Tuesday 27 March 2018

استراتيجية التنويع بيبسيكو في عام 2017 بدف


استراتيجية بيبسيكو للتنويع في عام 2017 التحليل.
رانسكووك مجانا الآن القمامة؟ - Trade2Win.
استراتيجية بيبسيكو للتنويع في عام 2017 تحليل أحمد الصوفي الفوركس.
نشرت في: 23 مارس، 2018 آخر تعديل: 15 مايو، 2017. صمام بيبسيكوس استراتيجية التنويع في عام 2008 تحليل الصغيرة والمسعونة بمساعدة.
تحليل الوضع - تحليل البيئة العامة  السياسية، المنظمين، والعوامل القانونية  الحمائية. إستراتيجية تنويع بيبسيكو في 2018. 2018 مشروع v1 سيتنزالن إينفوغن، إنهالتسفرزيتشنيس إينفوجن استراتيجية تنويع بيبسيكوس في عام 2008 مناقشة. تحليل استراتيجية ديزني.
وكما ذكر أعلاه، فإن أحد الأهداف الرئيسية لطرح بيبسي التالي هو استراتيجية التنوع البيولوجي في عام 2008. والخدمات • تحليل الشركة • تحليل المنافسين. PepsiCo سوت 2017 - الإدارة الاستراتيجية. كيس 21 استراتيجية التنوع بيبسيكو في عام 2018 جون E. غامبل القائمة بين المطاعم و. تطوير المنتجات في مصفوفة أنسوف يشير إلى استراتيجية التنويع في مصفوفة أنسوف ينطبق عندما. تحليل استراتيجية استراتيجية السوق جرا.
كورس فونتا الفوركس ناويغاتور.
التحليل المالي والاستراتيجي لشركة فورد للسيارات. هناك سؤالان رئيسيان هما استراتيجية تنويع مصفوفة نمو أنسوف في أنسوف. التاريخ: 2017-03-22 21:29. المزيد من الفيديو حول موضوع «ذي ديزني شركة استراتيجية تنويعها في 2018 بدف» الكلمات الرئيسية: التنويع، النشاط الاستثماري، الإدارة. الاستثمار المالي السلبي تحليل استراتيجية إدارة // العلوم الإنسانية العلمية.

استراتيجية بيبسيكو للتنويع في عام 2017 بدف
نحن شركة عالمية رائدة في مجال الأغذية والمشروبات مع العلامات التجارية التي تحترم أسماء الأسر في جميع أنحاء العالم.
الاستدامة.
الأداء مع الغرض.
تعرف على المزيد حول رحلة بيبسيكو للأداء مع الغرض.
ماركات عالمية.
علاماتنا التجارية متوفرة في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.
كواكر الشوفان + الحليب في الهند.
وقد جمعت كويكر خبرتها العلمية مع رؤى الناسف ساشين تيندولكار على الاحتياجات الغذائية اليومية، لمهندس منتج الألبان فريدة من نوعها للهند.
2018 التقرير السنوي.
مع مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة، والمحبوب والمحلية ذات الصلة، ونحن تحقيق نتائج اليوم وإعداد بثقة للمستقبل.

استراتيجية بيبسيكو للتنويع في عام 2017 بدف
نحن شركة عالمية رائدة في مجال الأغذية والمشروبات مع العلامات التجارية التي تحترم أسماء الأسر في جميع أنحاء العالم.
الاستدامة.
الأداء مع الغرض.
تعرف على المزيد حول رحلة بيبسيكو للأداء مع الغرض.
ماركات عالمية.
علاماتنا التجارية متوفرة في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.
كواكر الشوفان + الحليب في الهند.
وقد جمعت كويكر خبرتها العلمية مع رؤى الناسف ساشين تيندولكار على الاحتياجات الغذائية اليومية، لمهندس منتج الألبان فريدة من نوعها للهند.
2018 التقرير السنوي.
مع مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة، والمحبوب والمحلية ذات الصلة، ونحن تحقيق نتائج اليوم وإعداد بثقة للمستقبل.

معهد بانمور.
تم إنشاء شركة بيبسيكو في عام 1965 من خلال دمج شركة بيبسي كولا وشركة فريتو-لاي. باعتبارها ثاني أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم، تضمن بيبسيكو أن بيان مهمتها وبيان الرؤية تتماشى مع حالتها التجارية الحالية. هذا الشرط يسلط الضوء على تنويع الشركة من حيث مزيج المنتجات والأسواق. بيان مهمة بيبسيكو يؤدي الأعمال لتطوير المنتجات التي تناسب الطلب في السوق. ويحدد بيان المهمة المؤسسية للشركة إجراءات لتحقيق الرؤية التنظيمية. ويحدد بيان رؤية شركة بيبسيكو دور الشركة في السوق العالمية. ويشير بيان الرؤية المؤسسية للشركة إلى اتجاه التطوير التنظيمي. وتكمل بيانات مهمة ورؤية شركة بيبسيكو بعضها البعض لدفع الشركة نحو أعلى مكانة في السوق العالمية.
تم تصميم رؤية بيبسيكو ورسالة مهمة لاستكمال بعضها البعض. وتواصل الشركة تلبية متطلبات العمل المقابلة بناء على رؤيتها ورسالتها.
بيبسيكو بيان الرؤية.
إن بيان رؤية شركة بيبسيكو هو "تقديم أعلى مستوى من الأداء المالي على المدى الطويل من خلال دمج الاستدامة في استراتيجية أعمالنا، مما يترك بصمة إيجابية على المجتمع والبيئة. وأضاف بيبسيكو أن بيان الرؤية هذا مبني على فكرة "الأداء مع الغرض". وبناء على هذه الاعتبارات، فإن بيان رؤية شركة بيبسيكو يتضمن النقاط الرئيسية التالية:
أعلى أداء مالي الاستدامة المسؤولية الاجتماعية للشركات.
وتؤكد شركة بيبسيكو الأداء المالي المرتفع كأحد الأهداف المدرجة في بيان رؤيتها. هذا العامل هو توقع الأعمال الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك، يشير بيان الرؤية إلى أن بيبسيكو يدمج الاستدامة في الأنشطة التجارية. الاستدامة تعزز صورة الشركة والعلامة التجارية. كما يتضمن بيان رؤية شركة بيبسيكو المسؤولية الاجتماعية للشركات. وهذا العامل له تأثير كبير على سياسات الشركة واستراتيجياتها بشأن التطوير التنظيمي، وخاصة فيما يتعلق بأثرها على أصحاب المصلحة. كل هذه النقاط في بيان الرؤية تحفز بيبسيكو لتحقيق الأداء العالي.
بيان مهمة بيبسيكو.
بيان مهمة شركة بيبسيكو هو "تزويد المستهلكين في جميع أنحاء العالم بأطعمة ومشروبات لذيذة وبأسعار معقولة ومكملة ومكملة من وجبات إفطار صحية إلى وجبات خفيفة ومشروبات صحية وممتعة لتناول الطعام في المساء. "يؤكد بيان المهمة هذا رغبة شركة بيبسيكو في إرضاء العملاء. وبالاقتران مع بيان المهمة، تقول بيبسيكو أيضا: "نحن ملتزمون بالاستثمار في موظفينا وشركتنا والمجتمعات التي نعمل فيها للمساعدة في وضع الشركة لتحقيق نمو مستدام وطويل الأجل. "النقاط الرئيسية لبيان مهمة بيبسيكو هي كما يلي:
المستهلكين في جميع أنحاء العالم منتجات لذيذة وصحية وممتعة القدرة على تحمل التكاليف الراحة.
يركز بيان مهمة شركة بيبسيكو على المستهلكين وخصائص المنتجات. على سبيل المثال، يظهر بيان المهمة أن الشركة تستهدف جميع المستهلكين في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أن شركة بيبسيكو تهدف إلى تقديم منتجات جذابة لجميع المستهلكين على الرغم من الاختلافات في الخلفيات والثقافات والمتغيرات الأخرى. كما يحدد بيان المهمة الخصائص الأساسية لمنتجات بيبسيكو. إن نقطة القدرة على تحمل التكاليف تعني نهج بيبسيكو في التسعير. وعلاوة على ذلك، استنادا إلى نقطة الراحة بيان المهمة، بيبسيكو يجعل منتجاتها يمكن الوصول إليها بسهولة، مما يعني استراتيجية الشركة في السوق.
بعثة بيبسيكو & أمب؛ بيانات الرؤية & # 8211؛ التوصيات.
بيان مهمة بيبسيكو يعطي تفاصيل محددة عن منتجات الشركة والسوق المستهدفة. ومع ذلك، يمكن للشركة تحسين هذا البيان مهمة بإضافة المزيد من المعلومات حول النهج العامة والاستراتيجيات أو مسارات العمل لتحقيق بيان رؤية الشركة. ومن ناحية أخرى، فإن بيان رؤية شركة بيبسيكو كاف في إظهار المكان الذي تريد الشركة أن تكون فيه من حيث الأداء المالي، والاستدامة، والمسؤولية الاجتماعية للشركات.
المراجع.
كيركباتريك، S. (2008). كيفية بناء بيان رؤية أفضل. مجلة القيادة الأكاديمية، 6 (4)، 20-27. لوكاس، J. R. (1998). تشريح بيان الرؤية. ماناجيمنت ريفيو، 87 (2)، 22. مولان، J. V. (2002). بيان المهمة هو أداة استراتيجية: عند استخدامها بشكل صحيح. قرار الإدارة، 40 (5)، 448-455. بيبسيكو Inc. (2018). رسالتنا وقيمنا. ريون-غابوري، J. (2005). من الكلمات إلى العمل: بيان الرؤية يمكن أن تفعل أكثر من ضوء مسار. القيادة، 34 (5)، 14. ويليامز، L. S. (2008). بيان المهمة أداة إبلاغ الشركات مع الماضي والحاضر والمستقبل. مجلة الاتصالات التجارية، 45 (2)، 94-119.
لا يجوز نسخ هذه المادة أو توزيعها أو عكسها بدون إذن كتابي من معهد بانمور ومؤلفها / قها. حقوق الطبع والنشر من قبل معهد بانمور - جميع الحقوق محفوظة. قد يتم اقتباس أجزاء صغيرة من هذه المقالة أو إعادة صياغتها لأغراض البحث، طالما أن المادة يتم الاستشهاد بها بشكل صحيح والمشار إليها مع عنوان ورل / الارتباط.

معهد بانمور.
ويستند الوضع الحالي لشركة بيبسيكو باعتبارها ثاني أكبر شركة في السوق العالمية للأغذية والمشروبات على قدرة الشركة على ممارسة نقاط قوتها لمواصلة النمو. تنمو الشركة على الرغم من ارتفاع مستوى تشبع السوق. ويبين تحليل سوت أن شركة بيبسي كولا في وضع يمكنها من النمو والوصول إلى المرتبة الأولى في صناعة الأغذية والمشروبات العالمية. يحدد إطار تحليل سوت نقاط القوة والفرص التي يمكن للشركة الاستفادة منها لمعالجة نقاط الضعف والتهديدات التجارية. وبصفتها شركة عالمية، يجب على شركة بيبسيكو معالجة المشكلات الموضحة في تحليل سوت هذا لتقليل الحواجز أمام أدائها العالمي.
يعرض تحليل سوت في شركة بيبسيكو تحديات كبيرة في مجالات المنافسة وتغيير سلوكيات المستهلكين وتطوير المنتجات.
نقاط قوة شركة بيبسيكو (العوامل الاستراتيجية الداخلية)
ويعكس نمو شركة بيبسيكو العالمية ومكانتها البارزة قوة الشركة. ويحدد هذا الجانب من إطار تحليل سوت العوامل الاستراتيجية الداخلية التي تمكن الشركات من تحقيق أهداف أعمالها. وفيما يلي أهم نقاط القوة لدى شركة بيبسيكو:
صورة العلامة التجارية القوية مزيج واسع من المنتجات شبكة الإنتاج العالمية واسعة شبكة التوزيع العالمية واسعة النطاق.
كشركة عالمية ناجحة، بيبسيكو لديها واحدة من أقوى العلامات التجارية في السوق. هذه القوة تمكن الشركة لجذب المستهلكين إلى منتجاتها الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، يمثل مزيج المنتجات العريض قدرة بيبسيكو المتزايدة على الوصول إلى مختلف الأسواق والشرائح، مثل منتجات فريتو-لاي ومنتجات كويكر ومنتجات بيبسي. وتعد شبكات الإنتاج والتوزيع العالمية الواسعة من بيبسيكو من نقاط القوة التي تدعم استراتيجيات النمو والتوسع الدولية للشركة. وفي هذا الجانب من تحليل سوت، فإن نقاط قوة شركة بيبسيكو كافية لدعم استراتيجيتها للنمو العالمي.
نقاط ضعف بيبسيكو (العوامل الاستراتيجية الداخلية)
وتعاني شركة بيبسيكو من عدد من نقاط الضعف التي تشكل عائقا أمام النمو الدولي. يتم النظر في العوامل الاستراتيجية الداخلية التي تحد من التطوير التنظيمي في هذا الجانب من إطار تحليل سوت. وفيما يلي نقاط الضعف الرئيسية لشركة بيبسيكو:
اختراق منخفض خارج الأمريكتين محفظة الأعمال المحدودة ضعف التسويق للمستهلكين واعية الصحية.
تستمد شركة بيبسيكو حوالي 70٪ من عائداتها من الأسواق في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية. ويشير هذا الضعف إلى أن الشركة لم تعظم بعد الإيرادات المحتملة خارج الأمريكتين. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل بيبسيكو في المقام الأول في صناعة الأغذية والمشروبات. وهذا ضعف لأنه يزيد من تعرض الشركة للمخاطر في سوق الأغذية والمشروبات. أيضا، بيبسيكو فشل في تسويق العديد من منتجاتها بشكل فعال للمستهلكين واعية الصحية. هذا الجانب من تحليل سوت يسلط الضوء على نقاط الضعف التي يجب أن تعالجها شركة بيبسيكو من خلال التغييرات في استراتيجية نموها.
فرص بيبسيكو (العوامل الاستراتيجية الخارجية)
بيبسيكو لديها فرص للنمو العالمي المستمر. وفي هذا الجانب من إطار تحليل سوت، يتم تحديد العوامل الاستراتيجية الخارجية التي توفر خيارات لتحسين الأعمال. فرص بيبسيكو هي كما يلي:
تنوع الأعمال اختراق السوق في البلدان النامية التحالفات العالمية مع الشركات التكميلية.
بيبسيكو لديها الفرصة لتنويع أعمالها، مثل عن طريق الحصول على شركة تكميلية ليست في صناعة الأغذية والمشروبات. وهناك فرصة أخرى لشركة بيبسيكو لزيادة انتشارها في البلدان النامية لتوليد المزيد من العائدات من الأسواق خارج الأمريكتين. وبالإضافة إلى ذلك، بيبسيكو يمكن أن تخلق تحالفات مع الأعمال التكميلية لزيادة وجودها في السوق. واستنادا إلى هذا الجانب من تحليل سوت، فإن شركة بيبسيكو لديها فرص كبيرة لتعزيز صمود أعمالها.
التهديدات التي تواجه بيبسيكو (العوامل الاستراتيجية الخارجية)
صناعة الأغذية والمشروبات تواجه مجموعة متنوعة من التهديدات. ويتم النظر في العوامل الاستراتيجية الخارجية التي يمكن أن تقلل من أداء الأعمال في هذا الجانب من إطار تحليل سوت. في قضية بيبسيكو، وفيما يلي أهم التهديدات:
المنافسة العدوانية أنماط الحياة الصحية الاتجاه البيئي.
المنافسة العدوانية هي تهديد كبير ضد الشركة. تأثير شركة كوكا كولا له أهمية خاصة ضد شركة بيبسيكو. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أنماط الحياة الصحية الاتجاه يشكل تهديدا لمنتجات بيبسيكو، وكثير منها ينظر إليها على أنها غير صحية بسبب السكر، والملح، أو محتوى الدهون. كما أن البيئة تهدد الشركة في كيفية استجابة المستهلكين بشكل سلبي لقضايا نفايات المنتجات ودورة الحياة. هذا الجانب من تحليل سوت يشير إلى أن بيبسيكو يجب إصلاح استراتيجياتها للتغلب على التهديدات التي تواجه الأعمال التجارية.
تحليل سوت بيبسيكو & # 8211؛ التوصيات.
يمكن لشركة بيبسيكو استخدام نقاط قوتها للاستجابة بفعالية للقضايا المحددة في تحليل سوت، وخاصة تلك التي تعتبر تهديدا. وفيما يلي الإجراءات الواقعية التي يمكن أن تتخذها شركة بيبسيكو لتحسين قدرتها التنافسية ونموها الدولي:
تنويع الأعمال التجارية للحد من التعرض لمخاطر السوق زيادة اختراق الأسواق النامية لزيادة الإيرادات تحسين صحة المنتج لجذب المزيد من المستهلكين تعزيز جهود إعادة التدوير لمعالجة مسألة البيئة.
المراجع.
جاكسون، S. E.، جوشي، A.، & أمب؛ إرهاردت، N. L. (2003). البحوث الحديثة حول التنوع التنظيمي والتنظيمي: تحليل سوت والآثار المترتبة عليه. مجلة الإدارة، 29 (6)، 801-830. ليه، D.، & أمب؛ بيرشينغ، A. J. (2006). تحليل SWOT. كتيب تكنولوجيا الأداء البشري، 1089-1108. بيبسيكو 2018 التقرير السنوي. بيبسيكو Inc. (2018). بيبسيكو تعلن عن الاستثمارات الاستراتيجية لدفع عجلة النمو. بيكتون، D. W.، & أمب؛ رايت، S. (1998). ماذا سوت في التحليل الاستراتيجي؟ التغيير الاستراتيجي، 7 (2)، 101-109. بيرسي، N.، & أمب؛ جايلز، W. (1989). جعل عمل تحليل سوت. ماركيتينغ إنتليجانس & أمب؛ التخطيط 7 (5/6)، 5-7. فالنتين، E. K. (2001). تحليل سوت من عرض يستند إلى الموارد. مجلة نظرية التسويق والممارسة، 54-69.
لا يجوز نسخ هذه المادة أو توزيعها أو عكسها بدون إذن كتابي من معهد بانمور ومؤلفها / قها. حقوق الطبع والنشر من قبل معهد بانمور - جميع الحقوق محفوظة. قد يتم اقتباس أجزاء صغيرة من هذه المقالة أو إعادة صياغتها لأغراض البحث، طالما أن المادة يتم الاستشهاد بها بشكل صحيح والمشار إليها مع عنوان ورل / الارتباط.

No comments:

Post a Comment