Saturday 24 February 2018

كبار مديري صناديق النقد الاجنبى


الآن هو أفضل وقت للاستثمار في صناديق الفوركس.
الآن هو أفضل وقت للاستثمار في صناديق الفوركس. إن أهمية تنويع الأصول في حساب تدريبي فوركس يتعلق بتحقيق التوازن بين التحركات السلبية المحتملة في الأسواق المالية مع فرصة الحصول على عائد من تقلبات سوق العملات الناتجة، بالإضافة إلى تحقيق الأداء المحتمل عندما تكون الأسواق أقل نشاطا بعد التحول تدريجيا فترة أطول من الزمن.
في حين أن مثل هذا التقلب - سواء يوميا أو سنويا - يمكن أن يجلب المخاطر، فإنه يمكن أيضا تحقيق مكافأة إذا فعلت مع التوقيت المناسب، والمنهجية من أجل أن تكون ناجحة على مدى فترة أطول من الزمن أو عدد أكبر من الصفقات.
لماذا صناديق الفوركس؟ أنا أعرف كيفية التجارة نفسي.
كما أن محفظة متنوعة جيدا تتكون من حيازات مختلفة، واستراتيجيات، وفئات الأصول وأنواع مختلفة من الاستثمارات والأدوات، لذلك ينبغي أن محفظة النقد الأجنبي.
قد يكون لدى التجار الذين لديهم محافظ هامة في الفوركس حسابات عديدة، مع هيكل متنوع كما هو مذكور أعلاه، بالإضافة إلى التداول بأنفسهم، و / أو تشغيل روبوتات التداول الآلي أو إشارات من تلقاء نفسها.
المصطلحات المدارة حسابات الفوركس تعني عموما أن المستثمر يسمح لمدير المال لإدارة المستثمرين حساب الفوركس، الذي عقد باسم المستثمرين ويفضل أن يكون في وساطة المنظم، ويتم منح إذن التداول على توكيل محدود ( بوا)، الذي يسمح فقط للمتاجرة (وليس السحب أو الودائع) من قبل مدير الصندوق، حتى يتم إلغاء هذا الإذن أو سحب الأموال من قبل المستثمر.
وبوجه عام، يبحث المستثمرون عن الاتساق في الأداء، جنبا إلى جنب مع الاتساق في ما هو موضح (مقابل ما يتم تحقيقه)، فضلا عن سمعة وخلفية مدير الصندوق الموصوفة. مرة أخرى، حتى سجل المسار الثابت هو أي ضمان للنتائج في المستقبل، ومراجعة الأداء التاريخي يجب أن تكون جزءا من كل المستثمرين التحقيق العام العناية الواجبة.
جعل القرار الصعب من السهل.
هناك عدد من العوامل التفاضلية الأخرى الكمية والنوعية التي ستكون ذات أهمية جوهرية للمستثمر الذي قد يفكر في إيداع الأموال وإنشاء حسابات الفوركس المدارة في إطار برنامج مقدم.
وبمجرد النظر في العناية الواجبة والإفصاحات، واتخاذ قرار للاستثمار، يجب أن تمثل الأموال فقط جزءا من حيازات المستثمرين، كوسيلة لتنويع إما محفظة فوركس أكبر، أو محفظة متعددة الأصول حيث صندوق الفوركس سوف تمثل المكون الأول أو البعد من التعرض للعملات الأجنبية، وليس وسيلة للمستثمرين النقدية بأكملها.
وينبغي أن يكون ذلك صحيحا، بغض النظر عن مبالغ الدولار، أو مقدار ما لديه صندوق في الأصول تحت الإدارة، وينبغي بدلا من ذلك تمثل نسبة من الحيازات التي يخصصها المستثمر في محاولة لتنويع، مع الأخذ بعين الاعتبار احتمال الربح / المخاطر وزنها ضد الاحتمالات الذاتية.
فتح الحساب، التمويل، ما هي الخطوة التالية؟ ما الذي يجب أن أتوقعه من الاستثمار؟
ومعظم شركات الوساطة عبر الإنترنت التي تعمل في مجال التكنولوجيا والتي تعمل في الولايات القضائية المنظمة والمتورطة في الفوركس وتقدم أسعارا وتساعد على تسهيل تنفيذ الصفقات من قبل مديري صناديق العملات الأجنبية، ومع ذلك، لا تتوفر جميع الأموال في جميع شركات الوساطة، ولذلك يجب مراعاة ما يلي التي تمول والوسيط الذي ينطوي عليه، وبالتالي يلزم بذل العناية الواجبة أيضا على الوساطة.
وبمجرد اختيار الوساطة المالية، وبعد عملية فتح الحساب، والتوكيل المحدود (لبوا)، يجب أن يكون المستثمر الوصول إلى التقارير في الوقت الحقيقي أو نهاية اليوم، من أجل الوصول إلى بيان من المقتنيات داخل الحساب، بما في ذلك الأرباح غير المحققة و / أو الخسائر، في أي وقت من الأوقات.
ويمكن أن يشمل أفق الاستثمار للصندوق، أهدافا يومية أو أسبوعية أو شهرية أو حتى سنوية، ومن ثم ينبغي مراجعتها دوريا للتأكد من مدى توافق الأداء مع هذه التوقعات، وآلية تغذية رئيسية للمستثمرين لإخبارهم كيف تفعل الأشياء مع استثماراتهم.
صندوق مميز:
أطلس الفوركس: برنامج حساب يديره الفوركس.
مقدمة في أطلس فوركس، وهو برنامج حساب مدار فوركس & # x02026؛ اضغط هنا لمعرفة المزيد.

كبار مديري صناديق العملات الأجنبية
فوريكس أكونت ماناجر إن إنديا: قبول العملاء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.
هذه هي الطريقة التي تعمل بها إدارة صناديق النقد الأجنبي:
نحن نقدم إدارة محفظة كاملة من خلال تجارة متنوعة والاستثمار في الفوركس، بيتكوين وأسهم الفيسبوك وجوجل وأبل ومايكروسوفت الخ ونحن نفعل ذلك من خلال شركات وسيط الفوركس التي تقدم ليس فقط الفوركس ولكن أيضا كفد على بيتكوين وأسهم العديد من البورصات عبر العالم. نحن جعل 300-400٪ سنويا. وتقلص مخاطر التداول بدرجة كبيرة أو تلغى تقريبا بسبب التنويع. لمعرفة المزيد عن التنويع، يمكنك أن تطلب منا وضع خطة مثالية لمحفظتك المخصصة وفقا لرغبتك في المخاطرة / الربح، وحجم رأس المال وبالطبع حسب اعتقادك بهذه المنتجات الاستثمارية.
نحن التجارة بيتكوين نيابة عن العملاء. نحن نقدم منشأة التداول بيتكوين للعملاء على MT4 من شركات الوساطة شركائنا. نحن نقدم بيتكوين إشارة التداول. ومن الحكمة اختيار للتجارة بيتشيون مع شركات الوساطة تنظيم بدلا من التداول بيتكوين مع الجندي غير المنظم. شركة أو محفظة. تعلم / اقرأ المزيد.
خدمة إضافية ذات صلة أسئلة وأجوبة:
س. كيف أتحقق من حساب سكريل / نيتيلر وأضف بطاقة الخصم / الائتمان لإزالة القيود / القيود؟
أ. نحن شريكا لهم وسنقوم بتوجيه خطوة بخطوة باستخدام دعم سطح المكتب البعيد.
Q. كيف يمكنني شراء الأسهم الأمريكية مثل الفيسبوك الخ بينما أعيش ليس في الولايات المتحدة الأمريكية؟
نحن نستثمر في مثل هذه الأسهم عبر مختلف القنوات الدولية أو وسطاء و جورب التبادلات. اتصل بنا للحصول على إرشادات محددة تناسب حاجتك.
س. لماذا التحقق في سكريل / نيتيلر وفي وسطاء الفوركس البريطانية معقدة جدا؟
يتم تنظيم الشركات البريطانية من قبل أقوى هيئة تنظيمية فكا المملكة المتحدة وعليهم اتباع القواعد وإلا فكا يمكن غرامة لهم. تقدم فكا المملكة المتحدة تعويضا كبيرا للمستثمر في حالة إعسار شركات الاستثمار / الوساطة، وهذا هو السبب في فكا لديها عملية التحقق الصارم.
تنويه: الفوركس / السلع / العقود مقابل الفروقات / أسهم / المستقبل / خيارات التداول لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والخيارات. لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسرها. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الفوركس / العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

بم الحل.
وقد حددت بلوماكس كابيتال الحاجة إلى أداة استثمار جديدة يمكن أن تكون مفيدة لكل من مديري الصندوق والمستثمرين. ويتيح هذا البرنامج الفرصة لمديري الصناديق لعرض أدائهم وجذب األموال التي يجب إدارتها، وللمستثمرين تخصيص أموالهم لمديري الصندوق المختلفين، وبالتالي تنويع مخاطرهم وتعزيز عوائدهم.
يسمح بم بتوزيع الصفقات من حساب واحد إلى مجموعة من الحسابات الفرعية. لذلك يمكن لمديري الصندوق التداول في حسابه الرئيسي وسيتم توزيع جميع الصفقات تلقائيا إلى مجموعة من حساباته المدارة. يستخدم برنامج بم التخصيص القائم على النسبة الذي يسمح لمديري الصندوق بالسيطرة على العديد من الحساب الفرعي مع توازن متغير. ستخصص هذه الطريقة المواقف للحسابات الفرعية استنادا إلى حقوق الملكية لكل حساب فرعي.
طلب لفتح.
أعلى 10 مديري الصندوق بلويماكس بم مدراء قائمة.
خدمات بم المميزة فرصة للجميع.
مستثمر بم.
وسيكون للمستثمرين خيار تنويع استثماراتهم. وستحقق الأموال في أيدي الخبراء أرباحا أكبر للمستثمرين. سيكون للمستثمرين ذوي الخبرة الخيار لتعظيم الربح المحتمل من خلال الاستثمار في بعض مشاريع بم بالإضافة إلى التداول يدويا في حساب واحد.
مدير بم.
مدير يمكن جذب عدد غير محدود من المستثمرين والاستثمار في جميع أنحاء العالم. وسوف تكون استراتيجية التداول آمنة. لا حاجة لفضح ذلك. يمكن التركيز في السوق، كما يتم التسويق من قبلنا. سيتم إضافة مشاركة الأرباح إلى حسابك تلقائيا. لا تتعرض الصفقات المفتوحة الخاصة بك.
بم المروج.
يمكن كسب دخل الإحالة غير محدود فقط عن طريق إحالة المستثمرين لبرنامج بم من خلال نظام الإحالة مستوى 3 لدينا. يمكن إجراء الإحالات في جميع أنحاء العالم. فمن السهل أن السوق، كما يتم تحديث نتائج التداول في موقعنا على أساس يومي. لكونه المروج المعرفة التجارية ليست ضرورية.
الفرق بين بلوماكس كابيتال & أمب؛ أخرى بم بروكرز حصريا خدمات بم.
بلوماكس كابيتال.
أخرى بم بروكرز.
هنا في بلوماكس، لدينا رقابة صارمة على الجودة في السماح لمديري الصناديق داخل نظام بم لدينا. لمعرفة المزيد اضغط هنا.
يمكن لأي شخص أن يصبح مدير صندوق ببساطة عن طريق فتح حساب مدير بم. لا مراقبة الجودة في اختيار مدراء بم.
ليس لدينا بم أي مفهوم قفل في الفترة. يمكنك الحصول على والخروج في أي وقت كما يحلو لك.
تقريبا جميع برامج بم لديها بعض قفل في الفترة. يمكنك الانسحاب فقط بعد فترة محددة من الزمن.
يمكنك الانسحاب في أي وقت. لا تفرض أي عقوبة هنا لأي سبب من الأسباب.
وتفرض عقوبة في حالة سحب الأموال بين فترة الإقفال.
تحليل واضح وضوح الشمس، والمصطلحات التقنية المبسطة وعرض إحصائي لأداء مدير بم، يساعد المستخدم على فهم التقرير بطريقة أفضل. انقر هنا للاطلاع على مثال على أسلوب إعداد التقارير السهل.
في معظم نظام بم، تحليل وفهم التقرير هو حقا مهمة مرهقة. فقط الخبراء يمكن فهم ذلك. من الصعب جدا على الرجل العادي الحصول على كريم التقرير والتفسير.
يعتمد إعداد التقارير والتحليل على حساب التداول الشخصي لمدير الصندوق. فهو يعطي رؤية واضحة عن نمو الحساب والربحية وعوامل المخاطرة. لا تنعكس الودائع والسحب من المستثمرين بم هنا. لذلك ليس هناك انحراف أو تخفيف. التقرير والتحليل الذي تراه كامل.
في جميع برامج بم، يقوم التقرير والتحليل على حساب تجمع مدير الصندوق. أنه يعطي وجهة نظر خاطئة ومربكة، مما يدل على كما لو أن الحساب يستمر في النمو حتى لو كان في الخسارة. يتم تضمين الودائع والسحب من قبل المستثمرين، مما يخفف من التقرير وعملية التحليل.
في بلوماكس، يمكن للمروجين بم الحصول على دخل الإحالة الشهرية العادية على أساس تقاسم الأرباح مدير الصندوق.
في العديد من برامج بم الأخرى، كان المروجون يحصلون على دخل الإحالة مرة واحدة فقط. نطاق محدود جدا.
هنا في بلوماكس، يمكن المروجين بم الحصول على الدخل من مستويات الإحالة.
ولا يمكن إلا تدفق واحد من الدخل. الدخل المتعدد هي أحلام اليوم.
الترقيات.
بلوماكس يعزز برنامج بم عالميا في العديد من الجوانب مثل التسويق الرقمي، برامج التسويق غير متصل، والحلقات الدراسية، فريق حصري من المروجين بم الخ،
غالبية السماسرة تعطي أهمية قصوى ل بم سولوتيون. لا برنامج ترويجي الحصري لمديري بم.
يتم الإعلان عن برنامج بم للغاية وتسويقها من قبل بلوماكس من خلال قنوات مختلفة مثل المروجين بم، غير متصل واللافتات على الانترنت، ونظام الإحالة وما إلى ذلك، لذلك يمكن لمدير الصندوق التركيز بشكل كامل في التداول. جودة التجارة ستكون جيدة.
مدير الصندوق يحتاج إلى تعزيز نفسه، لأنه لا توجد برامج ترويجية بم المتخصصة. لا يمكن لمدير الصندوق التركيز في كل من التداول وكذلك الترويج والتسويق. إذا كان أحد يفعل ذلك، قد يتم تخفيف نوعية التجارة.
حماية.
هنا في بلوماكس نحن أبدا الكشف عن الصفقات المفتوحة من مدير الصندوق. يتم عرض الصفقات المغلقة فقط في صفحة أداء بم. وبالتالي فإن استراتيجية مديري الصناديق والصفقات المفتوحة هي آمنة ومأمونة. لا يمكن لأحد نسخ الصفقات. وبمجرد تعيين في مع بلماكس بم، ومستثمر بم / العميل لا يمكن تسجيل الدخول باستخدام كلمة مرور التداول أو كلمة مرور المستثمر. وبالتالي فإن الصفقات من مدير الصندوق هي آمنة ومأمونة.
في معظم برامج بم، يتم عرض الصفقات المفتوحة في صفحة أداء بم. لذلك يمكن لأي شخص نسخ صفقات مدير الصندوق في حساب تداول آخر. وعلاوة على ذلك، هناك فرص كبيرة لمعرفة استراتيجية مدير الصندوق. حتى بعد رسم الخرائط في نظام بم، يمكن للمستثمر / عميل بام تسجيل الدخول باستخدام كلمة مرور المستثمر. حتى هنا الصفقات من مدير الصندوق يمكن نسخها من قبل الآخرين.
هنا في بلوماكس، ويستند حساب الربح على حقوق الملكية. تشمل حقوق الملكية الربح والخسارة لكل من الصفقات المفتوحة والمتاجرة. وهذا يدل على الصورة الحقيقية للحساب. وحساب الأسهم أكثر تقدما من حساب الرصيد.
في معظم برامج بم يستند حساب الربح إلى الرصيد. ويشمل الرصيد فقط الربح والخسارة من الصفقات المغلقة وحدها. هذا قد أو قد لا تظهر الصورة الحقيقية. حساب الرصيد هو أبعد من حساب الأسهم.
يمكن تتبع أداء مدير الصندوق وفهمها بسهولة من خلال أدوات التتبع المختلفة والحسابات المتوفرة في قسم بم من بلوماكس. حتى رجل عادي يمكن أن نفهم الأمور بسهولة.
في معظم الحالات نظام تتبع يعرض فقط الرسم البياني للربح وحده. من هذا لا يمكن أن يكون الاستدلالات خلاف الأرباح التي تحققت. الرجل العادي لا يمكن الحصول على الصورة الحقيقية لما يجري في الواقع.
في بلوماكس، يتم الاحتفاظ تفاصيل مدير بم والمستثمر والمروج سرية للغاية. لا يمكن لأحد الوصول إلى شخصيات الآخرين.
في معظم برامج بم يتم الاحتفاظ تفاصيل الأطراف مثل مدير بم والمستثمر والإحالات مفتوحة، مما يؤثر على خصوصياتهم الفردية.
أهمية.
يتم ترتيب مدير الصندوق بناء على عوامل مثل االتساق واالستراتيجية وإدارة المخاطر وسحب ومتوسط ​​العائد وإدارة األموال والربح وغيرها الكثير.
وتعطى الأهمية فقط للربح. ويعطى مدير الصندوق الترتيب استنادا فقط على أداء الربح وحده. وبهذه الطريقة، هناك فرص كثيرة من الأشياء الحصول على خطأ.
مدير يمكن أن يكون تقارير مثل مجموع المستثمرين، إجمالي المبلغ المستثمر، والنمو الدوري، تقاسم الأرباح، المروجين المكافآت وما إلى ذلك، المروج يمكن أن يكون تقارير مثل مجموع المستثمرين، اللجان الفضل من وجهات نظر مختلفة مثل الشهر الحكيمة، والحكمة من حيث الحكم، الفردية الحكيمة وغيرها الكثير . يمكن للمستثمرين معرفة تنويع الاستثمار مع مختلف مديري بم والعائد على الاستثمار، والتمويل التاريخ، رأس المال الحالي، رسوم المدير، صافي الربح وما إلى ذلك،
لا يتم تقديم مثل هذه التقارير الشخصية إما إلى مدير بم أو المروج أو المستثمر. حتى إذا أعطيت، فهي ليست عميقة، متقدمة وسهلة الاستعمال كما هو الحال مع بلوماكس. في العديد من برامج بم حتى اليوم، والحصول على تقرير شخصية هو حقا كابوس. في كلمات بسيطة فقط يظهر غيض من فيض وهو غير كاف جدا لإدارة الأشياء. وبما أن التقارير غير كافية لا يمكن تنفيذ أنشطة أخرى مثل التخطيط والتسويق والترويج بالكامل.
بلوماكس يعرض فقط أفضل مديري الصناديق الذين هم في أعلى 10 الترتيب. حتى تتمكن من اختيار أفضل مدير الصندوق بسهولة دون أي انحراف / الارتباك.
يتم عرض جميع مديري الصندوق هنا. وينتشر انتباهكم بشكل واسع. عليك أن تختار مدير الصندوق الخاص بك من قائمة واسعة، وهو أمر صعب للغاية.
لماذا تختار لنا فوائد بم لدينا.
عوائد عالية محتملة.
عوائد عالية محتملة.
مع حل بم عوائد المحتملة هي أعلى بكثير من أي الاستثمارات التقليدية الأخرى مثل الذهب والأرض والأسهم.
مدير المساءلة.
مدير المساءلة.
يسمح فقط مديري الصناديق الذين تجاوزوا لدينا مستوى عال من عملية الفحص والتحقق للانضمام كمدير بم.
السيولة.
يمكنك إيداع وسحب أموالك في أي وقت. لا تفرض رسوم جزاء كما هو الحال في بامس الأخرى. لا قفل في فترات هناك.
الشفافية.
الشفافية.
يتم إرسال بيانات التداول بالبريد إلى عنوان بريدك المسجل على أساس يومي. ويمكن أيضا التحقق من نتائج التداول على موقعنا على الانترنت.
استمرارية.
استمرارية.
وعلى عكس الاستثمارات الأخرى، يمكن جني العائدات على مدار السنة. هذا هو غير دوري وغير موسمي. إنها فرصة دائمة الخضرة.
التناسق.
التناسق.
يتم الموافقة فقط مديري الصناديق مع نتائج متسقة واستراتيجية في بم. وبالتالي فإن العائد على الاستثمارات الخاصة بك سوف تكون أيضا متسقة.
قوة الإحالة.
قوة الإحالة.
على عكس بامس الأخرى، وهنا تحصل على 3 مستوى الدخل الإحالة على أساس شهري على أساس الأرباح المتولدة خلال ذلك الشهر في التداول بم.
بيئة خالية من المتاعب.
بيئة خالية من المتاعب.
يمكن لمديري بم التركيز بشكل كامل في التداول، ونحن نحرص على النشاط الترويجي والمساءلة وإدارة المستثمر.
فتح حساب بم.
برنامج بم هو خدمة استثمارية وضعت خصيصا من قبل بلوماكس كابيتال الذي يسمح مديري صناديق ذوي الخبرة لإدارة أموال المستثمرين. وهم يتلقون أجورا على أساس نموذج تقاسم الأرباح. مع نظام بم، أنت لا تحتاج إلى التجارة نفسك. سيتم إجراء الصفقات من قبل مدير بم. يمكنك فقط استثمار أموالك في حساب التداول ويمكن الاسترخاء مرة أخرى. سيقوم نظام بم رعاية بقية. يمكنك فقط مراقبة النتائج.

5 أفضل التجار الفوركس على الأرض وكيف يمكن أن تكون واحدة من كبار مدراء صناديق العملات الأجنبية المقبلة.
لا يهم ما هو المجال الذي أنت فيه، لديك لجعل تمييز مهم - هدفك لا ينبغي دائما أن يكون أفضل؛ يكون مجرد أفضل ما يمكن أن يكون! التركيز على أهدافك، والحصول على أساسيات الحق واستمرار وليس هناك على الاطلاق أي عقبة التي يمكن أن تمنعك من الوصول إلى ذروتك.
صدق أو لا، نفس المدير ينطبق على تداول الفوركس أيضا. حتى الآن كنت قد تم تمويه في الشفقة النفس أو الارتباك، أعلم أنك لست وحدك، مرت الآخرين نفس الطريق وضد كل الصعاب التي جعلتها من خلال وحتى ازدهرت!
ترى، حتى بين أكبر تجار الفوركس في عصرنا كان هناك في البداية الفقر والافتقار إلى العديد من العقبات التي لا يمكن التغلب عليها والتي مهدت طريقها. بعض الناس يرثون المال الذي يقودهم إلى التداول. والبعض الآخر يبدأ قليلا جدا. فمن الممكن، أنه بغض النظر عن المكان الذي تبدأ فيه، أنه يمكنك كسب دخل كبير من تداول العملات الأجنبية إذا كنت سوف تستمر ببساطة والاستمرار في تحسين نفسك والتداول الخاص بك.
أنا أحب أن أشاطركم قصص الحياة لبعض التجار الأكثر نجاحا المعروفة لنا وكيف وجدت في نهاية المطاف الطريق الذي يعبر تحت قوس قزح، يمر الحق من قبل أن وعاء مطمعا من الذهب.
وفيما يلي بعض القصص القصيرة عن كيفية أفضل من الأفضل في أرض الفوركس كانت قادرة على البدء وتصبح بعض أغنى الرجال على هذا الكوكب.
بروس كوفنر.
على الرغم من أن هذا الرجل، بروس ستانلي كوفنر، هو الأكثر مجهولة من كل الملياردير في نيويورك، وهو تاجر المهرة جدا. قراره ذكي وشجاع، وأساليبه يجب أن تستخدم من قبل جميع تجار الفوركس. كما اكتسب الخبرة، وتحول إلى صناديق التحوط. تأسست شركة كاكستون أسوسياتس - وهي صندوق ناجح جدا لإدارة الأموال - من قبله. دخل كوفنر سوق التداول باستثمار أولي قدره 3000 دولار، في فول الصويا والعقود الآجلة المتداولة في معظم الوقت.
وارتفعت أرباحه بشكل مطرد إلى 40،000 دولار، ولكن بعد ذلك أخذت تراجع إلى 23،000 $ قبل أن يباع تلك الأسهم. وقال نفسه أن تجارته الأولى علمت له قيمة إدارة المخاطر بسبب الخسارة الكبيرة التي كان عليها أن تحمل. خلال عمله في شركة تجارية أخرى، وقال انه جعل الملايين واكتسب سمعة كالتاجر المهرة جدا.
وتؤدي هذه النجاحات إلى إنشاء شركته الحالية، كاكستون أسوسياتس، التي كانت ناجحة جدا، لدرجة أنها أغلقت أمام مستثمرين جدد في عام 1992. كوفنر غير معروف نسبيا خارج الدوائر المهنية. انه يتجنب المقابلات وهو شخص خاص جدا.
بيل ليبشوتز.
بيل ليبشوتز هو تاجر ناجح جدا. بدأ حياته التجارية كشاب بينما كان لا يزال في الكلية. عندما توفي جدته ورث 12،000 $، والتي استثمرت في إدارة المخاطر والفوركس، وارتفعت هذه الأرباح إلى 250،000 $ بسرعة كبيرة، وختم سمعته باعتبارها واحدة من أفضل تجار الفوركس.
في عام 1995، بمساعدة زملائه السابقين شكلت هاثرساج كابيتال مانجمنت، أساسا صندوق التحوط. هذه الشركة تدير فقط أربعة عشر مستثمرا، بقيمة مذهلة 200 مليون $. يديرها من بيته، جنبا إلى جنب مع أصدقائه المؤمنين، وزوجته. مجموع الموظف هو سبعة فقط. ولكن لكل منها دور دقيق جدا في هذه الشركة غير العادية وعملياتها اليومية لجعلها ناجحة.
أندي كريجر.
وبصفته تاجر عملة ناجحا، بقي آندي كريجر في البداية بعيدا عن الساحة الفوركس. عندما كان الجميع يتخلى عن الدولار الأمريكي بسبب انخفاض مفاجئ في قيمة العملة وهرب إلى عملات أكثر ربحا رأى فرصة. وتوقع أن بعض العملات سوف تكون مبالغة في وقت قريب و كريجر اتخذت قرارا لاستهداف الدولار النيوزيلندي، المعروف أيضا باسم الكيوي. اختياره وتقنيات دفع قبالة وقت كبير. وبإصداره أوامر بيع كبيرة جدا، أكبر مما يمكن أن توفره نيوزيلندا، تمكن من كسب مئات الملايين من الدولارات من الأرباح.
هناك شائعات بأن أوامر البيع له تجاوزت عرض النقود بأكمله من نيوزيلندا. أدى الضغط الذي تم إنشاؤه، جنبا إلى جنب مع عدم وجود الدولار الكيوي المتاح في التداول، إلى انخفاض حاد في الكيوي. كريجر جعل الملايين لصندوقه مع هذه الخطوة.
ستانلي دروكنميلر.
جعل ستانلي دروكنميلر ما يعرف برهان مزدوج ناجح على نفس العملة. هذا هو السبب في أنه ينظر إليه باعتباره واحدا من أرقى تجار الفوركس. وقدم أول رهان له مباشرة بعد انهيار حائط برلين. وبهذه المناورة حقق ارباحا قيمتها مليار دولار فى يوم واحد. كان هذا هو السبب، أصبحت العلامة الألمانية عملة هامة في مجال تداول العملات الأجنبية. وكان رهانه المقبل على نفس العملة أيضا نجاحا رائعا.
في عام 1988، كان يعمل من قبل جورج سوروس. أصبح هو وسوروس مشهورين & # 8220؛ كسر بنك إنجلترا & # 8221؛ عندما باعوا الجنيه الإسترليني في عام 1992، واكتسبوا مليار دولار من الأرباح في دفعة واحدة. وحسبوا أن بنك انجلترا يفتقر إلى احتياطيات كافية من العملات الأجنبية لشراء ما يكفي من الاسترليني والحفاظ على العملة.
أفضل تاجر في العالم - جورج سوروس.
جورج سوروس هو الملك بلا منازع لتداول العملات الأجنبية. هذه حقيقة. كان كل من ستانلي دروكنميلر وأندي كريجر يعمل له. وقد استفاد سوروس بأكبر قدر من المتدرب عندما شارك معه في كسر بنك لندن، وهو إنجاز أجبر الجنيه البريطاني على ركبتيه. وقد باعوا أكثر من 10 مليارات دولار بالجنيه، مما حقق أرباحا ضخمة بسبب عدم رغبة الحكومة البريطانية في رفع أسعار الفائدة. وأدى ذلك إلى انخفاض حاد في قيمة الجنيه، مما دفع سوروس إلى ما يقدر بنحو 1.1 مليار دولار.
العديد من الصفقات الأكثر نجاحا انه توسط كسب له 1 مليار $ أو أكثر. أصبح نموذجا يحتذى به العديد من تجار الفوركس. أي تاجر حريصة على تذوق بعض الانتصار في تداول العملات الأجنبية يجب دراسة استراتيجيات التداول سوروس.
كيف يمكنك الاستفادة من بعض من أكثر مدراء المال الفوركس مربحة.
ومن الجميل أن تقرأ عن هذه الشهيرة & # 8216؛ المال الرجال & # 8217؛ ولكن لا حقا & # 8217؛ ر تساعدنا كثيرا مع تزايد حساباتنا، هل ... لذلك أردت أن إنشاء هذه المادة لأقول لكم عن أداة رائعة يمكن. هذه هي أساسا & # 8216؛ الأموال & # 8217؛ حيث تجمع مجموعة من المستثمرين أموالهم معا ويسمحون بتداول أموالهم من قبل مدير مالي محترف.
لهذه المقالة، سوف أشرح أداة أن شركة / وسيط يسمى ألباري المملكة المتحدة يستخدم. هذه متوفرة في مكان آخر، ولكن ألباري قد فعلت وظيفة مذهلة معهم و ألباري أيضا سمعة جيدة جدا كوسيط لذلك أنا لا أشعر سيئة عن الرجوع إليها.
كيفية عمل حسابات بم.
يتبع حساب ألباري بم استراتيجية مزدوجة وهي: فإنه يتيح للمستثمرين فرصة مجدية لتحقيق أرباح كبيرة في الفوركس دون التداول بأنفسهم وثانيا يفتح الباب أمام المديرين لكسب دخل إضافي من خلال إدارة أموال العملاء لهم.
يجب على المدير الذي يسعى للحصول على دخل ثان أن يفتح حساب بم ويخصص مبلغا معينا من استثماره الأولي الذي سيشار إليه برأس مال المدير. ومع ذلك، لن يسمح له بإزالة أي أموال من هذا الحساب، الذي يقصد به أن يكون حافزا إضافيا على التحلي بضبط النفس والحكمة في خياراته التجارية. هذا المدير يجب أن يضع بعد ذلك اقتراحه الاستثماري الذي يجب أن يقدم تخطيط كامل لجميع المستثمرين في الحساب. ويجب أن تحدد خطة الاستثمار النسبة المئوية من أرباحها الاستثمارية التي سيخصصها المستثمرون لتعويض المدير عن جهوده.
المستثمرون لا يدخلون في هذا الترتيب بشكل أعمى؛ على العكس من ذلك تحصل على فرصة للبحث من خلال تصنيفات حساب بم حتى يجدوا واحد معين أنهم يشعرون بالراحة مع وتقرر الاستثمار في.
عندما تلتزم مجموعة من المستثمرين المتفانين بحساب بم، سيبدأ المدير المعين لذلك الحساب في القيام بعمليات التداول في الحساب، واستثمار أمواله الشخصية مع أموال مستثمريه. يتم تقاسم جميع الأرباح والخسائر المتراكمة على الحساب بين الأطراف والمديرين والمستثمرين، في علاقة مباشرة مع كل حصة شخصية في الحساب.
مثال بسيط على كيفية عمل حساب بم.
وهناك تاجر يدعى مورغان مع قدر معقول من الخبرة يأتي جنبا إلى جنب ويخلق حساب بم مع ألباري، وبعد ذلك ودائع مبلغ 2000 أوسد في الحساب كرأس مال المدير. مورغان الآن يؤهل مدير حساب بم.
مورغان يبدأ التداول على حسابه ويبقيه لعدة أشهر، وفي القيام بذلك كان أيضا بناء سجله كمتداول. الآن يقرر توسيع وقبول العملاء. والخطوة التالية هي نشر اقتراحه، الذي ينص على أنه سوف يحصل على 20٪ من كل حصة المستثمر من الأرباح الذين قرروا الانضمام إلى الحساب.
اثنين من المستثمرين يدركون إمكانات والانضمام إلى الحساب. المستثمر جيمس ودائع 5000 دولار أمريكي والمستثمر سميث 3000 دولار أمريكي.
حتى عند بدء فترة التداول، فإن الرصيد الكلي للحساب بم هو 10،000 دولار أمريكي.
بعد الفاصل الزمني 1 ست التداول.
بحلول هذا الوقت بعد نجاحات كبيرة، مدير مورغان يكسب عائد 50٪ على تداوله لهذا الشهر. وبعد ذلك ارتفع رصيد حساب بم من 10،000 دولار أمريكي إلى 15،000 دولار أمريكي.
وفقا لقواعد الحساب التي تم ترتيبها مسبقا، سيتم توزيع 5،000 دولار أمريكي من الأرباح المكتسبة بين جميع المستثمرين في الحساب، وكذلك المدير كتعويض عن خدماته، ويتم تقاسم جميع الأرباح الأخرى على أساس مستويات الاستثمار الفردية .
توزيع الأرباح.
وسوف نتذكر أن المستثمر جيمس استثمر 5،000 دولار في الحساب، وكانت أرباحه 2،500 دولار أمريكي، وهو ما يعادل (50٪) في الأرباح. رسوم مديره تصل إلى 500 أوسد أو 20٪ أو ما حصل.
وقد أودع المستثمر سميث 3000 دولار أمريكي، وحصل على 1500 دولار أمريكي على استثماره، وبالتالي يدفع للمدير 300 دولار أمريكي للتعويض.
مدير مورغان استثمرت 2،000 أوسد وحصل على 1،000 دولار أمريكي.
بلغ إجمالي الأرباح المستثمر جيمس: 2،000 دولار أمريكي، المستثمر سميث: 1،200 دولار أمريكي، مدير مورغان: 1،800 دولار أمريكي (1،000 دولار أمريكي حصل على حصته من الأرباح، 800 دولار أمريكي كتعويض عن إدارة الحساب).
بدء فترة التداول الثانية.
مدير مورغان، بعد الفاصل الأول الناجح يسحب أرباحه من 1،800 دولار أمريكي. ولا يزال رأس ماله الأول من المدير المالي دون تغيير عند: 2000 دولار أمريكي. بعد انتهاء الجولة الأولى الممتازة للمستثمر جيمس ب 7،000 دولار أمريكي، وقررت الاحتفاظ بجميع الأموال في الحساب. المستثمر سميث سحب مبلغ صغير من 200 دولار أمريكي، ولكن يترك المتبقية 4،000 دولار في الحساب.
في بداية فترة التداول الثانية، حساب بم هو: 14،000 أوسد.
بعد فترة التداول الثانية.
خلال فترة التداول الثانية، بسبب قرارات حكيمة، مدير مورغان يكسب 100٪ العائد على حساب بم. وقد نما الحساب من حيث القيمة، وهو الآن يستحق، 28،000 أوسد، بزيادة عن الأولي 14،000 دولار أمريكي.
تماما مثل قبل الأرباح المتراكمة على حساب بم، والتي هي الآن: سيتم تقسيم 14،000 دولار أمريكي وفقا لكل حصة المستثمرين في الحساب، ومن المرجح أن يتم تعويض المدير.
وبصفته أكبر مساهم، فإن المستثمر جيمس يكسب 7000 دولار أمريكي لهذا الشهر. رسوم المديرين سيكون 1،400 أوسد أو 20٪ من أرباحه. ثانيا المستثمر سميث حصل على 4،000 دولار أمريكي ورسوم مديره سيكون 800 دولار أمريكي. المستثمر الثالث، كامبل يكسب 1،000 دولار أمريكي في الأرباح وسيدفع رسوم التعويض من 200 دولار أمريكي.
وبما أن المدير الناجح لمدير الحساب مورغان حصل على ما مجموعه 2،400 دولار أمريكي كتعويض من مستثمريه بالإضافة إلى 2،000 دولار أمريكي حصل عليها من تجارته.
إجمالي الأرباح الفردية هي؛ المستثمر جيمس: 5،600 أوسد، المستثمر سميث: 3،200 أوسد، المستثمر كامبل: 800 دولار ومدير مورغان: 4،400 أوسد والتي تشمل 2،000 دولار في أرباح التداول و 2،400 دولار أمريكي كتعويض.
الاستثمار في حساب بم - الاستثمار في الفوركس.
الاستثمار في حساب بم هو استثمار في الفوركس. بم فوائد الحساب: يرجح أن تكون العوائد أعلى مع حساب بم، مع خيارات الاستثمار التقليدية، هل لنفسك صالح وتحقق من تصنيفات حساب بم.
ترى، مع حساب بم، أنت لست الوحيد الذي يخاطرك المال بجد. مدير الحساب لديه لوضع أمواله حيث فمه هو، إذا جاز التعبير. وبعبارة أخرى، يجب على مدير حساب بم إجراء استثمار شخصي كبير في الحساب قبل أن يتمكن من البدء في توظيف العملاء وإدارة أموالهم.
هذا التدبير يضمن على نحو فعال مدير الذي يتداول بحكمة، وليس طفح أو غير مرغوب فيه. كلما كنت في شك حول مديرك، يمكنك الوصول إلى التقارير في الوقت الحقيقي عن أدائه في حساب ألباري الخاص بك أو إذا كنت قد اشتركت في الخدمة يمكنك الحصول على جميع التقارير ذات الصلة عبر البريد الالكتروني لك على أساس منتظم.
كيفية الاستثمار في بم وتنمو تلقائيا حساب الفوركس الخاص بك.
حساب بم هو منتج استثمار التوقيع من ألباري. هذه السيارة الاستثمارية تعطيك الفرصة للاستثمار في السيولة العالية (قابلة للتحويل بسهولة إلى النقد) سوق الفوركس وربما أفضل جزء هو أنك لا تحتاج إلى تجربة التداول السابقة.
كما ترى، كمستثمر في حساب بم، أنت لا تفعل التداول. بدلا من ذلك يتم التداول من قبل تاجر من ذوي الخبرة المعروفة باسم مدير بم. حساب بم لديه مقياس تصنيف لمديري التداول والاستثمارات-كل ما عليك القيام به هو إلقاء نظرة فاحصة على التقييم، وبناء على تصنيفات والربحية، واختيار مدير التداول / صندوق الاستثمار. ثم استثمر مبلغ محدد سلفا في حساب التداول والمدير يعتني بجميع أعمال التداول نأمل أن توفر لك العودة في نهاية اليوم (السنة).
الودائع والسحب.
هذا هو حساب الاستثمار حيث لديك السيطرة الكاملة حول كيفية الحصول على أموالك. كلما كنت ترغب في جعل الودائع أو السحب يحق لك تماما للقيام بذلك وليس هناك رسوم أو رسوم أخفى.
المشاركة في حسابات بم.
كما هو الحال مع أي محفظة الاستثمار عليك أن تقرر حجم الاستثمار الخاص. كما ذكرنا، لعرض جميع تفاصيل الأداء، راجع تقييمات بم واختر الحساب الذي ترغب في الاستثمار فيه. قبل أن تستثمر في الحساب المحدد، من المهم التحقق من أن اقتراح المدير ل الحساب الذي اخترته هو & # 8220؛ العامة & # 8221؛، والتي سوف تشير إلى أنه في الواقع في عملية أخذ مستثمرين جدد.
أمثلة محددة من ألباري & # 8217؛ ق أفضل مدراء صندوق الفوركس بم.
هنا مثال على أعلى تصنيف التجار التي تقدم حسابات بم من خلال وسيط ألباري في المملكة المتحدة. وقد أثبت هؤلاء التجار / مديري الحسابات مزاياهم من خلال التداول بنجاح كبير، في معظم هذه الحالات، لأكثر من عام.
يمكنك أن ترى من هذه الشبكة أن عوائد استثنائية للغاية. هذا هو نظام جيد واحد يمكنك أن تبني بدلا من ذلك بأمان كما تاجر الفوركس السلبي / المستثمر.
هل تعتقد أن لديك ما يلزم ليكون مدير صندوق مثل هؤلاء الزملاء؟ هل تم التداول بنجاح لعدة سنوات (أو على الأقل عدة أشهر)؟ إذا كان الأمر كذلك فهناك بالتأكيد دخل جانبي يمكنك اعتباره مدير صندوق الفوركس، لذا دعونا نتحدث عن ذلك.
تصبح مدير حساب الفوركس بم.
حساب بم هو خدمة استثمارية رائعة حقا وهذا هو الطفل الدماغ من ألباري. في قذيفة الجوز، هذه الفرصة تجعل من الممكن للمتداولين ذوي المهارات العالية لإدارة أموال المستثمرين في حساب بم ومكافأة على تقاسم مهاراتهم الاستثمارية.
هذا الحساب المصمم خصيصا هو منظم بشكل فريد ويتكون من عدة حسابات استثمارية - الحسابات التي تم فتحها من قبل المستثمرين وحساب المدير الخاص. عندما يتداول المدير بالمهارة، ستنعكس هذه المهارة من خلال أداء الحساب.
التداول على حساب بم من قبل المدير يتبع نفس النمط كما عندما يتداول واحد على حساب منتظم، مع التمييز أن ليس فقط أموال المستثمر للخطر، ولكن أيضا من مدير الحساب. جميع الأرباح والخسائر المتراكمة يتم تقاسمها بالتساوي من قبل الجميع في الصندوق - المستثمرون والمديرون ويكون هذا القسم متناسبا بشكل مباشر مع حجم كل سهم.
لماذا مدير حساب بم؟
أول ميزة واضحة لمدير هو الأمن. هل لديك خطة تداول مربحة تضمن عوائد ممتازة لك ولعملائك؟
مهما كانت خطة التداول الخاصة بك، فإنه يبقى لك ولن يتم نسخها. سوف يحيط الجميع علما بنجاحك، لأن جميع نتائج التداول يتم عرضها حسب الأصول للجمهور لنرى، ولكن الطريقة الخاصة بك وخطة التداول تبقى معك (وليس من الضروري أن تكون مشتركة مع أي شخص).
كيف تصبح مدير بم؟
أولا، تحتاج إلى فتح حساب بم، وكل ما هو ضروري لملء استمارة تسجيل سهلة وسيتم إرسال المعلومات ذات الصلة عبر البريد الإلكتروني ذهابا وإيابا بين وسيط ونفسك.
وبمجرد الانتهاء، كنت مفتوحة رسميا للعمل وتحتاج إلى جعل حسابك متاح للمستثمرين. على صفحة الويب في حساب ألباري الخاص بك، سوف تحدد رأس المال المدير الذي تودعه في حسابك. تحويل هذا المبلغ من حسابك الشخصي إلى حساب بم. هذا الإجراء سيتم تنشيط حساب بم الخاص بك.
انت على وشك الوصول؛ الآن جعل حسابك بم العامة. سيتم عرض ذلك على حسابك وسيتم عرضه في تقييمات حساب بم. كما ترون، الاشتراك في حساب هو الجزء السهل. يصبح تاجر المهرة مع سجل حافل ثابت هو الجزء الصعب. مرة واحدة لديك المهارة، سيكون لديك كل ما تحتاجه من المال، سواء كنت تدير حسابك الخاص أو ما إذا كنت قررت فتح حساب بم مثل هذا والتجارة للآخرين أيضا.
استنتاج.
لقد علمت الآن عن بعض من أفضل التجار العملات التي شهدها العالم من أي وقت مضى. أنها ليست مختلفة كثيرا مما كنت أو I. إذا كنت تقرأ السير الذاتية لهؤلاء الرجال بالتفصيل سوف تتعلم أنها غالبا ما بدأت قبالة كما الفشل في التداول. بعض منهم قد خسائر مذهلة حقا والعديد منهم قد محو حسابات كاملة & # 8211؛ أكثر من مرة! ونحن جميعا لدينا القدرة على كونه تاجر عظيم، ولكن فقط من خلال الانضباط والانضباط الضخمة التي سوف نصل الى هناك. آمل أن تكون قد استمتعت بالتعلم عن هؤلاء السادة وأن هذه المعلومات سوف تساعدك في حياتك التجارية الخاصة.
الوظائف ذات الصلة:
عن المؤلف.
أولا أنا أب، زوج ومن ثم مؤلف كتاب "كيف تبدأ الخاص بك الفوركس إشارات خدمة". أنا أيضا تاجر الفوركس، مبرمج، رجل أعمال، ومؤسس إي-المبرمج الفوركس بلوق. لقد أنشأت اثنين من الناسخات التجارية الأكثر شعبية وغيرها من أدوات التداول ل MT4 التي تستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم من قبل مئات من التجار العملات.
6 تعليقات.
وظيفة أخرى كبيرة، ريمانتاس. الاحتفاظ بها القادمة.
فيل، سعيد أن تحب هذا واحد أيضا. بذل قصارى جهدي 😉
ريمانتاس، شكرا لهذه المعلومات. انها تساعد حقا. كل التوفيق مع حساب مام الخاص بك.
شكرا ديفي. سعيد لأنها مفيدة بالنسبة لك.
لقد أعطيت بعض المعلومات الممتازة ريمانتوس وشكرا لكم.
أود أن أعرف المزيد عن إي المبرمج. ماذا يفعل هذا البرنامج.
القيام بتداول الفوركس.
، أخبرونى من فضلكم. حظا سعيدا مع حساب مام الخاص بك.
كلوديوس، سعيد كنت ترغب في ذلك. إي المبرمج هو بلدي بلوق وأيضا موقع على شبكة الانترنت حيث أبيع مختلف أدوات التداول. استخدم القائمة العلوية للتصفح والبحث عن تطبيقات MT4.
التحيات، ريمانتاس بيتراوسكاس.
إلغاء الرد.
اشترك لمزيد من المعرفة MT4.
أدخل اسمك الحقيقي وأفضل عنوان بريد إلكتروني أدناه للاشتراك في رسائلي الإخبارية. كن أول من يحصل على بلدي MT4 الدروس الجديدة والمقالات.
إذا لم تتمكن من رؤية نموذج التسجيل يجب أن تكون مخفية من قبل ادبلوك وسيكون لديك لتعطيله لأول مرة لهذا الموقع.
ملاحظة وسوف نرسل لك أيضا نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني معبأة المحتوى (19 $ القيمة) التي سوف يعلمك كيفية تحديد الحيل الفوركس.
اتبعني في الفيسبوك.
الأكثر شعبية المشاركات.
ريمانتاس بيتراوسكاس هو المؤلف، تاجر الفوركس، مبرمج، منظم، الأب والزوج. وقد تم إنشاء البرمجيات لتداول العملات وتسليم الإشارات منذ عام 2009، وخلق مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ويعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف.

أعلى مدراء صناديق الفوركس.
درشتا كابيتال متخصصة في تداول العملات الأجنبية المدارة، تسعى للحصول على أفضل حسابات الفوركس المدارة ومديري الأموال المهنية على الصعيد العالمي لتقديم المستثمرين لدينا مجموعة من أفضل استراتيجيات التداول الفوركس أداء. من خلال هيكلنا المنظم، ونحن قادرون على تقديم المستثمرين الوصول إلى هذه الاستراتيجيات، تدار مهنيا على حساب التداول الخاص بك. وجود أعلى استراتيجيات التداول أداء في متناول يدك يعطيك حافة فريدة من نوعها. مزيج من هذه الاستراتيجيات ضمن محفظة ديناميكية يضعك في وضع لا يصدق من السلطة، وتوفير الأمن وراحة البال جنبا إلى جنب مع عوائد متسقة من خلال التنويع.
تبدأ منهجية الاستثمار لدينا من مصادر استراتيجيات الاستثمار. من خلال شبكتنا الواسعة لدينا إمكانية الوصول إلى أكثر من 10،000 من التجار المحترفين واستراتيجيات التداول الآلي، والتي من خلالها نحدد أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على أساس نظام تصنيف الملكية لدينا. بعد اكتمال العناية الواجبة وتتبع، ونحن نراقب الأداء في الوقت الحقيقي لاكتساب فهم عميق من استراتيجية & # 8217؛ s حافة ونهج إدارة المخاطر.
هذا النهج المنهجي يوفر لنا لبنات البناء القوية التي نبني محافظ متعددة العملات لدينا مدير. ونتيجة لمجموعة متنوعة من نهج الاستثمار التي يستخدمها مدراءنا لتحقيق عائدات، فإن تآزر استراتيجيات التداول غير المترابطة ينتج أداء أكثر اتساقا من أي استراتيجية واحدة. والمنتج النهائي هو حل استثماري متعدد الاستخدامات وقوي يمكن أن يولد عوائد من خلال مجموعة من دورات السوق والظروف.
إن إدارة المخاطر هي في صميم عملياتنا، مع فرضها على طبقة من السيطرة على المخاطر باإلضافة إلى األنظمة القائمة لكل استراتيجية. من خلال الحد من الجانب السلبي، ونحن قادرون على التركيز على بناء على الأساس لتحقيق التفوق على المدى الطويل، مما يسمح للمستثمرين لتحديد مستوى من المخاطر المناسبة لأهدافهم الاستثمارية الخاصة.
تتوفر حساباتنا في فوركس المدارة للمستثمرين بالجملة والمهنية، مع معلومات الأداء المتاحة المتاحة عند الطلب.
يرجى تسجيل اهتمامك أدناه للحصول على مزيد من المعلومات ومناقشة أهليتك.

No comments:

Post a Comment