Wednesday 14 February 2018

تجارة الفوركس


الأسباب لماذا يفقد متداولو الفوركس الأموال.


ومن الحقائق المعروفة أن معظم تجار الفوركس يفشلون. في الواقع، تشير التقديرات إلى أن 96 في المئة من تجار الفوركس يفقدون المال وينتهي بهم الأمر إلى الإقلاع عن التدخين. وجدت ديليفكس أن العديد من التجار فكس أفضل من ذلك، ولكن التجار الجدد لا تزال لديها توقيت صعبة اكتساب الأرض في هذا السوق. لمساعدتك على أن تكون في ذلك بعيد المنال 4 في المئة من التجار الفوز، قمنا بتجميع قائمة من الأسباب الأكثر شيوعا لماذا تجار الفوركس يفقدون المال.


بدء المشورة.


لا تحاول وضرب السوق!


السوق ليس شيئا كنت فاز، ولكن شيئا كنت أفهم والانضمام عندما يتم تعريف الاتجاه. وفي الوقت نفسه، فإن السوق هو الشيء الذي يمكن أن يهز لك إذا كنت تحاول الحصول على الكثير من ذلك مع القليل جدا من رأس المال. إن الضرب في عقلية السوق غالبا ما يجعل التجار يتداولون ضد الاتجاهات و أوفيروردورس حسابهم الذي هو وصفة مؤكدة للكوارث.


انخفاض رأس المال.


معظم التجار العملات تبدأ من البحث عن وسيلة للخروج من الديون أو لجعل المال السهل. ومن الشائع لتسويق الفوركس أن نشجعكم على التجارة أحجام كبيرة و تجارة عالية الاستدانة لتوليد عوائد كبيرة على كمية صغيرة من رأس المال الأولي. يجب أن يكون لديك بعض المال لجعل بعض المال. فمن الممكن لك لتوليد عوائد متميزة على رأس المال المحدود على المدى القصير. ومع ذلك، مع كمية صغيرة فقط من رأس المال والمخاطر الضخمة، وسوف تجد نفسك يجري العاطفية مع كل أرجوحة من السوق والقفز والخروج وأسوأ الأوقات الممكنة.


الحل: الناس الذين مبتدئين في تداول العملات الأجنبية لا ينبغي أبدا التجارة مع كمية صغيرة فقط من رأس المال. هذه مشكلة صعبة للالتفاف على شخص يريد أن يبدأ التداول على شويسترينغ. $ 1000 هو مبلغ معقول لتبدأ مع إذا كنت التجارة صغيرة جدا (الجزئي الكثير أو أصغر).


خلاف ذلك، كنت مجرد وضع نفسك للكوارث المحتملة.


الفشل في إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر هي مفتاح البقاء على قيد الحياة. يمكنك أن تكون متداولا مهرة جدا ولا يزال محوها من سوء إدارة المخاطر. عملك رقم واحد ليس لتحقيق الربح، وإنما لحماية ما لديك. مع نضوب رأس المال الخاص بك، يتم فقدان قدرتك على تحقيق الربح.


الحل: استخدام توقف ونقلها مرة واحدة لديك ربح معقول. استخدم أحجام كبيرة معقولة مقارنة برأس مال حسابك. الأهم من ذلك كله، إذا لم تعد التجارة منطقية، فخرج منها.


بعض التجار يشعرون بأنهم بحاجة للضغط على كل نقطة أخري من هذه الخطوة. هناك أموال في أسواق الفوركس كل يوم. في محاولة للاستيلاء على كل نقطة الماضي قبل أن يتحول زوج العملات يمكن أن يضع لك لتفقد التجارة المربحة التي كنت تتداول.


الحل: يبدو واضحا، ولكن لا يكون الجشع. على ما يرام لاطلاق النار للحصول على ربح معقول ولكن هناك الكثير من النقاط للذهاب حولها. العملات تتحرك كل يوم. ليست هناك حاجة للحصول على هذه النقطة الأخيرة. الفرصة القادمة هي قاب قوسين أو أدنى.


تجارة غير حاسمة.


في بعض الأحيان قد تجد نفسك تعاني من ندم التداول. يحدث هذا عندما تكون التجارة التي تفتحها غير مربحة على الفور وتبدأ تقول لنفسك أنك اخترت الاتجاه الخاطئ.


ثم قمت بإغلاق الصفقة وعكس ذلك، فقط لرؤية السوق نعود في الاتجاه الأولي الذي اخترته.


الحل: اختيار الاتجاه والعصا معه. كل ذلك التحول ذهابا وإيابا سوف تجعلك تفقد قليلا بت من حسابك في وقت واحد.


في محاولة لاختيار قمم أو القيعان.


يحاول العديد من التجار الجدد اختيار نقاط التحول في أزواج العملات. وسوف يضعون تجارة على زوج، وبينما يستمر في الاتجاه الخاطئ، فإنها تستمر في إضافة إلى موقفهم التأكد من أنه على وشك أن يستدير هذا الوقت. إذا كنت تتداول بهذه الطريقة، في النهاية، كنت في نهاية المطاف مع التعرض أكثر بكثير مما كنت تخطط والتجارة السلبية بشكل رهيب.


الحل: التجارة مع هذا الاتجاه. لا يستحق حقوق المفاخرة لاختيار قاع واحد من أصل 10 محاولات. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه سوف يتغير، وتريد أن تأخذ التجارة في الاتجاه الجديد ممكن، والانتظار لتغير الاتجاه المؤكد.


إذا كنت ترغب في التقاط الجزء السفلي، والتقاط أسفل في الاتجاه الصعودي، وليس في الاتجاه الهبوطي. إذا كنت ترغب في أعلى، واختيار أعلى في خطوة تصحيحية أعلى، وليس الاتجاه الصعودي في اتجاه هبوطي. إذا كنت ترغب في أعلى، واختيار أعلى في خطوة تصحيحية أعلى، وليس الاتجاه الصعودي.


رفض أن تكون خاطئة.


بعض الصفقات فقط لا تعمل. فمن الطبيعة البشرية تريد أن تكون على حق، ولكن في بعض الأحيان نحن فقط أرين. كمتداول، وأحيانا يكون لديك فقط أن تكون خاطئة والانتقال، بدلا من التشبث بفكرة أن يكون الحق وينتهي مع حساب في مهب.


الحل: من الصعب القيام به، ولكن في بعض الأحيان عليك أن تعترف بأنك ارتكبت خطأ. إما أنك دخلت التجارة لأسباب خاطئة، أو أنها لم تعمل بالطريقة التي خططت لها. في كلتا الحالتين، فإن أفضل شيء يجب القيام به هو مجرد الاعتراف بالخطأ، تفريغ التجارة، والانتقال إلى الفرصة التالية.


شراء نظام.


هناك العديد من & # 34؛ أنظمة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ للبيع على شبكة الانترنت. بعض المتداولين هناك يبحثون عن نظام تداول الفوركس دقيقة و # 34؛ 100٪ دقيقة من أي وقت مضى. إنهم يحتفظون بأنظمة الشراء ومحاكمتهم حتى يتخلىوا في النهاية عن اتخاذ قرار بعدم وجود طريقة للفوز.


الحل: نقبل أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية. الفوز في تداول العملات الأجنبية يأخذ العمل تماما مثل أي شيء آخر. بناء النظام الخاص بك والتوقف عن شراء أنظمة لا قيمة لها على شبكة الإنترنت.


لماذا تجارة الفوركس؟


لماذا نوافس؟ > لماذا نوافس؟ > لماذا تجارة الفوركس؟


الفوركس يشير إلى النقد الأجنبي، وهذا النوع من التداول قد بدأت للتو لتكون متاحة على نطاق واسع للمستثمرين المشتركة. قبل عقد من الزمان كان من المستحيل على التجار الفرديين الوصول إلى سوق الفوركس ودور وساطة العملات الأجنبية، ولكن اليوم يمكن للمتداولين في الفوركس الاستفادة من الإنترنت والوساطة عبر الإنترنت للوصول إلى هذه السوق.


سوق الفوركس.


وباعتبارها أكبر سوق، وتلك التي تتمتع بأعلى مستوى من السيولة، فإن سوق الفوركس يوفر العديد من الفوائد للتجار. يمكن للتجار الأفراد الوصول إلى نفس الصفقات مثل البنوك المركزية والمؤسسات المالية عبر الإنترنت، وهذا السوق ينطوي على حجم اليومي الذي عادة ما بين 4 تريليون دولار و 6 تريليون دولار، وهذا هو بالدولار الأمريكي. ويعتبر سوق الفوركس فئة الأصول، وغالبا ما يستخدم للحد من المخاطر من قبل المنظمات الكبيرة والصناديق، فضلا عن الأرباح من الصفقات الناجحة.


سوق الفوركس هو سوق أكثر من العداد، وهذا يعني أن المتعاملين والسماسرة لديهم تعاملات مباشرة. وتسهل هذه الكيانات الصفقات في السوق، وتضمن وجود بيئة تجارية لمدة 24 ساعة متاحة لمدة خمسة أيام ونصف في الأسبوع، ما دام الطرفان على استعداد للتداول. ويحدث أكبر حجم للسوق عادة خلال ساعات التداول في لندن. أكثر قليلا من ربع التداول على الفوركس ماركيتينفولفز الاقتران من ور / أوسد، لذلك أي أحداث أو أخبار قد تؤثر على هذا الاقتران أكثر من غيرها من الاقتران العملات.


تجارة الفوركس بالتجزئة.


على مدى السنوات القليلة الماضية جعلت شركات الوساطة التجزئة تجارة الفوركس التجزئة بأسعار معقولة، وأنه يمكن الوصول إليها للغاية كذلك. المبتدئين في سوق الفوركس يمكن أن تبدأ باستخدام حساب ورقية أو تجريبي، حتى أنها لا خطر رأس المال حتى تكون مريحة التداول والخبرة في سوق الفوركس.


فوائد تجارة الصرف الأجنبي تجارة التجزئة.


تجارة الفوركس بالتجزئة يقدم العديد من الفوائد. وتشمل هذه:


سوق 24 ساعة - سوق الفوركس هو السوق الوحيدة التي تعمل على أساس مستمر، بسبب التشتت الجغرافي بين مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم. تداول العملات الأجنبية غير متوفر في أيام السبت والأحد. العمولة الحرة - تداول العملات الأجنبية لا ينطوي على عمولات. التجار يدفعون للفرق المعنية، وهذا يمكن أن تكون صغيرة مثل 2 وحدات في أربع منازل عشرية. سوق مقاوم للكساد - يمكن للتجار جعل الصفقات مربحة في سوق الفوركس بغض النظر عما إذا كان هناك اتجاه الثور أو اتجاه السوق الدب. السوق ثنائية الاتجاه، ويمكن للمتداولين شراء وبيع كلاهما. الرافعة المالية العالية - قد يقدم وسطاء الفوركس المتداولين 100 مرة رافعة مالية، أو حتى شروط ائتمانية أكثر ملاءمة، مقابل كل دولار مستثمر. هذا يمكن أن يساعد على إبقاء تكاليف العقد أسفل والأرباح المحتملة أعلى. يمكن للتجار الذين لديهم سوى كمية صغيرة من رأس المال الاستفادة من هذه النفوذ للحصول على صفقات ناجحة أكثر ربحا. أعلى حجم تداول في السوق - سوق الفوركس لديه أعلى حجم تداول في السوق من جميع الأسواق. ويمكن أن يتراوح حجم التداول اليومي من 4 تريليون دولار أمريكي إلى 6 تريليون دولار أمريكي. لا يمكن لأي سوق أخرى أن تتنافس مع هذا الحجم من التداول.


روابط سريعة.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.


ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تجار التجزئة الذين بدأوا للتو في سوق الفوركس غالبا ما يكونون غير مستعدين لما ينتظرنا وينتهي بهم الأمر في نفس دورة الحياة: أولا أنهم يغوصون في الرأس أولا - عادة ما يفقدون حسابهم الأول - ثم يتخلون عن ذلك، أو أنهم يتخذون خطوة والعودة والقيام أكثر من ذلك بقليل من البحوث وفتح حساب تجريبي لممارسة. أولئك الذين يفعلون ذلك في كثير من الأحيان فتح حساب حقيقي آخر، وتجربة أكثر قليلا من النجاح - كسر أو تحويل الربح.


[يتطلب التداول الناجح في سوق الفوركس مجموعة متنوعة من مجموعات المهارات. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يعلمك استراتيجية مؤكدة مع ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي تعمل في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب أنت حسنات الثقة والمعرفة للتجارة على أساس يومي مع نتائج متسقة.]


لماذا متوسطة الأجل؟


لذلك، لماذا نحن نركز على تداول الفوركس على المدى المتوسط؟ لماذا لا الاستراتيجيات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على جدول المقارنة التالي:


الآن، ستلاحظ أن كلا من التجار على المدى القصير والطويل الأجل تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال - النوع الأول يحتاج إلى توليد ما يكفي من الرافعة المالية، والآخر لتغطية التقلب. وعلى الرغم من وجود هذين النوعين من التجار في السوق، فإنهم غالبا ما يكونون يشغلون من قبل أشخاص ذوي قيمة عالية أو أموال أكبر. ولهذه الأسباب، من المرجح أن ينجح تجار التجزئة باستخدام استراتيجية متوسطة الأجل.


الإطار الأساسي.


وسيركز إطار الاستراتيجية التي تتناولها هذه المادة على مفهوم مركزي واحد: التداول مع الاحتمالات. للقيام بذلك، سوف ننظر في مجموعة متنوعة من التقنيات في أطر زمنية متعددة لتحديد ما إذا كانت تجارة معينة يستحق أخذها. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن هذا ليس نظام التداول الميكانيكية / التلقائية. بدلا من ذلك، هو النظام الذي سوف تتلقى المدخلات التقنية واتخاذ قرار على أساس ذلك. والمفتاح هو إيجاد حالات تكون فيها جميع الإشارات التقنية (أو معظمها) في نفس الاتجاه. وهذه الحالات التجارية ذات الاحتمالات الكبيرة ستكون بدورها مربحة عموما.


إنشاء المخططات وترميزها.


اختيار برنامج التداول.


سنقوم باستخدام برنامج مجاني يسمى ميتاتريدر لتوضيح استراتيجية التداول هذه. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام العديد من البرامج المماثلة الأخرى التي سوف تسفر عن نفس النتائج. هناك أمران أساسيان يجب أن يتضمنهما برنامج التداول:


إعداد المؤشرات.


الآن سوف ننظر في كيفية إعداد هذه الاستراتيجية في برنامج التداول الذي اخترته. وسوف نحدد أيضا مجموعة من المؤشرات الفنية مع القواعد المرتبطة بها. وتستخدم هذه المؤشرات الفنية كمرشح للتداولات الخاصة بك.


إذا اخترت استخدام مؤشرات أكثر مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أكثر موثوقية من شأنه أن يولد فرصا تجارية أقل. على العكس من ذلك، إذا اخترت استخدام مؤشرات أقل مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أقل موثوقية من شأنها أن تولد المزيد من الفرص التجارية. في ما يلي الإعدادات التي سنستخدمها في هذه المقالة:


إضافة في دراسات أخرى.


الآن سوف تحتاج إلى دمج استخدام بعض الدراسات أكثر ذاتية، مثل ما يلي:


خطوط الاتجاه الهامة التي تراها في أي من الأطر الزمنية فيبوناتشيريترايمنتس أو الأقواس أو المعجبين التي تراها في الرسوم البيانية للساعة أو يوميا الدعم أو المقاومة التي تراها في أي من الأطر الزمنية النقاط المحسوبة المحسوبة من اليوم السابق إلى الرسوم البيانية للساعة والدقيقة أنماط الرسم البياني التي تراها في أي من الأطر الزمنية.


في النهاية، يجب أن تبدو شاشتك كما يلي:


العثور على نقاط الدخول والخروج.


مفتاح إيجاد نقاط الدخول هو البحث عن الأوقات التي تشير فيها جميع المؤشرات في نفس الاتجاه. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تدعم إشارات كل إطار زمني توقيت واتجاه التجارة. هناك بعض الحالات المحددة التي يجب عليك البحث عنها:


انحناءات الشمعدان الصاعدة أو التشكيلات الأخرى الاتجاه / تشانلبريكوتس صعودا الاختلافات الإيجابية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور على مدى أطول) قوي، دعم وثيق ومقاومة ضعيفة وبعيدة.


اختراقات الشموع الهبوطية أو غيرها من التشكيلات اتجاه الاتجاه / قناة الاختراقات السلبية الاختلافات السلبية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور تحت أطول) قوية، مقاومة وثيقة وضعيفة، دعم بعيد.


من الجيد وضع نقاط خروج (كل من وقف الخسائر وأخذ الأرباح) قبل وضع الصفقة. وينبغي وضع هذه النقاط على مستويات رئيسية، وتعديلها فقط إذا كان هناك تغيير في فرضية تجارتك (في كثير من الأحيان نتيجة لأساسيات قادمة في اللعب). يمكنك وضع نقاط الخروج هذه على مستويات رئيسية، بما في ذلك:


قبل مجالات الدعم القوي أو المقاومة في مستويات فيبوناتشي الرئيسية (التصحيحات، والمراوح أو الأقواس) فقط داخل خطوط الاتجاه الرئيسية أو القنوات.


دعونا نلقي نظرة على بضعة أمثلة من الرسوم البيانية الفردية باستخدام مجموعة من المؤشرات لتحديد نقاط الدخول والخروج محددة. مرة أخرى، تأكد من أن أي الصفقات التي تنوي وضعها معتمدة في جميع الأطر الزمنية الثلاثة.


في الشكل 2 أعلاه، يمكننا أن نرى أن العديد من المؤشرات تشير في نفس الاتجاه. هناك نمط هبوطي وكتفي هبوطي، وماكد، ومقاومة فيبوناتشي، والكسر إما هبوطي (خمسة و 10 أيام). ونحن نرى أيضا أن دعم فيبوناتشي يوفر نقطة خروج لطيفة. هذه التجارة جيدة ل 50 نقطة، ويحدث على مدى أقل من يومين.


في الشكل 3، أعلاه، يمكننا أن نرى العديد من المؤشرات التي تشير إلى موقف طويل. لدينا اجتياح صعودي، دعم فيبوناتشي ودعم سما 100 يوم. مرة أخرى، نرى مستوى مقاومة فيبوناتشي يوفر نقطة خروج ممتازة. هذه التجارة جيدة لنحو 200 نقطة في بضعة أسابيع فقط. لاحظ أننا يمكن أن كسر هذه التجارة في الصفقات الصغيرة على الرسم البياني لكل ساعة.


إدارة الأموال والمخاطر.


إدارة الأموال هي مفتاح النجاح في أي سوق ولكن بشكل خاص في سوق الفوركس، والتي هي واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا للتجارة. في كثير من الأحيان العوامل الأساسية يمكن أن ترسل أسعار العملات يتأرجح في اتجاه واحد - إلا أن يكون معدلات يتأرجح في اتجاه آخر في مجرد دقائق. لذلك، فمن المهم للحد من الجانب السلبي الخاص بك عن طريق الاستفادة دائما نقاط وقف الخسارة والتداول فقط عندما تنشأ فرص جيدة.


في ما يلي بعض الطرق المحددة التي يمكنك من خلالها الحد من المخاطر:


زيادة عدد المؤشرات التي تستخدمها. سيؤدي هذا إلى تصفية أكثر قسوة يتم من خلالها فحص الصفقات الخاصة بك. لاحظ أن هذا سيؤدي إلى فرص أقل. وضع نقاط وقف الخسارة في أقرب مستويات المقاومة. لاحظ أن هذا قد يؤدي إلى مكاسب مصادرة. استخدام الخسائر وقف الخسارة لخفض الأرباح والحد من الخسائر عندما تتحول تجارتك مواتية. ومع ذلك، لاحظ أن هذا قد يؤدي أيضا إلى مكاسب مصادرة.


الخط السفلي.


يمكن لأي شخص كسب المال في سوق الفوركس، ولكن هذا يتطلب الصبر واتباع استراتيجية محددة جيدا. ومع ذلك، إذا كنت تقترب من تداول الفوركس من خلال استراتيجية دقيقة ومتوسطة الأجل، يمكنك تجنب أن تصبح ضحية لهذا السوق.


تاريخ تجارة الفوركس بالتجزئة.


الآن بعد أن كنت تعرف قليلا عن الفوركس، وربما كنت حكة لبدء مغامرات بيبين الخاص بك.


ولكن قبل انطلقت في رحلتك، تحتاج واحد أكثر شيء ... حساب الفعلي مع وسيط!


ولكن أولا، سنبدأ بإعادة النظر في صفحات التاريخ لمعرفة كيفية وصول الوسطاء إلى الحياة.


ولكن ما نريد نتحدث عنه هو أعظم هدية لالمهجرون الفوركس مثلك ولي: تجارة التجزئة فكس!


في الواقع، قد لا تكون هناك مخادع العملات الأجنبية موجودة إذا لم يكن للولادة وسطاء الفوركس على الانترنت.


ترى، مرة أخرى في 90s، كان أكثر صعوبة في المشاركة في سوق الفوركس التجزئة بسبب ارتفاع تكاليف المعاملات.


في ذلك الوقت، كانت الحكومات مثل الآباء صارمة إبقاء العين الساهرة على التبادلات، وتقييد أنشطتهم. بعد وقت، قررت كفتك أن يكفي ما يكفي.


وقد اجتازوا مشروعي قانون، هما قانون تبادل السلع وقانون تحديث العقود الآجلة للسلع الأساسية، وفتحا الأبواب أمام وسطاء الفوركس عبر الإنترنت.


منذ الجميع تقريبا كان الوصول إلى شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم، وفتح حساب مع وسيط الفوركس بسيطة ومريحة.


ولكن الآن أن هناك العديد من الخيارات هناك، انها قليلا أكثر صرامة للتمييز بين السماسرة جيدة والشر منها.


نحن لا تمزح عن الشر، والتي تعرف أيضا باسم محلات دلو، ونحن سوف الخوض في ذلك قليلا في وقت لاحق.


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كان أي شيء يستحق المحاولة على الإطلاق، فإنه يستحق محاولة 10 مرات على الأقل. آرت لينكليتر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أفضل بيئة السوق لتجار الفوركس بالتجزئة.


حركة السعر و ماكرو.


في مقالنا الأخير، نظرنا في اتجاهات التداول مع تحليل حركة الأسعار. وكما أوضحنا، غالبا ما يفضل المتداولون حالة السوق السائدة بسبب الإمكانات الصاعدة الهائلة المقترنة بالقدرة على الدخول إلى المراكز باهظ الثمن نسبيا (توقف ضيق عند محاولة التقاط الأرجح).


ولكن حقيقة الأمر هي أن الاتجاهات هي الاستثناء وليس القاعدة. وفي معظم الحسابات، تنفق الأسواق جزءا كبيرا من الوقت يتراوح بين ذهابا وإيابا؛ واعتمادا على من كنت تستمع إلى أو السوق التي كنت التجارة وندش]؛ وهذا الانحراف يمكن أن يكون أكثر أو أقل وضوحا.


ولكن هذا هو & لسو؛ سيئة و [رسقوو]؛ شيء؟ العديد من التجار يهربون من الأسواق ذات النطاق المحدد كما لو أنهم مصابون بالعدوى و هيليب؛ ولكن هل هذا الوضع في السوق واحد ينبغي تجاهله؟


في هذه المقالة، سنقوم ببذل قصارى جهدنا لمعالجة النطاق. وفي قطعتنا التالية، نحن & رسكو؛ إعادة النظر في النظر في حالة السوق وهذا هو بالضبط عكس النطاق: اندلاع. إذا كنت ترغب في أن يتم إعلامك بهذه المقالة، جنبا إلى جنب مع بقية سلسلة عمل السعر لدينا، يرجى النقر على الرابط أدناه للانضمام إلى قائمة التوزيع الخاصة بي:


لماذا يجب على التجار تضمين نهج المدى في ترسانة بهم.


يجب على التجار، على أقل تقدير، تعلم تحليل النطاقات لسبب واحد كبير: الاتساق.


انها محيرة جدا لسماع أحدث التجار يشكون من عدم وجود تقلبات. التقلب هو مرادف للمخاطر و هيليب. لذلك عندما أسمع هذا، انها مثل سماع شخص يقول & لسو؛ السوق ليس من المخاطرة بما فيه الكفاية. & [رسقوو]؛


حسنا & نداش؛ لا يخطئ في ذلك، أي سوق كنت التجارة دائما تحمل المخاطر (ق). ربما في بعض الأحيان أكثر من غيرها، ولكن التفكير في هذا للحظة & هيليب؛


ومع ازدياد التقلبات (المخاطر)، فإن عدم القدرة على التنبؤ بتحركات الأسعار. لذلك في حين أن الجميع في العالم قد ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال نف، حقيقة الأمر هو أنه ليس من المرجح أن يكون مسرحية عالية الاحتمال.


بالإضافة إلى هذه النقطة & نداش؛ فإن تلك الفترات العالية المخاطر في الأسواق يمكن أن تجعل من الصعب للغاية إدارة المخاطر. سوف توقف الخاص تحصل على ضرب أسرع، وأسعار عكس أسرع من المعتاد. وإذا كنت جريئا بما فيه الكفاية للذهاب إلى تجارة الأخبار دون توقف: حظا سعيدا، لأنه يمكنك مشاهدة 50٪ من الأسهم الخاصة بك ترتفع في الدخان أسرع من جانيت يلين يمكن أن يصرخ & لوت؛ أكثر ك! و [رسقوو]؛


النطاق هو أكثر هدوءا، وأكثر اتساقا، و الكل في الكل عادة وسيلة أكثر راحة لإدارة المخاطر. ولكن لا يجب أن تأخذ كلامي له و هيليب؛ وهذا كان عقيدة مركزية من الصفات ديليفس من البحوث الناجحة التجار.


أردنا في الأصل أن نرى أي جلسة تداول كانت أفضل لتجار التجزئة، لذلك قام ديفيد رودريجيز بإحصاءات الربحية لتجار التجزئة على أساس الوقت من اليوم. وكان الانحراف واضحا جدا، حيث كانت جلسة التداول الآسيوية بعيدة وبعيدة عن الوقت الأكثر ربحية من اليوم لتجار الفوركس بالتجزئة.


كان الانحراف واضح جدا أننا أردنا معرفة لماذا & هيليب؛


لذا، نظر ديفيد إلى مستويات التقلبات خلال كل جلسة من جلسات التداول هذه، وهذا هو المكان الذي بدأ فيه الانحراف منطقيا.


التقلبات، بشكل عام، أقل خلال جلسة التداول الآسيوية. وهذا يعني أن تحركات األسعار تكون، بشكل عام، أصغر إلى جانب درجة أعلى من االحترام للدعم والمقاومة.


شهدت فترات التذبذب الأعلى مثل الجلسة الأوروبية أو الجلسة الأمريكية ربحا أقل بكثير بين تجار التجزئة، وأحد الأسباب الرئيسية هو بسبب ارتفاع مستويات التقلبات الناجمة عن النشرات الإخبارية وإعلانات البيانات جعل هؤلاء المضاربين أكثر عرضة لخطر رقم واحد أن تجار الفوركس جعل.


لذلك، إذا كان تاجر يدخل التجارة ويضع وقف لموقف طويل تحت الدعم (أو وقف للسراويل فوق المقاومة) & نداش؛ وهذا يعني أن التاجر يمكن أن يكون فرصة أكبر لرؤية وقف الاحترام في بيئة أقل تقلب، مثل مجموعة.


ولكن هل هذا يعني أنه يجب على جميع المتداولين وقف ما يفعلونه لإعادة بناء خططهم التجارية حتى يتمكنوا من التركيز على الأسواق ذات النطاق المحدد خلال جلسة التداول الآسيوية؟ بالتأكيد لا & هيليب؛ وهذا يعني فقط أن التجار يجب أن يكون وسيلة لتداول الأسواق محددة النطاق لأنها يمكن أن تكون بيئة أكثر ملاءمة، وخاصة بالنسبة للتجار التجزئة أحدث أن تفتقر إلى الخبرة لتكون مربحة باستمرار خلال & لسو؛ هوس & [رسقوو]؛ مرات في السوق. هذا هو مجرد سهم آخر لإضافة في جعبة الخاص بك.


إذا كنت تريد أن ترى سلسلة البحوث الكاملة، يمكنك زيارة كابستون لصفات التجار الناجحة على الرابط أدناه:


كيفية النطاقات التجارية.


تماما مثل أي من الشروط الثلاثة، هناك عدد قليل جدا من الطرق للذهاب نحو المضاربة في تلك البيئة.


أساس نهج النطاق هو الدعم والمقاومة & نداش؛ والقدرة على رؤية الأسعار تتحرك بين هذين الحدود.


هذا الدعم والمقاومة يمكن أن تأتي إلى السوق من مجموعة متنوعة من الطرق. لقد أمضينا قيمة شهر كامل من المقالات حول موضوع الدعم والمقاومة في حزيران (يونيو)، وإذا كنت ترغب في الوصول إلى & نبسب؛ كابستون (يغطي كل موضوع من المواضيع مع وصلات إلى المقالات الفردية)، يمكنك بالتأكيد الوصول أن من الرابط أدناه:


هذا هو جزء كبير حول حركة السعر: و إيسن و [رسقوو]؛ ق مقصور على فئة معينة، ولا هو & لسو؛ النظرية. & [رسقوو]؛ العمل السعر هو ببساطة لاحظ أن المشترين قد دخلت السوق بسعر معين & نداش؛ وبالتالي & [رسقوو]؛ دعم و [رسقوو]؛ أن السوق عند مستوى السعر & نداش؛ أو حقيقة أن البائعين قد جاء في جديد، وقدمت أسعار أعلى، وبالتالي & لوت؛ مقاومة و [رسقوو]؛ في ذلك السوق.


هناك مثال ممتاز لنطاق الآن في أوسجبي. منذ انخفاضه دون 104 في 23 يناير من هذا العام، وقد تم القبض على الزوج بين الدعم والمقاومة. الرسم البياني أدناه هو الرسم البياني اليومي في أوسجبي، مع النطاق المشروح:


النطاق الحالي في أوسجبي (الرسم البياني اليومي)


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


لاحظ كيف بعد تثبيت الدعم عند 100.70، بقي الزوج محصورا بين مستوى السعر هذا ومقاومة 104.10 لأكثر من خمسة أشهر؛ والاستمرار في التأرجح بين الدعم والمقاومة.


يمكننا أيضا أن نلاحظ كيف يتداول التجار على استعداد تام لانتظار الأسعار للتحرك على طول الطريق وصولا الى 100.70 قبل الشراء، أو ما يصل الى 104.10 قبل البيع و هيليب؛ وقليلا جدا من الدعم والمقاومة وقعت قليلا داخل كل من هذه المستويات؛ مما يجعل الدعم والمقاومة أكثر من & لسو؛ المنطقة و [رسقوو]؛ في مقابل مستوى الأسعار الأفقي الثابت والسريع.


لاحظ أيضا كم من هذا الدعم أو المقاومة داخل هذه & لسو؛ الذروة و [رسقوو]؛ وظهرت مستويات حول الدعم النفسي والمقاومة. هذه هي قوة التقاء تظهر نفسها في هذا النطاق من أوسجبي.


بعد ملء في & لوت؛ المناطق & [رسقوو]؛ من الدعم والمقاومة، يمكننا البدء في تحريك خطوة أقرب إلى استراتيجية فعلية للتداول حول هذا النطاق:


السعر العمل يمكن أن تساعد على إظهار الدعم / المقاومة باعتبارها & لسو؛ المنطقة و [رسقوو]؛ وندش]؛ أوسجبي رسم بياني لمدة 4 ساعات.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


هذا هو السبب في أن النطاقات يمكن أن تكون مفيدة جدا للتجار.


بعد أن أضفنا مناطقنا، يمكننا بعد ذلك أن نقرر كيف ومتى وأين نريد أن ننظر إلى شراء وبيع. وأفضل جزء حول مجموعة وندش]؛ ليس هناك التخمين. توضح الصورة أدناه كيف يمكن للمتداولين إنشاء إستراتيجية بناء على ما كنا ننظر إليه من قبل:


بناء استراتيجية لتداول النطاق (أوسجبي 4 ساعات الرسم البياني)


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


لأن الدعم والمقاومة كانت محصورة بين 100.70 و 104.10 & نداش؛ ونحن نعلم أنه إذا كسر الأسعار من هذا النطاق، ثم البيئة التي نحن & رسكو؛ تبحث إلى التكهن في (النطاق) لم تعد صالحة.


فلماذا نريد أن نجلس في وضعية قصيرة بينما يرتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) إلى مستويات قياسية جديدة عند 106 أو 107؟ لن نفعل ذلك!


أو أكثر & نداش؛ إذا كسر أوسجبي أدنى 100.70 & نداش؛ هل نريد حقا أن نجلس في موقف طويل مع توقع أن النطاق قد يعود على الرغم من أن الأسعار قد انفجرت إلى الجانب السلبي؟


أفضل جزء حول التداول في النطاق هو أن يتم تعريف هذا الخطر دائما. هذا لا يعني أن الأسعار لا يمكن أن تتوقف عن دعم الدعم أو المقاومة فقط لرؤية الأسعار تعود إلى الأنماط المحددة في نطاق & هيليب؛ ولكن هذا يعني إذا كنت ترى كسر، هل يمكن أن يكون مستوى من الثقة في إغلاق التجارة في محاولة لتجنب فقدان أكثر من اللازم للغاية.


بالإضافة إلى هذه النقطة & نداش؛ ليس هناك تخمين مع أهداف الربح. إذا كنت تريد تداول نطاق واشترت عندما كان السعر عند الدعم والسعر الآن عند المقاومة & نداش؛ يمكنك، مرة أخرى، تأخذ درجة من الثقة في فعل إغلاق الموقف.


لذلك في حين أن الاتجاهات لديها السؤال المستمر عما إذا كنا أو لم نفعل & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ انخفاض عالية، و [رسقوو]؛ ويتم قصف الانفجارات باستمرار مع أسئلة الشرعية، ويمكن توقع مجموعة أن تستمر حتى يتغير شيء. ترف وجود ملف تعريف المخاطر المحددة في الاستراتيجية يجعل الشرط أكثر جاذبية؛ وإذا كنت الجمع بين ذلك مع حقيقة أن الأسواق ذات النطاق المحدد هي الحالة الأكثر شيوعا & نداش؛ وجود مهاجمة مهاجمة النطاق يصبح حقيقة معقولة جدا.


نأمل أن تساعد هذه المقالة في إثارة، أو ربما حتى لجذب لك لتداول ظروف السوق محددة النطاق.


أعتقد أنني أعرف لماذا النطاقات غير جذابة جدا للتجار، وخاصة الجديدة منها؛ و أنا ملاذ & [رسقوو]؛ ر ذكر أنه حتى الآن لأنني أردت إغلاق هذه المادة مع الاقتباس و هيليب.


معظم التجار تجنب نطاقات لأنها يمكن أن ينظر إليها على أنها & لسو؛ مملة. & [رسقوو]؛ يقفز العديد من التجار إلى الأسواق خلال التقلبات الشديدة، والأخبار العالية وتدفق البيانات من البيئات. نظرة واحدة على مؤشر حجم جديد من فكسم سوف تظهر لك فقط كيف وضوحا هذه الزيادة في الفائدة والنشاط يمكن أن يكون.


فكرة التحركات السريعة في الأسعار تجلب فكرة الأرباح السريعة. انها فقط مع الوقت والخبرة التي يتعلم المرء أنه لا يوجد شيء مثل الأرباح السريعة في أي سوق. هناك فقط خطر والمزيد من المخاطر. لذلك في حين أن مخاطر أثقل قد تجلب إمكانات عائدات أعلى، وهناك أيضا فرصة أصغر من الحصول على هناك.


وإغلاق هذه المقالة، أردت أن أشاطركم اقتباس من كتاب سوق ويزاردز مع جاك شواجر، حيث قابل أحد الأساطير الحية في مجال التداول:


& لسو؛ فوز أو تفقد، من أي وقت مضى ص الجسم يحصل ما يريدون الخروج من الأسواق. يبدو أن بعض الناس يحبون فقدان، حتى يفوزون بفقدان المال. و[رسقوو]؛ وندش]؛ السيد إد سيكوتا.


سؤال المتابعة من هذا التعليق هو ما إذا كنت تريد الإثارة (أخبار التداول والتقلب الشديد)، أو ضمان في الاجهزة التجارة الخاصة بك؟


كل هذا لا يعني أن الاتجاهات أو الانفجارات لا يمكن تداولها. أظهرنا لك كيفية تداول الاتجاهات في مقالنا الأخير ونحن سوف ننظر في كيفية التجارة هروب في موقعنا المقبل. ولكن هذا يجب القيام به بأقصى قدر من الحذر لأن نفس مستوى الاتساق الذي يمكن رؤيته في النطاقات غير متوفر عادة في البيئات البديلة.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة. انقر هنا للاشتراك في حساب تجريبي مجاني من خلال فكسم.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


هل تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ تقدم ديليفس 360 درجة بالطبع المناهج كاملة، جنبا إلى جنب مع ندوات خاصة وأسبوعية التي نسير التجار من خلال ظروف السوق الديناميكية باستخدام التعليم تدريسها في الدورة.


إذا كنت مثل منهج مخصص بناء على مستوى خبرتك الحالية، فإن برنامج المتداول الخاص ب إق من خلال برينشارك يمكن أن يقدم المساعدة. يرجى النقر على الرابط أدناه لإكمال استبيان المتداول إق لدينا.


هل ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع المهنيين محنك طوال يوم التداول؟ دايليفكس عند الطلب يتيح لك الوصول إلى المحللين ديليفس خلال فترات الأكثر نشاطا من يوم التداول.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment