Tuesday 27 February 2018

11 سبتمبر تداول الخيارات


11 سبتمبر تداول الخيارات
كان هناك تداول مرتفع جدا في & كوت؛ خيارات الخيارات & كوت؛ على الخطوط الجوية الأمريكية وشركة الخطوط الجوية المتحدة، قبل 11 سبتمبر مباشرة. كانت هذه المقامرة فعالة أن أسعار أسهمها سوف تنخفض، وهذا هو بالطبع ما حدث بمجرد وقوع الهجمات. وهذا يدل على أن التجار يجب أن يكون لديهم معرفة مسبقة من 9/11.
هذه هي قصة معقدة، ولكن المطالبات دون & # 8217؛ ر تتطابق دائما مع الواقع.
& كوت؛ مستثمر مؤسسي واحد مقره الولايات المتحدة مع عدم وجود علاقات يمكن تصورها مع القاعدة اشترى 95 في المئة من أول يضع في 6 سبتمبر كجزء من استراتيجية التداول التي شملت أيضا شراء 115،000 سهم الأمريكية في 10 سبتمبر.
ولعل أقوى تحد لهذا الاستنتاج يأتي من البروفيسور ألين م بوتيشمان من جامعة إلينوي في أوربانا شامبين. وقرر التحقيق في هذا أكثر من ذلك، وتحليل بيانات السوق إحصائيا لمحاولة تقييم الصفقات & # 8217؛ الدلالة. ويشير البروفيسور بوتيشمان إلى عدة أسباب تدعو إلى التشكيك في حجة المعرفة المعروفة:
وعلى الرغم من وجهات النظر التي عبرت عنها وسائل الإعلام الشعبية، وأكاديميون بارزون، ومحترفون في سوق الخيارات، هناك ما يدعو إلى التساؤل حول مدى دقة الأدلة التي تفيد بأن الإرهابيين يتاجرون في سوق الخيارات قبل هجمات 11 سبتمبر. أحد الأحداث التي تلقي بظلال من الشك على الأدلة هو تحطم طائرة أمريكان إيرلاينز في مدينة نيويورك في 12 نوفمبر / تشرين الثاني. وفقا لموقع أوك على شبكة الإنترنت، قبل ثلاثة أيام من التداول، في 7 نوفمبر، كان 7.74. واستنادا الى التصريحات التي ادلى بها حول العلاقات بين نشاط سوق الخيارات والارهاب بعد وقت قصير من 11 ايلول / سبتمبر، كان من المغري الاستدلال على هذه النسبة من احتمال ان يكون الارهاب هو السبب في حادث 12 تشرين الثاني / نوفمبر. غير أن الإرهاب لم يستبعد إلا بعد ذلك. في حين أنه قد يكون هو الحال أن نسبة كبيرة جدا غير طبيعي نسبة نداء عمرو لوحظ عن طريق الصدفة في 7 نوفمبر، وهذا الحدث يثير بالتأكيد مسألة ما إذا كانت نسبة الدعوة إلى الدعوة كبيرة مثل 7.74، في الواقع، غير عادية. وبعيدا عن حادث تحطم الطائرة في 12 نوفمبر / تشرين الثاني، فإن مقال نشر في بارون & # 8217 في 8 أكتوبر (أرفيدلوند 2001) يقدم عدة أسباب إضافية للتشكك في الادعاءات بأن من المحتمل أن الإرهابيين أو شركائهم يتاجرون خيارات عمرو و أول قبل هجمات 11 سبتمبر. بالنسبة للمبتدئين، فإن المقال يشير إلى أن أثقل تداول في خيارات عمرو لم يحدث في أرخص وأقصر مؤرخة، والتي من شأنها أن توفر أكبر الأرباح لشخص يعرف من الهجمات القادمة. وعلاوة على ذلك، أصدر محلل رقم & # 8220؛ بيع & # 8221؛ توصية بشأن مقاومة مداوم الأمعاء خلال الأسبوع السابق، مما قد يدفع المستثمرين لشراء أم عمرو. وبالمثل، فقد انخفض سعر سهم شركة "أول" مؤخرا بما فيه الكفاية ليشمل التجار التقنيين الذين قد يكونون قد زادوا من شراءهم، وتتعامل الشركات التي تتعامل بشكل كبير مع خيارات أسهمها. وأخيرا، فإن التجار الذين يجعلون الأسواق في الخيارات لم يرفعوا سعر الطلب في الوقت الذي وصلت فيه الأوامر كما لو كانوا يعتقدون أن الأوامر كانت تستند إلى معلومات سلبية غير علنية: لا يبدو أن صناع السوق يجدون التداول خارجا من العادة في الوقت الذي حدث فيه.
ومع ذلك، فإنه يقوم بعد ذلك باستنباط نموذج إحصائي، يقترح أنه يتسق مع المعرفة المسبقة بعد كل شيء:
خيارات التجار ومديري الشركات والمحللين الأمنيين ومسؤولي الصرف والمنظمين والمدعين العامين وواضعي السياسات و & # 8212؛ في بعض الأحيان يكون لدى الجمهور عامة اهتمام بمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات غير العادية قد حدث حول أحداث معينة. ومن الأمثلة البارزة على هذا الحدث هجمات 11 سبتمبر الإرهابية، وكان هناك بالفعل قدر كبير من التكهنات حول ما إذا كان نشاط السوق الخيار يشير إلى أن الإرهابيين أو شركائهم قد تداولوا في الأيام التي سبقت 11 سبتمبر على علم مسبق الهجمات الوشيكة. بيد أن هذه التكهنات جرت في غياب فهم للخصائص ذات الصلة بتداول السوق في الخيارات.
إحدى القضايا التي تزعجنا حول هذا هو عدم وجود تحليل لسلسلة الأخبار السيئة التي قدمتها شركة الخطوط الجوية الأمريكية يوم 7 سبتمبر، وهو يوم التداول قبل 10 سبتمبر، عندما حدث التداول الأكثر أهمية. أستاذ بوتيشمان قال لنا عبر البريد الإلكتروني:
وتشمل دراستي الانحدارات الكمية التي تمثل ظروف السوق على مخزونات معينة. وبالتالي، هناك على األقل تصويب من الدرجة األولى لألخبار السلبية التي كانت تخرج في 7 أيلول / سبتمبر بشأن مقاومة األمطار.
ولكن يمكنك حقا علاج الأخبار ببساطة؟ البروفيسور بول زارمبكا يؤيد الادعاءات قائلا:
يجد بوتيشمان. هذه المشتريات [من الخيارات على الخطوط الجوية الأمريكية الأسهم]. كان احتمال واحد فقط في المئة من حدوث ببساطة بشكل عشوائي.
لكننا لا نقول أنهم كانوا عشوائيا، بل ربما كانوا رد فعل عقلاني على الأخبار السيئة الهامة التي سلمت في اليوم السابق. يقول بوتيشمان أساسا (فيما يتعلق عمرو) هو أن الناس اشترى الكثير من يضع لذلك أن يفسر من قبل 9/7 الأخبار، لذلك مطلوب تفسير آخر، ولكن كيف يمكنك أن تقول أنه من دون تحليل الأخبار نفسها؟ بعد كل شيء، إذا كان هذا الخبر & # 8220؛ نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تكون مفلسة في ستة أشهر & # 8221؛ من المحتمل أن تكون نسب الفائدة أكثر أهمية، كما أن نموذج بوتيشمان & # 8217 قد أعطى تأكيدا أكثر على & نبسب؛ & نبسب؛ 8282؛ نشاط سوق الخيار غير المعتاد & # 8221؛، ولكن هل جعلت فكرة المعرفة المسبقة أكثر احتمالا؟ نحن دون & # 8217؛ ر أعتقد ذلك. من الواضح أن أخبار عمرو كانت أقل أهمية، ولكننا ما زلنا نقول أنه لا يمكنك الحكم بدقة على أهمية هذه الصفقات حتى تأخذها بعين الاعتبار.
وقد اشترى مستثمر مؤسسي واحد مقره الولايات المتحدة لا علاقة له بتنظيم القاعدة 95 في المئة من قانون الاستثمار في 6 سبتمبر كجزء من استراتيجية التداول التي شملت أيضا شراء 115،000 سهم أمريكي في 10 سبتمبر. وبالمثل، فإن الكثير من التداول الذي يبدو مشبوها في الولايات المتحدة يوم 10 سبتمبر تم ارجاعه الى نشرة تداول الخيارات الامريكية مقرها الولايات المتحدة، وفاكس للمشتركين يوم الاحد، 9 سبتمبر، الذي أوصى هذه الصفقات.
سيظهر 6 سبتمبر سيصبح تلقائيا بشكل كبير، ثم، على الرغم من أن مستثمرا واحدا فقط يقال وراءهم. ولكن هل هذا يعني حقا أنك يمكن أن تشير رياضيا أنه من المرجح أن المستثمر كان على علم مسبق من 9/11، دون النظر في ظروف السوق الأخرى والمعلومات المتاحة في ذلك الوقت؟

كيف 11 سبتمبر المتضررين سوق الأسهم الأمريكية.
لمنع انهيار سوق الأسهم، لم تفتح بورصة نيويورك (نيس) وناسداك للتداول صباح الثلاثاء 11 سبتمبر 2001. عندما تحطمت طائرة الخطوط الجوية الأمريكية رقم 11 في البرج الشمالي لمركز التجارة العالمي في 8: 46 صباحا و الرحلة الأمريكية الجوية 175 ضرب البرج الجنوبي في الساعة 9:03 صباحا، كان من الواضح أن الولايات المتحدة تعرضت للهجوم. (للمزيد، اقرأ تأثيرات الإرهاب في وول ستريت).
افترض ان الهجوم الارهابى المنسق من جانب المتطرفين الاسلاميين استهدف بعض اهم المؤسسات والمؤسسات فى البلاد فى وقت لاحق من صباح اليوم عندما اصطدمت طائرة بالبنتاجون وطرد راكب الطائرة الرابعة التى اختطفت الى واشنطن العاصمة. في شانكسفيل، با.
رد فعل السوق.
وتوقعت الفوضى في السوق وبيع الذعر وخسارة كارثية للقيمة في أعقاب الهجمات، وبقيت بورصة نيويورك وناسداك مغلقة حتى 17 سبتمبر، وهو أطول إغلاق منذ عام 1933. وعلاوة على ذلك، العديد من الشركات التجارية والوساطة المالية وغيرها من المكاتب لديها مكاتب في ومركز التجارة العالمي، ولم يتمكنوا من العمل في أعقاب الخسائر المأساوية في الأرواح وانهيار كلا البرجين.
في اليوم الأول من تداول بورصة نيويورك بعد 9/11، انخفض السوق 684 نقطة، بانخفاض 7.1٪، مسجلا أكبر خسارة في تاريخ الصرف ليوم تداول واحد. في ختام التعاملات يوم الجمعة، حيث أنهى الأسبوع الذي شهد أكبر خسائر في تاريخ بورصة نيويورك، انخفض مؤشر داو جونز بنحو 1،370 نقطة، وهو ما يمثل خسارة أكثر من 14٪. وانخفض مؤشر ستاندرد آند بورز (ستاندرد آند بورز) بنسبة 11.6٪. وقد فقد ما يقدر بنحو 1.4 تريليون دولار في تلك الأيام الخمسة من التداول.
وقد ضربت عمليات بيع الأسهم الرئيسية قطاعي الطيران والتأمين كما كان متوقعا عند استئناف التداول. وكانت الخطوط الجوية الامريكية وشركة يونايتد ايرلاينز الاكثر تضررا هى ناقلات الطائرات التى اختطفت طائراتها بسبب الهجمات الارهابية.
الآثار المالية.
(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: عمرو) انخفضت من 29.70 $ للسهم الواحد من 11 سبتمبر إلى 18.00 $ للسهم الواحد في 17 سبتمبر، بانخفاض 39٪. وانخفض سهم شركة يونايتد ايرلاينز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: وال) من 30.82 $ للسهم على مقربة من 17.50 $ للسهم الواحد على الإغلاق في 17 سبتمبر، بانخفاض 42٪.
وشهدت قطاعات السياحة والسفر والضيافة والترفيه والخدمات المالية انخفاضا حادا، حيث اجتاحت البلاد موجة من الخوف وعدم اليقين المؤقتين. ومن بين عمالقة الخدمات المالية التي شهدت انخفاضا شديدا في أسعار الأسهم، فقدت ميريل لينش 11.5٪، وفقد مورغان ستانلي 13٪.
وتفيد التقارير أن شركات التأمين دفعت في نهاية المطاف نحو 40.2 بليون دولار في مطالبات تتعلق ب 11 أيلول / سبتمبر. من بين أكبر الخاسرين كان وارين بوفيه بيركشاير هاثاواي. ومعظم شركات التأمين أسقطت بعد ذلك تغطية إرهابية.
الاستثمار في الحماية.
غير أن بعض القطاعات ازدهرت نتيجة للهجمات. وشهدت بعض شركات التكنولوجيا، فضلا عن مقاولى الدفاع والاسلحة، زيادة كبيرة فى اسعار اسهمها، متوقعة زيادة فى الاعمال الحكومية حيث ان البلاد مستعدة للحرب الطويلة ضد الارهاب. كما ارتفعت اسعار الاسهم الى شركات الاتصالات والادوية.
على التبادلات الخيارات في البلاد، بما في ذلك بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (أكبر في العالم)، وزيادة حجم الدعوة والدعوة في المقابل. وقد تم شراء الخيارات التي تسمح للمستثمر بالربح إذا انخفض سعر سهم معين في األسهم، وقد تم شراؤها بأعداد كبيرة على أسهم شركات الطيران والبنوك والتأمين. خيارات الشراء، والتي تسمح للمستثمر للربح على الأسهم التي ترتفع في السعر، تم شراؤها على الشركات الدفاعية والعسكرية ذات الصلة. وعلى المدى القصير، حقق المستثمرون الذين اشتروا هذه الخيارات المال.

التداول من الداخل.
ما قبل 9/11 وضع خيارات على الشركات يصب به هجوم يشير إلى المعرفة المطلقة.
وتشير المعاملات المالية في الأيام التي سبقت الهجوم إلى أن بعض الأفراد استخدموا معرفة غير مسبوقة بالهجوم لجني أرباح ضخمة. (1) تشمل الأدلة المتعلقة بالتداول من الداخل ما يلي:
ارتفاع كبير في شراء خيارات الخيارات على أسهم شركتي الطيران المستخدمتين في الهجوم - الخطوط الجوية المتحدة وشركة الخطوط الجوية الأمريكية سورجس في شراء خيارات الخيارات على أسهم شركات إعادة التأمين المتوقع أن تدفع المليارات لتغطية الخسائر من الهجوم - ميونخ ري و أكسا غروب سورجس في شراء خيارات الخيارات على أسهم شركات الخدمات المالية التي تضررت من الهجوم - ميريل لينش & أمب؛ وشركة مورغان ستانلي وبنك أوف أمريكا زيادة كبيرة في المشتريات من خيارات الدعوة من مخزون من مصنع الأسلحة المتوقع أن تكسب من الهجوم - رايثيون عواصف ضخمة في مشتريات من خمس سنوات ملاحظات الخزانة الأمريكية.
وفي كل حالة، تحولت المشتريات الشاذة إلى أرباح كبيرة بمجرد أن يفتح سوق الأوراق المالية بعد أسبوع من الهجوم: استخدم خيارات على الأسهم التي يمكن أن تتضرر من الهجوم، واستخدمت خيارات الاتصال على الأسهم التي من شأنها أن تستفيد.
خيارات الشراء والدعوة هي عقود تسمح لحامليها ببيع وشراء الأصول، على التوالي، بأسعار محددة في تاريخ معين. تسمح خيارات الشراء لأصحابها بالاستفادة من الانخفاض في قيم الأسهم لأنها تسمح بشراء الأسهم بسعر السوق وبيعها بسعر الخيار الأعلى. وتسمى نسبة حجم عقود خيار الشراء لعقود خيار المكالمة نسبة الطرح / المكالمة. وعادة ما تكون النسبة أقل من واحدة، مع قيمة حوالي 0.8 تعتبر طبيعية. 2.
وشهدت شركات الطيران الأمريكية والخطوط الجوية المتحدة، والعديد من شركات التأمين والبنوك خسائر فادحة في قيم الأسهم عندما فتحت الأسواق في 17 سبتمبر. وضع خيارات - الأدوات المالية التي تسمح للمستثمرين بالاستفادة من انخفاض قيمة الأسهم - تم شراؤها على أسهم هذه الشركات في حجم كبير في الأسبوع قبل الهجوم.
الخطوط الجوية المتحدة و الخطوط الجوية الأمريكية.
وكان من بين الشركات الأكثر تضررا من الهجوم شركة الخطوط الجوية الأمريكية (أمريكان إيرلينس)، ومشغل الرحلة 11 والرحلة 77، وشركة الطيران المتحدة (أول)، ومشغل الرحلة 175 والرحلة 93. ووفقا ل كبس نيوس، في الأسبوع السابق والهجوم، وكانت نسبة وضع / دعوة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية أربعة. 3 كانت نسبة الاستدعاء / الاتصال لشركة يونيتيد إيرلينس 25 مرة فوق المعدل الطبيعي في 6 سبتمبر.
وحدثت الزيادات في خيارات الشراء في أيام كانت غير مريحة لشركات الطيران وأسعار أسهمها.
وذكرت صحيفة بلومبرج نيوز أن الخيارات المعروضة على شركات الطيران ارتفعت إلى الارتفاع الهائل 285 مرة في المتوسط.
عندما أعيد فتح السوق بعد الهجوم، انخفض سهم الخطوط الجوية المتحدة 42 في المئة من 30،82 $ إلى 17،50 $ للسهم الواحد، وانخفض سهم الخطوط الجوية الأمريكية 39 في المئة، من 29،70 $ إلى 18،00 $ للسهم الواحد. 7.
شركات إعادة التأمين.
ومن المتوقع أن تتعرض عدة شركات في قطاع إعادة التأمين لخسائر فادحة جراء الهجوم: ميونخ ري من ألمانيا وسويسرا ري السويسرية - أكبر شركات إعادة التأمين في العالم، ومجموعة أكسا الفرنسية. وفي سبتمبر 2001، تقدر التزامات سان فرانسيسكو كرونيكل بمبلغ 1.5 مليار دولار لشركة ميونخ ري و 0.55 مليار دولار لمجموعة أكسا وخصومات تلغراف. كوك تقدر ب 1.2 مليار يورو لشركة ميونخ ري و 0.83 مليار ل سويس ري. 8 9.
وكان التداول في أسهم ميونخ ري ضعف مستوىه الطبيعي تقريبا في 6 سبتمبر و 7، وكان التداول في أسهم سويس ري أكثر من ضعف مستوىه الطبيعي في 7 سبتمبر.
شركات الخدمات المالية.
ميريل لينش ومورغان ستانلي مورغان ستانلي دين ويتر & أمب؛ و ميريل لينش & أمب؛ وكان مقر الشركة في كل من مانهاتن السفلى في وقت الهجوم. مورغان ستانلي احتلت 22 طابقا من البرج الشمالي وكان ميريل لينش مقر بالقرب من البرجين التوأمين. وكان مورغان ستانلي الذي شهد 27 خيارا على الأسهم التي اشترىها في اليوم قبل 6 ايلول / سبتمبر، شهد شراء 2،157 خيارا في الايام الثلاثة التي سبقت الهجوم. وشهدت ميريل لينش، التي شهدت 252 خيارا في المتوسط، شراء أسهمها في اليوم قبل 5 أيلول / سبتمبر، شهدت شراء 12.215 خيار شراء في الأيام الأربعة قبل الهجوم. وانخفض سهم مورجان ستانلي بنسبة 13٪ وانخفض سهم ميريل لينش بنسبة 11.5٪ عندما أعيد فتح السوق. 11.
أظهر بنك أوف أميركا زيادة بمقدار خمسة أضعاف في تداول الخيارات خلال يومي الخميس والجمعة قبل الهجوم.
وفي حين أن معظم الشركات ستشهد انخفاض أسعار أسهمها في أعقاب الهجوم، فإن أولئك الذين يعملون في مجال تزويد الجيش سيشهد زيادات كبيرة، مما يعكس الأعمال الجديدة التي كانوا على استعداد لتلقيها.
وقال رايثيون، صانع صواريخ باتريوت وتوماهوك، ان مخزونه ترتفع مباشرة بعد الهجوم. وارتفعت مشتريات خيارات المكالمة على أسهم رايثيون بمقدار ستة أضعاف في اليوم السابق للهجوم.
وقد تم تغريم رايثيون بملايين الدولارات تضخيم تكاليف المعدات التي تبيعها للجيش الأمريكي. رايثيون لديها سرية سرية، E - النظم، التي شملت عملاء وكالة المخابرات المركزية ووكالة الأمن القومي. 14.
ملاحظات الخزانة الأمريكية.
وقد تم شراء سندات الخزانة الأمريكية لمدة خمس سنوات بأعداد كبيرة بشكل غير طبيعي قبل الهجوم، وتمت مكافأة مشتركيها بزيادة حادة في قيمتها بعد الهجوم.
التحقيق سيك.
بعد وقت قصير من الهجوم تداول المجلس الأعلى للتعليم قائمة الأسهم إلى شركات الأوراق المالية في جميع أنحاء العالم للحصول على المعلومات. (16) تشير المادة المعممة على نطاق واسع إلى أن المخزونات التي أبلغت عنها اللجنة العليا للأوراق المالية شملت أسهم الشركات التالية: الخطوط الجوية الأمريكية، الخطوط الجوية المتحدة، الخطوط الجوية القارية، الخطوط الجوية الشمالية الغربية، الخطوط الجوية الجنوبية الغربية، الخطوط الجوية الأمريكية، مارتن، بوينغ، شركة لوكهيد مارتن، شركة أمريكان إكسبريس كورب، مجموعة أمريكان إنترناشونال، شركة عمرو، أكسا سا، بنك أوف أمريكا كورب، بنك نيويورك كورب، بنك بان كورب، سيجنا جروب، سنا المالية، كرنفال كورب، تشوب غروب، جون هانكوك فينانسيال سيرفيسز، هركيوليز Inc.، L-3 كومونيكاتيونس هولدينغز، Inc.، لتف كوربوراتيون، مارش & أمب؛ مكلين، كروس.، ميتليف، بروجريسف كورب، جنرال موتورز، رايثون، دبليو آر. جريس، رويال كاريبيان كرويسس، Ltd.، لوني ستار تكنولوجيز، أمريكان إكسبريس، سيتي جروب Inc.، رويال & أمب؛ سون أليانس، ليمان براذرز هولدينغز، Inc.، فورنادو ريالتي تروست، مورغان ستانلي، دين ويتر & أمب؛ زل كابيتال Ltd.، و بير ستيرنس.
وفي 19 أكتوبر / تشرين الأول ذكرت مقالة في صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل أن المجلس الأعلى للرقابة، بعد فترة من الصمت، قام بعمل لم يسبق له مثيل من قبل نواب مئات المسؤولين الخاصين في تحقيقاته:
وفي بيان من صفحتين أصدرته "جميع الكيانات ذات الصلة بالأوراق المالية" في جميع أنحاء البلاد، طلب المجلس الأعلى للتعليم من الشركات تعيين كبار الموظفين الذين يقدرون "الطبيعة الحساسة" للقضية ويمكن الاعتماد عليها "ممارسة السلطة التقديرية المناسبة" ك "نقطة" والناس الذين يربطون المحققين الحكوميين والصناعة. 17.
ويوضح مايكل روبرت، وهو ضابط سابق في شرطة لوس أنجلوس، عواقب هذا الإجراء:
تفسير وإعادة تفسير البيانات.
ويظهر تحليل للتقارير الصحفية عن موضوع التداول الواضح من الداخل فيما يتعلق بالهجوم اتجاها، مع وجود تقارير مبكرة تسلط الضوء على حالات الشذوذ، وتفيد التقارير فيما بعد بأنها تعفيها. في كتابه عبور روبيكون مايكل C. روبرت يوضح هذه النقطة من خلال مقتطفات الأولى عدد من التقارير التي نشرت بعد وقت قصير من الهجوم:
ويذكر ان القفز فى شركة الخطوط الجوية المتحدة يضع خيارات 90 مرة (وليس 90 فى المائة) فوق المعدل الاعتيادي بين 6 سبتمبر و 10 سبتمبر، و 285 مرة اعلى من المتوسط ​​يوم الخميس قبل الهجوم.
- سي بي اس نيوز، 26 سبتمبر قفزة في الخطوط الجوية الأمريكية وضع خيارات 60 مرات (وليس 60 في المئة) فوق العادي في اليوم السابق للهجمات.
- كبس نيوس، 26 سبتمبر لم يحدث أي تداول مماثل على أي شركات طيران أخرى.
- تقرير بلومبرغ للأعمال، معهد مكافحة الإرهاب، هرتسليا، إسرائيل [نقلا عن بيانات من كبوي] 3 شهد مورجان ستانلي، بين 7 سبتمبر و 10 سبتمبر، بزيادة 27 مرة (وليس 27 في المئة) في شراء وضع خيارات على أسهمها. 4.
3. "ميكانيكا احتيال محتملة من بن لادن من الداخل"، معهد هرتسليا للسياسة الدولية لمكافحة الإرهاب، 22 سبتمبر 2001. مايكل C. روبرت، "القضية لإدارة بوش معرفة مسبقة من هجمات 11-11"، من ذي ويلدرنيس 22 أبريل 2002. نشر في مركز البحوث والعولمة & لوت؛ globalresearch. ca/articles/RUP203A. html> ؛.
4 - تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، المرجع السابق. نقلا عن بيانات من مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي). [. ] "الإرهابيون المدربين في كبب". شيكاغو صن تايمز، 20 سبتمبر 2001، & لوت؛ سونتيميس / تيرور / ستوريز / ست-نوس-trade20.html & غ ؛. "دقق من خيارات التداول رابط لهجمات أكد"، [. ] شيكاغو صن تايمز، 21 سبتمبر 2001، & لوت؛ سونتيميس / تيرور / ستوريز / ست-فين-trade21.html & غ ؛.
روبرت ثم يوضح محاولة واضحة لدفن القصة من خلال شرح ذلك بعيدا عن شيء غير عادي. وتدعي مقال في صحيفة نيويورك تايمز في 30 سبتمبر / أيلول أن "التفسيرات الحميدة تتحول" في تحقيق المجلس الأعلى للتعليم. 20 وتلقي المقالة باللوم على النشاط في خيارات الخيارات التي لا تحددها كميا على "التشاؤم في السوق"، لكنها تفشل في تفسير سبب عدم انعكاس سعر الأسهم في شركات الطيران على نفس التشاؤم في السوق.
ولا يفسر التشاؤم في السوق على الإطلاق أن 2،5 مليون دولار من الخيارات المطروحة لم يطالب بها أحد، وهو دليل على أن المشترين في خيار الشراء كانوا جزءا من مؤامرة جنائية. 21.

11 سبتمبر تداول الخيارات
تفاصيل مقيدة للتجارة الداخلية من الداخل الرصاص مباشرة إلى وكالة المخابرات المركزية أعلى الرتب.
فتو - 9 أكتوبر 2001 & # 150؛ على الرغم من تجاهلها بشكل موحد من قبل وسائل الإعلام الأمريكية الرئيسية، وهناك أدلة وفيرة وواضحة على أن عددا من المعاملات في الأسواق المالية أشارت محددة (الجنائية) المعرفة غير معروفة لهجمات 11 سبتمبر على مركز التجارة العالمي والبنتاغون. في حالة واحدة على الأقل من هذه الصفقات - التي تركت جائزة 2.5 مليون $ لم يطالب بها - الشركة تستخدم لوضع & # 147؛ وضع خيارات & # 148؛ على سهم الخطوط الجوية المتحدة، حتى عام 1998، يديرها الرجل الذي يشغل الآن منصب المدير التنفيذي الثالث في وكالة المخابرات المركزية.
حتى عام 1997 أ. & # 147؛ طنان & # 148؛ وكان كرونجارد رئيسا للبنك الاستثماري A. B. بنى. A. B. وقد حصل بنك براون على جائزة براون في عام 1997، ثم أصبح كرونجارد جزءا من عملية الدمج، وهو نائب رئيس مجلس إدارة بنك "تروست أب براون"، وهو واحد من 20 مصرفا أميركيا رئيسيا يدعى السناتور كارل ليفين هذا العام وربطها بغسل الأموال. وكان منصب كرونجارد الأخير في بانكر & أمب؛ # 146؛ s الثقة (بت) للإشراف على & # 147؛ علاقات العملاء الخاصة. & # 148؛ وبهذه الصفة كان له علاقات مباشرة مباشرة مع بعض أغنى الناس في العالم في نوع من العمليات المصرفية المتخصصة التي حددها مجلس الشيوخ الأمريكي والمحققون الآخرون على أنها وثيقة الصلة بغسل أموال المخدرات.
نطاق تجارة المعرف المعروفة.
قبل النظر إلى مزيد من هذه العلاقات من الضروري أن ننظر إلى المعلومات التداول من الداخل التي يتم تجاهلها من قبل رويترز، نيويورك تايمز وغيرها من وسائل الإعلام. ومن المؤكد جيدا أن وكالة المخابرات المركزية منذ فترة طويلة رصدت هذه الصفقات & # 150؛ في الوقت الحقيقي & # 150؛ تحذيرات محتملة من الهجمات الإرهابية وغيرها من التحركات الاقتصادية التي تتعارض مع مصالح الولايات المتحدة. وقد أبرزت القصص السابقة في فتو على وجه التحديد استخدام بروميس البرمجيات لمراقبة هذه الصفقات.
من الضروري أن نفهم فقط اثنين من المصطلحات المالية الرئيسية لفهم أهمية هذه الصفقات، & # 147؛ بيع قصيرة & # 148؛ و & # 147؛ ضع الخيارات & # 148 ؛.
& # 147؛ بيع قصير & # 148؛ هو اقتراض الأسهم، وبيعها بأسعار السوق الحالية، ولكن ليس مطلوبا لإنتاج فعلا المخزون لبعض الوقت. إذا انخفض السهم بشكل سريع بعد إدخال العقد القصير، يمكن للبائع عندئذ الوفاء بالعقد عن طريق شراء السهم بعد انخفاض السعر وإتمام العقد بسعر ما قبل التحطم. وغالبا ما يكون لهذه العقود نافذة تصل إلى أربعة أشهر.
& # 147؛ وضع خيارات، & # 148؛ هي عقود تمنح المشتري خيار بيع الأسهم في تاريخ لاحق. مشتراة بأسعار الاسمية، على سبيل المثال، 1.00 $ للسهم الواحد، وتباع في كتل من 100 سهم. وفي حالة ممارستھا، یمنح حاملھا خیار بیع أسھم مختارة في تاریخ مستقبلي بسعر محدد عند إصدار العقد. وهكذا، يمكن استثمار 10 آلاف دولار أمريكي لربط 10،000 سهم من شركة يونايتد أو أمريكان إيرلينس بسعر 100 دولار أمريكي للسهم الواحد، ثم يكون البائع ملزما بشراءها إذا تم تنفيذ الخيار. إذا انخفض السهم إلى 50 دولارا عند استحقاق العقد، يمكن لحامل الخيار شراء الأسهم بمبلغ 50 دولارا وبيعها فورا مقابل 100 دولار أمريكي و 150 دولار أمريكي؛ بغض النظر عن مكان السوق ثم يقف. خيار الشراء هو عكس خيار الشراء، والذي هو، في الواقع، رهان المشتقات أن سعر السهم سوف ترتفع.
قصة 21 سبتمبر من قبل معهد هرتسليا للسياسة الدولية لمكافحة الإرهاب، بعنوان & # 147؛ الثلاثاء الأسود: أكبر سراح التجارة العالمية من الداخل الغش؟ & # 148؛ توثيق الصفقات التالية المتصلة بهجمات 11 سبتمبر:
- بين 6 و 7 سبتمبر، شهد مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات شراء 4744 خيارا على يونيتيد إيرلينس، ولكن فقط 396 خيارات الاتصال & # 133؛ على افتراض أن 4000 من الخيارات تم شراؤها من قبل أشخاص لديهم معرفة مسبقة بهجمات وشيكة، هؤلاء & # 147؛ المطلعين & # 148؛ قد استفاد منها ما يقرب من 5 ملايين دولار.
- في 10 سبتمبر، تم شراء 4،516 خيارات على شركة الخطوط الجوية الأمريكية في بورصة شيكاغو، مقارنة مع 748 فقط المكالمات. مرة أخرى، لم تكن هناك أخبار في هذه المرحلة لتبرير هذا الخلل؛ & # 133؛ مرة أخرى، على افتراض أن 4000 من هذه الخيارات تمثل الحرف & # 147؛ المطلعين، & # 148؛ فإنها ستمثل مكاسب تبلغ نحو 4 ملايين دولار.
- [كانت مستويات خيارات الشراء التي تم شراؤها أعلاه أعلى بست مرات من المعتاد.]
// فرانكفورتر الجماينه تسيتونج //: - لم يحدث تداول مماثل فى شركات الطيران الاخرى فى بورصة شيكاغو فى الايام التى سبقت مباشرة يوم الثلاثاء الاسود.
- مورجان ستانلي دين ويتر & أمب؛ ، التي احتلت 22 طابقا من مركز التجارة العالمي، شهدت 2،157 من أكتوبر 45 $ خيارات شراءها في ثلاثة أيام التداول قبل الثلاثاء الأسود. مقارنة بمتوسط ​​27 عقدا في اليوم قبل 6 سبتمبر. انخفض سعر سهم مورغان ستانلي من 48.90 دولار إلى 42.50 دولار في أعقاب الهجمات. وبافتراض أن 000 2 عقد من عقود الخيارات هذه قد اشترى بناء على معرفة الهجمات التي تقترب، كان من الممكن للمشترين أن يستفيدوا بما لا يقل عن 1.2 مليون دولار. ميريل لينش & أمب؛ شركة، مقرها بالقرب من البرجين التوأمين، شهدت 12،215 أكتوبر 45 $ خيارات الشراء اشترى في أربعة أيام التداول قبل الهجمات؛ وكان متوسط ​​الحجم السابق في تلك الأسهم 252 عقدا في اليوم [زيادة بنسبة 1200٪!]. عند استئناف التداول، انخفضت أسهم ميريل من 46.88 $ إلى 41.50 $. على افتراض أن 11،000 عقود الخيار تم شراؤها من قبل & # 147؛ المطلعين، & # 148؛ فإن أرباحهم قد تكون حوالي 5.5 مليون دولار.
- يدرس المنظمون الأوروبيون الصفقات في ألمانيا ميونخ ري، سويسرا و سويس ري، و أكسا من فرنسا، وجميع شركات إعادة التأمين الكبرى مع التعرض لكارثة الثلاثاء الأسود. [فتو ملاحظة: تمتلك أكسا أيضا أكثر من 25٪ من أسهم شركة طيران أمريكان إيرلينس مما يجعل الهجمات & أمب؛ 147؛ مزدوجة و & # 148؛ بالنسبة لهم.]
في 29 سبتمبر 2001 & # 150؛ في قصة حيوية لم يلاحظها أحد من قبل وسائل الإعلام الرئيسية & # 150؛ ذكرت سان فرانسيسكو كرونيكل، & # 147؛ المستثمرين حتى الآن لجمع أكثر من 2.5 مليون $ في الأرباح التي جعلت خيارات التداول في سهم شركة يونايتد ايرلاينز قبل هجمات 11 سبتمبر الإرهابية، وفقا لمصدر مطلع على الصفقات والسوق البيانات.
& # 147؛ الأموال غير المحصلة تثير الشكوك بأن المستثمرين & # 150؛ الذين لم يتم الإعلان عن هويتهم وجنسياتهم & # 150؛ كان لديهم معرفة مسبقة بالإضرابات. & # 148؛ لا تجرؤ على الظهور الآن. وقد أدى تعليق التداول لمدة أربعة أيام بعد الهجمات إلى عدم إمكانية السحب سريعا والمطالبة بالجائزة قبل أن يبدأ المحققون النظر.
& # 147؛ & # 133؛ تم شراء خيارات سلسلة أكتوبر لشركة أول كورب في أحجام غير عادية للغاية ثلاثة أيام تداول قبل الهجمات الإرهابية بمبلغ إجمالي قدره 070 2 دولارا؛ اشترى المستثمرون عقود الخيارات، كل منهم يمثل 100 سهم، مقابل 90 سنتا لكل منهما. [يمثل هذا 000 230 سهم]. وتباع هذه الخيارات الآن أكثر من 12 دولارا لكل منها. لا يزال هناك 2،313 ما يسمى & # 147؛ وضع & # 148؛ والخيارات المتاحة [التي تبلغ قيمتها 2.77 مليون دولار وتمثل 300 231 سهم] وفقا لمركز خيارات المقاصة كورب. & # 148؛
& # 147؛ & # 133؛ المصدر على دراية الصفقات المتحدة حددت دويتشه بنك اليكس. براون، الذراع المصرفي الاستثماري الأمريكي لعملاق الألماني الألماني دويتشه بنك، حيث كان بنك الاستثمار يستخدم لشراء بعض هذه الخيارات & # 133؛ & # 148؛ وهذه هي العملية التي يديرها كرونغارد حتى وقت قريب من عام 1998.
كما ورد في قصص إخبارية أخرى، كان دويتشه بنك أيضا مركزا لنشاط التداول من الداخل متصلا ميونخ ري. قبل الهجمات مباشرة.
وكالة الاستخبارات المركزية، البنوك والسماسرة.
فهم العلاقات المتبادلة بين وكالة المخابرات المركزية والعالم المصرفي والوساطة أمر بالغ الأهمية لاستيعاب الآثار المخيفة بالفعل من الكشف أعلاه. دعونا ننظر إلى تاريخ وكالة الاستخبارات المركزية، وول ستريت والبنوك الكبيرة من خلال النظر في بعض اللاعبين الرئيسيين في تاريخ وكالة المخابرات المركزية.
كلارك كليفورد & # 150؛ وقد كتب قانون الأمن القومي لعام 1947 من قبل كلارك كليفورد، قوة الحزب الديمقراطي، وزير الدفاع السابق، ومستشار لمرة واحدة للرئيس هاري ترومان. في الثمانينيات من القرن العشرين، كان كليفورد، بصفته رئيسا ل "بانكشاريس الأمريكية الأولى"، فعالا في الحصول على ترخيص من بنك سي آي أيه الفدرالي للرقابة على المخدرات على الشاطئ الأمريكي. مهنته: المحامي وول ستريت والمصرفي.
جون فوستر و ألين دولس & # 150؛ هذين الأخوين & # 147؛ تصميم & # 148؛ وكالة المخابرات المركزية لكليفورد. وكان كلاهما نشطين في عمليات الاستخبارات خلال الحرب العالمية الثانية. وكان ألين دولس سفير الولايات المتحدة في سويسرا حيث التقى بشكل متكرر مع القادة النازيين ورعوا الاستثمارات الأمريكية في ألمانيا. ذهب جون فوستر ليصبح وزيرا للدولة تحت دوايت ايزنهاور و ألين في العمل كمدير وكالة المخابرات المركزية تحت ايزنهاور و أطلقت في وقت لاحق من قبل جون جون جون. مهنهم: شركاء في أقوى - حتى يومنا هذا - مكتب محاماة وول ستريت من سوليفان، كرومويل.
بيل كيسي & # 150؛ وكان رونالد ريغان مدير وكالة المخابرات المركزية والمخضرم أوس الذي شغل منصب رئيس المشاحنات خلال سنوات إيران كونترا، تحت الرئيس ريتشارد نيكسون، رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات. مهنته: المحامي وول ستريت وول ستريت.
ديفيد دوهرتي - نائب الرئيس الحالي لبورصة نيويورك للإنفاذ هو المستشار العام المتقاعد لوكالة الاستخبارات المركزية.
جورج هربرت ووكر بوش & # 150؛ الرئيس من 1989 إلى يناير 1993، شغل أيضا منصب مدير وكالة المخابرات المركزية لمدة 13 شهرا من 1976-197. وهو الآن مستشارا مدفوعة الأجر لمجموعة كارلايل، أكبر عشر مقاول للدفاع في البلاد، والتي تشترك أيضا في استثمارات مشتركة مع أسرة بن لادن.
A. B. & # 147؛ طنان & # 148؛ كرونغارد & # 150؛ والمدير التنفيذي الحالي لوكالة الاستخبارات المركزية هو الرئيس السابق لمصرف الاستثمار A. B. براون ونائب رئيس مجلس إدارة البنك السابق.
جون ديوتش - يتولى مدير وكالة المخابرات المركزية المتقاعد من إدارة كلينتون حاليا عضوية مجلس إدارة سيتي جروب، ثاني أكبر بنك في البلاد، والذي شارك مرارا وتكرارا في غسل أموال المخدرات. وهذا يشمل شراء سيتيغروب & # 146؛ 2001 للبنك المكسيكي المعروف غسل الأموال المخدرات، بانامكس.
نورا سلاتكين & # 150؛ هذا المدير التنفيذي المتقاعد من وكالة المخابرات المركزية أيضا يجلس على مجلس سيتي بنك.
موريس & # 147؛ هانك & # 148؛ غرينبورغ & # 150؛ وقد تم تعيين المدير التنفيذي للتأمين إيغ، مدير ثالث أكبر تجمع استثمار رأسمالي في العالم، كمدير محتمل من وكالة الاستخبارات المركزية في عام 1995. كشفت فتو غرينبرغ & # 146؛ s و إيغ & # 146؛ اتصال طويلة إلى وكالة المخابرات المركزية الاتجار بالمخدرات والعمليات السرية في سلسلة من جزأين توقفت قبل هجمات 11 سبتمبر / أيلول. وقد ارتد سهم إيغ's بشكل جيد بشكل ملحوظ منذ الهجمات. لقراءة تلك القصة، يرجى الانتقال إلى كوفشيا / ستوريز / part_2.html.
يتساءل المرء عن مقدار الأدلة المدمرة اللازمة للرد على ما هو الآن دليل دامغ على أن وكالة الاستخبارات المركزية عرفت عن الهجمات ولم توقفها. ومهما فعلت حكومتنا، مهما كانت وكالة المخابرات المركزية، فمن الواضح أنه ليس في صالح الشعب الأمريكي، ولا سيما أولئك الذين لقوا حتفهم في 11 سبتمبر.
[© كوبيرايت، 2001، مايكل C. روبرت أند فتو بوبليكاتيونس، كوبفشيا. كل الحقوق محفوظة. & # 150؛ يمكن إعادة طباعتها أو توزيعها لأغراض غير هادفة للربح فقط.]
القائد العام.
إزاحة بن لادنز.
بوشيز ومجموعة كارلايل.
كيف يستفيد بوش وغيره من الأنظمة السياسية السابقة من الاتصالات والوصول.
ما الذي لا يريد الأميركيين معرفته؟
فالجزاءات تسد الثغرات التي يعاني منها نائبنا من الملايين.

الإشعار الأول & # 038؛ انتهاء الصلاحية - 11 - 15 سبتمبر، 2017.
أول إشعار، آخر يوم تداول وخيار انتهاء صلاحية الجدول الزمني من 11 إلى 15 سبتمبر، 2017.
أول يوم إشعار: سبتمبر أيس الغاز النفط آخر يوم التداول: سبتمبر أيس النفط والغاز، جغب.
آخر يوم تداول: سبتمبر نز 90 يوم فواتير آخر يوم تداول خيارات: سبتمبر 90-يوم فواتير.
آخر يوم تداول: سبتمبر شيكاغو القمح، كانساس سيتي القمح، مينيابوليس القمح، الذرة، أيس الكاكاو، لندن الكاكاو والشوفان والأرز و S & P 500، S & أمب؛ P تسكس 60، فول الصويا، الصويا، سويويل آخر يوم خيارات التداول: أوسترال السندات، S & أمب؛ P 500، S & أمب؛ P تسكس 60، سمي.
يوم الاحتفال الأول: سبتمبر لندن الكاكاو آخر يوم تداول: سيبتمبر أوسترال بوندز، كاك 40، داكس، E-ميني داو، S & P 500، ناسداك، ورو ستوكس، فتس 100 & أمب؛ 250, IBEX, Lumber, Palm Oil, R Ruble, Russell, Single Stocks, SMI, STOXX; October London White Sugar Last Trading Day Options: September CAC 40, DAX, E-mini Dow, S&P 500, NASDAQ, Euro STOXX, FTSE 100, IBEX, R Ruble, Russell, STOXX; October CGB, Cotton, ICE WTI Crude, NY Crude Lt, OJ, Sugar-11.
This information contained in this presentation is not to be construed as an offer to sell or a solicitation or an offer to buy commodity futures or options. The factual information herein has been obtained from sources believed to be reliable, but is not necessarily all-inclusive and is not guaranteed as to the accuracy. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. Each investor must consider whether this is a suitable investment since you may lose all of or more than your initial investment. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
News & Insight.
Sign up for a.
FREE 2-Week Trial of.
e futures Trader Central.
Are you an existing efutures Customer?
Gain access to premium information, including:
Daily Futures Reports Options Reports Market Commentary Equities Reports Featured Technical Reports Government Reports.
Interest Rate Trade Ideas Sector Summaries Trade Recommendations Daily & Weekly Newsletters Industry Articles And more!
147 Keystone Parkway, Suite 109.
Platteville, WI 53818-0025.
Platform and Service Questions:
Express Order Desk & Support:
Overnight Order Desk:
&نسخ؛ 2018 efutures offers discount futures trading and full service futures trading, commodities, and options trading.
ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. Each investor must consider whether this is a suitable investment since you may lose all of or more than your initial investment. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
efutures is a trade name used by the Wedbush Futures division of Wedbush Securities Inc. (“Wedbush”). Wedbush is a futures commission merchant and registered broker-dealer, member FINRA/SIPC. Futures clients should be aware that futures accounts, including options on futures, are not protected under the Securities Investor Protection Act.

No comments:

Post a Comment