Tuesday 27 March 2018

خيارات تداول ساعات كبو


ساعات تداول الخيارات كبو
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
أحدث مقاطع الفيديو.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
تداول العقود الآجلة غير مناسب لجميع المستثمرين ويشمل مخاطر الخسارة. وخطر الخسارة في العقود الآجلة يمكن أن يكون كبيرا. لذا، يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومواردك المالية. للحصول على معلومات إضافية حول مخاطر تداول العقود اآلجلة، راجع بيان اإلفصاح عن المخاطر المنصوص عليه في البند 53.5) ب (من اتفاقية كفتك. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع منتج مستقبلي أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

ساعات تداول الخيارات كبو
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلبات وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

كبو لتوسيع فيكس خيارات التداول من يوم الاثنين.
نيويورك، 27 فبراير (رويترز) - من المقرر أن تقوم كبو هولدينغز إنك، وهي أكبر سوق خيارات الأسهم الأمريكية، بتمديد ساعات التداول لخيارين من أكثر المؤشرات تداولا اعتبارا من يوم الاثنين.
وتعتزم البورصة إضافة أكثر من ست ساعات من التداول الإضافي خمسة أيام في الأسبوع للخيارات على مؤشر S & P 500 ومؤشر كبوي فيكس، وهو مقياس واسع النطاق لتقلبات السوق استنادا إلى أسعار خيارات الأسهم الأمريكية.
وفى يوم الجمعة، قال البنك ان التداول فى خيارات فيكس من المتوقع ان يبدأ يوم الاثنين، مع اجراء الاختبارات يوم السبت. من المتوقع أن يبدأ التداول الموسع في خيارات سبس يوم 9 مارس.
& لدكو؛ وأعتقد أنه هو شيء أن السوق المطلوبة، & رديقو؛ وقال تيم بيغام، الرصاص الاستراتيجي الاستراتيجي في الوساطة التداول عبر الإنترنت ترادينغبلوك.
& لدكو؛ مع الأخبار كسر على مدار الساعة، كان لا مفر منه أن رؤساء التداول الخيار بهذه الطريقة كذلك، & رديقو؛ وقال بيغام.
وقال التجار ان الاسهم والعقود الآجلة متاحة للتداول خارج ساعات التداول العادية وان القدرة على تداول الخيارات الشعبية بعد اغلاق السوق سوف توفر للمتداولين بديلا مفيدا.
ويتوقع المتداولون طلبا قويا على خيارات التداول في ساعات طويلة، وخاصة من المشاركين في الأسواق الخارجية الذين يتطلعون إلى اكتساب السوق الأميركية وتقلبات سوق الأسهم.
& لدكو؛ هناك طلب هائل ونحن بالفعل تلقي أوامر فيما يتعلق بذلك، & رديقو؛ وفقا لما ذكره نعيم أسلم، محلل السوق الرئيسي في وسيط الفوركس أفاتريد، في دبلن، أيرلندا.
وبالنظر إلى حجم الأخبار الصادرة بعد إغلاق الولايات المتحدة، فإن ساعات التداول الطويلة في الخيارات ستتيح فرصة لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من مثل هذه الأخبار والموقف من ذلك خارج ساعات التداول العادية.
& لدكو؛ سيكون للمتداولين الذين قد يكون عليهم التحوط مقابل الدولار الأمريكي والذهب الآن خيار آخر الآن، & رديقو؛ .
خيارات على فيكس و سبس تحظى بشعبية كبيرة. معا اثنين تشكل حوالي 90 في المئة من حجم في جميع خيارات المؤشر، وفقا لبيانات التنبيه التجارة. (إعداد ساكب إقبال أحمد؛ التحرير بواسطة كريستيان بلومب)
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

ردا على الطلب في الخارج، كبوي يمتد فيكس، سبس ​​& أمب؛ سبكس خيارات ساعات التداول.
في وقت سابق من هذا الشهر، شرع مجلس شيكاغو خيارات تبادل (CBOE®) عرضت جلسة تداول موسعة للخيارات على خيارات الولايات المتحدة تقلب (فيكس) والخيارات على مؤشر S & P P 500 العقود الآجلة الشهرية (سبس ) والعقود الأسبوعية (سبكسو).
من خلال تقديم ساعات التداول الممتدة (إيث)، يسعى البنك إلى تزويد المستثمرين الأجانب بالفرصة لكسب التعرض بكفاءة لكل من السوق الأمريكي (سبكس / سبكسو) وتقلبات السوق الأمريكية (فيكس). الدورة الموسعة تعمل بشكل مختلف تماما عن الدورة العادية.
العقود الآجلة الأساسية نشطة خلال إيث كبوي. تداول العقود الآجلة فيكس في البورصة (كب) الآجلة، ومؤشر S & P 500 الآجلة التجارة على سم (مجموعة سم) منصة غلوبيكس.
الدورات الموسعة والمنتظمة تعمل بشكل مختلف. و إيث هو بيئة التداول الإلكترونية بالكامل، في حين أن ساعات التداول العادية هي سوق هجين الإلكترونية المفتوحة. ولدى دورة إيث العديد من مقدمي السيولة المعينين، وصانعي السوق الرئيسيين، لكل من المنتجين، وكذلك معالجة الطلبات المعقدة من خلال كتاب طلب الشراء المركب (كوب) والمزاد المركب لأوامر الشراء (كوا). كما يمكن إيث استيعاب أعضاء لتقديم "أوامر المقترنة" للتنفيذ (أي عبور أو كتلة) من خلال آلية التداول يسمى "إيم" (آلية التحسين الآلي). لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل إيم، يرجى عدم التردد في الاتصال بمستشاري التنفيذ.
تختلف بروتوكولات المطابقة تبعا لعقد الخيار. دعونا ننظر أولا في عقد الخيارات فيكس:
يمكن للمشاركين التداول الشهري (سبس) والخيارات الأسبوعية (سبوكس) على مؤشر S & P 500 خلال إيث. مثل خيارات فيكس، إيث تعمل بشكل مختلف عن رث. لنلق نظرة على الخيارات الأسبوعية لمؤشر S & أمب؛ P 500.
الخيارات الشهرية لمؤشر S & أمب؛ P 500:
يدعم بلومبرغ ترادبوك تداول جلسة التداول الموسعة مع فرق من خبراء التنفيذ على الصعيد العالمي. لدينا مخاوف بشأن (كمية) السيولة وإمكانية تعرض العملاء للسلوك المفترس في ساعات التداول الممتدة. هذه هي نفس المخاوف التي لدينا في الأسهم الأمريكية في ما قبل السوق الموسعة. على سبيل المثال، نحن لا نقدم خوارزميات ربط في الولايات المتحدة قبل السوق نظرا لاحتمال النظام يتم اكتشافها و "مشى" حولها.
في إيث، حتى تلتقط السيولة، وفريقنا الاستشاريين التنفيذيين ومجموعات البحث الكمي يفهم سلوك السيولة والتفاعل الإلكتروني، ونحن نقدم فقط قدرات أوامر الحد. وسوف يكون العملاء قادرين على وضع أوامر سلبية وعمليات الاحتلال العدوانية من خلال سعر الحد الأقصى. سيستمر العملاء في الوصول إلى مجموعة كاملة من خوارزميات تنفيذ الخيارات التجارية في الدورة العادية.
ملاحظة: تشمل الخيارات مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذه الوظيفة مكتوبة لأغراض تعليمية ومناقشة للمستثمرين من المؤسسات المؤهلة فقط. يجب عليك التحدث مع مستشار التنفيذ حول كيفية استخدام الخيارات والتنفيذ ألغوس لتجميع السيولة المالية، وتحديد ما إذا كانت الخيارات وهذه الاستراتيجية هي حق لكم، شركتك وأهداف الاستثمار الخاصة بك.
يمكن الاطلاع على وثيقة الإفصاح عن مخاطر الخيارات على عنوان الويب التالي: أوبتيونسكلارينغ / أبوت / بوبليكاتيونس / تشاراكتر-risk. jsp أو الاتصال بنا على 212 617 3917. يرجى التأكد من أنك قد قرأت وفهمته قبل الدخول في أي خيارات الصفقات.
لمزيد من المشاركات حول التغييرات في سوق الخيارات:
انقر هنا لقراءة كتاب تراديبوك في 24 فبراير: خيارات خيارات الشراء من جانب الشراء في الولايات المتحدة لتحويل السيولة.
انقر هنا لقراءة تراديبوك's 16th بوست: المتداولون في الأسهم يبحثون عن السيولة المالية يمكن العثور عليه في سوق الخيارات.
انقر هنا لقراءة تراديبوك's مارش 23rd بوست: كيف يمكنك الرد على قضايا السيولة في الولايات المتحدة؟
انقر هنا لتحميل دليل تراديبوك إلى فوائد الربط إلى التقلب.
غريغ بيندر هو استشاري تنفيذ مشتقات ل بلومبرغ تراديبوكس. ويقع مقره في نيويورك، وهو مسؤول عن تغطية العملاء من جانب الشراء والبيع في جميع أنحاء العالم التي تتاجر في أسواق المشتقات المدرجة. وقبل انضمامه إلى بلومبرغ، تداول جريج أسواق العقود الآجلة والخيارات كعضو في قسم كومكس في بورصة نيويورك التجارية وعضوا في سوق الأوراق المالية الأمريكية. وهو عضو في جمعية فنيي السوق ويحمل تعيين فني السوق (مت) تشارترد.
جون جاردنر هو تاجر مبيعات مشتقات الأسهم في بلومبرغ ترادبوك ليك.، وتقديم المشورة للعملاء شراء وبيع الجانب. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في التداول كخيار متخصص في البورصة الأمريكية مع غولدمان ساكس وشركاته التابعة، جون هو مؤهل بشكل فريد لمساعدة العملاء على تصور وتنفيذ وتحليل بسيطة ومعقدة التحوط والمضاربة استراتيجيات تداول المشتقات الأسهم. كما أن لديه شبكة واسعة من العلاقات مع خيار والإنصاف ومزودي السيولة إتف التي تسمح له لخلق كفاءة وتنفيذ متفوقة النظام.
وقد كان غاري ستون مع بلومبرغ منذ عام 2001. وكبير موظفي الاستراتيجية، وقال انه هو المسؤول عن اكتشاف منتجات مبتكرة وفريدة من نوعها وتشكيل علاقات استراتيجية لل ترادبوك. بدأ كمحلل أول قبل أن يدعى مدير بحوث التجارة & أمب؛ الاستراتيجية في عام 2004، مضيفا تطوير تراديبوك لمسؤولياته في عام 2007. في عام 2018 كان اسمه واحدة من أفضل 100 نفوذ المهنيين في أسواق رأس المال من قبل مجلة التجارة. حاليا غاري يخدم على المجلس الأعلى للتعليم & # 8217؛ s شكلت حديثا اللجنة الاستشارية هيكل سوق الأسهم.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

ساعات تداول الخيارات كبو
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

No comments:

Post a Comment