Thursday 1 March 2018

بسيطة نهاية اليوم استراتيجية الفوركس


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


لماذا التداول & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ استراتيجيات تحسين نتائجك.


ما هو التداول "نهاية اليوم"، ماذا ستفعل لك وكيف بالضبط هل تتداول استراتيجيات "نهاية اليوم"؟ مواصلة القراءة لمعرفة ذلك…


عندما أتحدث عن استراتيجيات التداول "نهاية اليوم"، ما أتحدث عنه أساسا هو التداول على أساس الإطار الزمني اليومي للرسم البياني. نحن نركز على الشموع الرسم البياني اليومية التي يتم إغلاقها، وليس الشموع التي لا تزال مفتوحة. الإغلاق اليومي الفعلي لسوق الفوركس يحدث في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك، ومع ذلك، ليس كل الوسطاء يقدمون الرسوم البيانية التي تظهر قرب الساعة الخامسة مساء في نيويورك. للتأكد من أنك ترى الإغلاق اليومي الحقيقي للسوق، كنت في حاجة الى وسيط الذي يقدم 5 الحانات اليومية في الأسبوع الذي يغلق في الساعة 5:00 نيويورك الوقت. وفيما يلي رابط للحصول على منصة الرسم البياني الصحيح - نيويورك الرسوم البيانية وثيقة.


ما سوف التداول في نهاية اليوم تفعل بالنسبة لك؟ حسنا، إذا كنت فعلا تفعل ذلك، فإنه سيتم تحسين نتائج التداول الخاصة بك وتبسيط كبير في عملية التداول بأكملها. وهو يفعل ذلك من خلال عدة قنوات؛ فإنه يقلل من مقدار الوقت وعدد المتغيرات اللازمة للتداول مما يساعد على شكل طبيعي عقلية التداول الصحيح لأنك لا تشاهد الرسوم البيانية كل يوم (معظم سقوط المتداولين). مشاهدة الرسوم البيانية طويلة جدا هو ما يسبب لك الإفراط في التفكير والتحليل الزائد، وفي نهاية المطاف الإفراط في التجارة (وتفقد المال). التداول في نهاية اليوم أيضا يساعد بشكل طبيعي لك مع إدارة الأموال وإدارة التجارة من خلال مجموعة وننسى نهج التداول الذي يذهب جنبا إلى جنب معها. فإنه يساعد على القضاء على الكثير من التخمين الثاني، والارتباك والعاطفة التي تصيب معظم التجار.


أساسا، التداول في نهاية اليوم يعطي التجار إطارا، أنه إذا استخدمت بشكل صحيح، يسمح لهم لتجنب معظم الأخطاء التجارية التي تجعل الناس ببساطة بسبب كيف نحن السلكية. نحن قبل السلكية، إذا كنت سوف، للحصول على المتعة وتجنب الألم، انها في الحمض النووي لدينا. وقد خدم هذا البشر جيدا بالنسبة للعديد، قرون عديدة. ومع ذلك، في العالم الحديث هذا النوع من الأسلاك يمكن أن يسبب العديد من المشاكل، وخاصة مع التداول. على سبيل المثال: نحن نرغب بطبيعة الحال في التجارة في كثير من الأحيان لأنه يجعلنا نشعر بالأمان و & # 8216؛ في السيطرة & # 8217؛ وأنه يعطينا حقن الإندورفين عندما ضربنا زر شراء أو بيع لأننا مليء بالأمل أننا سوف ضرب الفائز. ثم، عندما تتحول هذه التجارة ضدنا كما يفعل أحيانا، ماذا نريد بطبيعة الحال أن نفعل؟ تجنب الألم. لذلك، نحن إغلاق التجارة للخسارة الصغيرة، إلا أن نرى بعد ذلك تتحرك مرة أخرى في صالحنا وذهب إلى أن يكون الفائز قد يكون، وكيف محبطة! هذا هو مجرد مثال واحد على كيفية نحن السلكية للتدمير الذاتي في السوق، وهناك العديد من أكثر من ذلك.


لذلك، ماذا يفعل التداول في نهاية اليوم بالنسبة لك؟ أشياء متعددة، ولكن ربما الأكثر فائدة هو أنه يوفر لك إطار لمساعدتك على تحريك الاتجاهات الخاصة بك و "خلل" تداول الأسلاك. تابع القراءة لمعرفة المزيد…


من هو حقا في السيطرة؟ (أنت أو السوق)


الشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم في التداول هو نفسك. إذا كنت التجارة الزائدة والتجارة مثل مدفع رشاش بدلا من التجارة مثل قناص، أنت لا تسيطر على نفسك وسوف ينتهي بك الأمر التي تسيطر عليها السوق. السوق يمكن أن تؤثر على المشاعر الخاصة بك بطرق سلبية جدا التي تسبب لك لإعطاء المال الخاص بك بسرعة كبيرة. الطريقة الوحيدة لمواجهة هذا هو من خلال السيطرة على نفسك.


السبب في جذب العديد من الناس إلى التداول اليومي هو لأنهم يشعرون بقدر أكبر من السيطرة على السوق من خلال النظر في الأطر الزمنية الصغيرة والقفز داخل وخارج المواقف في كثير من الأحيان. لسوء الحظ بالنسبة لهم، أنهم لم يدركوا أن لديهم نفس الكمية من السيطرة كما تاجر البديل الذي قد يشغل مناصب لمدة أسبوع أو أكثر، وينظر فقط في السوق لمدة عشرين دقيقة في اليوم أو حتى أقل. لا يوجد أي تاجر لديه أي سيطرة على السوق، ولكن التداول اليومي و سلخ فروة الرأس يعطي التجار وهم من مزيد من السيطرة. الشيء الوحيد الذي لدينا حقا السيطرة على في التداول، هو أنفسنا.


ما هو النهج الجيد للتأكد من أنك تتحكم بنفسك ولا تسيطر عليها السوق؟ التداول في نهاية اليوم!


وإليك كيف يتم ذلك ...


كيفية التداول في نهاية اليوم ...


أفضل طريقة بالنسبة لي ل'شرح 'كيفية التجارة في نهاية اليوم استراتيجيات هو ببساطة تظهر لك. والدليل على ذلك في الحلوى، إذا جاز التعبير، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض من بلدي إشارات السعر السعر المفضل وكيف يمكنك التجارة بها في نهاية اليوم.


موافق، أولا، ونحن نذهب للتحقق من كيف يمكنك التجارة نهاية اليوم مع بلدي داخل شريط نمط العمل السعر. في صورة الرسم البياني أدناه، لاحظنا وجود اتجاه صعودي قائما قبل أن يتشكل نمط (شرائط) الداخل، ونريد عادة التداول داخل القضبان مع اتجاه الرسم البياني اليومي، لذلك كنا نبحث جيدا. أيضا، بطبيعة الحال، لاحظ أننا على الإطار الزمني اليومي مخطط و تم إغلاق نمط شريط في الخارج قبل دخولنا، لذلك كنا التداول نهاية اليوم.


الآن، هنا هو السلطة الحقيقية من إند-أوف-داي ترادينغ يأتي في & # 8230؛


في المثال أعلاه داخل شريط، ستلاحظ أن التجارة عملت بشكل جيد. هذا لا يحدث دائما بطبيعة الحال، لأن الفائزين والخاسرين يتم توزيعها عشوائيا لأي استراتيجية التداول، ولكن في هذه الحالة، كان الفائز. الشيء الأكثر أهمية أن نلاحظ هو أن لديك حرفيا أن تفعل شيئا ولكن وضع أمر الدخول الخاص بك، وقف الخسارة والهدف الربح والسوق أخذت الرعاية من بقية. هل يمكن أن يكون قد ذهب حرفيا في رحلة بحرية لمدة 7 أيام و 6 ليال في منطقة البحر الكاريبي، لا ينظر إلى تجارتك والعودة إلى 5R الفائز من خلال توظيف مجموعة ونسيان وتداول هذا الرسم البياني في نهاية اليوم.


لقد قمت بإزالة العنصر الأكثر صعوبة في التداول. إدارة التجارة. كنت قد اتخذت مشاعرك البشرية من المعادلة عن طريق التداول في نهاية اليوم ووضع كل شيء في وقت مبكر والسماح فقط المدى التجاري. النتائج تتحدث عن نفسها!


لنلق نظرة على مثال آخر ...


الآن سوف نتحقق من مثال على تداول إستراتيجية تداول شريط الدبوس بطريقة نهاية اليوم ...


في المثال أدناه، كان لدينا نطاق تداول متين ومحدد في سوق الذهب عندما حصلنا على إشارة شراء شريط دبوس يومي في أسفل النطاق (مستوى الدعم الرئيسي). في الواقع، وصلنا إلى الوراء دبوس إلى الوراء إشارات شراء شريط على هذا المستوى الدعم الرئيسي، لذلك كان لدينا الكثير من التأكيد والتقارب للحصول على دخول التجارة نهاية لطيفة من اليوم. من قبيل الصدفة، ونحن لم نناقش هذا بالضبط دبوس الإعداد شريط في موقعنا اليومي أعضاء السوق التعليق اليوم الذي شكلته فرصة شراء محتملة.


حتى كتابة هذه السطور، كان من الممكن تحقيق أرباح صلبة 3R من هذا الإعداد التجاري، دون أي مشاركة مطلوبة من جانبك. هل يمكن أن دخلت هذه التجارة والسماح لها الجلوس، والعودة بعد 11 يوما وكان لديك ربح 3R في البنك. الآن، كم هو سهل لتجاهل السوق لمدة أسبوع أو اثنين في حين تلعب الصفقات الخاصة بك بها؟ ربما ليس من السهل كما يبدو، ولكن إذا كنت ترغب في التجارة نهاية اليوم، يجب أن نؤمن بقوة الصبر، وبعبارة أخرى، لديك لمحاربة رغبتك الخاصة في الإفراط في تحليل، الإفراط في التفكير، التجارة، وسوف يخرج حسنا قبل 90٪ من معظم التجار.


قبل أن ننتقل إلى المثال التالي لدينا، هنا هو فائدة مضافة قليلا من الرسم البياني اليومي أو التداول في نهاية اليوم في حين واضحة، والاحتياجات لافتا إلى ...


یفضل العدید من المتداولین التعامل مع ھذه الإشارات الرسمیة الیومیة لأنھ یعد طریقة أقل إرھاقا للتداول حیث لا یتعین علیك أن "تدر" ساعات العمل الأقل سعرا. فكر في ذلك، هل تفضل الجلوس في المخططات الخاصة بك في محاولة للعثور على "إبرة في كومة قش" على الرسوم البيانية لمدة 5 دقائق أو الجلوس وتحليل الإطار الزمني اليومي الرسم والتركيز فقط على الاجهزة واضحة في نهاية اليوم؟


لا ينخدع في التفكير هناك المزيد من "الفرص" من خلال النظر في الأطر الزمنية القصيرة، انها ليست مجرد صحيح. هناك المزيد من أشرطة الأسعار، بالتأكيد، ولكن هل هي حقا الفرص؟ أم أنها مجرد ضجيج؟ تذكر، وكلما ارتفعت في الإطار الزمني تذهب أكثر أهمية كل شريط أو شمعدان يصبح، والإطار الزمني اليومي الرسم البياني هو حقا الحلو بقعة للتاجر.


دعونا ننظر إلى مثال على التداول في نهاية اليوم مع نمط وهمية ...


في الرسم البياني الصورة أدناه، نرى مثالا جيدا من نمط السرد دبوس شريط وهمية التي شكلت في خط مع الاتجاه الصاعد الرسم البياني اليومي الكامن في مؤشر داو جونز.


لو كنت دخلت هذا فظيع بالقرب من اختراق من شريط داخلي أو دبوس بار عالية ووقف الخسارة تحت شريط الأم منخفضة، وكنت حاليا أن يكون لطيفة 2R مكافأة. "الصيد"، إذا كنت تريد أن نسميها ذلك، هو أن كان لديك للجلوس على يديك لمدة 10 أيام التداول قبل أن أدركت أن مكافأة.


وكان معظم المتداولين يتداولون بشكل مفرط وينفدون حساباتهم خلال تلك الأيام العشرة. هل تريد أن تكون المتداول الذي ينتظر بصبر على صفقات عالية الاحتمال للعب بها، مثل تلك أعلاه، أو هل تريد أن تكون التاجر الذي يتداول خلال اليوم خلال تلك الأيام 10؟ أستطيع أن أضمن لكم التاجر الذي دخل واحدة التجارة وانتظر بصبر لأنها للعب كان فار أفضل حالا من الرجل الذي يوم التداول فيها طوال الوقت.


استنتاج.


أنت الآن تفهم لماذا استراتيجيات التداول في نهاية اليوم يمكن أن تحسن بشكل كبير نتائجك في السوق، وكان لديك أيضا فهم أساسي لكيفية التداول في نهاية اليوم. أنا لا أريد أن يبدو مثل هذا أمر سهل، ولكن من الأسهل بكثير للتجارة نهاية اليوم من الطريقة التي يتداولها معظم التجار. معظم التجار التجارة الطريقة كثيرا، أنها تدخل كثيرا مع الصفقات الخاصة بهم وأنها تنفق الكثير من الطاقة العقلية على تجارتهم. وهذا يؤدي إلى الخسائر والخسائر والمزيد من الخسائر.


الجزء الصعب من التداول يكمن في قهر الشياطين الداخلية الخاصة بك، وليس في العثور على إدخالات أو في فهم كيفية قراءة الرسم البياني للسعر. ما كنت قد وضعت لك في درس اليوم وما أشرحه بتفصيل أكبر بكثير في دورة التداول بلدي، هو بالضبط كيف يمكنني استخدام استراتيجيات التداول في نهاية اليوم ليحول بلدي الأسلاك البشرية الخاطئة الخاصة (لدينا كل ذلك) كما هو ينطبق على التداول. من خلال السيطرة على نفسي والتركيز فقط على ذلك، يمكنني الاستفادة حقا من الفرص التي لا تصدق السوق يقدم لي، ولكن في كثير من الأحيان أو نادرا ما قد يكون.


أنا أحب أن يسمع تعليقاتك & أمب؛ قصص أدناه :)


حول نيال فولر.


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


ما التمساح يمكن أن يعلمك عن التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


40 تعليقات اترك التعليق.


الرسوم البيانية اليومية تساعد كثيرا. شكرا نيال.


شكرا نيال فولر. أريد أن أتعلم منك بعض الأشياء.


شكرا نيال رائعة كما هو الحال دائما. صحيح أصعب جزء من التداول هو منع نفسك من التداول عندما هناك & # 8217؛ S نو سيتوب. استغرق الأمر لي سنوات الانضباط نفسي بسبب نقص المعرفة في هذا. أنه يضربني عندما توقفت عن التداول، والتحول إلى الرسم البياني اليومي، والتركيز بلدي التجارة يوم الثلاثاء & # 8211؛ الخميس حيث أسهل لجعل الربح (وفقا لبحثي الخاص). شكرا مرة أخرى ونتطلع لمقالتكم القادمة. :-)


مادة كبيرة ومفيدة للغاية. يجب أن أعترف عيبتي خطيرة هو انعدام الثقة / الجبن. أنا أميل إلى الذعر وإغلاق الصفقات في وقت مبكر، إلا أن ندرك أنه إذا كان لدي الشجاعة للتعليق على سأفعل أفضل بكثير.


شكرا لك نيال لقد تحسنت مهارات التداول الخاصة بي لأنك في هذه الأيام، وأنا يحلل تقريبا مثلك. هناك ضخمة من حسابي منذ قرأت لك المادة. حتى لو كان لا يزال الذعر.


بارك الله فيكم، شكرا لك.


ملصق ممتاز!! الصبر هو المفتاح.


أنا أحب كيف كثيرا ما تقوم بنشر دروس جديدة، نيال. ومن الممتع جدا، فضلا عن كونه الأكسجين تغذية النيران من التفكير الإيجابي. مما أدى إلى النجاح الشامل في الأسواق. شكرا لك، شكرا لك وشكرا لكم.


نيال، كنت واحدا من التجار الأكثر جدية وجديرة بالثقة من هناك، وإعطاء الكثير من المعلومات المفيدة لتجار المتهورة مجانا؛ وهذا يشير بوضوح كنت مربحة جدا والتاجر. يرجى عصا حول الناس مثلك نعمة فوركس نيوبيس.


كلير & أمب؛ مقالات تنوير جدا. شكرا لكم. راجع للشغل قد أسأل سؤال واحد، في مثال بينبار الخاص بك مع الرسوم البيانية اليومية كنت فقط باستخدام إما 21 بواسطة إغلاق، حيث هو إما 8 قبل إغلاق؟


مرحبا شكرا نيال لمقالة جيدة السؤال فقط عندما يتم إغلاق شمعة في واليوم ثم ننظر إلى الإعداد الإعداد أنا مين مساء في وقت متأخر في أوروبا.


تحفة رائعة كما هو الحال دائما من المعلم أسفل! قطعة نقية من العقل. عبقرية خالصة!!


شكرا، مسمار للكتابة جيدة تصل. التداول باستخدام الرسم البياني اليومي يساعد حقا على القضاء على خطر التداول أكثر وخرق حسابك.


شكرا على الجزء التالي من المعرفة السليمة.


لا تعتقد أن هذا النهج يتطلب أن يكون هناك مبلغ أكبر من المال لخطر 1R إذا كنا نريد أن يكون لها أرباح كبيرة؟


أو بدلا من ذلك يتطلب اتباع العديد من الأسواق / أزواج العملات؟


شكرا لك مسمار لهذه المقالة.


مقالة كبيرة نيال وأنا أتفق بإخلاص هذه هي الطريقة الوحيدة للتجارة، ويأخذ الضغط من التداول ويعطي النتائج كما كنت قد أظهرت أعلاه.


N. F أستطيع & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية. أن تكون صريحة كل يوم قرأت مقالاتك أنا كسب شيء للخروج منها مثل الثقة والصبر وغيرها الكثير. نهاية التداول جنبا إلى جنب مع تسل يعمل. هذا العام فتحت حساب حقيقي وأنا أفهم التداول في السوق بسبب لك فولر.


شكرا جزيلا والله يبارك لك.


شكرا لك، نيال & # 8230؛ تعلم الكثير من مقالك & # 8230؛


نيال شكرا لتقاسم الخاص بك. هل يمكن أن توفر المزيد من التجارة الطريقة عندما الاتجاه النزولي؟


شكرا نيال لمقالة كبيرة.


إنها الحقيقة دون نزاع.


هذا يجعل كل شيء واضح بالنسبة لي الآن كيفية & # 8220؛ نهاية التجارة نهاية استراتيجية & # 8221؛. هذا هو ما أفتقد القيام به في بلدي التداول. نأمل هذا الشهر المقبل، سوف بلدي التجارة تحسين أفضل بكثير، وسوف تبدأ عاصمتي في النمو. شكرا لك السيد نيال فولر لعينتك واضحة جدا من كل استراتيجية. بارك الله!


عظيم المادة بفضل نيال.


مرحبا نيال، مقالتك مثيرة جدا للاهتمام، قد يكون لدي المشورة الخاصة بك - بلدي التوقيت هو غمت + 2، كيف يمكنني التجارة نهاية اليوم استراتيجية تسبب 05:00 نيويورك الوقت بالنسبة لي هو 12pm في جنوب أفريقيا.


قطعة كبيرة N، جنوب أفريقيا 12am في نيويورك 5pm.


عندما عرضت لأول مرة على عالم التداول منذ ما يقرب من 6 أشهر، أظهرت نبضات القلب والأعصاب والعواطف والتنفس والأدرينالين نفس النمط وسرعته صعودا وهبوطا مع انخفاض الرسوم البيانية الإطار الزمني الشمعدان. لم أكن أفهم كيف يمكن للناس الجلوس أمام هناك شاشة مشاهدة هذا ليوم كامل. لقد جئت تقريبا إلى استنتاج مفاده أن التداول لم يكن لي شيء ثم جئت عبر موقع الويب الخاص بك والمقالات. شعرت مثل هذا تخفيف أن تقرأ أن هناك طريقة أخرى لتعلم التجارة. لقد كنت مروحة منذ ذلك الحين ولم تكن أكثر البرد أثناء التداول. من أعماق قلبي، أشكركم على كل ما تبذلونه من معرفة كنت تشارك وتقدم لنا. أنا لست سيد بعد، ولكن ليس لدي شك في أنني سوف تدير على المدى الطويل وأنا أستمتع هذه العملية.


شكرا جزيلا نيال.


مقالة رهيبة نيال! لقد تم تداول بعض من تلك الصفقات فوق أي الذهب والجنيه على أساس اليومية ولكن خرج بسرعة كبيرة لأنني رأيت & # 8220؛ علامات التحذير & # 8221؛ على 4 ساعة. وبفضل المادة المذكورة أعلاه سوف التمسك ما يقوله يوميا.


شكرا نيال لتلك الأفكار.


التحدي الأكبر الذي أواجهه في تجارتي كاري هو الشياطين في لي، والطريقة التي يمكنني التغلب عليها هو تطبيق نهاية استراتيجية التداول اليوم. شكرا جزيلا.


شكرا نيال لهذه المادة العظيمة. لقد غيرت وجهة نظري تماما. لقد تحسنت صفقاتي بشكل كبير.


مروحة كبيرة منكم من إيران.


مرحبا نيال. مادة كبيرة كما هو الحال دائما. حاولت أن أكون المتداول دايترادر ​​ولكن بعد 4 سنوات أدركت أنني ليس لدي فرصة للقيام بذلك. بدأت التداول منذ بعض الوقت مثل صديقي الذي أرسل لي موقع نيال الخاص بك. ومنذ بدأت التداول من h4 إلى d1 الفاصل الزمني. بدأت تداولاتي أخيرا تبدو أفضل. الشيء الوحيد الذي لا أتفق معه هو تجاهل بيانات التقويم الاقتصادي الكلي. تعلمت قراءة هذه البيانات والتي هي في الحقيقة مهمة. وبفضل ذلك أنا تمكن من أخذ الأرباح في الوقت المناسب قبل إعطاء السوق ما كان يعمل بالنسبة لي.


كيف يمكنك تحقيق ذلك؟ هل تمانع تقاسم معنا؟


مرحبا نيال، حصلت على عدد قليل من السؤال حول كيفية التجارة، لا التجارة إلا خلال سوق الولايات المتحدة مفتوحة أو نهاية فقط من اليوم من الأسبوع. شكرا جزيلا.


لا يزال التعلم الكبير منك رجل.


منذ أن بدأت لقراءة مقالاتك تحسنت مهارات التداول الخاصة بي كثيرا، وتداول الرسوم البيانية اليومية تجنب أشياء كثيرة مثل التداول، والضجيج في السوق الخ باستخدام الاتجاه والمستوى والإشارة في الرسوم البيانية اليومية تجعلني الفوز 3 الصفقات في الصف وأنها تسمح لي بطبيعة الحال أن التجارة مثل قناص، وأنها تعمل. لأنني أعمل كمعلم أنا مجرد وضع تجارتي والذهاب إلى العمل، التي يتم تعيين ونسيان بعد تحديد حافة التداول. شكرا لك نيال فولر هناك من أجل لي & # 8230؛ & # 8230؛ جنوب أفريقيا.


شكرا لك، نيال، لمقالة واحدة أخرى مذهلة.


شكرا لك نيال.


تك سيدي للفن العظيم للتجارة & # 8230؛


هذا صحيح معظم التجار يتداولون إلى حد كبير وينتهي بهم الأمر يخسرون، ومعظم الوقت أستسلم لأوائل فقط لأدرك أنه إذا قدمت إي سيلستوب كبيرة قد تكون للأسبوع كانت التجارة تسير في صالحي. أنا أحب كيف أنتاليس هذه الاستراتيجية.


شكرا لك نيال فولر.


بطيئة ولكن متأكد أنا أتعلم الكثير منكم.


ليباركك االرب.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كيف "بسيطة التجارة" يمكن حفظ حساب التداول الخاص بك.


هل تفقد قبضة مع التداول الخاص بك؟ الشعور بالخسارة في التحليل الخاص بك والغضب في الأسواق لأن التداول الخاص بك لا يذهب في أي مكان؟


أنت لست وحدك.


العديد من تجار الفوركس الآخرين يعانون من & لسكو؛ تحليل الشلل و [رسقوو]؛ بسبب استراتيجيات التداول معقدة للغاية. المشكلة هي، كل ما نتعلمه في الحياة يعلمنا كيفية البقاء على قيد الحياة في القوى العاملة وندش]؛ وكيفية جعله في & لسو؛ العالم الحقيقي و [رسقوو] ؛. تداول الفوركس هو عالم مختلف لم تكن مستعدا له، وبطبيعة الحال نطبق ما نعرفه من القوى العاملة إلى أسواق الفوركس.


يتطلب تداول العملات الأجنبية نهجا مختلفا تماما - واحد من القوة العقلية، واحد الذي يتطلب منك انضباط نفسك لمستويات مرضية.


كما ربما كنت قد اكتشفت بالفعل - اثنين من دون شبكة ر معا بشكل جيد.


يتطلب تداول العملات الأجنبية نهجا مختلفا تماما - واحد من القوة العقلية، واحد الذي يتطلب منك انضباط نفسك لمستويات مرضية. أحيانا & لسو؛ لا تفعل شيئا & [رسقوو]؛ هو النهج الأكثر ربحية - يبدو مضادة حق بديهية؟ معظم الأشياء عن سوق الفوركس هي. من تجربتي، لا يجد معظم التجار نجاحا إلا بعد أن يكونوا & لوت؛ تبسيط & [رسقوو]؛ تداولهم.


اليوم، وأنا ذاهب لتظهر لك بضع خطوات سهلة يمكنك أن تأخذ لتحويل حقا التداول الخاص بك في جميع أنحاء من قبل & لسكو؛ حفظ الفوركس بسيط و [رسقوو]؛.


خندق كل لا لزوم لها & لسكو؛ إضافات & [رسقوو]؛ من الرسوم البيانية.


من الطبيعي أن كنت ترغب في الحصول على كل حافة واحدة ممكنة لتحويل احتمالات النجاح في صالحك.


لمتاجر مبتدئ، وهذا يعني عموما الخروج وصيد جميع & لسو؛ كائنات جديدة لامعة و [رسقوو]؛ مثل المؤشرات وامض، وأدوات الرسم البياني الأخرى، وأي شيء يبدو غريبة بما فيه الكفاية لتعطيك & لسكو؛ البصيرة السرية و [رسقوو]؛ إلى السوق التي لا كثير من الناس الآخرين هم ل. أولئك الذين مطاردة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم المؤشرات عموما غير راضين عن أداء النظام يوفر على المدى الطويل.


الكتاب الاليكتروني المجاني - دليل ديليفوريكس لتداول العملات الأجنبية.


إن العمل الداخلي الطبيعي لمعظم مؤشرات الفوركس يجعلها تستجيب ببطء شديد لتحركات السوق العضوي. قد يتخلى المؤشر عن إشارة شراء أو بيع، فقط عندما تكون أغلبية هذه الخطوة قد انتهت بالفعل & نداش؛ الحصول على لك في بسعر سيء للغاية. وتعاني المؤشرات أيضا من سوء شديد في توطيد الأسواق، مما يولد سلسلة من الإشارات التجارية السيئة التي يمكن أن تسبب انخفاضا في الاكتئاب.


إلقاء نظرة على مؤشر ستوكاستيك & نداش؛ وهو مؤشر الفوركس شعبية التي تأتي تعبئتها مع برامج الرسم البياني الأكثر شعبية.


يتم تصميم مؤشر ستوكاستيك فقط للعمل خلال ظروف السوق المحددة. لسوء الحظ، فإنه لا يعمل بشكل جيد في الأسواق تتجه & نداش؛ والتي هي الشروط الرئيسية لكسب المال. ما يفعله التاجر عادة هو البحث عن مؤشر آخر إلى & لوت؛ إصلاح & [رسقوو]؛ المشكلة، واحدة من شأنها أن & لوت؛ تصفية و [رسقوو]؛ من إشارات سيئة، وجعل المؤشر الأصلي أداء أفضل. على الرغم من أفضل النوايا - وهذا يدخل فقط المزيد من المشاكل إلى الرسم البياني. بدلا من جعل التحليل أسهل، فإنه يجعل من أكثر محبطة & نداش؛ فإن المؤشرين سيحملان على الأرجح إشارات متعارضة، ولا يصطفان في تناغم لإعطاء فرصة تجارية واضحة. التاجر ثم طلب المزيد & لسكو؛ الرسم البياني المساعدات و [رسقوو]؛ لمعالجة هذا، ولكن الوضع يحصل خارج نطاق السيطرة، وقالب الرسم البياني ينتهي تبدو وكأنها شيء من لوحة التحكم محطة للطاقة النووية.


هل كان الرسم البياني الخاص بك من أي وقت مضى خارج السيطرة، وبدا شيء من هذا القبيل؟


انها بيئة عمل محبطة للغاية للتجارة مع & نداش؛ يمكنك حتى معرفة أين السعر الفعلي هو الآن، والسعر هو أهم البيانات على الرسم البياني الخاص بك. مرة واحدة يحصل المتداول إلى هذه النقطة، فإنها عادة ما ينتهي محو قالب نظيفة و & لوت؛ مرة أخرى و [رسقوو]؛. معظم التجار سوف تجد نفسها مرة أخرى إلى الرسم البياني للسعر عادي، وليس هناك شيء خاطئ في ذلك. ومن عند هذه النقطة حيث يجب أن يكون لديك & لدكو؛ أه-ها & رديقو؛ لحظة. التداول مع الرسم البياني للسعر العادي هو أبسط، وأكثرها فعالية، والأكثر استخداما في صناعة التداول اليوم.


إذا وجدت الرسوم البيانية الخاصة بك هي الخروج من السيطرة، ثم تفعل لنفسك صالح، قطاع كافة البيانات غير الضرورية من قالب الرسم البياني الخاص بك والبدء في تعلم كيفية التجارة مع حركة السعر مباشرة.


مواصلة القراءة وسوف تظهر لك كم هو سهل للتجارة مباشرة من الرسم البياني شمعدان عادي.


لا يتم دعم أوفيركومبليكات & أمب؛ مقاومة.


حتى مع الرسم البياني للسعر عادي، يمكن للتاجر لا يزال الحصول على حملها وجعل فوضى محبطة & نداش؛ وهذا بالضبط ما يحدث أكثر من مرة. وضع علامات على مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك هو واحد من المهارات الأساسية، ولكنها حيوية تحتاج إلى أن تنجح مع أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


حتى التجار الأساسيين الذين يتابعون ويتداولون الأخبار، بحاجة إلى فهم جيد لكيفية رسم دعم الفوركس ومستويات المقاومة ل & لسكو؛ كاملة و [رسقوو]؛ تحليل التداول. والمثير للدهشة، العديد من التجار وندش]؛ جديدة ومحاطة على حد سواء، المسمار باستمرار دعمهم والمقاومة خط التآمر و & لوت؛ أنبوب في العش الخاصة بهم و [رسقوو]؛ عن طريق الذهاب مجنون مع الطريقة التي يذهبون نحو مستويات وسم على الرسم البياني.


الرسم البياني أعلاه هو مثال متطرف، ولكن مهلا - لقد وجدت هذا في منتدى فوركس العام. هذا هو التحليل الفني الشرعي لشخص ما.


هذا الوقت للتركيز مرة أخرى على الدرس هنا وتعلم للحفاظ على التداول بسيطة وندش]؛ التي تنطبق على مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك أيضا. هل هذا واستراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك سوف تستفيد كثيرا منه.


عندما تعيد تعيين الأسواق التي تتراوح، فقط التمسك بعلامة خطوط الاحتواء العلوية والسفلية. لا يجب أن يكون & لسو؛ المطابقة التامة و [رسقوو]؛ حيث جميع الفتات أو الهيئات مثل تماما & نداش؛ نادرا ما يحدث ذلك. مجرد وضع علامة على المنطقة العامة حيث يتحول السعر.


في المثال أعلاه، أنا باستخدام الرسم البياني اليومي غبوسد الحالي الذي عالق حاليا في ظروف محددة النطاق. كل ما يجب حقا أن تركز على هو نقطة تحول رئيسية هنا، حيث السعر هو الذهاب إلى عكس وخلق حركة سعر لائق يمكنك الاستفادة. التداول في منتصف النطاق هو محفوف بالمخاطر، يمكن أن سعر الحصول على غير منتظمة جدا، لا يمكن التنبؤ بها وتقلب وندش]؛ انها مثل منطقة عالية زبد التي يمكن أن تحرق الكثير من المال. ولكن التجار لا يزالون يحاولون فعل ذلك، ولا يكون أحدهم. النقطة المثلى للقبض على نطاق التجارة هو على الحدود - لذلك كنت علامة لهم وفقط لهم. وبسهولة ذلك، إذا لم تشاهد إشارة شراء أو بيع عند نقاط التحول الرئيسية هذه، فانتظر حتى ترى علامة واحدة.


في بعض الأحيان لا تفعل شيئا هو اللعب الأكثر ربحية يمكنك جعل & نداش؛ واحدة من أصعب القرارات لجعل، ونرى من خلال.


الأسواق تتراوح بسيطة للعمل مع، مستويين أن كل ما تحتاجه. ومع ذلك، فإن الأسواق المتنامية مختلفة قليلا. أعمل مع مستويات سوينغ في بيئة تتجه.


ترى، حتى عندما تحصل على هذه الاتجاهات الجميلة على الرسم البياني اليومي التي يبدو أن تذهب إلى الأبد و هي واضحة شراء أو بيع، العديد من التجار لا تزال تخسر المال على الرغم من كيف الأشياء واضحة. وأعتقد حقا أن المشكلة الرئيسية تأتي إلى التوقيت. فقدان التجار لا يدخلون الاتجاهات في الوقت الصحيح، والحصول على ثمل فوق التصحيحات في الاتجاه. وضع علامات على مستويات الدعم والمقاومة البسيطة يمكن أن يوفر حساب التداول الخاص بك من هذه الأخطاء. خلال الاتجاهات، وأنا وضع علامة والتركيز على & لوت؛ نقاط سوينغ و [رسقوو]؛ - حيث تصبح المقاومة القديمة دعما جديدا، أو يصبح الدعم القديم مقاومة جديدة. مرارا وتكرارا، سوف نقاط سوينغ الاتجاه إنهاء التحركات كونترترند - انها سوف هنا في كثير من الأحيان لا نرى الاتجاه التقاط، والانتقال إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مرة أخرى.


بدء البحث عن وعلامة هذه المستويات سوينغ وندش]؛ ورصد لهم لشراء أو بيع الإشارات التي تتماشى مع الاتجاه.


تحقق من الرسم البياني أدناه & هيليب؛


هذا هو تداول كتاب سوينغ، والذي يستفيد من تصحيحات الاتجاه المعاكس خلال سوق تتجه. لاحظ كيف بدأت المقاومة القديمة ليتم احترامها كدعم جديد & نداش؛ وهذا يخلق مستوى سوينغ في هذا الاتجاه. فمن عموما النقطة الأكثر الأمثل للدخول في بيئة تتجه لتحصل على أقصى عائد على الاستثمار. هذه المستويات المتأرجحة التي يجب مشاهدتها لشراء أو بيع إشارات. في هذه الحالة لدينا بعض الشموع الرفض الصاعدة التي أبلغت للتاجر أن انخفاض الأسعار تم رفضها من قبل السوق على مستوى البديل. هذا هو الكمال و [رسقوو]؛ تجارة الاتجاه و [رسقوو]؛ الإعداد، بل هو احتمال كبير الوضع الذي يقول تاجر الفوركس ارتفاع الأسعار من المرجح جدا لتطوير و هيليب.


تذكر فقط، مع سوق تتجه تحتاج فقط أن تكون مهتمة مع مستويات البديل.


أعلاه هو مثال على كيفية سوينغ مستويات ستعمل في بيئة هبوطية.


تذكر ما قلته من قبل & نداش؛ مستويات فاز و رسكو؛ ر يصطف دائما & لسو؛ صورة مثالية و [رسقوو]؛ - تحتاج فقط لوضع علامة على المنطقة العامة حيث كنت تتوقع سيكون بمثابة نقطة تحول رئيسية على الرسم البياني الخاص بك. لا تنسى أن تضع علامات على نقاط تحول أسبوعية كبيرة أيضا، لأنها يمكن أن توقف الاتجاهات القوية في مساراتها وبدء الانتكاسات الرئيسية. نفس الصفقة، انتقل إلى الرسم البياني الأسبوعي ووضع علامة على أي نقاط انعكاس قوية واضحة.


نأمل، أنا بدأت تظهر لك قوة & [رسقوو]؛ التداول بسيطة و [رسقوو]؛. لم تكن هناك حاجة لأي مؤشرات معقدة هنا، أو غيرها على أعلى أدوات الرسم البياني. انها مجرد العمل مع الرسم البياني سعر عادي، ويجري أضيق الحدود جدا مع وسم الدعم ومستويات المقاومة. بمجرد تبسيط الطريقة التي وضع علامة المستويات الخاصة بك، والتحليل الفني الخاص بك وسوف تصبح أكثر وضوحا، وأقل محبطة، وسوف تبدأ في تعلم كيفية توقع تحركات الأسعار في المستقبل من الرسم البياني للسعر عادي.


التمسك بالخطة!


التجارة بنجاح.


دليل أوتوترادينغ.


تعلم التجارة 24/7.


إدارة المخاطر & أمب؛ الربح.


الحصول على مغرفة.


القذف القمامة نقاش.


تعلم استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي من شأنها أن تبقي التداول بسيطة.


إذا كنت تتبع استراتيجية التداول التي تتطلب استخدام المؤشرات أو الرياضيات الثقيلة أو حتى التي تتطلب منك قضاء ساعات وساعات أمام شاشة التداول & نداش؛ ثم أوصي لديك المستشفى العقلي على الاتصال الهاتفي السريع. هناك الكثير من استراتيجيات التداول هناك التي لا رأسي في مجرد كونه مراقبا خارجيا. معظمنا لديهم حياة مزدحمة وحقا لا يمكن أن تنفق ساعات أمام المخططات سلخ فروة الرأس أو التداول اليوم. سوينغ التداول يقدم حلا جيدا حقا لأولئك الذين يريدون أن تكون قادرة على التجارة مع البساطة، وتناسب التداول في نمط حياتهم مشغول. على سبيل المثال، قد ترغب في التداول على & لوت؛ مستوى دوام كامل & [رسقوو]؛، مع الحفاظ على عملك اليوم أو القدرة على الدراسة بدوام كامل.


أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام & لسو؛ نهاية استراتيجيات التداول اليوم و [رسقوو] ؛، حيث لديك فقط للتحقق من السوق مرة واحدة يوميا وقضاء حوالي 15-30 دقيقة تحليل الأسواق لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. يمكنني استخدام استراتيجيات تداول حركة الأسعار جنبا إلى جنب مع التداول سوينغ كجزء من بلدي نهاية العام لاستراتيجية التداول اليوم. باستخدام بعض الأمثلة التي تظهر في البرنامج التعليمي اليوم، يمكنك التحقق من الرسم البياني اليومي في نيويورك بالقرب من تحديد فرص تداول منخفضة المخاطر والمكافآت العالية على الإطار الزمني اليومي. يستغرق هذا النظام حوالي 15 دقيقة فقط إلى & لوت؛ سيت & أمب؛ ننسى و[رسقوو]؛


أسفل & لوت؛ نهاية اليوم & [رسقوو]؛ الإعداد على الرسم البياني اليومي أوسكاد و هيليب؛


لقد حصلنا على اتجاه صعودي جميل في مكانه، ويمكننا أن نرى أن مستوى التأرجح قد أنهى تحركا تصحيحي اتجاه العداد. هذا هو نهاية الكلاسيكية من العمل السعر اليوم & لسكو؛ شراء و [رسقوو]؛ إشارة، الحق في بقعة ساخنة حيث نتوقع سيكون بمثابة نقطة تحول للاتجاه الأوسع. إن شمعة الرفض الصاعدة تتواصل مع متداول التأرجح السعري الذي من المرجح أن تتطور أسعاره هنا. حقا، فإنه من السهل كما 1 2 3. يمكنك إعداد أمر الشراء الخاص بك، كاملة مع وقف الخسارة والهدف الربح، ومن ثم السماح للسوق تأخذ أكثر من هنا. جمال ذلك هو، كنت لا عالقة في شاشة التداول وندش]؛ يمكنك إعادة تشغيل حياتك في حين أن السوق يعتني بالباقي لك.


استجاب السوق كما كان متوقعا وتطور صعودي من احتمالنا الكبير & لسكو؛ نهاية اليوم و [رسقوو]؛ إشارة حركة السعر.


آمل أن يكون البرنامج التعليمي اليوم مصدر إلهام لك لخفض كل المضاعفات من الرسم البياني الخاص بك الفوركس ونظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك أيضا & لسو؛ الثقيلة & [رسقوو]؛، أو يستنزف الكثير من الوقت من يومك وندش]؛ ثم عليك أن تنظر في الانتقال إلى نهاية استراتيجية التداول اليوم الذي يستغل فوائد حركة السعر والتداول البديل. حتى إذا كنت ترغب في التداول خلال اليوم - وأعتقد اعتقادا راسخا بأنك سوف تستفيد من إزالة المؤشرات من الرسم البياني الخاص بك وتعلم كيفية & لسكو؛ قراءة و [رسقوو]؛ رسم بياني للسعر العادي، وتوقع تحرك السعر مباشرة من الشموع نفسها. بمجرد مسح كل الفوضى والبدء في العمل مع قوالب الأسعار نظيفة، والتداول الخاص بك وسوف تصبح أقل إرهاقا، وتقديم المزيد من الوضوح ويكون مشروع أكثر ربحية.


هل لنفسك صالح وعلى الأقل محاولة إعطائها.


إذا كنت تحب بعض من الاجهزة التجارية التي نوقشت في درس اليوم، وترغب في معرفة المزيد عن الحفاظ على التداول بسيطة وأضيق الحدود & أمبير؛ تجارة مربحة، ثم يمكنك التحقق من بلدي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. في تجربتي، لا يجد تجار الفوركس النجاح حتى يتعلمون كيفية قراءة الأسواق باستخدام تحليل حركة الأسعار. حافظ على الأمور البسيطة والمنطقية، وتداول بطريقة تفهمها. لا يكون الجشع والمطاردة المال - إعادة توجيه الطاقة الخاصة بك لتصبح أفضل تاجر ممكن والمال سوف تتدفق بشكل طبيعي لك.


حظا سعيدا على الرسوم البيانية هذا الأسبوع.


ديل وودز هو تاجر التجزئة الفوركس الذي يتخصص في تجارة سوينغ & أمب؛ استراتيجيات العمل على أساس الأسعار. He has been trading since early 2008 and is now runs his own Forex blog ‘The Forex Guy’, where he shares his strategies and trade ideas with other passionate traders. If you would like to learn more, you can visit his blog and check out some of his forex trading strategies.


Currency Pairs GBP/USD USD/CAD USD/CHF.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


I always find price action analysis key.


Thanks for the good information. I always spend so much time on complicated trades but I see I am more successful when I simplify it and go back to the basics.


Arvin January 2018.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


كيف & # 8220؛ نهاية يوم التداول & # 8221؛ Can Change Your Life.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


هل تريد أن تكون قادرا على تداول الفوركس، ولكن هل يمكن أن تنفق كل يوم أمام جهاز كمبيوتر يشاهد الرسوم البيانية لإشارة التداول؟


Any internet search including the word Forex will immediately serve you a plethora of popular high frequency trading systems, surrounded by those attractive money buzzwords.


يتم دفع هذه الأنظمة فوركس تسويقها بشدة أمامك من خلال لافتات و بوبس مزعج.


If you’ve ever had the misfortune of actually adopting one of these systems and you put your heart into it – وسوف تعرف بالفعل من ناحية أولى هذه الحزم الإفراط في ناقص أبدا تسليم ما وعدت. تعازي & # 8211؛ we’ve all been there.


اليوم، أود أن أعرض لكم على نهج أعلى بكثير خالية من الإجهاد والاسترخاء لتداول الفوركس التي تعطي إمكانات أكثر من ذلك بكثير مكافأة من تلك يسير بخطى سريعة، واستراتيجيات التداول استنزاف عقليا.


أنا أحب & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ التداول. لها كبيرة لأنك فقط لديك لقضاء كمية صغيرة من وقتك أمام الرسوم البيانية في اليوم الواحد، ويكون لديك فرصة أفضل بكثير لتحقيق النتائج التي تريدها لجهود أقل.


حافظ على عملك اليومي ولا تزال تعمل بشكل جيد مع التداول الخاص بك.


تداول الفوركس، مثل أي شكل من أشكال المضاربة في السوق سوف يأتي دائما مع عنصر من المخاطر. إن القدرة على إدارة تلك المخاطر بفعالية ستكون الفرق بين النجاح والفشل.


واحدة من أكبر مزايا نهاية التداول اليوم هو الطريقة التي يسمح للمتداولين لتنفيذ نشاطهم التجاري حول وظيفة اليوم تطلبا أو غيرها من مختلف الالتزامات الحياة تستغرق وقتا طويلا.


سواء كنت تعمل بدوام كامل أو بدوام جزئي، ودراسة، ومحاولة التقدم مع حياتك المهنية، أو حتى البقاء في المنزل الأم (ربما مزيج من عدد قليل من هذه) & # 8211؛ the techniques used in end of day trading will slide easily into your schedule, all without compromising your trading potential.


Most new traders have stumbled across Forex trading because they are looking for a “quick fix”.


It’s the same old story really. People are brainwashed to think Forex is the means to quickly solve all their financial problems, and when opening a new trading account they’re already dreaming of buying that private island they’ve always wanted.


إذا كنت قد شاهدت في أي وقت مضى سلسلة المصفوفة، اقتباس شعبية من الفيلم الأول هو & # 8220؛ لا أحد من أي وقت مضى يجعل القفزة الأولى & # 8221؛ & # 8211؛ حسنا، هذا هو استعارة مثالية للأسواق.


انها آمنة جدا أن أقول 100٪ من الفوركس التجار تفقد المال وضربة أول حسابات التداول الحية & # 8211؛ وهذا هو شيء أن تخجل من الرغم من ذلك، أرى أنه كجزء من الشروع في عالم الفوركس. انها & # 8217؛ s حيث كنت حقا بدء استيعاب واقع تداول العملات الأجنبية.


Many of us dream of one day being able to chuck in our day jobs, switching to full time Forex trading and relying only on our trading income to support us. حتى يحدث ذلك على الرغم من ذلك، سوف لا تزال بحاجة إلى ثابت، دخل ثابت لدفع الفواتير ووضع الطعام على الطاولة.


هذا هو المكان الذي يضيء فيه تداول نهاية اليوم، لأنك لا تحتاج إلا للتفاعل مع الأسواق لفترات قصيرة جدا من الوقت كل يوم & # 8211؛ أنا أتحدث أقل من 15-20 دقيقة.


خلال تلك الدقائق ال 20، سوف تكون قادرا على:


قم بإجراء مسح سريع ولكن فعال لجميع الأسواق المفضلة لديك لتحديد فرص تداول محتملة عالية ضع أي أوامر معلقة للاستفادة من أسعار التصحيح أو التقاط أي اختراقات ضع وقف الخسارة المنطقي الذي يحميك إذا تحرك السوق ضدك، تفشل الفكرة التجارية ضبط أي مستويات على الرسم البياني الخاص بك، أو درب وقف الخسارة الخاصة بك إذا كان هذا هو الشيء الذي ترغب في القيام به تنفيذ أي صيانة أخرى المخطط.


Live your life, Don’t be a slave to the charts.


I cannot stress it enough.


نسبة كبيرة بشكل لا يصدق من التجار مع جميع مستويات الخبرة، حتى العادات حتى نوبيز & # 8211؛ وقضاء الكثير من الوقت لصقها على الرسم البياني، منوم من صعود وهبوط الشموع.


فمن السهل أن نفهم لماذا معظم التجار لديهم مشكلة الإدمان مع الفوركس، والسبب الرئيسي الواضح هو أن المال هو المشاركة.


وكان كل تاجر في وضع حيث اجتاحت حتى في الإثارة من رؤية انفتاح التجارة تنفجر إلى أرباح لطيفة. فإنه يجلب على الشعور البهيجة التي يلعب معك، ويغري لك للتجارة أكثر. You don’t feel like you can lose at this stage, you’re the king of the charts right now!


The difference between “chart junkies” وتجار المتعلمين، وعدم السماح للشعور البهيجة من كسب المال تؤثر سلوك التداول الخاص بك، والقدرة على الابتعاد وكسر الاتصال.


إن & # 8220؛ تشارت جونكيز & # 8221؛ الذي يمكن & # 8217؛ ر قطع سقوط في سيئة حقا & # 8216؛ منطقة & # 8217؛ حيث يبدأ المرض في التفاقم. عدم القدرة على النوم بشكل صحيح، والسماح للقلق تراكم والتفكير في الرسوم البيانية بشكل قاطع طوال اليوم.


The draining and mind numbing effects take their toll not only on the individual’s account, but also on their day-to-day life.


رأيت التجار المتعثرين الذين سمحوا للأسواق بالوصول إليهم. ليس من الصعب أن أقول شيئا هو تناول الطعام بعيدا من داخل & # 8221؛ it impacts their social life and they sometimes become a very negative person to be around.


هؤلاء الرجال / بنات تصبح هاجس جدا مع كل حركة نقطة، فإنها تشعر بالحاجة إلى التحديق باستمرار في الشاشة مجرد انتظار لشيء ما يحدث.


I’ve been to this dark place – وقضاء ساعات أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وتمرير الفرصة لشنق مع الأصدقاء أو الذهاب على مواعيد مع الفتيات & # 8230؛ لأنني كنت مدمن على التداول.


كنت تشعر بأن لديك التزام البقاء على استعداد في المخططات لأنه لا يمكن أن تفوت أي فرص تجارية & # 8211؛ إضاعة ساعات وساعات من حياتك. إنه & # 8217؛ s غير صحية جدا، كنت لا & # 8217؛ النوم بشكل جيد وسهل يمكن أن تقع في الاكتئاب.


هذا هو السبب الرئيسي تحولت إلى نهاية تداول نمط اليوم. وساعدني التخلص من هذا السلوك السيئ والعودة إلى المسار الصحيح مع التداول. I’ve never looked back.


نهاية التداول اليوم يسمى أحيانا "إغلاق اللعب" (يعرف رسميا باسم بورصة نيويورك وثيقة).


الهدف الرئيسي هو تركيز جهود التداول الخاصة بك في وقت رئيسي حيث يمكنك أن ترى بالضبط ما حدث خلال جلسة الفوركس 24 ساعة. هذا يمنحك الوقت لإعداد أوامر التجارة الخاصة بك قبل أن تعود إلى حياتك مشغول.


عند اعتماد هذا & # 8216؛ تايم-فريندلي & # 8217؛ ، يمكنك تقليل المخاطر في التداول، والحد من أي تغييرات غير مرغوب فيها في نمط الحياة، واتخاذ خطوات إيجابية نحو تعلم كيفية بقعة بشكل صحيح وإدخال تجارة الفوركس.


من الصعب أن تجادل مع نظام يسمح لك بالحفاظ على وظيفتك اليومية بينما تتعلم، والاستمرار في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة، وحتى لا تضطر إلى استبدال هذا المشروع الجديد مع أي الهوايات أو المصالح التي كنت على خلاف ذلك قد تم القيام به في الخاص بك وقت الفراغ. It’s a hard deal to beat.


Lower Your trading frequency, Be Rewarded With higher accuracy.


الآن كن صادقا مع نفسك، إذا كنت تقرأ هذا & # 8211؛ فإن احتمالات أنك قد تكون في مهب حساب التداول أو اثنين من خلال اعتماد أنظمة عالية الحجم مثل سلخ فروة الرأس وغيرها من استراتيجيات التداول اليوم.


إذا كان هذا هو الحال، فإنك قد تشعر بالإحباط وتبحث عن طريقة للتعامل مع الأسواق التي ستكافئك بتحقيق نجاح أفضل.


The fact of the matter is that every time you open a trade, no matter what it is, you increase your risk exposure.


المشكلة هي المخططات الإطار الزمني منخفضة تعطي الكثير من إشارات عالية المخاطر التي يمكن بسهولة فخ لك في مواقف سيئة. أيضا أنظمة التداول التردد المنخفض تميل إلى استخدام توقف ضيق جدا، وبالتالي فإن السوق يمكن أن يمنعك إذا كان القراد ضدك بضع نقاط.


للأسف التجار في كثير من الأحيان تفسير كميات كبيرة من الإشارات كما الكثير من الفرص لتحقيق الربح. The misconception is: more candles = more signals = more money.


You can never predict the market with 100% accuracy – الذي هو ما الكثير من التجار الجدد يجرون ل.


هناك الكثير من أنظمة التداول هناك المعلن عنها أن يكون معدل الفوز 85٪. These kind of systems generally capitalize on short term market conditions, and are considered to have a “low shelf life”.


هذه هي & # 8220؛ زبد وحرق & # 8221؛ نوع من الاستراتيجيات هي عرضة لخسائر عالية عندما يتحول سلوك السوق للتكيف مع الأحداث الجارية.


التجار الذين يتراجعون وينظرون إلى الصورة الأكبر، ويتباينون الإطار الزمني اليومي مقابل النقاط الدقيقة، لديهم رؤية أكثر وضوحا وأكثر دقة حول كيفية تحرك السوق. وهذا يعني دقة أفضل، وانخفاض المخاطر وزيادة المكافأة المحتملة لكل التجارة.


نهاية التداول اليوم ليس عن القفز إلى الأسواق مع قاذف اللهب، وإشعال كل إشارة ترى. وهو يتعلق بتحديد أولوية أعلى، & # 8220؛ A + إشارات & # 8221؛، والاستفادة منها مع خطوة واحدة سريعة وحاسمة.


سلخ فروة الرأس وتداول اليوم هو معركة خاسرة، وسوف يحرق لك وتجعلك مريرة جدا مع الأسواق. Even some traders who contact me who have found some limited success with day trading don’t want to continue with it any more due to the high levels of mental fatigue.


Trading using the daily candle closing price is a refreshing, and positive change from lower time frames – سوف تجد وضوح أفضل، أعلى دقة وشعور حقا وكأنك & # 8217؛ إعادة التداول بطريقة ناضجة والمهنية.


الاستفادة من نهاية التداول اليوم مع إيجابية موجهة المخاطر مكافأة إدارة المال هو وسيلة فعالة للحد من معدل الفوز المطلوب لتسليم ربح ثابت. بعض النماذج تحتاج فقط إلى معدل الفوز 30٪ لتحويل الأرباح على المدى الطويل.


Supplementing End of day trading With New York close candles.


وتتركز استراتيجيات التداول نهاية اليوم بشكل رئيسي على استخدام الإطار الزمني اليومي وأنه من السهل أن نرى لماذا.


كل وسيط يعمل في السوق لديها سعر تغذية مختلفة قليلا إلى التالي. وهذا يعني أن الشموع اليومية مفتوحة وتغلق في أوقات مختلفة.


وتعتبر الشموع القريبة من نيويورك معيار الصناعة من قبل العديد من التجار، وأساسية لاستراتيجيات التداول في نهاية اليوم. معظم الوسطاء في الواقع جعل التحول إلى نيويورك سعر الأعلاف، لأنهم يعرفون أن & # 8217؛ ق ما نريد.


سعر الإغلاق هو واحد من أهم قطع البيانات على الرسم البياني الخاص بك. يمكن أن أقول لك الكثير عن جلسة، على سبيل المثال:


القوة الصاعدة مقابل القوة الهابطة التي جلسة إذا كان السوق قادرا على اختراق مستوى إذا كان السوق غير قادر على كسر مستوى وتسبب في اختراق فاشلة إذا كان السوق حاسما أو غير حاسم التواصل قوة إشارة حركة السعر.


The closing price of the rejection candle above communicates the intense bearish pressure with this signal. I call these ‘thick body’ الشموع الرفض، وعادة ما يكون لها متابعة أفضل بكثير من خلال معدل.


Sometimes its just those subtle things that you overlook, like the closing price , that can give you a critical information to anticipate future price movements.


If you’re going to start using the end of day approach, make sure you tune into a New York close price feed.


الاستفادة من وقف والحد أوامر.


أفضل طريقة للتفاعل مع السوق هي عن طريق الحفاظ على وقتك أمام الشاشة إلى أدنى حد ممكن باستخدام أوامر المعلقة.


هناك نوعان من الأوامر المعلقة، & # 8220؛ إيقاف & # 8221؛ أو & # 8220؛ حد & # 8221؛ أوامر.


الاختلافات الفنية بين الاثنين هي خارج نطاق هذه المادة. للحفاظ على الأمور بسيطة، كل ما تحتاج إلى معرفته هو & # 8211؛ أوامر وقف هي أفضل خيار لكسر، في حين أن أوامر الحد هي أفضل استخدام للقبض على إدخالات التصحيح.


في ما يلي مثال على كيفية استخدامنا أمر "إيقاف الشراء" للقبض تلقائيا على اختراق إشارة "إنزيد داي" هذه.


اليوم الداخلي هو واحد من نهاية المفضلة لدي من أطر الاختراق اليوم.


من خلال تنفيذ هذا النوع من "مجموعة وننسى" نهج مع أمر وقف شراء & # 8211؛ لا يجب عليك الجلوس أمام الشاشة وانتظر حدوث الاختراق. The buy stop order will automatically trigger you in if one occurs.


هذا يزيل العاطفة من المعادلة، لأنك تدع السوق تأخذ زمام من هنا على. سوف التجارة إما الزناد والعمل بها، أو ضرب وقف الخسارة الخاصة بك & # 8211؛ أو حتى لا تؤدي على الإطلاق.


تعيين وننسى تزوج مع نهاية التداول اليوم هو مزيج قوي جدا.


تحقق مما حدث لليوم الداخلي بعد ذلك ...


التجارة مع المزيد من الوقت الحر، التخلص من السموم الخاص بك السلوك الوسواس & أمبير؛ الحصول على نتائج أفضل.


As price action specialists, we love the power end of day trading brings to the table.


انها وسيلة ممتازة لتعطيل التداول عن طريق إزالة البيانات غير الضرورية والمتغيرات الخارجية الأخرى، مثل نفسك، من الرسوم البيانية. أنه يعمل بشكل جيد حقا للأشخاص مشغول. آخر شيء يريده أي شخص هو أن يكون & # 8216؛ ملزم & # 8217؛ على الجلوس أمام المخططات إضاعة الوقت الذي كنت حقا بحاجة إلى إنفاق القيام بمهام أخرى.


We are firm believers in the ’20 minutes a day method’, leveraging “set, forget and collect” style management to trade at the “full time trader” في حين لا يرتكب سوى 2 ساعة في الأسبوع إلى الرسوم البيانية.


وأخيرا، يمكنك تناسب تداول الفوركس بسهولة في جدول أعمالك المزدحم، وبناء روتين منتظم أن يبقي لكم في حالة إيجابية من العقل وقبل كل شيء، يساعد على تحويل لكم إلى تاجر ناجح مربحة.


If this has struck a chord with you and you want to learn more about how we apply end of day trading strategies to our price action trading, you may be interested in our War Room Traders package. هنا أنت & # 8217؛ سوف تجد ثروة من المعلومات، بما في ذلك بالطبع العمل السعر لدينا، حيث سوف تتعلم كيفية الاستفادة من انخفاض حجم، وانخفاض المخاطر، ولكن الصفقات احتمال عالية.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية الجمع بين الحياة مشغول، تداول حركة السعر، مجموعة ننسى-جمع التداول مع نهاية استراتيجيات التداول اليوم & # 8211؛ then the war room is definitively for you.


استعادة السيطرة على التداول الخاص بك وحياتك & # 8211؛ وخالية من الإدمان ويكون تاجر الفوركس سعيدا.


I hope this article was insightful, please leave your feedback below – أنا أحب أن أسمع ملاحظاتك والتعليقات.


كل خير على الرسوم البيانية لهذا الأسبوع & # 8217؛ ق التداول.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


How To Trade ‘End Of Day’ Price Action Strategies at New York Close.


One of the key philosophies of my Forex trading approach is to trade “end of day”, and by that I mean trading after the New York close, which marks the end of the current Forex trading day. Many traders email me asking me things like “Why is the New York close so important” and “How do I trade end-of-day and why should I?” In this article I am going to answer these questions, so hopefully after reading it you’ll have a good idea as to exactly why end-of-day price action trading strategies are so powerful.


My objective here is to show you why I like to enter many of my price action signals at or shortly after the New York close, that means “After Wall St Closes”.


Why do so many traders enter trades at the “End of the day”?


The answers are quite simple:


1. “Cleaner” trading signals – Trading end-of-day removes noise and gives a clear and useful picture of what has occurred during the trading day. The signal carries more “weight” and has a higher probability than a signal which forms during the intra-day session. Many traders prefer to trade off these daily chart signals because it is a less stressful way to trade since you don’t have to ‘wade through’ hours of less-significant price action.


Especially for beginning and struggling traders, sticking to the daily chart time frames and trading in an ‘end-of-day’ manner is very important for understanding how the markets move each day and for learning to trade from the most relevant view of the market.


Here’s an intra-day 15 minute chart of the GBPUSD and then a daily chart of the GBPUSD below it. You can see how much ‘calmer’ and clearer the daily chart is and how it would be easier to trade off of and much less likely to cause you to trade emotionally than the 15 minute chart:


2. Time restrictions – A major factor in most trader’s lives is time, so the end-of-day approach allows the trader to go about their day to day business or job, and then come and look at the market at the end of the Wall Street close or shortly after, keeping an eye out for a nice price action signal. This is a far different approach than that of a ‘day-trader’ who sits in front of his or her computer all day combing through tons of intra-day / short time-frame data trying to find a signal that will inherently be far lower probability than the same signal on the daily chart.


There is also a ‘hidden’ benefit here; when you trade end-of-day and focus on the daily charts instead of the intra-day charts, you are FAR less likely to become emotional and over-trade. Traders who sit at their computers for hours on end and try desperately to find a signal, probably will find a ‘signal’. But it probably will not be a very high-probability one and it is more likely to be something they just sort of ‘made up’ or rationalized on the spot rather than being an actual instance of their pre-defined trading edge. One of my core trading philosophies is to trade forex like a sniper and not a machine gunner, and this is far easier to do if you are an end-of-day trader who has a disciplined daily trading routine.


3. Simplicity and Clarity – Analyzing a price chart and making a decision on the near-term direction of the market should not be a complicated or ‘messy’ task, so it makes sense to check your charts for a short time each day shortly after the NY close. Trading in this manner just keeps things clean and simple, and honestly, this is how I have traded for so many years, yet so many people out there overlook this approach, and I can’t understand why. When the market closes, there is either a signal or no signal, so if there’s a signal, the trader can act according to their trading plan and place trades etc.


An example of an end-of-day trade may be as simple as waiting for a break of a key market level and then waiting for the market to confirm the break out at the New York close, and then looking for a price action signal on a retrace back to the breakout level in the hope of making money with the trend break out, etc.


Here’s an example of what this might look like on a daily chart of the EURUSD:


Hopefully, now you have a good idea as to why focusing on the daily chart and end-of-day trading strategies are so important. Whilst there is no ‘perfect’ approach for learning to trade and for getting your trading ‘back on track’, in my opinion the best thing you can do is to trade in an end-of-day manner. Most traders jump down to the intra-day charts before they have a solid grasp of how to trade off the daily charts, and this just causes all kinds of emotional trading errors to occur.


Please feel free to watch some of my free trading videos to get a better picture of the style of price action trading that I am teaching in my forex trading course and members’ section. I think once you understand a little more about price action trading strategies and trading on the daily chart time frames, you will wonder how you ever traded any other way.


حول نيال فولر.


Why You Should Trade End-Of-Day, Not Intra-Day.


كيفية التداول بنجاح مع يوم وظيفة.


إستراتيجية تداول الفوركس للتجارة الواحدة.


لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاصة بك.


Why The Best Trading Plan Is Built Around Anticipation.


6 Tips On How To Identify The Trend On Charts.


13 التعليقات اترك التعليق.


do u teach strategies for end of day trading.


Hello Nial and thanks very much again. As always, very useful information.


Hello Nial thanks for the lesson. As always, very helpful.


Hi, this is very nice and well understood, thanks.


Brilliant set of training articles and videos, end of day trading seems so obvious. You have reminded me there is life outside of the computer screen. شكر.


hi nial, your articles are very useful for my trading. thank u.


This is the 3rd article I have read, all of them wonderful. Coming to end of session trading strategy:


إذا كان لدي إشارة تجارية في هذه الحالة كيف سوف تجد الدعم والمقاومة ووقف نقطة المفقودة.


وأيضا كم من الوقت سوف أعيش تداول بلدي مفتوحة للحصول على العودة المطلوبة.


واضح وبسيط! Gotta love it! شكرا مرة أخرى نيال.


Hi Nial thanks for the great help you are doing to new and old fx traders all over the world through your website. please kindly tell me the time of new york close in NIGERIA.


I am wondering what time NY close is in Australia, (AEST)


Between – 7 to 8am.


I work full time in UK. I cannot trade intraday. Would your course suit me as I am looking to trade end of day Forex, or is it biased towards intraday and a live trading room?


It will suit you yes, as price action setups can be traded end of day, using simple end of day scan. I am long audusd as we speak from an end of day signal.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. Learn Advanced Price Action Strategies & High Probability Trade Entry Signals That Work.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


Trading is a Marathon, Not a Sprint.


Trading is Survival of the Fittest – سوف تتطور أو يموت؟


Beware of The Trading Pandora’s Box.


What’s Your New Year Trading Resolution?


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 Unknown Winning Habits of Successful Traders.


Why The Best Trading Plan Is Built Around Anticipation.


6 Tips On How To Identify The Trend On Charts.


نيال فولر.


Nial Fuller Wins Million Dollar Trader Competition.


Daily Affirmations Will Improve Your Trading.


The Minimalist Guide To Forex Trading & حياة.


Price Action Trading Patterns: Pin Bars, Fakey’s, Inside Bars.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ Hate Day Trading.


The Best Currency Pairs to Trade & Times to Trade Them? (Part 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


‘The Holy Grail Of Forex Trading Strategies’ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


How To Trade ‘End Of Day’ Price Action Strategies at New York Close.


One of the key philosophies of my Forex trading approach is to trade “end of day”, and by that I mean trading after the New York close, which marks the end of the current Forex trading day. Many traders email me asking me things like “Why is the New York close so important” and “How do I trade end-of-day and why should I?” In this article I am going to answer these questions, so hopefully after reading it you’ll have a good idea as to exactly why end-of-day price action trading strategies are so powerful.


My objective here is to show you why I like to enter many of my price action signals at or shortly after the New York close, that means “After Wall St Closes”.


Why do so many traders enter trades at the “End of the day”?


The answers are quite simple:


1. “Cleaner” trading signals – Trading end-of-day removes noise and gives a clear and useful picture of what has occurred during the trading day. The signal carries more “weight” and has a higher probability than a signal which forms during the intra-day session. Many traders prefer to trade off these daily chart signals because it is a less stressful way to trade since you don’t have to ‘wade through’ hours of less-significant price action.


Especially for beginning and struggling traders, sticking to the daily chart time frames and trading in an ‘end-of-day’ manner is very important for understanding how the markets move each day and for learning to trade from the most relevant view of the market.


Here’s an intra-day 15 minute chart of the GBPUSD and then a daily chart of the GBPUSD below it. You can see how much ‘calmer’ and clearer the daily chart is and how it would be easier to trade off of and much less likely to cause you to trade emotionally than the 15 minute chart:


2. Time restrictions – A major factor in most trader’s lives is time, so the end-of-day approach allows the trader to go about their day to day business or job, and then come and look at the market at the end of the Wall Street close or shortly after, keeping an eye out for a nice price action signal. This is a far different approach than that of a ‘day-trader’ who sits in front of his or her computer all day combing through tons of intra-day / short time-frame data trying to find a signal that will inherently be far lower probability than the same signal on the daily chart.


There is also a ‘hidden’ benefit here; when you trade end-of-day and focus on the daily charts instead of the intra-day charts, you are FAR less likely to become emotional and over-trade. Traders who sit at their computers for hours on end and try desperately to find a signal, probably will find a ‘signal’. But it probably will not be a very high-probability one and it is more likely to be something they just sort of ‘made up’ or rationalized on the spot rather than being an actual instance of their pre-defined trading edge. One of my core trading philosophies is to trade forex like a sniper and not a machine gunner, and this is far easier to do if you are an end-of-day trader who has a disciplined daily trading routine.


3. Simplicity and Clarity – Analyzing a price chart and making a decision on the near-term direction of the market should not be a complicated or ‘messy’ task, so it makes sense to check your charts for a short time each day shortly after the NY close. Trading in this manner just keeps things clean and simple, and honestly, this is how I have traded for so many years, yet so many people out there overlook this approach, and I can’t understand why. When the market closes, there is either a signal or no signal, so if there’s a signal, the trader can act according to their trading plan and place trades etc.


An example of an end-of-day trade may be as simple as waiting for a break of a key market level and then waiting for the market to confirm the break out at the New York close, and then looking for a price action signal on a retrace back to the breakout level in the hope of making money with the trend break out, etc.


Here’s an example of what this might look like on a daily chart of the EURUSD:


Hopefully, now you have a good idea as to why focusing on the daily chart and end-of-day trading strategies are so important. Whilst there is no ‘perfect’ approach for learning to trade and for getting your trading ‘back on track’, in my opinion the best thing you can do is to trade in an end-of-day manner. Most traders jump down to the intra-day charts before they have a solid grasp of how to trade off the daily charts, and this just causes all kinds of emotional trading errors to occur.


Please feel free to watch some of my free trading videos to get a better picture of the style of price action trading that I am teaching in my forex trading course and members’ section. I think once you understand a little more about price action trading strategies and trading on the daily chart time frames, you will wonder how you ever traded any other way.


حول نيال فولر.


Why You Should Trade End-Of-Day, Not Intra-Day.


كيفية التداول بنجاح مع يوم وظيفة.


إستراتيجية تداول الفوركس للتجارة الواحدة.


لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاصة بك.


Why The Best Trading Plan Is Built Around Anticipation.


6 Tips On How To Identify The Trend On Charts.


13 التعليقات اترك التعليق.


do u teach strategies for end of day trading.


Hello Nial and thanks very much again. As always, very useful information.


Hello Nial thanks for the lesson. As always, very helpful.


Hi, this is very nice and well understood, thanks.


Brilliant set of training articles and videos, end of day trading seems so obvious. You have reminded me there is life outside of the computer screen. شكر.


hi nial, your articles are very useful for my trading. thank u.


This is the 3rd article I have read, all of them wonderful. Coming to end of session trading strategy:


إذا كان لدي إشارة تجارية في هذه الحالة كيف سوف تجد الدعم والمقاومة ووقف نقطة المفقودة.


وأيضا كم من الوقت سوف أعيش تداول بلدي مفتوحة للحصول على العودة المطلوبة.


واضح وبسيط! Gotta love it! شكرا مرة أخرى نيال.


Hi Nial thanks for the great help you are doing to new and old fx traders all over the world through your website. please kindly tell me the time of new york close in NIGERIA.


I am wondering what time NY close is in Australia, (AEST)


Between – 7 to 8am.


I work full time in UK. I cannot trade intraday. Would your course suit me as I am looking to trade end of day Forex, or is it biased towards intraday and a live trading room?


It will suit you yes, as price action setups can be traded end of day, using simple end of day scan. I am long audusd as we speak from an end of day signal.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. Learn Advanced Price Action Strategies & High Probability Trade Entry Signals That Work.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


Trading is a Marathon, Not a Sprint.


Trading is Survival of the Fittest – سوف تتطور أو يموت؟


Beware of The Trading Pandora’s Box.


What’s Your New Year Trading Resolution?


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 Unknown Winning Habits of Successful Traders.


Why The Best Trading Plan Is Built Around Anticipation.


6 Tips On How To Identify The Trend On Charts.


نيال فولر.


Nial Fuller Wins Million Dollar Trader Competition.


Daily Affirmations Will Improve Your Trading.


The Minimalist Guide To Forex Trading & حياة.


Price Action Trading Patterns: Pin Bars, Fakey’s, Inside Bars.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ Hate Day Trading.


The Best Currency Pairs to Trade & Times to Trade Them? (Part 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


‘The Holy Grail Of Forex Trading Strategies’ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment