هو الوقت المناسب للبيع. أنا متأكد من كل ما تسبب في ارتفاع تقلب لا تغير وجهة نظري إيجابية للشركة. إذا كان كل شيء يتحقق من الانتقال إلى بيع الفعلي.
مرة واحدة لقد حددت الأسهم التي أريد أن تملك، والسعر أريد أن امتلاكه في وأقساط الخيار لهذا المخزون مرتفعة أبدأ في البحث عن العقد (العقود) المحددة التي أريد بيعها.
هناك العديد من المعلمات التي تسمح لي أن تضييق بسرعة خياراتي:
أريد أن أجمع ما لا يقل عن 100 $ قسط لتقليل أضرار العمولة يجب أن تتجاوز عائدتي السنوية للتجارة 20٪ العائد السنوي = (صافي الدخل / متطلبات الخيار) * (365 / يوما إلى إكس)) * 100، متطلبات الخيار هي النقدية يجب أن تكون الإضراب عند أو أقل من سعر الشراء المطلوب. يجب ألا تزيد مدة انتهاء الصلاحية عن 6 أشهر (أحب التحول السريع) يجب أن أكون قادرا على تحمل تكلفة الشراء 100 أسهم إذا حصلت على تعيين.
بعد تصفية العقود باستخدام هذه القواعد أنا عادة ما تبقى فقط مع اثنين من الخيارات. هل أذهب بعقد أرخص أقل احتمالا لتخصيصه وشراء المزيد من العقود؟ هل أذهب لفترة أطول لانقضاء المزيد من قسط؟ هذه هي أنواع الأسئلة التي أسألها وتختلف الإجابات تبعا لعوامل مثل ظروف السوق، وجهة نظري للاتجاه المرجح للسهم & # 8217؛ كم كنت أرغب حقا في امتلاك الأسهم (أو أنا أكثر اهتماما في دخل الخيار)، الخ.
الخطوة 4: تقييم / إغلاق الموقف.
بعد بيع وضع بدء فورا تبحث عن خروج معقول. هدفي هو التقاط 75٪ من قسطي في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. على سبيل المثال، لنفترض أنني أبيع مبلغا بقيمة 100 دولار أمريكي وأن القيمة تنخفض إلى 25 دولارا أمريكيا بعد شهر. إذا كان لا يزال هناك قدر كبير من الوقت المتبقي حتى انتهاء (& غ؛ 1 شهر) وسوف المضي قدما وإغلاق. لا توجد نقطة انتظار أشهر فقط لجمع آخر 25 $. بدلا من ذلك، وأغتنم أموالي وكرر العملية.
إذا كانت فرصة للخروج مع 75٪ من قسط بلدي لا تقدم نفسها ثم أنا فقط انتظر انتهاء. إذا كان سعر السهم قريبا من إضرابي لدي بضعة خيارات. أنا إعادة تقييم الأسهم للتأكد من أنني لا تزال تريد ذلك. إذا أنا لا & # 8217؛ ر، أنا شراء العقد. إذا كنت حقا تريد الأسهم لا أفعل شيئا. إذا أنا على السياج وسوف يضع أمر الحد لإعادة شراء العقود ل $ 0.05. لا تتقاضى تراديكينغ أي عمولات لشراء خيارات بقيمة 0.05 دولار أمريكي أو أقل.
وأخيرا، إذا كنت خاطئة على ما يرام، وانخفاض الأسهم أقل بكثير من اضراب بلدي ثم أستعد للمهمة. وهذا ينطوي على التأكد من وجود ما يكفي من النقد لتغطية الشراء، والعثور على مستوى الدعم التالي لوضع وقف الخسارة وصياغة خطة لمبيعات المكالمات.
إذا تم تعيينه:
عند تعيين أسهم الشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو دون & # 8217؛ T الذعر. هذا هو جزء من الخطة. أشير إلى الخطوات 1/2 للراحة. اشتريت أسهم الشركة التي أريد أن تملك بسعر الدقيق أردت! بسعر مخفض!
الآن أن أملك شركة كبيرة مع أساسيات كبيرة في صفقة، وعادة ما ترغب في الانتظار لانتعاش لطيفة قبل اتخاذ خطوة أخرى. ثم أخطط مبيعات المكالمة. إذا كانت الشركة تدفع أرباحا تحقق من تواريخ توزيعات الأرباح السابقة. من الناحية المثالية أريد أن بيع مكالماتي مع انتهاء الصلاحية فقط بعد التاريخ السابق حتى أتمكن من الحصول على أرباح.
مرة واحدة في الأسهم يجد القاع ويبدأ في انتعاش أنا بيع المكالمات. إذا كان انتعاش قوي ويقترب من بلدي وضع ضربة الأصلي أنا قد تنظر في بيع مكالمة مع إضراب أعلى إذا كنت لا تزال صعودية. وهذا من شأنه أن تمكنني من تحقيق مكاسب من الصفقة الأسهم بالإضافة إلى جيبه أقساط الخيار. إذا كنت لا أرى كثيرا صعودا سوف تبيع مكالمة مع ضربة تساوي بلدي الأصلي وضع، كسر حتى على الصفقة الأسهم ولكن لا يزال جمع أرباح وأقساط.
إذا لم يصل السهم إلى إضراب المكالمة لدي بعض الخيارات. يمكنني شرائه مرة أخرى للحصول على الربح وكرر العملية. يمكنني السماح لها تنتهي وتكرار هذه العملية. أو إذا كان رأيي للشركة قد تحولت الحامض يمكنني ببساطة إغلاق كل شيء. على طول الطريق أنا جمع الأقساط وأرباح الأسهم.
الانتقادات الشائعة:
عندما أتحدث عن هذه الإستراتيجية مع مستثمرين آخرين، أتلقى انتقادين مشتركين.
هل تريد كسب المزيد من المال إذا كنت قد اشتريت الأسهم فقط؟
أولا وقبل كل شيء تذكر أن الغرض من هذه الاستراتيجية هو كسب دخل إضافي (في المقام الأول من قسط الخيار) والحصول على أسهم بسعر مخفض. يمكنني استخدام المحافظ الأخرى لمشتريات الأسهم على التوالي.
ومع ذلك، فإن الإجابة القصيرة على هذا السؤال هي نعم. على افتراض أن كنت أعرف أن الأسهم ترتفع بالطبع سوف تجعل المزيد من المال مجرد شراء 100 سهم. للأسف نحن لا & # 8217؛ ر الكرة الكريستال.
على افتراض أننا يمكن & # 8217؛ ر التنبؤ بالمستقبل هناك الكثير من الأسباب لاختيار وضع المبيعات على شراء الأسهم. اثنان من أكبر الأسباب هي التكلفة (سوف يكلف أكثر من ذلك بكثير لشراء الأسهم مقابل بيع يضع) وشراء الأسهم بشكل مباشر يأتي مع المزيد من المخاطر. السماح باستخدام مثال باستخدام نيتفليكس (نفلكس، القيم الفعلية في 8/30/2018).
ميزة واضحة لشراء الأسهم بشكل صريح غير محدود رأسا على عقب. مع وضع بيع الحد الأقصى للربح هو القسط المستلم لوضع الذي في هذه الحالة هو 158 $. هذا هو المكان الذي تنتهي فيه المزايا.
دخول الصفقة يتطلب فقط 1700 $ (في تراديكينغ) في حين أن شراء الأسهم تكلف ما يقرب من 5000 $ (باستخدام هامش لكليهما). وبالإضافة إلى ذلك، فإن التجارة في السوق تنطوي على مخاطر أقل. والخسارة المحتملة أقل بكثير بسبب انخفاض سعر الشراء والعالوة المستلمة.
وأخيرا، ميزة المفضلة مع بيع بيع هو هامش السلامة. في هذا المثال، سوف نفلكس لإسقاط 14.4٪ إلى 83.42 $ للوصول إلى كسر حتى. الآن أن يساعدني النوم في الليل. في 83.42 $ سيكون شراء الأسهم مباشرة بانخفاض 1400 $ & # 8230؛
وإذا نفلكس لا في الواقع انخفاض إلى 83.42 $ أو أقل، وسوف أعتبر نفسي محظوظا لامتلاك الأسهم في شركة كبيرة في مثل هذا السعر المنخفض.
ماذا لو خزانات السوق وكنت تعيين على كل من وضع المواقف الخاصة بك؟
هذا شيء من المرجح أن يحدث لي في مرحلة ما، ومن المسلم به قليلا مخيف. في حين أن هذا السيناريو هو واضح ليست مثالية هناك نوعان من الأشياء التي وضعت ذهني في سهولة.
أولا وقبل كل شيء، فإن معظم يضع أنا بيع تتطلب قطرة من 10٪ أو أكثر بالنسبة لي أن تكون في خطر التنازل. هذا هو انخفاض كبير و دوسن & # 8217؛ ر يحدث في كثير من الأحيان. عندما يحدث ذلك، أنا عادة ما هرع لشراء الكثير من الأسهم وأنا ربما يمكن على أي حال & # 8211؛ لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية جمع بسعادة الدخل من يضع للحصول على هذه الأسهم مخفضة.
الشيء الثاني هو أنني لا & # 8217؛ اتخاذ المزيد من المواقف وضع من أستطيع تحمله. بينما أنا & # 8217؛ م كتابة الفنية عارية يضع، وأنا دائما التأكد من أن لدي النقدية أو الأصول لدعم ذلك.
الشيء المهم أن نتذكر هو تشغيل هذه الاستراتيجية على الأسهم التي تريد امتلاكها. إذا كنت تتبع هذه القاعدة ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن التعيين.
نأمل أن تكون هذه المشاركة مفيدة وقدمت لك بعض الخيارات الأساسيات. أعتذر عن وظيفة طويلة ولكن صدقوني عندما أقول أن هذا هو نسخة قصيرة. عندما كتبت أصلا هذا كان لي أساسا كتاب عندما كنت فعلت. أنا قلصت إلى ما أنا على الرغم من أنه كان الأكثر أهمية. ومع ذلك، إذا كنت تريد تفاصيل عن أي شيء أو لديك أي أسئلة دون & # 8217؛ ر تتردد في التعليق أدناه أو تبادل لاطلاق النار لي رسالة بالبريد الالكتروني في كين @ ديفيدندمبير. يمكنك أيضا التحقق من جميع المواقف المفتوحة والمغلقة في بلدي الخيار محفظة الدخل لتفاصيل التجارة بلدي & # 8211؛ تحديثها يوميا.
ربما يعجبك أيضا.
يوليو 2018 نتائج توزيعات الأرباح.
بلدي 33 عاما نمو أرباح الأسهم السابقة محفظة.
أغسطس 2018 توزيعات أرباح الأسهم الترتيب و قائمة الشراء.
14 الردود.
شكرا لمنصب كين،
قرأت لأول مرة ولكن يجب إعادة قراءتها مرة أخرى & # 8230؛. لم تفهم كل الأساسيات.
على وجه التحديد إذا كان هذا النوع من الأسهم التي تستخدمها مع هذه الاستراتيجية تختلف عن نوع من الأسهم التي تملكها في شراء وعقد إلى الأبد المحافظ؟ أنا مشوشة قليلا حول هذا.
آسف للارتباك، ماتي. الهدف الرئيسي من هذه الاستراتيجية هو كسب الدخل من خلال بيع يضع (قسط) التي يمكنني استخدامها لتمويل محافظ بلدي الأخرى. لهذا السبب أنا لا تركز فقط على الأسهم في بلدي شراء وعقد إلى الأبد المحافظ.
وأحد العوامل الرئيسية في تسعير الخيارات هو التقلب. العديد من أسهم الأسهم التي أملكها لديها تقلبات منخفضة جدا، وبالتالي تحمل أقساط خيار منخفضة. وهذا يجعل من الصعب استخدامها للدخل. أنا أساسا تشمل في هذه الاستراتيجية أي شركة أن أحب و سوف & # 8217؛ ر العقل امتلاك طالما أنها تستوفي المعايير المنصوص عليها في المادة.
لقد استخدمت هذه الاستراتيجية لبعض الأسهم بما في ذلك فل، F، مسد، مو، ديس عندما كانت أقساط خيارهم عالية. ولكن أنا أيضا بيع يضع على تقلبات عالية دافعي الأرباح غير الربحية مثل نفلكس، فسلر، جبلو، وما إلى ذلك طالما أستطيع أن أحصل على قسط لطيفة، والخطر منخفض نسبيا، وأود أن & # 8217؛ ر العقل امتلاك الأسهم أي شيء لعبة عادلة .
رعاية وشكرا للقراءة،
مرحبا كين & # 8212؛ شكرا لملخص لطيفة جدا من الخيارات تداول للدخل. I & # 8217؛ لقد بدأت خيارات التداول في محفظة نمو أرباحي مؤخرا. انها وسيلة ممتعة لزيادة دخل الأرباح.
هل لديك طريقة لتقييم التقلب على الأسهم الفردية؟ وبطبيعة الحال فإن فيكس يمثل تقلب السوق بشكل عام، ولكن يبدو أنك مثلك & # 8217؛ تقترح عليك أن تنظر في تقلبات الأسهم الفردية.
مرحبا فيرديس & # 8211؛ انت مرحب بك.
إن تقلب الأسهم الفردية التي أشير إليها يعني تقلبا. وتشمل معادلة تحديد علاوة عقود الخيارات سعر السهم، وسعر الممارسة، والوقت لانتهاء الصلاحية، وسعر الفائدة والتقلب. كل هذه القيم، بما في ذلك علاوة الخيار، هي قيم معروفة باستثناء التقلبات. حل المعادلة للمجهول (تقلب) يعطينا التقلبات الضمنية. هذا هو ما تعتقده السوق أن التقلب المستقبلي للسهم سيكون، ويعبر السوق عن رأيه من خلال زيادة (تقلب أعلى) أو خفض (تقلب أقل) علاوة الخيار.
ويمكن حساب هذا يدويا ولكن مملة جدا. وأعتقد أن معظم السماسرة لديهم خيار لعرض هذه القيم في سلسلة الخيار. وأنا أعلم أن ترادينغ قد أدرجت بشكل افتراضي. إن الطريقة التي أستخدم بها التقلبات الضمنية (في الغالب) هي مقارنة التقلبات الضمنية الحالية في العقود النقدية ذات الفائدة لتقلبها التاريخي. وهناك قيمة تقلب ضمنية أعلى بكثير تقول لي السوق يتنبأ تقلبات كبيرة. في حين أن هذا يزيد من المخاطر، وأنا الحصول على أموال أكثر من ذلك بكثير لاتخاذ هذا الخطر وعادة ما تكون العقود التي أبيعها بعيدا عن المال (وبالتالي الحد من المخاطر).
حظا سعيدا مع خيارات التداول الخاص بك!
دورة صغيرة رائعة، شكرا لك وضع معا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك لإعادة قراءة هذا مرة واحدة أحصل على المنزل حتى أستطيع الحصول على فهم أفضل لتوقيت بيع بيع الخاص بك. هذا يبدو وكأنه وسيلة لطيفة لوضع بعض المال للعمل في حين أن السوق إيسن & # 8217؛ ر التعاون.
شكرا مرة أخرى للمشاركة!
مرحبا بليك & # 8211؛ سعيد لأنك أحببته! اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة بعد إعادة قراءتها. إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل حول توقيت بلدي يمكنك دائما التحقق من بلدي الخيار الصفحة محفظة الدخل حيث أنا عرض كل من مواقفي & # 8211؛ مفتوحة ومغلقة. يتم تحديث هذه الصفحة يوميا.
نشكرك على مشاركة هذا الدرس واستراتيجيتك. يبدو أن المزيد والمزيد من زملائنا المدونين في الحصول على خيارات التداول. عادة، الطريقة التي تصف. النقد المضمون يضع أو المكالمات المشمولة. على السطح يبدو من السهل إلى حد ما لجمع قسط وبناء الدخل الشهري الخاص بك. هل لديك الحد الأدنى من مبلغ التأمين الذي تجمعه؟
مرحبا ديفت. وعادة ما ترغب في جمع ما لا يقل عن 100 دولار حتى اللجان دون & # 8217؛ ر أكل بعيدا في أرباحي. ومع ذلك، هذا أمر مهم بالنسبة لي كما إدخال التجارة الجيدة باتباع جميع القواعد المدرجة في هذا المنصب. وبعبارة أخرى، لن أضيف المزيد من المخاطرة عن طريق بيع المزيد من العقود، أو اختيار إضراب أعلى أو تاريخ انتهاء صلاحية لاحق فقط ليصل إلى 100 دولار. هذا صحيح بشكل خاص الآن أنني & # 8217؛ كنت قادرا على التفاوض عمولات قليلا.
هل يمكن أن تتركوا مثالا على كيفية حساب العائد السنوي في التجارة؟
مرحبا جيم & ​​# 8211؛ شكرا للقراءة! الصيغة العامة هي كما يلي:
العائد السنوي = ((الربح أو الخسارة / التكلفة) * (365 / يوم في التجارة))
الجزء الصعب عند حساب عوائد الخيارات، والتي تختلف من المستثمر إلى المستثمر، هو اختيار أساس التكلفة. بالنسبة لي وضع استراتيجية بيع أنا في الواقع الحصول على الائتمان لحسابي لوضع التجارة. فماذا يجب أن تستخدم على أساس التكلفة؟ عادة ما أستخدم شرط الخيار & # 8220؛ & # 8221؛ قيمة العارية يضع حسابها من قبل وسيط بلدي. هذا هو مقدار النقدية التي يحتاجونها لوضع التجارة من الناحية الفنية أي مكاسب أو خسائر ستكون ضد هذا المبلغ. هنا مثال من أحد الصفقات الخاصة بي.
في 15 يوليو 2018 باعت 1 مون أوكت 21 87.5 بوت وتلقيت 160 $ ​​قسط (154،34 $ بعد عمولات). ترادكينغ، وسيط بلدي، مطلوب 1745 $ نقدا من أجل وضع هذه التجارة & # 8211؛ هذا سيكون أساس تكلفتي. في 23 أغسطس 2018 اشتريت عقد وضع مرة أخرى لإغلاق الصفقة مقابل 0.45 $ (- 50.64 $ بعد عمولات). مكاسبي لهذه التجارة كانت 103.70 $ واستغرقت التجارة 39 يوما لإكمال. Plugging these values into the formula gives us an annualized return of 55.62%.
(($103.70 / $1745) * (365 / 39)) * 100 = 55.6%
For put sales, some people like to have enough cash on hand to cover the cost of assignment and will use this value as the cost basis. For the MON example above, this would be the strike price ($87.50) * 100 shares = $8750, or $4375 if you are using margin. Using these values will obviously decrease your annualized return drastically (11.1% fully covered or 22.2% on margin). However, it does make sense to do it this way if you are in fact selling cash secured puts – since that money is tied up in the trade.
In my strategy I typically don’t have cash set aside to purchase the shares if assigned. I have the cash elsewhere and will deposit the amount required if need be. So technically I should use the option requirement amount for my trades.
أتمنى أن يساعدك هذا! Let me know if you have any other questions.
Selling Options For Income is a great post because you have taken a complex topic and made it easy to understand.
I have been using this strategy for years on stocks that I want to buy and it works for me.
Prior to investing real money, I paper traded this strategy many times.
Paper trading is boring but well worth it.
Thank you for another fantastic post. Where else could anyone get that kind of info in such an ideal way of writing? I’ve a presentation next week, and I am on the look for such info.
Excellent information Ken. I’m very interested in this topic. Although I plan on focusing on covered calls, I am considering your strategy after reading this post.
Thanks Data Lore – I’m glad you enjoyed the post. Covered calls and put sales are both great strategies. In fact, they have identical risk/reward profiles. The advantage to covered calls would be dividend payments during your holding period. I prefer the put sale method because of the margin advantage. It typically takes a lot less capital for my short put positions (on margin) compared to holding stock.

No comments:

Post a Comment