Friday 9 March 2018

أساسيات البولنجر العصابات


كيفية استخدام البولنجر باندز.


تهانينا على جعله إلى الصف 5! في كل مرة كنت جعله إلى الصف التالي يمكنك الاستمرار في إضافة المزيد والمزيد من الأدوات إلى أدوات التاجر الخاص بك.


"ما هي أدوات التاجر؟" تسأل.


دعونا نقارن التداول لبناء منزل.


كما هو الحال في التداول، يتم استخدام بعض أدوات التداول والمؤشرات بشكل أفضل في بيئات أو أوضاع معينة. لذلك، والمزيد من الأدوات لديك، كلما كان ذلك أفضل يمكنك التكيف مع بيئة السوق المتغيرة باستمرار.


أو إذا كنت ترغب في التركيز على عدد قليل من بيئات تجارية محددة أو أدوات، وهذا بارد جدا. من الجيد أن يكون لديك أخصائي عند تركيب الكهرباء أو السباكة في المنزل، تماما كما هو بارد ليكون بولينجر باند أو متحرك متوسط ​​متخصص.


هناك مليون طرق مختلفة للاستيلاء على بعض النقاط!


قد لا تستخدم بالضرورة كل هذه الأدوات، ولكن من الجميل دائما أن يكون لديك الكثير من الخيارات، أليس كذلك؟


حتى أنك قد تجد واحدة أن تفهم ومريحة بما فيه الكفاية لإتقان من تلقاء نفسها. الآن، ما يكفي عن الأدوات بالفعل!


هيا بنا نبدأ!


البولنجر باند.


ويستخدم مؤشر بولينجر باند، وهو مؤشر رسم بياني أعده جون بولينجر، لقياس تقلبات السوق.


في الأساس، هذه الأداة قليلا يخبرنا ما إذا كان السوق هادئا أو ما إذا كان السوق هو بصوت عال!


عندما يكون السوق هادئا، والعقود العقد وعندما السوق هو بصوت عال، وتوسع العصابات.


لاحظ على الرسم البياني أدناه أنه عندما يكون السعر هادئا، فإن النطاقات قريبة من بعضها البعض. عندما يتحرك السعر لأعلى، فرقت فرقت.


هذا كل ما في الامر. نعم، يمكننا أن نستمر ونحملك من خلال الذهاب إلى تاريخ بولينجر باند، وكيف يتم حسابها، الصيغ الرياضية وراءها، وهلم جرا وهكذا دواليك، ولكن نحن حقا لا يشعرون بكتابة كل شيء.


بكل صدق، لا تحتاج إلى معرفة أي من هذا غير المرغوب فيه. ونحن نعتقد أنه من الأهم أن نعرض لكم بعض الطرق التي يمكن أن تطبق البولنجر باند لتجارتك.


ملاحظة: إذا كنت تريد حقا أن تعرف عن حسابات بولينجر باند، وتحقق من كتاب جون، بولينجر على بولينجر باندز.


و بولينجر ترتد.


شيء واحد يجب أن تعرفه عن بولينجر باندز هو أن السعر يميل إلى العودة إلى منتصف العصابات. هذه هي الفكرة كلها وراء "بولينجر ترتد".


من خلال النظر في الرسم البياني أدناه، هل يمكن أن تخبرنا أين السعر قد تذهب بعد ذلك؟


إذا قلت لأسفل، فأنت على حق! كما ترون، استقر السعر مرة أخرى وصولا نحو المنطقة الوسطى من العصابات.


ما رأيت للتو كان بولينجر ترتد الكلاسيكية. سبب هذه الارتداد تحدث لأن.


سبب هذه الارتداد يحدث لأن فرق بولينجر تتصرف مثل مستويات الدعم الديناميكي والمقاومة.


وقد طور العديد من التجار الأنظمة التي تزدهر على هذه الارتداد وهذه الاستراتيجية هي أفضل استخدام عندما يكون السوق يتراوح وليس هناك اتجاه واضح.


الآن دعونا ننظر إلى طريقة لاستخدام بولينجر باندز عندما يتجه السوق ...


بولينجر سكويز.


و "بولينجر سكويز" هو واضح جدا الذاتي. عندما ضغط العصابات معا، وعادة ما يعني أن الاختراق هو الحصول على استعداد ليحدث.


إذا بدأت الشموع في الانفصال فوق الفرقة توب، ثم هذه الخطوة سوف تستمر عادة للذهاب أوب.


إذا بدأت الشموع في الانفصال تحت الفرقة بوتوم، ثم السعر سوف تستمر عادة للذهاب أسفل.


وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، يمكنك ان ترى العصابات الضغط معا. وقد بدأ السعر للتو لكسر من الفرقة العليا. بناء على هذه المعلومات، أين تعتقد أن السعر سيذهب؟


إذا قلت، أنت صحيح مرة أخرى!


هذه هي الطريقة التي يعمل بولينجر سكويز نموذجي.


تم تصميم هذه الاستراتيجية بالنسبة لك للقبض على خطوة في أقرب وقت ممكن.


لا تحدث مثل هذه الإعدادات كل يوم، ولكن يمكنك ربما بقعة لهم عدة مرات في الأسبوع إذا كنت تبحث في الرسم البياني 15 دقيقة.


هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها مع بولينجر باندز، ولكن هذه هي اثنين من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا المرتبطة بها.


حان الوقت لوضع هذا في أدوات التاجر الخاص بك قبل أن ننتقل إلى المؤشر التالي.


التقدم المحرز الخاص بك.


إنها علامة العقل المثقف لتكون قادرة على ترفيه الفكر دون قبوله. أرسطو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أساسيات بولينجر باندز


في الثمانينيات، طور جون بولينجر، وهو فني طويل في الأسواق، أسلوب استخدام المتوسط ​​المتحرك مع اثنين من نطاقات التداول فوق وتحت ذلك. على عكس حساب النسبة المئوية من المتوسط ​​المتحرك العادي، بولينجر باندز ببساطة إضافة وطرح حساب الانحراف المعياري.


الانحراف المعياري هو صيغة رياضية تقيس التقلبات، وتبين كيف يمكن أن يختلف سعر السهم عن قيمته الحقيقية. من خلال قياس تقلب الأسعار، بولينجر باندز ضبط أنفسهم لظروف السوق. هذا هو ما يجعلها مفيدة جدا للتجار: أنها يمكن أن تجد تقريبا كل من بيانات الأسعار اللازمة بين العصابات اثنين. اقرأ المزيد لمعرفة كيفية عمل هذا المؤشر، وكيف يمكن تطبيقه على التداول الخاص بك. (لمزيد من المعلومات حول التقلب، انظر نصائح للمستثمرين في الأسواق المتقلبة).


يتكون بولينجر باندز من خط مركزي وقناتين السعر (نطاقات) أعلاه وتحت ذلك. خط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. وقنوات السعر هي الانحرافات المعيارية للسهم قيد الدراسة. سوف توسع النطاقات وتتعاقد مع تحول حركة السعر في قضية ما إلى تقلب (التوسع) أو يصبح مرتبطا بنمط تداول ضيق (انكماش). (تعرف على الفرق بين المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية عن طريق التحقق من المتوسطات المتحركة: ما هي؟)


قد يتداول السهم لفترات طويلة في اتجاه، وإن كان مع بعض التقلبات من وقت لآخر. لمعرفة الاتجاه بشكل أفضل، يستخدم المتداولون المتوسط ​​المتحرك لتصفية حركة السعر. وبهذه الطريقة، يمكن للمتداولين جمع معلومات هامة حول كيفية تداول السوق. على سبيل المثال، بعد ارتفاع حاد أو هبوط حاد في الاتجاه، قد يتدعم السوق، يتداول بطريقة ضيقة و تقاطع فوق و أسفل المتوسط ​​المتحرك. ولتحسين مراقبة هذا السلوك، يستخدم المتداولون قنوات السعر، التي تشمل نشاط التداول حول هذا الاتجاه.


نحن نعلم أن الأسواق تتداول بشكل متقطع على أساس يومي على الرغم من أنها لا تزال تتداول في اتجاه صعودي أو هبوطي. الفنيين يستخدمون المتوسطات المتحركة مع خطوط الدعم والمقاومة لتوقع حركة السعر للسهم. يتم رسم المقاومة العليا وخطوط الدعم السفلى أولا ثم استقراءها لتشكيل قنوات يتوقع المتداول من خلالها احتواء الأسعار. يقوم بعض التجار برسم خطوط مستقيمة تربط إما قمم أو قيعان الأسعار لتحديد الأسعار العلوية والسفلية، على التوالي، ثم تضيف خطوطا موازية لتحديد القناة التي يجب أن تتحرك فيها الأسعار. طالما أن الأسعار لا تتحرك خارج هذه القناة، يمكن للتاجر أن يكون واثقا من أن الأسعار تتحرك كما هو متوقع.


عندما أسعار الأسهم تلمس باستمرار بولينجر باند ® العلوي، ويعتقد أن الأسعار لتكون ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تلمس باستمرار الفرقة المنخفضة، ويعتقد أن الأسعار هي ذروة البيع، مما اثار اشارة شراء.


عند استخدام بولينجر باندز، تعيين العصابات العليا والسفلى كما تستهدف الأسعار. إذا كان السعر ينحرف عن النطاق السفلي ويتجاوز متوسط ​​ال 20 يوما (الخط الأوسط)، فإن النطاق العلوي يأتي لتمثيل السعر الأعلى المستهدف. في اتجاه صعودي قوي، تتقلب الأسعار عادة بين النطاق العلوي والمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. وعندما يحدث ذلك، يحذر العبور دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما من انعكاس الاتجاه نحو الجانب السلبي. (لمزيد من المعلومات عن قياس اتجاه مادة العرض والاستفادة منه، راجع تتبع أسعار الأسهم باستخدام خطوط الاتجاه).


يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني من أمريكان إكسبريس (رمزها في بورصة نيويورك: أكس) منذ بداية عام 2008 أن في معظم الأحيان، كان العمل السعر لمس الفرقة السفلى وانخفض سعر السهم من مستوى 60 $ في موت الشتاء إلى مارس موقف حوالي 10 $. في بضع حالات، خفضت حركة السعر من خلال خط الوسط (مارس إلى مايو ومرة ​​أخرى في يوليو وأغسطس)، ولكن بالنسبة لكثير من التجار، وهذا بالتأكيد ليست إشارة شراء كما لم يتم كسر الاتجاه.


في الرسم البياني لعام 2001 لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون (ناسداك: مسفت) (أعلاه)، يمكنك أن ترى الاتجاه عكس اتجاه صاعد في بداية شهر يناير، ولكن انظر كيف كان بطيئا في إظهار تغيير الاتجاه. قبل تحرك السعر عبر خط الوسط، تحرك سعر السهم من 20 $ إلى 24 $ ثم إلى ما بين 24 $ و 25 $ قبل بعض التجار سيكون لديهم تأكيد على هذا الاتجاه الاتجاه.


هذا لا يعني أن بولينجر باندز ليست مؤشرا جيدا من المشاكل ذروة الشراء أو ذروة البيع، ولكن الرسوم البيانية مثل تخطيط ميكروسوفت 2001 هي تذكير جيد أننا يجب أن تبدأ من خلال التعرف على الاتجاهات ومن ثم المتوسطات المتحركة بسيطة قبل أن تتحرك على إلى مؤشرات أكثر غرابة.


في حين أن كل استراتيجية لديها عيوبها، بولينجر باندز أصبحت واحدة من الأدوات الأكثر فائدة والأكثر استخداما في تسليط الضوء على أسعار قصيرة الأجل المتطرفة في الأمن. إن الشراء عندما تتقاطع أسعار الأسهم تحت مؤشر بولينجر باند السفلي غالبا ما يساعد التجار على الاستفادة من ظروف التشبع في البيع والربح عندما يتحرك سعر السهم مرة أخرى باتجاه خط المتوسط ​​المتحرك.


أساسيات البولنجر العصابات.


أساسيات البولنجر العصابات.


أساسيات البولنجر العصابات.


بولينجر باندز [تشارتكشول] - ستوكشارتس.


تعرف على بولينجر باندز وتحديد التقلبات في سوق الفوركس. تعلم أساسيات الأساسية فهم التحليل الفني.


البولنجر باند | الأسواق المالية | التحليل الفني.


. بولينجر باندز هي أداة التحليل الفني التي تغلف مخططا للأسهم أو فهرس كوسيلة لتحديد تقلب معقول.


بولينجر باندز (بب) - ترادينغفيو ويكي.


التي وضعتها جون بولينجر، بولينجر باندز & # 174؛ هي نطاقات تقلب وضعت فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. ويستند التقلب على الانحراف المعياري، الذي.


بولينجر باندز & # 174؛ - فني.


17.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الأساسيات. مؤشر بولينجر باند هو مذبذب يعني أنه يعمل بين أو ضمن مجموعة محددة من الأرقام أو المعلمات. كما سبق.


تراينينغ غونبوت سيت أوب: أساسيات بولينجر باند - يوتيوب.


أساسيات. يستخدم عرض بولينجر باند (ببو) حساب معين وينتج فرق النسبة المئوية بين الفرقة العليا والفرقة السفلى.


أساسيات بولينجر باندز | التجار والأسواق.


30.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الاستثمار المحوسب أداة شعبية واحدة هي البولنجر العصابات، التي وضعتها جون بولينجر في نناقش وبعض.


جون بولنجر على البولنجر باند | بيز دروس - الخاص بك.


تعلم كيفية قياس تقلبات السوق باستخدام بولينجر باندز كأداة تقنية في تحليل السوق لتحديد شراء وبيع القنوات. تعلم الأساسيات هنا.


بولينجر باندز - ويكيبيديا.


11.05.2007 & # 0183؛ & # 32؛ بولينجر باند ترادينغ. تتكون فرق البولنجر من ثلاثة فرق (لمعرفة المزيد حول كيفية بناء أشرطة بولينجر انظر أساسيات بولينجر.


مؤشرات بولينجر باند الفنية وتداول العملات الأجنبية.


ما هم؟ التي قدمها جون بولينجر في 1980s، بولينجر باند هي زوج من عصابات التداول التي تمثل نطاق التداول العلوي والسفلي ل.


بولينجر باندز الويبينار يعلمك ما وراء الأساسيات.


في هذا العرض 2+ ساعة مسجلة مباشرة في لوس انجليس جون بولينجر يعلم ويوفر الخلفية والحسابات له.


بولينجر باند تعريف | Investopedia.


13.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات بولينجر باند. فرق البولنجر لها ثلاثة خطوط - العليا والمتوسطة والدنيا. الخط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك. المعلمات من التحرك.


بولينجر أون بولينجر باندز - جون بولينجر - كتب غوغل.


03.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في هذه الجلسة لمدة ساعة واحدة، سوف جون بولينجر تعليم أساسيات بولينجر باند و بولينجر باند الكلاسيكية أدوات،٪ ب و باندويدث،


بولينجر باندز ستراتيجيس أند ترادينغ ميثودس - بارت 2.


21.04.2009 & # 0183؛ & # 32؛ 12/07/2018 أساسيات بولينجر باندز & # 174؛ أساسيات بولينجر باندز & # 174؛ بواسطة إنفستوبيديا الموظفين | 21 أبريل 2009 في ث.


أساسيات بولينجر باندز & # 174؛ - إنفستوبيديا.


جون بولينجر يعلمك حتى تتمكن من استخدامها بشكل فعال. بولينجر العصابات فترة الانحراف المعياري،


عرض بولينجر باند (ببو) - ترادينغفيو ويكي.


14.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ بولينجر باندز يمكن أن تساعدك على أن تقرر متى تتداول من خلال توضيح القوة النسبية أو الزخم من الأسهم، إتف، أو غيرها من الأمن. أعرف أكثر.


جون بولينجر الرسمي بولينجر باند الموقع.


واحدة من أفراح كبيرة من أن اخترع تقنية تحليلية مثل بولينجر باندز هو رؤية ما يفعله الآخرون معها. في حين أن هناك العديد من الطرق لاستخدامها.


بولينجر باند للتجارة - فوربس.


كنت أعلم أنك قد وصلت إذا كان لديك شيء اسمه بالنسبة لك. من المأمول أن نقول، أن تاجر التقنية الشهير جون بولينجر ضرب هذه العلامة. خلق ال.


مقدمة إلى أشرطة بولينجر دفد.


جون بولينجر هو عملاق في مجتمع التداول اليوم. له البولنجر باند شحذ حساسية المؤشرات الثابتة، مما يسمح لهم لتعكس بدقة أكثر.


كيفية استخدام البولنجر باندز - الإخلاص.


في حديثنا، نناقش وبعض الطرق التي تستدعي أسعار النطاقات الخارجية. هناك في المقدمة، يشير بولينجر إلى أن فقط.


استراتيجية بولينجر العصابات (كاملة كيفية توجيه.


تعلم كيفية استخدام بولينجر باندز من الرجل الذي وضعتها. في مقدمة عملية ل بولينجر باند، جون بولينجر يعلمك أساسيات لذلك لك.


أساسيات بولينجر باندز & # 174؛ | التقلب (المالية.


فرق بولينجر في الواقع تتألف من ثلاثة مؤشرات منفصلة وكل اقول لكم شيئا عن النشاط السعر في نقطة الحالية في الرسم البياني. يبدو هذا المقال.


وأوضح بولينجر باندز: كيفية استخدام البولنجر باندز.


13.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بولينجر باند تعمل بفعالية كدعم ومقاومة لأساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير التداول مع البولنجر باند (R)


الأدوات التقنية للتجار | البولنجر باند | قياس.


بولينجر باندز & # 174؛ عرض. ويرتبط العرض بولينجر باند ارتباطا وثيقا بولنجر الأصلي بولينجر باندز مؤشر. مؤشر عرض بولينجر باند هو.


استراتيجية التداول بولينجر العصابات: حرة وبسيطة و.


وتستخدم أشرطة بولينجر للعثور على نقاط تحول السوق، والكسب المحتملة نطاق التداول، واستنفاد الاتجاه. تعلم كيف يمكن أن تساعد التحليل الخاص بك.


بولينجر باند٪ B | Scottrade.


15.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ في 1980s، جون بولينجر، وهو فني منذ فترة طويلة من الأسواق، وضعت تقنية استخدام المتوسط ​​المتحرك مع اثنين من نطاقات التداول أعلاه و.


اكتشاف تجارة النطاق الأساسي مع البولنجر باندز.


هذا هو محور كل شيء عن البولنجر باندز. أشرطة الفيديو والمقالات التعليمية، رسالة بولينجر باند، مجموعات أداة بولينجر باند. جون بولينجر بو.


الرسم البياني الفني مؤشر التداول - البولنجر باندز.


01.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بولينجر باندز سكويز هو استراتيجية تداول جيدة تساعدك على اتخاذ الانفجارات القوية التي تؤدي إلى تشكيل الاتجاهات القوية.


بولينجر باندز سكويز: ما هو وكيفية تداوله؟


23.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ قراءة أساسيات بولينجر باندز. الضغط. الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز & # 174؛. عندما تقترب العصابات معا،


فهم البولنجر باندز. | أساسيات سوق الأسهم.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كيفية استخدام بولينجر باندز من الرجل الذي وضعتها. جون بولينجر يعلمك خطوة بخطوة أساسيات التحليل الفني، وكيفية استخدامها.


استخدام البولنجر باند لرفع معدل الضرب الخاص بك.


جون A. بولينجر (ولد في 27 مايو 1950) هو الكاتب الأمريكي، المحلل المالي، والمساهم في مجال التحليل الفني والمطور من بولينجر باندز.


استخدام بولينجر باند & كوت؛ العصابات & كوت؛ لقياس الاتجاهات.


تعتبر بولينجر باندز واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية للتجار في أي سوق مالي، سواء كان المستثمرون يتداولون الأسهم أو السندات أو العملات الأجنبية. يستخدم العديد من المتداولين بولينجر باندز لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع، وبيع عندما يلمس سعر أعلى بولينجر باند ® وشراء عندما يضرب أقل بولينجر باند ®. في الأسواق ذات النطاق المحدود، هذه التقنية تعمل بشكل جيد، حيث تسافر الأسعار بين الحزامين مثل الكرات المرتدة من جدران ملعب كرة المضرب. ومع ذلك، بولينجر باندز لا تعطي دائما إشارات شراء وبيع دقيقة. هذا هو المكان الذي يأتي أكثر بولينجر باند ® "العصابات" أكثر تحديدا. دعونا نلقي نظرة.


المشكلة مع بولينجر باندز ®


كما كان جون بولينجر أول من يقر: "العلامات من العصابات هي مجرد أن - العلامات، وليس إشارات. علامة من بولينجر باند العليا ليست في حد ذاتها إشارة بيع. علامة من بولينجر باند ® أقل ليست في حد ذاته إشارة شراء ". السعر غالبا ما يمكن ولا "المشي الفرقة". في تلك الأسواق، يواجه التجار الذين يحاولون باستمرار "بيع القمة" أو "شراء القاع" سلسلة من الإيقاف الشديد أو الأسوأ، وهي خسارة عائمة متصاعدة باستمرار مع تحرك السعر أبعد من ذلك وبعيدا عن الدخول الأصلي .


ولعل طريقة أكثر فائدة للتجارة مع بولينجر باندز هو استخدامها لقياس الاتجاهات. لفهم لماذا بولينجر باندز قد تكون أداة جيدة لهذه المهمة علينا أولا أن نسأل - ما هو الاتجاه؟


ومن المعادلات التقليدية في التداول أن الأسعار تتراوح بين 80٪ من الوقت. مثل العديد من الكليشيهات، وهذا واحد يحتوي على كمية جيدة من الحقيقة منذ الأسواق في الغالب توطيد كما الثيران ويتحمل معركة من أجل التفوق. اتجاهات السوق نادرة، وهذا هو السبب في تداولها ليس سهلا تقريبا كما يبدو. وبالنظر إلى السعر بهذه الطريقة يمكننا بعد ذلك تحديد الاتجاه على أنه الانحراف عن القاعدة (المدى).


تتكون صيغة بولينجر باند من ما يلي:


بولد = بولينجر باند السفلي


ن = فترة التمهيد.


m = عدد الانحرافات المعيارية (سد)


سد = الانحراف المعياري على آخر n فترات السعر النموذجي (تب) = (هاي + لو + كل) / 3.


بولو = ما (تب، n) + m * سد [تب، n]


في جوهرها، بولينجر باندز قياس الانحراف. هذا هو السبب في أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا في تشخيص الاتجاه. من خلال توليد مجموعتين من بولينجر باندز - مجموعة واحدة باستخدام معلمة "1 الانحراف المعياري" والآخر باستخدام الإعداد النموذجي "2 الانحراف المعياري" - يمكننا أن ننظر إلى السعر بطريقة جديدة كليا.


في الرسم البياني أدناه نرى أنه كلما قنوات السعر بين بولينجر باندز +1 +1 سد و +2 سد بعيدا عن المتوسط، والاتجاه هو ما يصل. وبالتالي، يمكننا تعريف تلك القناة باسم "منطقة الشراء". على العكس من ذلك، إذا قنوات السعر داخل بولينجر باندز -1 سد و -2 سد، هو في "منطقة بيع". وأخيرا، إذا كان السعر يتراوح بين +1 سد الفرقة و -1 سد الفرقة، هو أساسا في حالة محايدة، ويمكننا القول أنه في "أرض الحرام".


واحدة من المزايا الأخرى الكبيرة من بولينجر باندز هو أنها تتكيف بشكل حيوي لتوسيع الأسعار والتعاقد مع زيادة التقلبات والنقصان. ولذلك، فإن العصابات اتسعت بشكل طبيعي وتضييق في مزامنة مع حركة السعر، وخلق مغلف تتجه دقيقة جدا.


أداة لتجار الاتجاه والمخفون تدريجيا.


بعد أن وضعنا القواعد الأساسية لبولينجر باند ®، يمكننا الآن أن نوضح كيف يمكن استخدام هذه الأداة التقنية من قبل كل من التجار الاتجاه الذين يسعون إلى استغلال الزخم وتلاشي التجار الذين يرغبون في الربح من استنفاد الاتجاه. بالعودة إلى الرسم البياني أود / أوسد أعلاه، يمكننا أن نرى كيف أن التجار الاتجاه وضع طويل مرة واحدة دخلت سعر "منطقة شراء". ثم سيكون قادرا على البقاء في الاتجاه كما بولينجر باند ® "العصابات" تغليف معظم حركة السعر من هائل التحرك.


ماذا ستكون نقطة التوقف المنطقي؟ الجواب مختلف لكل تاجر فردي، ولكن هناك إمكانية معقولة واحدة هي إغلاق التجارة الطويلة إذا تحولت الشمعة إلى اللون الأحمر وكان أكثر من 75٪ من جسدها أقل من "منطقة الشراء". باستخدام قاعدة 75٪ هو واضح منذ ذلك الحين في سعر تلك النقطة بشكل واضح خارج الاتجاه، ولكن لماذا تصر على أن الشمعة تكون حمراء؟ والسبب في الشرط الثاني هو منع المتداول الاتجاه من "الخروج" من الاتجاه من خلال تحرك سريع إثباتية إلى الجانب السلبي الذي يستقر إلى "منطقة شراء" في نهاية فترة التداول. لاحظ كيف في المتداول التالي قادر على البقاء مع التحرك لمعظم الاتجاه الصاعد، الخروج فقط عندما يبدأ السعر في تعزيز في الجزء العلوي من مجموعة جديدة.


بولينجر باند® "العصابات" يمكن أيضا أن تكون أداة قيمة للتجار الذين يحبون استغلال استنفاد الاتجاه عن طريق اختيار بدوره في السعر. ومع ذلك، لاحظ أن تداول الاتجاه المعاكس يتطلب هوامش خطأ أكبر بكثير لأن الاتجاهات غالبا ما تجعل عدة محاولات للاستمرار قبل الاستسلام.


في الرسم البياني أدناه، نرى أن المتداول الخبو باستخدام البولنجر باند ® "العصابات" سوف تكون قادرة على تشخيص بسرعة التلميح الأول من ضعف الاتجاه. بعد أن شهدت الأسعار تتدفق من قناة الاتجاه، قد تقرر ترويسة لجعل الاستخدام الكلاسيكي من بولينجر باندز عن طريق اختصار العلامة التالية من بولينجر باند العليا. ولكن أين لوضع المحطة؟ وضعه فوق ارتفاع سوينغ سوف يضمن عمليا التاجر من وقف التدريجي كما السعر غالبا ما تجعل العديد من القرائن الإثباتية إلى أعلى النطاق، مع المشترين في محاولة لتوسيع هذا الاتجاه. هنا حيث يصبح خاصية تقلب بولينجر باندز فائدة هائلة للتاجر. من خلال قياس عرض منطقة "المنطقة الحرام"، التي هي ببساطة نطاق +1 إلى -1 سد من المتوسط، يمكن للتاجر إنشاء منطقة الإسقاط سريعة وفعالة جدا، والتي من شأنها منعه من أن توقفت على ضجيج السوق وحمايته رأس المال إذا الاتجاه يستعيد حقا زخمه.


الخط السفلي.


باعتبارها واحدة من مؤشرات التحليل الفني الأكثر شعبية، أصبحت بولينجر باندز حاسمة للعديد من التجار الموجهة تقنيا. من خلال توسيع وظائفها من خلال استخدام البولنجر باند ® "العصابات"، يمكن للتجار تحقيق مستوى أكبر من التطور التحليلي باستخدام هذه الأداة بسيطة وأنيقة لكل من تتجه واستراتيجيات يتلاشى.


فائدة من خطوط الاتجاه.


إن الاتجاهات المرتفعة والنقاط الهابطة هي موضوعات ساخنة بين المحللين والتجار الفنيين، لأنها تضمن أن ظروف السوق الأساسية تعمل لصالح موقف المتداول، وليس مقابله. خطوط الاتجاه هي خطوط يمكن التعرف عليها بسهولة أن التجار الاعتماد على الرسوم البيانية لربط سلسلة من الأسعار معا. ثم يتم استخدام الخط الناتج لإعطاء المتداول فكرة جيدة عن الاتجاه الذي قد تتحرك فيه قيمة الاستثمار. في هذه المقالة، سوف تكتشف كيفية استخدام هذه الأداة. لن يكون طويلا قبل أن رسمها على الرسوم البيانية الخاصة بك لزيادة فرصك في جعل التجارة الناجحة! (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الاتجاهات القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل.)


فهم اتجاه الاتجاه الكامن هو واحد من أكثر الطرق الأساسية لزيادة احتمال نجاح التجارة، لأنه يضمن أن قوى السوق العامة تعمل لصالحك.


وتشير الخطوط التنازلية الهبوطية إلى وجود كمية زائدة من العرض للأمان، مما يدل على أن المشاركين في السوق لديهم رغبة أكبر في بيع أصل ما، بدلا من شرائه. كما ترون في الشكل 1، عندما خط الاتجاه المنحدر النزولي (الخط الأسود منقط) موجود، يجب أن تمتنع عن عقد موقف طويل. من غير المرجح أن تحقق مكاسب على التحرك أعلى، عندما يكون الاتجاه العام على المدى الطويل يتجه نحو الانخفاض. على العكس من ذلك، فإن الاتجاه الصعودي هو إشارة إلى أن الطلب على الأصول أكبر من العرض، ويستخدم لاقتراح أن السعر من المرجح أن يستمر التوجه صعودا.


يمكن أن تختلف الخطوط العريضة بشكل كبير، اعتمادا على الإطار الزمني المستخدم ومنحدر الخط. على سبيل المثال، بعض الأوراق المالية يمكن أن تظهر جوانب الاتجاه الصعودي / الهبوطي لعدة أشهر أو أيام أو حتى بضع دقائق، في حين أن البعض الآخر يمكن أن تصبح محددة النطاق والتجارة داخل اتجاه جانبي.


خطوط الاتجاه هي أداة بسيطة نسبيا يمكن استخدامها لقياس الاتجاه العام للأصل معين، ولكن الأهم من ذلك، أنها يمكن أن تستخدم أيضا من قبل التجار للمساعدة في التنبؤ مجالات الدعم والمقاومة. وهذا يعني أن خطوط الاتجاه تستخدم لتحديد المستويات على الرسم البياني الذي يتجاوز سعر الأصل صعوبة في التحرك. هذه المعلومات يمكن أن تكون مفيدة جدا للتجار يبحثون عن مستويات دخول استراتيجية أو حتى يمكن استخدامها لإدارة المخاطر بشكل فعال، من خلال تحديد المناطق لوضع أوامر وقف الخسارة. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، راجع أساسيات الدعم والمقاومة.)


ويولي المتداولون الفنيون اهتماما خاصا لأحد الأصول عندما يقترب السعر من خط الاتجاه، لأن هذه المناطق كثيرا ما تلعب دورا رئيسيا في تحديد الاتجاه القصير الأجل لسعر الأصل. وبما أن السعر يقترب من مستوى دعم / مقاومة كبير، هناك سيناريوهان مختلفان يمكن أن يحدثان: السعر سوف يرتد خط الاتجاه ويستمر في اتجاه الاتجاه السابق، أو أنه سيتحرك من خلال خط الاتجاه، والذي يمكن استخدامه بعد ذلك كدليل على أن الاتجاه الحالي ينعكس أو يضعف.


رسم الخطوط الخاصة بك.


كما ذكر سابقا، خطوط الاتجاه هي ببساطة الخطوط التي تربط سلسلة من الأسعار لإعطاء التاجر فكرة أفضل عن حيث سعر الاستثمار معين يرأس. وتكمن المشكلة في معرفة الأسعار التي تستخدم لإنشاء خط الاتجاه. كما تعلمون، يمكن الحصول على أسعار مفتوحة، وثيقة، منخفضة ومنخفضة بسهولة لمعظم الأسهم، ولكن أي من هذه الأسعار يجب أن تستخدم عند إنشاء خط الاتجاه؟


ليس هناك إجابة واحدة على هذا السؤال. والإشارات التقنية التي تولدها مختلف الأنماط / المؤشرات التقنية ذات طابع شخصي جدا ولا تعد خطوط الاتجاه استثناء. هو تماما قرار المتداول عندما يتعلق الأمر باختيار ما هي النقاط التي تستخدم لإنشاء الخط، ولن يقبل أي متداولين دائما استخدام نفس النقاط. بعض التجار سوف يربطون أسعار الإغلاق فقط بينما البعض الآخر قد يختار استخدام مزيج من أسعار قريبة ومفتوحة وعالية. بغض النظر عن الأسعار التي يتم توصيلها، فمن المهم أن نلاحظ أن المزيد من الأسعار التي تلمس خط الاتجاه أقوى وأكثر تأثيرا خط يعتقد أن يكون.


بشكل عام، يتم استخدام خطوط الاتجاه المنحدرة الصاعدة لربط الأسعار التي تعمل كدعم، في حين أن الأصول المعينة تتجه صعودا. وهذا يعني أن الخطوط الاتجاهية المنحدرة الصاعدة يتم رسمها بشكل رئيسي دون السعر وتوصيل إما سلسلة من الإغلاق أو أدنى مستوياتها. على العكس من ذلك، يتم استخدام خط الاتجاه الهابط المنحدر عادة لربط سلسلة من أسعار الإغلاق أو أعلى مستوياتها، والتي تعمل كمقاومة في حين أن الأصول المعينة تتجه نحو الانخفاض. هذا يشبه ما هو مبين في الرسم البياني أعلاه.


يجب أن نلاحظ أنه من الممكن استخدام اثنين من خطوط الاتجاه على نفس الرسم البياني. ومع ذلك، هذه الطريقة، والمعروفة باسم قناة، يتجاوز نطاق هذه المقالة. (لمعرفة المزيد حول هذه التقنية راجع، تشانينغ: رسم مسار إلى النجاح.)


لتوضيح مفهوم رسم خط اتجاه تصاعدي، اخترنا أن ننظر إلى العمل التجاري من شركة أوتوديسك (أدسك) بين أغسطس 2004 وديسمبر 2005. كما ترون في الشكل 2، يتم رسم خط الاتجاه بحيث يربط انخفاض يتضح من الأسهم السوداء. وبمجرد إنشاء خط الاتجاه، يتوقع المتداولون رؤية سعر الأصل للاستمرار في الصعود حتى يغلق السعر دون الدعم الذي تم تشكيله حديثا.


مع مرور الوقت، يمكننا أن نرى في الشكل 3، أن السعر اختبار الدعم من خط الاتجاه مرة أخرى في أغسطس 2005. وهذا أمر مهم لأنه كلما كان السعر يمس خط الاتجاه أكثر، ويقال أن أكثر تأثيرا الخط. حركة السعر التي يتضح من السهم في أقصى اليمين، سيتم استخدامها من قبل التجار تأكيدا على أن خط الاتجاه صالح. في هذه الحالة، سوف يتطلع المتداولون إلى الدخول في موقع طويل بالقرب من خط الاتجاه قدر الإمكان.


وبمجرد دخول أحد المتداولين الفنيين إلى موقع بالقرب من خط الاتجاه، سيبقى الموقف مفتوحا حتى يتحرك السعر دون دعم خط الاتجاه. سيعمل معظم المتداولين على ضبط أوامر وقف الخسارة باستمرار عن طريق تحريكها أعلى، حيث يواصل خط الاتجاه الميل نحو الميل نحو الأعلى. هذا الأسلوب يضمن أن التاجر يمكن تأمين أكبر قدر ممكن من المكاسب، دون أن تؤخذ من الموقف في وقت مبكر جدا. إن الحفاظ على أمر وقف الخسارة تحت خط الاتجاه المؤثر هو وسيلة استراتيجية لضمان أن يكون للأصل مجال كاف للتذبذب، دون أن يتحرك. في هذه الحالة، باستخدام خط الاتجاه الصعودي كدليل على التحرك المتوقع أعلى، سوف يؤدي إلى تجارة مربحة جدا، كما ترون في الشكل 4.


وتستخدم الخطوط العريضة عادة من قبل التجار الذين يسعون لضمان أن الاتجاه الأساسي للأصل يعمل لصالح موقفهم. ويمكن استخدام خطوط الاتجاه بشكل فعال من قبل التجار لقياس المجالات المحتملة للدعم / المقاومة، والتي يمكن أن تساعد على تحديد احتمال استمرار هذا الاتجاه. هذه الميزة الاستراتيجية متاحة لأي تاجر على استعداد لاتخاذ الوقت لتعلم كيفية رسم خط الاتجاه الأساسي ودمجه في استراتيجية التداول له أو لها. على الرغم من أن العديد من التجار سوف يجادلون حول ما الأسعار لاستخدامها عند إنشاء خط الاتجاه، وتذكر أن جميع سوف نتفق على أن قوة خط الاتجاه يزيد مع المزيد من الأسعار اختبار الدعم / المقاومة. (لمعرفة المزيد حول أنماط المخطط، اطلع على البرنامج التعليمي للتحليل الفني.)

No comments:

Post a Comment