Sunday 4 February 2018

أوس x تداول العملات الأجنبية


لنظام التشغيل ماك أوس.


تثبيت منصة التداول ميتاترادر ​​على ماك بوك، إيماك أو أي ماك الأخرى مع أوس X.


الآن يمكن لمستخدمي أبل التمتع بمجموعة كاملة من مزايا ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات:


انها حرة - لم يكن لديك لدفع لتطبيقات مضاهاة ويندوز لا يلزم محاكاة أو تثبيت برامج طرف ثالث التجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع يقتبس في الوقت الحقيقي مألوفة، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وتنفيذ النظام فائق السرعة المستشارين الخبراء (إي) دعم - ر تفوت على أي ميزات ميتاتريدر بعد الآن! التداول بنقرة واحدة مع إيقاف الخسارة وإعداد الربح مباشرة في الرسم البياني تشغيل سلس ومستقر على مستوى الراحة المتاحة سابقا فقط لمستخدمي ويندوز.


مترادينغ الآن يقدم للمستخدمين ماك أوس X الاندماج الكامل في عالم التداول! لم يكن من الأسهل تثبيت ميتاتريدر 4 على ماك بوك الخاص بك.


يمكنك البدء بتنزيل إصدار ميتاتريدر الذي تتداوله مع جهاز ماك:


تحميل ملف. dmg وفتحه. سترى شاشة مثل واحد هو موضح أعلاه. اسحب الملف MTradingMT4 إلى مجلد التطبيقات. سيبدأ التثبيت تلقائيا.


تم الآن تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك وبدأت تلقائيا. سجل الدخول باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول المباشر أو التجريبي. في الخلفية، بدأت غرفة التاجر في المتصفح الافتراضي. تم تقديم هذه الميزة إلى ميتاترادر ​​مؤخرا وسيتم تنفيذها طالما لم يتم إنشاء حساب. بمجرد إعداد حسابك، سيتم إيقاف هذه الميزة.


التداول على ماك بوك يعمل تماما مثل على جهاز كمبيوتر ويندوز. افتح نموذج طلب ميتاتريدر القياسي بالضغط على "f9" و "فن". يمكنك الاستفادة من أداة التداول بنقرة واحدة (في الصورة أعلاه) من خلال النقر على المثلث الصغير في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني أو عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في الرسم البياني واختيار 'بنقرة واحدة التداول ألت + T'. يرجى ملاحظة: عليك قبول شروط أداة التداول بنقرة واحدة قبل أن تتمكن من استخدامها. في حالة رفض الشروط أو إغلاق النافذة عن طريق الخطأ، افتح النافذة التي تعرض الشروط مرة أخرى كما يلي: الإضافات & غ؛ خيارات & غ؛ التداول & غ؛ التداول بنقرة واحدة & غ؛ ضع علامة في المربع.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد البرنامج وانقر بزر الماوس الأيمن على MTradingMT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في لك MT4 المحطة الطرفية - ننصح بتنزيل هذه الخطوط. لتثبيت الخط - انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تحميله واضغط على "إنستال فونت"


لتداول الفوركس باستخدام ميتاترادر ​​لنظام التشغيل ماك، يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تداول مباشر مع مترادينغ. كما نقدم لك حسابات تجريبية مجانية لمحاولة الخروج من خدماتنا واختبار استراتيجية التداول الخاصة بك.


وقد اختبرت مترادينغ جميع التطبيقات على منتجات ماك وتوصي لهم لجميع مستخدمي أبل. ومع ذلك، التداول مع تلك التطبيقات هو على مسؤوليتك الخاصة. تعرف على ميزات ووظائف التطبيقات قبل البدء في التداول - إذا كنت تجارة عديمة الخبرة يمكنك دائما اختبار المحطات مع الحسابات التجريبية أولا.


طرق الإيداع والانسحاب.


ميتاترادر ​​4.


تحميل منصة ميتاتريدر 4، أقوى منصة سهلة الاستخدام لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


من نحن لماذا مترادينغ؟ الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد حساب تجريبي أنظمة الدفع التعليم ندوات عبر الإنترنت الندوات المالية الأسئلة المتكررة المتداول مسرد تحليلات التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجة مدونة المتداول أوتوشارتيست تقويم الفوركس تقويم السوق السوق الحرارة خريطة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام سيرفيسكومسفغ المحدودة الخدمات يرجى الاعتراف المخاطر المرتبطة التداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي سيرفيسكومزفغ المحدودة للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


ماك وسطاء الفوركس.


بعض منصات التداول الفوركس سوف تعمل بسلاسة على ماك في حين أن الآخرين سوف تتطلب محاكي. نناقش خياراتك لتداول العملات الأجنبية على ماك.


منصات التداول المستندة إلى ويندوز.


ميتاترادر ​​هي منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم. على الرغم من أنها مصممة أولا وقبل كل شيء لنظام التشغيل ويندوز، يمكنك تشغيله على جهاز ماك الخاص بك من خلال 'المحاكي'. و "المحاكي" هو البرنامج الذي يسمح لك لتشغيل برامج ويندوز داخل ماك الخاص بك، دون الحاجة إلى تثبيت ويندوز نفسه.


النبيذ هو محاكي الحرة ومفتوحة المصدر من شأنها أن تفعل ذلك تماما. بدلا من ذلك، يمكن أن تتحول إلى حلول تجارية مثل باراليلز ديسكتوب لنظام التشغيل ماك.


قارن وسطاء MT4 أو وسطاء MT5 لمزيد من المعلومات. تم تصميم MT4 لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة. في حين أن MT5، أحدث نسخة من منصة، لديها الدعم الرسمي لعقود الفروقات على الأسهم.


منصات التداول على شبكة الإنترنت.


أخيرا وليس آخرا، يمكنك أيضا أن تتحول إلى منصة التداول على شبكة الإنترنت والوصول إليها من خلال المتصفح الخاص بك. هذه الخطوات الجانبية الحاجة إلى تثبيت برنامج أو تشغيل المحاكي. ومع ذلك، قد تجد أن الحلول المستندة إلى الويب تفتقر إلى الميزات خاصة إذا كان لديك مصلحة في تداول الفوركس الآلي.


MT4 ماك أوس التاجر.


MT4 ماك أوس التاجر.


ازدياد شعبية ماك أوس X زاد الطلب على MT4 على أجهزة ماكينتوش. وباعتبار عملائنا في كل ما نقوم به، تفخر أوربيكس بالإعلان عن إطلاقها لنظام MT4 لنظام التشغيل ماك.


أوربكس ماك منصة MT4 يعطي مستخدمي التاجر ماك القدرة على العمل على منصة مصممة لأجهزة الكمبيوتر أبل.


من خلال تقنية MT4، يمكنك التداول بنفس الوظيفة كما لو كنت تستخدم MT4 لنظام التشغيل ويندوز. هذه ليست إضافة أو المكونات في، بل هو منصة بنيت خصيصا. سيكون لديك القدرة على الاندماج الكامل وتشغيل أنظمة التداول الآلي (إي) والاستفادة من واجهة MT4 سهلة الاستخدام وميزات عالية للتخصيص.


الاستفادة من ماك كبيرة و رسكو؛ ق الشاشة الكبيرة. هذا يسمح لك لعرض المزيد من المعلومات والرسوم البيانية أكبر، مما يجعل التداول أسهل وأسرع.


مراقبة السوق. السوق أو تنفيذ أوامر المعلقة. التداول الآلي. الاختبار الخلفي الروبوت الآلي (إي). الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.


تثبيت أوربيكس MT4 لنظام التشغيل ماك:


تحميل محطة ماك MT4 بالنقر أدناه. حفظ MT4 ماك في مجلد تطبيقات ماك الخاص بك. انقر بزر الماوس الأيمن على تطبيق ماك MT4 وانقر على & لدكو؛ فتح & رديقو ؛. سترى نافذة تسجيل الدخول. أدخل بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك.


اختبار نفسك ومعرفة المزيد.


تنبيه المستثمر: تداول الفوركس & أمب؛ تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره.


بيست إدوكاتيون بروفيدر 2018.


بيست أناليسيس بروفيدر 2018.


أفضل برنامج أفيليات.


بيست فكس فوريكاست &


ستراتيغي بروفيدر 2018.


الأكثر ابتكارا.


بيست فكس تيشنولوغي.


أسرع تنمو.


أفضل العربية.


بيست فكس العربية.


أفضل فكس التجزئة.


أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أفضل الفوركس ماك وسطاء.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لماك.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية ل ماك!


قام 5327 تاجر بالنقر على أفاتريد هذا الشهر.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


أدميرال ماركيتس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


Pepperstone.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


ThinkMarkets.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجلت عالية ل ماك (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وليس) مناسبة ل (الانتقال إلى القسم) مقارنة في العمق من كبار الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على ماك إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة لماك، والذي يأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 1 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لتجار مختلفين بما في ذلك حساب مصغر، حساب صغير، / مقارنة-فوريكس-سماسرة / فيب-أكونتس / '> حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


A مقارنة بين أفاتريد مقابل لندن كابيتال غروب مقابل Plus500.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد لندن كابيتال المجموعة و Plus500؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


نظرة عامة على منصات التداول لنظام التشغيل ماك.


عندما يتعلق الأمر إلى عالم التداول فإنه يمكن أن يشعر في بعض الأحيان مثل المستخدمين ماك قد تركت. في معظم الحالات عندما يتعلق الأمر منصات التداول، أنها بنيت أولا وقبل كل شيء لآلات ويندوز. بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون نظام التشغيل ماك، كان أحد الخيارات القليلة يستخدم تطبيق مثل بلايونماك الذي سمح لمستخدمي ماك بتثبيت برامج لنظام التشغيل ويندوز ولكن هذا له سلبياته لأن بعض الميزات قد تكون خاطئة أو لا تعمل على الإطلاق، تجارة.


في الوقت الحاضر، هناك عدد قليل من الخيارات المتاحة لمستخدمي نظام التشغيل ماك، حيث يقدم الوسطاء الآن منصات مخصصة للماك والسماسرة التي توفر منصة مستندة إلى المتصفح، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء الدخول إلى بوابة التداول ببساطة من خلال متصفح الويب الخاص بهم، على سبيل المثال، كروم، سفاري أو فيريفوكس.


قد لا يكون كل وسيط منصة مناسبة لمستخدمي ماك لذلك يعني أن لديك للبحث الذي أصعب قليلا للعثور عليها. للمساعدة، وهنا لائحة من أفضل 10 وسطاء الفوركس مع منصات مناسبة للآلات ماك.


1 أفاتريد لنظام التشغيل ماك.


أفاتريد هو وسيط الايرلندية التي تنظمها منظمات متعددة بما في ذلك البنك المركزي في أيرلندا، أسيك، ورابطة العقود الآجلة المالية في اليابان، ومجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا وأكثر من ذلك. تقدم أفاتريد أكثر من 250 أداة مالية للعملاء وتنبيهات الأخبار في الوقت الحقيقي ومنصات متعددة بما في ذلك منصة الأصلي لمستخدمي ماك، و & # 8220؛ ماك للتجارة & # 8221؛ برنامج.


انها واحدة من منصات الفوركس الأكثر مرونة في السوق، وتقديم الرسوم البيانية والتحليلات جنبا إلى جنب مع الفوركس والسلع والأسهم والسندات.


2 Plus500 منصة ويبترادر.


منصة Plus500 ويبترادر ​​مناسبة لكل من التجار بيسي و ماك. يمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى النظام الأساسي عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابهم من متصفح الويب الخاص بهم، بما في ذلك كروم، سفاري وفايرفوكس. Plus500 هو وسيط كفد التي تقدم مجموعة واسعة من الأدوات بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات وأكثر من ذلك. كما تقدم Plus500 للعملاء التطبيق المناسب عبر جميع أجهزة أبل الخاصة بهم بما في ذلك أبل ووتش التطبيق حتى التجار يمكن أن تبقي حتى الآن مع الصفقات الخاصة بهم بغض النظر عن مكان وجودهم.


Plus500 هو وسيط شعبية مع أكثر من 155،000 المستخدمين وتنظمها سلطة السلوك المالي، أسيك و سيسيك. يمكن للمتداولين اختبار Plus500 ويبترادر ​​هنا لمعرفة ما إذا كان مناسبا لهم.


3 ميتاترادر ​​4.


كانت ميتاترادر ​​في الأصل منصة تداول العملات الأجنبية ويندوز التي تم تحويلها منذ ذلك الحين، وهي متاحة الآن على أجهزة ماك كذلك. الشيء العظيم في ميتاتريدر 4 ماك هو أنه متعدد، مما يعني أنه يعمل عبر ويندوز، ماك، الهاتف الذكي والأجهزة اللوحية. هذا يعني أنه يمكنك استخدام نفس المنصة سواء كنت في المنزل على ماك الخاص بك، في مكتبك على جهاز ويندوز أو التداول على اي فون الخاص بك أثناء التنقل. أن تكون قادرة على الوصول إلى حسابك من أي جهاز في أي وقت يجعل هذا منصة تداول الفوركس مرنة حقا ومفيدة.


شم عرض ماك مستخدمي MT4 لنظام التشغيل ماك لإعطاء مستخدمي ماك نفس المزايا من منصة MT4 كجهاز كمبيوتر يستند إلى ويندوز مثل:


ينتشر ضيق مستشار خبير كامل وظائف التحليل الفني أدوات القدرة على التحوط الصفقات.


بالنسبة للأفراد الذين يبحثون عن وسيط MT4، يمكنك عرض قائمة شاملة لدينا من الوسطاء الذين يقدمون منصة MT4 أو قراءة استعراض شم لدينا.


4 إتورو أوبنبوك.


إتورو هي واحدة من وسطاء الإنترنت الأكثر شعبية ولها مجتمع من أكثر من 4،000،000 المستخدمين. إتورو يوفر للعملاء مع منصة التداول المفتوحة أوبنبوك الخاصة بهم يمكن الوصول إليها عن طريق متصفح الويب الخاص بك، وكما هو معروف منصة التداول الاجتماعي الرائدة لتداول النسخ. واحدة من أهداف المنصات هو تزويد التجار بمكان للبقاء على اتصال مع زملائه التجار للتواصل مع والتعلم من بعضهم البعض. وقام مؤسس الشبكة، يوني آسيا، بتطوير إتورو لإدخال التداول إلى مستخدمين عديمي الخبرة.


تحقق من مراجعة كاملة من إتورو لمعرفة ما إذا كانت هي وسيط الحق بالنسبة لك.


5 كور سبريدز كوريترادر.


الأساسية ينتشر "انتشار الرهان منصة وظائف على الانترنت فقط ويعطيك الرسوم البيانية للتخصيص. كور ترادر ​​لديه مجموعة قوية من الاستراتيجيات والتحليلات فضلا عن مستشار الخبراء التي يمكن رصد السوق حتى وصول نقطة الدخول التي اخترتها ويتيح لك أتمتة استراتيجية التداول الخاصة بك. أصبحت سبريدز الأساسية بسرعة وسيط شعبية مع ينتشر ضيق، التسعير شفافة وتنظيم قوي من سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


6 بيبرستون & # 8217؛ s كترادر.


وقد تم تطوير عرض كترادر ​​المحدودة خصيصا لاستخدامها مع وسطاء إن. بيبرستون تقدم كترادر ​​مع تنفيذها ورسم - انها أعظم نقاط القوة. واجهة متفرق يجعل التداول بديهية، وإذا كنت تاجر أكثر التقنية، وهناك مجموعة من تخطيطات المخطط لتتناسب مع طريقتك.


7 لندن كابيتال غروب (لت ترادر)


منصة التداول المتداول يتيح لك التداول عبر سبع فئات الأصول عبر المتصفح الخاص بك في حين يتيح لك الوصول إلى البيانات والرسوم البيانية الاحترافية. لا يمكن الوصول إلى العديد من تقنيات تحسين الأسعار إلا من خلال مجموعة لندن كابيتال، لذلك فهي فائدة كبيرة للمنصة. البرنامج لديه الكمون المنخفض وظائف وتقدم أكثر من 5000 الصكوك للتجار.


8 إيغ ويب بلاتفورم.


إيغ & # 8217؛ s منصة أكثر من شريك الفوركس من منصة نظرا رصيف محض من الميزات التي تقدمها. تتلقى واجهات لمراهنة انتشار والقدرة على إدارة ينتشر الخاص بك بإحكام من 0.08 نقطة على منصة مستقرة الحائز على جائزة. إيغ هي واحدة من أقدم السماسرة وموثوق بها وتقدم للعملاء منصة التداول المنظمة.


9 الأسواق.


توفر الأسواق واجهة ودية لجميع مستويات التجار، جنبا إلى جنب مع الحد الأدنى للودائع الأولية. وتتوافر التجارة المستدانة تصل إلى 200: 1، ويتلقى المستخدمون خدمة إخبارية متنقلة مع حساباتهم. يوفر الموقع نفسه مجموعة من خيارات التحويل، ويقابل النقص في رسوم الوسيط للودائع حد حساب مصغر.


10 MT4 & # 8217؛ جفوريكس.


إذا كنت بارع من الناحية الفنية، جفوريكس يمنحك القدرة على البرمجة لأتمتة الاستراتيجيات الخاصة بك باستخدام جافا وتقدم من قبل مجموعة دوكاسكوبي. تتلقى 180 مؤشرا وتداولا كاملا في عمق السوق وعروض الأسعار والعروض والاختبارات السابقة. واجهة تشبه جافا، لذلك المبرمجين ذوي الخبرة سوف يشعر على الفور في المنزل معها. كما يوفر جفوريكس المكونات الإضافية التي تمكنك من استخدام إشارات MT4 و ميتاترادر.


ميتاترادر ​​4 (لنظام التشغيل ماك أوسك)


تم تصميم منصة بيبرستون MT4 لنظام التشغيل ماك أوسك لإعطائك الحافة في بيئة التداول المزدحمة اليوم، مع اقتباسات حية، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، والأخبار المتعمقة والتحليلات - فضلا عن مجموعة من أدوات إدارة النظام والمؤشرات والمستشارين الخبراء .


بينما MT4 لم يكن مصمم أصلا لنظام التشغيل ماك، MT4 بيبرستون متاح الآن كتطبيق أوسك الأصلي - وهذا يعني أنه ليست هناك حاجة لاستخدام المحاكاة مكلفة ويندوز أو غيرها من البرامج لتشغيل النظام الأساسي. منصة ماك أوسك بيبرستون لديه وظائف MT4 كاملة، حتى تتمكن من تشغيل كل نفس الخبراء المستشارين والمؤشرات على جهاز ماك الخاص بك.


مصممة للمتداولين تبحث عن ميزة في التداول، منصة MT4 لدينا توفر واجهة غنية وسهلة الاستخدام في بيئة تجارية عالية للتخصيص للمساعدة في تحسين أداء التداول الخاص بك. ونحن نعتقد الوصول إلى محفظتك لم تكن أسهل. يساعدك تحسين وظائف التخطيط وأدوات إدارة الطلبات المتطورة على التحكم في مواقفك بسرعة وكفاءة.


دلائل الميزات:


MT4 متاح أصلا على ماك أوسك لا حاجة لمحاكي ويندوز أنواع متعددة من أنواع 85 مؤشرات مثبتة مسبقا أدوات تحليل إعداد متعددة الرسم الآلي التداول.


تحميل ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ماك أوسك.


تم تصميم منصة بيبرستون MT4 لنظام التشغيل ماك أوسك لإعطائك الحافة في بيئة التداول المزدحمة اليوم، مع اقتباسات حية، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، والأخبار المتعمقة والتحليلات - فضلا عن مجموعة من أدوات إدارة النظام والمؤشرات والمستشارين الخبراء .


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment