Sunday 18 March 2018

استراتيجية بشأن الخيارات


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


الباحث عن استراتيجية الخيار.


يتوفر عدد كبير من استراتيجيات تداول الخيارات لمتاجر الخيارات. استخدام مرفق البحث أدناه لتحديد موقع بسرعة أفضل استراتيجيات الخيارات استنادا إلى وجهة نظرك من الخصائص الأساسية والمخاطر المرجوة / مكافأة.


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات الخيارات.


أساسيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


استراتيجيات 5 دقائق.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]


هجي v2 & # 8230؛ 5 دقيقة استراتيجية بو.


هذه هي إستراتيجية الخيارات الثنائية التي تلقيناها. هو & # 8217؛ s بسيطة جدا للاستخدام. قد تتمكن من العثور على هذه الإستراتيجية على الويب، ولكن ليس هذا الإصدار v2. لقد تمت ترقيته خصيصا ليكون أسهل للاستخدام. نوصي فقط للتداول في اتجاه الاتجاه الحالي. إذا كنت تستخدم M1، اذهب [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن استخدامها مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]


بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.


بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. كيفية إعداد المخطط الجدول الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض / تحت [& هيليب؛]


مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.


مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: نموذج M5: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الاستراتيجية بمجرد أن تكون [& هيليب؛]


بينبار / قيمة الرسم البياني الاستراتيجية.


وتستند هذه الاستراتيجية على بينبارس تتبع (الشموع التي لها الفتيل لا يقل عن 2 مرات أطول من الجسم). يوصى باستخدام هذه الاستراتيجية لأزواج العملات، ولكنها قد تعمل أيضا مع الأصول الأخرى. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: تحميل استراتيجية زدي كيف تعمل هذه الاستراتيجية بينبار / القيمة [& هيليب؛]


T3 قناص & # 8217؛ s استراتيجية الخيارات الثنائية.


T3 قناص & # 8217؛ ق استراتيجية كبيرة لتداول الخيارات الثنائية إذا أردنا الاستفادة من قوة الاتجاه. مع هذه المؤشرات يمكننا دخول التجارة في بداية ذلك ثم ركوب معها. يتم استخدام هذه الإستراتيجية لأزواج العملات فقط ولها نسبة نجاح تبلغ حوالي 75٪. كيفية إعداد المخطط [& هيليب؛]


تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.


التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]


إستراتيجية التداول الثنائي & # 8211؛ 8 أوسن.


هذه هي استراتيجية التفكير جدا الذي هو من بين المفضلة وأنها جلبت لي أرباحا مثيرة للاهتمام في الآونة الأخيرة. على الرغم من أنها استراتيجية أكثر تعقيدا، فتحات التجارة هي مفهومة جدا من الرسم البياني. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: 5M قالب: 8-أوسن-STRATEGY - (تحميل البرنامج) كيف تعمل هذه الاستراتيجية ونحن نولي اهتماما لأصفر [& هيليب؛]


الاستراتيجيات.


انتشار المكالمة الدب هو استراتيجية محدودة المخاطر والمكافأة محدودة، وتتألف من خيار مكالمة قصيرة واحدة وخيار مكالمة واحدة طويلة. وتتحقق هذه االستراتيجية عموما إذا كان سعر السهم ثابتا أو منخفضا.


وأكثر ما يمكن أن تولده هو صافي الأقساط المستلمة منذ البداية. إذا كانت التوقعات غير صحيحة وتجمع الأسهم بدلا من ذلك، فإن الخسائر تنمو فقط حتى يقابل المكالمة طويلة المبلغ.


ويتكون انتشار الدب من شراء واحدة وضعت وبيع آخر وضع، في إضراب أقل، لتعويض جزء من التكلفة مقدما. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم إلى الانخفاض. الربح المحتمل محدود، ولكن أيضا هو خطر يجب أن الأسهم الارتفاع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الإستراتيجية من شراء خيار اتصال واحد وبيع سعر آخر بسعر إضراب أعلى للمساعدة في دفع التكلفة. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم أعلى، كما أن استراتيجية النداء الطويل المنتظم سوف تصل إلى النقطة التي تزيد فيها مكاسب المكالمات القصيرة.


وضع الثور انتشار هو استراتيجية محدودة المخاطر محدودة مكافأة، تتكون من خيار وضع قصيرة وخيار وضع طويلة مع انخفاض الإضراب. وينتشر هذا الانتشار عموما إذا كان سعر السهم يحمل استقرارا أو ارتفاعات.


وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بشراء المخزون بسعر أقل من سعر الإضراب أو سعر السوق خلال فترة عمر الخيار.


يتضمن وضع النقد المضمون كتابة خيار وضع وفي نفس الوقت تخصيص النقدية لشراء الأسهم إذا تم تعيينها. إذا كانت الأمور تسير على النحو المأمول، فإنها تسمح للمستثمر بشراء السهم بسعر أقل من قيمته السوقية الحالية.


يجب أن يكون المستثمر مستعدا لإمكانية عدم تعيينه. في هذه الحالة، المستثمر ببساطة تبقي الفائدة على T - بيل والقسط المستلم لبيع خيار وضع.


ويضيف المستثمر طوقا إلى مركز أسهم طويل قائم كحماية مؤقتة أقل قليلا من آثار الانخفاض المحتمل على المدى القريب. توفر الضربة الطويلة وضع حد أدنى لسعر البيع للسهم، وتحدد ضربة المكالمة القصيرة الحد الأقصى للسعر.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة المكالمة التي يغطيها وضع مخزون طويل مكافئ. وهو يوفر تحوطا صغيرا على الأسهم ويسمح للمستثمر لكسب دخل قسط، في مقابل التخلي مؤقتا الكثير من إمكانات السهم الصعودي.


وتستخدم هذه الاستراتيجية لمراجحة وضع التي مبالغ فيها بسبب ميزة التمرين المبكر. يقوم المستثمر في نفس الوقت ببيع مبلغ من المال يتم وضعه في قيمته الجوهرية ويخزن السهم، ثم يستثمر العائدات في أداة تحقق سعر الفائدة بين عشية وضحاها. عند ممارسة الخيار، يتم تصفية الموقف عند التعادل، ولكن المستثمر يحافظ على الفائدة المكتسبة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك السهم الأساسي يصل إلى، ولكن ليس أعلاه، وسعر الإضراب من المكالمات القصيرة. أبعد من ذلك، وتآكل الربح ومن ثم يضرب الهضبة.


وهذه الاستراتيجية مناسبة لسهم يعتبر ذا قيمة عادلة. المستثمر لديه موقف الأسهم طويلة، وعلى استعداد لبيع الأسهم إذا كان يذهب أعلى أو شراء المزيد من الأسهم إذا كان يذهب أقل.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار الاتصال. وهو مرشح للمستثمرين الذين يريدون فرصة للمشاركة في التقدير المتوقع الأسهم الأساسية خلال فترة الخيار. إذا كانت الأمور تسير كما هو مخطط لها، فإن المستثمر سيكون قادرا على بيع المكالمة في ربح في وقت ما قبل انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الصعودية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / هبوطية على المدى القريب. وإذا ظل المخزون الأساسي ثابتا أو ينخفض ​​خلال فترة خيار الخيار القريب الأجل، فإن هذا الخيار سينتهي دون جدوى ويترك للمستثمر امتلاك الخيار الأطول أجلا وواضحا. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين ضربات المكالمة قصيرة اثنين عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي خارج الأجنحة الخارجية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة فراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء يضع كوسيلة للربح إذا تحرك سعر السهم أقل. وهو مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في المشاركة في انكماش متوقع، ولكن من دون مخاطر ومضايقات بيع الأسهم قصيرة.


يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الهبوطية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / صعودية على المدى القريب. وإذا ظل السهم ثابتا أو مرتفعا خلال فترة الخيار القريب الأجل، فسوف ينتهي سريانه ويترك للمستثمر الخيار الطويل الأجل. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين الضربات قصيرة وضع عند انتهاء الصلاحية.


التكلفة الأولية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة إلى حد ما، بل وربما كسب الائتمان، ولكن القدرة الصاعدة غير محدودة. المفهوم الأساسي هو الدلتا الكلي للنداءات الطويلة اثنين إلى ما يعادل تقريبا دلتا من دعوة قصيرة واحدة. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا ارتفع السهم بما فيه الكفاية إلى حيث يقترب الدلتا الكلي للمكالمتين الطويلتين 200 فإن الاستراتيجية تعمل كموقف مخزون طويل.


والتكلفة المبدئية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة نوعا ما، بل وربما تكسب ائتمانا، ولكن إمكانات الهبوط كبيرة. والمفهوم الأساسي هو أن الدلتا الإجمالية للطولين الطويلين تساوي تقريبا الدلتا في وضع قصير واحد. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا انخفض السهم بما فيه الكفاية إلى حيث الدلتا الكلي للطولين يضع نهج 200 استراتيجية تعمل مثل وضع الأسهم قصيرة.


هذه الاستراتيجية بسيطة. وتتكون من حيازة المخزون تحسبا لارتفاع الأسعار. ال تتحقق المكاسب، إن وجدت، إال عندما يتم بيع األصل. حتى ذلك الوقت، يواجه المستثمر إمكانية خسارة جزئية أو كلية للاستثمار، إذا كان السهم تفقد القيمة.


وفي بعض الحالات، قد يولد السهم إيرادات أرباح.


ومن حيث المبدأ، لا تفرض هذه الاستراتيجية أي جدول زمني محدد. ومع ذلك، فإن الظروف الخاصة يمكن أن تؤخر أو تسرع الخروج. على سبيل المثال، يخضع شراء الهامش لمكالمات الهامش في أي وقت، مما قد يجبر على بيع سريع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار اتصال وخيار وضع بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. وتجمع الأرباح عموما إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال فترة الخيارات.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال عمر الخيار.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة خيار المكالمة غير المكشوف. فإنه يحقق أرباحا إذا كان سعر السهم يحمل ثابت أو تراجع، ويفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


يتضمن وضع عارية كتابة خيار وضع دون النقدية المحجوزة في متناول اليد لشراء المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية تنطوي على قدر كبير من المخاطر وتعتمد على سعر ثابت أو ارتفاع سعر السهم. فمن الأفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


وتتكون هذه الاستراتيجية من إضافة موقف طويل إلى موقف الأسهم الطويل. وضع واقية يضع "الكلمة" السعر الذي بموجبه قيمة الأسهم المستثمر لا يمكن أن تقع.


إذا استمر السهم في الارتفاع، يستفيد المستثمر من المكاسب الصاعدة. ولكن مهما انخفض سعر السهم، يمكن للمستثمر أن يمارس عملية تصفية الأسهم بسعر الإضراب.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من خيارات المكالمة القريبة والطويلة الأجل. وإذا كان السهم ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم الأساسي بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل الأجنحة الداخلية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل أجنحة الفراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من الخيارات القريبة وطويلة الأجل وضع. وإذا كان المخزون الأساسي ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في الربح من انخفاض قيمة السهم. وتتضمن الاستراتيجية اقتراض الأسهم من خلال شركة الوساطة وبيع الأسهم في السوق بالسعر السائد. والهدف هو شرائها مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل، وبالتالي تأمين في الربح.


وتشمل هذه الاستراتيجية بيع خيار الاتصال وخيار وضع بنفس سعر انتهاء الصلاحية والسعر. وهي تحقق أرباحا عامة إذا ظل سعر السهم وتقلبه ثابتا.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان سعر السهم والتقلبات لا تزال ثابتة خلال حياة الخيارات.


يمكن لهذه الإستراتيجية أن تستفيد من سعر السهم الثابت، أو من التقلبات الضمنية. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية بشكل كبير على الدلتا و ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند بدء المركز.


ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تستفيد من انخفاض سعر السهم بشكل طفيف، أو من ارتفاع سعر السهم. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية إلى حد كبير على الدلتا، ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند الشروع في الموقف.


هذه الاستراتيجية تجمع بين دعوة طويلة ووضع الأسهم قصيرة. ويعادل الملف الشخصي للمردود خصائص الوضع الطويل. أرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم أقل - كلما كان ذلك بشكل أفضل، كلما كان ذلك أفضل. يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


وهذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف مستقبلي طويل الأجل بشأن المخزون الأساسي. دعوة طويلة ووضع قصيرة مجتمعة محاكاة موقف الأسهم طويلة. والنتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فترة الخيار فقط: إمكانات غير محدودة للتقدير، وخطر كبير (وإن كان محدودا) في حالة انخفاض قيمة المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف العقود الآجلة قصيرة على الأسهم الأساسية. وطويلة وضع والمكالمة القصيرة مجتمعة محاكاة وضع الأسهم قصيرة. النتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فقط بالنسبة لخيارات الخيارات: محدودة ولكن إمكانية كبيرة للتقدير إذا انخفض السهم، ومخاطر غير محدودة يجب أن ترتفع الأسهم الأساسية في القيمة.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment