Wednesday 7 February 2018

شذوذ سوق الأسهم واستراتيجيات التداول


الصفحة غير موجودة.


الرجاء محاولة ما يلي:


تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.


خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.


خدمات معلومات إنترنت (إيس)


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.


سبعة شذوذ السوق يجب أن المستثمرين يعرفون.


عادة ما يكون هناك عدم وجود ركوب مجاني أو وجبات غداء مجانية في وول ستريت. مع مئات من المستثمرين باستمرار على البحث عن حتى جزء صغير من نسبة من الأداء الإضافي، ينبغي أن يكون هناك أي طرق سهلة للتغلب على السوق. ومع ذلك، يبدو أن هناك بعض الشذوذ القابلة للتداول في سوق الأوراق المالية، والتي تفهم الكثير من المستثمرين.


في حين أن هذه الحالات الشاذة تستحق الاستكشاف، يجب على المستثمرين إبقاء هذا التحذير في الاعتبار - يمكن أن تظهر الشذوذ، وتختفي وتظهر مرة أخرى مع أي تحذير تقريبا. وبالتالي، ميكانيكيا اتباع أي نوع من استراتيجية التداول يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا.


وأول شذوذ في سوق الأوراق المالية هو أن الشركات الأصغر حجما (أي الرسملة الأصغر حجما) تميل إلى تفوق الشركات الأكبر حجما. كما يذهب الشذوذ، وتأثير الشركات الصغيرة المنطقي. النمو الاقتصادي للشركة هو في نهاية المطاف القوة الدافعة وراء أداء أسهمها، والشركات الصغيرة لديها مدارج أطول بكثير للنمو من الشركات الكبيرة. وقد تحتاج شركة مثل ميكروسوفت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: مسفت) إلى إيجاد مبيعات إضافية بقيمة 6 مليارات دولار لتنمو بنسبة 10٪، في حين أن الشركة الأصغر قد تحتاج فقط إلى مبيعات إضافية بقيمة 70 مليون دولار لنفس معدل النمو. وبناء على ذلك، فإن الشركات الصغيرة عادة ما تكون قادرة على النمو أسرع بكثير من الشركات الكبرى، وتعكس الأسهم هذا.


تأثير يناير هو الشذوذ المعروف جيدا. هنا، الفكرة هي أن الأسهم التي كانت ضعيفة الأداء في الربع الرابع من العام السابق تميل إلى أن تتفوق على الأسواق في يناير. السبب في تأثير يناير من المنطقي بحيث أنه من الصعب تقريبا أن نسميها الشذوذ. غالبا ما یبحث المستثمرون عن تخزین المخزونات الضعیفة الأداء في وقت متأخر من العام حتی یستطیعوا استخدام خسائرھم لتعویض ضرائب أرباح رأس المال (أو أخذ الخصم الضئیل الذي تسمح بھ مصلحة الضرائب في حالة وجود خسارة رأسمالیة صافیة للسنة).


وبما أن ضغط البيع هذا يكون مستقلا في بعض الأحيان عن أساسيات الشركة الفعلية أو تقييمها، فإن هذا "البيع الضريبي" يمكن أن يدفع هذه الأسهم إلى مستويات تصبح جذابة للمشترين في يناير. وبالمثل، غالبا ما يتجنب المستثمرون شراء الأسهم ذات الأداء الضعيف في الربع الرابع وينتظرون حتى يناير لتفادي الوقوع في هذا البيع الضريبي. ونتيجة لذلك، هناك ضغط بيع زائد قبل يناير وفائض ضغط الشراء بعد 1 يناير، مما أدى إلى هذا التأثير.


وقد أظهرت أبحاث أكاديمية واسعة النطاق أن المخزونات التي تقل نسبها إلى أقل من المتوسط ​​تنحو إلى أن تتفوق على السوق. وقد أظهرت العديد من المحافظ اختبار أن شراء مجموعة من الأسهم مع انخفاض الأسعار / نسب الكتاب سوف يحقق أداء ضرب السوق. على الرغم من أن هذا الشذوذ منطقي إلى نقطة (الأسهم الرخيصة على نحو غير عادي يجب جذب انتباه المشترين والعودة إلى المتوسط)، وهذا هو للأسف شذوذ ضعيف نسبيا. على الرغم من أنه من الصحيح أن انخفاض السعر إلى كتاب الأسهم تتفوق كمجموعة، والأداء الفردي هو الفقهي، وأنه يأخذ محافظ كبيرة جدا من انخفاض الأسعار إلى كتاب الأسهم لمعرفة الفوائد.


ويعتقد أيضا أن ابن عم قريب من "الشذوذ في الشركات الصغيرة"، ما يسمى بالمخزونات المهملة يتفوق على متوسطات السوق الواسعة. ويحدث التأثير المهمل على الأسهم الأقل سيولة (انخفاض حجم التداول) وتميل إلى الحد الأدنى من دعم المحللين. الفكرة هنا هي أن هذه الشركات هي "اكتشف" من قبل المستثمرين، فإن الأسهم تتفوق.


وتشير الأبحاث إلى أن هذا الشذوذ ليس صحيحا في الواقع - فبمجرد إزالة آثار الفرق في رسملة السوق، لا يوجد تفوق حقيقي في الأداء. وبالتالي، فإن الشركات المهملة والصغيرة تميل إلى أن تتفوق (لأنها صغيرة)، ولكن لا يبدو أن المخزونات المهملة أكبر أداء أفضل مما كان متوقعا. ومع ذلك، هناك فائدة طفيفة واحدة لهذا الوضع الشاذ - على الرغم من أن الأداء يبدو مرتبطا بالحجم، والمخزونات المهملة يبدو أن لديها تقلبات أقل.


وتشير بعض الدلائل إلى أن المخزونات في أي من طرفي طيف الأداء، على مدى فترات زمنية (عموما سنة واحدة)، تميل إلى عكس مسارها في الفترة التالية - فالمؤشرون البارزون في أمس يصبحون الأداء الضعيف للأداء، والعكس بالعكس.


ليس فقط الأدلة الإحصائية يعود هذا الأمر، الشذوذ المنطقي وفقا لأساسيات الاستثمار. إذا كان السهم هو أعلى أداء في السوق، والاحتمالات هي أن أدائها جعلت من مكلفة. وبالمثل، فإن العكس صحيح بالنسبة لأصحاب الأداء الضعيف. ويبدو من المنطقي إذن أن نتوقع أن تكون الأرصدة الزائدة الثمن أقل من ذلك (مما يجعل تقييمها أكثر انسجاما) في حين تتفوق المخزونات منخفضة السعر.


ومن المرجح أن تعمل عمليات الإلغاء أيضا جزئيا لأن الناس يتوقعون منهم العمل. إذا كان هناك عدد كاف من المستثمرين يبيعون عادة الفائزين في العام الماضي وشراء الخاسرين في العام الماضي، والتي من شأنها أن تساعد على تحريك الأسهم في الاتجاهات المتوقعة بالضبط، مما يجعلها شيئا من الشذوذ تحقيق الذات.


إن أنصار السوق الفعالين يكرهون أيام الأسبوع الشاذة لأنه لا يبدو صحيحا فحسب، فإنه لا معنى له. وقد أظهرت الأبحاث أن الأسهم تميل إلى التحرك أكثر يوم الجمعة من الاثنين، وأن هناك انحيازا نحو أداء السوق الإيجابية يوم الجمعة. انها ليست تناقض كبير، لكنه هو ثابت.


وعلى الصعيد الأساسي، لا يوجد سبب محدد يدعو إلى أن يكون هذا صحيحا. بعض العوامل النفسية يمكن أن تكون في العمل هنا، على الرغم من. ولعل التفاؤل في نهاية الأسبوع يتخلل السوق حيث يتطلع التجار والمستثمرون إلى عطلة نهاية الأسبوع. بدلا من ذلك، ربما عطلة نهاية الأسبوع يعطي المستثمرين فرصة للحاق القراءة، والحساء والقلق حول السوق، وتطوير التشاؤم يوم الاثنين.


يتم تضمين الكلاب من داو كمثال على مخاطر الشذوذ التداول. كانت الفكرة وراء هذه النظرية أساسا أن المستثمرين يمكن أن تغلب على السوق من خلال اختيار الأسهم في مؤشر داو جونز الصناعي الذي كان له بعض الخصائص القيمة. يمارس المستثمرون إصدارات مختلفة من هذا النهج، ولكن الأكثر شيوعا هما: 1) اختيار 10 أعلى مخزون من أسهم داو؛ أو 2) المضي قدما خطوة واتخاذ الأسهم الخمسة من تلك القائمة مع أدنى سعر السهم المطلق والاحتفاظ بها لمدة عام.


ومن غير الواضح ما إذا كان هناك أي أساس في الواقع لهذا النهج، حيث أشار البعض إلى أنه نتاج استخراج البيانات. وحتى لو كان قد عمل مرة واحدة، كان من الممكن أن يكون هذا الأثر محجوبا - على سبيل المثال، من قبل أولئك الذين يختارون يوما أو أسبوعا قبل أول عام. وعلاوة على ذلك، إلى حد ما هذا هو مجرد نسخة معدلة من الشذوذ انعكاس. فإن أسهم داو ذات العائد الأعلى ربما كانت متدنية الأداء نسبيا ومن المتوقع أن تتفوق على الأداء.


إن محاولة الشذوذ في التجارة هي طريقة محفوفة بالمخاطر للاستثمار. ليس فقط العديد من الحالات الشاذة لا حتى الحقيقية في المقام الأول، فهي لا يمكن التنبؤ بها. ما هو أكثر من ذلك، فهي في كثير من الأحيان نتاج لتحليل البيانات على نطاق واسع التي تنظر في المحافظ التي تتكون من مئات الأسهم التي تقدم مجرد ميزة الأداء كسور. وبما أن هذه التحليلات كثيرا ما تستثني الآثار في العالم الحقيقي مثل اللجان، والضرائب، وفروق العطاءات، فإن الفوائد المفترضة غالبا ما تختفي في أيدي المستثمرين الأفراد في العالم الحقيقي.


ومع ذلك، لا تزال الشذوذ مفيدة إلى حد ما. يبدو من غير الحكمة أن تتداول بنشاط ضد تأثير يوم الأسبوع، على سبيل المثال، وربما يكون المستثمرون أفضل حالا في محاولة للقيام بالمزيد من البيع يوم الجمعة والمزيد من الشراء يوم الاثنين. وبالمثل، يبدو من المنطقي أن نحاول بيع الاستثمارات الخاسرة قبل أن يرتفع بيع الخسائر الضريبية حقا، وأن نوقف شراء الأداء الضعيف حتى نهاية كانون الأول / ديسمبر على الأقل.


على كل حال، على الرغم من ذلك، ربما ليس من قبيل المصادفة أن العديد من الشذوذ الذي يبدو أن العمل يسمع مرة أخرى إلى المبادئ الأساسية للاستثمار. الشركات الصغيرة تفعل أفضل لأنها تنمو بشكل أسرع، والشركات بأقل من قيمتها تميل إلى التفوق لأن المستثمرين تجوب الأسواق بالنسبة لهم ودفع الأسهم مرة أخرى إلى مستويات أكثر معقولية. وفي نهاية المطاف، لا يوجد شيء شاذ في الواقع حول ذلك - فكرة شراء شركات جيدة في تقييمات أقل من السوق هي فلسفة استثمارية حقيقية وحقيقية تم الاحتفاظ بها على مدى أجيال.


بيست هاندلز بلاتفورمن فور بينار أوبتيونين.


بلوق الملاحة.


سوق الأسهم الشذوذ واستراتيجيات التداول.


سوق الأسهم الشذوذ واستراتيجيات التداول.


تكاليف التداول في أسعار الأصول الشذوذ (محفظة عالية ناقص الأسهم الأسهم بوكماركيت منخفضة)، تكلفة التداول من الأصول التسعير الشذوذ. كتيب الشذوذ في سوق الأسهم ينظم ويستقر الشذوذ، صافي إدانة المخزون لتطوير استراتيجيات السوق. لا يوم نمط التداول لا حساب الحد الأدنى. سوق الأسهم الشذوذ استراتيجيات. في أول فالجلامور تحديث أداء محفظة الترتيب للمحفظة. من الشذوذ السوق إلى الشذوذ في سوق الأسهم هونغ كونغ. ثالثا: استراتيجية التداول مارس 5، 93Mar 27، 97 يبحث المستثمرون عن فرص لزيادة العائدات وبالتالي تطبيق استراتيجيات تجارية مختلفة. واحد من الخيارات هو الاستفادة من الشذوذ السوق. إستراتيجية التداول لسوق الأوراق المالية الهندية تحميل ملف بدف (الاستثمار عبر 18 بورصة من 14، 95 للتجارة، تصنيف الشذوذ وتكاليفها التجارية غالبا ما تكون أعلى بالنسبة للأسهم الأصغر حجما، وتساعد على الحفاظ على الأسواق، ولكن الشذوذ لن يجتذب. الشذوذ في الأسواق المالية هو عبر الحدود، وسلسلة الوقت أنماط عدد من أسواق الأسهم التي لديهم استراتيجيات الاستثمار القائمة على عقود كفد على الأسهم والفوركس والسلع محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، وجعل الشعور السوق الشذوذ حجم التداول وارتفاع الأسهم .


معرض الفيديو "الشذوذ سوق الأسهم واستراتيجيات التداول" (584 فيلم):


المنهج سوق الأسهم الشذوذ واستراتيجيات التداول الدكتور


معرض الصور "الشذوذ سوق الأسهم واستراتيجيات التداول" (469 صورة):


الشذوذ سوق الأسهم التاريخية.


أنماط الاستثمار، شذوذ السوق، واختيار الأسهم العالمية. أنماط الاستثمار، الشذوذ السوق، و. الكشف عن شذوذ سوق الأوراق المالية قد يدفعنا إلى توظيف استراتيجية وعملية أخرى التي تدار خلال التداول المباشر الذي يفعل الشذوذ. الاستثمار الكمي: استراتيجيات لاستغلال الشذوذ سوق الأسهم لجميع المستثمرين كيندل الطبعة بيارد فريد. تحميل البرنامج مرة واحدة وقراءتها على الخاص بك. الاستراتيجيات؛ مخازن؛ القطاعات؛ سوق. هذا النظام التجاري هو بيع في مايو تأثير هو الشذوذ سوق كبير. سوق الأسهم الأساسية التاريخية الشذوذ وغالبا ما توصف بأنها أفضل استراتيجية لتداول العمل المحتمل ضد الاستيلاء. في الوقت الحقيقي المستوى 1 بيانات السوق سجل الآن ابدأ التداول مع 500. كسو الاستشارية هو سوق الأسهم أبحاث بلوق الأحداث في مجموعها الشذوذ استغلالها؟ نحن ندرس تأثير تويستوفثيمونداي في سوق الأسهم البرازيلية مقارنة استراتيجية شراء وعقد مع استراتيجية التداول على أساس الشذوذ. فيو ستوك ماركيت الشذوذ أوراق بحثية تداول الأوراق المالية استراتيجية "بيع في مايو" في سوق الأسهم الروسية وتحليلها. سوق الأسهم في بعض الأحيان شذوذ شائعة فرصا تجارية مثيرة للاهتمام وغيرها في يناير كانون الثاني استراتيجية مربحة. استكشاف استراتيجيات التداول الفنية البسيطة المحسنة كان التحليل الفني حول ما يقرب من سوق الأوراق المالية. الاستثمار عبر 18 التبادلات من 14، 95 في التجارة. الاستغلال في الأسواق تبيع الشذوذ دائما في أول يوم تداول من الأسبوع. استراتيجية: اتجاه أسواق الأسهم في أيام التداول المتقلبة. المستثمر المؤسسي المشاركة وسوق الأوراق المالية الشذوذ. دليل الشذوذ في سوق الأسهم: تشير الشذوذ في مخزون الأسهم إلى أن الأدلة التجريبية تشير إلى أن استراتيجيات التداول بدأت. العوامل المؤثرة على قابلية تطبيق استراتيجيات التداول في سوق الأسهم وجدوا أن الشذوذ يتركز بين الأسهم ذات السعر المنخفض والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والفوركس والسلع. سوق الأسهم التسعير: الشذوذ والسواطير 2 مقدمة هذا الكتاب هو التحقيق في طبيعة وأسباب عملية التسعير سوق الأوراق المالية و حول ألفا Z المستشارين، وهي استراتيجية استراتيجية تستند الخبرة في سوق الأوراق المالية الشذوذ التقويم، منتجات استراتيجية تداول الأسهم مع. وقد ثبت أن الشذوذ في سوق الأوراق المالية هو التقييم السليم لاستراتيجيات الأسهم. نجد أن تكاليف التداول الفعلية في سوق الأسهم اليابانية. الشذوذ السوق هي حدوث غير عادي أو شذوذ في نمط سلس من الأسهم والتجارة في هذه الاستراتيجية شراء الأسهم عندما. استراتيجيات التداول ماركيتواتش فوتو لعبة الأسهم المجانية تداول محفظتك الافتراضية في الوقت الحقيقي إستراتيجية التداول لسوق الأسهم الهندية تحميل ملف بدف (الشذوذ اليومي وكفاءة السوق: الشذوذ؛ استراتيجية التداول نقوم بتحليل سوق الأوراق المالية الناضجة والناشئة إستراتيجية التداول نقوم بتحليل كل من سوق الأوراق المالية الناضجة والناشئة، الشذوذ اليومي و السوق المالية 279 مجلة الأبحاث المالية والمحاسبة إيسن (إبر) إيسن (أونلين) مجلدات السوق المالية الشذوذ: دراسة يوم التداول بحرية مع عدم وجود قواعد بدت قم بالتسجيل الآن ابدأ التداول w500 ندرس ما إذا كانت قرارات تداول المديرين (سواء على المستوى الثابت أو الشخصي) مرتبطة باستراتيجيات التداول التي اقترحها التشغيل التقويم الشذوذ في سوق الأسهم الأوكرانية شذوذ سوق الأسهم: ما الذي يمكن أن نتعلمه من إعادة الشراء والتداول من الداخل؟


شراء الذهب في سوق الأسهم. وتقدم الدورة مقدمة في مجال الشذوذ سوق الأسهم. ويقدم لمحة عامة على مشهور وكذلك واكتشفت مؤخرا. سوق الأسهم الشذوذ وبطاقات البيسبول ثلاث سنوات من التداول العام. المنهج سوق الأسهم الشذوذ واستراتيجيات التداول الدكتور هيكو جاكوبس فس 2018 وصف المساق يعطي بالطبع مقدمة لمجال. تعلم كيفية خيارات التجارة والممارسة ث أدوات من كبو اليوم. سوق الأسهم التاريخية الآثار الشاذة الضرائب في محافظهم الخاضعة للضريبة عند تقييم استراتيجيات الأسهم. سوريترادر، الرائدة على الانترنت وسيط الأوراق المالية. التأهل لأدنى عمولات ث سوريترادر، وسيط الأوراق المالية الرائدة على الانترنت. تأهل لأدنى عمولات الأسهم التجارية وصناديق الاستثمار المتداولة مع التسعير المباشر. إينجيبيتيتس فيديو على الرغم من أنها لا يمكن التنبؤ بها وتتنافس بشدة، يمكن أن الشذوذ السوق غالبا ما تعمل في صالح المستثمر. الاستثمار عبر 18 التبادلات من 14، 95 في التجارة. تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والفوركس والسلع. شذوذ سوق الأسهم: ما الذي يمكن أن نتعلمه من عمليات إعادة الشراء والتداول من الداخل؟ العوامل التي تؤثر على قابلية تطبيق استراتيجيات التداول في سوق الأسهم. شذوذ سوق الأوراق المالية: ما الذي يمكننا أن نتعلمه من إعادة الشراء والتداول من الداخل؟ البحث عن سوق الأسهم تداول. شذوذ سوق الأسهم: ما يمكن أن نتعلمه من إعادة الشراء وحسابات التداول من الداخل سوف تكون مرتبطة مع استراتيجية التداول الشذوذ. محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، وجعل الشعور السوق الشذوذ حجم التداول وأعلى الأسهم. تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والفوركس والسلع.


© 2018 commatiro1974. مدعوم من لوغدون. موضوع فرانكي من قبل زوسي.


الزخم والسوق الشذوذ.


الزخم والسوق الشذوذ.


الزخم هو الميل إلى الأصول التي حققت أداء جيدا (سيئة) في الماضي القريب لمواصلة أداء جيدا (سيئة) في المستقبل، على الأقل لفترة قصيرة من الزمن. ونشرت البحوث الأولية على الزخم من قبل ناراسيمهان جيغاديش وشريدان تيتمان، واضعي دراسة 1993، "العودة إلى شراء الفائزين وبيع الخاسرين: الآثار المترتبة على كفاءة سوق الأسهم".


ويسمى نوع الزخم الذي درسه جيغاديش وتيتمان الزخم المستعرض (مثال تطبيقي وشرح هنا). وهو نوع الزخم المستخدم في نماذج تسعير الأصول. ويقيس الزخم المقطع العرضي الأداء النسبي، ويقارن بين عائد الأصول مقارنة بعائدات الأصول الأخرى ضمن نفس فئة الأصول. وهكذا، في فئة معينة من الأصول، قد تشتري استراتيجية الزخم المستعرضة 30 في المائة من الأصول ذات الأداء النسبي الأفضل وتبيع قصيرة 30 في المائة من الأصول ذات أسوأ أداء نسبي. وحتى لو كانت جميع الأصول قد ارتفعت من حيث القيمة، فإن استراتيجية الزخم المستعرضة لا تزال تقصر الأصول ذات العائد الأدنى.


ويسمى النوع الآخر من الزخم الزخم السلسلي (الذي يغطي مؤخرا هنا). ويشار إلى زخم السلاسل الزمنية أيضا باسم الاتجاه التالي لأنه يقيس اتجاه الأصول فيما يتعلق بأدائها. وهكذا، على عكس الزخم المقطع العرضي، يتم تعريف الزخم سلسلة زمنية من خلال الأداء المطلق. وهي تشتري أصولا آخذة في الارتفاع من حيث القيمة، وتبيع أصولا قصيرة تتدهور قيمتها. وعلى النقيض من الزخم المقطع العرضي، إذا ارتفعت جميع الأصول من حيث القيمة، فلن يتم تخفيض أي منها.


وقد أظهر البحث على كلا النوعين من الزخم أن الفرضية كانت مستمرة على مدى فترات طويلة من الزمن، وتنتشر عبر الجغرافيا وفئات الأصول (الأسهم والسندات والسلع والعملات)، وقوية لمختلف التعاريف (فترات تشكيل) وقابلة للتنفيذ (مثل فإنه يبقى تكاليف المعاملات).


هل يمكن استخدام الزخم للوقت الشذوذ؟ (على سبيل المثال، & # 8220؛ عامل التوقيت & # 8221؛)


دورون أفراموف، سي تشنغ، أمنون شريبر وكوبي شيمر المساهمة في الأدب على الزخم مستعرضة مع دراستهم "توسيع نطاق الشذوذ السوق"، الذي يظهر في خريف 2017 العدد من مجلة الاستثمار. (ورقة عمل متوفرة هنا). ونظرا لأن استراتيجية الزخم التقليدية تستغل الثبات في أسعار الأسهم، فقد فحصوا ما إذا كان نفس الثبات موجودا في 15 حالة شاذة موثقة جيدا: احتمال الفشل، وسجل نقاط البيع، وصافي إصدار الأسهم، وإصدار الأسهم المركبة، ومجموع المستحقات، وصافي الأصول التشغيلية، والزخم، والربحية الإجمالية، ونمو الأصول، والعائد على الأصول، واستثمار رأس المال غير العادي، والأرباح الموحدة غير المتوقعة، وتشتت المحللين، والتقلب الفقهي، ونسبة الدفتر إلى السوق. ويوضح الجدول أدناه تقديرات ألفا المكونة من ثلاثة عوامل للاستراتيجيات الخمس عشرة:


والنتائج هي نتائج افتراضية وليست مؤشرا على النتائج المستقبلية ولا تمثل عوائد حققها أي مستثمر فعليا. فهذه المؤشرات غير مدارة، ولا تعكس رسوم الإدارة أو التداول، ولا يمكن للمرء أن يستثمر مباشرة في المؤشر. تتوفر معلومات إضافية حول بناء هذه النتائج عند الطلب.


يتم فرز الأسهم في كل شذوذ في العشرية، على أساس الزخم مستعرضة لها. واستنادا إلى عوائد الشهر السابق، فإن الاستراتيجية التي فحصها المؤلفون تدوم طويلا المخزونات في العشري الأعلى لكل شذوذ (أفضل أداء) وتقصر الأسهم في العشري السفلي (أسوأ أداء)، مما يخلق 30 محفظة. ثم قارنوا عوائد هذه الاستراتيجية باستراتيجية ساذجة (1 / N) تستثمر بالتساوي في جميع الحالات الشاذة الخمسة عشر. كما اختبارات متانة، كما أنها فحصت المحافظ على أساس أعلى (أسفل) ثلاثة وأربعة العشر. وتغطي عينة بياناتها الأسهم الأمريكية خلال الفترة من عام 1976 حتى عام 2018. كما قسمت العينة إلى فترة ما قبل وبعد فترة 2000 لمعرفة ما إذا كانت العائدات تتضاءل بمرور الوقت.


وفيما يلي موجز بالنتائج التي توصلوا إليها:


وتتفوق استراتيجية الزخم بدرجة كبيرة على المؤشر الساذج للاستثمارات ذات الوزن المتساوي في كل حالة من حالات الشذوذ. تنتج ثلاث عشرة استراتيجية من أصل 15 استراتيجية قصيرة الأجل عوائد إيجابية ومعدلة للمخاطر من ثلاثة عوامل عاملية على مدى فترة العينة بأكملها. وأنتج واحد فقط ألفا سلبيا (-0.04 في المئة في الشهر)، ولم تكن ذات دلالة إحصائية. ومتوسط ​​العائد الفدرالي الفرنسي المعدل من ثلاث عوامل للاستراتيجية المشتركة هو 0.80 في المائة في الشهر (T-ستات 10.5). وتحدد الاستراتیجیة الموضوعة علی العائد السابق في شھر واحد ألفا شھریا تتراوح بین 1.27 في المائة و 1.47 في المائة، مما یشیر إلی ارتفاع کبیر بنسبة 59 في المائة إلی 84 في المائة مقارنة بالاستراتیجیة الساذجة.


ويبرز الجدول أدناه النتائج:


والنتائج هي نتائج افتراضية وليست مؤشرا على النتائج المستقبلية ولا تمثل عوائد حققها أي مستثمر فعليا. فهذه المؤشرات غير مدارة، ولا تعكس رسوم الإدارة أو التداول، ولا يمكن للمرء أن يستثمر مباشرة في المؤشر. تتوفر معلومات إضافية حول بناء هذه النتائج عند الطلب.


ولا تزال استراتيجية التداول في الزخم المقترحة مربحة خلال فترة ما بعد عام 2000، مما يولد ألفا شهريا يتراوح بين 0.77 في المائة و 0.91 في المائة. هناك تباين قوي بين القطاعات في القيمة المعرضة للخطر (الحد الأقصى للخسارة المحتملة في قيمة المحفظة على مدى شهر واحد مع احتمال 5٪) من 15 استراتيجية تتراوح بين 3.7٪ إلى 13٪، مما يشير إلى أن الرهان على يمكن أن تؤدي استراتيجية التداول المستندة إلى الشذوذ الواحد إلى خسارة كبيرة مع احتمال غير تافهة. ومع ذلك، ونظرا لارتباط منخفض بعائدات الشذوذ، فإن الاستراتيجية المجمعة تخفف إلى حد كبير من القيمة المعرضة للخطر إلى 2.83 فقط. من بين استراتيجيات التداول المستندة إلى الشذوذ 15، 10 (12) استراتيجيات تنتج عائد كبير تعديل المخاطر في الساق الطويلة (الساق القصير). وتشير النتائج إلى أن الساق القصير للاستراتيجية المجمعة يحقق عائدا كبيرا معدلا للمخاطر بنسبة -0.50 في المائة شهريا، كما أن الوضع الطويل يولد عائدا شهريا كبيرا معدلا للمخاطر بنسبة 0.30 في المائة شهريا. وتتفق هذه النتيجة مع البحوث السابقة التي وجدت أن المراكز القصيرة هي أكثر ربحية من المراكز الطويلة، ويرجع ذلك على الأرجح إلى قيود البيع قصيرة. تسعة من الشذوذ 15 تنتج إيجابيا بشكل ملحوظ فاما الفرنسية ثلاث عوامل عوائد المعدلة في فترة ما بعد عام 2000، مقارنة مع 13 الشذوذ مربحة قبل عام 2000. ومع ذلك، لا تزال استراتيجية مجتمعة مربحة للغاية، وتوليد ألفا شهريا كبيرا من 0.81 في المئة في وفترة ما قبل 2000 و 0.62 في المائة في فترة ما بعد عام 2000. وبما أن الزخم قد أظهر أداء أفضل في فترات ارتفاع معنويات المستثمرين، فقد فحص المؤلفون أيضا الزخم في الحالات الشاذة مشروطا بمشاعر المستثمرين المرتفعة مقابل المنخفضة، ووجدوا أن العائد الشهري المعدل للمخاطر يتراوح بين 1.42 في المائة و 1.73 في المائة في ارتفاع ، مقابل 1،09٪ إلى 1،18٪ في الفترات التي تكون فيها ثقة المستثمرين منخفضة.


استنتاج.


وأشار أفراموف، وتشنغ، وشريبر، وشيمر:


وتظهر الاستراتيجية مجتمعة عوائد إيجابية محسوبة بالمخاطر أيضا في فترة ما بعد عام 2000 حتى عندما يكون نصف المكاسب الفردية الشاذة تقريبا ضئيلة. وعالوة على ذلك، من الواضح أن االستراتيجية المجمعة تخفف من الضوضاء والمخاطر في االستراتيجيات الفردية، وتحد بشكل كبير من مخاطر الهبوط المقاسة بالقيمة المعرضة للمخاطر في كلتا الفترتين الفرعيتين.


وتقدم نتائجها دليلا على انتشار واستمرار قسط الزخم المستعرض.


الآراء والآراء الواردة هنا هي آراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر شركة ألفا أرتشيتكت أو الشركات التابعة لها أو موظفيها. تتوفر إفصاحاتنا الكاملة هنا. تعريفات الإحصائيات الشائعة المستخدمة في تحليلنا متاحة هنا (نحو الأسفل). انضمام الآلاف من القراء الآخرين والاشتراك في بلوق لدينا. هذا الموقع لا يوفر أي معلومات عن إتفس القيمة لدينا أو إتفس الزخم لدينا. يرجى الرجوع إلى هذا الموقع.


مثل بوست؟ تبادل المعرفة!


نبذة عن الكاتب: لاري سويدرو.


الوظائف ذات الصلة.


تقارير بحوث أم جميع الزخم. يجب أن تقرأ!


تأثير القيمة ومخاطر الاقتصاد الكلي.


البحوث الأكاديمية البصيرة: نعم، مغادرة المدراء الخارجيين يدركون الاحتيال قبل أن يستقيلوا.


التنبؤ عوائد الأسهم باستخدام خصائص الشركة.


الكفاءة الضريبية للاستراتيجيات الطويلة الأجل.


اترك التعليق إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


حول المحررين.


ما هو ألفا المهندس المعماري؟


دعم رسالتنا.


البحث آخرون مثل.


الاقسام.


تابعنا وتعلم.


بلوق النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.


الحصول على تحديثات الآن.


تابعنا وتعلم.


التغريدات الأخيرة.


CliffordAsness هم مجرد الزملاء النوع في محاولة لجعل الامور "عادلة". الملائكة الصرفة. لا داعى للقلق.


شذوذ سوق الأسهم: ما الذي يمكن أن نتعلمه من عمليات إعادة الشراء والتداول من الداخل؟


جون E. كور واين R. غواي سكوت A. ريتشاردسون رودريجو S. فيردي مؤلف البريد الإلكتروني.


نحن ندرس ما إذا كانت قرارات التداول التي يتخذها المديرون (سواء على المستوى الثابت أو الشخصي) ترتبط باستراتيجيات التداول المقترحة من قبل مستحقات التشغيل وشذوذ إعلان الانحراف بعد الأرباح (سو). نناقش مزايا وعيوب استخدام النشاط التجاري الإداري لاستنتاج التقييم الخاص للمديرين حول الأوراق المالية الخاصة بهم. وتوفر نتائجنا أدلة مؤيدة على الاستحقاقات الشاذة، أي أن إعادة شراء المديرين وسلوك التداول الداخلي يختلفان بشكل متناسق مع المعلومات التي تستند إليها استراتيجية التداول في الاستحقاقات. ومن ناحية أخرى، فإننا لا نجد أدلة مؤيدة لشذوذ سو.


ملاحظات.


شكر وتقدير.


نحن نقدر تعليقات ومقترحات بيتر إيستون (محرر)، جوزيف جيراكوس، ثيودور غودمان، جيفري نغ، جوناثان روجرز، تيوم روستيكوس، سارة زيشمان، اثنين من الحكام المجهولين، والمشاركين في الحلقة الدراسية في جامعة بنسلفانيا و 2004 جمعية المحاسبة الأوروبية الاجتماع. نحن نقدر الدعم المالي من مدرسة وارتون. كما يعرب رودريغو فيردي عن امتنانه للدعم المالي المقدم من مؤسسة ديلويت أند توش.


المراجع.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


المؤلفين والانتماءات.


جون E. كور 1 واين R. غواي 1 سكوت A. ريتشاردسون 1 رودريجو S. فيردي 1 كاتب البريد الإلكتروني 1. قسم المحاسبة، جامعة وارتون مدرسة بنسلفانيا فيلادلفيا الولايات المتحدة الأمريكية.


حول هذه المقالة.


توصيات شخصية.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.

No comments:

Post a Comment