Monday 12 March 2018

النظام مقابل التداول التقديري


أنظمة تداول العملات الأجنبية: الأنظمة الميكانيكية مقابل النظم التقديرية.


هناك أساسا نوعان من أنظمة تداول الفوركس، والنظم الميكانيكية والتقديرية. وتستند إشارات التداول التي تخرج من الأنظمة الميكانيكية أساسا من التحليل الفني المطبق بطريقة منهجية. ومن ناحية أخرى، تستخدم النظم التقديرية الخبرة أو الحدس أو الحكم على الإدخالات والمخارج. ولكن أي واحد ينتج نتائج أفضل؟ أو الأهم من ذلك، أي واحد يناسب أفضل أسلوب التداول الخاص بك؟ هذه هي الإجابات التي سنحاول الإجابة على هذه المقالة.


سنقوم أولا بتحليل إيجابيات وسلبيات حول كل نهج النظام.


الأنظمة الميكانيكية.


مزايا.


هذا النوع من نظام يمكن الآلي و باكتستد بكفاءة. لديها قواعد صارمة جدا. إما، هناك تجارة أو ليس هناك. التجار الميكانيكية أقل عرضة للعواطف من التجار تقديرية.


سلبيات.


معظم التجار باكتست أنظمة التداول الفوركس بشكل غير صحيح. من أجل إنتاج نتائج دقيقة تحتاج بيانات القراد. سوق الفوركس يتغير دائما. سوق الفوركس (وجميع الأسواق) لديه مكون عشوائي. قد تبدو ظروف السوق متشابهة، ولكنها ليست هي نفسها أبدا. إن النظام الذي نجح في العام الماضي لا يعني بالضرورة أنه سيعمل هذا العام.


النظم التقديرية.


مزايا.


النظم التقديرية قابلة للتكيف بسهولة مع ظروف السوق الجديدة. تستند قرارات التداول على الخبرة. يتعلم التجار لمعرفة أي إشارات التداول لديها احتمال أعلى للنجاح.


سلبيات.


لا يمكن إعادة اختبارها أو تلقيمها، حيث أن هناك دائما قرار تفكير. يستغرق الأمر بعض الوقت لتطوير الخبرة المطلوبة للتداول بنجاح وتتبع الصفقات بطريقة تقديرية. في المراحل المبكرة يمكن أن يكون هذا خطرا.


الآن، ما هو النهج الأفضل للتجار الفوركس؟ واحد الذي يناسب أفضل شخصيتك. على سبيل المثال، إذا كنت تاجرا يجد صعوبة في اتباع إشارات التداول الخاصة بك، فأنت أفضل حالا باستخدام نظام ميكانيكي، حيث حكمك لن تلعب دورا هاما في النظام الخاص بك. كنت تأخذ فقط الصفقات التي إشارات النظام الخاص بك.


إذا كانت الحواجز النفسية التي تؤثر على كل تاجر (الخوف والجشع والغضب، وما إلى ذلك) يضعك في سيناريوهات غير مرغوب فيها، وكنت أيضا أفضل من التداول الأنظمة الميكانيكية، لأنك تحتاج فقط لمتابعة ما هو النظام الخاص بك هو أقول لك، تذهب قصيرة، انتقل طويلة، إغلاق التجارة. ولا ينبغي اتخاذ أي قرار آخر.


من ناحية أخرى، إذا كنت تاجر منضبط، فأنت أفضل حالا باستخدام نظام تقديري، لأن النظم التقديرية تتكيف مع ظروف السوق وكنت قادرا على تغيير ظروف التداول الخاصة بك مع تغير السوق. على سبيل المثال، لديك هدف من 60 نقطة على التجارة طويلة. ولكن السوق يبدأ فجأة تتجه بقوة جدا، ثم هل يمكن أن تتحرك هدفك أن أقول 100 نقطة.


هل يعني أن تداول نظام تقديري ليس له قواعد؟ هذا غير صحيح على الاطلاق. أنظمة التداول التقديرية تعني أنه بمجرد أن يجد المتداول إعداده، فإن التاجر يقرر ما يجب القيام به. ولكن كل تاجر لا يزال بحاجة إلى قواعد معينة تحتاج إلى اتباعها، مثل حجم الموقف، والظروف التي يتعين الوفاء بها قبل التفكير في الحصول على السوق، وهلم جرا.


أنا تاجر اختياري. السبب الرئيسي الذي اخترته لنظام تقديري هو أن صفقاتي تعتمد على سلوك السعر، وكما تعلمون، فإن السعر يتصرف على غرار الماضي، ولكنه ليس متطابقا أبدا، وبالتالي فإن نتيجة كل تجارة غير معروفة. ومع ذلك، لدي قواعد صارمة على نظام بلدي، يجب أن تتحقق شروط معينة قبل أن أفكر حتى في الحصول على التجارة. هذا يبقي لي من المتاعب، مرة واحدة بلدي الإعداد هو الحاضر ووفقا للقواعد لقد وضعت، ثم أنا عن كثب مشاهدة السلوك السعر وقررت أخيرا ما إذا كانت فرصة جيدة أم لا.


إذا اخترت أن تكون تقديرا أو تاجر ميكانيكي هناك بعض النقاط الهامة التي يجب أن تأخذ في الاعتبار: تحتاج إلى التأكد من أن نظام التداول الفوركس الذي تستخدمه يناسب تماما شخصيتك. وإلا سوف تجد نفسك أوتغوسينغ النظام الخاص بك. تحتاج أيضا إلى بعض القواعد والأهم من ذلك الانضباط لمتابعة لهم. خذ وقتك لبناء نظام مثالي بالنسبة لك. انها ليست سهلة ويتطلب الوقت والعمل الشاق، ولكن في النهاية، إذا فعلت بشكل صحيح، وسوف تعطيك نتائج مربحة متسقة. قبل أن يعيش، حاول على حساب تجريبي أو حتى على حساب صغير (سأذهب للخيار الثاني، لأن الحواجز النفسية ستكون موجودة).


هل أنت تقدير أو نظام التاجر؟


الايجابيات والسلبيات والاستراتيجيات التقديرية ونظام التداول.


أحد الخيارات التي يتعين على كل تاجر جديد تقديمها هو ما إذا كان يجب أن يكون متداولا تقديريا أو متداول نظام.


التداول االختياري هو التداول القائم على القرار) يقرر التاجر أي صفقات يتم إجراؤها بناء على ظروف السوق الحالية (، وتداول النظام هو التداول القائم على القواعد) يحدد نظام التداول الصفقات التي يجب القيام بها، بغض النظر عن الظروف الحالية (.


كل من التجارة التقديرية وتجارة النظام لديها القدرة على أن تكون على قدم المساواة مربحة، لذلك يجب اتخاذ القرار على أساس شخصية التاجر.


بعض التجار سوف تكون قادرة على الفور التعرف على أي نوع من التداول هو أكثر ملاءمة بالنسبة لهم، في حين أن التجار الآخرين قد تحتاج إلى تجربة كلا النوعين من التداول قبل أن يتمكنوا من اتخاذ قرار.


تقديرية إيجابيات وسلبيات التداول.


التداول الإختياري هو التداول القائم على القرار، حيث يقرر التاجر أي صفقات يتم إجراؤها بناء على المعلومات المتاحة في ذلك الوقت. يجوز للمتداول التقديري (وينبغي أن) لا يزال يتبع خطة تداول مع قواعد تداول محددة بوضوح، ولكن سوف تستخدم سلطتها التقديرية على اتخاذ التجارة وكيفية إدارتها.


على سبيل المثال، قد يقوم المتداول الإختياري بمراجعة المخططات الخاصة به ويجد أن جميع معاييره للتداول طويل قد تم الوفاء بها، ولكن تراجع لجعل التجارة لأن التقلبات لهذا اليوم منخفضة جدا، وبالتالي فمن المرجح جدا أن فاز السعر & لا تصل إلى الربح المستهدف للتجارة.


وتتمثل ميزة التجارة التقديرية في أنها تتكيف مع ظروف السوق الحالية.


قد يكون لديك نظام تداول كبير ولكن إذا كنت تعرف أنه يميل إلى أداء ضعيف عندما تتوفر ظروف السوق معينة، ثم يمكنك تجنب تلك التجارة. أو إذا لاحظت استراتيجيتك لديها ميل لأداء جيد جدا في ظروف أخرى، يمكنك زيادة حجم الموقف الخاص بك قليلا خلال تلك الأوقات لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.


العيب من النظام التقديري هو أن العديد من التجار عرضة للتخمين الثاني أنفسهم. وقد يكونون في الواقع فقراء جدا عندما يقررون متى يتاجرون، وعندما لا يكونون كذلك، ومن ثم فإن اتباع نهج أكثر انتظاما سيكون أفضل. النظم التقديرية هي عرضة لعلم النفس من التاجر. يجري الجشع جدا أو خائف يمكن أن تدمر ربحية نظام التداول التقديري في عجلة من امرنا.


نظام التداول إيجابيات وسلبيات.


تداول النظام هو التداول القائم على القواعد، حيث يعتمد قرار إجراء التداول بالكامل على نظام التداول. قرارات التداول بالنظام المطلقة ولا تتيح الفرصة للرفض لإجراء التداول بناء على تقدير التاجر. إذا تم استيفاء المعايير، يتم اتخاذ الصفقة.


قد يقوم تاجر النظام بمراجعة الرسوم البيانية الخاصة به والعثور على أن متطلبات أنظمة التداول الخاصة بهم للتجارة قصيرة قد تم الوفاء بها، لذلك سوف تجعل التجارة دون أي عملية صنع القرار. حتى لو كانت & # 34؛ غوت & # 34؛ يقول لهم انها لا تجارة جيدة.


يمكن أن تكون استراتيجيات التداول النظام الآلي في كثير من الأحيان حيث يتم تعريف القواعد بوضوح بحيث يمكن للكمبيوتر تنفيذها نيابة عن التاجر. مرة واحدة وقد تم تطوير برنامج الكمبيوتر للتعرف على متى تم تلبية متطلبات أنظمة التداول، يمكن للبرنامج جعل التجارة (بما في ذلك الدخول والإدارة والخروج) دون أي تدخل من التاجر.


ميزة استراتيجية التداول النظام هو أنه ليس عرضة للأهواء النفسية للتاجر. النظام يأخذ جميع الصفقات، بغض النظر عن شعور التاجر.


والعيب هو أن استراتيجية التداول المنهجية ليست تكيفية جدا. تؤخذ دائما الصفقات طالما يتم استيفاء الشروط، مما يعني حتى في ظروف غير مواتية سيتم اتخاذ الصفقات. للمساعدة في تخفيف هذه المشكلة، يمكن إضافة المزيد من القواعد إلى النظام، على الرغم من أن هذا غالبا ما يؤدي إلى قطع بعض الصفقات الفائزة كذلك.


هل أنت تقدير أو نظام التاجر؟


التداول الاستهلاكي وتداول النظام له نفس الهدف: كسب المال. على الرغم من أنها تحقق ذلك بطرق مختلفة قليلا، وكلاهما له إيجابيات وسلبيات. وقد يقوم النظامان بعمل العديد من الصفقات نفسها، ولكن من المحتمل أن يكون أحدهما أكثر ملاءمة لشخصيات مختلفة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


التداول الإختياري هو الأكثر توافقا مع التجار الذين يرغبون في السيطرة على كل قرار تداول (الدخول، وقف الخسارة، والخروج). غالبا ما يشعر التجار المقدرون بعدم الارتياح عندما يفكرون في إعطاء السيطرة الكاملة على تداولهم إلى برنامج كمبيوتر. وكثيرا ما يكون للمتداولين ذوي الخبرة خلفيات في المساعي الفنية، مثل الكتابة والبستنة. ومع ذلك، فإن التجارة التقديرية تناشد أيضا التجار الذين يسيطرون على الشخصيات، وأولئك الذين يحبون أن يكونوا في السيطرة في معظم جوانب حياتهم. التداول الإختياري هو أيضا للأشخاص الذين يرغبون فقط في تكييف صفقاتهم مع ظروف السوق الحالية.


تداول النظام، من ناحية أخرى، هو الأكثر توافقا مع التجار الذين يريدون الصفات مثل السرعة والدقة والدقة في استراتيجية التداول الخاصة بهم. تجار النظام ليس لديهم أي مخاوف حول السماح لبرنامج الكمبيوتر اتخاذ قراراتهم التداول، وحتى قد يقدر الشعور من مسؤولية أقل أن هذا يسمح. وعادة ما يكون لدى تجار النظام شخصيات منطقية، وغالبا ما يكون لديهم خلفيات في مجالات مثل برمجة الحاسوب والرياضيات.


الجمع بين التداول الكمي ونظام التداول.


من الممكن أن يكون متداولا تقديريا يستخدم تداول النظام، ولكن ليس من الممكن أن يكون متداول نظام يستخدم التداول الإختياري. على سبيل المثال، يمكن للتاجر التقديري اتباع نظام التداول لإدخالاتهم واتخاذ كل التجارة التي يحددها النظام، ولكن بعد ذلك إدارة والخروج من الصفقات الخاصة بهم باستخدام سلطتهم التقديرية. لا يوجد لدى متداول النظام هذا الخيار لأنه يجب أن يتبع نظام التداول الخاص به بالضبط.


إذا كان تاجر النظام ينحرف أبدا عن نظام التداول الخاص بهم (حتى بالنسبة لتجارة واحدة)، ثم أصبحوا تاجر التفرد بدلا من تاجر النظام.


المتداول التأسيسي مقابل نظام التاجر.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ما هو التاجر التقديري بما في ذلك الفوائد ما هو تداول النظام بما في ذلك الفوائد جرب كل نمط وتعلم كيفية السيطرة على المخاطر في كل نمط مع سمات دليل التجار ناجحة.


في نهاية المطاف، هناك يأتي وقت في التاجر و رسكو؛ ق الوظيفي، حيث أنهم بحاجة إلى اتخاذ قرار كم صنع القرار انهم يريدون أن تشارك مع كل التجارة.


هناك إيجابيات وسلبيات لكونه تاجر تقديرية وبالمثل، لمتاجر النظام. على مدى الدقائق القليلة القادمة، وسوف نحدد كيف كل نوع من المتداول يتخذ القرارات واستكشاف بعض من الفوائد والعقبات لكلا منهما.


التاجر التقديرية.


أولا، يستخدم التاجر التقديري طريقة للدخول أو الخروج تعتمد على معايير ذاتية. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يقوم على أساس قرارات التداول من أساسيات سيكون تاجر تقديري. ومن المرجح أيضا أن يكون التاجر التقني تقديريا.


لنفترض أنك تريد التداول باستخدام مؤشر قناة السلع أو تسي في شراء استراتيجية الانخفاض. على الرغم من أن لديك خطة التداول عندما كنت تخطط للدخول والخروج من الصفقات، وتفسيرك للاتجاه أو حتى عند قراءة مذبذب تسي يترك الباب مفتوحا لبعض الموضوعية. ماذا لو كان وجهة نظركم على الاتجاه في ور / غبب يختلف عن الألغام؟ وعلى الرغم من أننا قد ننظر إلى نفس قواعد الدخول والخروج، فإن اتجاه الاتجاه قد يكون مفتوحا للتفسير.


تعلم الفوركس: شراء تراجع مع تسي.


التي أنشأتها جيريمي واغنر.


الفائدة من كونه التاجر التقديري هو أنه يمكنك الشعور مزاج السوق في الوقت الحقيقي. على الرغم من أن السعر قد يتحرك في اتجاه واحد، يمكنك أن ترى أعراض الانعكاس القادمة (إما من خلال التباعد أو نمط الشموع). وبالتالي، فإن التاجر التقديري لديه القدرة على الاستجابة أسرع للتغيرات في حالة السوق.


الكثير من شيء جيد يمكن أن تصبح غير مؤات. على سبيل المثال، يتحول السوق الاستشعار يمكن أن يكون مفيدا إذا كان السوق يتحول في الواقع. في كثير من الأحيان، سيشاهد المتداولون أنماطا في السوق لا تتواجد حقا. التجار ببساطة إسقاط انحيازهم على الرسم البياني وترشيد التحيز العاطفي الأولي. ونتيجة لذلك، إذا تركت دون رادع، والتعلق العاطفي للتجارة تقديرية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة كما التاجر وسكو؛ يدافع & [رسقوو]؛ التحيز الأولي.


جرب بعض الصفقات التقديرية باستخدام ديليفكس كمورد في حساب الممارسة الحرة.


نظام التاجر.


ويمكن أيضا أن يشار إلى تداول النظام باسم الميكانيكية، مربع أسود، أو ألغو التداول. يستخدم نظام التاجر مجموعة ثابتة من القواعد لتحديد متى أو مكان الدخول والخروج من الصفقة. قواعد وتفسير القواعد هي الأسود والأبيض بحيث يمكن للكمبيوتر جعل الصفقات.


مع فكس يجري سوق التداول على مدار 24 ساعة، أصبح نظام التداول شعبية جدا. الكمبيوتر لا تحتاج إلى قيلولة أو النوم في الليل مما يجعلها مرشحا كبيرا لاتباع القواعد وتبحث عن فرص التداول التي تناسب تلك القواعد.


فائدة كبيرة من التداول النظام هو أنه يمكنك البدء مع القليل أو عدم وجود تجربة التداول. لذلك يتيح تداول النظام سهولة الوصول إلى سوق الفوركس مع حاجز منخفض للدخول للبدء.


أحد التحديات التي يواجهها نظام التاجر عادة هو أنها يمكن أن نتوقع الكثير من السوق. في كثير من الأحيان، ما يحصل عليه التجار النظام متحمس حول الاستراتيجية هو الأداء الماضي. ما حدث في الماضي لا يعني أنه سيظل يحدث مرة أخرى في المستقبل مع تغير ظروف السوق. عمليات السحب في الأداء الحي تميل إلى أن تكون أكبر من عمليات السحب خلال نتائج الاختبار الخلفي. لذلك، عوائد حية في المستقبل تميل إلى نقص التسليم على أساس نتائج اختبار الظهر.


ومع ذلك، يمكن التغلب على هذه الأنواع من العقبات من خلال تنفيذ كميات منخفضة من الرافعة المالية. لا تأخذ كلمتي لذلك. لقد بحثنا هذا الموضوع وثلاثة آخرين لتطوير سمات التجار الناجحة. واحدة من تلك الصفات هي استخدام أقل من عشرة أضعاف النفوذ الفعال.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المدرب، ديليفكس.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا، ثم اختر اشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إيجابيات وسلبيات التداول الاختياري مقابل التداول النظامي.


بالنسبة لأي تاجر، هناك معضلة ما إذا كان سيذهب مع التداول الكمي مقابل التداول النظامي - يمكن أن يكون التداول الإختياري ناجحا للغاية ولكنه يطالب في بعض الأحيان، يبدو غامضا، في حين أن التداول المنهجي يمكن أن يكون على التوالي إلى الأمام ولكن يؤدي إلى فقدان في اتخاذ الصفقات واضحة . هناك بالتأكيد حجة لكل - لذلك دعونا ننظر في إيجابيات وسلبيات على أي من الجانبين.


تجارة تقديرية.


ويعني التداول االختياري أن الصفقات يمكن اتخاذها خارج مجموعة من القواعد. يمكن إدخال الصفقات أو الخروج منها على أساس فهم شروط التداول الحالية والتحولات الأساسية في مشاركة السوق.


واحدة من أكبر الإيجابيات للتداول بهذه الطريقة هي أنه يمكنك اتخاذ القرارات على أساس الخبرة والدعوة الحكم بدلا من أن يقتصر على التصرف بطريقة قد لا تتناسب مع الوضع الحالي. ويمكن أيضا أن تبدأ الصفقات بشكل أكثر موضوعية على الأخبار على سبيل المثال.


ما يهم حقا هو القدرة على تغيير سلوك التداول الخاص بك على أساس المعلومات الواردة التي لم تكن قادرة على أن تؤخذ في الاعتبار في تفكيرك.


ومع ذلك، فإن المتاعب مع التداول التقديري هو أنه من الأسهل أن تفقد نفسك في ما هو رأيك صنع القرار العقلاني ولكن واقعيا هو التداول القائم على العاطفة. قد تتحرك توقف الخاص بك قليلا بعيدا، ثم تفعل ذلك أكثر من ذلك بقليل حتى تصبح الخسارة كبيرة بشكل غير معقول. قد تزن بشكل غير صحيح أهمية مختلف العوامل المختلفة في اتخاذ التجارة. قد لا تكون الصفقات التي تقوم بها قابلة للمقارنة، حتى تتمكن من تقييم حقا فقط أداء التداول الشخصي الخاص بك بدلا من استراتيجية محددة.


تجارة النظامية.


التداول المنظم أو التداول الميكانيكي يمكن وصفها بأنها تأخذ وإدارة الصفقات بناء على مجموعة محددة من المعايير المحددة مسبقا.


ومن الجوانب الأكثر فائدة لمنهجية التداول المنهجي أن القواعد، إذا ما وضعت بشكل صحيح، ينبغي أن تكون واضحة ولا لبس فيها في معظم الحالات. معرفة بالضبط ما تبدو الصفقات الخاصة بك وأين إدخالات الخاص بك / الأهداف / توقف يمكن إزالة كمية كبيرة من الإجهاد تشارك في التنفيذ. القرارات محددة مسبقا، وبالتالي العواطف ببساطة ليس لها مكان في تحديد مصير التجارة.


عندما كنت تأخذ الصفقات التي تستند إلى قواعد، وكنت أيضا قادرة على مقارنة الأداء بشكل أكثر فعالية. من خلال تتبع أداء استراتيجية، فإنه من الأسهل بكثير لتحسينها تدريجيا. فكلما كانت الاستراتيجية أكثر اتساما بالطابع الميكانيكي، أصبح من الأسهل على الأتمتة أيضا - وهذا يمكن أن يؤدي إلى تحسين التنفيذ والقدرة على التجارة في وقت واحد بعدد أكبر بكثير من الأسواق.


جيدة مثل الأصوات التداول المنهجي، لا محالة هناك عيوب. على سبيل المثال، أخذ الصفقات التي لديك حقا فكرة قوية لن تعمل ثم رؤيتها التوقف قد يكون من الصعب على بعض التجار لقبول. في عداد المفقودين على الصفقات التي لديها فرصة كبيرة للعمل ولكن لديك أي تجارة لأنه من الناحية الفنية لم يتم إنشاء الإعداد هو قضية رئيسية أخرى. كما أنه من الصعب جدا إدراج الإدخالات / الأهداف / المحطات التي تقوم على هيكل السوق بدلا من مستويات ثابتة من المخاطر: المكافأة.


إيجابيات وسلبيات التداول الاختياري مقابل التداول النظامي.


العديد من التجار في حين تعلم الحبال من شأنه أن يفعل جيدا للتحرك نحو استراتيجية التداول المنهجي. فإنه يجعل التداول أكثر موضوعية ولا لبس فيها وأنه من الأسهل لخسائر المعدة على الاجهزة مشكوك فيها عندما وضعت من حيث معرفة أنك سوف تفقد على نسبة معينة من الصفقات على أي حال.


ولكن بالنسبة لشخص لديه فهم جيد للسوق، ومستويات قوية من التركيز والتعامل مع مشاعرهم على نحو حازم، والتداول التقديري لديها بعض المزايا الحقيقية. ولكن الحقيقة هي أن إلى حد ما، فإن العديد من التجار تقديرية استخدام بعض القواعد المنهجية وبالتالي أسلوبها هو مزيج من النهج على أي حال. ربما من حيث المخاطر، والتداول في وقت معين من اليوم أو مجرد محض الطريقة التي تقترب إعدادهم اليومي & # 8211؛ معظم التجار لديهم بعض القواعد الصعبة والسريعة أو نهج منهجي لبعض مجالات التداول.


فهم إيجابيات وسلبيات التداول التجاري مقابل التداول النظامي سوف تساعدك على تحديد ما هو أفضل بالنسبة لك.


المزيد من الموارد المستقبلية.


الشهادات - التوصيات.


اتصل بنا.


9400 ماكارثور Blvd.


انقر هنا للاشتراك في موقعنا تغذية رسس، وتلقي كل من أخبارنا في البريد الوارد الخاص بك.


التداول الميكانيكي فس التداول الإختياري.


التداول الميكانيكي فس التداول التقديري، أي واحد هو أفضل نظام ؟؟ وهذان طريقتان مختلفتان لتداول سوق الأسهم. لديهم كل نقاط القوة والضعف.؟ أولا دعونا ندرس الفرق.


؟؟ يتم تداول التداول الميكانيكي مع إشارات شراء وبيع مجموعة.؟ عندما يفعل السهم هذا، وهذا، وهذا لديك لشراء.؟ عندما يفعل ذلك، وهذا، وأن لديك لبيع.؟ وينبغي اختبار هذا النظام مرة أخرى.؟ سوف تحتاج إلى التأكد من أن النظام يعمل فعلا قبل التداول معها.


؟؟ العديد من التجار سوف تبدأ من خلال استخدام هذا النظام ومن ثم التحول إلى نظام تقديرية بمجرد اكتساب الخبرات في السوق.؟ يتضمن هذا النظام التحليل الأساسي وكذلك التفسير في المخزون.؟ لم يعدوا يضعون قواعد تماما ولكن الآن الجمع بين القواعد مع توقعاتهم للشركة نفسها.


؟؟ التداول مع نظام تقديرية لديها العديد من نقاط القوة بالمقارنة مع الميكانيكية.؟ منذ أنه يدمج أساسيات في التداول تاجر التاجر قد يكون بالفعل نظرة ثاقبة ما الشركة من المرجح أن تفعل ما وراء التقنية سوف ™ اقول لكم.


؟؟ ميزة أخرى لديها هو قدرتها على التكيف مع أي ظروف السوق بسرعة نسبيا. ؟ هذا غير صحيح لطرق أخرى. ؟ في حين أن النظام الميكانيكي قد تعمل بشكل جيد جدا خلال سوق تتجه حتى أنها قد تعمل الرهيبة أو حتى تنتج خسارة خلال السوق تتجه جانبية.؟ ؟ هذا يمكن أن يؤدي إلى التأخير.؟ خلال هذه الأوقات قد تواجه مجموعة من الخسائر المتتالية.


؟ هل هذا يعني أن النظم التقديرية أفضل من الميكانيكية ؟؟ لا، النظم الميكانيكية لها فوائد كثيرة.؟ ويمكن أن تكون مربحة كما يمكن أن النظم التقديرية.


؟؟ وتستند النظم الميكانيكية على قواعد صارمة التالية واختبار الظهر. ؟ أي تاجر باستخدام هذا النوع من النظام يجب أن يفهم عظمته وعيوبه.؟ هذا هو أكثر مما يمكنك أن تقول لتقدير. ؟


؟؟ عندما كنت تتداول تقديرية كنت لا تعرف أن النظام الخاص بك سوف تعمل لبعض.؟ لا توجد وسيلة لدعم اختبار هذا النوع من التداول.؟ يمكن أن يكون ذلك طريقك في التداول لا يعمل و لن تعرفه حتى تخسر 1000 دولار من الدولارات.


؟؟ سبب رئيسي آخر لاستخدام الأنظمة الميكانيكية يمكن أن يكون كبيرا هو أنه يأخذ العاطفة من التداول.؟ يمكنك ببساطة شراء عندما القواعد الخاصة بك اقول لكم ل وبيع عندما تعلن لكم النتائج ل.؟ لا يستطيع التاجر التقديري القيام بذلك.


؟ ولأنهم ليس لديهم مجموعة من القواعد، فعليهم تفسير الشركة لمساعدتهم على اتخاذ قرار بشأن ما يجب القيام به. ؟ وهذا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى التداول العاطفي الذي يمكن أن يؤدي إلى خسائر.


؟؟ لا توجد طريقة لتقول أن 1 النظام هو أفضل من آخر.؟ لديهم كل العيوب والمزايا. ؟؟انا سوف اقول ذلك، كيف ذلك.؟ عندما كنت تبدأ قبالة فمن الأفضل بكثير أن تبدأ مع نظام ميكانيكي.؟ لم يكن لديك الكثير من الخبرة في السوق، وعلى هذا النحو لن تكون قادرة على تفسير أساسيات الشركة.


لمزيد من المعلومات حول كيفية التداول في سوق الأسهم.

No comments:

Post a Comment