Wednesday 7 March 2018

خيارات تداول أفضل البائعين


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.


وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.


يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات الاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتعظيم الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.


"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.


إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.


"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.


تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.


"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.


ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.


أفضل 10 خيارات أفضل كتب التداول.


أفضل 10 خيارات تداول كتب & # 8211؛ ولكي تزدهر الأسواق المالية في الوقت الراهن، يجب أن ينظر في استخدام الخيارات في مساعي الاستثمار. في هذه المقالة، نسلط الضوء على أفضل 10 أفضل الكتب تداول الخيارات التي قد تفكر في القراءة & # 8211؛


# 1 & # 8211؛ خيارات بلايبوك.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


وكان الهدف من الحصول على هذا أعلى خيارات التداول كتاب إلى وجود لتبسيط تداول الخيارات وتقديم التوجيه للمستثمرين للتداول في ظل ظروف السوق المختلفة. ويغطي أكثر من 40 استراتيجيات التداول الخيار تقسيمها في شكل مسرحيات مثيرة للاهتمام التي سوف تبقي القراء منخرطة ويشعر المعنية. وظلت صيغة المسرحية موحدة بحيث تقدم معلومات عن:


الاستراتيجيات التي تم النظر فيها وتنفيذها التعادل عند انتهاء الصلاحية الحلو بقعة لتنفيذ التجارة أقصى إمكانات لتحقيق الربح أو الخسارة شرط من أموال الهامش ضيق الوقت التقلبات الضمنية.


تتكون هذه الطبعة الموسعة من 10 مسرحيات جديدة و 56 صفحة جديدة من المحتوى تصف:


لمحة مختصرة عن الخيارات 5 الأخطاء الشائعة التي أدلى بها التجار الخيار وكيف يمكن تجنبها مسرد موسع شرح الفرق بين مؤشر الأسهم وخيارات إدارة التمرين المبكر والتنازل حساب موقف دلتا واستخدامها لإدارة المخاطر موقف عام في حالة متعددة الساق استراتيجية الخيار.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


هذه الخيارات كتاب التداول مؤطر بطريقة مبسطة جدا ولكن بناؤها والتي هي مفيدة للتجار الجدد وكذلك من ذوي الخبرة. وسوف تغطى التعاريف والمفاهيم الأساسية واحد مطلوب لفهم السوق وخاصة بالنسبة للتجار الجدد، نصائح لتجنب الأخطاء المبتدئين المشتركة والاستراتيجيات المقترحة للحصول على قبضة جيدة في السوق.


من أجل تلبية احتياجات التجار من ذوي الخبرة، يتم التركيز على التقلبات الضمنية مع قسم مفصل عن الخيار الإغريق التي سوف تساعد في فهم كيفية تأثير التسعير الخيار يتأثر التغيرات في حالة السوق.


# 2 & # 8211؛ الحصول على الأغنياء مع خيارات: أربع استراتيجيات الفوز مباشرة من الطابق الصرف.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


بل هو جدير بالثقة تداول الخيارات كتاب غنية مع رؤى متعمقة وخبراء التوجيه تقديم الاستراتيجيات والمعرفة المطلوبة لتحقيق أفضل النتائج في سوق الخيارات. وسوف تغطي بسرعة أساسيات قبل الانتقال إلى 4 خيارات استراتيجيات التداول التي ساعدت المؤلف جعل الأرباح في هذه الساحة مع مرور الوقت. الاستراتيجيات هي:


شراء خيارات المكالمة عميقة في المال بيع خيارات عارية وضع بيع الخيار ينتشر الائتمان بيع المكالمات المغطاة.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


هي معبأة هذا أفضل الخيارات تجارة كتاب مع أمثلة واقع الحياة من الصفقات الفعلية والمناقشات التفصيلية لكيفية الخيارات يمكن أن تستخدم التحوط، المضاربة أو الدخل الناتج الأداة. وسوف تغطي بشكل عام:


عملية تفصيلية للاستراتيجيات المذكورة أعلاه شرح كيفية إنشاء الأعمال المنزلية مع أفضل الخيارات التداول البرمجيات والأدوات ومواقع الويب مناقشة مفصلة لكيفية دلتا والتقلب يمكن استخدامها لصالح التاجر الحصول على هذا كتاب & غ؛ & غ؛


# 3 & # 8211؛ خيارات التداول: دليل البدء السريع.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


هذا أفضل الخيارات كتاب التداول هو رئيس الوزراء إلى الأمام مباشرة مع الكثير من المعلومات معبأة في وسيلة سهلة لقراءة الكتاب. وهو يمشي القراء من خلال العديد من القرارات التجارية الاستراتيجية، وعرض كيف يفكر التاجر وكيف تصل إلى حل القرارات الحاسمة. فإنه يحفز التاجر لتكون طموحة وتصبح هائلة، حاد والماك الخيارات التاجر. وتشمل الفصول في هذه الخيارات كتاب التداول:


أساسيات خيارات التداول الأساسية المتعلقة بالدعوة ووضع الخيارات خيارات الصوت استراتيجية للمبتدئين المؤثرين الرئيسيين على تسعير الخيارات أهمية الخيار اليوناني استراتيجيات الخيارات الشعبية والمركبة في ظل ظروف السوق المختلفة.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


ما إذا كان القارئ هو الوافد الجديد إلى خيارات أو المخضرم أنشئت تبحث عن جديدة تأخذ على الاستراتيجية الأساسية، أسلوب سهل التحدث، والسيناريوهات الملونة سوف تبقي القراء منخرطة ودوافع لكسب المزيد من المعرفة.


# 4 & # 8211؛ خيارات روغ.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


هذا الخيار خيارات كتاب التداول سوف يعلم كيف يمكن للتجار كسب المال على الانترنت من خلال تداول الخيارات مع التفاصيل الدقيقة والصور واضحة تكمل المعلومات المقدمة. لا يحتاج المرء إلى التمويل أو الخلفية التقنية لتنفيذ هذه التقنيات ويمكن القيام به من قبل أي شخص يريد كسب المال من خلال التداول عبر الإنترنت.


المؤلف يعمق في العديد من استراتيجيات الخيار أبرز لجعل باستمرار المال على الانترنت. يتم توفير التفاصيل الدقيقة من ما تقوم به كل تجارة إلى كيفية إعدادها ضمن برنامج التداول. يتم تضمين تعليمات خطوة بخطوة مع لقطات لجعلها سهلة لمتابعة دليل التعليمات على استراتيجيات التداول مربحة. المؤلف واثق من التجار كسب النجاح في سوق الخيارات مع استثمار تصل إلى 50 $ على الرغم من أنها ليست نهجا مضمونا.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


معظم القراء الذين هم التجار لديهم تقدير كبير محتويات هذا الكتاب، ويمكن تنفيذها في معظم استراتيجيات الخيار في ظل ظروف مختلفة. لأنه يأتي مع عدد من الاجهزة المسح الضوئي لاستخدامها في ثينكرسويم التي هي واحدة من منصات التداول الرائدة ومجانية لاستخدامها كجزء من هذا الكتاب تداول الخيارات العليا. وبالتالي، فإنه ليس فقط شحذ المعرفة العملية، ولكن أيضا طريقة منصة التداول يحتاج إلى التعامل معها يحصل مرتجلة.


# 5 & # 8211؛ الخيار التداول في وقت الفراغ الخاص بك.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


ويهدف هذا الكتاب على تداول الخيارات خصيصا نحو المرأة، واصفا وتشجيعهم على أن تكون خيارات التجار ناجحة على الرغم من عقد وظيفة بدوام كامل أو كونه ربة منزل بدوام كامل. التركيز الأساسي هو تنفيذ الصفقات على الانترنت والتواصل ما هو واحد مطلوب أن يعرف لكونه تاجر ناجح. ويقدم دليل خطوة بخطوة في وسيلة سهلة لفهم اللغة للمبتدئين وكذلك المستثمرين المتقدمين.


على الرغم من أن تداول الخيارات ليس طريقة استثمار خالية من المخاطر، فالنساء اللائي لديهن نقود محدودة لاستخدامها في الاستثمار، يمكن أن يكون تداول الخيارات طريقة مربحة جدا لكسب المال.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


وقد تم عرض الرسوم البيانية أنيق ومرتبة والشمعدانات بانتظام مما يجعل من المثير للاهتمام وخاصة بالنسبة للمبتدئين لديهم فهم على أداء الخيارات. وقد تم تقديم توجيهات ممتازة نحو شراء المكالمات ويضع. وقد تم تحديد عدد قليل من التحذيرات الأخرى من قبل القراء مثل جعل الرسوم البيانية أكثر سخونة أو بما في ذلك بعض الاستراتيجيات الأخرى التي يمكن أن تجعل من أكثر إثارة للاهتمام ولكن عموما هو قراءة محددة لشخص يرغب في اتخاذ استكشاف السوق مع شهية محدودة للمخاطر.


# 6 & # 8211؛ الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


هذا الكتاب على تداول الخيارات هو وحدة عملية من البداية الى النهاية تقديم توجيهات حول كيف يمكن أن يكون تداول الخيارات مرنة ومفيدة. فمن السهل أن نفهم اللغة مع أمثلة بسيطة بسهولة عبر المرجعية بحيث يمكن للمرء أن يجد ما هو مطلوب بسرعة والاستفادة من الفرص حتى لو كانت قصيرة الأجل. جميع المجالات الرئيسية التي لا بد من معرفتها في حين الانغماس في استراتيجيات الخيارات وقد غطت المؤلف.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


وقد شرح المؤلف بنجاح جدا معظم التقنيات المعقدة بطريقة سلسة مما يجعلها أسهل للفهم لأي تاجر حتى مع تجربة متواضعة في تداول الخيارات. وبصرف النظر عن تقديم قيمة رائعة، بل هو إشارة نهائية إلى خيارات التداول المعاصر. بعض الجوانب الحاسمة هي:


السيطرة على كمية أكبر من الأصول لكمية محدودة من المال التجارة مع الرافعة التجارة لكمية كبيرة من الدخل كيفية تحقيق الربح من انخفاض الأسهم تخفيض أو القضاء على المخاطر الربح من التقلب أو الحماية ضد مجموعة متنوعة من العوامل.


وقد أبرز عدد من القراء والتاجر بنجاح عددا من الجوانب فيما يتعلق بتوضيح تفاصيل الخيارات، وكيفية استخدامها، واختيار المخزونات إلى جانب فوائدها وعيوبها.


# 7 & # 8211؛ كيفية جعل مليون دولار خيارات التداول.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


هذا الكتاب على خيارات التداول هو قراءة قصيرة نسبيا ولكن المؤلف قد فعلت وظيفة استثنائية تعليم القراء على كيفية التجارة بنجاح الخيارات بكل سهولة. الحقيقة حول تداول الخيارات وكسب المال واضحة وبسيطة. وهو يعرض سر الخيارات التي كانت مخبأة من قبل وول ستريت. وهو يسلط الضوء على حقيقة أن الخيارات لا تعكس إلى حد ما فرص الأسهم صعودا أو هبوطا ووضع / دعوة التكافؤ يمكن استغلالها.


والمفاهيم الهامة التي سلط الضوء عليها هي:


أساسيات الخيارات التقلب / تعادل المكالمة المتساوية القيمة المتوقعة لعقود الخيارات إدارة المخاطر والتحجيم التجاري أين وكيف يمكن الحصول على نصائح إضافية حول التداول لماذا يخسر التجار الخيار المال.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


وهو كتاب مثير للاهتمام على تداول الخيارات التي أوصى بشدة من قبل عدد من التجار في جميع أنحاء العالم الذين هم جديدة أو حتى من ذوي الخبرة في هذا المجال. ومن المعروف أنها مثيرة للجدل منذ أن تم إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى وول ستريت وبالتالي طبعت على العالم الخارجي.


# 8 & # 8211؛ خيارات التقلب والتسعير.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


وقد تم الاعتراف هذا أفضل كتاب تداول الخيارات باعتبارها واحدة من أفضل البائعين للتجار المهنية الجديدة كما تعطى لتعلم استراتيجيات التداول وتقنيات مختلفة لإدارة المخاطر الأساسية للنجاح في أسواق الخيارات. ويقدم دليل شامل تغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتنوعة ومثيرة مثل السوق نفسه بما في ذلك الجوانب التالية:


أسس نظرية الخيارات دينامية التحوط تحليل المخاطر التقلب واستراتيجيات التداول الاتجاه عقود التقلب إدارة المواقف التي تعقد.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


يمكن للمرء أن الحصول على فهم كامل لكيفية تنفيذ تقنيات التسعير النظرية في النماذج العملية التي هي قيد الاستخدام. يمكن للمتداولين أيضا تطبيق مبدأ تقييم الخيارات من أجل وضع استراتيجيات لها أكبر فرص النجاح نظرا لتقدير المتداول لظروف السوق. ويؤكد هذا الكتاب تداول الخيارات على حقيقة أن تداول الخيارات هو العلم والفن وكيف يمكن للمرء استخراج أقصى فائدة منها.


# 9 & # 8211؛ الدليل الكامل للخيار بيع.


جيمس كوردييه / مايكل غروس.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


جعل أي نوع من الاستثمار قد اتخذت قفزة عملاقة على مدى العقود القليلة الماضية. وقد تم الآن استبدال استراتيجية شراء وعقد من شراء والأمل. وهناك مجموعة واسعة من العوامل التي يمكن أن يكون لها الآن تأثير واسع النطاق على أداء الاستثمار. ويتعين على المستثمر أن يأخذ في الاعتبار جميع العوامل الاقتصادية الكلية قبل الالتزام بأي نوع من أنواع الاستثمار أو نموه. هذا الدليل سوف يأخذ ورقة من إيجابيات وتغيير جذري الفلسفة بأكملها نحو بناء محفظة قوية وعالية الغلة.


يتم توفير دليل خطوة بخطوة من خلال العملية برمتها للمساعدة في كسب أرباح ثابتة وثابتة حتى في ظل ظروف السوق متقلبة. بعض الجوانب الهامة التي سيركز عليها أفضل كتاب تداول الخيارات هي:


أساسيات الخيار خيار البيع - بيع كاستراتيجية وما يرتبط بها من تحليل إدارة المخاطر للأسواق وكتابة الخيارات.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


ويؤكد في حقيقة أن بيع الخيارات أقل إرهاقا وقابلية للاستثارة من استراتيجيات التداول التقليدية والاتجاه. لم يذكر الكثير عن الإغريق أو الحسابات الرياضية المعقدة مما يجعلها أكثر عملية وأقل نظريا. كما ستذكر بإيجاز عن الموسمية والاستفادة من أساسيات العقود الآجلة للسلع وغيرها. بيع قسط هو استراتيجية منتظمة في الحصول على مكانة في السوق لأنها تضع احتمال على جانب التاجر.


# 10 & # 8211؛ خيارات التداول الإغريق.


دان باساريلي / ويليام برودسكي.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


سوق الخيارات الشاملة هو ديناميكية للغاية وتحديا والتجار يجب أن يكون على معرفة الخيار الإغريق لتقييم الخيارات وتنفيذ الصفقات بغض النظر عن ظروف السوق. وتشمل هذه الخيارات الإغريق:


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


يتم الاحتفاظ بهذه الأدوات في منظور لكل من التجار الطموحين والمهنيين تقديم تفسير بطريقة مباشرة ويمكن الوصول إليها. وسوف تسلط الضوء بمهارة كيف يمكن استخدام استراتيجيات التداول لكسب الأرباح من جوانب مثل التقلب، تسوس الوقت أو التغيرات في معدل الفائدة. كما أنه يجعل من استخدام الرسوم البيانية الجديدة والأمثلة مع المناقشات حول كيفية التطبيق السليم لهؤلاء اليونانيين يمكن أن يؤدي إلى دقة التسعير والتجارة في حين تقدم أيضا تنبيهات لمجموعة من الفرص الأخرى.


كل هذه الخيارات اليونانية مترابطة على بعضها البعض وتلعب دورا حيويا في تحديد سعر الخيار. في سيناريو السوق أزمة، فمن هذا الخيار الإغريق الذي يحتاج إلى أن تؤخذ الاستفادة من، وفي بعض الأحيان هو نبض التداول التي يمكن أن تقرر مسار الاستثمار في المستقبل. كما تقدم المشورة بشأن الاستثمارات التي ستتم من خلال الهوامش، والتكافؤ القائم على المكالمة، والخيارات التركيبية، وتقلبات التداول، والخيارات المتقدمة للتداول.


بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحمل معلومات جديدة ذات الصلة حول كيفية دقة في التسعير يمكن أن يكون قوة دافعة من الأرباح المكتسبة.


الكتب الأخرى التي قد ترغب.


أمازون الإفصاح المشترك.


والستريتموجو هو أحد المشاركين في برنامج خدمات الأمازون ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلانات تابعة صمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط إلى الأمازون.


ديراج فايديا.


عملت جي بي مورغان محلل الأسهم، السابقين كلسا الهند محلل؛ إيدو التأهيل - إنغ (إيت دلهي)، ماجستير في إدارة الأعمال (إيمل). هذا هو بلدي بلوق الشخصية التي تهدف إلى مساعدة الطلاب والمهنيين تصبح رهيبة في التحليل المالي. هنا، أشارك أسرار حول أفضل الطرق لتحليل الأسهم، طنين الاكتتاب العام، M & أمبير؛ أس، الملكية الخاصة، الشركات الناشئة والتقييمات وريادة الأعمال.


ترك الرد إلغاء الرد.


الدورات الموصى بها.


المشاركات المفيدة.


معهد كفا لا تؤيد، تعزيز، أو ضمان دقة أو نوعية والستريتموجو. كفا ® و تشارتيرد فينانسيال Analyst® هي علامات تجارية مسجلة مملوكة من قبل معهد كفا.


كيفية تداول الأسهم باستخدام الخيارات.


الكتاب الذي أطلق رسميا في مارس 2018 ووجد طريقها إلى بقعة # 1 على عدة الأمازون قوائم أفضل بائع. حصل على الترتيب رقم 1 في فئة "الخيارات" في أمازون و "التداول عبر الإنترنت" في الولايات المتحدة يوم الجمعة، 22، 2018.


بعد 25 عاما كمهنية خارج الطابق المتداول والخيارات مدرب استراتيجية، كان سلاجل الفرصة للعمل مع الآلاف من المستثمرين والتجار في سعيهم لإيجاد استراتيجية التداول الكمال.


ويعتقد سلاجل أن المستثمرين والتجار على حد سواء سوف تستفيد من سلسلة لأنه كان أين هم. "يحصل التجار على تأمين في استراتيجية محددة، مثل المكالمات المغطاة أو الثور وضع ينتشر، ثم تغيرات السوق وأنها تدافع عن وسيلة لإصلاح التجارة التي ذهب سيئة أو الاستفادة من اتجاه السوق الجديد. الآن يقاتلون من الخلف ".


تم تصميم سلسلة "كيف تكون المتداول" سلسلة من الكتب الاستثمار والتدريب الاختياري لاستكشاف استراتيجيات التداول انتشار التأسيسية، ثم يؤدي المستثمرين من خلالهم واحد في وقت واحد. وهذا سيساعد جميع مستويات المستثمرين على اكتشاف استراتيجيات تداول جديدة وطرق مختلفة للتعامل مع الأسواق المالية.


معظم المستثمرين والتجار يتفقون على أنه بغض النظر عن الأسهم التي يتم اختيارها، وسوف ترتفع في نهاية المطاف في السعر، بانخفاض في السعر، أو البقاء على حاله. وقال سلاجل: "كيف يختار المستثمر الدخول إلى مراكزه التجارية حول الأسهم المختارة، في نهاية المطاف يجعل كل الفرق في العالم.


المستثمرين الذكية والتجار تبني التعليم. ويعتقد سلاجل أنه بعد 25 عاما في مجال الأعمال التجارية، وتعليم أكثر من 1،000 دروس تدريبية لأكثر من ربع مليون مستثمر، وقال انه يجلب مستوى معين من المعرفة والخبرة والتعاطف مع خيارات سوق التعليم.


في الدفعة الأولى من هذه السلسلة، وكيفية تداول الأسهم باستخدام الخيارات، سوف سلاجل استكشاف المواضيع التالية:


1. المزيد من الخيارات يساوي أكثر الثروة 2. استراتيجيات التأسيسية 3. انتشار طوق 4. الدعوة الثور والثور وضع ينتشر 5. الدب وضع والدعوة ينتشر 6. الدعوة ووضع التقويم ينتشر 7. الفراش و كوندور ينتشر 8. نداء ووضع نسبة باكسبريدز.


كل كتاب لاحق في هذه السلسلة سوف تستكشف كل استراتيجية تداول انتشار من تلقاء نفسها.


"كيفية تداول الأسهم باستخدام خيارات" هو متاح في.


كيفية تداول الأسهم باستخدام الخيارات.


الكتاب الذي أطلق رسميا في مارس 2018 ووجد طريقها إلى بقعة # 1 على عدة الأمازون قوائم أفضل بائع. حصل على الترتيب رقم 1 في فئة "الخيارات" في أمازون و "التداول عبر الإنترنت" في الولايات المتحدة يوم الجمعة، 22، 2018.


بعد 25 عاما كمهنية خارج الطابق المتداول والخيارات مدرب استراتيجية، كان سلاجل الفرصة للعمل مع الآلاف من المستثمرين والتجار في سعيهم لإيجاد استراتيجية التداول الكمال.


ويعتقد سلاجل أن المستثمرين والتجار على حد سواء سوف تستفيد من سلسلة لأنه كان أين هم. "يحصل التجار على تأمين في استراتيجية محددة، مثل المكالمات المغطاة أو الثور وضع ينتشر، ثم تغيرات السوق وأنها تدافع عن وسيلة لإصلاح التجارة التي ذهب سيئة أو الاستفادة من اتجاه السوق الجديد. الآن يقاتلون من الخلف ".


تم تصميم سلسلة "كيف تكون المتداول" سلسلة من الكتب الاستثمار والتدريب الاختياري لاستكشاف استراتيجيات التداول انتشار التأسيسية، ثم يؤدي المستثمرين من خلالهم واحد في وقت واحد. وهذا سيساعد جميع مستويات المستثمرين على اكتشاف استراتيجيات تداول جديدة وطرق مختلفة للتعامل مع الأسواق المالية.


معظم المستثمرين والتجار يتفقون على أنه بغض النظر عن الأسهم التي يتم اختيارها، وسوف ترتفع في نهاية المطاف في السعر، بانخفاض في السعر، أو البقاء على حاله. وقال سلاجل: "كيف يختار المستثمر الدخول إلى مراكزه التجارية حول الأسهم المختارة، في نهاية المطاف يجعل كل الفرق في العالم.


المستثمرين الذكية والتجار تبني التعليم. ويعتقد سلاجل أنه بعد 25 عاما في مجال الأعمال التجارية، وتعليم أكثر من 1،000 دروس تدريبية لأكثر من ربع مليون مستثمر، وقال انه يجلب مستوى معين من المعرفة والخبرة والتعاطف مع خيارات سوق التعليم.


في الدفعة الأولى من هذه السلسلة، وكيفية تداول الأسهم باستخدام الخيارات، سوف سلاجل استكشاف المواضيع التالية:


1. المزيد من الخيارات يساوي أكثر الثروة 2. استراتيجيات التأسيسية 3. انتشار طوق 4. الدعوة الثور والثور وضع ينتشر 5. الدب وضع والدعوة ينتشر 6. الدعوة ووضع التقويم ينتشر 7. الفراش و كوندور ينتشر 8. نداء ووضع نسبة باكسبريدز.


كل كتاب لاحق في هذه السلسلة سوف تستكشف كل استراتيجية تداول انتشار من تلقاء نفسها.


"كيفية تداول الأسهم باستخدام خيارات" هو متاح في.


أعلى 20 سوق الأسهم كتب مراجعة & # 8211؛ تحديث 2017.


وهناك طريقة أساسية لتحسين معرفتك وبالتالي تحسين نجاحك في سوق الأوراق المالية هو الحفاظ دائما على التعلم وتوسيع عقلك. لن تكون ناجحا في سوق الأسهم دون معرفة كبيرة من الاستراتيجيات والمفاهيم وتقدير إدارة المخاطر. هنا سوف تجد مجموعة مختارة من الكتب الأكثر تصنيفا المتاحة في السوق، بما في ذلك مراجعة مفصلة والتقييمات على أساس المحتوى والتطبيق العملي وقراءة الكتب.


هناك عدد قليل من الإضافات في عام 2017 حتى الآن، لا سيما & # 8220؛ لا يتزعزع & # 8221؛ توني روبنز.


إذا كنت مهتما في سوق الأسهم على وجه التحديد التحليل الفني كتب (المستخدمة من قبل المحللين المهنية) انقر هنا للانتقال إلى المحلل الفني للمحترفين استعراض الكتاب.


1 & # 8211؛ كيفية كسب المال في الأسهم.


الجمع بين التقنية & أمب؛ التحليل الأساسي، وهذا الكتاب الأكثر مبيعا يمنحك إطارا جيدا لبناء نهج الاستثمار في سوق الأسهم الخاصة بك.


الإيجابيات: معبأة بالكامل من أمثلة واضحة ونهج منظم جدا. النهج الذي يسمى كانسليم، من السهل أن نتذكر كنهج فحص الأسهم للعثور على الأسهم الجيدة والأسهم للاستثمار في.


C & # 8211؛ وارتفعت الأرباح الربعية الحالية بشكل حاد مقارنة بالربع المماثل من العام السابق. A & # 8211؛ زيادة سنوية للربح على مدى السنوات الخمس الماضية N & # 8211؛ منتجات جديدة أو إدارة أو ظروف محسنة S & # 8211؛ العرض مقابل الطلب، إعادة شراء الأسهم، انخفاض الدين إلى الأسهم، ارتفاع حجم L & # 8211؛ الشركات الرائدة مقابل لاجاردز I & # 8211؛ الرعاية المؤسسية M & # 8211؛ اتجاه السوق.


يتم دمج معظم هذه األفكار في دوراتنا التدريبية، كما تم توضيحها في مخطط استراتيجية سوق األسهم.


السلبيات: تشجع على استخدام المستثمرين كأداة. في الواقع لا تحتاج لشراء هذه الخدمة كما يمكنك إنشاء الخاصة بك فاحص الأسهم لتحقيق نفس الهدف مجانا.


سجل 92٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 5/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 5/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


2 & # 8211؛ التجارة مثل معالج سوق الأسهم.


وقد ظهرت مينرفيني في سلسلة سوق الأسهم ويزاردز وهذا الكتاب هو دليل عملي ممتاز في تطبيق التحليل الفني وكيفية تطبيقها في العالم الحقيقي.


عملي، قابل للقراءة والقراءة، وهذا هو كتاب جديرة بالاهتمام للغاية.


معبأة بالكامل من الأفكار والاستراتيجيات هذا هو الكتاب الحديث الذي يجب أن يكون ببساطة على رف كتابك.


سجل 92٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 5/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 5/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


3 & # 8211؛ الفوز في وول ستريت.


يجب أن يكون كتاب للمستثمر خطيرة، وتغطي الاقتصادية والأساسيات والتحليل الفني. في حين قد يبدو قليلا عفا عليه الزمن، وهذا الكتاب لا يزال جدير بالاهتمام ويجب أن تقرأ.


الإيجابيات: قوية على التقييم المنهجي المنطقي لحالة بيئة الأعمال وتأثيرها على سوق الأوراق المالية.


السلبيات: ليست مخططات كافية. بعض الأنظمة يصعب حسابها يدويا وتتطلب الكثير من الجهد للحفاظ عليها.


سكور 80٪ & # 8211؛ المحتوى: 4/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 4/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 4/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 3/5.


4 & # 8211؛ شرح التحليل الفني.


واحدة من أناجيل التحليل الفني، واحدة من أفضل. برينغ هو محلل تقني شعبية وعمق قيمة هذا الكتاب لا لبس فيها. هذا الكتاب هو شرط مسبق القراءة لأي محلل فني جاد أو المهنية وهو الأساسية امتحان إفتا المنهج ل (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين) التي أنا معتمد.


الإيجابيات: مع 600 صفحة من التحليل الفني مفصل، ونوعية وكمية من المحتوى يمكن أن تكون ساحقة.


السلبيات: الجمع بين هذا أفضل من هذا الكتاب وتغطية بعض التحليل الأساسي من شأنه أن يوفر وسيلة محسنة وأكثر كفاءة للتعلم. انظر ليبرتد ستوك ترادر ​​بوك لهذا المزيج.


سجل 76٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 4/5 قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 1/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


5 & ​​# 8211؛ واحد حتى في وول ستريت.


ممتاز وصولا الى كتاب الأرض، مثالية للمبتدئين لتظهر لك كيفية تطبيق المعرفة المحلية للعثور على الشركات الفائزة. قصص عظيمة، الحكايات العظيمة:


"القديم وول ستريت أديج & # 8220؛ أبدا الاستثمار في أي شيء يأكل أو يحتاج إصلاحات & # 8221؛ قد تنطبق على خيول الخيول، لكنها مالاركي عندما يتعلق الأمر بالمنازل. "بيتر لينش.


"تعرف ما تملكه، ومعرفة لماذا كنت تملك" بيتر لينش.


الإيجابيات: قراءة سهلة جدا ومسلية، تأليف من قبل واحدة من شوارع جدار كبير جامعي الأسهم.


السلبيات: الضوء على استراتيجيات الاستثمار قابلة للتنفيذ حقا، والرسوم البيانية والتحليل الفني.


سجل 76٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 5/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 3/5.


6 & # 8211؛ كامل من الثور: هل ما وول ستريت لا، لا ما يقول، لكسب المال في السوق.


حساب المطلعين عن كيفية وول ستريت المحللين الماليين تعمل حقا. هذا الكتاب فك رموز الحديث المزدوج وطريقة مضللة صريحة سوق الأسهم محللون تغطي الأسواق وكيفية قراءة حقا هناك المشورة. جئت بعيدا مع الفكر أن لا يثق أبدا محلول وول ستريت والقيام البحوث الخاصة بي.


الإيجابيات: إضافة جيدة إلى أي رف الكتب مع نظرة ثاقبة كيفية الشركات التعامل مع الأرباح وكيف يجلس المحللون وول ستريت في صورة مصغرة من نفوذ من الرئيس التنفيذي لشركة كبيرة & # 8217؛ ق.


السلبيات: بعض الكتاب أصبح قليلا مرهقة للقراءة، ولكن كان أقل إثارة للاهتمام.


سجل 75٪ & # 8211؛ المحتوى: 4/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ البصيرة: 4/5.


7 & # 8211؛ التحليل الفني للأسواق المالية.


مساهمة قيمة جدا لفهم التحليل الفني للأسواق المالية، وهذا الكتاب هو يجب أن يكون للتداول الفني (المخططات البيانية والمؤشرات) التاجر.


هذا الكتاب هو أيضا شرط مسبق القراءة لأي محلل فني جاد أو المهنية وهو الأساسية امتحان إفتا المنهج ل (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين).


الإيجابيات: واحدة من بلدي المفضلة المرجعية التحليل الفني الكتب ونشرها من قبل معهد نيويورك المالية، وهذا الكتاب هو عرض جيد وسهلة الفهم.


السلبيات: العقل تهب كمية من المعلومات، إلا أنه لا يعود اختبار المؤشرات لإظهار ما إذا كانت مفيدة حقا في العالم العملي.


سجل 72٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 1/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


8 & # 8211؛ أونشاكابل & # 8211؛ الحرية المالية بلاي بوك.


وهناك مدخل جديد لعام 2017، في الكلاسيكية توني روبينز ستايل، ويهدف إلى تعليم الجماهير حول كيفية استثماراتهم في صناديق الاستثمار المشتركة و 401 K & # 8217؛ s تخضع لكثير من التكاليف الخفية أن الصناعة المالية هو سرقة حرفيا من الرجل العادي.


مع العديد من الناس اتهموا ما يزيد عن 2٪ سنويا هذا يزيل مئات الآلاف من الدولارات من وعاء التقاعد الخاص بك.


الايجابيات: توني وفريقه جعل نقاط لا يمكن دحضها الصلبة التي الجميع الاستثمار على المدى الطويل يجب أن نفهم. وأرحب هذا الضوء الجديد يجري أذهل في أعماق غامضة من وول ستريت إدارة الأموال التكاليف الخفية. أيضا عائدات الكتاب تذهب إلى الصدقة.


السلبيات: هذا ليس استثمارا متقدما لأي شخص يسعى للاستثمارات الإدارية بنشاط، ولكن هذا لا ينبغي أن ينتقص من أهمية الكتاب.


إذا كنت مستثمرا أمريكيا فهذا كتاب يجب قراءته. كما يمكنك الكشف عن تكاليف 401K خفية هنا في americasbest401K.


سجل 72٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 5/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 1/5.


9 & # 8211؛ المستثمر الذكي.


كتاب الكلاسيكية التي كتبها غراهام، والد قيمة الاستثمار. تأثر وارن بوفيه أيضا بقوة غراهام.


الإيجابيات: كمية كبيرة من البصيرة القيمة والمعرفة. النسخة المنقحة مع تعليقات من جيسون زويغ يجلب الكتاب حتى الآن مع أمثلة جديدة لكيفية لا تزال معتقدات الكتاب صحيحة.


السلبيات: مع 623 صفحة الساحقة وأسلوب الكتابة الجافة جدا سوف تحتاج إلى الكثير من القهوة لتحصل من خلال.


سجل 72٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ التحليل الأساسي / قيمة الاستثمار: 5/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 2/5.


10 & # 8211؛ سوق ويزاردز - مقابلات مع كبار التجار.


معبأة مع مقابلات جيدة مع تجار سوق الأوراق المالية الناجحة، وهذا الكتاب هو إضافة جديرة بالاهتمام إلى رف الكتب الخاص بك. لا نتوقع استراتيجيات قوية، ولكن نتوقع رؤى حول كيفية عمل المستثمرين في سوق الأوراق المالية.


الايجابيات: مقابلات مختارة بشكل جيد وأسهل قراءة من سابقتها، وهذا الكتاب يستحق الشراء.


السلبيات: منخفضة على استراتيجيات وقواعد محددة لدمجها في نهج السوق الخاص بك، فإن الذين أجريت معهم المقابلات لا يريدون التخلي عن أي شيء مفيد حقا في حال فقدوا حافة.


سجل 68٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 3/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 3/5.


11 & # 8211؛ أسرار للربح في الثور ودب الأسواق.


كتب في 1980 & # 8217؛ ق هذا الكتاب الاستثماري الكلاسيكي يغطي نهج التحليل الفني لسوق الأوراق المالية بطريقة عملية جدا قابلة للاستخدام. قراءة جيدة.


الايجابيات: تفسيرات الثور ودب الأسواق واستخدام الجمع بين كسر السعر مع زيادة حجم لتحسين فرص النجاح ممتازة.


السلبيات: الكتاب قديم جدا وبالتالي مؤرخة قليلا. لا تستفيد من المؤشرات الحديثة أو طرق الاستفادة من التقنيات الحالية لتحقيق أهدافك.


سجل 68٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 4/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


12 & # 8211؛ الشروع في العمل في الخيارات.


إذا كنت ترغب في الاستفادة من رأس المال الخاص بك على الرغم من استخدام الخيارات، لا تفعل شيئا حتى تقرأ هذا الكتاب. ربما واحدة من أفضل الكتب على خيارات للمبتدئين.


الايجابيات: الخيارات هي موضوع صعب للتعلم لا يهمه لإتقان، وهذا سيجعل التعود على أساسيات المشي في الحديقة.


السلبيات: الخيارات هي موضوع صعب، وقد تم تطوير الكثير من الأدوات الجديدة منذ كتابة هذا الكتاب. بعد قراءة هذا الكتاب سوف لا تزال غير مجهزة لتكون تاجر الخيارات الناجحة. ومع ذلك فهو يحقق ما يحدده.


سجل 68٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 4/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ أساسيات: 1/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 1/5.


13 & # 8211؛ الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات.


هذا الكتاب يأخذك إلى المستوى التالي من خيارات الفهم. أخذ الغموض ومساعدتك على إدراك أن الخيارات يمكن أن تستخدم في الواقع لخلق دخل منتظم وكوسيلة رائعة للحد من المخاطر ومعرفة ما هي مكافأة المخاطر الخاصة بك حقا. استراتيجيات كبيرة وقراءة جيدة تماما. كما يقول على الغلاف، وهذا هو الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي.


سكور 65٪ & # 8211؛ المحتوى: 4/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ البصيرة: 5/5.


14 & # 8211؛ ترادر ​​فيك & # 8211؛ طرق وول ستريت ماستر.


وسيلة سهلة لقراءة الكتاب مع بعض الأفكار المفيدة. كتب في عام 1991، عندما جعل الجميع وكلبهم المال في أكبر سوق الثور في كل العصور، وأتساءل كيف فيك قد يكون فاريد في عام 2000، أو 2007 سوق الأسهم.


الإيجابيات: فصول جيدة على رسم خطوط الاتجاه وأساسيات الاقتصاد.


السلبيات: يؤرخ ويفتقر إلى أي نصيحة قوية حقا للتداول في اليوم & # 8217؛ ق السوق باستخدام قوة أجهزة الكمبيوتر وبرامج التحليل الفني.


سكور 60٪ & # 8211؛ المحتوى: 4/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 2/5.


15 & # 8211؛ صندوق التحوط سوق ويزاردز & # 8211؛ كيف الفوز التجار الفوز.


مزيج من المقابلات مع كبار التجار حول مواضيع بعيدة المدى كما تداول العقود الآجلة، تداول فواتير، والتجارة العدوانية، واختيار الأسهم وعلم النفس. توفر الكتب رؤى مثيرة للاهتمام في عقول التجار الذين تمت مقابلتهم وكيفية عملها لتحقيق هذا الربح. للحصول على نظرة ثاقبة في العقول على وول ستريت، وهذا هو الكتاب الكلاسيكي.


الإيجابيات: التركيز هو بالتأكيد على المقابلات والأفكار في أنماط التداول، والتي يمكن أن تجعل قراءة مثيرة للاهتمام وكسر من عدد كبير جدا الطحن والكتب التحليل الفني.


السلبيات: الأشخاص الذين تمت مقابلتهم لا يقدمون رؤية عملية حقيقية في أنظمة أو إجراءات تجارية محددة، ومع ذلك فهو لا يزال يقرأ جيدا.


سكور 60٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 التحليل الفني: 2/5.


16 & # 8211؛ شراء والتحوط.


جاي بيستريشلي & أمب؛ واين فيربرت.


شراء وتحوط يعطيك درسا هاما في إدارة المخاطر. وأنا أعلم، يبدو مملة الحق. خطأ. إذا لم يكن لديك فهم قوي على المفاهيم في هذا الكتاب سوف تعيق بشدة فرصك في النجاح. تغطية ما يسمونه قواعد الحديد 5 من التحوط هذا الكتاب يعيد تأكيد أهمية استخدام خيارات وغيرها من الاستراتيجيات لمعرفة والحد من المخاطر الخاصة بك.


سكور 60٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 2/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ نظرة ثاقبة في الموضوع: 3/5.


17 & # 8211؛ كيفية التداول في الأسهم.


كتاب مثير للاهتمام الذي يعطينا لمحة عن عقل واحد من المستثمرين السوبر الأول في العالم. جعل ليفرمور وفقد ثروته عدة مرات قبل انتحاره المأساوي للغاية. قراءة جيدة، مع بعض النصائح الجيدة، ولكن الكتب الأخرى في هذه القائمة يجب أن تكون أعلى على قائمة القراءة الخاصة بك.


الإيجابيات: درس جيد حول كيفية استخدام إدارة المال وتحليل سوق الأسهم من قبل ليفرمور، أيضا بعض الدروس القيمة حول كيف الكثير من المال يمكن أن تفسد وكسر الأسر.


السلبيات: يشجع الكتاب أنه يحتوي على & # 8220؛ ليفرمور ماركيت كي & # 8221؛ وشملت من طباعة 1940 الأصلي، ولكن هذا هو قديم، من تاريخه وغير صالحة للاستعمال تماما في العصر الحديث.


سكور 56٪ & # 8211؛ المحتوى: 2/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 3/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 1/5.


18 & # 8211؛ أكبر 86 كذب على وول ستريت.


تالبوت & # 8217؛ s 86 أكبر الأكاذيب في وول ستريت هو كتاب جيد وقراءة سهلة. بعض من & # 8220؛ الأكاذيب & # 8221؛ من الصعب الاتفاق، ولكن على العموم نظرة جيدة في وجهات نظر وول ستريت والحكومة.


الايجابيات: على الرغم من تالبوت يخبرك ما هي كل الأكاذيب، نسخة له من الحقائق هي أيضا قابلة للنقاش. وهناك وجهة نظر ثابتة ضد استخدام التحليل الفني لتحليل المخزونات والأسواق يظهر أنه ليس من الخبراء في هذا المجال. ولكن هذه العيوب في منطقته متوازنة مع الحجج الجيدة والمقنعة ضد العديد من الأفكار المسبقة لدينا اليوم بشأن الحكومات والشركات ورأس المال الاستثماري والاقتصاد & # 8221؛.


السلبيات: بعض الحجج مثيرة للاهتمام، وخاصة إذا كان لديك اليسار نظرية المؤامرة الجناح عازمة. تالبوت يحمل بعض الآراء التي لا معنى لها. أيضا، أنا متأكد من بعض الأكاذيب التي قام بها فقط للتأثير.


سجل 55٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 1/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ نظرة ثاقبة في الموضوع: 3/5.


19 & # 8211؛ عادات الاستثمار الرابحة لبوفيه وارين وجورج سوروس.


كتاب جيد إذا كنت تتمتع بعض الأفكار في اثنين من المستثمرين الأكثر نجاحا في كل العصور، ولكن يفتقر إلى أي استراتيجية استثمار خطيرة أو أمثلة عملية. أكثر كتاب عن الناس والعبارات الصيد.


الإيجابيات: ونقلت لطيفة والمقارنة بين الرجلين العظيمين.


السلبيات: A هبوطا من حيث حقيقية الحكمة الاستثمار العملي.


سجل 48٪ & # 8211؛ المحتوى: 2/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 2/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 3/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 1/5.


20 & # 8211؛ ذي نيو ماركيت ويزاردز & # 8211؛ محادثات مع أمريكا & # 8217؛ s كبار التجار.


مع مقابلات متنوعة جدا هذه المرة، فإن الكتاب نداء إلى المطلعين على شركات الاستثمار ولكن أشعر أن هذا سيكون له قيمة أقل للمستثمر المستقل الذي يركز على سوق الأسهم.


الإيجابيات: رؤى مثيرة للاهتمام حول تداول الخيارات، العملات الأجنبية (الفوركس) والتداول الآلي يوفر هذا الكتاب رؤى خارج مجالات سوق الأوراق المالية.


السلبيات: قسم علم النفس التداول ضعيفة نوعا ما في النهاية يترك واحد يتساءل ما هي النقطة.


سجل 48٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 2/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 2/5.


كتاب مكافأة & # 8211؛ ليبرتد ستوك ترادر، تعليم سوق الأسهم الكامل.


صمم كتعليم كامل يغطي الكتاب كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء في الاستثمار في الأسهم. والتحليل الفني، والتحليل الفني، وفحص الأوراق المالية، وإدارة المخاطر وعلم النفس كلها مغطاة.


ما يجعلها مختلفة هو أن هناك 16 ساعة من الفيديو الرصاص المدرب وشملت، والذي يحول هذا التدريب من كتاب إلى التدريب الكامل ندوة سوق الأسهم.


قسط تعليم سوق الأسهم مكلفة، وهذه الدورة التدريبية فعالة للغاية من حيث التكلفة. تعليم مستدير جيدا لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ سوق الأسهم على محمل الجد.


كتب أخرى قد تجد مثيرة للاهتمام.


الجزء الثاني المكافأة & # 8211؛ برو التجار استعراض الكتاب.


أفضل الكتب لتعلم التحليل الفني مثل المهنية.


هل أنت جاد في التحليل الفني & أمب؛ الرسوم البيانية؟


هل تبحث للعمل في الصناعة المالية؟


هل تريد أن تحاول التداول بنجاح الأسهم، العملات الأجنبية (الفوركس) أو الخيارات الثنائية أو عقود الفروق (كفد & # 8217؛ ق)؟


إذا كان الأمر كذلك، كنت حقا بحاجة لدراسة التحليل الفني. هذا هو أساسا دراسة العرض والطلب، وحجم والسعر من خلال مجموعة من العدسات المختلفة تسمى الرسوم البيانية الأسهم.


السوق المهنية المحللين الفنيين دراسة ل إفتا (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين) امتحان، وهو شهادة معترف بها.


إذا كنت تريد أن تعرف ما يدرسون للامتحانات واستخدامها في صناعة & # 8230؛ واصل القراءة.


السوق المهنية المحلل الفني قائمة القراءة.


التحليل الفني للأسواق المالية.


معهد نيويورك المالي / برنتيس هول & # 8211؛ أحدث أو الطبعة الحالية.


مساهمة قيمة جدا لفهم التحليل الفني للأسواق المالية، وهذا الكتاب هو يجب أن يكون للتداول الفني (المخططات البيانية والمؤشرات) التاجر.


هذا الكتاب هو أيضا شرط مسبق القراءة لأي محلل فني جاد أو المهنية وهو الأساسية امتحان إفتا المنهج ل (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين).


واحدة من بلدي المفضلة التحليل الفني المرجعية الكتب ونشرها من قبل معهد نيويورك المالية، وهذا الكتاب هو عرض جيد وسهلة الفهم.


النص الأساسي للطلاب التقدم إلى الجزء 2 من دبلوم ستا / إفتا.


شرح التحليل الفني.


ماكجرو هيل & # 8211؛ أحدث أو الطبعة الحالية.


واحدة من أناجيل التحليل الفني، واحدة من أفضل. برينغ هو محلل تقني شعبية وعمق قيمة هذا الكتاب لا لبس فيها. هذا الكتاب هو شرط مسبق القراءة لأي محلل فني جاد أو المهنية وهو الأساسية امتحان إفتا المنهج ل (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين) التي أنا معتمد.


مع 600 صفحة من التحليل الفني مفصل، ونوعية وكمية من المحتوى يمكن أن تكون ساحقة.


التحليل الفني: المورد الكامل لفنيي السوق المالي.


كيركباتريك، تشارلز D & أمب؛ داهلكيست، جولي ر.


أحدث أو الطبعة الحالية.


يغطي أيضا اختبار الظهر ويشمل مختلف الدراسات الأكاديمية لدعم ما يؤكد.


الكثير من الرسوم البيانية والمؤشرات والقراءة الأساسية أيضا ل مت (تشارتيرد فني السوق) امتحان.


الرسوم البيانية السحابية: نجاح التداول مع تقنية إيشيموكو.


المعترف بها كسلطة على الرسوم البيانية سحابة، ديفيد لينتونس قسم على تقنيات إيشيموكو (الموصى بها من قبل إفتا / ستا) هو المفتاح.


كتابات جيدة وتوضيحات واضحة، احتياطيا مع استخدام مدروس جدا من الرسوم البيانية إيشيموكو جعل هذا يجب قراءة إشارة.


ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.


معهد نيويورك المالي.


من الرجل الذي قدم رسم الشمعدان إلى الغرب، وهذا هو الطبعة الثانية المحدثة من الأصل.


وتستخدم الرسوم البيانية الشمعدان أو الحانات بشكل روتيني اليوم، وهي جزء أساسي من بناء منهجية التخطيط الخاص بك.


الشمعدانات تعطي رؤى في العرض على المدى القصير والسيناريوهات الطلب وتعزيز سرعة التعرف على الأنماط.


الشمعدان، الرسوم البيانية.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


وأوصى الكتاب الثاني للقراءة على الرسوم البيانية الشمعدان.


& # 8220؛ تجربة كليف لامبرت التجارية واسعة وأسلوب الكتابة إشراك جعل هذا الكتاب نصا أساسيا بالمعلومات وممتعة للمشاركين في السوق - وإضافة ممتازة إلى نيسون. & # 8221؛ المصدر ستا-أوك & # 8211؛ قائمة القراءة.


الدليل النهائي لنقطة وشكل.


دو بليسيس، جيريمي.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


فهم نقطة وشكل رسم بياني ضروري لإصدار الشهادات إفتا وهناك أسئلة في ورقة الامتحان حول هذا الموضوع.


نقطة & أمب؛ الشكل (P & F) كان فتحت العين الحقيقية بالنسبة لي. العديد من كبار سوق الأسهم برامج تحليل البرمجيات الباعة تقديم P & أمبير؛ F الرسوم البيانية الآن كمعيار، وهو تجدد الترحيب من هذه التقنية. لمعرفة الموردين الذين يقدمون P & أمب؛ F قراءة استعراض سوق الأسهم البرمجيات.


التنبؤ الأسواق المالية.


أحدث أو الطبعة الحالية.


هذا الكتاب هو إضافة أساسية إلى الكتب الأخرى لأنها تركز على علم النفس والمشاعر، حاسمة بالنسبة لك أن نفهم.


R N إليوت's ماستروركس، ذي فينتيفيكاتيون كولكتيون.


المكتبة الكلاسيكية الجديدة، وهي فرع من إليوت ويف إنترناشونال، غينسفيل غا، أوسا.


أحدث أو الطبعة الحالية.


كان من دواعي سروري أن أسمع روبرت بريشتر يتحدث في نظرية سوسيونوميك في المؤتمر العالمي إفتا في عام 2018 وانه عملاق لهذه الصناعة.


مجموعة نهائية هذا الكتاب يجمع R. N. إليوت & # 8217؛ s كتابات الأصلي على الموجة المبدأ ويعرض لك في واحد، كتاب شامل. التهرب من الأعمال الثلاثة الرائدة، طويلة من الطباعة، التي إليوت وصفت لأول مرة مبدأ الموجة إلى العالم.


الرسوم البيانية إيشيموكو: مقدمة إلى إشيموكو الغيوم كينكو.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


نيكول إليوت 25 عاما من الخبرة في الأسواق المالية - سواء المحلل والتاجر - والقدرة على ضخ ومضات من الفكاهة الجافة في كتاباتها جعل دراسة إيشيموكو ممتعة وكذلك تجربة مفيدة. *


الآن، لأول مرة في اللغة الإنجليزية، يعرض هذا الكتاب المرحلة التالية من تحليل الشمعدان & # 8211؛ إيشيموكو كينكو هيو. في بعض الأحيان يسمى الرسوم البيانية السحابية، ويضيف هذا التحليل المتوسطات المتحركة لمخططات الشمعدان. ولكن المتوسطات المتحركة تختلف قليلا عن تلك المستخدمة تقليديا في الغرب. وبالنسبة للأسواق المتداولة، فإن الرسوم البيانية السحابية تضيف أداة أساسية لتحليل مجالات الدعم والمقاومة على المدى القريب *


المصادر: أمازون & أمب؛ STA-UK.


اختراقات في التحليل الفني.


أحدث أو الطبعة الحالية.


القسم الموصى به في هذا الكتاب هو قسم نظرية غان التي وضعتها W. D. غان.


هذا عادة ما يكون قطعة حاسمة من الامتحان، ولكن يمكن أيضا أن يكون تحديا للتعلم كما المفاهيم الباطنية في النظرية هي أشبه اتخاذ خطوة إلى منطقة الشفق.


إتقان هورست دورة التحليل.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


كريستوفر غرافتون يساعد على ترجمة أفكار J. M هيرست إلى اليوم الحديث مع الكثير من الأمثلة.


تحليل الدورة هو المناهج الأساسية ودورات هورست هي إضافة جديدة للمناهج الدراسية لل إفتا.


مزيد من المعلومات حول دورات هيرست هي في هورستسكلس.


21st سينتوري بوينت & أمب؛ الشكل.


دو بليسيس، جيريمي.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


واحدة من أقدم أساليب الرسم يحصل على تحديث جدي آخر.


كما يذكر الكتاب 21 نقطة القرن & أمبير؛ الشكل بتحديث النظرية.


الآن بعد أن أصبح لدينا رسم آلي والاختبار الخلفي المتاحة على نطاق واسع ونحن الحصول على رؤى في فعالية نقطة & أمب؛ الشكل.


نظم التداول الكمي - الطرق العملية للتصميم والاختبار والتحقق من الصحة.


باندي، الدكتور هوارد B.


إن بناء نظام تجاري قوي أمر مهم للنجاح. هذا هو بالضبط ما كوانتس (المحللين الكمي) القيام بعملهم اليوم.


مع الكثير من سوق الأسهم برنامج البرمجيات البائعين تقديم وظائف الاختبار الخلفي المتكاملة، وهذا الكتاب يجب أن تقرأ.


كتاب الدكتور باندي للاهتمام هو يجب أن تقرأ لمن يرغب في تطوير نظام التداول.


كيف قيمنا أعلى 20 سوق الأسهم كتب.


محض الأوراق المالية سوق الأسهم التي تغطي تفاصيل التحليل الأساسي، يتم تصنيف التحليل الفني مثل هذا:


عمق المحتوى: مدى عمق الكتاب في الموضوع. قابلية التطبيق: ما هو المطبق هو المادة التي تساعد على تحسين نجاحك في الإستثمار قابلية القراءة: هل من السهل فهم أو صعوبة قراءة الكتاب الأساسيات: ما مدى تغطية الكتاب لأشياء مثل الميزانية العمومية أو التحليل الأساسي أو استثمار القيمة التحليل الفني: هل يغطي الكتاب موضوعات الرسوم البيانية والمؤشرات وإجراءات السعر.


الكتب التي ليست على وجه التحديد حول كسب المال في سوق الأسهم ولكن بدلا من توفير خلفية للصناعة المالية، وول ستريت أو السلطة والسياسة، ويتم تصنيف مثل هذا:


عمق المحتوى: كم المحتوى الفعلي لسوق الأوراق المالية واردة ضمن نطاق التطبيق: ما هو المطبق هو المادة للمساعدة في تحسين نجاح الاستثمار الخاص بك قابلية القراءة: هل الكتاب قراءة جيدة، مسلية نظرة ثاقبة في الموضوع: هل يوفر الكتاب نظرة حقيقية على الموضوع، هل هو التفكير استفزاز.


وبالنسبة للتصنيفات، تحسب النسبة المئوية للنجوم المكتسبة للتأكد من النسبة المئوية الإجمالية للتصنيف.


الآن هو & # 8217؛ s على لك، هل تتمتع هذه المادة، وترك لنا تعليق.


4 تعليقات.


قائمة ممتازة. التعليق هو قيمة لا يصدق بالنسبة لي في اختيار واحد للدراسة.


شكرا تشينغ، فإنه بالتأكيد أخذ الكثير من الوقت قراءتها جميعا، ولكن في نهاية المطاف الوقت استثمرت بشكل جيد، وأنا سعيد لأنك ترغب في ذلك.


تعليق: أعطني أفضل سوجتيون & # 8217؛ ق عن سوق الأسهم كيفية الاستثمار & أمب؛ اقترح كومباني & # 8217؛ ق كيفية كسب الربح & # 8217؛ ق بلز إعطاء أدفيز:


وهذا هو مكان جيد للبدء، والعمل من خلال جميع المواد التدريبية ثم يمكننا أن نتحدث.


اترك ردا إلغاء الرد.


مستقل، غير متحيزة التعليم.


سياسة الخصوصية.


ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.


تنصل.


يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط، ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.

No comments:

Post a Comment