Monday 19 March 2018

مؤشرات الأداء الرئيسية التداول


مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشر الأداء الرئيسي.
ما هي "مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشر الأداء الرئيسي"
مؤشرات الأداء الرئيسية (كبي) هي مجموعة من المقاييس القابلة للقياس التي تستخدمها الشركة لقياس أدائها مع مرور الوقت. وتستخدم هذه المقاييس لتحديد التقدم الذي تحرزه الشركة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية والتشغيلية، وأيضا لمقارنة المالية والأداء للشركة ضد الشركات الأخرى داخل صناعتها.
"مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشر الأداء الرئيسي"
مؤشرات الأداء الرئيسية المشار إليها أيضا بمؤشرات النجاح الرئيسية أو مؤشرات الأداء الرئيسية، تختلف بين الشركات والصناعات، اعتمادا على الأولويات ذات الصلة أو معايير الأداء. على سبيل المثال، إذا كان هدف شركة برمجيات هو تحقيق أسرع نمو في صناعتها، فقد يكون مؤشر الأداء الرئيسي هو مقياس نمو الإيرادات على أساس سنوي (على أساس سنوي). في قطاع البيع بالتجزئة، مبيعات نفس المحل هو مقياس شائع يستخدم لقياس نمو المبيعات بين مواقع المتاجر المختلفة.
مؤشرات الأداء الرئيسية المالية.
بعض مؤشرات الأداء الرئيسية الأكثر شيوعا تدور حول الإيرادات وهوامش الربح. المقياس الأساسي القائم على الربح هو صافي الربح. ويعرف صافي الربح أيضا باسم صافي الربح، وهو يمثل مبلغ الإيرادات الذي يبقى كربح لفترة معينة بعد احتساب جميع مصروفات الشركة والضرائب ودفع الفوائد لنفس الفترة. وبما أن صافي الربح يحسب كمبلغ بالدولار، فيجب تحويله إلى نسبة مئوية من الإيرادات أو هامش الربح لاستخدامه في التحليل المقارن. إذا کان ھامش صافي الربح المعیاري لصناعات معینة ھو 50٪، علی سبیل المثال، فإن نشاطا جدیدا في الصناعة یعرف أنھ یحتاج إلی العمل من أجل الوفاء بھذا الضرب أو ضربھ لیکون قادرا علی المنافسة. إن هامش الربح اإلجمالي، الذي يقيس اإليرادات بعد احتساب المصروفات المرتبطة مباشرة بإنتاج السلع للبيع، هو مؤشر أداء رئيسي آخر قائم على الربح.
إن النسبة الحالية هي مؤشر أداء رئيسي مالي مشترك وتحسب بقسمة أصول الشركة الحالية على ديونها الحالية. وعادة ما يكون لدى الشركة الصحية ماليا ما يكفي من النقد والنقد المعادل في متناول اليد للوفاء بجميع التزاماتها المالية لفترة ال 12 شهرا الحالية. ومع ذلك، الصناعات المختلفة تستخدم كميات مختلفة من تمويل الديون، لذلك مقارنة نسبة الشركة الحالية لتلك التي من الشركات الأخرى داخل نفس الصناعة هو وسيلة جيدة لتحديد ما إذا كان "التدفق النقدي الأعمال يتماشى مع معايير الصناعة. وتظهر مؤشرات الأداء الرئيسية للشركة في تقريرها السنوي.
مؤشرات الأداء الرئيسية غير المالية.
لا ترتبط جميع مقاييس مؤشرات الأداء الرئيسية مباشرة بالتدفق النقدي للشركة. ويعتمد نجاح الأعمال التجارية على أكثر من رصيدها النقدي والديون؛ فإنه يعتمد على علاقتها مع عملائها وموظفيها. بعض مؤشرات الأداء الرئيسية غير المالية الشائعة تشمل قياسات حركة المرور القدمية على أساس سنوي أو شهر على مدار الشهر، ودوران الموظفين، وعدد العملاء المتكررين مقابل العملاء الجدد، ومقاييس الجودة المختلفة. إن المقاييس المحددة التي تتبعها الشركة تتبعها أهدافها الحالية وقد تتغير بمرور الوقت مع تطور الأعمال وتعيين مقاييس أداء جديدة.

كبي أمثلة.
تبدأ إدارة الأداء مع معرفة ما يجب قياسه.
بغض النظر عما إذا كنت تتصل بهم مؤشرات الأداء الرئيسية، والمقاييس، أو التدابير، واتخاذ قرار ما تريد تتبع هي واحدة من أصعب أجزاء من إدارة الأداء. والخبر السار هو أنك لست المنظمة الأولى للقيام بذلك. يمكنك أن تتعلم الكثير من الآخرين مثلك.
مؤشرات الأداء الرئيسية والمقاييس.
لقد جمعنا مجموعة من مقاييس العينات ومؤشرات الأداء الرئيسية (كبيس) التي يمكنك استخدامها كنقطة انطلاق.
من قبل وزارة والصناعة.
لدينا مؤشرات الأداء الرئيسية لكل من الإدارات المشتركة وكذلك جميع 20 من تصنيفات الصناعة الرئيسية للحكومة الأمريكية.
نحن نعمل باستمرار على تحديث قوائمنا، لذا يرجى إخبارنا إذا كنت ترغب في التوصية بأي إضافات أو طرح أو تغييرات.
مؤشرات الأداء الرئيسية حسب القسم.
أمثلة كبيس لإدارات خدمة العملاء عرض الكل.
متوسط ​​وقت العمل بعد المكالمة متوسط ​​وقت التحدث الداخلي.
أمثلة كبيس لقسم المالية عرض الكل.
فترة تحصيل الذمم المدينة النسبة المئوية للديون المعدومة مقابل الإيرادات التي تم إصدار فواتير بها.
أمثلة كبيس لإدارة الموارد البشرية (هر) عرض الكل.
متوسط ​​عدد ساعات التدريب لكل موظف وقت التعبئة.
أمثلة كبيس لتكنولوجيا المعلومات (إيت) الإدارات عرض الكل.
أداء وكيل الإنترنت توافر خدمة المرافق التخزين.
أمثلة كبيس لإدارات التسويق عرض الكل.
يؤدي ولدت عدد من المعارض التجارية حضر / شارك في.
أمثلة مؤشرات الأداء الرئيسية لإدارات المبيعات عرض الكل.
متوسط ​​حجم الصفقة عمر المبيعات المتوقع.
مؤشرات الأداء الرئيسية حسب الصناعة.
مثال مؤشرات الأداء الرئيسية لقطاع الإقامة والخدمات الغذائية عرض الكل.
متوسط ​​اإليرادات لكل نزيل نسبة املبيعات لكل بند من بنود البيع.
أمثلة مؤشرات الأداء الرئيسية لإدارة النفايات وخدمات معالجة الخدمات عرض الكل.
النسبة المئوية للمواد القابلة لإعادة الاستخدام / المعاد تدويرها.
أمثلة مؤشرات الأداء الرئيسية للزراعة، والغابات، وصيد الأسماك، وصناعة الصيد عرض الكل.
عدد حرائق الغابات النسبة المئوية للولادة الحية (لكل مجموعة حيوانية)
أمثلة كبيس للفنون والترفيه، وصناعة الترفيه مشاهدة الكل.
التكلفة لكل ساعة الإنتاج تصنيف البرنامج التلفزيوني.
مثال كبيس لصناعة البناء مشاهدة الكل.
عدد الحوادث النسبة المئوية لأوامر التغيير غير الموافق عليها.
أمثلة كبيس لصناعة الخدمات التعليمية عرض الكل.
التكلفة لكل خريج معدل التناقص من الدورات على الانترنت.
مثال مؤشرات الأداء الرئيسية لقطاع المالية والتأمين عرض الكل.
دائنون الدائنون هامش الربح الإجمالي.
أمثلة مؤشرات الأداء الرئيسية لصناعة الرعاية الصحية والمساعدة الاجتماعية عرض الكل.
متوسط ​​مدة الإقامة (ألوس) معدل دوران ممرضة.
أمثلة كبيس لصناعة المعلومات عرض الكل.
إجمالي تكلفة الاشتراك معدل الارتداد.
أمثلة كبيس لإدارة الشركات والمؤسسات الصناعة عرض الكل.
نسبة النقد إلى المطلوبات إجمالي الودائع النقدية.
مثال كبيس لصناعة التصنيع عرض الكل.
العمالة كنسبة مئوية من التكلفة النسبة المئوية لخفض معدلات العيب.
أمثلة كبيس لصناعة التعدين مشاهدة الكل.
مجموع الدقائق المفقودة لكل نوبة بسبب الفواصل النسبة المئوية (المعدن، الخ) في الخام.
أمثلة كبيس للخدمات الأخرى (باستثناء الإدارة العامة) إندوستري عرض الكل.
معدل دوران العملاء المبيعات لكل قدم مربع قدم.
أمثلة كبيس للخدمات المهنية والعلمية والتقنية عرض الكل.
متوسط ​​نسبة استخدام وحدة المعالجة المركزية متوسط ​​الوقت بين الفشل (متبف)
أمثلة كبيس لصناعة الإدارة العامة عرض الكل.
كمية اللقطات المربعة الجديدة بالتجزئة عدد مرافق رعاية الأطفال في المناطق التي تحتاج إليها.
مثال كبيس للعقارات والتأجير والتأجير الصناعة مشاهدة الكل.
الربحية لكل قدم مربع متوسط ​​العمولة لكل مندوب مبيعات.
مثال مؤشرات الأداء الرئيسية لصناعة تجارة التجزئة عرض الكل.
نسبة إجمالي الربح النسبة المئوية للعمل الإضافي.
أمثلة كبيس لصناعة النقل والتخزين عرض الكل.
كتاب إلى أيام السفينة تراكم الإيرادات المنتج.
أمثلة كبيس لصناعة المرافق عرض الكل.
معدل فشل المعدات متوسط ​​اإليرادات لكل ميجاوات المنتجة.
أمثلة كبيس لصناعة تجارة الجملة عرض الكل.
هامش الربح إيرادات الجملة.
انظر ما يفعله.
نظرة عامة قصيرة تبين كيف يمكن أن تساعد لوحة النتائج مؤسستك.
خذ جولة فيب.
جلسة تفاعلية لاستكشاف المزيد والإجابة على أسئلتك في الوقت الحقيقي.
بدء تشغيل اختبار القيادة الكاملة.
تجربة اللوحة مع نسخة تجريبية والبيانات الخاصة بك.

كبي أمثلة.
تبدأ إدارة الأداء مع معرفة ما يجب قياسه.
من قبل وزارة.
حسب الصناعة.
مثال مؤشرات الأداء الرئيسية لصناعة تجارة الجملة.
(تكاليف النقل دون أن يؤثر ذلك على عمليات التسليم) دقة الجرد والمخزونات تكاليف نقل المخزون يتحول المخزون سنويا تكاليف النقل اللوجستية سنويا مقارنة المخزون منخفضة السرعة من خلال القطاعات معدل ملء الطلب ودقته التقنية المستخدمة لتنفيذ استراتيجيات المخزون مستودع التدفق من خلال أو قدر من إنتاجية الفناء أو المستودع) إيرادات الجملة إجمالي إنتاجية العامل إنتاجية العمل العائد على الأصول هامش الربح الدين إلى حقوق الملكية دوران المخزون استخدام الأصول كفاءة المجموعة.
انظر ما يفعله.
نظرة عامة قصيرة تبين كيف يمكن أن تساعد لوحة النتائج مؤسستك.
خذ جولة فيب.
جلسة تفاعلية لاستكشاف المزيد والإجابة على أسئلتك في الوقت الحقيقي.
بدء تشغيل اختبار القيادة الكاملة.
تجربة اللوحة مع نسخة تجريبية والبيانات الخاصة بك.

مؤشرات مؤشرات الأداء الرئيسية
نسبة شارب هي واحدة من العديد من المصطلحات التي المستثمرين وتجار اليوم تأتي عبر خاصة عند فحص لاستراتيجية التداول أو الاستثمار في مو.
كيفية قياس أداء التداول الخاص بك.
أداء التداول هو شيء أنا شخصيا كان يدرس لأكثر من 15 عاما. انها واحدة من تلك المواضيع أن العديد من التجار إما تجنب أو.
كيفية قياس أداء التداول الخاص بك.
هل يجب أن يتداول يوم التداول حول نسبة شارب؟
كيفية قياس أداء التداول الخاص بك.
أداء التداول هو شيء أنا شخصيا كان يدرس لأكثر من 15 عاما. انها واحدة من تلك الموضوعات أن العديد من التجار إما تجنب أو قضاء القليل من الوقت في البحث. معظم التجار، ببساطة التفكير في الأداء من حيث الدولارات المصنوعة والخسارة.
والخط السفلي من حيث الدولارات هو دائما النتيجة النهائية. ومع ذلك، على طول رحلة التداول الخاص بك، وقياس فعال أداء التداول يومك هو المفتاح لتحقيق مكاسب طويلة الأجل متسقة.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
تعريف أداء التداول.
يمكن التعبير عن أداء التداول في العديد من الأشكال والخوارزميات المعقدة، ولكنها أساسا الآلية المستخدمة لتقييم عودة التاجر وتحمل المخاطر أو عدم وجودها. ويمكن قياس جميع أنواع التجار من التجار اليوم، للتجار البديل وكل شيء بينهما.
الشيء الصعب مع قياس الأداء هو أنه يمكن أن تشمل طن من الأرقام ونهج القياس، الأمر الذي يؤدي إلى القسم التالي من هذه المقالة.
تقارير أداء التداول.
ومن المفترض أن توفر لك هذه التقارير إحصاءات أداء التداول الرئيسية؛ ومع ذلك، فإن معظمها مجرد تفريغ البيانات.
ستبدو معظم التقارير بالشكل التالي:
تقرير أداء التداول.
سوف الحكمة التقليدية اقول لكم انه مع الكثير من الأرقام الموجودة على صفحة، يجب أن تكون قادرا على المنطقة في على مشكلتك. وقد أظهرت لي محادثات مع التجار العكس تماما.
يصبح التجار خائبين من جميع النسب والصيغ، لأن الغالبية العظمى منا ليست الإحصائيين في القلب، ونبدأ في التركيز على ما أسميه 5 الكبرى:
اعتمادا على مكان وجودك في مهنتك التجارية، يمكنك فقط التركيز على البنود الثلاثة الأولى في القائمة المذكورة أعلاه.
المشكلة مع أنظمة الإبلاغ هذه ليست أنها ليست دقيقة أو أنها لا تحاول مساعدتك. المشكلة هي، أنها توفر طريقة الكثير من المعلومات.
الرسوم البيانية أداء التداول.
التجار الأكثر نشاطا والتجار اليوم هم المتعلمين البصرية. لماذا آخر نملأ تماما مريحة الجلوس أمام شاشات وامض لساعات في وقت واحد؟
بعد مراجعة تقرير أداء التداول، ستكون الخطوة التالية المحتملة هي الاطلاع على الرسوم البيانية للأداء.
أداء التداول الرسم البياني.
كما هو الحال دائما، صورة يستحق ألف كلمة. من مخطط خطي أساسي، يمكنك معرفة مدى اتساقك في تحقيق الأرباح.
هل تنظرون إلى الرسم البياني الخاص بك ورؤية انخفاض كبير أو ارتفاع في الأسهم؟ هل ترى أن أداءك يحوم باستمرار حول قيمة حساب معينة، ولكنك غير قادر على الحصول على لحظة اختراق عند التداول؟
في حين أن الرسوم البيانية هي التمثيل البصري لنشاط التداول الخاص بك، ما هي القيمة التي تضيفها حقا؟ كيف تساعدك هذه الرسوم البيانية في معرفة ما يجب معالجته في نظام التداول اليومي؟
ما هو الأداء الجيد؟
هذا السؤال مسكون لي لسنوات عديدة. وبمجرد أن أحصل على إيقاع جيد، كنت قد بدأت التفكير، "أتساءل كم هذا التاجر هو صنع". أو أود أن أرى مقالا عن أحد كبار المتداولين الذين طرحوا 50 متداولا يوميا على التوالي، أو متداولا تحول من 50،000 إلى 1،000،000 دولار في أقل من عامين.
على المستوى الفكري، كنت أعرف أن هذه النتائج حيث إما غير موثقة أو يونيكورن من أداء التداول. لسبب ما، لم أستطع منع نفسي داخليا من التساؤل، هل هناك المزيد؟ هل يمكن أن أحصل على المزيد من المال هذا العام، أو الأسبوع الماضي.
هذه هي دورة دائمة أن التجار يذهبون من خلال حيث يشعرون أنه إذا فقط أنها يمكن أن تكون أفضل كما التاجر المقبل، بطريقة أو بأخرى كل شيء في حياتهم المهنية المهنية محاذاة سحرية.
واسمحوا لي أن أفسد هذه الأسطورة مرة واحدة وإلى الأبد. أداء التداول الوحيد الذي تحتاج إلى قلق نفسك مع هو بنفسك.
يرجى ان نتوقف لحظة لهضم هذا المفهوم.
كم من المال يجب أن تكون في غضون أسبوع؟ اسال نفسك. كم من المال يجب أن تكون قادرا على العودة في التداول سوينغ العام؟ اسال نفسك.
وبمجرد الوصول إلى هذه النقطة في مهنتك التجارية وعلم النفس التداول، وكنت الآن على استعداد للانطلاقة التي تم إلودينغ لك لسنوات عديدة.
كيف يمكنك قياس الأداء؟
في حين أن هناك مجموعة من الرسوم البيانية والصيغ والخوارزميات المعقدة لقياس أداء التداول الخاص بك، وأنا هنا لأقول لكم هناك 2 أرقام التي تهم أكثر من غيرها.
R هو عامل الربح الذي يأخذ مجموع الصفقات الفوز الخاص بك مقسوما على القيمة المطلقة للتداولات خسارتك لتحديد الربحية الخاصة بك. أنا أحب حساب من حيث R، لأنه يسمح لي أن أرى مبلغ من المال أنا جعل بالنسبة لخسائري، بغض النظر عن عدد من الصفقات. لذلك، إذا كان لدي نسبة الفوز من 40٪ فقط، وشراء الفائزين بلدي أكبر بكثير من الخاسرين بلدي، وسوف لا تزال تتحول الربح. على سبيل المثال، ألق نظرة على الجدول أدناه لتوضيح هذه النقطة:
كما ترون، في هذا المثال، حتى مع المزيد من الخاسرين من الفائزين، كنت لا تزال 65٪ أكثر ربحية على الصفقات الفوز الخاص بك، وبالتالي قادرة على الهبوط في الأسود. إذا كنت تحصل على أي شيء آخر من هذه المقالة، والتوقف عن الهوس على نسبة الفوز / الخسارة الخاص بك - التركيز على الخاص بك R.
# 2 - أقصى رسم أسفل.
يمثل الحد الأقصى للسحب المبلغ الذي تخسره من حساب حديث مرتفع قبل تحقيق أعلى مستوى جديد في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك فقط ارتفاع 100000 دولار ثم سحب إلى 85،000 $ قبل تجاوز 100،000 دولار، ثم سيكون لديك سحب الحد الأقصى من 15٪ ($ 85،000 /٪ 100،000). الحد الأقصى لسحب هو على الأرجح مؤشر الأداء الرئيسي الأكثر قيمة يجب مراقبته عندما يتعلق الأمر بالأداء التجاري. وكما ناقشنا في مقالات سابقة، فإن الخط الفاصل بين التجار الذين يفجرون حساباتهم وأعلى 10٪ من التجار هو القدرة على التقليل من التخفيضات الخاصة بك.
جمعها معا.
إلى هذه النقطة في المقال، ربما كنت قد سمعت من هذه المواضيع في شكل واحد من أشكال أخرى. حسنا الآن حان الوقت لاتخاذ المحادثة إلى المستوى التالي. من أجل قياس أدائك تحتاج إلى أولا تحديد عدد الصفقات التي تحتاج إليها في دورة.
بالنسبة لي، انها 10 يوما الصفقات على أساس مستوي نشاط التداول. عدد الصفقات الخاصة بك يمكن أن تكون أعلى أو أقل.
التالي نحن بحاجة لبدء تتبع R الخاص بك والحد الأقصى السحب على دورة التداول المفضلة لديك.
في نهاية كل دورة، ستحتاج إلى توثيق قيمة R وقيم السحب القصوى.
إنشاء خط الأساس الخاص بك.
ما ستلاحظه هو أنك سوف تبدأ في إنشاء خط الأساس الخاص بك كالتاجر بعد أول 5 إلى 10 دورات. في الدورة الأولى، قد يكون لديك .35 ل R و 25٪ للرسم. لا تفكر في الأرقام جيدة أو سيئة، وتذكر انها كل النسبية وفريدة من نوعها لرحلة التداول الخاصة بك.
كما يمكنك الاستمرار في إنشاء خط الأساس الخاص بك، وسوف يحدث بضعة أشياء.
واحد، كنت تكييف عقلك للتفكير في فترات أقصر. كما التجار، ونحن نميل إلى أن نفقد أنفسنا في التجارة على أمل إما ضربها كبيرة أو أن تصبح مرتبطة عاطفيا. هذا هو نتيجة ثانوية لفقدان قبضة على مفهوم الوقت، وهذا يعني لدينا طن منه. انها بسيطة حقا، عند كسر عليه.
إذا قلت لك أن لديك 5 أيام للعيش، وأنا متأكد من أنك سوف تكون قادرة على تحديد بسرعة كيف أنت ذاهب لقضاء وقتك على مدار الأسبوع. سوف ترغب على الأرجح أن ترى عائلتك وضرب عدد قليل من قوائم البند دلو. الآن تخيل إذا سألت لك ما كنت تريد أن تفعل على مدى السنوات ال 30 أو 40 المقبلة؟
وهذا أصعب بكثير من التعبير عنه، وغالبا ما يؤدي إلى أسئلة أكثر من الردود.
التداول لا يختلف. إذا كنت أقول لكم أن لديك فقط 10 الصفقات لقياس أدائك، وسوف شحذ قلم رصاص الخاص بك أكثر قليلا على كل صفقة، وسوف تساعدك على التركيز على دورة الخاص بك.
مؤامرة التقدم المحرز الخاص بك.
كل ما عليك القيام به الآن هو مؤامرة اثنين من الرسوم البيانية بسيطة: واحد ل R واحد للحصول على أقصى سحب أسفل.
لقيم R الخاص بك، كنت تريد أن ترى السطر تبدأ في الاتجاه صعودا وإلى اليمين على كل دورة. الرسم البياني لأعلى وإلى اليمين يخبرك بأنك تبذل المزيد من المال على كل التجارة الفائزة مقابل الخاسرين الخاص بك. لن يكون بطريقة خطية حيث أن التداول ليس مسعى بسيطا.
ثانيا، سوف تحتاج إلى رسم التخفيضات الخاصة بك لكل دورة التداول. للحصول على عرض السحب، ونحن نريد العكس تماما كما الرسم البياني R. نود أن نرى انخفاض نسبة الانخفاض في كل دورة تداول لاحقة.
تنافس ضد نفسك.
تنافس ضد نفسك.
ما إذا كان التجار يريدون تحقيق ذلك أم لا، من أجل تحقيق الربح، شخص آخر يجب أن يكون على الطرف الآخر من التجارة. الآن هذا لا يعني أنها سوف تفقد في النهاية، ولكن أظهرت الدراسات أن 85٪ - 90٪ من التجار اليوم تفشل في تحويل أرباح ثابتة.
لذلك، بدلا من تشغيل سباق شخص آخر والقلق حول عوائدهم، والتنافس مع نفسك. التوقف عن السؤال كم من المال يجب أن تكون صنع أو ما هو العودة واقعية، تبدأ تحديد ذلك على أساس قدراتك.
بمجرد إنشاء خط الأساس الخاص بك، بذل كل ما في وسعك لتجاوز خط الأساس الخاص بك. استمر في قيادة محرك البحث الخاص بك إلى اليمين، مع دفع السحب إلى الأرض. إن تحقيق هذا المستوى من التركيز على كل دورة تداول سيؤدي في نهاية المطاف إلى جذبك إلى نسبة صغيرة من المتداولين الفائزين.
باختصار.
التوقف عن الهوس على عشرات مؤشرات أداء التداول والتقارير. تحتاج إلى إنشاء مقاييس أداء التداول الأساسية جدا تتمحور حول الربحية وقياس هذه في سرعة قصيرة.
لهذا الغرض، منصة التداول السوق ترادينغسيم يسمح لك أن تذهب بسرعة من خلال عشرات من الدورات من أجل إنشاء بسرعة خط الأساس الخاص بك دون المخاطرة أموالك. يرجى ان نتوقف لحظة وزيارة صفحتنا الرئيسية لنرى كيف يمكننا مساعدتك في تحسين أداء التداول الخاص بك.

32 مؤشرات الأداء الرئيسية (كبيس) للتجارة الإلكترونية.
وينبغي أن يسترشد األداء بقرارات األعمال، وينبغي أن تؤدي مؤشرات األداء الرئيسية إلى اتخاذ إجراءات.
مؤشرات الأداء الرئيسية (كبيس) هي بمثابة معالم على الطريق إلى نجاح التجزئة على الانترنت. ورصدها سيساعد رواد الأعمال التجارة الإلكترونية تحديد التقدم نحو المبيعات والتسويق، وخدمة العملاء الأهداف.
ومؤشر الأداء هو مجرد قياس أو نقطة بيانات قابلة للقياس الكمي تستخدم لقياس الأداء بالنسبة لبعض الأهداف. على سبيل المثال، قد يكون هدف بعض تجار التجزئة عبر الإنترنت لزيادة عدد الزيارات إلى الموقع بنسبة 50٪ في العام التالي. بالنسبة إلى هذا الهدف، قد يكون مؤشر الأداء هو عدد الزوار الفريدين الذين يتلقاها الموقع يوميا أو مصادر الزيارات التي ترسل الزوار (إعلانات الدفع بالنقرة أو تحسين محركات البحث أو الإعلانات التجارية أو الإعلانات المصورة أو فيديو يوتوب).
وبالنسبة لبعض الأهداف، يمكن أن يكون هناك العديد من مؤشرات الأداء - غالبا ما تكون كثيرة جدا - وغالبا ما يضييقها الناس إلى مجرد اثنين أو ثلاثة نقاط بيانات مؤثرة تعرف بمؤشرات الأداء الرئيسية. مؤشرات الأداء الرئيسية هي تلك القياسات التي تظهر بأقصى دقة وإيجاز ما إذا كان أو لم يكن العمل في التقدم نحو هدفها.
تحديد الأهداف وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية.
اختيار مؤشرات الأداء الرئيسية يبدأ مع تحديد الأهداف بوضوح وفهم ما مجالات العمل تؤثر على تلك الأهداف. بالطبع، مؤشرات الأداء الرئيسية يمكن وينبغي أن تختلف لكل من أهداف متاجر التجزئة على الانترنت، سواء كانت تلك ذات الصلة لتعزيز المبيعات، وتبسيط التسويق، أو تحسين خدمة العملاء.
في ما يلي بعض الأمثلة على الأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية المرتبطة بها:
الهدف 1 - زيادة المبيعات 10٪ في الربع المقبل. وتشمل مؤشرات الأداء الرئيسية المبيعات اليومية، ومعدل التحويل، وحركة المرور في الموقع. الهدف 2 - زيادة معدل التحويل 2٪ في العام المقبل. وتشمل مؤشرات الأداء الرئيسية معدل التحويل، ومعدل التخلي عن سلة التسوق، والاتجاهات المرتبطة بمعدل الشحن، واتجاهات الأسعار التنافسية. الهدف 3 - زيادة عدد زوار الموقع بنسبة 20٪ في العام المقبل. وتشمل مؤشرات الأداء الرئيسية حركة المرور في الموقع، ومصادر الزيارات، ونسبة النقر إلى الظهور الترويجية، والأسهم الاجتماعية، ومعدلات الارتداد. الهدف 4 - تقليل مكالمات خدمة العملاء بمقدار النصف في الأشهر الستة المقبلة. وتشمل مؤشرات الأداء الرئيسية تصنيف خدمة الاتصال، وتحديد الصفحة التي تمت زيارتها مباشرة قبل المكالمة، والحدث الذي يؤدي إلى المكالمة.
وينبغي أن يكون من السهل أن نرى أن هناك العديد من مؤشرات الأداء، وقيمة تلك المؤشرات ترتبط مباشرة إلى التقدم الهدف قياسها. إن مراقبة الصفحة التي زارها شخص ما قبل بدء مكالمة خدمة العملاء منطقية كمؤشر أداء رئيسي للهدف 4 حيث أنه يمكن أن يساعد في تحديد مجالات الارتباك التي عند تصحيحها ستقلل من مكالمات خدمة العملاء، ولكن مؤشر الأداء نفسه سيكون غير مجدي تقريبا بالنسبة إلى الهدف 3.
مع فكرة أن مؤشرات الأداء الرئيسية يجب أن تختلف بناء على الهدف الذي يتم قياسه، فمن الممكن النظر في مجموعة من مؤشرات الأداء المشتركة للتجارة الإلكترونية. في ما يلي 32 من مؤشرات الأداء الرئيسية للتجارة الإلكترونية الشائعة. فقط تذكر أن مؤشرات الأداء المدرجة أدناه ليست شاملة بأي حال من الأحوال.
32 مؤشرات الأداء الرئيسية.
المبيعات مؤشرات الأداء الرئيسية:
المبيعات اليومية والساعة والأسبوعية والشهرية والربع سنوية والسنوية متوسط ​​حجم الطلب (يطلق عليه أحيانا متوسط ​​سلة السوق) متوسط ​​الهامش معدل التحويل عربة التسوق معدل التخلي عن طلبات العملاء الجدد مقابل مبيعات العملاء العائدين تكلفة السلع المباعة إجمالي السوق المتاحة بالنسبة إلى حصة تاجر التجزئة من السوق تقارب المنتج (المنتجات التي يتم شراؤها معا) علاقة المنتج (المنتجات التي ينظر إليها على التوالي) مستويات المخزون أسعار تنافسية.
التسويق مؤشرات الأداء الرئيسية:
زيارات الموقع الزوار الفريدون مقابل الزوار العائدين الوقت في الموقع عدد مرات مشاهدة الصفحة في الزيارة مصدر الزيارات مراقبة جزء اليوم (عندما يأتي زوار الموقع) المشتركين في الرسائل الإخبارية مشتركون في الرسائل النصية بدأت جلسات الدردشة على فاسيبوك أو تويتر أو بينتيريست من المتابعين أو المشجعين حجم حركة الدفع لكل نقرة حركة زيارات عدد وجودة مراجعات المنتجات نسبة النقر إلى الظهور للإعلانات على الشبكة الإعلانية أو أسعار الإعلانات التابعة لها.
خدمة العملاء مؤشرات الأداء الرئيسية:
عدد رسائل البريد الإلكتروني لخدمة العملاء عدد المكالمات الهاتفية لخدمة العملاء عدد خدمة خدمة العملاء متوسط ​​وقت الاستجابة تصنيف الاهتمام.
وبمجرد الانتهاء من تحديد الأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية المحددة، يجب أن تصبح مراقبة تلك المؤشرات ممارسة يومية. والأھم من ذلك: یجب أن یحسن الأداء قرارات الأعمال، وعلیك استخدام مؤشرات الأداء الرئیسیة لقیادة الإجراءات.
تاريخ 446،005 رجال الأعمال الذين لديهم بالفعل السبق.
احصل على نصائح وموارد تسويقية مجانية عبر الإنترنت يتم تسليمها مباشرة إلى البريد الوارد.
شكرا على الإشتراك.
ستبدأ في تلقي نصائح وموارد مجانية قريبا. في هذه الأثناء، ابدأ في إنشاء متجرك باستخدام إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يوما من شوبيفي.
تاريخ 446،005 رجال الأعمال الذين لديهم بالفعل السبق.
احصل على نصائح وموارد تسويقية مجانية عبر الإنترنت يتم تسليمها مباشرة إلى البريد الوارد.
شكرا على الإشتراك.
ستبدأ في تلقي نصائح وموارد مجانية قريبا. في هذه الأثناء، ابدأ في إنشاء متجرك باستخدام إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يوما من شوبيفي.
54 التعليقات.
أنت تذكر & كوت؛ فإن رصد تلك المؤشرات يجب أن يصبح ممارسة يومية.
هل هناك أي برامج على الإنترنت للمساعدة في رصد هذه الأرقام بسرعة؟ A التحرير والسرد من جوجل تحليلات، سومال، ميلشيمب، والاجتماعية على لوحة أجهزة القياس صفحة واحدة سيكون باردا.
ويس & # 8211؛ تحقق من سيف لوحة القيادة.
يمكنك أيضا محاولة الخروج كليكفيو، لديهم نسخة مجانية كاملة كليكفيو / لنا / استكشاف / تجربة / تحميل مجاني وإذا كنت الجمع بين ذلك مع مطور المطور ساليسفورس developer. force / سوف تحصل على نظرة عامة رائعة. هل شوبيفي النظر في التعاون مع شركات مثل هذه في المستقبل ؟؟
قائمة لطيفة من مؤشرات الأداء الرئيسية. أنا أحب فكرة تحديد هدف أولا ثم اختيار المقاييس المناسبة التي تعمل نحو تحقيق هذا الهدف.
مرحبا ويس، سؤال جيد! يجب عليك التحقق من دومو. انهم يهتمون مما يجعل من السهل أن نرى كل البيانات التي تهمك في لوحة واحدة جميلة. لديهم أيضا حل لتجار التجزئة: دومو / حلول / التجزئة.
مرحبا ويس، يجب أن نلقي نظرة على الاجتماعية المرفق تحليلاتها تشمل الديموغرافيات، روي الاجتماعي، يحب الجمهور والفائدة، وأكثر من ذلك تحديث يوميا. bit. ly/VccB1t. وتشمل خدماتها أيضا الأدوات التي من شأنها أن تساعد على تعزيز وتتبع كل من كبي & # 8217؛ s المذكورة أعلاه.
شكرا لهذا المنصب علامة!
ويس هناك جيكوبوارد :)
هذا بلوق هو بالمعلومات جدا ... شكرا لتبادل وجهات نظركم.
هذا هو قائمة لطيفة من كبي للتحقق من الموروث من مواقع التسوق.
مؤشرات الأداء الرئيسية هي الخبز وزبد ناجحة استشارات التجارة الإلكترونية بالتأكيد. توضح هذه المقالة بشكل جيد كيفية اختيار واختيار مجموعة خاصة بك من مؤشرات الأداء الرئيسية لتتبع. أنا خصوصا مثل الجزء حول إيجاد خط الأساس الخاص بك.
قائمة لطيفة من مؤشرات الأداء الرئيسية، ونعم من المهم أن تتبع لهم على أساس منتظم بالتأكيد.
أحد مؤشرات الأداء الرئيسية التي لم تذكرها، والتي أستخدمها غالبا (خاصة عند الزيارات المرورية مثل أدوردس) هي ربح لكل زائر.
الربح لكل زائر = متوسط ​​قيمة الطلب * متوسط ​​الهامش * معدل التحويل.
إن مؤشر الأداء الرئيسي هذا يجعل من السهل جدا توقع إذا كان شراء عدد الزيارات من خلال أدوردس أو مصادر أخرى سيكون مربحا لأنه يمكنك مقارنته مباشرة بتكلفة النقرة.
يمكنك بيع الأدوات بقيمة متوسطة بقيمة 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
متوسط ​​الهامش هو 50٪
معدل التحويل هو 1٪
$ 200 * 0.5 * 0.01 = 1.00 $ ربح لكل زائر.
وهذا يعني أنك يمكن أن تدفع ما يصل إلى 1.00 دولار لكل نقرة في أدوردس وتتوقع تحقيق عائد استثمار إيجابي.
مقالتي هنا تذهب إلى مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع:
شكرا للفكرة. ولكي نجعل التجارة الإلكترونية ناجحة، فإن وضع مؤشرات الأداء الرئيسية هذه في الاعتبار أمر مهم.
قائمة جيدة ولكن كنت قد نسيت أحد مؤشرات الأداء مهم جدا & # 8211؛ معدل رد الأموال. إذا كان لديك العديد من المبيعات ولكن معدل استرداد الخاص بك مرتفع، ثم لا يوجد شيء جيد عن تلك المبيعات & # 8230؛ يفقد فقط.
يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكيفية خفض معدل رد الأموال وزيادة معدل التحويل في الفصل السادس من كتبي الإلكتروني المتاح في أبك-أوف-إكومرس.
مؤشر الأداء الرئيسي هو العامل الأكثر أهمية من الأعمال التجارية عبر الإنترنت وتلعب أهم دور في عملية صنع القرار لزيادة استراتيجية السوق والأداء.
اليوم جئت عبر هذا الموقع الجديد المدهش اسمه نوبينتش & # 8230؛ أعتقد حقا يا رفاق يجب التحقق من ذلك ..
أريد أن أعرف بعض الأمثلة كبي لقسم الحسابات. يمكن لأي شخص أن يقدم لي ذلك؟
مجرد بداية أهدافي لنشاطي التجاري ووضع رؤيتي للسنوات ال 5 المقبلة وكانت مشاركتك مفيدة للغاية. شكرا لكم.
تثقيف. يرجى يمكن أن يكون مؤشرات الأداء الرئيسية في شركة كونسروكشيون؟
هل يستطيع احد مساعدتي ؟ ما هي الصيغة كاكولاتينغ كبي التجارة الإلكترونية. أو ما هي الصيغة التي حصلت على التجارة الإلكترونية كبي ل.
معلومات قيمة جدا في هذه المدونة. شكرا جزيلا.
بلوق بالمعلومات للغاية. شكرا لك لإدراج مؤشرات الأداء الرئيسية للتجارة الرقمية.
مرحبا ويس، يمكنك أيضا التحقق من ubiq. co لتتبع مقاييس التجارة الإلكترونية.
أنا وكالة تسويق واردة صغيرة جدا والقياس بالإضافة إلى التحليل يبدو حاسما جدا لجميع موكلي ولكن انها & # 8217؛ ق وظيفتي لاظهار لهم لماذا وكيف. غالبا ما يتعين علي استخدام العبارة، & # 8220؛ إذا لم تتمكن من قياسها، يمكنك & # 8217؛ إدارتها & # 8221 ؛. كنت واضحا جدا في هذا المنصب مدى أهمية أن تولي اهتماما لتحليلات. أنا أتعلم كيفية فصل مؤشرات الأداء الرئيسية الرئيسية من تقارير أكثر عديمة الفائدة التي يبدو أن التوسع في كل وقت. إذا كان لدي عنصر واحد من القيمة التي يمكن أن أقدمها للقراء، فإنه لمعرفة ما هي 5 إلى 10 تقارير ومؤشرات الأداء الرئيسية التي تجعل عملية صنع القرار أكثر سلاسة. يبدو أن مشاركات مدونتك، ويجب أن تكون ذات فائدة كبيرة في هذا المجال. التعليم هو كل شيء.
أود أن أعرف عن توزيع سلسلة التوريد اللوجستية والنقل كبي.
بلوق كبيرة مع جيدة، معلومات واضحة. لقد بدأت للتو بالبحث عن كيفية إجراء التجارة الإلكترونية بفعالية ونجاح. خلال الأسبوعين الماضيين، سجلت اسم نطاق وأمنت مضيف موقع ويب. لدي درجة التسويق والأعمال وأنا أتطلع إلى التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت كوسيلة لتوسيع الأعمال التجارية والإيرادات. شكرا لأولئك الذين شملوا روابط إعلامية في وظائفهم. أنا & # 8217؛ نظرت إليها وأنها مفيدة. سعيد أنا حدث على هذا بلوق.
رأيت للتو هذه المحادثة .. قائمة كبيرة من كبي .. ولكن إذا نظرنا إلى كل منهم، وهذه هي قرارات عالية التردد والتأثير وتحتاج إلى نظام التي تدمج بشكل صحيح في دورة القرار. الأنظمة التي يمكن أن القرارات الهندسية لا مجرد تبادل الأرقام وترك لنا وحده في الميل الأخير ..
أنا أعرف بعض الأنظمة التي تفعل ذلك بشكل جيد جدا .. أي شخص مهتم يمكن الاتصال بي على (510) 517-3347. أنا & # 8217؛ سوف نكون سعداء للمساعدة ..
هل هناك تجارة إلكترونية & أمب؛ معايير صناعة التجزئة حتى مقارنة مؤشرات الأداء الرئيسية لشركتي ضد؟ أين من الممكن أن نجدهم؟
قائمة كبيرة، على الرغم من ما هو & # 8217؛ ق مفقود هي مؤشرات الأداء الرئيسية الفيديو! يحتوي الفيديو عبر الإنترنت على بعض مؤشرات الأداء الرئيسية المميزة له & # 8217؛ s & # 8212؛ سواء بالنسبة إلى يوتوب أو مشغلات الفيديو الاحترافية عبر الإنترنت.
ردا على ويس، اسمحوا لي أن أقترح منصة تحليلات التجارة الإلكترونية لدينا: وونرداتا.
نحن نقدم لك مع سحابة حل بي لتتبع وتحليل ما يقرب من كل شيء المذكورة في القائمة أعلاه.
ردا على مارك D: على طول خط هذا المنصب بحثنا مؤخرا على ما هي مؤشرات الأداء الرئيسية الأساسية لمحلات الانترنت / التجارة الإلكترونية. نحن نقدم إطارا لاختيار مؤشرات الأداء الرئيسية لتتبع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية نفسها، وإعطاء المعايير (عندما تتوفر البيانات وعندما يكون منطقيا)
هنا & # 8217؛ ق المقال الكامل: وونيرداتا / مفتاح الأداء والمؤشرات-كبي التجارة الإلكترونية /
غنية بالمعلومات & # 8230؛ بلوق لطيفة.
وهذا هو محاضرة مضيئة. ومع ذلك، فإنه سيكون أكثر غلادينينغ إذا ش يمكن أن تأتي مع كيبس في النقل العام في البلدان النامية من أفريقيا.
ويس & أوثرز & # 8212؛ أنا & # 8217؛ م متأخرة إلى الحزب، ولكن هل يمكن أن تحقق من مقاييس الربيع. (springmetrics). لديهم وسيلة سهلة لقراءة لوحة تحليلات التي تغطي مؤشرات الأداء الرئيسية الأكثر أهمية.
الشيء المهم هو تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية التي هي مركزية لعملك الفريد. قد لا يكون معدل التحويل مرتفعا على القائمة، ولكن قد يكون أوف.
مادة كبيرة والمشورة من الجميع. أنا في عملية يحدق بلدي التجارة الإلكترونية الأعمال ويتساءل ما ينبغي أن يكون الهدف لبلدي 1 سنة أو الذي كبي يجب أن تركز على (إن وجدت على وجه الخصوص). أحب أن أسمع بعض الأفكار من التجارب الشخصية. شكر.
تم استخدام سيف وحقا سولوتيون الكل في واحد.
مادة كبيرة. شكرا لوضع هذا معا. نتطلع إلى أكثر من هذا. لقد وجدت مادة مثيرة للاهتمام بشأن التجارة الإلكترونية هنا يمكنك أن تجد أنه goo. gl/kmhLsm.
الجحيم مطوري الويب والمصممين وزملائه رجال الأعمال.
أنا & # 8217؛ d ترغب في الحصول على بعض المدخلات على موقعي الجديد شوبيفي r3sportsapparel ونرى ما أفكارك قد تكون بقدر أي نصيحة يمكنك تقديم. أنا & # 8217؛ م جديدة إلى كل شيء التجارة الإلكترونية، وسوف أحب حقا للحصول على بعض المدخلات من أي شخص أن & # 8217؛ ق على استعداد لإعطائها.
أنا & # 8217؛ م تخطط لبدء بلدي التسوق عبر الانترنت portal. and أنا & # 8217؛ م وحده الذي سوف تفعل ذلك.
هل من الممكن لشخص واحد أن يبدأ في مرحلة البدء.
و أنا & # 8217؛ م على ميزانية ضيقة جدا، حتى إذا كان يا رفاق يمكن أن تشير إلى خطة الميزانية المقدرة.
تحقق من غلو. glew. io جميع كبي & # 8217؛ ق / رؤى كلها هناك ولكن كما يفعل كل شيء آخر تحتاجه في مكان واحد لبناء الإيرادات والربحية والترويج والولاء. رأيت للتو الإصدار الحالي وقويته.
وأعتقد أن المصفاة التي تواجه العديد من جعل مؤشرات الأداء الرئيسية معقدة جدا من المهم جدا للحفاظ عليها واضحة وبسيطة. أعتقد جعلها سمارت يساعد.
هذه هي في الواقع قائمة شاملة من مؤشرات الأداء الرئيسية، على الرغم من أنني أود أن أضيف في بعض على تسليم النظام ونشر المحتوى كما ثاي أهمية قصوى لتجربة العملاء. أوامر الكمال (في الوقت المحدد، في كامل، ويثو الضرر للالسابقة، والمنتج / الخدمة المنشورة دون أخطاء في وقت لاحق).
أتساءل لماذا الخدمات اللوجستية & أمب؛ لا تؤخذ مؤشرات الأداء الرئيسية التشغيلية بعين الاعتبار. في التجارة الإلكترونية، وشركات التسليم والبائعين وظائف الموقع، وسهولة الاستخدام والأداء هي المفتاح لرضا العملاء، وبالتالي مؤشرات الأداء الرئيسية المتعلقة بها ضرورية.
لا أستطيع شكرك بما فيه الكفاية. إن الأفكار التي شاركتموها هنا مثيرة للتفكير.
وقد ولدت كل من المقالة والتعليقات بعض المناقشات الرائعة في الفصول الدراسية.
وهذا هو أهمية كبيرة بالنسبة لي ولكن إذا كنت بحاجة إلى محفظة قالب بوتستراب الحرة.
كامل الاستجابة ثم يمكنك الذهاب ربط فجر.
أوافق & # 8211؛ بداية جيدة لقائمة مؤشرات الأداء الرئيسية للتجارة الإلكترونية بشكل عام. وأوصيك بتضمين مقاييس سلسلة التوريد في أي لوحة تحكم / مجموعات مؤشرات الأداء الرئيسية، والتي من المفترض أن تساعدك في إنشاء نشاطك التجاري. هذا سوف يوفر لك صورة أوضح من كنت ستند أي الإجراءات التي تتخذ & # 8230؛
شكرا لمشاركة هذه المقالة علامة. شيء نحن غالبا ما تهمل القيام به هو قياس حجم السوق وجعل هذا كبي هو استراتيجية كبيرة.
& # 8220؛ إجمالي السوق المتاحة بالنسبة إلى متاجر التجزئة & # 8217؛ s حصة من السوق & # 8221؛
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية باستخدام هذا كبي تتحرك إلى الأمام! كما أنني أحب مقاييس خدمة العملاء مثل عدد الدردشة.
نجاح باهر شكرا لكم. بدأت للتو في المضي قدما إلى جميع هذه المقاييس لمخزني $) ماذا عن الأدوات المستخدمة؟ وجدت بعض بوت رسول بسيطة:
الذين استخدموا وبعض الأدوات الأخرى؟
مركز مركز التسوق هو أفضل مكان لشراء الاحتياجات البنود. هذا هو أفضل وسيلة للحصول على الاحتياجات البنود من مكان واحد. الآن هو موقعي المفضل. أحيانا أذهب إلى المكان وشراء كل شيء من هنا. وأخيرا هو أكثر فائدة بالنسبة لي.
لوحة القيادة لطيفة للمقاييس و كبيس في ووكومرس هو ووريبورتس & # 8211؛ https://woo. report/
شكرا لمثل هذه المعلومات المفيدة. هل تعمل هذه المؤشرات بشكل جيد أيضا لتجار الجملة؟
مادة عظيمة لشخص يبدأ. ولكن ما أنا حقا لا أفهم حول إكوم هو السبب في وجود مثل هذه التقلبات الضخمة، يوم واحد سوف الحملات بلدي تعطيني عائد الاستثمار من 100٪ والحملات نفسها بالضبط في اليوم التالي سوف تعطيني عائد الاستثمار من 5٪. كيف يمكنني الحفاظ على عائد الاستثمار؟
هذا هو عملي جدا، مهمة جدا بقعة أكا على الرجال! بإذنكم سوف أكتب بلوق على bramdenbieman. nl حول هذا ذكر يا رفاق ورل الخاص بك بالطبع، حسنا؟ الحفاظ على القيام بعمل جيد!
مادة تثقيفية جدا. من تجربتي، والتجارة الإلكترونية هو كل شيء عن العملاء. إعداد كبي & # 8217؛ ينبغي أن يكون في ما يتعلق بالأهداف التجارية التي تم ذكرها بوضوح في هذه المادة.
هذه هي قائمة جيدة من مؤشرات الأداء الرئيسية، ولكن أعتقد أيضا عدد قليل ينبغي أن تضاف:
1 - قيمة العمر لكل مستخدم (أكثر من 12 شهرا). يساعدك هذا على فهم مقدار قيمة المستخدم بمرور الوقت حتى تتمكن من تحسين تقديرات تكلفة الاكتساب / كاك.
2. الوقت إلى 1 شراء. هذا يساعدك على فهم الوقت الذي يستغرقه من الحصول على احتمال / يؤدي إلى تحويل. هل تتابع العملاء أو ترعاهم جيدا بما يكفي لتحويلهم؟ هل هم مجرد نافذة التسوق طويلة جدا؟
3. إعادة الشراء الكمون. يساعدك هذا على معرفة كيفية & # 8220؛ الموالية & # 8221؛ الزبائن لديك لشراء منك مرة أخرى. في بعض الصناعات، وهذا أمر مهم جدا (أي منتج مستهلك مثل رازوربلادس، الخ) وربما أقل أهمية للسلع أكثر دواما (على سبيل المثال المراتب).
4. تكلفة الاكتساب (ويعرف أيضا باسم تكلفة اكتساب العميل). كبا / كاك هو على الارجح واحدة من أهم المقاييس للتأكد من أنك تعرف ما إذا كانت تكلفة التسويق الخاص بك هو تحت السيطرة. فوجئت قليلا هذا لا & # 8217؛ ر جعل القائمة!
إذا كان أي شخص مهتم في الحديث عن مؤشرات الأداء الرئيسية، لا تتردد في ضرب لي حتى في ريتيتيونكومرس.
تاريخ 446،005 رجال الأعمال الذين لديهم بالفعل السبق.
احصل على نصائح وموارد تسويقية مجانية عبر الإنترنت يتم تسليمها مباشرة إلى البريد الوارد.
شكرا على الإشتراك.
ستبدأ في تلقي نصائح وموارد مجانية قريبا. في هذه الأثناء، ابدأ في إنشاء متجرك باستخدام إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يوما من شوبيفي.

No comments:

Post a Comment