Thursday 22 March 2018

رينك الفوركس


فوريك رينك
استر - شركة الوساطة الحديثة من التداول النوعي. نحن نقدم خدمة نوعية مضمونة ليس فقط لدخول الأسواق المالية الدولية، ولكن نحن أيضا نهتم بنجاحك والراحة.
10 أسباب لبدء التداول معنا.
أكثر من 250 أدوات التداول الفعالة. المشاركة في المشاريع الشريكة على الصعيد الدولي؛ ندوات مجانية من الخبراء للقادمين الجدد والتجار ذوي الخبرة. تأمين الأموال على حسابات الشركة وضمان سلامتها. فرصة للعمل مع العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة. • الدعم التحليلي وخدمات المعلومات للتجار؛ لا رسوم إضافية (مبادلة ثابتة وانتشار). 24-7 دعم العملاء؛ برامج المكافآت. شروط حصرية للعملاء فيب. افتح حسابا.
أي أسئلة تركت؟
وضعها على المتخصصين لدينا طلب مكالمة مجانية.
إستر هولدينغز Inc.،
غوفانت بيلدين بو بوكس ​​1276 بورت فيلا، فانواتو،
في السجل المسجل رقم 40158 الذي أذنت به لجنة الخدمات المالية بفانواتو،
مكتب الممثل الأوروبي:
8 ليفكو أناستسيادي 2018 ستروفولوس، نيكوسيا، سيبروس.
+448 000 698 464.
* السكان والمواطنين من تركيا واليابان والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة لا يمكن استخدام خدمات الموقع.
ملكية الملكية الفكرية تنتمي إلى إستر هولدينغز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Условия торговли на рынке Форекс.
ألوان التذاكر التجارية.
فكس الفوركس و فكس إلى الأمام البلاط التجاري في ساكسو 's منصات التداول باللون الأحمر (للبيع) والأزرق (لشراء) لجميع الصكوك حيث:
الأسعار هي الوقت الحقيقي.
الأدوات هي رمادية مرمزة حيث الأسعار ليست في الوقت الحقيقي، أو السوق ليست مفتوحة. أما الأدوات غير القابلة للتداول فستكون لها بلاطات مسطحة غير قابلة للنقر.
أمر تنفيذ مدفوعة.
تستمد قيمة التحسينات المحتملة في الأسعار على كل صفقة. افترض سيطرة أكبر على التداول الخاص بك، وتحقيق التوازن الأمثل بين نسبة التعبئة ومستوى الأسعار من خلال أوامر مخصصة بالكامل لدينا.
ساكسو تقديم مجموعة متنوعة من أوامر، بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف. لمعرفة المزيد يرجى الاطلاع على أوامر وتنفيذ الإحصائيات.
لمعرفة المزيد حول كيفية قيام ساكسو بتنفيذ أوامر نيابة عن عملائها، يرجى الرجوع إلى سياسة تنفيذ الأوامر.
الحد الأدنى للعمولة.
هناك حد أدنى عمولة (رسوم معاملة) من 3 دولار أمريكي للخدمة في تنفيذ صفقة على أحجام التجارة الافتراضية الصغيرة.
الحد الأدنى لحجم التجارة.
لا يمكن تنفيذ الصفقات دون الحد الأدنى لحجم التداول. التفاصيل الكاملة يمكن العثور عليها هنا.
الفوركس ساعات التداول.
ساكسو مفتوحة للتداول 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع، وتفتح صباح الاثنين في أستراليا (05.00 توقيت سيدني المحلي) وتختتم مساء الجمعة (17.00 التوقيت الشرقي الشرقي). غير أن بعض العملات لها ساعات تداول خاصة كما هو مبين في الجدول أدناه:
* في الحالات التي لا يمكن فيها الحصول على سيولة في السوق، يمكن تخفيض ساعات التداول هذه على أساس يومي.
** التواريخ والأوقات الخاصة لمعادن الفوركس تنطبق على الأعياد الوطنية في الولايات المتحدة لتعكس ساعات التداول في سوق العقود الآجلة الأساسية.
مواعيد وأوقات خاصة للمعادن الفوركس.
يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
أغلق عند الساعة 13:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق. يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يرجى ملاحظة: ساكسو فكس ميتالس ساعات التداول تتبع تقويم عطلة مجموعة سم الذي يتوفر على الموقع العام لمجموعة سم.
عند محاذاة مواقع الفوركس المفتوحة، تستخدم ساكسو قواعد فيفو (أولا أولا)، مما يعني أن المركز الأول الذي تفتحه هو الموضع الأول الذي سيتم إغلاقه. وينص هذا على أن المواقف هي على نفس الحساب وأن أيا من المواقف لها أوامر ذات الصلة المرفقة.
على سبيل المثال: يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي وفتحت المراكز التالية:
أول موقف طويل 1) سوف صافي خارج مع أول موقف قصير 3)، والموقف الطويل الثاني 2) صافي خارج مع نصف المركز القصير الثاني 4)، وترك موقف واحد فقط قصيرة من 1M اليورو مقابل الدولار الأميركي في نهاية التداول يوم.
قيمة نوب (صافي قيمة المركز المفتوح) هي مجموع كل تعرضات العملة المفردة التي تم تحويلها إلى العملة الأساسية للحساب.
شروط تداول العملات الأجنبية الآجلة.
عندما يساوي تاريخ القيمة لموقف صريح مفتوح إلى الأمام قيمة القيمة الفورية الحالية، سيتم معاملته على أنه بوسيتون موضعي عادي. من تلك النقطة، يتم رفع المواقف التي عقدت في نهاية يوم التداول (17.00 التوقيت القياسي الشرقي) إلى يوم العمل التالي المتاح. اقرأ المزيد عن التمويل.
يتم خصم صافي المراكز الصافية المغلقة عندما يكون تاريخ قيمة المركز مساويا لتاريخ القيمة الحالية الحالية، أي أن الموقف يتغير من موقع آجل إلى موضع فوري.
Торговля на рынке Форекс относится к красной категории продуктов، так как считается сложным инвестиционным продуктом، торговля которым сопряжена с высокой степенью риска.
Законодательство обязывает датские банки классифицировать инвестиционные продукты، предлагаемые розничным клиентам، в зависимости от сложности и сопряженных с ними рисков на зеленые، желтые и красные. Более подробная информация приведена на этой странице.
Продукты и сервисы ساكسو.
Общая информация.
ساكسو بانك A / S (штаб-квартира)
فيليب هيمانز ألي 15.
Позвоните нам.
Присоединяйтесь к нам.
Торговые риски увеличиваются при использовании кредитного плеча - потери могут превысить ваш депозит. Торгуйте только после того، как вы осознали и приняли риски.
Любая торговля включают долю риска. Чтобы помочь вам лучше понять соответствующие риски، мы составили ряд документов с важной информацией (كيد)، в которых разьясняются возможные риски и выгода по каждому продукту. Дополнительные документы доступны на нашей торговой платформе. Подробнее.
е с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с. с с. с. Все клиенты будут общаться непосредственно с банком ساكسو بنك A / S، клиентские договоры также будут заключаться с ساكسو بنك A / S، и، следовательно، будут руководствоваться законодательством Дании.
Ваш браузер может отображать данный сайт некорректно.
Наш сайт оптимизирован для просмотра с помощью системы под управлением ОС يوس 9.x، а также для браузера إي 10 или новее. Если вы используете старую версию системы или браузера، вебсайт может выглядеть иначе. Чтобы улучшить отображение сайта، рекомендуем вам обновить браузер или систему.

трейдером на рынке Форекс.
Курсы с уроками и тестами.
Сертификат.
Сертифицированный ФОРЕКС-ТРЕЙДЕР.
НАЧАТЬ ОБУЧЕНИЕ.
Эта программа نانوديبلوما является частью нашего сервиса تراديمو بريميوم. Подпишитесь и получите доступ уже сейчас.
تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.
Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.
© 2018 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.

سياسة الخصوصية.
حماية الخصوصية والحفاظ على المعلومات المالية والشخصية لعملائنا وزوار الموقع هي واحدة من أهم أولوياتنا.
توضح سياسة الخصوصية التالية كيفية جمع المعلومات الشخصية (غير العامة) الخاصة بزبائننا والمحافظة عليها، مثل اسمك بالكامل، وعنوانك البريدي، ورقم التعريف، وجواز السفر، ورخصة القيادة، وما إلى ذلك (يشار إليها فيما يلي باسم "المعلومات") .
من خلال تزويدنا بالمعلومات، فإنك تعطينا موافقتك على جمع واستخدام وتخزين المعلومات كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.
جمع المعلومات الشخصية.
متى نقوم بجمع المعلومات منك.
نقوم بجمع معلومات منك عند فتح حساب وتزويدنا بالمعلومات المطلوبة من خلال نماذج التسجيل الإلكتروني، ومرة ​​أخرى عند إجراء معاملة معنا (بما في ذلك إيداع أو سحب الأموال). تتضمن المعلومات التي نجمعها منك البيانات اللازمة للتواصل معك، مثل العنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني. قد نقوم أيضا بجمع بيانات أخرى يمكن التعرف عليها مثل أرقام التعريف و / أو أرقام جواز السفر / التسجيل الضريبي. بالإضافة إلى ذلك، قد نقوم بجمع المعلومات الديموغرافية عند فتح حساب، بما في ذلك جنسك وتاريخ ميلادك، وما إلى ذلك. قد نطلب منك أحيانا تقديم معلومات عن تجربتك في التداول ومتوسط ​​دخلك السنوي، والذي يمكننا من خلاله إجراء تقييم بشأن المخاطر عامل.
كيف نجمع المعلومات.
يتم الحصول على البيانات التي نجمعها مباشرة منك. ويتم ذلك عند ملء النموذج الإلكتروني الذي ننشره على موقعنا، وعندما تقدم لنا طوعا الوثائق المطلوبة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تزويدنا بالمعلومات عن طريق التداول على نظامنا، عن طريق الاتصال بنا أو الرد على الترويج.
استخدام المعلومات الشخصية.
نحن نستخدم المعلومات الشخصية فقط حسب الحاجة من أجل ضمان جودة وأمن الخدمة التي نقدمها لك. على سبيل المثال، يجوز لنا استخدام المعلومات التي تم جمعها منك للتحقق من هويتك. قد نستخدم أيضا المعلومات لإنشاء وإنشاء حساب التداول الخاص بك، وإصدار رقم الحساب، وإصدار كلمة مرور، تسجيل النشاط الخاص بك والاتصال بك من وقت لآخر. المعلومات تساعدنا على تعزيز خدماتنا، وتخصيص تجربة التصفح الخاص بك وأبلغكم من جديد (إضافية) المنتجات والخدمات أو الترقيات التي قد تكون ذات فائدة.
قيود المسؤولية.
إذا قرر عميل بروفيفوريكس استخدام خدمات شركة أخرى ويوفر لهذه الشركة معلوماته الشخصية، يجب على العميل أن يفهم أن سلامة معلوماته الشخصية تصبح أيضا مسؤولية الشركة الأخرى. لا تتحمل بروفيفوريكس مسؤولية سياسات الخصوصية الخاصة بمواقع الويب الأخرى.
سرية المعلومات.
لن نقوم بترخيص أو بيع أو تأجير أو الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث لأي سبب، باستثناء ما هو موضح أدناه:
لمزودي الخدمة لغرض فتح حسابك وتشغيله وخدمته. وقد يشمل مقدمو الخدمات هؤلاء المحامين والمحاسبين ومدققي الحسابات والمهنيين الماليين وغيرهم ممن يشاركون في تشغيل خدمتنا. نحن نحتفظ بالحق في الإفصاح عن المعلومات إلى أطراف ثالثة، إلى السلطات التنظيمية أو إنفاذ القانون أو السلطات الحكومية الأخرى حيث ومتى يتم الكشف عن ذلك بموجب القانون أو عند الضرورة لحماية حقوقنا أو سمعتنا أو ممتلكاتنا.
أمن المعلومات والنزاهة.
نحن نحمي المعلومات من خلال استخدام تكنولوجيا أمن البيانات، بما في ذلك الجدران النارية، تشفير البيانات وغيرها من الأدوات. كما نطلب منك استخدام اسم مستخدم وكلمة مرور شخصيين في كل مرة تدخل فيها إلى حسابك عبر الإنترنت. نحن نقيد الوصول إلى المعلومات في مكاتبنا بحيث فقط الضباط و / أو الموظفين الذين يحتاجون إلى معرفة المعلومات سيكون الوصول إليها.
استخدام "الكوكيز"
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط - ملفات نصية صغيرة يتم إرسالها من خادم الويب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك - من أجل المساعدة في تأمين أنشطة التداول الخاصة بك وتعزيز أداء موقعنا على الانترنت. ملفات تعريف الارتباط لا تحتوي على أي معلومات شخصية أو بيانات الحساب أو كلمة المرور أو التقاط أي معلومات شخصية. فهي تسمح فقط للموقع بالاعتراف بأن طلب الصفحة يأتي من شخص سبق له تسجيل الدخول.
التغييرات في سياسة الخصوصية.
نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو تعديل أو تعديل و / أو تغيير سياسة الخصوصية في أي وقت. في حال قررنا إجراء أي تغييرات على سياسة الخصوصية، فإننا سوف يخطر لك أي تغيير من هذا القبيل إما عن طريق نشر إشعار على موقعنا على الانترنت للعرض العام أو عن طريق إعلامك عبر البريد الإلكتروني من أي تغييرات على سياسة الخصوصية.
تحديث معلوماتك الشخصية.
إذا كنت تعتقد أن معلوماتنا خاطئة، يرجى إعلامنا على الفور. سنحقق في الأمر ونصحح أي أخطاء في أسرع وقت ممكن.

رينك فوريكس دلا إنويستورو.
رينك فوريكس داج إنويستوروم موليوسي، كتوريش نيا zapewniają إم إين رينكي. أوزستنيسي رينكو والوتويغو نيا są أوزالينيني أود تريندو رينكويش. دوżą przewagą رينكو والوتويغو ناد رينكامي أكجي جيست نيسبوتيكاني نا جييداش بوزيوم بينوسي. Możliwoć دوكونيوانيا ترانزاكجي 24 غودزيني نا dobę أوراز możliwoć دوولنيغو كزتوانيا بوزيومو دويغني فينانزويج زابونيا elastyczność w بروادزينيو بوزيكجي.
W نينيجزج بوبليكاسجي زوستاي برزدستاويون إليمنتي، كتور كادي بوستكوجيسي إنويستور بوينين poznać بريسد روزبوكزسيم دزياانيا نا رينكو فوريكس. بوديجموجك ديسيز إنويستيسيجن، ناليتي opierać się نا نارزدزياش، كتور pozwolą określić تريند بانوجيسي نا رينكو i ناجباردزيج براودوبودوبني سيناريوس روزوجو ويبادكو. واتشني w تيم سيلو ويكورزيستوج się analizę techniczną i basicną. ناليزي zaznaczyć، że w براكتيس نيا موزنا posługiwać się تيلكو بوجيدينزيم وسكانيكيم. رزكو زدارزا się rónnież، أبي إنويستورزي أوغرانيتزالي się تيلكو دو أناليزي تيشنيكشنيج لوب فوندامنتالنيج. زازويشزاج ستوسواني جيست زيستاو نارزدزي ستانويسي بوززيني أوبو أنليز. كاي تشاس ترزيبا pamiętać o تيم، że żadna ستراتيجيا إنستييسيجنا أوراز żaden زيستاو وسكاكنيكو نيا pozwolą زي stuprocentową pewnością przewidzieć تيغو، كو w برزيسوزي ستاني się نا رينكو. ناليزي uświadomić سوبي، że بوديجموجك ديسيز إنويستيسيجن، نيغدي نيا ما się بيونوسي كو دو روزوجو برزيسيج سيتواسجي نا رينكو. كونيتشن جيست ويك، أبي myśleć o بوديجموانيش ديسيزجاش إنويستيسجنيش w كاتيغوريش سيناريوسي، كتور mogą wystąpić z أوكرولونيم براودوبودوبيستويم. Decyzję inwestycyjną ناليتي podjąć، ليسزاك نا ناجباردزيج براودوبودوبني روزوج ويبادكو i جيدنوكزني بيوريك بود uwagę ناججورزي موزليوي روزوج ويبادكو، كتوري إنويستور بدزي w ستاني zaakceptować.
موشنا wyróżnić ترزي غروبي كزينيكو ديترمينوجيتش وينيكي أوزيغان برزيز إنويستورو:
• إستراتيجيا إنستييسيجنا، سيزيلي زازويزاج إليمنتي أناليزي تيشنيكشنيج i / لوب فوندامنتيج،
• زرزدزاني كابيتايم، سيزيلي سبوسوب ويزناكزانيا ويلكوسي بوزيسجي،
• كزينيكي يسيكولوجيتشن، كتور ماجą ناجويكس زناكشيني.
كلوتزو دلا واسسيويغو برزيغتوانيا سيę نا نيكورزيستني روزوج ويبادكو بدزي ويزنازيني أودبويدنيج دلا سيبي ويلكوسي بوزيكجي. Welkość بوهيسجي بوينا być تاك دوبرانا، أبي w برزيبادكو بونيسينيا ستراتي جيج wysokość نيا برزكراسزا كيلكو بروسينت وارتوشي راشونكو. جدنوكزني جدناك wielkość بوزيسجي موسي być نا تيل دوزا، أبي w برزيبادكو ترافنيج ديسيزجي برزينيوسا إنويستوروي ويسوكي، ساتيسفاكجونوجيسي غو زيسك. دوزي وبيو نا وينيكي إنويستورو mają كزينيكي يسيكولوجيكشن، كتوريش نيجدي نيا دا się دو كوكا wyeliminować. دلاتيغو وارتو wyciągać ونيوسكي z كوليجنيش doświadczeń. بو زانوتوانيو زيسكو وارتو przeanalizować بوزيزج، كتور داي zarobić، i zastanowić się، dlaczego tak się ستاو.
سوكسس نا رينكو فوريكس، بودوبني جاك سوكسيس w كاديج إنيج دزيدزيني، نيا برزيكودزي نيكومو łatwo i بيز ويسيكو. كونيشن جيست أوزغليدنيني وزيستكيتش وزنيج أوبيسانيش كزينيكو. نيزبدن sw rnynież wytrwałość ط براكتيكا. وارتو zacząć أود راشونكو ديمونستراسيجنيغو، إيل ناليتي pamiętać، że ستوكي رادزينيا سوبي z إموجامي، كتور mają كلوزو زناكشيني دلا أودنيزينيا سوكسيسو، موونا się nauczyć تيلكو نا راشونكو رززيويستيم.

No comments:

Post a Comment