Friday 2 March 2018

أسعار صرف الفوركس أوزفوريكس


مراجعة أوفس (أوزفوريكس).


تأسست شركة أوفسوريكس (أوفسوريكس) في عام 1998 وهي شركة خدمات صرف العملات الأجنبية لديها مكاتب في سيدني وأوكلاند ولندن وسان فرانسيسكو وتورنتو وهونغ كونغ. قبول التحويلات الدولية، المدفوعات التلقائية، العقود الآجلة وخيارات العملات الأجنبية لقيم لا يقل عن 1000 دولار أسترالي، أوفس يقدم خدمة شخصية ويوفر الخبرة المالية لأكثر من 47 العملات. يتم تنظيم أوفس من قبل أسيك.


أوفكس (بريف. أوزفوريكس)


منتجات أوزفوريكس للأفراد.


وتشمل خيارات تحويل الأموال أوزفوريكس للأفراد ثلاثة خيارات تحويل الأموال. ويسمح العقد الفوري للعميل بتنفيذ المعاملة فورا، بمجرد أن يجد متخصص أوزفوريكس أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية في أسواق الفوركس. والخيار الثاني هو عقد آجل، حيث يكون للعميل خيار الإقفال بسعر صرف موات ومن ثم ينفذ في تاريخ لاحق. العقود الآجلة يمكن أن تساعد العملاء على حماية أصولهم من تحركات أسعار الصرف في حين تقرر أفضل وقت لتنفيذ. والخيار الثالث هو أمر الحد، حيث يختار العميل عندما يرسلون المال، بناء على الوقت الذي يصل فيه المعدل إلى نقطة التحفيز الخاصة بهم. في أمر الحد، العميل قادر على تتبع أسواق الفوركس تتحرك باستمرار تقريبا وتنفيذ الصفقة عندما يناسب احتياجاتهم. هذا الخيار هو الأفضل للعملاء الذين لا تحتاج إلى إرسال الأموال على الفور.


يمكن لعملاء أوزفوريكس اختيار إنشاء التحويلات النقدية الآلية لدفعات الرهن العقاري، والرسوم المدرسية، والمدفوعات العادية للأعمال التجارية للخدمات أو الاشتراكات، مدفوعات القروض، أو أي نوع آخر من الدفع المستمر. تقدم أوزفوريكس دفعات منتظمة ثابتة توفر الحماية ضد تقلبات أسعار العملات أو المدفوعات غير الثابتة إذا لم يكن العملاء بحاجة إلى تأمين بمعدل محدد. المدفوعات الآلية توفر فائدة إضافية من التحويلات بدون رسوم، مما يسمح للعملاء لتوفير المال. لوضع خطة الدفع التلقائي الثابتة، يجب على العملاء دفع وديعة تساوي دفعة دفعة واحدة.


أوزفوريكس المنتجات للشركات.


وتشمل خدمات الأعمال أوزفوريكس التحويلات المالية الدولية وخدمات إدارة مخاطر الصرف. وتشمل المزايا تاجر فكس مخصص، ومستويات التسعير المتدرج، ومنصة على الانترنت التي تتوفر على مدار الساعة 24/7 يوفر آلة حاسبة العملة وأدوات إدارة المخاطر، والقدرة على رصد المدفوعات والتحويلات بسهولة.


يمكن للعملاء الاختيار بين إرسال الأموال باستخدام سعر الصرف الفوري وشراء أوامر التحوط أو الحد إلى الأمام للمساعدة في إدارة المخاطر والمخاطر العملات. كما ستقوم أوزفوريكس بإرسال تنبيهات السوق وتقديم تحديثات منتظمة من وكيل الفوركس المخصص. يمكن للشركات أن تكون أكثر استعدادا لفهم أسواق الفوركس وإدارة تعرضاتها للعملات مع سوق أوزفوريكس والتعليقات الاقتصادية.


تتوفر خطط الدفع الآلي للعملاء من رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى إجراء مدفوعات مستمرة ومتكررة لرواتب الموظفين والإتاوات ولوازم الموردين والخدمات والإيجارات أو أي نوع آخر من الدفعات العادية. ومن السهل إنشاء خطط الدفع من خلال أخصائي أوزفوريكس، وتتوفر أسعار تفضيلية للخطط الجارية.


حول أوزفوريكس.


تأسست مجموعة أوزفوريكس في أستراليا في عام 1998 كموقع معلومات النقد الأجنبي. ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح مزود خدمة المدفوعات الدولية المتخصصة، مع أكثر من 200 موظف في مكاتب في أستراليا والمملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة وآسيا. في عام 2018، أنجزت الشركة 581،000 تحويل الأموال، وكان 13.6 مليار دولار أسترالي في معاملات الصرف الأجنبي.


تحتفظ أوزفوريكس علاقات قوية مع عدد من البنوك الكبيرة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أوبس، باركليز، وبنك نيويورك ميلون. وتستخدم منصة أوزفوريكس أيضا من قبل عدد من الشركات المالية المعروفة، بما في ذلك إنغ المباشر، مونيغرام التحويلات المالية، وماكواري التحويلات المالية الدولية، و ترافيليكس المدفوعات الدولية.


ترغب في معرفة المزيد عن أوفس؟ اقرأ مقابالتنا مع ريتشارد كيمبر الرئيس التنفيذي لشركة أوفس.


نشكرك على إرسال طلب التسعير المجاني إلى.


سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من فكسكومبارد وسوف تكون على اتصال معك مباشرة.


شكرا لك على اهتمامك وسوف تتلقى رسالة تأكيد إلكترونية من فكسكومباريد.


سيتم الآن إعادة توجيهك إلى الموقع حيث يمكنك التسجيل ومن ثم التداول.


مقارنة تحويل الأموال.


استخدم أدوات العملات.


أداة تقلب العملة - تقييم أثر مخاطر العملة.


أداة تحليل العملة - إجراء تدقيق للمعامالت التاريخية.


© فكس كومبارد لت 2018.


الموقع والمعلومات التي يوفرها على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط، ولا يشكل عرضا أو التماس لبيع الأسهم أو الأوراق المالية. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تشكل الأساس لأي قرار استثماري، ولا توجد توصيات محددة. وبناء على ذلك، فإن هذا الموقع ومحتوياته لا تشكل مشورة استثمارية أو محامي أو التماس للاستثمار في أي أمن. يجب ألا يشكل هذا الموقع ومحتوياته الأساس أو التعويل عليه في أي صلة بأي عقد أو التزام أيا كان. شركة فكس كومبارد ليمتد تخلي صراحة مسؤوليتها عن أي خسارة أو ضرر مباشر أو تبعي من أي نوع ينشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من: الاعتماد على أي من المعلومات الواردة في الموقع، (2) أي خطأ أو إغفال أو عدم دقة في أي من هذه المعلومات أو (3) أي إجراء ينتج عن ذلك.


أوفس & # 8211؛ مراجعة & # 038؛ تقييمات المستخدم.


تاريخ التحديث: 9 يناير 2018 الساعة 8:30 بالتوقيت العالمي المنسق.


تأسست أوفكس في عام 1998 في سيدني. ومنذ ذلك الحين، نمت لتصبح واحدة من العالم & # 8217؛ ق المتخصصين الدوليين في المعاملات والمدفوعات الصرف الأجنبي. يوفر أوفس حل فكس على الانترنت شامل مع أسعار صرف تنافسية للغاية ودعم العملاء كبيرة.


أوفس باختصار:


أوفس هو اسم العلامة التجارية الموحدة الجديدة ل أوزفوريكس، أوسفوريكس، أوكفوريكس، نزفوريكس، و كاناديفوريكس وهي واحدة من أكبر وأكثر شفافية مقدمي فكس ويوفر خدمة العملاء ممتازة والمشورة دعم النظام متاح 24/7 عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف مع فرق العمل عبر المناطق الزمنية الرئيسية تحويل الأموال السريع من خلال أوفس كما أن لديها شبكة واسعة من الشركاء المصرفيين.


أوفس - المزود الرائد لخدمات الدفع الدولية.


كمقدم خدمة صرف العملات الأجنبية، أوفس متخصصة في المدفوعات الدولية. ولها حضور قوي في أستراليا والمملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة ومختلف البلدان في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.


توظف أوفس أكثر من 350 شخصا على مختلف المستويات عبر مكاتبها في سيدني ولندن وتورنتو وسان فرانسيسكو وهونغ كونغ وأوكلاند. وهو ما يعني أن تاجر متاح دائما عبر الهاتف (24/7) لمساعدة العملاء.


أوفس & # 8211؛ كيف تعمل.


فمن السهل جدا لبدء جمعيتكم مع أوفس. بمجرد تسجيل (أفضل عملاء سعر الصرف يمكن الاستفادة من العرض الترويجي الخاص للحصول على جميع التحويلات مجانا من التكلفة)، وسوف تكون العملية على النحو التالي:


سوف اتصل بك أوفس للتحقق من هويتك والانتهاء من إعداد حسابك على الانترنت. مرة واحدة يتم إعداد الحساب حتى يمكنك مراقبة معدلات في الوقت الحقيقي. عندما ترغب في القيام بمعاملة، كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى موقع أوفس وإدخال التفاصيل (العملة، المبلغ وحساب المستفيد). ثم يمكنك بسهولة نقل المبلغ من حسابك إلى الحساب المصرفي أوفس. حالما يتم تحويل الأموال إلى حساب أوفس، سوف أوفكس ثم إرسال الأموال إلى حساب المستفيد بأسعار أفضل بكثير من تلك التي يقدمها البنك الخاص بك. سوف أوفكس يخطر لك عندما يتم إضافة الأموال إلى حساب المستفيد.


الميزات البارزة الأخرى:


لا نقدا أو الشيكات المقبولة.


أوفس لا ترسل أو تقبل المدفوعات نقدا. إذا كنت تستخدم النقد لمعاملة أوفس سوف تعقد على النقدية. ولن تعاد الأموال إلا بعد عملية مطولة تشمل تحديد الهوية رسميا.


وعلاوة على ذلك، لا يقبل أوفس الشيكات لأي عملة تحت أي ظرف من الظروف.


دعم البائعين على الانترنت وتجار التجزئة.


وقد ركزت شركة أوفس مؤخرا على دعم تجار التجزئة عبر الإنترنت في قطاع التجارة الإلكترونية. مع الحل أوفس أونلين سيليرز، يمكنك الوصول إلى حسابات العملة المحلية عبر العملات مثل أوسد، غبب، هكد، ور، كاد أو أود لسوقك أو بوابة الدفع للدفع إلى. انها تسمح لك لجلب الأموال المنزل أو دفع الموردين بأفضل الأسعار الممكنة.


أوفس أسعار الصرف.


وسوف تبدأ هوامش أوفس لأزواج العملات الرئيسية عند 1٪ فقط مقارنة مع 4٪ أو 5٪ مع البنك الذي تتعامل معه وسوف تحصل حتى على أفضل إلى أقل من 0.5٪ إذا كنت ترسل أكثر من 100K $.


أوفس تقدم أسعار تنافسية للغاية - سواء أفضل أو على مقربة من أفضل أسعار الصرف السائدة في السوق. معاملاتهم شفافة، على عكس الوسطاء الآخرين. أيضا، كما يتم عرض معدلات على الموقع، يمكن للعملاء معرفة ما هي معدلات يمكن أن نتوقع.


كما هو الحال مع معظم مقدمي العملات الأجنبية، وأسعار الصرف أوفس الحصول على أفضل مع المزيد من المال الذي ترسله. وسوف تبدأ هوامش أوفس لأزواج العملات الرئيسية عند 1٪ فقط مقارنة مع 4٪ أو 5٪ مع البنك الذي تتعامل معه وسوف تحصل حتى على أفضل إلى أقل من 0.5٪ إذا كنت ترسل أكثر من 100K $. إذا اخترت الأسعار الفورية، يمكنك قفل سعر صرف مع أوفس بحيث يبقى دون تغيير حتى قبل أوفس تلقي الودائع الخاصة بك، بغض النظر عن التغيرات في سعر الصرف.


أوفس رسوم التحويل.


وتفرض شركة "أوفس" رسوما قياسية لمرة واحدة تبلغ 15 دولارا للتحويلات تحت 000 10 دولار. وبالنسبة للمبالغ التي تتجاوز 000 10 دولار، لا توجد رسوم. وفي بعض الأحيان، تقتطع أطراف ثالثة رسوما من مبلغ التحويل قبل إيداع الدفعة للمستفيد. هذا الرسم هو فقط بناء على تقدير من طرف ثالث البنك، قد تختلف من بنك إلى بنك و أوفس يتلقى أي حصة من نفسه.


وبصفة عامة، فإن الوقت الذي يستغرقه استلام أوفس للحصول على أموال منك ما بين يوم إلى يومين بالنسبة لمعظم العملات.


وبالمثل، فإن معظم الأموال تصل إلى حساب المستلم الخاص بك في يوم واحد أو اثنين (الحد الأقصى). تحويل الأموال في بعض العملات مثل ثب يمكن أن يستغرق ما يصل إلى أربعة أيام لحسابها إلى المستفيد.


بقعة العروض.


أوفس هي فريدة من نوعها على الانترنت بائع دفع العملة لأنها توفر عروض بقعة على الانترنت (للعملاء مختارة). هذه الميزة تسمح لك لقفل في سعر العملة في الوقت الذي دخلت الصفقة وليس في الوقت الذي يقيد أموالك إلى الحساب المصرفي أوفس. هذا هو ميزة مفيدة جدا في السوق تتحرك بسرعة عندما تريد قفل بمعدل جيد.


فوائد أوفس لأفضل مستخدمي أسعار الصرف.


أسعار صرف تنافسية للغاية وسعر شفاف للأفراد والشركات على حد سواء صفقات بقعة التي تمكنك من قفل في المعدل الحالي حتى قبل أن كنت قد نقلت أي أموال التحويلات المالية سريعة وفعالة التي يمكن ترتيبها من أي مكان إلى أي مكان في العالم لا رسوم على الإطلاق عندما إرسال أكثر من 10،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها (عند استخدام الرمز الترويجي لدينا تجار الخبراء الذين يمكن الاتصال بهم على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع الوصول إلى بوابة التسعير ميزة الغنية مع أدوات العملة والرسوم البيانية المعاملات الآمنة والمنظمة بحوث سوق العملات المتخصصة والتعليق.


أوفس الذكية التحويلات العالمية.


تصفح مراجعات العملاء لدينا والتقييمات ل أوفكس، يمكنك أيضا استخدام متصفح تروستبيلوت تصنيف ل أوفكس.


18 مراجعات ل & لدكو؛ أوفكس & # 8211؛ مراجعة & # 038؛ تقييمات المستخدمين & رديقو؛


باستمرار معدلات كبيرة والخدمة. تأكد من كتابة & # 8220؛ تمت مراجعته بواسطة بير & # 8221؛ عند التسجيل للحصول على تحويلات رسوم $ 0.


أسعار كبيرة، يدق المؤكد باستخدام البنوك ... بالإضافة إلى أنك تعرف ما سوف تتلقى دون الحاجة إلى طرح أي رسوم غامضة "وغير معروفة البنك.


لا الضرائب على التحويلات المصرفية عبر الإنترنت بين البلدان !! منصة تنظمها السلطات الكندية. انها & # 8217؛ s بايبال من استراليا، أرخص فقط.


ربما، مثل كثير من الناس الآخرين، كنت قلقا قليلا حول استخدام طرف ثالث لرعاية التحويلات العادية بلدي في الخارج. ولكن هذا الأسبوع أخذت يغرق مع أوكفوريكس، وكانت سعيدة جدا مع الخدمة. مايكل ساذرلاند، توجهني من خلال هذا الإجراء، وكان في متناول اليد للرد على أي أسئلة أخرى، مما مكنني من وضع الامور والبدء في إجراء التحويلات. ونحن نعلم جميعا أن البنوك شارع العليا تهمة الأرض للتحويلات، ولكن أنا، مثل كثير، كان عصبيا حول استخدام طريقة مختلفة. ومع ذلك فقد ثبت أن هذا بسيط جدا، وذلك بفضل أوكفوريكس، والمال أنا الادخار لا يصدق. شكرا مرة أخرى أوكفوريكس.


هناك حاجة لنقل مبلغ كبير من أستراليا إلى المملكة المتحدة لشراء عقار. لم تكن أسعار الفائدة المصرفية مجرد تنافسية. اقترح صديق أوزفوريكس وأنا سعيد مع كيفية العمل بها. حصلت على معدل كان كثيرا، أفضل بكثير من البنك. كانت أوزفوريكس مفيدة جدا واستجابة لأسئلتي. تم الانتهاء من الصفقة بسرعة وكفاءة، مع اتصالات ممتازة على طول الطريق.


يشتبه رك لم تعطيني أفضل سعر لنقل بلدي العادية إلى أوسد ولكن 6.5٪ ل كاد / أوسد هذه الطريقة كثيرا ... أعني فقط فقط على الحدود! تحول إلى كاناديفوريكس أرخص بكثير ثكس.


أسعار كبيرة، خدمة كبيرة وسهلة المعاملات. ماذا أكثر يمكن أن تريد؟ سوف تستخدم بالتأكيد مرة أخرى.


مرحبا بيتر، جيدة لسماع كنت سعيدا مع خدمة أوفس وأنك وجدت لهم عبر أفضل أسعار الصرف بالإضافة إلى الوقت الذي يستغرقه لتبادل الخبرات الإيجابية.


أوصي بالتأكيد هؤلاء الرجال، وقد حفظ أكوام خلال العام الماضي.


فقط لم نقل بلدي الاختبار الأول: عملية سهلة جدا ومعدلات مقارنة كبيرة. أخذت 2 & أمبير؛ ونصف يوم من الضغط على زر إلى المال في حساب إيطالي. سوف تستخدم أوفس مرة أخرى وأوصت بالفعل إلى صديق الذي هو على وشك القيام بأعمال تجارية في أوروبا.


شكرا على معدل كبير وسهولة الصفقة!


عظيم يعمل جيدا و معدلات جيدة & أمب؛ الخدمة، وأنا استخدم لإرسال المال إلى فرنسا.


عملت لبضع سنوات في لندن، وأرسلت جنيه استرليني إلى أستراليا على أساس منتظم، (حوالي 2.4 إلى أود ... تلك كانت الأيام!).


في البداية كنت كسول وكان مجرد استخدام مرفق التحويلات الدولية لبنك بلدي في المملكة المتحدة حتى اكتشفت أوزفوريكس، وكان البنك بلدي اتهام حوالي 3٪ الهامش و أوزفوريكس فقط حوالي 1٪.


لذلك أوزفوريكس أنقذت لي آلاف الدولارات على مر السنين. شكرا جزيلا!


أكملت للتو بلدي شراء كورنسي السادس مع أوزفوريكس، وأنا في مهب بعيدا في كل مرة من قبل الصفقات التي تلقي وسهولة الصفقة. لا أستطيع الحصول على ما يكفي من رفاق. نشرت للتو مراجعة على استعراض المنتجات - يا رفاق صخرة!


لديها باستمرار بين أفضل الأسعار وخدمة كبيرة، وأنا استخدامها لإرسال الأموال إلى أوز المال. موصى به.


لا يزال يخشى قليلا من استخدام طرف ثالث لرعاية التحويلات العادية بلدي في الخارج، تحتاج إلى بعض المزيد من الاطمئنان أولا، قبل أن أستخدمها ... ماذا لو ذهبوا الجرس، تماما كما كنت ترسل لهم أموالك ....


مرحبا جيري، أوزفوريكس هو استثمار استراتيجي من بنك ماكواري ومنذ إطلاقه في عام 1998، نمت المجموعة لتكون واحدة من أكبر شركات الصرف الأجنبي في العالم. مجموعة أوزفوريكس تكمل أكثر من 300،000 تحويل الأموال سنويا نيابة عن 100،000 العملاء المتعاملين، ويبلغ حجم مبيعاتها السنوية 7 مليار دولار أمريكي.


وتحتفظ أوزفوريكس بأموال العملاء في حسابات ذات مؤسسات مالية عالية التصنيف. بالإضافة إلى ذلك، تقوم أوزفوريكس بتشغيل نموذج عمل منخفض المخاطر للغاية حيث لا تدفع أوزفوريكس أبدا أموال العملاء قبل استلام العملة التي باعها العميل لهم. وهذا يضمن أوزفوريكس صفر المخاطر الافتراضية من التعاملات العميل.


عملت كبيرة. ركض بسلاسة، لا توجد مشاكل.


ترك التعليق إلغاء الرد.


الاشتراك للحصول على أحدث أسعار الصرف، أخبار العملات والعروض الخاصة مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


- نحن جعل من السهل مقارنة أسعار الصرف والرسوم من البنوك وتبادل العملات ومقدمي الدفع.


ترجمة الصفحة:


تنصل.


أفضل أسعار الصرف هي خدمة المعلومات فقط. من خلال التصفح على الموقع الإلكتروني، باستخدام أدوات المقارنة لدينا أو خدمة الإحالة مزود خدمة فكس، فأنت تطلب أسعار الصرف الأفضل لتزويدك بمعلومات عن منتجات صرف العملات والخدمات من مؤسسات مالية متعددة.


سنحاول أن تظهر لك مجموعة من المنتجات والخدمات في استجابة لطلبك للحصول على معلومات. لا تتضمن نتائج البحث جميع مقدمي الخدمات ولا يجوز مقارنة جميع الميزات ذات الصلة بك. في إعطائك معلومات المنتج نحن لا تقدم أي اقتراح أو توصية لك حول منتج معين.


إذا قررت إجراء صرف العملات الأجنبية سوف تتعامل مباشرة مع مؤسسة مالية، وليس مع أفضل أسعار الصرف. وينبغي تأكيد الأسعار ومعلومات المنتج مع المؤسسة المالية ذات الصلة، انظر شروط الاستخدام لدينا لمزيد من التفاصيل.


أفضل أسعار الصرف قد تتلقى رسوم أو فوائد أخرى فيما يتعلق بالنشاط على أفضل موقع أسعار الصرف. قد تتلقى أفضل أسعار الصرف مكافآت لروابط إحالة البائعين. يرجى ملاحظة أن آراء المؤلفين لدينا هي خاصة بهم ولا تعكس رأي أفضل أسعار الصرف ولا ينبغي أن تؤخذ كمرجع لشراء أو بيع أي منتج مالي.


هذا الموقع ومحتوياته هي حقوق الطبع والنشر لأفضل أسعار الصرف بتي لت & كوبي؛ 2009-17. كل الحقوق محفوظة.


يحظر أي إعادة توزيع أو استنساخ جزء أو كل محتويات بأي شكل من الأشكال ما عدا ما يلي. يمكنك طباعة أو تحميل محتويات إلى قرص ثابت محلي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يجوز لك نسخ بعض المقتطفات فقط لأطراف ثالثة فردية لاستخدامها الشخصي، ولكن فقط إذا كنت تعترف الموقع كمصدر للمادة.


لا يجوز لك إلا بإذن كتابي صريح أو توزيع المحتوى أو استغلاله تجاريا. لا يجوز لك نقله أو تخزينه على أي موقع آخر أو أي شكل آخر من أشكال نظام الاسترجاع الإلكتروني.


لمزيد من التفاصيل أو طلب حق التوزيع يرجى كونتاكست لنا هنا.


معدل التحويل.


تحقق من أسعار الصرف في السوق على أزواج العملات الشعبية هنا قبل أن تبدأ تحويل الأموال الخاصة بك.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.


ما هو سعر الصرف اليوم؟


أسعار الصرف بين البنوك و ليف.


أنواع أسعار الصرف.


وهناك ثلاثة أنواع رئيسية من نظم أسعار الصرف تستخدمها الحكومات لتحديد القيمة السوقية لعملاتها.


أسعار الصرف العائمة. وتستخدم معظم العملات الرئيسية والمستقرة نسبيا سعر صرف عائم (أو تقلب سعر الصرف) تحدده قوى العرض والطلب. وتحدد قيمة العملة بعوامل السوق بما في ذلك أسعار الفائدة وبيانات المستهلكين والتضخم والمناخ السياسي والتقلبات في قيمة الصادرات الهامة. العملات التي تستخدم نظام سعر الصرف العائم تشمل الدولار، الجنيه الإسترليني واليورو من بين أمور أخرى. أسعار صرف العائمة المدارة. المعروف أيضا باسم & لسو؛ تعويم مربوط و [رسقوو] ؛، في هذا النظام سعر الصرف، فإن البنك المركزي تتدخل في السوق لضمان أن قيمة العملة يبقى ضمن الفرقة محددة سلفا. وتشمل البلدان التي تستخدم عائمة تدار فيها إندونيسيا وسنغافورة. أسعار الصرف الثابتة. ويربط نظام سعر الصرف الثابت قيمة العملة بتقلبات عملة أخرى. الدولار هونج كونج والولايات المتحدة. الدرهم مرتبط بالدوالر األمريكي.


لماذا تقدم شركات مختلفة أسعار صرف مختلفة؟


الجواب البسيط؟ لأنها يمكن. وتعلم البنوك أن 80٪ من المستهلكين سوف يستخدمون بنكهم لتحويل الأموال إلى الخارج. * لا يجب عليهم تقديم أسعار تنافسية، لأن الكثير من الناس لا يدركون الهوامش التي يتقاضونها. (عندما أبلغت هذه الاتهامات 75٪ من المستهلكين يسمى هذه التكاليف & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ ^)


وبالمثل، فإن مقدمي خدمات صرف العملات بالتجزئة الذين لديهم منافذ في المطار يعرفون أنك يائسة للحصول على المال قبل رحلتك. وهذا هو سبب اختلاف أسعار الشراء والبيع عن بعضها البعض. في أوفس، ونحن نقدم باستمرار أسعار الصرف جيدة والمهنية 24/7 الخدمة، حتى تتمكن من تحريك أموالك عندما تريد. سجل الدخول لمعرفة الأسعار المباشرة لنفسك.


اتخاذ قرار مستنير والاستفادة القصوى من المال الخاص بك.


* مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2018). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا كنت تريد أن ترسل المال في الخارج، هل تستخدم البنك؟ الجواب: أجاب 81٪ من الناس بأنهم سيستخدمون مصرفا لإرسال الأموال إلى الخارج.


^ مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2018). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا قمت بنقل 10،000 $ في الخارج عن طريق البنك الذي تتعامل معه، فقد تكون رسوم النقل 25 دولارا، وقد تكون تكلفة هامش العملة حوالي 400 دولار. ما هو شعورك حيال هذه التكاليف لتحويل 10000 دولار من أموالك في الخارج؟ الجواب: نصف (48٪) يعتقدون أن الرسوم المصرفية التقريبية لنقل 10،000 $ في الخارج هي & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ و 27٪ يقولون أن التكلفة هي & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ (75٪ يقولون إن رسوم البنك هي & لوت؛ عالية جدا & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مزق قبالة & [رسقوو]؛).


لا يمكن العثور على العملة الخاصة بك؟


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


أود أسعار الصرف.


آه، أستراليا: قارة الجزيرة المحترقة في الشمس لجرابيات وفيرة وساندويتش أول فيجيميت.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.


ملف العملة.


الدولار الاسترالي هو واحد من أكبر خمس العملات الأكثر تداولا على مستوى العالم ويتم إصدارها تحت سلطة البنك الاحتياطي الأسترالي (ربا). منذ عام 1988، أصدرت أستراليا الأوراق النقدية البوليمر - العالم الأول في ذلك الوقت. هذه الملاحظات المبتكرة ليس فقط يربك المزيفة، ولكنها أيضا للماء وأربع مرات أكثر دواما من الملاحظات الورقية. 1 ونتيجة لذلك، كان لدى العديد من الدول الأخرى أوراق نقدية مطبوعة في أستراليا بما في ذلك تايلند وسري لانكا والمكسيك ونيوزيلندا.


عملة السلع.


التداول النشط.


الدولار الاسترالي غالبا ما يكون واحدا من أكبر خمس العملات الأكثر تداولا، وذلك بسبب استخدامه في الصفقات تحمل الناشئة من الين الياباني. (تداول الصفقات يستفيد من معدل الفائدة المنتشر بين البلدين، معدلات اليابان عادة ما تكون منخفضة في حين أن معدلات الاسترالي هي أعلى نسبيا.) أزواج التداول الشائعة ل أود تشمل أود / أوسد، أود / غبب، أود / جبي، أود / ور، و أود / كاد.


اسم العملة: الدولار الأسترالي.


المعروف أيضا باسم: الدولار الاسترالي.


البنك المركزي: بنك الاحتياطي الأسترالي.


البلدان المستخدمة في: أستراليا.


ملاحظة الطوائف: 5، 10، 20، 50، 100.


في أوفس، ونحن نعلم أنك كسبت أموالك من خلال العمل الشاق والتخطيط الدقيق. هذا هو السبب في أننا نحافظ على رسوم نقل الدولية منخفضة، حتى تحصل على صفقة عادلة. غالبا ما تتقاضى البنوك ما يصل إلى 5٪ هوامش على تحويل العملات الأجنبية، بالإضافة إلى الرسوم. في أوفس، هوامشنا منخفضة ورسومنا هي الحد الأدنى. إذا كنت تعبت من البنوك يجري البنوك، التسجيل مع أوفس، وبناء خط القاع الخاص بك - وليس البنك الخاص بك و رسكو؛ ق.


تحليل سعر صرف الدولار الأسترالي. تحقق من تحليل السوق اليومي لمعرفة العوامل التي تؤثر على سعر صرف الدولار الأسترالي اليوم.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


مراجعة أوفس | تحويل الأموال الدولي.


أوفكس هي واحدة من أولى وأفضل شركات خدمة تحويل الأموال العالمية في اللعبة.


أوفس هو اسم العلامة التجارية العالمية لجميع العلامات التجارية خدمة تحويل الأموال المحلية المحلية: أوزفوريكس، أوكفوريكس، أوسفوريكس، كاناديفوريكس، نزفوريكس و كليارفكس. تم دمج كل هذه الخدمات المنفصلة في علامة تجارية واحدة، الشكل والمظهر. أوفس، المدفوعات بلا حدود.


قراءة لمعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته في هذا الاستعراض أوفس.


لمحة سريعة.


يوفر أوفس خدمات للأفراد والشركات والبائعين على الانترنت. يمكنك جدولة الدفعات وفقا لراحتك. ليس عليك دفع أي رسوم إذا تجاوز مبلغ التحويل عتبة خالية من الرسوم محددة سلفا. خيارات نقل مختلفة تتيح لك الاستفادة القصوى من تقلبات أسعار الصرف. يمكنك بدء عمليات النقل عبر الإنترنت وعبر الهاتف. وتقدم الشركة الدعم عبر الهاتف المحلي لسكان بلدان مختلفة. لدى أوفس مكاتب في أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ. أوفس يمكن أن تطابق أو ربما ضرب معدل التي تقدمها منافسيها.


يمكنك استخدام موقع أوفس فقط باللغة الإنجليزية. قد تضطر إلى التحدث إلى ممثل أوفس عبر الهاتف للتداول في بعض العملات. يمكنك تحويل الأموال فقط إلى الحسابات المصرفية وليس نقدا التقاط المواقع.


تأسست في أوزفوريكس في عام 1998 تقبل العملاء الدوليين مكاتب في أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ الحد الأدنى لمبالغ التحويل يقف عند 150 دولار أمريكي، 100 جنيه استرليني، و 250 دولار أسترالي التجارة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني النقل من موقعي أوسفوريكس و أوكفوريكس إلى موقع أوفس العالمي الكامل الذي تنظمه لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، وهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، وشبكة إنفاذ الجرائم المالية الأمريكية (فينسين)


أسباب استخدام أوفكس.


يوفر تحويل الأموال الدولية أوفكس الأعمال & # 8217؛ والأفراد البنك ضرب أسعار الصرف ورسوم منخفضة إلى الصفر. أوفكس لديها مكاتب في 6 مدن رئيسية في جميع أنحاء العالم. سيدني، أوكلاند، سان فرانسيسكو، تورونتو، لندن وهونغ كونغ.


هل أنت عمل تحتاج إلى دفع الموردين في الخارج مع خفض التكاليف التشغيلية الخاصة بك؟ تصدير / استيراد صاحب الأعمال؟ هل تدفع رهن عقاري في الخارج؟ هل انتقلت مؤخرا إلى الخارج وتحتاج إلى نقل أموالك معك؟ هل أنت بائع على الانترنت الدولي على الأمازون أو موقع ئي باي؟


تعبت من رسوم التحويل المصرفي المصرفي الدولي لا لزوم لها؟ أوفكس يمكن أن تساعد في حل هذه المشكلة بالنسبة لك والحصول على المال الخاص بك لك أسرع دوليا ومع رسوم أقل من البنوك الكبيرة.


لا تستخدم البنوك الكبيرة لتحويل الأموال دوليا. انظر المثال أدناه لمعرفة كم يمكنك حفظ بالمقارنة مع البنوك الكبيرة. الاشتراك في أوفكس مجانا لنرى لنفسك.


تفاصيل أوفس.


انقر على علامات التبويب مراجعة عالية المستوى أدناه لمعرفة المزيد عن رسوم أوفس، أوفس سرعة نقل الأموال الدولية وميزات أوفس إضافية.


أوفس يدعم 17 العملات والعديد من البلدان. لديهم بعض من أدنى الرسوم بالمقارنة مع المنافسة. لدى أوفس عتبات منخفضة و # 8216؛ رسوم مجانية & # 8217؛ وهذا يعني أنك لا تفرض رسوم عند نقل أكثر من هذا المبلغ. وهذا يختلف اعتمادا على البلد الذي ينتقل من وإلى. يتم التنازل عن رسوم أوفس عند الاشتراك باستخدام رموز الترويجي الروابط أدناه.


لدى أوفس حسابات تسوية محلية في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا. وهذا يعني أنه عند النقل من هذه البلدان يكون إرسال الأموال إلى الخارج أقل تكلفة.


سرعة النقل الخاص بك تتكون من جزأين.


نقل السرعة من حسابك المصرفي إلى أوفس & # 8217؛ ق الثقة حساب مصرفي. يستغرق ذلك عادة يوما أو يومين لعمليات النقل المحلية. يتلقى أوفس الأموال المحولة. يمكن أن يستغرق نقلها فترة قصيرة تصل إلى يوم واحد وأحيانا تصل إلى 3 أيام لإيداعها في الحساب المصرفي الوجهة في الخارج.


سبوت إكسهانج كونتراكتس & # 8211؛ استفد من سعر السوق الحالي على العرض عن طريق اختيار & # 8216؛ سبوت إكسهانج كونتراكت & # 8217؛ اختيار. عقود الصرف الآجلة & # 8211؛ قفل المعدل الحالي على العرض حتى لو كان لديك حتى الآن لتحويل الأموال إلى أوفس. وهذا يساعد على تقليل المخاطر الخاصة بك إذا كان يبدو أن معدلات تتحرك في اتجاه غير مرغوب فيه. أوامر الحد & # 8211؛ استخدم أمر الحد الأقصى لاختيار سعر صرف أفضل من المعروض حاليا في السوق. عندما يتحرك السوق في الاتجاه الخاص بك، سوف أوفكس قفل تلقائيا في المعدل المطلوب. التحويلات العادية & # 8211؛ لا يفوتون دفع الرهن العقاري، ونقل المعاش أو المورد تاريخ الاستحقاق من خلال ميزة التحويلات العادية. التحويلات عبر الإنترنت والهاتف & # 8211؛ سواء من خلال أبل التطبيق، الروبوت التطبيق، من خلال موقعه على الانترنت أو عن طريق الهاتف. إدارة التحويلات الخاصة بك، والمستلمين وبسلاسة وأكثر كفاءة. تاجر شخصي (هاتف فقط) & # 8211؛ هناك تاجر متاح عن طريق الهاتف 24 ساعة في اليوم للمساعدة في توجيه لكم من خلال أفضل الخيارات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. أخصائيو الأعمال & # 8211؛ أوفس متخصصة في دعم الأعمال من جميع الأحجام إدارة مطالبهم النقد الأجنبي. خفض تكاليف عملك باستخدام أوفس لدفع الموردين في الخارج والتجار والحلول الموارد البشرية. أدوات الفوركس & # 8211؛ تنبيهات معدل، الرسوم البيانية معدل التاريخية، وأدوات مقارنة معدل،


هذا المثال استعراض أوفس يظهر لك كم يمكنك حفظ باستخدام أوفس وليس البنوك الكبيرة. كل الصور تظهر يقتبس من أوفس وبنك أسترالي كبير.


عندما يهم .. أوفكس ذلك! تكلفة البنك الكبير لإرسال أود إلى ور.


واحد من يقتبس من أحد البنوك الاسترالية الكبرى. يستخدم الاقتباس الآخر أوفس تحويل الأموال الفورية معدل الفورية. إرسال 10،000 يورو من أستراليا إلى أوروبا. هذه الصور تظهر توفير ضخمة من ما يقرب من 900 دولار أسترالي! هذا هو توفير لا يصدق.


ملاحظة: تتغير أسعار الصرف يوميا.


لهذا الاستعراض أوفس، إيبيركسيفكس و أوفس قد تعاونت لإعطاء عملاء جدد عرض لا يصدق. الاشتراك في أوفس والحصول على اثنين من التحويلات المجانية. هذا العرض يستحق 30 دولار أسترالي! انقر على الرابط لتنشيط القسيمة والاشتراك لتلقي العرض الحصري الخاص بك. يتم تطبيق الرمز الترويجي أوفس تلقائيا.


كيفية الاشتراك في أوفكس.


الاشتراك في المدفوعات بلا حدود أوفكس هو عملية بسيطة ومباشرة.


انقر فوق إلى أوفكس عن طريق النقر على الزر أعلاه.


انقر على تسجيل مجاني وحدد حساب العمل أو الحساب الشخصي. املأ التفاصيل ذات الصلة. انتظر مكالمة سريعة جدا من أوفس للتحقق من الهوية الخاصة بك.


كيفية إرسال الأموال مع أوفس.


تحويل الأموال العالمية وتحويل العملات مع أوفس. اتبع هذه العملية البسيطة أدناه:


الاشتراك في أوفس والتحقق من الهوية الخاصة بك إذا طلب ذلك. اتصل ب أوفس للتحدث إلى مدير حسابك أو تسجيل الدخول عبر الإنترنت. اختر عملة الوجهة والمبلغ. إضافة تفاصيل المستفيد أو الوجهة المصرفية عبر الإنترنت. بدلا من ذلك، أخبر أوفس على الهاتف. إرسال أوفس الأموال إلى تفاصيل البنك المقدمة في نهاية معالج نقل عبر الإنترنت (أو على الهاتف). سوف أوفكس رعاية بقية!


بسيط! يمكنك تتبع التقدم المحرز على الانترنت في أوفس أو عبر البريد الإلكتروني إخطارات التحديث.


معلومات إضافية حول أوفس.


ثاوتي 2048bit أمن مستوى أعلى لعمليات النقل عبر الإنترنت. حسابات العملاء المنفصلة. المدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية بحيث تكون مسؤولة علنا. ينظمها فكا، فينتراك، فينسن، و أسيك.


أوفس تفخر مع مستوى عال من خدمة العملاء. أوفكس متاح 24/7. لديهم مكاتب في جميع أنحاء العالم مع ممثلي خدمة العملاء في انتظار لاتخاذ مكالمتك. إذا لم تكن في عجلة من امرنا، لديهم عنوان بريد إلكتروني للمكتب الأقرب إلى المكان الذي تعيش فيه.


تعرف على المزيد حول تحويلات القسائم مجانا أوفس المتاحة لك في أوفس القسيمة آخر. قارن ترانزفيرويس و أوفس. الذي يفوز هذه المعركة من الميزات؟ لقد قرأت مراجعة أوفس .. الآن النظر في البديل المحلي ل أوفس.


تحديثات مراجعة أوفكس.


1 ديسمبر 2018: تحديث أوفس مراجعة آخر تمشيا مع أوفس الذهاب الحية. 17 ديسمبر 2018: تحديث مع جديد أوفس واجهة المستخدم الصور والشعارات 22 يونيو 2018: تحديث الرسومات الجدول مع تغيير أوسفوريكس القادم ل غلوبال أوفس العلامة التجارية 12 ديسمبر 2018: وقد تم تغيير العلامة التجارية أوسفوريكس إلى أوفس! 21 فبراير 2017: أوكفوريكس هو الآن كما أوفكس. نفس الخدمة الكبيرة. اسم جديد. 31 مارس 2017: تم تحديث تفاصيل الاتصال عن الموقع الجديد لشركة أوفس لتحويل الأموال. 15 أكتوبر 2017: إيجابيات وسلبيات أوفس و كيكفاكتس وأضاف.


مراجعة أوفس.


اعدادات الحساب.


أوفس هو الاسم الجديد لمجموعة أوزفوريكس من مقدمي تحويل الأموال في الخارج. وهذا يشمل أوسفوريكس، أوكفوريكس، نزفوريكس و كاناديانفوريكس. وهم مزودون راسخون لأسعار الصرف البنكي مع وجود في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. بسهولة وبتكلفة زهيدة تحويل الأموال من أستراليا إلى نز وأوروبا والولايات المتحدة وكندا والهند والفلبين والعديد من البلدان .. أسعار تنافسية فائقة، ورسوم منخفضة ورسوم مجانا على مبالغ نقل معينة. مجموعة من الخدمات المعروضة مثل تنبيهات الأسعار، والتحويلات المتكررة، وخيارات الفوركس. هناك حد أدنى لتحويل 250 جنيه أو دولار.


الوظائف ذات الصلة:


وتقول ستيفاني شوفالييه.


مرحبا، لا تأخذ المراجعة في الاعتبار العديد من التعليقات السلبية التي أجريتها في هذه الأيام، والتي يمكنني إضافة تجربتي الخاصة بها.


أشعر حقا أنني قد تعرضت لظلم من قبل أوفس. أولا أنا & # 8217؛ تم نقلها من فرع واحد (الكندية، الولايات المتحدة، الاسترالية & # 8230؛) إلى الآخر لفترة من الوقت كما أنها لم تعرف من الذي يجب التعامل مع ملفي، ثم لقد قدمت معلومات خاطئة من قبل على الأقل اثنين من الممثلين خلال هذه العملية، وحتى كان ممثل شنق لي عندما كنت أسألها لإيجاد حل خلاق للمضي قدما في صفقة بلدي.


والأهم من ذلك كله، أنني لم أبلغ قط عن الوثائق التي سأطلب مني تقديمها من أجل تأكيد النقل. مع كل هذا أوفكس أبقى أموالي لمدة 7 أسابيع، والوقت الذي تحسن سعر الصرف في صالحي، ولكن عندما أفرج عن أموالي الإفراج عنهم مع سعر الصرف الأصلي، و 1500 يورو أقل ثم كنت قد تلقيت لو أنها نظرت سعر الصرف الحالي. وكان علي أن أتبادل أموالي بعملة أخرى بعد ذلك، حيث انخفض سعر الصرف في الوقت الذي تم فيه الاحتفاظ بأموالي، لذا سأحصل في الأساس على مبلغ 4000 دولار كندي أقل مما كنت سأحصل عليه في الأصل، لو أن أوفس قامت بعملها بشكل صحيح وفي الوقت المناسب.


وبعبارة أخرى كنت أفضل من القيام الصفقة مع البنك المعتاد بلدي، كان قد كان أكثر شفافية، كنت قد تعاملت مع شخص وأنا على ثقة، وأنا لن يكون قد فقدت هذا الوقت الكثير (استغرق الأمر 4 أشهر بين الاشتراك في أوفس وأخيرا تلقي الأموال & # 8230؛).


كانت الأموال مخصصة لشراء منزل في بلدي الجديد، وكنت قد تبحث عنه لمدة 6 أشهر يوميا قبل العثور على ما كنت أبحث عنه، ومن المرجح أن الصفقة فازت & # 8217؛ ر تحدث بسبب الوقت مثير للسخرية ذلك أخذت لنقل أموالي مع أوفس. وعلى الرغم من أن مدير الحساب الخاص بي أوفكس اعترف بأنهم ارتكبوا الكثير من الأخطاء معي، وكنت من دفع ثمن الأخطاء في النهاية، إلا أنهم جعلوا لفتة صغيرة تبدو ضعيفة فيما يتعلق بالطريقة التي تعاملوا بها مع ملفي.


لذلك أنا ينصح بشدة أي شخص للتفكير مرتين قبل استخدام هذه الخدمة، أنها ليست بسيطة ورخيصة كما أعلن على تسويقها.


نحن نأسف بشدة لسماع تجربتك وجعلت من أعلى أولوياتنا لتصحيح أي أخطاء من نهايتنا. يرجى قبول اعتذارنا لعدم اكتشاف هذا عاجلا.


لقد صعدنا قضيتك إلى سكوت ريدموند، رئيس أستراليا ونيوزيلندا، الذي سيتعامل شخصيا مع شكواك ويعمل معك على حل.


فعلت صفقة اختبار من 1،000.00 $ لمعرفة ما اذا كان سوف المتلقي في الفلبين الحصول على الأموال. وأكدوا أنهم تلقوا ذلك. لذلك قررت نقل 25،000 $. أوفس حذفت منذ قيل لي أن الامتثال يحتاج إلى عقد بيع للعقار كنت شراء. أعطيت الوثائق في أسرع وقت ممكن، ولكن الامتثال الامتثال بطيئة جدا بالنظر إلى أن أوفكس من المفترض أن شركة التكنولوجيا. أنا العميل وأنا & أمب؛ 8220؛ بيبي-سيتينغ & # 8221؛ OFX. يجب أن تكون واحدة تحديث لي & # 8211؛ محبط حقا مع شركة استجابة بطيئة. وأخيرا، تلقيت رسالة إلكترونية تفيد بأن مستنداتي قد تم التحقق منها بواسطة الامتثال. ومع ذلك، في نفس اليوم، تلقيت أيضا ثلاثة (3) رسائل البريد الإلكتروني يخطر لي من كلمة المرور الجديدة. لم أطلب مطلقا إعادة تعيين كلمة المرور. والآن أنا مرة أخرى إلى مربع واحد مع الامتثال. وهذا بالتأكيد مسألة أمنية. وسوف انتظر حتى يوم الاثنين، 1/16/2017. إذا لم أحصل على قرار بحلول ذلك الوقت & # 8211؛ فقد حان الوقت للبحث عن خيارات تحويل الأموال الأخرى.


شكرا لك على ملاحظاتك ولوقتك على الهاتف في وقت سابق. ونحن نقدر تفهمكم لعملية امتثالنا، ونأمل أن نتمكن من مزيد من التوضيح.


يرجى الوصول إلينا إذا كنت بحاجة إلى أي شيء المضي قدما!


لقد استخدمت ترانزفيرويز حتى وقت قريب إرسال الأموال بانتظام من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا. كانت هناك مشكلة في عملية النقل ووجدت أنه لا يمكنني الاتصال بهم إلا عبر الإنترنت. تم حل كل شيء في النهاية وكان ترانزفيرويز خدمة العملاء جيدة.


ومع ذلك، جعلني أعتقد أنني بحاجة إلى شراكة مع الخدمة التي يمكن أن استدعاء وأنها سوف تعرف احتياجات حسابي. لذلك نظرت حولي واستقر مع أوفس. أنها تطابق معدلات ترانزفيرويز وأيضا خدمة العملاء الفائقة. أنا باستخدام أوامر الحد تماما قليلا الآن .. فإنه يوفر لي الوقت والجهد من فحص كل يوم.


فقط 2 سنتا. آمل أن يساعد استعراضي الآخرين.


يقول ليس باتلي.


أستراليا إلى تايلاند تكلفة القول 2ooo دولار في التحويلات.


يقول ليس باتلي.


[إمايل & # 160؛ بروتكتد] هل تنقل أستراليا إلى تايلاند.


يقول ليس باتلي.


التحويلات من استراليا الى تايلاند تكلفة النمل.


أوفس يدعم التحويلات المالية الدولية من أستراليا إلى تايلاند.


للحصول على اقتباس دقيق من أوفس، يجب عليك الاشتراك في أوفس أولا. أوصيك بالتسجيل باستخدام & # 8220؛ استرداد قيمة القسيمة & # 8221؛ في الجدول ضمن مراجعة أوفكس أعلاه. هذا وسوف تعطيك 2 رسوم نقل مجانية. وسيكون هذا مفيدا بشكل خاص إذا كنت نقل كميات صغيرة.


فريق إكسيرسيفكس.


ما المبلغ الذي يمكن نقله قبل طلب التحقق منه؟


مع تحويلات الأموال أوفس يجب عليك التحقق من الهوية الخاصة بك قبل أن تكون قادرة على بدء النقل الأول الخاص بك. ويرجع ذلك إلى لوائح صارمة للامتثال لشركات أسكس المدرجة في البورصة. معظم الشركات الدولية لتحويل الأموال لديها أيضا هذا الشرط الصارم.


كيرنسيفير لا تتطلب التحقق من الهوية للتحويلات البرقية تحت 1000 €.

No comments:

Post a Comment