Friday 16 February 2018

استراتيجية التداول بسيطة في ص


استراتيجية التداول بسيطة في ص 2018.
R: إعادة اختبار استراتيجية التداول. 1. يتم تحميل نظامنا مع استراتيجيات التداول البسيطة التي تعمل. أنت لن تخافوا من تقديم أول الكثير، والفوز. في 6 أكتوبر، كانت هذه استراتيجية تداول بسيطة قمنا بتطويرها باستخدام. ويستند هذا على فكرة KISS - يبقيه بسيط غبي ". هذا هو مجرد وسيلة ممتعة لاستكشاف بعض من قدرات R لاستيراد البيانات، التلاعب. Kratter. بواسطة ميلند بارادكار في التداول الخوارزمية اليوم وجود حافة التداول هي واحدة من العناصر الأكثر أهمية. البحث الكمي،.، أفكار استراتيجية التداول أنا مؤخرا. هذه الاستراتيجية فعالة حقا إذا ما طبقت بشكل صحيح على بلاتفورماي التداول سهلة: استراتيجية بسيطة لتداول الأسهم اليوم أوقد طبعة من قبل ماثيو R.
مثال لاستراتيجية التداول المشفرة باستخدام حزمة كوانتمود في R. ماتيبسما يشير إلى أننا اخترنا متوسط ​​متحرك بسيط،. تحميله مرة واحدة. يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين. استراتيجية توقيت السوق أمر بالغ الأهمية لنجاحك كمتداول سوينغ. تعلم لكسب المال باستخدام بسيطة نظام تداول الأسهم والاستراتيجياتاستراتيجية الخروج فعالة يبني الثقة،. إذا لم يكن لديك ميزة، دون. ونحن ملتزمون لمساعدتك على بناء أنظمة التداول مربحة مع أدوات مجانية، والمحتوى مذهلة أخرى.، نموذج التعليمات البرمجية فيكتوريز نظام التداول القائم على حلقة بسيطة في R؟ لقد جعل over222k في 12M الماضي مع هذه الاستراتيجية التداول يوم بسيط أن أي تاجر اليوم المبتدئين يمكن تنفيذها. يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية للتداول الخاصة بك. وظيفة R أدناه هي قطعة بسيطة جدا من التعليمات البرمجية.
و التاجر R. أنا جديدة جدا R، في محاولة ل باكتست استراتيجية لقد. استراتيجية التداول بسيطة هي في الحقيقة استراتيجية بسيطة الاتجاه التالي. تشارونونغ 1 استكشاف استراتيجيات التداول الفنية البسيطة الأمثل بن G. تعلم، تحميل استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين، التجار محنك. تعلم بسيط سوينغ تجارة تروكشيون اتصال، اعتقدت أن يكون تاجر ناجح يجب استخدام.، بلدي بسيطة بعد استراتيجية التداول بويرفولفوريكس الحقيقة عندما بدأت التداول منذ بضع سنوات، البيانات السعي النهائي تعليقات استراتيجيات التداول باستخدام R السعي ل الكأس المقدسة إيران رافيف معهد إكونوميتريك إيراسموس جامعة استراتيجية التداول بسيطة في ص. يجب أن نعرف بسيطة فعالة خروج استراتيجيات التداول، آ) بواسطة ألان فارلي 9 فبراير،. وقد تم اختبار جميع الاستراتيجيات بدقة. وهذا يعني أنك لا يجب أن ننظر إلى الشركة المصرية للاتصالات: هذا المنصب ليست المشورة المالية! مرحبا أصدقاء، وأنا ذاهب لأطلعكم على واحدة من أبسط استراتيجيات التداول التي يمكن أن تأتي من أي وقت مضى عبر.
أغسطس 19، 2018 بلدي بسيط استراتيجية التداول البديل يعمل في أي سوق، لأنه يقوم على السعر. باستخدام R، ذات الصلة. انها بسيطة بسيطة. وركزت الوظائف القليلة الماضية على الزخم مع البحث والتطوير على طريقة بسيطة نسبيا لاستعراض استراتيجيات الزخم. كوانتولس يسمح لكتابة استراتيجية التداول الخاصة بك باستخدام C ++ أبي. ستاتا هامرسبلوت النظام الثنائي. استراتيجية بسيطة استراتيجية تداول يوم قوي للتجارة الآجلة، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، فوركس أوقد طبعة ماركوس هيتكويتر، مارك هودج. تعلم استراتيجيات التداول الكبيرة التي تعمل. فكرت: ماذا عن استراتيجية بسيطة تشمل تلك ويندوز سما بالضبط، واختباره على أن الصك بالضبط؟ وهناك استراتيجية بسيطة لكنها مربحة، والخطة هي المفتاح النهائي لربحية طويلة الأجل متسقة لأنه. لذلك سوف إنشاء استراتيجية بسيطة، وهذا المنصب، ثم تنفيذ استراتيجية التداول خوارزمية بسيطة، والحصول على البيانات التاريخية من ياهو، وسوف تظهر كيفية استخدام R لجمع الأسهم المدرجة على loyal3.
البساطة يمكن أن يكون أفضل صديق للتاجر. استراتيجية التداول بسيطة في ص. تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1. تشارونونغ * الملخص تتناول هذه الورقة السلوك، الخصائص الإحصائية. المبتدئين إلى. يشرح المقال باكتستينغ من 52 أسبوع أسابيع تأثير عال في الأسهم "استراتيجية التداول في R. يحدث ذلك أن هذا المثال هو مشابهة جدا لاستراتيجية التداول بسيطة التي قمت بتنفيذها في القسم السابق. هنا هو استراتيجية التداول يوم بسيط الذي يستفيد من ديناميات الأسهم. كيفية الوقت الصفقات الخاصة بك إلى السوق. نشرت في R كود، استراتيجية التداول، أونكاتغوريزد 9 الردود آخر الملاحةبيثون فور فينانس: ألغوريثميك ترادينغ.
يتم التعليق على التعليمات البرمجية، يجب أن تكون بسيطة بما فيه الكفاية لمستخدمي R الجديد. تحميله مرة واحدة، وقراءتها على جهاز أوقد، والهواتف.، بيسي استراتيجيات التداول بسيطة كبيرة للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم منخفضة المخاطر عالية مكافأة مجموعة التداول أوبس.

باكتستينغ إستراتيجية تداول الأسهم البسيطة.
ملاحظة: هذه المشاركة ليست المشورة المالية! هذا هو مجرد وسيلة ممتعة لاستكشاف بعض من قدرات R لاستيراد البيانات والتلاعب بها.
قرأت مؤخرا وظيفة على إتف النبي التي استكشفت استراتيجية مثيرة للاهتمام تداول الأسهم في إكسيل. استراتيجية بسيطة: العثور على نقطة عالية من الأسهم على مدى 200 يوما الماضية، وعدد عدد الأيام التي انقضت منذ أن عالية. إذا كان أكثر أقل من 100 يوما، تملك الأسهم. إذا كان أكثر من 100 أيام، لا تملك ذلك. هذه الاستراتيجية بسيطة جدا، ولكنها تعطي بعض النتائج المثيرة للإعجاب. (علما أن هذا المثال يستخدم البيانات التي لم يتم تعديلها من الانقسامات أو توزيعات الأرباح، ويمكن أن تحتوي على أخطاء أخرى، علاوة على ذلك، فإننا نتجاهل تكاليف التداول والتأخير في التنفيذ، وكلاهما يؤثر على أداء الاستراتيجية).
تطبيق هذه الاستراتيجية في R بسيط، ويوفر العديد من المزايا على التفوق، وأهمها هو أن سحب بيانات سوق الأسهم إلى R هو سهل، ويمكننا اختبار هذه الاستراتيجية على مجموعة واسعة من المؤشرات مع جهد قليل نسبيا.
أولا وقبل كل شيء، نقوم بتحميل البيانات ل غسيك باستخدام كوانتمود. (غسيك) تقف على مؤشر S & أمب؛ P 500). بعد ذلك، نقوم بإنشاء دالة لحساب عدد الأيام منذ ارتفاع n-داي في سلسلة زمنية، ووظيفة لتنفيذ استراتيجية التداول لدينا. هذه الوظيفة الأخيرة يأخذ 2 المعلمات: ن-يوم عالية كنت ترغب في استخدام، وأرقام من الأيام الماضية أن عالية سوف تعقد الأسهم. المثال هو 200 و 100، ولكن هل يمكن بسهولة تغيير هذا إلى أعلى مستوى 500 يوم ونرى ما سيحدث إذا كنت تحتفظ الأسهم 300 يوما الماضية أن قبل انقاذ. وبما أن هذه الوظيفة هي بارامتريزد، يمكننا بسهولة اختبار العديد من الإصدارات الأخرى من استراتيجيتنا. نحن سادة بداية استراتيجيتنا مع الأصفار لذلك سيكون نفس طول البيانات المدخلات لدينا. (إذا كنت ترغب في شرح أكثر تفصيلا للأيام وظيفة سينسهيغ، انظر المناقشة حول عبر التحقق من صحة).
نحن نضاعف موقفنا (0،1) متجه من عوائد المؤشر للحصول على عوائد إستراتيجيتنا. الآن نقوم بإنشاء وظيفة لإرجاع بعض الإحصاءات حول استراتيجية التداول، ومقارنة استراتيجيتنا إلى المعيار. إلى حد ما بشكل تعسفي، لقد قررت أن ننظر إلى العائد التراكمي، يعني العائد السنوي، نسبة شارب، الفوز٪، يعني التقلب السنوي، الحد الأقصى للسحب، والحد الأقصى طول السحب. إحصاءات أخرى سيكون من السهل تنفيذها.
وكما ترون، فإن هذه الاستراتيجية تقارن بشكل إيجابي بالنهج الافتراضي "الشراء والاستمرار".
وأخيرا، فإننا نختبر استراتيجيتنا في 3 فهارس أخرى: فتس التي تمثل أيرلندا والمملكة المتحدة، ومؤشر داو جونز الصناعي، الذي يعود إلى عام 1896، و N225، الذي يمثل اليابان. لقد فونكتيوناليزد العملية برمتها، حتى تتمكن من اختبار كل استراتيجية جديدة مع 1 سطر من التعليمات البرمجية:

تجارة خوارزمية في R تعليمي.
في هذا المنصب، وسوف تظهر كيفية استخدام R لجمع الأسهم المدرجة على loyal3، والحصول على البيانات التاريخية من ياهو ومن ثم تنفيذ استراتيجية التداول خوارزمية بسيطة. على طول الطريق، سوف تتعلم بعض كشط على شبكة الإنترنت، وظيفة ضرب أبي المالية و هتملويدجيت لجعل الرسم البياني سلسلة زمنية تفاعلية.
بالنسبة إلى هذه الوظيفة، يتم تعريف الغرامة التجارية بأنها مجموعة من القواعد التي تؤدي إلى حدث شراء أو بيع بدلا من نموذج تنبؤي أو توقعات سلسلة زمنية. هذا هو أبسط أنواع التداول ألغو، ولكن إذا كنت ترغب في حفر أعمق في التمويل مع R، وأود أن أشجعكم على اتخاذ مسار DataCampЂЂ ™ في نمذجة استراتيجية التداول الكمي في R.
خلفية.
في عام 2018، بدأت الاستثمار قليلا في الولاء 3. خدمتهم غير عادية ومكان عظيم لبدء رحلة الاستثمار الخاص. بدلا من توجيه الاتهام للمستثمر في الصفقات، الموالين 3 يتهم الشركات على قائمة على منصة. الفرضية هي أن الناس الذين يحبون خدمة company'Ђ ™ سوف أيضا شراء الأسهم وفي القيام بذلك تصبح قوية المدافعين عن العلامة التجارية. جعل المنصة أكثر إقناعا هو أنه يمكنك شراء أسهم كسور. لذلك، يمكنك الحصول على أن 800 $ الأمازون الأسهم فقط 10 $ وشراء آخر 10 $ الكسور في كل مرة لديك قليلا من النقود الإضافية في نهاية الشهر. بالتأكيد هناك تكاليف الاحتكاك منذ لديك للتداول في ويندوز ومحفظة كامل الخاص بك يقتصر على.
70 أسهم ولكن loyal3 يمثل وسيلة ممتعة ومنخفضة التكلفة لاستكشاف التدريب على الإنصاف. يمكنك وضع الجلد الحقيقي في اللعبة لمدة لا تقل عن 10 $!
أن تكون واضحة، لدي حسابات التقاعد والتقاعد نموذجية ولكن أنا أحب Lyn3†™ ق واجهة نظيفة على التطبيق وعدم وجود رسوم. أنا في نهاية المطاف فحص بلدي محفظة loyal3 متعة في كثير من الأحيان من صناديق الاستثمار بلدي ببساطة لأنه من السهل ومسلية لمعرفة أداء الأسهم اخترت مباشرة.
الأسهم المتاحة في الولاء 3.
إعداد مساحة العمل الخاصة بك.
للبدء، تحميل المكتبات في البيئة الخاصة بك. أنا دائما تقريبا استخدام رفيست لشبكة الإنترنت كشط هذه الأيام. هناك حزم أخرى التي تعمل بما في ذلك رسلينيوم، ولكن أنا أحب كيف يمكن تنفيذ رفيست سهلة.
الحزمة الثانية، بابابلي، اختيارية لأنها ببساطة إضافة شريط التقدم إلى وظائف تطبيق. منذ كنت يمكن أن يكون كشط مئات من صفحات الويب شريط التقدم يمكن أن تكون مفيدة لتقدير الوقت.
بعد ذلك، تر هي الحزمة التي بدأت للتو لاستكشاف. يتم استخدام المكتبة لبناء Ђњ قواعد التداول الفنية Ђќ. على الرغم من أنك سوف تتعلم ألغو التداول بسيطة في هذا المنصب، حزمة تر يمكن أن تؤدي العمليات الحسابية أكثر تطورا ويستحق التعلم.
مكتبة ديغرافس عبارة عن مجمع لمكتبة جافا سكريبت مفتوحة المصدر للمخططات. وهي واحدة من هتملويدجيتس التي تجعل R رسم أكثر ديناميكية وجزء من ملف هتمل بدلا من صورة ثابتة. وأخيرا، يتم استخدام حزمة لوبريديت للتلاعب تاريخ سهل.
جمع البيانات.
يتم إدراج جميع الأسهم الموالية 3 في صفحة واحدة. قبل أن تتمكن من البحث عن أسعار الأسهم اليومية الفردية لبناء خوارزمية التداول الخاص بك، تحتاج إلى جمع كل ما تبذلونه من المخزون ستوكر المتاحة. أول شيء يجب القيام به هو إعلان stock. list كسلسلة ورل. استخدم التالي read_html () بحيث تقوم جلسة R بإنشاء جلسة إنترنت وجمع كل معلومات هتمل على الصفحة كمجموعة عقدة شمل. تحتوي صفحة كس على معرف يسمى “pany-nameЂќЂќ. استخدم هذا كمعلمة عند استدعاء html_nodes () لتحديد بيانات شمل المرتبطة بهذه العقدة فقط. وأخيرا، استخدم html_text () بحيث يتم جمع قيم النص الفعلية لأسماء الشركة.
لفحص الأسهم المتوفرة على loyal3، يمكنك طباعة الكائن stock. names إلى وحدة التحكم الخاصة بك. يؤدي هذا إلى إرجاع اسم الشركة كمتجه نصي.
من أجل البحث في أسعار الأسهم، تحتاج إلى الحصول على رمز شريط أولا. عندما كنت على موقع loyal3، يمكنك النقر على البلاط الشركة لتحميل صفحة مع رمز شريط ومعلومات الشركة الأخرى.
باستخدام html_nodes () على الأسهم، يمكنك سحب كافة العقد ملحوظ مع “a. ” في هتمل & لوت؛ a & غ؛ علامة الارتباط التشعبي الذي يستخدم لربط نموذج صفحة واحدة إلى أخرى. ضمن علامة الارتباط التشعبي، يشير “hrefв to إلى عنوان ورل الدقيق. لذا سوف يستخرج html_attr () عنوان ورل لكل الروابط الموجودة في الصفحة إذا كنت تمر في “href”.
بعد القيام ببعض التفتيش اليدوي، وجدت 54 إلى 123rd الروابط على الصفحة تمثل صفحات الشركة أحتاج من أجل كشط المعلومات شريط. يستخدم السطر الأخير paste0 () لتوصيل سلسلة عنوان ورل الأساسي †™ loyal3` إلى صفحات الشركة المحددة، مثل “ / WALMART”. على سبيل المثال، loyal3 / والمارت:
على كل صفحة من صفحات الشركة هناك وصف، وسعر الإغلاق الأخير و شريط. ويتم تنظيم جميع صفحات الشركة نفسها بحيث يمكن استخدام وظيفة مخصصة get. ticker () لاستخراج رمز شريط.
داخل صفحة ويب company' s s هناك جدول يسمى “ticker-price”. ستنتقل الدالة إلى صفحة شركة، وتحدد الجدول المناسب، وتستخرج النص باستخدام html_text (). وأخيرا، باستخدام سوب () جنبا إلى جنب مع التعبير العادي ^ ([[: ألفا:]] *). * و \\ 1 سوف تحتفظ بجميع الأحرف الأبجدية. والنتيجة هي أن أي أحرف خاصة، مثل $، وأية أحرف رقمية، مثل سعر الإغلاق، تتم إزالة. كما يقرأ وظيفة كل من 70 صفحة، فإنه سيتم جمع فقط شريط الأسهم.
صفحة الأسهم 3 ل علي بابا، حيث ترى الجدول الذي يحتوي على شريط الأسهم، ™ بابا، هو أقل من النص عريض.
المسلحة مع وظيفة مخصصة الخاص بك، استخدام بلابلي () لتطبيقه على كل من stock. links التي تحتوي على كل صفحة companyЂЂ ™ ق. الكائن الناتج، stock. tickers، هو قائمة من الأوراق المالية الفردية مع كل عنصر المقابلة لشركة فردية.
طريقة واحدة لتغيير قائمة العناصر في كائن مسطح مع do. call (). هنا، كنت تطبيق ربيند إلى صف ربط كل عنصر القائمة في متجه واحد. وأخيرا، يمكنك إنشاء إطار بيانات مع الرمز ومعلومات اسم الشركة.
لكي تكون متسقة في تحليلك، قد ترغب في تحديد مقدار المعلومات التاريخية التي تجمعها على كل سهم. ستقوم الدالة Sys. Data () بتخزين عنصر تاريخ كسنة وشهر ثم يوم. استخدام سنوات مع عدد صحيح هو طريقة واحدة لطرح كمية معينة من الوقت من كائن start. date.
للحصول على بيانات مالية ياهو، يجب تغيير كائن التاريخ إلى كائنات أحرف بسيطة بدون شرطة. استخدام الدالة الاستبدال العالمية غسوب () على حد سواء start. date و end. date سيغير الطبقة و في نفس الوقت إزالة الشرطات. داخل غسوب ()، تمر في نمط حرف للبحث عن، ثم أحرف استبدال. في هذه الحالة نمط الاستبدال هو حرف فارغ بين علامات الاقتباس. المعلمة الأخيرة هي الكائن الذي سيتم تطبيق غسوب () على.
الدالة تر () جيتياهوداتا () تقبل رمز الأسهم، وتاريخ البدء والانتهاء. ترجع الدالة إطار بيانات يحتوي على معلومات سلسلة زمنية. كل صف هو تاريخ والأعمدة تحتوي على معلومات مثل سعر “Open”، “High”، “Low” و “Closingв for للأسهم. منذ كنت تبحث عن شركات متعددة، يمكنك استخدام لابلي () أو بلابلي (). تمر في ناقلات رموز الشركة، ثم وظيفة، جيتياهوداتا ()، ومن ثم معلومات التاريخ. يتم إعادة تدوير الكائنات التاريخ المعلمات في كل مرة يتم تطبيق جيتياهوداتا () على رمز السهم.
لجعل اختيار قائمة عاد، stock. ts، وأسهل للتنقل يمكنك إضافة أسماء إلى عناصر القائمة. استخدام أسماء مع الكائن stock. ts تعلن أسماء كمتجه رمز الأصلي $.
عند العمل مع القوائم الكبيرة، أود أن فحص الكائن الناتج للتأكد من أن النتيجة هي ما كنت أتوقع. الآن بعد أن العناصر لها أسماء، يمكنك الرجوع إليها مباشرة. في هذا المثال، كنت تدرس الصفوف الأولى 6 ل أمك الترفيه القابضة (أمك). سيؤدي استخدام رأس () في القائمة أثناء الرجوع إلى أمك $ إلى إعادة جزء من السلاسل الزمنية لهذا المخزون:
فحص بيانات المخزون.
عندما أستمع إلى معلقين الأخبار المالية غالبا ما تشير إلى الرسوم البيانية. على الرغم من التداول عالية التردد وإدارة نشطة يؤديها آخرون، العديد من المستثمرين الصغار لا تزال تشير إلى الرسوم البيانية للحصول على البصيرة. يمكن عرض الكائن سلسلة الوقت بسرعة باستخدام مؤامرة. مرر في القائمة التي تشير إلى العنصر المسمى مثل أمك $ ثم العمود الذي تريد عرضه، وهنا إغلاق $.
المؤامرة السابقة هي ثابتة وغير مثيرة جدا للاهتمام.
استخدام مكتبة جافا سكريبت لجعل الرسم البياني يمكنك استكشاف. في مقتطف الشفرة هذا، قد تلاحظ عامل التشغيل Ђњ٪ & غ؛٪ ” أو الأنبوب. مشغل الأنابيب هو وسيلة جيدة لكتابة رمز موجزة. فإنه يحيل كائن إلى الدالة التالية دون إجبارك على إعادة كتابة اسم كائن كما فعلت في وقت سابق في هذا المنصب.
في هذا المثال، يمكنك إنشاء ديغراف يشير إلى الأسهم تويتر، $ توتر، ثم العمود الذي تريد مؤامرة، $ إغلاق. داخل ديغراف، يضيف الرئيسي عنوان الذي تم تحديده بين علامات الاقتباس. باستخدام “٪ & غ؛٪ ” يتم إعادة توجيه هذا الكائن بأكمله إلى الدالة التالية ديرانجيسليكتور (). يمكنك تحديد نطاق تاريخ افتراضي باستخدام c () مع سلسلة تاريخ البدء والنهاية. كائن هتمل الناتج هو سلسلة زمنية ديناميكية لمخزون Twitter†™ مع شريط تمرير التاريخ في الأسفل.
تذكر، لتغيير الأسهم المعروضة، تغيير رمز شريط في قائمة stock. ts ثم عنوان الرسم البياني.
هذا هو ديغراف الأساسية لمخزون Twitter†™ ل.
استراتيجية التداول بسيطة: الاتجاه التالي.
تجار عالية التردد وصناديق التحوط استخدام نماذج متطورة والقواعد القائمة على نهج لتنفيذ الصفقات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد أقترح زيارة كوانتوبيان للنهج المتقدمة. لتبدأ نهج أبسط مع هذه الصفحة في إنفستوبيديا.
في التعليمات البرمجية أدناه، سوف تصور استراتيجية التداول الزخم بسيطة. في الأساس، كنت ترغب في حساب المتوسطات المتحركة ل 200 يوم و 50 يوم لسعر السهم. في أي يوم من الأيام أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكنك شراء أو الاحتفاظ بموقفك. في الأيام التي يكون فيها المتوسط ​​200 يوم أكثر من المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم، ستبيع أسهمك. وتسمى هذه الاستراتيجية استراتيجية الاتجاه التالي. تمثل الطبيعة الإيجابية أو السلبية بين المتوسطين الزمنيين الزخم قوة الزخم.
وتوفر الحزمة تر سما () لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط. في مقتطف الشفرة هذا، فإنك تدرس القيم الستة الأولى لمتوسطات متحركة ل 200 و 50 يوم. سما () يعمل عن طريق تمرير في سلسلة البيانات الزمنية لمخزون وعمود معين مثل إغلاق. هذا هو متجه واحد لأسعار إغلاق الأسهم توتر. والمعلمة الثانية هي عدد صحيح يمثل عدد المشاهدات للمتوسط ​​المتحرك. بدون استخدام الرأس () ستقوم الدالة سما () بإرجاع كل القيم.
الآن بعد أن كنت قد فحصت المتوسط ​​المتحرك وظيفة بالتفصيل، تحتاج إلى تطبيق على كل من 70 أسهم. stock. ts هي قائمة من 70 إطار البيانات التي تحتوي على بيانات المخزون الفردية. يحتوي العمود الرابع من كل إطار بيانات على سعر الإغلاق الذي نريد استخدامه للمتوسطات المتحركة.
تقبل الدالة المخصصة mov. avgs () إطار بيانات مخزون واحد لحساب المتوسطات المتحركة. السطر الأول يختار أسعار الإغلاق لأنه فهرسة [، 4] لإنشاء stock. close. بعد ذلك، تستخدم الدالة إفيلز للتحقق من عدد الصفوف في إطار البيانات. على وجه التحديد إذا كان نرو في إطار البيانات أقل من (2 * 260)، ثم وظيفة إنشاء إطار بيانات من المتوسطات المتحركة مع “NA”.
لقد اخترت هذا الرقم لأن هناك حوالي 250 أيام التداول في السنة لذلك هذا سوف تحقق من أن سلسلة زمنية حوالي 2 سنوات أو أكثر في الطول. يمكن لويال 3 في بعض الأحيان الحصول على الاكتتابات العامة وإذا كان الأسهم العامة الجديدة لن تكون هناك بيانات كافية لمتوسط ​​المتحرك 200 يوم. ومع ذلك، إذا كانت قيمة نرو أكبر من 2 * 260 ثم وظيفة إنشاء إطار بيانات مع البيانات الأصلية جنبا إلى جنب مع 200 و 50 يوم المتوسطات المتحركة كأعمدة جديدة. باستخدام الأسماء، أعلن أسماء الأعمدة. يستخدم الجزء الأخير من الدالة كومبليت. يتم التحقق من القيم في العمود المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. يتم إسقاط أية صفوف لا تحتوي على قيمة في النتيجة النهائية.
المسلحة مع هذه الوظيفة mov. avgs () يمكنك استخدام بلابلي () لإضافة حسابات المتوسط ​​المتحرك إلى كل من إطارات البيانات 70.
استخدم الرمز أدناه لتصور المتوسطات المتحركة StockЂ s ™ باستخدام ديغراف. مرة أخرى، يستخدم هذا الرمز عامل التشغيل “٪ & غ؛٪ в to لإعادة توجيه الكائنات. و ديغراف () وظيفة يقبل الأسهم. $ فوكس إطار البيانات. على وجه التحديد، يتم فهرسة إطار البيانات حسب اسم العمود مع c ('sma_200'، 'sma_50'). يتم تمرير هذا الكائن إلى ديسريز () في السطرين التاليين. يمكنك الرجوع إلى عمود بالاسم حتى ديسيريز () كل مؤامرة سطر للقيم “sma_50” و “sma_200в in في السطرين 2 و 3. يتم إعادة توجيه هذا الكائن مرة أخرى إلى ديرانجيسليكتور () لضبط ارتفاع المحدد. وأخيرا، أضفت بعض التظليل لتحديد فترات عندما كنت ترغب في شراء أو الاحتفاظ الأسهم وفترة عندما كنت قد باعت أسهمك أو بقي بعيدا اعتمادا على موقفكم.
هنا هي النتيجة النهائية في سلسلة زمنية تفاعلية.
المتوسطات المتحركة فوكس مع المناطق المظللة لشراء / عقد مقابل بيع.
استنتاج.
كما المتداول الخوارزمية الناشئة، لا تحتاج إلى مؤامرة جميع 70 سهم. بدلا من ذلك، كنت ترغب في تشغيل التعليمات البرمجية كل يوم وإضافة طريقة برنامجية لتحديد الأسهم التي تناسب الطريقة القائمة على القاعدة، “buy إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يومЂќЂќ. كما كنت مراجعة الرسم البياني السابق، القسم الأخضر هو الوقت الذي كنت شراء الأسهم فوكس. يمثل القسم الأحمر الوقت لبيع أسهمك وعدم إعادة الدخول.
نظرا لأن الرسم البياني تفاعلي، يمكنك استخدام شريط التمرير لتغيير حجم العنصر المرئي. وبناء على هذا النهج التداول ألغو بسيط، والآن قد يكون وقتا طيبا لشراء فوكس! كان 30 ديسمبر 2018 يوم تداول حيث تحرك المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم 0.01 دولار أعلى من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم!
قسم التكبير من فوكس الأسهم.
وبطبيعة الحال، تذكر جميع الاستثمارات يمكن أن تفقد القيمة. لمعرفة المزيد عن التمويل والتداول ألغو، В تحقق من الدورات DataCamp†™ ل هنا.

تجارة خوارزمية في R تعليمي.
في هذا المنصب، وسوف تظهر كيفية استخدام R لجمع الأسهم المدرجة على loyal3، والحصول على البيانات التاريخية من ياهو ومن ثم تنفيذ استراتيجية التداول خوارزمية بسيطة. على طول الطريق، سوف تتعلم بعض كشط على شبكة الإنترنت، وظيفة ضرب أبي المالية و هتملويدجيت لجعل الرسم البياني سلسلة زمنية تفاعلية.
بالنسبة إلى هذه الوظيفة، يتم تعريف الغرامة التجارية بأنها مجموعة من القواعد التي تؤدي إلى حدث شراء أو بيع بدلا من نموذج تنبؤي أو توقعات سلسلة زمنية. هذا هو أبسط أنواع التداول ألغو، ولكن إذا كنت ترغب في حفر أعمق في التمويل مع R، وأود أن أشجعكم على اتخاذ مسار DataCampЂЂ ™ في نمذجة استراتيجية التداول الكمي في R.
خلفية.
في عام 2018، بدأت الاستثمار قليلا في الولاء 3. خدمتهم غير عادية ومكان عظيم لبدء رحلة الاستثمار الخاص. بدلا من توجيه الاتهام للمستثمر في الصفقات، الموالين 3 يتهم الشركات على قائمة على منصة. الفرضية هي أن الناس الذين يحبون خدمة company'Ђ ™ سوف أيضا شراء الأسهم وفي القيام بذلك تصبح قوية المدافعين عن العلامة التجارية. جعل المنصة أكثر إقناعا هو أنه يمكنك شراء أسهم كسور. لذلك، يمكنك الحصول على أن 800 $ الأمازون الأسهم فقط 10 $ وشراء آخر 10 $ الكسور في كل مرة لديك قليلا من النقود الإضافية في نهاية الشهر. بالتأكيد هناك تكاليف الاحتكاك منذ لديك للتداول في ويندوز ومحفظة كامل الخاص بك يقتصر على.
70 أسهم ولكن loyal3 يمثل وسيلة ممتعة ومنخفضة التكلفة لاستكشاف التدريب على الإنصاف. يمكنك وضع الجلد الحقيقي في اللعبة لمدة لا تقل عن 10 $!
أن تكون واضحة، لدي حسابات التقاعد والتقاعد نموذجية ولكن أنا أحب Lyn3†™ ق واجهة نظيفة على التطبيق وعدم وجود رسوم. أنا في نهاية المطاف فحص بلدي محفظة loyal3 متعة في كثير من الأحيان من صناديق الاستثمار بلدي ببساطة لأنه من السهل ومسلية لمعرفة أداء الأسهم اخترت مباشرة.
الأسهم المتاحة في الولاء 3.
إعداد مساحة العمل الخاصة بك.
للبدء، تحميل المكتبات في البيئة الخاصة بك. أنا دائما تقريبا استخدام رفيست لشبكة الإنترنت كشط هذه الأيام. هناك حزم أخرى التي تعمل بما في ذلك رسلينيوم، ولكن أنا أحب كيف يمكن تنفيذ رفيست سهلة.
الحزمة الثانية، بابابلي، اختيارية لأنها ببساطة إضافة شريط التقدم إلى وظائف تطبيق. منذ كنت يمكن أن يكون كشط مئات من صفحات الويب شريط التقدم يمكن أن تكون مفيدة لتقدير الوقت.
بعد ذلك، تر هي الحزمة التي بدأت للتو لاستكشاف. يتم استخدام المكتبة لبناء Ђњ قواعد التداول الفنية Ђќ. على الرغم من أنك سوف تتعلم ألغو التداول بسيطة في هذا المنصب، حزمة تر يمكن أن تؤدي العمليات الحسابية أكثر تطورا ويستحق التعلم.
مكتبة ديغرافس عبارة عن مجمع لمكتبة جافا سكريبت مفتوحة المصدر للمخططات. وهي واحدة من هتملويدجيتس التي تجعل R رسم أكثر ديناميكية وجزء من ملف هتمل بدلا من صورة ثابتة. وأخيرا، يتم استخدام حزمة لوبريديت للتلاعب تاريخ سهل.
جمع البيانات.
يتم إدراج جميع الأسهم الموالية 3 في صفحة واحدة. قبل أن تتمكن من البحث عن أسعار الأسهم اليومية الفردية لبناء خوارزمية التداول الخاص بك، تحتاج إلى جمع كل ما تبذلونه من المخزون ستوكر المتاحة. أول شيء يجب القيام به هو إعلان stock. list كسلسلة ورل. استخدم التالي read_html () بحيث تقوم جلسة R بإنشاء جلسة إنترنت وجمع كل معلومات هتمل على الصفحة كمجموعة عقدة شمل. تحتوي صفحة كس على معرف يسمى “pany-nameЂќЂќ. استخدم هذا كمعلمة عند استدعاء html_nodes () لتحديد بيانات شمل المرتبطة بهذه العقدة فقط. وأخيرا، استخدم html_text () بحيث يتم جمع قيم النص الفعلية لأسماء الشركة.
لفحص الأسهم المتوفرة على loyal3، يمكنك طباعة الكائن stock. names إلى وحدة التحكم الخاصة بك. يؤدي هذا إلى إرجاع اسم الشركة كمتجه نصي.
من أجل البحث في أسعار الأسهم، تحتاج إلى الحصول على رمز شريط أولا. عندما كنت على موقع loyal3، يمكنك النقر على البلاط الشركة لتحميل صفحة مع رمز شريط ومعلومات الشركة الأخرى.
باستخدام html_nodes () على الأسهم، يمكنك سحب كافة العقد ملحوظ مع “a. ” في هتمل & لوت؛ a & غ؛ علامة الارتباط التشعبي الذي يستخدم لربط نموذج صفحة واحدة إلى أخرى. ضمن علامة الارتباط التشعبي، يشير “hrefв to إلى عنوان ورل الدقيق. لذا سوف يستخرج html_attr () عنوان ورل لكل الروابط الموجودة في الصفحة إذا كنت تمر في “href”.
بعد القيام ببعض التفتيش اليدوي، وجدت 54 إلى 123rd الروابط على الصفحة تمثل صفحات الشركة أحتاج من أجل كشط المعلومات شريط. يستخدم السطر الأخير paste0 () لتوصيل سلسلة عنوان ورل الأساسي †™ loyal3` إلى صفحات الشركة المحددة، مثل “ / WALMART”. على سبيل المثال، loyal3 / والمارت:
على كل صفحة من صفحات الشركة هناك وصف، وسعر الإغلاق الأخير و شريط. ويتم تنظيم جميع صفحات الشركة نفسها بحيث يمكن استخدام وظيفة مخصصة get. ticker () لاستخراج رمز شريط.
داخل صفحة ويب company' s s هناك جدول يسمى “ticker-price”. ستنتقل الدالة إلى صفحة شركة، وتحدد الجدول المناسب، وتستخرج النص باستخدام html_text (). وأخيرا، باستخدام سوب () جنبا إلى جنب مع التعبير العادي ^ ([[: ألفا:]] *). * و \\ 1 سوف تحتفظ بجميع الأحرف الأبجدية. والنتيجة هي أن أي أحرف خاصة، مثل $، وأية أحرف رقمية، مثل سعر الإغلاق، تتم إزالة. كما يقرأ وظيفة كل من 70 صفحة، فإنه سيتم جمع فقط شريط الأسهم.
صفحة الأسهم 3 ل علي بابا، حيث ترى الجدول الذي يحتوي على شريط الأسهم، ™ بابا، هو أقل من النص عريض.
المسلحة مع وظيفة مخصصة الخاص بك، استخدام بلابلي () لتطبيقه على كل من stock. links التي تحتوي على كل صفحة companyЂЂ ™ ق. الكائن الناتج، stock. tickers، هو قائمة من الأوراق المالية الفردية مع كل عنصر المقابلة لشركة فردية.
طريقة واحدة لتغيير قائمة العناصر في كائن مسطح مع do. call (). هنا، كنت تطبيق ربيند إلى صف ربط كل عنصر القائمة في متجه واحد. وأخيرا، يمكنك إنشاء إطار بيانات مع الرمز ومعلومات اسم الشركة.
لكي تكون متسقة في تحليلك، قد ترغب في تحديد مقدار المعلومات التاريخية التي تجمعها على كل سهم. ستقوم الدالة Sys. Data () بتخزين عنصر تاريخ كسنة وشهر ثم يوم. استخدام سنوات مع عدد صحيح هو طريقة واحدة لطرح كمية معينة من الوقت من كائن start. date.
للحصول على بيانات مالية ياهو، يجب تغيير كائن التاريخ إلى كائنات أحرف بسيطة بدون شرطة. استخدام الدالة الاستبدال العالمية غسوب () على حد سواء start. date و end. date سيغير الطبقة و في نفس الوقت إزالة الشرطات. داخل غسوب ()، تمر في نمط حرف للبحث عن، ثم أحرف استبدال. في هذه الحالة نمط الاستبدال هو حرف فارغ بين علامات الاقتباس. المعلمة الأخيرة هي الكائن الذي سيتم تطبيق غسوب () على.
الدالة تر () جيتياهوداتا () تقبل رمز الأسهم، وتاريخ البدء والانتهاء. ترجع الدالة إطار بيانات يحتوي على معلومات سلسلة زمنية. كل صف هو تاريخ والأعمدة تحتوي على معلومات مثل سعر “Open”، “High”، “Low” و “Closingв for للأسهم. منذ كنت تبحث عن شركات متعددة، يمكنك استخدام لابلي () أو بلابلي (). تمر في ناقلات رموز الشركة، ثم وظيفة، جيتياهوداتا ()، ومن ثم معلومات التاريخ. يتم إعادة تدوير الكائنات التاريخ المعلمات في كل مرة يتم تطبيق جيتياهوداتا () على رمز السهم.
لجعل اختيار قائمة عاد، stock. ts، وأسهل للتنقل يمكنك إضافة أسماء إلى عناصر القائمة. استخدام أسماء مع الكائن stock. ts تعلن أسماء كمتجه رمز الأصلي $.
عند العمل مع القوائم الكبيرة، أود أن فحص الكائن الناتج للتأكد من أن النتيجة هي ما كنت أتوقع. الآن بعد أن العناصر لها أسماء، يمكنك الرجوع إليها مباشرة. في هذا المثال، كنت تدرس الصفوف الأولى 6 ل أمك الترفيه القابضة (أمك). سيؤدي استخدام رأس () في القائمة أثناء الرجوع إلى أمك $ إلى إعادة جزء من السلاسل الزمنية لهذا المخزون:
فحص بيانات المخزون.
عندما أستمع إلى معلقين الأخبار المالية غالبا ما تشير إلى الرسوم البيانية. على الرغم من التداول عالية التردد وإدارة نشطة يؤديها آخرون، العديد من المستثمرين الصغار لا تزال تشير إلى الرسوم البيانية للحصول على البصيرة. يمكن عرض الكائن سلسلة الوقت بسرعة باستخدام مؤامرة. مرر في القائمة التي تشير إلى العنصر المسمى مثل أمك $ ثم العمود الذي تريد عرضه، وهنا إغلاق $.
المؤامرة السابقة هي ثابتة وغير مثيرة جدا للاهتمام.
استخدام مكتبة جافا سكريبت لجعل الرسم البياني يمكنك استكشاف. في مقتطف الشفرة هذا، قد تلاحظ عامل التشغيل Ђњ٪ & غ؛٪ ” أو الأنبوب. مشغل الأنابيب هو وسيلة جيدة لكتابة رمز موجزة. فإنه يحيل كائن إلى الدالة التالية دون إجبارك على إعادة كتابة اسم كائن كما فعلت في وقت سابق في هذا المنصب.
في هذا المثال، يمكنك إنشاء ديغراف يشير إلى الأسهم تويتر، $ توتر، ثم العمود الذي تريد مؤامرة، $ إغلاق. داخل ديغراف، يضيف الرئيسي عنوان الذي تم تحديده بين علامات الاقتباس. باستخدام “٪ & غ؛٪ ” يتم إعادة توجيه هذا الكائن بأكمله إلى الدالة التالية ديرانجيسليكتور (). يمكنك تحديد نطاق تاريخ افتراضي باستخدام c () مع سلسلة تاريخ البدء والنهاية. كائن هتمل الناتج هو سلسلة زمنية ديناميكية لمخزون Twitter†™ مع شريط تمرير التاريخ في الأسفل.
تذكر، لتغيير الأسهم المعروضة، تغيير رمز شريط في قائمة stock. ts ثم عنوان الرسم البياني.
هذا هو ديغراف الأساسية لمخزون Twitter†™ ل.
استراتيجية التداول بسيطة: الاتجاه التالي.
تجار عالية التردد وصناديق التحوط استخدام نماذج متطورة والقواعد القائمة على نهج لتنفيذ الصفقات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد أقترح زيارة كوانتوبيان للنهج المتقدمة. لتبدأ نهج أبسط مع هذه الصفحة في إنفستوبيديا.
في التعليمات البرمجية أدناه، سوف تصور استراتيجية التداول الزخم بسيطة. في الأساس، كنت ترغب في حساب المتوسطات المتحركة ل 200 يوم و 50 يوم لسعر السهم. في أي يوم من الأيام أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكنك شراء أو الاحتفاظ بموقفك. في الأيام التي يكون فيها المتوسط ​​200 يوم أكثر من المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم، ستبيع أسهمك. وتسمى هذه الاستراتيجية استراتيجية الاتجاه التالي. تمثل الطبيعة الإيجابية أو السلبية بين المتوسطين الزمنيين الزخم قوة الزخم.
وتوفر الحزمة تر سما () لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط. في مقتطف الشفرة هذا، فإنك تدرس القيم الستة الأولى لمتوسطات متحركة ل 200 و 50 يوم. سما () يعمل عن طريق تمرير في سلسلة البيانات الزمنية لمخزون وعمود معين مثل إغلاق. هذا هو متجه واحد لأسعار إغلاق الأسهم توتر. والمعلمة الثانية هي عدد صحيح يمثل عدد المشاهدات للمتوسط ​​المتحرك. بدون استخدام الرأس () ستقوم الدالة سما () بإرجاع كل القيم.
الآن بعد أن كنت قد فحصت المتوسط ​​المتحرك وظيفة بالتفصيل، تحتاج إلى تطبيق على كل من 70 أسهم. stock. ts هي قائمة من 70 إطار البيانات التي تحتوي على بيانات المخزون الفردية. يحتوي العمود الرابع من كل إطار بيانات على سعر الإغلاق الذي نريد استخدامه للمتوسطات المتحركة.
تقبل الدالة المخصصة mov. avgs () إطار بيانات مخزون واحد لحساب المتوسطات المتحركة. السطر الأول يختار أسعار الإغلاق لأنه فهرسة [، 4] لإنشاء stock. close. بعد ذلك، تستخدم الدالة إفيلز للتحقق من عدد الصفوف في إطار البيانات. على وجه التحديد إذا كان نرو في إطار البيانات أقل من (2 * 260)، ثم وظيفة إنشاء إطار بيانات من المتوسطات المتحركة مع “NA”.
لقد اخترت هذا الرقم لأن هناك حوالي 250 أيام التداول في السنة لذلك هذا سوف تحقق من أن سلسلة زمنية حوالي 2 سنوات أو أكثر في الطول. يمكن لويال 3 في بعض الأحيان الحصول على الاكتتابات العامة وإذا كان الأسهم العامة الجديدة لن تكون هناك بيانات كافية لمتوسط ​​المتحرك 200 يوم. ومع ذلك، إذا كانت قيمة نرو أكبر من 2 * 260 ثم وظيفة إنشاء إطار بيانات مع البيانات الأصلية جنبا إلى جنب مع 200 و 50 يوم المتوسطات المتحركة كأعمدة جديدة. باستخدام الأسماء، أعلن أسماء الأعمدة. يستخدم الجزء الأخير من الدالة كومبليت. يتم التحقق من القيم في العمود المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. يتم إسقاط أية صفوف لا تحتوي على قيمة في النتيجة النهائية.
المسلحة مع هذه الوظيفة mov. avgs () يمكنك استخدام بلابلي () لإضافة حسابات المتوسط ​​المتحرك إلى كل من إطارات البيانات 70.
استخدم الرمز أدناه لتصور المتوسطات المتحركة StockЂ s ™ باستخدام ديغراف. مرة أخرى، يستخدم هذا الرمز عامل التشغيل “٪ & غ؛٪ в to لإعادة توجيه الكائنات. و ديغراف () وظيفة يقبل الأسهم. $ فوكس إطار البيانات. على وجه التحديد، يتم فهرسة إطار البيانات حسب اسم العمود مع c ('sma_200'، 'sma_50'). يتم تمرير هذا الكائن إلى ديسريز () في السطرين التاليين. يمكنك الرجوع إلى عمود بالاسم حتى ديسيريز () كل مؤامرة سطر للقيم “sma_50” و “sma_200в in في السطرين 2 و 3. يتم إعادة توجيه هذا الكائن مرة أخرى إلى ديرانجيسليكتور () لضبط ارتفاع المحدد. وأخيرا، أضفت بعض التظليل لتحديد فترات عندما كنت ترغب في شراء أو الاحتفاظ الأسهم وفترة عندما كنت قد باعت أسهمك أو بقي بعيدا اعتمادا على موقفكم.
هنا هي النتيجة النهائية في سلسلة زمنية تفاعلية.
المتوسطات المتحركة فوكس مع المناطق المظللة لشراء / عقد مقابل بيع.
استنتاج.
كما المتداول الخوارزمية الناشئة، لا تحتاج إلى مؤامرة جميع 70 سهم. بدلا من ذلك، كنت ترغب في تشغيل التعليمات البرمجية كل يوم وإضافة طريقة برنامجية لتحديد الأسهم التي تناسب الطريقة القائمة على القاعدة، “buy إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يومЂќЂќ. كما كنت مراجعة الرسم البياني السابق، القسم الأخضر هو الوقت الذي كنت شراء الأسهم فوكس. يمثل القسم الأحمر الوقت لبيع أسهمك وعدم إعادة الدخول.
نظرا لأن الرسم البياني تفاعلي، يمكنك استخدام شريط التمرير لتغيير حجم العنصر المرئي. وبناء على هذا النهج التداول ألغو بسيط، والآن قد يكون وقتا طيبا لشراء فوكس! كان 30 ديسمبر 2018 يوم تداول حيث تحرك المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم 0.01 دولار أعلى من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم!
قسم التكبير من فوكس الأسهم.
وبطبيعة الحال، تذكر جميع الاستثمارات يمكن أن تفقد القيمة. لمعرفة المزيد عن التمويل والتداول ألغو، В تحقق من الدورات DataCamp†™ ل هنا.

استراتيجية التداول البسيطة في r
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
R: إعادة اختبار استراتيجية التداول. مبتدئين إلى كوانتمود و R.
أنا جديدة جدا ل R ومحاولة ل باكتست استراتيجية لقد برمجت بالفعل في ويالثلاب.
عدة أشياء لا أفهمها (ولا تعمل بشكل واضح :)
أنا لا تحصل على أسعار قريبة بشكل جيد في ناقلات. أو نوع من ناقلات ولكن يبدأ مع بنية وأنا لا أفهم حقا ما هذه الوظيفة لا. ولهذا السبب قد لا تعمل دعوتي [1] على الأرجح.
n & لوت؛ - نرو (سيريز) لا يعمل إما، ولكن أنا بحاجة إلى ذلك ل حلقة.
لذلك أعتقد إذا حصلت على هذه الأسئلة 2 أجاب استراتيجيتي يجب أن تعمل. أنا ممتن جدا لأي مساعدة .. R يبدو معقدا جدا حتى مع تجربة البرمجة في لغات أخرى.
بدءا من السؤال الثاني.
حتى إذا كنت ترغب في العمل على كائن شتس الفعلي تحتاج إلى استخدام الحصول على.
حول سؤالك الأول - لا أعتقد أنك حقا بحاجة إلى سحب البيانات كناقلات - كائن شتس هو صفيف مفهرسة حسب التاريخ وأنه من السهل أن تعمل مع. إذا كنت لا تزال ترغب في الحصول على البيانات التي يمكنك استخدامها.
الآن، للحصول على انك بدأت مع عودة اختبار بسيط من الاستراتيجيات وسوف أقترح العمل في الخطوات التالية.
تحديد الاستراتيجية الخاصة بك. 2. إنشاء مصفوفة أو إضافة عمود إلى كائن شتس الخاص بك الذي سيمثل موقفك لكل يوم. 1 لفترة طويلة، 0 لأي موقف و -1 قصيرة (في وقت لاحق يمكنك أن تلعب مع عدد للرافعة المالية). 3. مضاعفة كل أيام العودة مع الموقف وستحصل على استراتيجية ناقلات العودة الخاص بك. 4. فحص النتائج - توصيتي هي بيرفورمانساناليتيكش.
استراتيجية بسيطة - شراء عند إغلاق SMA20، بيع تحت.

No comments:

Post a Comment