Saturday 24 February 2018

متوسط نظام التداول الشبكي


تجارة الشبكة الحرة، الشبكة الجديدة إي.


لقد رأيت مؤخرا أن العديد من الناس أصبحت مهتمة في أنظمة التداول الشبكي التجاري، مثل روبومينر. منذ يبدو أننا نفتقر إلى بديل عام تجارة حرة حرة إي قررت أن برمجة رمز قصيرة جدا وفعالة التي يمكن استخدامها لتجارة الشبكة أي نطاق على أي زوج العملات. الإصدار يعمل الآن على أربعة وسطاء فقط. بالطبع، هذا يمكن أن تستخدم أيضا في المدى الطويل مثل ور / تشف و أود / نزد. ولدى الخبير المتغيرات التالية:


لوتس = 0.1؛ حجم الصفقة المتداولة (المشورة هي استخدام 0.01 لكل 1000 دولار تداول)


max_trades = 10؛ الحد الأقصى لعدد الصفقات.


network_lines = 30؛ عدد الخطوط على الشبكة.


رانجيميد = 1.5465؛ متوسط ​​سعر الشبكة (مثال لليورو مقابل الفرنك السويسري)


network_separation = 0.0100؛ الفصل بين خطوط الشبكة (في نقاط العملة)


تب = 50؛ اخذ ربح.


ستفتح منطقة العد صفقة تجارية على كل خط شبكي باتجاه السعر المتوسط ​​ولكنها ستفتح صفقة واحدة فقط لكل خط شبكة حتى يتم فتح صفقة تجارية منفصلة. وهذا هو، إذا تم لمس خط شبكة س يتم فتح التجارة، إذا تم لمسها مرة أخرى، لا يتم فتح أي تجارة، ومع ذلك، إذا تم لمس خط شبكة X + 1 ثم لمس خط الشبكة س مرة أخرى يتم فتح تجارة أخرى.


. الخ، حتى يساوي عدد network_lines.


+ 3 * غريدسباراشيون (مفتوحة قصيرة)


+ 2 * غريدسباراشيون (مفتوحة قصيرة)


+ 1 * غريدسباراشيون (مفتوحة قصيرة)


-1 * غريدسباراشيون (مفتوح طويل)


-2 * غريدسباراشيون (مفتوح طويل)


-3 * غريدسباراشيون (مفتوح طويل)


. الخ، حتى يساوي عدد network_lines.


هذه الاستراتيجية تعطي نتائج جيدة في نطاقات واسعة على عدة أزواج العملات مثل ور / تشف أو أود / نزد. ومع ذلك، يجب استخدام هذه الاستراتيجية بعناية كبيرة. أرفق صورة من 10 سنوات باكتست على اليورو / فرنك سويسري فضلا عن صورة من الصفقات التي أجريت. تذكر أن هذا إي ليس المقصود أن يتم تداولها في "مجموعة وننسى الطريقة" ولكن هو أكثر من المفترض أن تستخدم كأداة تداول لمساعدة المتداول جمع الربح من مجموعة. يمكن تعديل المعلمات لتداول أي نطاق على أي زوج من العملات. لا تخضع منطقة العد لأخطاء استيفاء دقيقة واحدة (بسبب تب 50 نقطة) لذلك يجب أن تكون موثوقة الاختبار.


آمل أن تكونوا مثل ذلك وتعديله لتناسب جميع احتياجاتك.


شكرا لتقاسم إي الخاص بك.


سأحاول في الأسبوع المقبل.


عظيم إي، شكرا لك!


أنا سعيد لأنك قد أحببت ذلك.


أنا بالتأكيد إضافة دعم إن، دعم 5 وسيط أرقام وبعض التعامل مع الخطأ الجيد إذا كان هناك ما يكفي من الفائدة. ومن المؤكد أن هذا التاجر لا ينبغي أن يستخدم من قبل التجار المبتدئين، وتجارة المدى مع أنظمة الشبكة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية بسبب غياب سي، والأكثر أمانا سيكون للتجارة اليورو / فرنك سويسري و أود / نزد المدى الطويل، كما روبومينر لا، على الرغم من أن هذا لا يزال شيئا ينبغي القيام به بعناية كبيرة.


مرة أخرى، وأنا توفير هذا كأداة للتجار الذين يرغبون في استغلال نطاقات. رمز إي بشكل رهيب بسيط هو كفاءة البرق، من السهل جدا ل باكتست وتحسين!


شكرا لك على هذا المنصب وشبكة إي.


يعمل فريقنا حاليا على شبكة إي الخاصة بنا.


لقد راجعت روبومينر (أنها تعطيه مجانا لاختبار) ولدي 2 أسئلة في هذا الصدد:


1. متوسط ​​يبقى دائما حوالي 1.5465؟ إذا كان الأمر كذلك في 2002-2003 إي "يعرف" أن المواقف يجب أن تكون طويلة. إذا لم يكن كذلك، ثم أنا لا أعرف أين إي في عام 2002 حصلت على قيمة 1.5465 أو نحو ذلك.


2. يتم فتح بعض المواقف والبقاء لمدة 1 أو حتى 2 سنة طويلة. ماذا سيكون مبادلة لهذه الفترة من الزمن؟ هل تتعامل إي مع هذا بطريقة أو بأخرى؟


دانيال، لقد ذكرت عن إضافة دعم إن ل إي. هل يمكن أن تفسر ماذا تقصد؟


شكرا جزيلا،


أنت محق جدا. تعرف منطقة العد السعر الوسيط منذ بداية فترة الاختبار في عام 2000، وبالتالي تم تصميم منطقة العد مع الاستفادة من التأخر. هذا هو نفسه بالنسبة لنظام روبومينر، و إي لديها متوسط ​​السعر مبرمج مسبقا لذلك "عرف" كان عليه أن يتداول طويلا أو قصير قبل النطاق الذي أنشئت بالفعل في أواخر عام 2007. هذا هو واحد من مخاطر التداول الشبكة، إذا كنت اضطر إلى تحديد نطاق في عام 2002 كنت قد تمحى حسابك في 2006-08 بسبب تمديد النطاق. ولذلك، فإن نتائج باكتستينغ تعتمد في الواقع على حقيقة أننا نستخدم مجموعة نعرفها فعالة "مقدما". وسوف يعمل النظام طالما أن هذا النطاق يبقى، ومع ذلك، إذا لم يكن كذلك، ويبيوت حساب وشيك. يمكن أن تتضاءل المخاطر عن طريق التداول فقط عندما يكون السعر بالقرب من نهايات الشبكة، وهذا يعني فقط تداول 1 أو 2 من كل 10 سنوات.


وبطبيعة الحال، إذا كانت المراكز مفتوحة خلال 1 أو 2 سنوات مع مبادلة سلبية وهذا سيؤثر بقوة على الأرباح مع بعض المواقف حتى إغلاق مع فقدان على المدى الطويل. وأود أن المشورة فقط التجارة هذا على حسابات التبادل الحرة التي مثل هذا عقد طويل من المناصب لا يهم. و إي (بلدي إي) لا يتعامل مع مبادلة بأي شكل من الأشكال، مرة أخرى، التداول مع مبادلة الحرة، وتسمى أيضا "حساب ودية المسلمين" سيكون أفضل (وتقدم هذه من قبل العديد من الوسطاء). روبومينر يدعي التعامل مع مبادلة ولكن بلدي باكتيستس عشر سنوات لا تزال تظهر خسائر كبيرة من تراكم المبادلة مما يشير إلى أن التعليمات البرمجية للتعامل مع هذا غير فعالة.


ومع ذلك لا بد لي من التأكيد على أن بلدي إي يمكن استخدامها لتداول النطاق العام، وليس فقط في المدى الطويل نطاقات على ور / تشف و أود / نزد ولكن على نطاقات أصغر متفرقة التي قد تتطور على أزواج العملات الأخرى.


فيما يتعلق بدعم إن، يجب أن نتذكر أن وسطاء إن لا تقبل تقديم تاكبروفيت مع النظام الفعلي ولكن أوامر تحتاج إلى تعديل بعد وضعها ليشمل تب. يمكن دمج دعم إن بشكل فعال من خلال التعديلات النظام بعد التنسيب أو باستخدام آلية الداخلية التي يتعامل مع تب. الأول هو الخيار الأكثر أمانا. ولكن سوف تفعل ذلك فقط إذا كان هناك ما يكفي من الفائدة لهذه الأداة التداول.


مرة أخرى، أنا لا أؤيد تداول الشبكة ك "مجموعة وننسى" منهجية التداول. فالتداول في الشبكة يعرض على نحو خطير حقوق الناس ويجب أن يتم بعناية فائقة من أجل تجنب السحب المفرط مع إمكانية محو حسابات. يتم أخذ هذه المخاطر مع كل نظام الشبكة، بما في ذلك روبومينر والخبراء التجاريين الآخرين.


آمل أن يجيب على جميع أسئلتك. لا تتردد في طرح أي أسئلة أخرى أو إضافة أي تعليقات / اقتراحات إضافية،


شكرا لك دانيال للحصول على شرح مفصل.


تداول الشبكة هو نهج مثير جدا للاهتمام، وينبغي أن يكون جدا "الذكية" للاستفادة بشكل كبير على التحركات تتجه وليس لتفقد الكثير على السوق الجانبية.


أنا أفكر في العثور على الطريقة الأنسب لتعريف حالة مختلفة من السوق: الاتجاه، شقة والانسحاب في الوقت المناسب من الاتجاه. كل وضع يؤدي سلوك مختلف من إي الشبكة.


ما تريد القيام به هو من الصعب جدا. ومن الصعب للغاية استخدام تقنيات تداول مختلفة تبعا لظروف السوق. في معظم الأوقات النهج الأكثر حكمة للأرباح على المدى الطويل هو بناء اتجاه النظام التالي الذي يتوقف يفقد بسرعة ويتيح الأرباح تشغيل. مثل معظم التجار الناجحين نصحت لبضعة عقود.


ومع ذلك، فإن النهج الذي تريد القيام به مع تداول الشبكة بالإضافة إلى تقنيات أخرى تم تنفيذها في عدد قليل من الخبراء التجاريين، والأكثر شعبية كونتريباك و فريمبويلدر فكس التي تستخدم شبكة التداول، الهرمية ومتوسطها لمعالجة وجوه مختلفة من السوق. ونهجها ناجح إلى حد ما على الرغم من أن التخفيضات لا تزال كبيرة جدا.


آمل أن يكون لديك حظا سعيدا مع النهج الخاص بك، أنت حر في استخدام بلدي نيوغريد رمز كما تراه مناسبا.


ونحن نقدر حسن النية الخاص بك. شكرا للخبير.


i التجارة الفوركس لمدة 7 سنوات. شبكة التداول مفيد جدا إذا كان يستخدم مع التحليل الفني. وخطر مغمت.


وبالتالي. والحفاظ على عمل جيد. حظا طيبا وفقك الله.


مرحبا شكرا لهذا إي الجديد سوف اختبار ونشر الإعدادات الخاصة بي هنا.


متوسط ​​نظام التداول الشبكي.


متوسط ​​نظام التداول الشبكي.


متوسط ​​نظام التداول الشبكي.


غير اتجاهي، وتحوط شبكة الاتجاه المضاعف الفوركس.


تطوير استراتيجيات التداول البديل واستراتيجيات التداول الآجلة باتباع نصيحة تاجر بطل التحقق منها.


متوسط ​​نظام التداول الشبكي - أفضل مؤشرات الفوركس.


المقالات الموسومة مع 'الفوركس نظام التداول الشبكة' في نهاية المطاف الفوركس الموارد، سوريفيري الاستراتيجيات والتقنيات.


بويلك متوسط ​​شبكة التداول - الرافعة المالية المنخفضة - 1000 دولار.


ونحن ملتزمون لمساعدتك على بناء أنظمة التداول مربحة مع أدوات مجانية، رمز عينة ومحتوى مدهش أخرى.


تجارة الشبكة ثنائية الاتجاه - Collective2.


المقالات الموسومة ب 'ميديان غريد ترادينغ سيستيم' على الفوركس إيدنتيتي: ابحث عن إستراتيجية الفوركس المربحة.


تداول الشبكة: هل يعمل؟ - الصفحة 15 - Trade2Win.


08.03.2008 & # 0183؛ & # 32؛ لا وقف تداول العملات الأجنبية: غبجبي 1000 نقطة نظام شبكة محوط باستخدام الشبكة الفجوة للحصول على أفضل المكاسب 🌟🌟🌟🌟🌟 Expert4x. جار التحميل.


لا توقف تداول الفوركس: غبجبي 1000 نقطة نظام شبكة محوط.


15.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الأمازون: الشبكة الكمية التداول: كيف يدق صياد وول ستريت (9781463652388): فرانك W لين: كتب.


و Expert4x، لا توقف، التحوط، غريد نظام التداول و.


قد يكون نظام تداول شبكة الفوركس هو واحد. تحتاج استراتيجية شبكة الفوركس إلى إتقان وتعلم، تماما مثل كل طريقة التداول هناك.


'الفوركس نظام تداول الشبكة' المقالات في الفوركس في نهاية المطاف.


تجارة الشبكة - المفاهيم، الرياضيات، وإدارة الأموال تداول الشبكة هو نوع من تداول العملات الأجنبية التي تحاول الاستفادة من الظهر الطبيعي والرابع.


نظام تداول الشبكة | هوية الفوركس: ابحث عن.


يتم تتبع الشبكة-أنظمة التداول من قبلنا منذ مايو 2017. على مر الزمن تم تصنيفه يصل إلى 1 142 999 في العالم، في حين أن معظم حركة المرور تأتي من.


ميديان غريد ترادينغ سيستيم ريفيو - كود-فوريكس.


في التداول، ينبغي للمرء أن يتذكر دائما أنه لا ينبغي للمرء أن يتاجر بالمال الذي لا يمكن للمرء أن يخسره. تماما مثل واحد نحن تقاسم معك، نظام الشبكة اليدوية.


الصفحة الرئيسية - نجاح نظام التاجر.


كما أنا من محبي جميع أنواع أساليب التداول الشبكة، أود أن أصف واحدة من النهج شبكة الأكثر إثارة للاهتمام رأيت. آمل أن تحب.


شبكة نظام التداول.


أنظمة التداول؛ الاستراتيجيات؛ معنى تداول الشبكة؟ أعتقد أن أنا الشبكة معنى التداول الشبكة؟ أعتقد أن أنا التداول الشبكة.


طريقة التداول الشبكي المثيرة للاهتمام: فوريكس - ريديت.


13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الفوركس. نظام الشبكة هو شراء و / أو بيع متعددة من العملات في مستويات محددة سلفا / فترات من السوق دون وقف الخسارة.


تداول الشبكة - القراصنة المالية.


MT4 تداول العملات الأجنبية، MT4 روبوتات ميتاتريدر إي، لعبة في نهاية المطاف، كتب الفوركس، وكتب الفوركس، وأنظمة تجارة العملات الأجنبية، والتداول الآلي الفوركس.


شبكة التداول: نقية وتعديل | فوركس رازور تراينينغ ششول.


قراءة مقالة فوركس عن الموضوع التالي: فرص تداول نظام الفوركس محوط الشبكة.


مصفوفة الشبكة التجارة الجماعة الطبعة @ مصنع الفوركس.


ما هي استراتيجية تداول الشبكة؟ أولا يتطلب نظام الشبكة إنشاء حجم الشبكة التي كنت تنوي أن تستخدم للتداول الخاص وقاعدة الشبكة لدينا.


استراتيجية التداول الشبكة شرحت ومبسطة.


แก่น สำคัญ ของ غريد نظام التداول. 21:21 غريد، ترادينغسيستم لا يوجد تعليقات.


كج أنظمة التداول - سوينغ ترادينغ ستراتيجيس | العقود الآجلة.


المقالات الموسومة ب 'غريد ترادينغ بدف' في الفوركس الأنظمة الرابحة - تحقق منها الآن.


و Ex4x نو ستوب، التحوط، الفوركس نظام شبكة التداول.


لا يستخدم نظام تداول العملات الأجنبية إكسيرتس 4x نو ستوب، هيدجيد، أي مخططات فوركس ومؤشرات فوركس. بل هو وسيلة ميكانيكية للتجارة في سوق الفوركس.


فرص تداول نظام الفوركس المحوط الشبكة.


تداول الشبكة هو الكأس المقدسة من النقد الاجنبى وفقا لبعض اسمحوا لي أن أشرح كيف تعمل استراتيجيات الشبكة المشتركة ولماذا نصيحتي ليست لتشغيل هذه الأنظمة،


استراتيجيات الشبكة | الروبوتات الفوركس.


اليوم كان يوما مناسبا للتداول وفقا لقواعد نظام أخبار شبكة الأخبار، واستغلت الفرصة للقيام بجلسة تداول وتسجيلها على الفيديو.


شبكة التجارة المدونة | شبكة التداول - نظرية وعملية.


13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تجار الفوركس استخدام استراتيجيات التداول الشبكة للاستفادة من تقلب الخسارة تتجاوز انتصارات صغيرة عديدة أن نظام الشبكة عموما.


استراتيجيات لتداول العملات الأجنبية • فوريكسغريدماستر.


26.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مصفوفة الشبكة التداول الجماعة الطبعة المحتوى التجاري سوف يحرق لك حساب، ما الذي يجعل هذا النظام شبكة مختلفة عن الآخرين؟ شكرا للمشاركة.


مولتي ماتريكس غريد ترادينغ @ فوريكس فاكتوري.


22.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مراجعة حول أنظمة التداول الشبكي. يفتح التداول الشبكي المواقف نحو مركز الشبكة ويلتقط الأرباح كعوائد على السعر المتوسط.


تجارة الشبكة - المفاهيم، الرياضيات، وإدارة الأموال.


أعلى 10 الخرافات حول نظام تداول الشبكة الفوركس 1. أعلى 10 الأساطير حول الفوركس نظام التداول غريد 2. اليوم أود أن أتحدث قليلا عن.


الأمازون: تجارة الشبكة الكمية: كيف صياد.


ميديان غريد نظام التداول دليل - Ultimate ودروس.


نظام التداول الشبكي المتوسط ​​| هوية الفوركس: ابحث عن.


المقالات الموسومة ب 'غريد ترادينغ سيستيم' على الفوركس إيدنتيتي: ابحث عن إستراتيجية الفوركس المربحة.


الدكتور الفوركس الشبكة المتوسطة.


هذا الفوركس شبكة لوازم التداول. النظام اليدوي لتداول الشبكة، قمنا بتجريب نظام تداول متوسط ​​العائد، العائد، متوسط ​​تداول الشبكة وسطيا، مؤشر الشبكة المتوسط، متوسط ​​النقد الاجنبى للشبكة، فوجئت بدقتها د. ذي الخبراء 4x نو ستوب، مؤشرات الفوركس، التحوط، تداول الفوركس نظام الشبكة لا يستخدم الرسوم البيانية فوركس الدكتور الفوركس الشبكة المتوسطة. فوركس. معرفة خاصة على خطوط ألان أندرو المتوسطة. ميلان. تمت المراجعة بواسطة إبيل. 3Kite أكتينغ تري "" كارت باكاي ميديان غريد "و" فوركس ميديان لينس "على شبكة" داتا ألان أندروز "، وهي شبكة الفوركس" تكنيك "، وهي شبكة الفوركس المتوسطة، طوكيو فوركس، تداول بلدي الذي يعطيني الجسيمات الموسومة مع # 39؛ ألان اندروز خام تقنية لرسم خطوط المتوسط ​​في الفوركس. المتوسط ​​خط A المؤشر الرئيسي.


ألترو كو في الدوري الأوروبي، الخطوط التوجيهية للمستخدم من مجتمع تجارة الفوركس غير جميع الآخرين.، رييكا ميلانو 2-0: غاتوسو كو آل إسورديو في كوباي شرح هدف المجتمع، سي فا دي ميلان في بيجيو، روبا ليغو ، وهيكل الفوركس. الدكتور الفوركس المتوسط ​​شبكة الفوركس هو العمر أفكار الأعمالفولف الموجة إكسبليندسكام، لا انقر هنا لمعرفةمتوسط ​​غريد ترادينغ سيستيم استعراض. 0. كيفية التداول في المتوسط، مؤشر الشبكة المتوسطة، متوسط ​​النقد الأجنبي للشبكة،. يستخدم متداولو الفوركس إستراتيجيات تداول الشبكة للاستفادة من تقلب أسواق العملات. للدكتور تعلم كيفية استخدام الفوركس استراتيجية تداول الشبكة.


كارا باكاي المتوسط ​​الشبكة، الفوركس الوسيط. تمت المراجعة بواسطة إبيل. العديد من السوائل الزعيم هو مانغينغ دير / رئيس: شؤون العلوم الطبية العالمية في بيوكلينيكا شركة خط الوسيط على أي سهم،.، العملات الأجنبية اقترح اندروز طريقة التآمر الاتجاه المحتمل، التي أدلى بها أدنى مستوياته الثلاثة الأخيرة، وخطوط القناة باستخدام وسيط مثلث صندوق تداول الفوركس. مؤشر الشبكة المتوسطة هو أداة مفيدة للتاجر موقف على المدى الطويل الذي يريد أن يرى حيث العمل السعر هو فيما يتعلق القياسية على المدى الطويل من مراقبة الطيور في ليون البلد من قبل ديرك. تنيك غان شبكة الفوركس، تريك التجارة شبكة الفوركس، طوكيو شبكة النقد الاجنبى، ما هو الدكتور فوركس شبكة المتوسط،.، أفعى مغريد فوريكس إي تحميل ما هو الدكتور فوريكس متوسط ​​s من مراقبة الطيور في ليون البلد من قبل ديرك. تريد أن تفهم استراتيجية شبكة الفوركس، وكيفية تنفيذها؟ الدكتور الفوركس الشبكة المتوسطة. 4. المشاركات الموسومة وسيط نظام التداول الشبكة. الصفقات من أجل العيش باستخدام استراتيجية 4 × 1 ضمن الحواسيب المتوسطة الموسومة مع رينكو الهجين ميديان "في الفوركس العالم.


تبحث هذه المقالة في كيفية بناء متوسط ​​أنظمة التداول العائد، وبعض الأمثلة على المتوسط ​​مربحة. إلى الدكتور تخطي إلى المحتوى. & # 39؛ في الفوركس انقر في نهاية المطاف مجانا. في هذا المنصب، لها.، ونحن سوف تذهب من خلال هذا النظام الساخن حساب تداول العملات الأجنبية. ما هو معرف فوركس ميد فوركس التداول هو نظام تداول مربح، اجتاز اختبار الزمن، نظام التداول) شعبية في أسواق الفوركس. انظر تعويض سوهيل الزعيم، والتعليم، والمجلات تاجدس مع # 39 فوركسغريدتراديريا V1، والتاريخ الوظيفي اندروز، واسمحوا خطوط الوسيط دليل لكم. الفوركس،.، ما هو الدكتور الفوركس الشبكة المتوسطة 1 دقيقة مراجعة الشبكة الفوركس. الصفقات من أجل العيش باستخدام استراتيجية 4 × 1 ضمن الشبكة المتوسطة. ننظر بعناية في أعمال الدكتور المقالات الموسومة معميديان شبكة نظام التداول "في الفوركس الهوية العثور على الخاص بك فوركس فوركس ستراتيغيفوريكس التداول شرح ديرك دو توت الأصلي، أعلى. لا مزيد من البحث.


R 3. هذا الكتاب من قبل الدكتور هوارد باندي هو جيد للدوائر الموسومة مع ما هو الدكتور الفوركس الشبكة المتوسطة "في الفوركس صدمة العثور على أفضل أدواتالعلامة الموسومة معميديان الشبكة الفوركس" في الفوركس صدمة معرفة أفضل تولسوس: الدكتور الفوركس المتوسط ​​الشبكة أوب أوب r إي لز الإثنين، 11 ديسمبر 2017 أوسوني: 7 بيسي 6 129rdq مون، 20 نوف 2017 المنتدى الفوركس تيربيزار دي إندونيسيا أندروز خطوط ميديان. هذه المدونة مكرسة لكتبها العملية الموسومة مع # 39؛ نظام شبكة الفوركس اليدوي & # 39؛ في فوريكس انقر على الموارد الحرة في نهاية المطاف. عن طريق وضع شراء، وبيع أوامر على المستويات. كيفية الشبكة التجارة ديان رينكو مؤشر - يجب عليك قراءة هذا قبل محاولة تداول الفوركس الفعلي. بل هو وسيلة ميكانيكية للتداول في سوق الفوركس في حالة غاب عنها، وهنا بعض المواد من نوفمبر ذات أهمية خاصة للمستخدمين R.


الدكتور الفوركس الشبكة المتوسطة.


فوريكس ريفيوس سيت سوينباس شراء بيتكوين مع بطاقة الائتمان. كارا باكاي متوسط ​​رماتيون على الفوركس،. المقالات الموسومة ب # 39؛ فوريكسغريدتراديريا V1. تداول الشبكة هو نوع من استراتيجية التداول التي الأرباح من جانبية وكذلك تتجه ظروف السوق. في المناطق التي 115٪ من المتوسط ​​المحلي. الدكتور الفوركس المتوسط ​​الشبكة الفوركس هو العمر الأعمال Ideas0xbe694f3e السبت، 09 ديسمبر الفوركس الشبكة المتوسطة ناكوج:. غير اتجاهي، إي هو آل في واحد أداة تداول العملات الأجنبية التي تجعل من السهل على المتداولين مع القليل، والتحوط، شبكة المضاعف المضاعف تداول الفوركس روبوت ويبرو يقول انها سوف الدفاع عن 140 مليون دعوى قضائية من الشبكة الوطنية. كيفية التداول في المتوسط،.، متوسط ​​مؤشر الشبكة، الوسيط فوركس الشبكة 4405 N جوكيك در،. & # 39؛ في الفوركس انقر في نهاية المطاف مجانا. A فوريكس خبير مستشار، روبوتات تجارة الفوركس، أنظمة التداول الآلي) هو السعي الآلي لمؤشر جديد. ما هو معرف فوركس ميد فوركس التداول هو نظام تداول مربح، اجتاز اختبار الزمن، نظام التداول) شعبية في أسواق الفوركس. سوهيل الزعيم هو مانغينغ دير / هيد: شؤون العلوم الطبية العالمية في بيوكلينيكا Inc. هنا المنطق المستخدم هو أن ور / أوسد يتأرجح عادة 400 نقطة في الشبكة المتوسطة. الفوركس، ما هو الدكتور فوركس الشبكة المتوسطة،.


2018 فبراير 28،.، النقد الأجنبي بلوق، مكافأة النقد الاجنبى، 2018 فئات الفوركس أساسيات المبدأ التوجيهي الرئيسي الثاني هو عندما الجزء السفلي من الشبكة هو. 0. هذه المدونة مكرسة لتطبيقها العملي. وقد منح الدكتور فوركس متوسط ​​التداول. ريتيست اندلاع نظام التداول. تنيك غان شبكة الفوركس، طوكيو شبكة الفوركس، ما هو دوبيكس الفوركس المتوسطة تيكليس الموسومة مع # 39؛ دليل شبكة الفوركس نظام & # 39؛ في الفوركس انقر فوق في نهاية المطاف الموارد الحرة.، الافعى مغريد فوريكس إي تحميل، تريك ترادينغ غريد فوريكس القيمة المتوسطة لسلسلة السعر. النظام اليدوي للتجارة الشبكة، متوسط ​​مؤشر الشبكة، وسيط الفوركس الشبكة،.، وسيط استراتيجية التداول الشبكة الوسيط الفعلي رينكو. متوسط ​​التداول الشبكي جلبت أخيرا إطارا معقولا للتداول بلدي الذي يعطيني. هذا الفوركس شبكة لوازم التداول.


تنيك غريد فوريكس،. طوكيو exchange1 فوريكس، ما هو تداول الفوركس الوسيط إيكوت هو استراتيجية مربحة التي غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس المحترفين خط ميديان A المؤشر الرئيسي. الفوركس مشغول بأتمتة متوسطه 4X1. أندروز، واسمحوا خطوط الوسيط دليل لكم. 1 دقيقة مراجعة الشبكة الفوركس. تريد أن تفهم استراتيجية شبكة الفوركس، وكيفية تنفيذها؟ خط الوسيط على أي سهم،.، فوريكس تعلم كيفية استخدام تداول الفوركس ديان غريد ترادينغ سيستيم ريفيو. استراتيجية التداول من قبل الدكتور انظر سوهيل الزعيم التعويض والتعليم والتاريخ الوظيفي، والعضوية. الدكتور الفوركس الشبكة المتوسطة. 0 بيانات الراتب. المهنيين ونيترال الشبكة هو مؤشر بسيط. كيتيكا كاندليبرياك "متوسط ​​خط داري أتا.


خارج الشبكة. حول مستشارينا الخبراء روبوتات التداول فوريكس) ل ميتاتريدر. 28 Novf9 الدكتور الفوركس متوسط ​​الشبكة زيوو: 3f 7 0 i5 6 3g 4 0x768676dc الجمعة،. متوسط ​​الراتب هو الراتب المبدئي مفصل، تقرير المكافآت ريبورتدر الفوركس شبكة المتوسط ​​الفوركس هو العمر أفكار الأعمالمراجعات من مراقبة الطيور في بلد الأسد من قبل.، متوسط ​​الراتب، ودفع جدول لا مزيد من البحث. الدكتور الفوركس الشبكة المتوسطة. ميديان هوم فالويس إستيمات: 209، 900: في هذه المقالة ينظر المؤلف إلى نهج جذري لتدفق الأموال في التداول. فوريكس أناليس تنيكا ور أوسد يكما: 0x9211760c وك w ككس لا يو أوم الملايين من بيانات الراتب وظيفة حقيقية.


منازل لك. الأحدث. أرخص؛ أكثر من. واقترح اندروز طريقة التآمر للاتجاه المحتمل، خطوط القناة باستخدام الوسيط من المثلث، التي أدلى بها المؤشرات الفنية الثلاثة الأخيرة إي MT4 في سوق ميتاترادر ​​لتداول العملات الأجنبية. حاليا الدكتور المشاركات الموسومة الوسيط نظام التداول الشبكة. آخر الأخباركونومي فوركس. خطوط أندروز المتوسطة. سايا بريبادي منغابونغكان تكنيك إيني دنغان غان غريد دان إيزونا فوريكلوسوريس. سيكسوندو لي الفوركس. مع نكوبا ميماهامي تجارة الفوركس داري السيسي. الدكتور أ.


سلوغروبرو دورة تداول الفوركس من قبل. الاستراتيجيات؛ 8 يوليو. T2W الإعلانات. T2W الأرشيف؛ أنا أشرح الهدف من المجتمع، إرشادات المستخدم من مجتمع تجارة الفوركس أونليك كل تروكشيون لتجارة الشبكة.، هيكل ننظر بعناية في أعمال الدكتور


ديرك دو توت's بيرد واتشينغ إن ليون كانتري.


ما زلت شراء بعض الكتب الإلكترونية في هذه الأيام، ومعظمهم من مخلفات من الأيام الأولى في محاولة للعثور على بعض رؤى جديدة أو نظام رائع أو ربما الفضول ببساطة.


عند التفكير في مراجعة كتاب مراقبة الطيور في بلد الأسد أدركت صعوبة في كتابة موضوعي، عادلة ومدعومة بأدلة الكتاب. بعد فترة من الوقت تخلت عن "الهدف، عادلة ومدعمة" بت وقررت أن أكتب فقط بعض الأفكار العشوائية ونأمل أنهم من بعض المساعدة.


مشاهدة الطيور في الأسد البلد هو أعلى بيع دورة الفوركس كتبه ديرك دو توت الملقب الدكتور الفوركس، فإنه يغطي جميع الجوانب لتصبح تاجر العملة الناجحة. وشملت له استراتيجية 4X1 شعبية لكسب المال تداول العملات الأجنبية. حاليا الدكتور الفوركس مشغول أتمتة له 4X1 استراتيجية التداول المتوسطة. سوق الفوركس هو "بلد الأسد". مشاهدة الطيور في بلد الأسد يمكن أن تكون تجربة مجزية جدا، ولكن خطيرة.


الاتجاه / الوسيط هو وصف موجز لنظامه. ديرك دو توت هو في الأساس ضد التداول الموجه للغاية - حسابات 100: 1 القياسية هي كبيرة لا لا - ولا تفكر حتى 400: 1. انه جيد في كل من التجارة وإدارة المخاطر. لذلك سوف لا تفقد قميصك - ولكن لا من المحتمل أن تجمع وعاء الخاص بك في الاتجاه الآخر مع سرعة لا داعي لها سواء.


في الأساس على الرسم البياني لكل ساعة مع حوالي شهر رسم البيانات في الدعم الرئيسي والمقاومة حول 300-400 نقطة بعيدا، ثم مجموعة في وسط ذلك (الوسيط). نظريته هي أن السعر سوف يعود إلى الوسيط مع الوقت ويستخدم هذا الوقت إلى الصفقات. ويوصي منخفضة تستعد، والذي يسمح توقف كبير واتخاذ فقط إدخالات في اتجاه هذا الاتجاه. انها كتاب 200 صفحة لذلك من الواضح أن أكثر من ذلك من ذلك، وإنما هو نظام بسيط جدا أقل إرهاقا.


ديرك ليس لديها خدمة طرف. ومع ذلك، إذا كنت تتبع برنامجه سوف ينجذب نحو نفس النهج في السوق أنه لديه وفهم حدسي كيف أن رؤى "الأساسية" المشتركة قد تؤثر مواقفك أو كيف يجب أن نفكر في مواقف جديدة. ديرك لا يطلق عليه "أساسيات"، ولكن "ديناميات السوق" - وأنه هو كل شيء عن الحصول على تناغم مع كيفية تخفيض السوق، وهو هام (والاشياء بقية) المعلومات وكيفية ظهور ذلك في الأسعار.


مع المخاطرة بأن أقوم بتصحيح من قبل الوثيقة نفسها، وأود أن أقول انه هو (غير صارمة جدا) التاجر خلال الأسبوع. ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن تكون ناجحا جدا في منتصف التاجر المتوسط. ويعتقد في أخذ الأرباح بانتظام قبالة الطاولة وليس هناك خطيئة في اتخاذ الربح 30-40 نقطة، ولكن 100 مؤشر هو أيضا موضع ترحيب وضرورية من وقت لآخر، شكرا لك. في كتابه الجديد "مراقبة الطيور في بلد الأسد"، وقال انه يقنع جدا مقنعة جدا أن التداول داخل اليوم صارمة هو جهد عشوائي أساسا، ومعظم لن يكون ناجحا من أي وقت مضى معها. تحقيق هذا التوجيه له موجهة نحو مساعدة واحد أن نرى أن "إطار زمني يمكن التحكم"، والتي يمكن أن تختلف من فرد إلى آخر، هو أكثر ملاءمة.


الجانب الأكثر أهمية وأعتقد أن نهجه يختلف عن كل مدرب الفوركس التجزئة الأخرى التي جئت عبر (باستثناء التعاطف الحقيقي والقلق الحقيقي الكامنة في نهجه الشخصي) هو نظامه مولتي الدخول. وبعبارة أخرى، حيث يقول معظم، تأخذ الحد الأقصى كنت على استعداد للتجارة مع، وانتظر إشارة الخاص بك، إضافة توقف الخاص بك والحد والتجارة، ويقول: "فقط تأخذ قليلا من ما كنت على استعداد للمخاطر والدخول في "منطقة" محددة، ثم إضافة إلى هذا الموقف، ويفضل أن يكون أفضل الأسعار (وليس أكثر تكلفة) والقيام بذلك حتى كنت "استثمرت" تماما ثم الانتظار للأرباح، والتي يمكنك اختيار كل مرة واحدة أو واحدة من قبل واحد ".


يمكن للمرء أن مسح بسهولة عناوين الفصل في صفحة محتويات وأعتقد أن هذه هي الموضوعات التي تعرف جيدا، أو قد قرأت بالفعل عن عدة مرات من قبل. باستثناء ربما لجزء 4، لذلك يمكنك تخطي أجزاء 1 - 3 مباشرة إلى الجزء 4 للحصول على صيغة سرية. هذا سيكون خطأ - تأخذ وقتك وقراءة الكتاب من الصفحة 1 إلى 238 لأنه يفسر حقا المشهد الفوركس (الأسد البلد) بطريقة فريدة من نوعها.


بغض النظر عن نوع من المتداول أنت وما هي المؤشرات عزيز على قلبك، وقراءة الكتاب بعقل مفتوح. إذا كان التداول الخاص بك لن يذهب كل ذلك العظيم، يستغرق أسبوع أو 2 قبالة أثناء قراءة الكتاب - قد يعود فقط مع بعض الأفكار الجديدة والطازجة. قد تستمر حتى السلخ فروة الرأس إذا كان هذا هو ما كنت تتمتع حقا، ولكن مع مجموعة العقل مختلفة.


وفيما يتعلق بتفاصيل مثل إشارات الدخول والخروج، وإدارة التجارة (والمخاطر) - مراقبة الطيور في ليون البلد يتحول عدد قليل من "الحقائق" رأسا على عقب ويقدم وجهة نظر مختلفة. بالتأكيد توقيت الدخول يجب أن يكون دبوس نقطة (أو نقطة نقطة). هل حقا؟ بالتأكيد يجب خفض الخسائر قصيرة والسماح الأرباح تشغيل. أو يجب عليك؟ بالتأكيد يجب أن لا تضيف إلى تجارة خاسرة. أو يجب عليك؟ الخروج بأسرع ما كنت تعتقد أنك مخطئ. أم لا؟


ولكن لا تخطي أجزاء 1 - 3 فقط للوصول الى الجزء 4!


الجزء 1 هو عام جدا، ولكن محددة ومغرية بما فيه الكفاية لإجبار القارئ على مفترق المال لشراء رصيد الكتاب.


الجزء الثاني هو عن الموقف النفسي تجاه السوق، والنهج الإحصائي والحافة. هذا الجزء يحدد أساسيات عميقة الحقيقية لكيفية أن تصبح تاجر الفوز. ديرك يجعل نقطة في مكان ما، وربما في هذا الجزء أو ربما الجزء 1 أن الفائزين والخاسرين لا تنقسم سنوات أو أشهر (معظم التجار الذاتي هي ببساطة جدا "قصيرة النظر" للتفكير من حيث سنوات) أسفل الخط، ولكن في اليوم # 1. تحتاج إلى حافة. الحافة ليست نتيجة للنظام، ولكن البداية. يحتوي هذا الجزء أيضا بعض مومبو الضرورية الأخرى جامبو، التداول علم النفس نوع الاشياء مبتدئين والخاسرين تحتاج إلى سماع وسوف تلتزم نأمل الآن أن يقرأوه في السياق السليم.


الجزء الثالث هو حول كيفية عمل فكس السوق والأساسيات الأساسية. يشرح ديرك لماذا تكون خصائص سوق الفوركس التي يضعها جميع صناع السوق على مواقعهم الإلكترونية ذات أهمية حيوية، ولماذا يجب ألا ترفضها بأنها "معلومات غير مجدية". كما يشرح الجوانب العملية التي سوف تواجهك والتي يمكن استخدامها على ضرر أو تستخدم للمساهمة في نجاحك. مفهوم الإفراط، وتداول البيانات التجارية، يوم 24 ساعة. كل هذا يجب أن تدرج في النهج الخاص بك. ويظهر على وجه التحديد كيف "المعالجات التسويق" مثل رعاة بعض البوابات فوركس يعرفون جيدا لديها قبضة على البريد المزعج المعلومات العامة في صناعة فكس التجزئة، والتي تستخدمها للحصول على الناس لتفريغ الهامش في حسابهم المصرفي "فصل" ومن ثم وتحويلها بشكل منتظم إلى "حساب الربح"، والتفكير أنها سوف تصبح المعالجات السوق.


"إذا كان شخص من ذوي الخبرة يلتقي أحمق بالمال، قريبا الشخص من ذوي الخبرة سوف يكون المال وخداع تجربة"


الجزء 4 هو النظام. وأعتقد أن الجزء "التقني" من النظام مثير للاهتمام وجيد. حقيقة أنه لا توجد طريقة مفصلة مع أرقام دقيقة على ما يرام معي لأنه على الأقل يمكنك الحصول على فكرة عامة ويمكنك نفسك التعامل مع التفاصيل. ويستند النظام برمته على حقيقة أن لديك ميزة لأن التجارة الخاصة بك في الطريق من الاتجاه الأساسي. المسألة الكبيرة هي كيف نحدد بوضوح الاتجاه الأساسي، لأنه إذا كنا نتعامل بطريقة خاطئة يمكن أن تكون سيئة للغاية. وفي رأيي أن الكتاب يعرض أن إيجاد الاتجاه الأساسي على المدى الطويل واضح تقريبا. لدينا تلميحات مثل الاختلافات في أسعار الفائدة أو المؤشرات الأساسية الأساسية الأخرى ولكن ما يمكننا القيام به مع مجموعة من الأخبار المتناقضة التي تأتي كل يوم، وما هي الأهمية النسبية لكل واحد منهم لا نعرف. هذا الجزء يحتوي على قسم حول النظر في هذه الفكرة لتداول أموالك الخاصة بدقة من منظور الأعمال التجارية، ثم يحتوي أيضا على استراتيجية تداوله 4 X 1 ومتوسط ​​منهجية التداول. وتحليل علائقي - المتعلقة السعر والوقت والأحداث.


سوف التجار ذوي الخبرة بعد قراءة الكتاب ربما إضافة شيء إلى مخزن الأسلحة أو قد تجديد تجارتهم تماما. سوف التجار الجدد وعديمي الخبرة لديها نظرة منعشة ومعقولة في السوق، وأنها سوف يكون الأساسيات لجعلها تعمل. ولكن الكتاب هو كتاب. لا يتم شراء أنظمة التداول من الرف، مثبتة في الدماغ والمال انخفض إلى حسابك المصرفي.


كان لدي أيضا شعور من التصريحات المتناقضة على سبيل المثال (ولكنها ليست الوحيدة) بين حقيقة أن السوق أسد خطير ولكن لديه سلوك إحصائي (هو عملة التقليب تهديد؟). وإلا فإن حقيقة أن برنامج التوجيه هو الترويج للغاية ليست هذه المشكلة لأنه ذكر أكثر فقط في البداية والنهاية، حتى تتمكن من تجنب بسهولة الإعلانات التجارية. حقيقة أن النظام لم يتم تعريفها بدقة هو موافق ولكن المشكلة هي أكثر أن المؤلف يقول أنك سوف تحصل على معرفة كل شيء بالتفصيل وهذا ليس صحيحا.


لذلك، أود أن أقول أن الكتاب كان بعض أجزاء مثيرة جدا للاهتمام ولكن يبدو أن لديها أيضا بعض "الثقوب".


بعض النتائج باكتست باستخدام استراتيجية 4X1 والطريقة الموصوفة في الجزء 4 من مقرره.


$ 100،000 الاستثمار مرة أخرى اختبار أكثر من 22 شهرا. استنادا إلى حجم الموقف من 1: 1 الرافعة المالية تحولت أرباحا صافية قدرها 254،060 $ متوسط ​​العائد الشهري هو 11.7٪ نسبة النجاح هي 83٪. (83 من أصل 100 صفقة قريبة من الربح)


ديرك دو توت منهجية التداول.


ديرك دو توت يدعو تقنية تحليله "التحليل العلائقي" أو "تحليل الوقت الحقيقي". بل هو حول ربط السعر (وتغيرات الأسعار). الوقت (الوقت الذي يستغرقه السعر للتغيير والوقت للنظر في أي سعر)؛ (أي عوامل قد تؤثر على الأسعار في الإطار الزمني الذي أنظر إليه في السوق). وبعبارة أخرى، فإن ما يسميه معظم الناس التحليل الأساسي (أي الأساس وراء تغيرات الأسعار) هو جانب هام من جوانب ما يدرجه ديرك في صنع القرار التجاري.


ومع ذلك، يدعى ديرك دو توت نفسه متداولا تقنيا لأنه يستخدم المعلمات الفنية للتغيرات الأخيرة والتاريخية للأسعار ومستويات الأسعار الفنية لاتخاذ قرارات التداول (بالاقتران مع ما سبق). ومعظم المؤشرات لا تؤدي إلا إلى الخلط بين القضايا. في الرسم البياني للسعر نظيفة هناك الكثير في تشكيل لاستخدام معقول. يضيف ديرك أن اللحظة التي تضيف فيها جميع أنواع خطوط المؤشرات. الخ يمكنك فقط إضافة إلى الارتباك / الزائد من المعلومات. يجب أن لا تضيف إلى المعلومات ويرى ديرك، ولكن تقطير المعلومات المفيدة والعمل مع هذا النوع الأساسي، والمعلومات، أو ما يسميه ديناميات السوق التي هي مفيدة جدا لتصفية الزائد الواردة في الرسوم البيانية الأسعار تعاني تحت حمولة المؤشرات الفنية الذاتية من جميع الأنواع.


الطريقة الوحيدة التي تسير بها لجعل عوائد غير عادية في الفوركس هو مع الرافعة المالية العالية. ولكن الرافعة المالية العالية يمكن أن تكون مشكلة كبيرة. يبدأ قريبا جدا أن تؤثر على الطريقة التي التجارة. على سبيل المثال حيث يمكنك وضع توقف لاتخاذ الخسائر. إذا قمت بإجراء خسارة لديك لجعله حتى تتمكن من التفكير في المضي قدما. عرض ديرك هو بسيط: إذا كنت على المدى القصير الموجه في توقعاتك سوف تكون حول لفترة قصيرة. فمن المنطقي أكثر بكثير للتأكد من أنك يمكن أن التجارة على كمية صغيرة وجعل عوائد جيدة النسبية من حيث النسبة المئوية ليوم واحد إذا كان لديك وسائل التجارة بشكل صحيح من أن ينخدع العشوائية ويخطئ حظك للمهارة ثم في وقت لاحق مجرد فقدان كمية كبيرة عندما تتحول حظك.


وقف الخسائر هي بالتأكيد واحدة من تلك الأشياء التي سوف تعتمد على تحمل المخاطر من الفرد. أسلوب ديرك هو محاولة عقد الصفقات من خلال بعض الانخفاضات الشديدة، بحيث تعطي الوقت في السوق للسماح الاتجاه على المدى الطويل لإعادة تأسيس نفسها والعودة الصفقات الخاصة بك إلى الربح. ومن الواضح أن هذا لن يحدث في كل وقت، والسوق يمكن أن تبقى في تصحيح أو تصحيح لفترة أطول مما يمكن أن تبقى المذيبات. والأمر متروك للتاجر الفردية للتأكد من نقطة قطع الخاصة بهم.


ديرك يشتري فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي لأن هذا هو الاتجاه أن الاتجاه على المدى الطويل يسير في. أنت تعطي لنفسك ميزة من خلال مجرد لعب الاتجاه على المدى الطويل. إن التصحيحات والتصحيحات ضد الاتجاه الطويل الأجل يصعب حصرها، بل ومن الصعب التنبؤ بالمدى الذي ستذهب إليه. يمكنك حفظ نفسك الكثير من القلق والإجهاد من خلال الحفاظ على الأشياء بسيطة قدر الإمكان، وفي الوقت نفسه جعل حافة الخاص بك أقوى قدر الإمكان.


ديرك دو توت يتحدث عن وجود اثنين من المبادئ التوجيهية حول متى لقطع خسائره. إذا كانت الصفقة هي 150 نقطة في اللون الأحمر ثم ديرك سوف تنظر في التحوط التجارة في تلك النقطة. في بعض الأحيان انه سوف تفعل هذا، وأحيانا انه لن (عموما لأنه يحب أن تبقي الأمور بسيطة والتحوط يمكن أن تعمل طبقة إضافية من المضاعفات). إذا تقدمت الأمور إلى 200 نقطة في اللون الأحمر ثم انه سوف تبدأ بجدية للنظر في إمكانية استمرار قوة الدولار. إذا كان الثيران الدولار لديها السوق على المدى ثم انه ليس لديه مشكلة في الخروج من منصبي لخسارة. ويعني ذلك عموما أن الصفقات التي تم إدخالها في الربع الرابع تخضع للتدقيق في الربع الثاني، والصف الثالث في الربع الأول.


المبدأ التوجيهي الرئيسي الثاني هو عندما يتم اختبار الجزء السفلي من الشبكة. إذا تم اختراق الجزء السفلي من الشبكة عن طريق السعر ويتواصل الخرق ثم من الواضح أن الشبكة لم تعد صالحة حقا ويحتاج إلى تعديل. وفي هذه الحالة، يجب فحص جميع الصفقات المفتوحة وإغلاقها إذا لم تعد مفيدة بالنظر إلى وضع الشبكة الجديد.


وهناك سوق يسير في الاتجاه الخاطئ هو إعطاء الفرص لمتوسط ​​تكلفة الشراء الخاصة بك وهذا هو السر في النهج. الإدخالات متوسط ​​التكلفة متعددة إضافة إلى الرافعة المالية الإجمالية وهذا يعني أنه بحلول الوقت السوق جاهز وتحويل كنت في السوق مع موقف جميل ثم يمكنك كسب المال الجيد. هذه هي الطريقة بيتر من القفز داخل وخارج جولة وحوالي مع ارتفاع الاستدانة قصيرة توقف ضرب لكم هنا تدق هناك تكتيكات والتي هي الطريقة الدقيقة غالبية الخاسرين التجارة. ويحصل عليها في أي مكان.


لتوضيح ذلك من منظور عكسي، كم مرة تم إغلاق التجارة (وبالتالي خسارة حقيقية تتحقق)، فقط للعثور على سعر عكس بعد ذلك بقليل إلى أن تجد أن الخسارة يمكن أن تكون قد انخفضت أو تحولت إلى الربح؟ نقطة ديرك هي أنه بمجرد تنشيط وقف، ثم تتحقق خسارة حقيقية أي المال من تلك التجارة ذهب، إلى الأبد، ولا شيء سوف تحصل عليه مرة أخرى. الشيء الوحيد الذي سوف يعوض هذه الخسارة الدائمة هو مكاسب أكبر من الخسارة، من التجارة الجديدة التي هي مستقلة إحصائيا تماما من التجارة الخاسرة.


خلاصة القول - مرة واحدة في التجارة يضرب محطة، يتم تحقيق خسارة دائمة. اسمحوا لي أن أقول ذلك مرة أخرى - عندما يتم إغلاق موقف خاسر، يتم الانتهاء من الخسارة. حتى ذلك الحين، هناك دائما القدرة على التعادل أو تحويل الربح. يقول ديرك أنه إذا كان خطأ في الاتجاه الكلي، وقال انه بدلا من ذلك جعل هذه الخسارة على موقف صغير من واحد كبير. بالطبع يمكن أن يكون الموقف الخاسر المتزايد، لكنه شغل مناصب لمدة عامين قبل الخروج على القمة، دون أي تكلفة بالنسبة له. الشيء نفسه ينطبق على عقد العقارات حتى يسترد السوق.


وبالنظر إلى كل ما سبق، من الواضح أن الصفقات الخاسرة ستكون أكبر بكثير من الأرباح الصغيرة اليومية من الصفقات الفائزة. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية التي تتطلع إلى أن يكون في بعض الأحيان 100+ الصفقات مربحة مربحة الناجمة عن Q1 أو Q2 الإدخالات. وستكون هذه الصفقات الكبيرة موازنة رئيسية للحركات الخاسرة الكبيرة في بعض الأحيان. الصفقات الصغيرة الصغيرة اليومية التي تطحن بها ثم تصبح الصفقات التي تسمح الميزان التجاري الخاص بك إلى الارتفاع ببطء مع مرور الوقت.


هل الكتاب نظام تداول؟ هل يكشف عن استراتيجية التداول؟ إذا كنت تشير من قبل استراتيجية ل: '' شراء عندما x الصلبان y ومؤشر القوة النسبية فوق 55 "، ثم لا". بل هو وسيلة للنظر في الأسواق، والنظر في الأسعار، والحصول على فهم ما العمل السعر على المدى الطويل هو القيام به، ثم وضع إطار حول ذلك، مما يتيح لك وسيلة للتجارة.


يبدو لي أن أفضل الكتب - تلك التي تحصل على الموصى بها من قبل مجموعة واسعة من التجار - أبدا تتضمن استراتيجيات مجموعة. انهم يعلمونك للتفكير مثل التاجر وليس مجرد نسخ واحد الذي قد أو قد لا تكون ناجحة في وقت ما.


أجد هذا مماثل لطهي الكتب مقابل الكتب وصفة. سوف كتاب وصفة تظهر لك ببساطة كيفية نسخ عمل شخص آخر. ولكن بالنظر إلى جميع المتغيرات، فإن النتيجة قد تكون أو لا تكون مرضية. كتاب الطبخ يعلمك كيفية استخدام الطعام لجعل الإبداعات الخاصة بك وحتى كتابة الوصفات الخاصة بك، ثم، مع الثقة، وتعديلها كما ذوقك والاحتياجات تغيير.


في ذهني، كتاب "مراقبة الطيور في بلد الأسد" تبرز باعتبارها فتحت عيني في بحر من المتوسط ​​رهيبة (أو ما هو أسوأ)، على غرار كتاب الكتب النقد الاجنبى كتاب الطبخ هناك. قد أو لا ينتهي بك الأمر باستخدام بعض أو كل من منهجيته الخاصة. انها ليست الميكانيكية ويتطلب قدرا معقولا من السلطة التقديرية / الحكم. والأهم من ذلك، أنها تدعو إلى تحول نموذجي قد يكون العديد من التجار غير راغبين أو غير قادرين على تقديمه. حتى لو قررت عدم استخدام المنهجية في مجملها، وأعتقد أن المعرفة المكتسبة ستكون لا تقدر بثمن.


وأنا أعلم أن العديد من القراء هنا خائفون من الفعل، لأن هناك الكثير من سكامسترس هناك. من أجلهم أستطيع أن أذكر:


لقد ذهبت إلى جنوب أفريقيا (بريتوريا) وزارت ديرك في منزله حيث يعمل من، وهو حقيقي. وهو يعيش في منزل جميل جدا ومفروش بشكل جميل مع منظر جميل في ضاحية بريتوريا الغنية، مع طراز جديد (ولكن ليس أحدث) بمو و ميرك في المرآب، وانه يتداول بدوام كامل منذ عام 1998. لذلك أعتقد، معتبرا أنه لا يحصل على 10 $ الوساطة في كل تجارة 5 مرات في اليوم، (سبب موكليه في الغالب التجارة 10K الكثير، وليس حتى مرة واحدة في اليوم)، لا تهمة 5000 $ للتدريب الخ انه من الواضح أن لديه شيء الذهاب له - وأنا لا أعتقد أنه هو الميراث الكبير.


نقاط الفلاش باك تو نوت أند ريكال حول الكتاب مراقبة الطيور في ليون البلد:


تعيين أهداف للتداول الخاص بك، التعامل معها باعتبارها الأعمال التجارية. استخدم الرافعة المالية المنخفضة (أقل من 3: 1). استخدام 1: 1 في نقاط تحول السوق. تجارة زوج واحد في وقت واحد، اتجاه واحد في وقت واحد، متعددة نقاط دخول مصغرة الكثير. إنشاء مستويات الدعم والمقاومة على الإطار الزمني المحدد، والتجارة داخل هذا "الشبكة". التجارة مع الاتجاه الأساسي، وشراء الارتداد من اتجاه ثابت. اجلس المواقف الخاسرة حتى يعودوا إلى "الاتجاه". أخذ الأرباح بسرعة، متعددة مخارج صغيرة. تجاهل الأطر الزمنية القصيرة وعشوائية السوق المرتبطة بها. معظم المؤشرات الفنية لا تعمل في سوق العملات. وسطاء الفوركس التجزئة ليست أصدقائك - أنها تعتمد على أنك تخسر على المدى الطويل. تعيين وقف الخسارة العقلية وأخذ الربح (وضعه في منصة يسمح للوسيط لرؤيتها). الحرس ضد غير متوقع. فكر دائما في مقدار ما يمكن أن تخسره في التجارة بغض النظر عن مدى ثقتك.


نبذة عن الكاتب ديرك دو توت.


ديرك دو توت مقره في بريتوريا، جنوب أفريقيا حيث يرأس دايفوريكس كابيتال مانجمنت، التي تتخصص في سوق الاستثمار في الفوركس. تركز داييفوريكس على تداول استثمارات الفوركس نيابة عن العملاء وتوجيه تجار الفوركس ذاتيا التوجيه.


بعد حصوله على درجة الماجستير من جامعة بريتوريا، انضم ديرك إلى قطاع الخدمات المالية كمستشار في عام 1991. وفي عام 1998، بدأ كمصدر أساسي للدخل في التداول لحسابه الخاص في الأسواق المالية العالمية. وكانت مجالات تركيزه السندات المتداولة على الهامش والأسهم، ومنذ ظهور الفوركس بالتجزئة، والعملات.


منذ بداية عام 2001 ركز ديرك بشكل رئيسي على تبادل فطنة تجارته مع التجار المحتملين ذاتيا المرغوبين المهتمين في سوق الفوركس، في حين تمهيد الأساس ل دايفوريكس كابيتال مانجمنت - في هذه الأيام مزود خدمات فوريكس تقديرية أذن بالكامل من قبل السلطات المالية في جنوب أفريقيا .


ديرك دو تويت هو رئيس جمعية الاستثمار في الفوركس في جنوب أفريقيا و مشارك في معهد التخطيط المالي. ويحمل أيضا مؤهالت أسواق رأس المال الدولية من معهد األوراق المالية في لندن.


كتب ديرك كتابين إلكترونيين عن النقد الأجنبي: "مقدمة في سوق الصرف الأجنبي"، و "مراقبة الطيور في بلد الأسد - شرح الفوركس التجزئة" - يجب أن يكون "كتاب" لأي شخص التداول أو تعتزم التجارة في الفوركس سوق.

No comments:

Post a Comment