Tuesday 20 February 2018

خيارات التداول في الهند نصائح


أفضل نصائح وضع دعوة من قبل A1 النصائح اليومية.


A1 نصائح التداول اليومي لديها خبرة في خيارات الخيار والدعوة، ووضع نصائح لتمكين المستثمرين من مضاعفة أرباحهم. نحن نقدم نصائح الخيار 2/3 مرات في الأسبوع مع دقة 90٪. في الخيار تداول مانيلي التالية الكلمات الرئيسية استخدامها.


الاتصال (سي) الخيار وضع (بي) الخيار سترايك السعر (سعر الأسهم أو أنيق)


احصل على نسخة تجريبية مجانية من أوبتيون تيبس.


ما هو تداول الخيارات (الدعوة ووضع) في سوق الأسهم نسي؟


أولا وقبل كل شيء لفهم خيار التداول في نس يجب أن يكون لديك معرفة كاملة من نس f & o الجزء. A1 نصائح اليوم يوفر الخيار دعوة نصائح وضع للمستثمرين الصغيرة في بورصة نيس شير.


ما هو خيار الاتصال:


المكالمة هي عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق في شراء المخزون الأساسي بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة، محددة من الزمن (حتى انتهاء سلسلتها).


ما هو الخيار الخيار (بي):


والمكالمة هي عقد خيار يمنح المالك الحق في بيع المخزون الأساسي بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة زمنية معينة محددة (حتى انتهاء سلسلته)


الأداء الماضي للخيار نصائح.


كيفية التداول في خيارنا اتصل:


كيف يمكن للتجار نس يقرر ما إذا كان يجب شراء / بيع مكالمة أو وضع الخيارات؟ إذا كان أي من تجار نيوزلندا صعوديين أو صعودا، قد ينظر المتداولون في شراء خيارات الاتصال. قد تنظر في بيع خيارات وضع (تذكر استراتيجية الخيار هي في الغالب تستخدم من قبل الخبراء التداول اللحظي 90٪ الصفقات يفقدون المال)


الاتصال بنا للحصول على أفضل الأسهم اليوم نصائح الخيار ووضع نصائح.


الخدمات الأساسية.


نصائح الأسهم اليومية.


نصائح المستقبل أنيق.


الأسهم نصائح المستقبل.


الأسهم الخيار نصائح.


نصائح التسليم على المدى القصير.


الزخم - الأسهم نصائح المستقبل.


الزخم - الأسهم الخيار نصائح.


كومبو سيرفيسز.


الأسهم المستقبل + نصائح نيفتي.


الأسهم المستقبل + الخيار نصائح.


إجمالي المكالمات.


تقييم خدماتنا.


2-أسابيع محاكمة المدفوعة.


روابط سريعة.


فهم نصائحنا ومتابعة تنسيق.


اتصل بنا.


تقرير الأداء السابق.


نحن نقبل حاليا بطاقة الائتمان، بطاقة السحب الآلي، التحويل المصرفي عبر الإنترنت، الدفع بواسطة الهاتف النقال، إيتز النقدية، مشروع الطلب، والتحقق، والإيداع النقدي.


قد يتم الدفع لصالح "تريند ماركيت أدفيسوري سيرفيسز"


الحالي A / c لا هو 618305005928.


اسم الفرع: تيرومانغلام.


إفسك كود: ICIC0006183.


الحالي A / c لا هو 910020019163916.


اسم الفرع: مادوراي.


إفسك كود: UTIB0000109.


يرجى الاتصال أو سمز +91 9843737855 للحصول على تفاصيل البنك لإيداع النقدية / شيك المدفوعات.


الأسهم الخيار نصائح.


"خيارات الأسهم نصائح التداول للتداول اليومي في نس - 40٪ إلى 80٪ عائدات - رأس المال الصغير، أرباح ضخمة"


تقرير الأرباح الأخير.


ميزة الخطة.


تيبس & أمب؛ صيغة المتابعة.


نصائح الخيار: أبان 420CE - شراء فوق: 10؛ T1: 15؛ T2: 20؛ SL: 4؛ سمب: 8؛ الوقت المرسل: 10:50:39 صباحا؛ TrendMarket. in.


أبان 420CE اشترى في 10، يتم تنشيط. الوقت المرسل: 10:54:36 صباحا TrendMarket. in.


أبان 420CE اشترى في 10، T1 15 يتحقق. كتاب نصف الربح. تعديل سي: 10. إرسال الوقت: 11:29:04 صباحا TrendMarket. in.


حالما تتلقى هذه الرسالة المتابعة أو حصلت على علم من أن تارجات 1 تصل بنفسك، لديك لحجز 1 لوت وتعديل فورا ستوبلوس الخاص بك على معدل المذكورة أو شراء / بيع معدل.


أبان 420CE اشترى في 10، T2 20 يتحقق. احجز الربح الكامل. الوقت المرسل: 11:52:08 ص TrendMarket. in.


حالما تتلقى هذه الرسالة المتابعة أو حصلت على علم أن تارجات 2 تصل بنفسك، لديك لحجز 1 لوت المتبقية.


أبان 420CE اشترى في 10، كتاب الربح الجزئي في سمب أو 14؛ تعديل سي 10؛ الوقت المرسل: 11:27:58 ص TrendMarket. in.


حالما تتلقى هذه الرسالة المتابعة، لديك لحجز 1 لوت وعلى الفور تعديل ستوبلوس الخاص بك على معدل المذكورة أو شراء / بيع معدل.


أبان 420CE اشترى في 10، كتاب الربح الكامل في سمب أو 18؛ الوقت المرسل: 12:33:08 بيإم TrendMarket. in.


ملاحظة: في بعض السيناريوهات، قد نطلب منك حجز الربح الكامل قبل بلوغ الهدف 1 أو الربح الجزئي. ونحن قد ندخل في هذا النوع من السيناريوهات عندما نشعر السوق هو تقلب إكستريم و غاورد آمنة من أي أحداث غير مؤكدة. في هذه الحالة لديك لحجز 2 الكثير كاملة.


أبان 420CE اشترى في 10، ستوبلوس 4 أثار. ىخرج. الوقت المرسل: 11:27:58 ص TrendMarket. in.


بمجرد تلقي هذه الرسالة المتابعة، لديك للخروج 2 الكثير على الفور.


أبان 420CE اشترى في 10، الخروج في سمب أو 8؛ الوقت المرسل: 12:33:08 بيإم TrendMarket. in.


ب) حجز 1 لوت (أي 500) في الهدف 1: 500 * (15 - 10) = 2500.


C) حجز ريمانينغ 1 لوط (أي 500) في الهدف 2: 500 * (20-10) = 5000.


د) الربح = (B + C) - A = روبية. 7500.


سمب: سعر السوق الحالي.


متوسط ​​المكالمات.


كل شيء عن تريندماركيت.


كوبيرايت & كوبي؛ 2008 - 2018 تريند ماركيت أدفيسوري سيرفيسز. كل الحقوق محفوظة.


نصائح أنيق.


نصائح أنيق.


تبحث عن أفضل مزود نصائح أنيق في اندور، الهند؟ ثم، البحث زويد هو ربما الخيار الأفضل التي يمكن أن يكون للحصول على نصائح التداول الأكثر دقة أنيق. نيفتي هو جزء آخر ثروة مولد من السوق المالية، والذي يوفر فرصا رهيبة للتجار الذين يرغبون في القيام بالتجارة في سوق الأوراق المالية. إذا كنت تأخذ نيفتي الخيار نصائح الخدمات في الهند من زويد البحوث، ثم يحصل على فرصك من كسب اليومي تضاعف.


نصائح أنيق اليومية.


تداول أنيق يعتبر دائما الجزء الأكثر خطورة للتداول معها. ولكن، في نفس الوقت ونحن نعرف أعلى المخاطر، وارتفاع الربح. لذلك، إذا كنت تلعب آمنة يمكنك كسب أرباح ضخمة من سوق نيفتي. مع شركائنا في خدمات نصائح نيتتي يومي نحن تقليل مخاطر الاستثمار العملاء. من خلال توفير قيمة فائقة نصائح الموضعية أنيق جنبا إلى جنب مع كل تحديث لتحركات السوق التي تساعدك على توفير من خسائر غير متوقعة ويأخذك في ضوء النجاح المالي.


نيفتي الخيار نصائح.


تداول الخيار أنيق يسمح لك للحصول على أرباح كبيرة من كمية صغيرة من الاستثمار. ولكن، لكسب أرباح كبيرة يجب أن تلعب أكثر ذكاء. نحن نقدم وسيلة أكثر ذكاء لكسب المال في السوق أنيق مع مساعدة من خيارات جيدة نيفتي نصائح ونصائح المستقبل أنيق المقدمة من قبل خبراء الصناعة الذين يبقون عيونهم من كل جانب من جوانب تقلبات السوق التي يمكن أن تؤثر على الاستثمار الخاص بك، ثم القيام بتحليل عميق على المكالمات بعد أنها توفر نصائح الخيار أنيق.


نصائح نيفتي ميزات الخدمة.


نحن نقدم الجودة في كل ما نقوم به والتي تجعلنا حقيقية أنيق وخيارات نصائح مزود في الهند. نحن نقدم جيدة خدمة نصائح نيفتي ميزات مثل: متابعة متابعة حتى السوق مفتوح 24 * 7 خدمات دعم العملاء مثيل أو لايف دعوة إرسال مع سمز، البريد الإلكتروني، رسول أو المكالمات نحن نقدم دقيقة نصائح التداول أنيق التي لديها أكثر من 90٪ نسبة الدقة أنت سيتم تحديثها مع كل فرصة واحدة مع نصائح أنيق.


نصائح نيفتي سيرفيس باكاجيس.


إذا كنت تاجر جديد، ثم يجب أن تذهب لدينا الأساسية نصائح خطة أنيقة التي سوف نقدم لكم نصائح دقيقة الأسهم الخيار وتساعدك على فهم المصطلحات الأساسية للسوق. وإذا كنت بالفعل التجارة في التمويل والخبرة الخسارة المستمرة، فإننا سوف تساعد في الحصول على العودة حيث تنتمي وتتيح لك تحقيق أرباح ضخمة. لدينا حزمة خدمة نصائح نيفتي تشمل خدمات مثل نصائح المستقبل أنيق، نصائح الخيار أنيق، نصائح البنك أنيق، نصائح لحظية أنيق، نصائح الخيار، نصائح الخيار الأسهم، نصائح أنيق لهذا اليوم، وغدا، الخ


نصائح ناعمة اثنين أيام خدمات المحاكمة المجانية.


نحن نقدم يومين تجريبية مجانية نيفتي نصائح الخدمات لعملائنا المرموقة بحيث يمكنك الحصول على فهم أفضل لخدماتنا والحصول على نصائح أنيق مجانا لمدة يومين.


القوة المالية هي حجر الزاوية في نجاح الجميع ونجلب النجاح في المسار الخاص بك. لقد أنشأنا خطة استراتيجية بحثا جيدا للاستثمار المالي الخاص بك مع تجربة فريقنا من الخبراء لتوفير لكم بالتأكيد النار نصائح نيفتي. وهذا سوف تساعدك على تحقيق أهدافك المالية. فما تنتظرون؟ مجرد الاندفاع والاستيلاء على خدماتنا الآن.


خيارات دعوة ووضع نصائح.


شهريا.


الخيار دعوة ووضع.


ويعتبر التداول في الخيارات آمنا ومخاطرا للمخاطر ولكنه يتطلب أيضا الكثير من الخبرة الفنية وفهم السوق والخيارات بشكل خاص وللتجار في الحجم حيث أن التعرض يزيد من زيادة المخاطر.


مع ملحمة، وترك جزء التحليل وفهم السوق خيارات لمحللينا المدربين تدريبا عاليا. فريق Epic†™ ق من المحللين ذوي الخبرة لديها اليدين على معرفة التداول الخيار وأيضا ضليعا مع التقنيات من خيارات السوق. واستنادا إلى البحوث التي قام بها هؤلاء المحللين، يتم إنشاء نصائح التداول اللحظي قسط في خيارات الدعوة ووضعها مع أهداف أكبر وانخفاض المخاطر بالنسبة لك. يتم تكوين هذه التوصيات بناء على حجم الخيارات بالإضافة إلى العوامل الفنية التي تحدد السوق. تقدم ملحمة أيضا استراتيجيات في خيارات للعملاء قسط. يرجى الرجوع إلى ميزات الخدمات لفهم العروض Epic†™ ل:


مميزات الخدمة نحن نقدم لك حوالي 2-3 مكالمات سوق الخيارات اليومية المميزة 2-3 خيارات مميزة للمكالمات الاختيارية في الأسبوع قد تحصل على معدل عائد يصل إلى 3-5٪ على مكالمات الخيارات الموضعية لقد حققنا مستوى عال من الدقة في هذه الخطة على أساس ثابت تحديثات السوق العالمية الهامة الدعم الهاتفي من 9:00 صباحا إلى 6:00 مساء.


* الدعم الهاتفية يعني يمكن للعميل التحدث إلى السلطة التنفيذية في حال كان / انها لديها أي استفسار / الشكوك المتعلقة التوصيات ويبينار كل أسبوع من قبل خبير السوق، لشرح لك عمل الأسواق وتعزيز المهارات التحليلية جميع توصياتنا هي ولدت في نس. استدعاء عينة إبيك بريميوم أوبتيون: بوي دلف 160 كال أوبتيون فوق 7.20 تغت 8.20-10.20 سي 5.70 إبيك بريميوم أوبتيون: بوي تاتا موتور 380 كال أوبتيون أبوف 4.50 تغت 5.50 / 7 سي 3 متابعة إبيك بريميوم أوبتيون: بوك كامل الربح في دلف 160 كال أوبتيون حول سمب 9.20 إبيك بريميوم أوبتيون: تاتا موتور 380 كال أوبتيون هيت 1ST تغت 5.90 بوك بارتيال بروفيت الماضي بيرفورمانسريبورتراك صفائح.


تم تصميم هذه الخدمة خصيصا للتجار الذين يتداولون بحتة في خيارات البنك نيفتي. ويعتبر التداول في الخيارات آمنا ومخاطرا للمخاطر ولكنه يتطلب أيضا الكثير من الخبرة الفنية وفهم السوق والخيارات بشكل خاص وللتجار في الحجم حيث أن التعرض يزيد من زيادة المخاطر. هنا سوف نقدم توصيات يومي / الموضعية في خيارات البنك نيفتي.


ميزات الخدمة نحن نقدم لك حوالي 2-3 قسط البنك اليومي خيارات نداء خيارات 2-3 المكالمات الموضعية بريميوم المكالمات أسبوعيا قد تحصل على 3-5٪ متوسط ​​العائد على خيارات خيارات الاتصال لقد حققنا مستوى عال من الدقة في هذه الخطة على ثابت أساس تحديثات السوق العالمية الهامة الدعم الهاتفي من 9:00 صباحا إلى 6:00 مساء.


* الدعم الهاتفية يعني العميل يمكن التحدث إلى السلطة التنفيذية في حال كان / انها لديها أي استفسار / الشكوك المتعلقة توصيات ويبينار معين كل أسبوع من قبل خبير السوق، لشرح لك عمل الأسواق وتعزيز المهارات التحليلية الخاصة بك ويبينار كل أسبوع من قبل خبير السوق، لشرح لك عمل الأسواق وتعزيز المهارات التحليلية يتم إنشاء جميع توصياتنا في نس. استدعاء عينة شراء البنكية 19000 قد يكون خيار الخيار أعلاه 277 الهدف 327 سي أدناه 262 متابعة البنك نيفتي ضرب الهدف الهدف الذي تم حجزه الأرباح الكاملة الماضي بيرفورمانسريبورتراك صفائح.


سوينغ خيارات + تم تصميم حزمة للتجار الذين يهدفون للعودة كبيرة من سوق الأسهم مع الحد الأدنى من المخاطر من خلال الحفاظ على المواقف عقد. فإنه يتطلب خبرة كبيرة في مجال البحث والفهم العميق للسوق لالتقاط أفضل الخيارات الأسهم لعودة ضخمة مع فترة عقد من 3-5 أيام. وقد أثبتت البحوث المتشددين من خبرائنا أنه من الممكن من خلال إعطاء أداء ثابت. نصائح الموضعية المستقبلية ستكون جذابة 1: 1 المخاطر: نسبة المكافأة مع هدف واحد & ستوبلوس.


ميزات الخدمة نحن نقدم لكم حول 3-4 خيارات الأسهم الموضعية يدعو في الأسبوع الهدف من Rs.5000-7000 فترة القابضة سوف تكون من 3-5 أيام متابعة رسائل المكالمات نيفتي مراجعة، المقاومة & أمب؛ دعم السوق العالمية، سنغافورة تحديثات أنيق رسالة الأخبار اليومية مع التحديثات حول أنشطة السوق حققنا مستوى عال من الدقة في هذه الخطة على أساس ثابت ويبينار كل أسبوع من قبل خبير السوق، لشرح لك أداء الأسواق وتعزيز المهارات التحليلية الخاصة بك جميع يتم إنشاء توصياتنا في نس.


خيارات الخيارات (الاتصال ووضع)


سجل لتجربة مجانية.


خدمات الأسهم.


يميل مبتدئ إلى أن يكون انطوائيا نحو تحمل الخسائر في مراحل بدائية من التداول. يجب على المرء أن يحاول التداول في مشتقات الخيار لتنويع محفظته. في الأساس، هناك نوعان من عقود الخيارات الموجودة في السوق. هذه هي: خيار الاتصال ووضع الخيار. يوفر خيار الاتصال الحقوق لحامل لشراء الأسهم ووضع الخيار يوفر حقوق الكاتب لبيع الأسهم.


24Carat، الخدمات المالية هي واحدة من المتنامية والرائدة مزود نصائح الخيار في الهند، والتي تهدف إلى السعي إلى أفضل تجربة تجارية هادئة للعملاء. نحن نقدم دقيقة للغاية، دقيقة، متسقة، القائمة على البحوث يدعو المكالمات التي اقترحها أصحاب الخبرة والباحثين من سوق الخيارات.


"يجف العرق، جلطات الدم. استثمر للشفاء منهم جميعا ".

No comments:

Post a Comment