Sunday 25 February 2018

استراتيجيات الخيارات انتشار فراشة


فراشة طويلة انتشار ث / يضع.


الاستراتيجية.


وضع فراشة طويلة وضعت هو مزيج من انتشار قصيرة وضع وانتشار وضع طويلة، مع ينتشر يتلاقى في الضربة B.


من الناحية المثالية، كنت تريد يضع مع الضربات A و B لإنهاء لا قيمة لها، في حين التقاط القيمة الجوهرية من في المال وضعت مع الإضراب C.


نظرا لأنك تبيع خيارين مع الإضراب (ب)، تعد الفراشات استراتيجية منخفضة التكلفة نسبيا. وبالتالي فإن الخطر مقابل المكافأة يمكن أن يكون مغريا. ومع ذلك، فإن احتمالات ضرب بقعة حلوة منخفضة إلى حد ما.


بناء فراشة الخاص بك انتشر مع الإضراب B قليلا في المال أو قليلا من خارج المال قد تجعل من قليلا أقل تكلفة لتشغيل. هذا سيضع تحيز اتجاهي على التجارة. إذا كان الإضراب B أعلى من سعر السهم، فإن ذلك سيعتبر تداولا صعوديا. إذا كان الإضراب B أقل من سعر السهم، فإن ذلك سيكون هبوطا. (ولكن من أجل البساطة، إذا كانت صعودية، فإن المكالمات عادة ما تستخدم لبناء الفارق.)


خيارات تلميح غي.


قد يرغب بعض المستثمرين في تشغيل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات الفهرس بدلا من الخيارات على الأسهم الفردية. وهذا يرجع تاريخيا إلى أن الفهارس لم تكن متقلبة مثل الأسهم الفردية. تؤدي تقلبات أسعار الأسهم المكونة للمؤشر إلى إلغاء بعضها البعض، مما يقلل من تقلبات المؤشر ككل.


شراء وضع، سعر الإضراب بيع اثنين يضع، ضربة السعر b شراء وضع، سعر الإضراب c عموما، وسوف يكون السهم في الإضراب b.


ملاحظة: أسعار الإضراب هي متساوية، وجميع الخيارات لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: نظرا لضيقة بقعة الحلو وحقيقة لك و [رسقوو]؛ إعادة التداول ثلاثة خيارات مختلفة في استراتيجية واحدة، ينتشر فراشة قد تكون أكثر ملاءمة للتجار الخيار أكثر تقدما.


متى تشغيله.


عادة، سوف يستخدم المستثمرون فراشة ينتشر عند توقع الحد الأدنى من الحركة على الأسهم ضمن إطار زمني محدد.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل لهذه المسرحية:


سترايك بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة. سترايك C مطروحا منه الخصم الصافي المدفوع.


بقعة حلوة.


كنت تريد أن يكون سعر السهم بالضبط في الإضراب B عند انتهاء الصلاحية.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


يقتصر الربح المحتمل على الإضراب C مطروحا منه الإضراب B مطروحا منه صافي الخصم المدفوع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. من الناحية المثالية، وتريد كل الخيارات باستثناء وضع مع إضراب C لإنهاء لا قيمة لها مع الأسهم على وجه التحديد في الإضراب B.


تقلب ضمني.


بعد وضع الاستراتيجية، يعتمد تأثير التقلب الضمني على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.


إذا كانت توقعاتك صحيحة وسعر السهم في الإضراب B أو حوله، فإنك تريد تقليل التذبذب. الشاغل الرئيسي الخاص بك هو الخيارين الذي قمت ببيعه في الإضراب B. انخفاض في التقلب الضمني سوف يسبب تلك الخيارات بالقرب من المال لتقليل في القيمة، وبالتالي زيادة القيمة الإجمالية للفراشة. بالإضافة إلى ذلك، فإنك تريد أن يبقى سعر السهم مستقرا حول الإضراب B، ويشير الانخفاض في التقلبات الضمنية إلى أنه قد يكون هو الحال.


إذا كانت توقعاتك غير صحيحة وسعر السهم يقترب أو خارج الإضراب A أو C، بشكل عام تريد تقلب لزيادة، وخصوصا مع نهج انتهاء الصلاحية. زيادة في التقلب سيزيد من قيمة الخيار الذي تملكه في الإضراب القريب من المال، مع وجود تأثير أقل على الخيارات القصيرة في الإضراب B، وبالتالي زيادة القيمة الإجمالية للفراشة.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


فراشة انتشار.


ما هو "انتشار الفراشة"


انتشار الفراشة هو استراتيجية خيار محايد الجمع بين الثور والدب ينتشر. فراشة ينتشر استخدام أربعة عقود الخيار مع نفس انتهاء ولكن ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة لخلق مجموعة من الأسعار يمكن للاستراتيجية الاستفادة من. يقوم المتداول ببيع عقدين من عقود الخيارات عند سعر الإضراب الأوسط، ويشتري عقد خيار واحد بسعر إضراب أقل وعقد خيار واحد بسعر إضراب أعلى. كل من يضع ويدعو يمكن استخدامها لانتشار الفراشة.


كسر "انتشار الفراشة"


إن فروق أسعار الفراشات ذات مخاطر محدودة، والحد الأقصى للخسائر التي تحدث هي تكلفة الاستثمار الأصلي. أعلى عائد يمكنك كسب يحدث عندما يكون سعر الأصل الأساسي هو بالضبط في سعر الإضراب من الخيارات المتوسطة. وتتميز صفقات الخيارات من هذا النوع بفرص عالية في تحقيق الربح، وإن كان ذلك ربحا صغيرا. إن المركز الطويل في انتشار الفراشة سيكسب الربح إذا كان التقلب المستقبلي لسعر السهم الأساسي أقل من التقلبات الضمنية. وسيحقق وضع قصير في انتشار الفراشة ربحا عندما يكون التقلب المستقبلي لسعر السهم الأساسي أعلى من التقلبات الضمنية.


مثال على انتشار الفراشة.


من خلال بيع اثنين من خيارات الاتصال قصيرة بسعر ضربة معينة، وشراء خيار مكالمة واحدة في أعلى واحد بسعر انخفاض الإضراب (غالبا ما تسمى أجنحة الفراشة)، والمستثمر في وضع يسمح لكسب الربح إذا كان الكامنة الأصول تحقق نقطة سعر معينة عند انتهاء الصلاحية. وهناك خطوة حاسمة في بناء انتشار الفراشة المناسبة هي أن أجنحة الفراشة يجب أن تكون على مسافة واحدة من سعر الإضراب الأوسط. وبالتالي، إذا كان المستثمر قصير يبيع خيارين على الأصول الأساسية بسعر الإضراب من 60 $، وقال انه يجب شراء خيار مكالمة واحدة كل 55 $ و 65 $ أسعار الإضراب.


في هذا السيناريو، سوف المستثمر جعل الحد الأقصى للربح إذا كان سعر الأصل الأساسي في 60 $ عند انتهاء الصلاحية. إذا كان الأصل الأساسي أقل من 55 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن المستثمر سوف يدرك أقصى خسارة له، والتي ستكون صافي سعر شراء الخيارين دعوة الجناح بالإضافة إلى عائدات بيع اثنين من خيارات الضربة الوسطى. وينطبق الشيء نفسه إذا تم تسعير الأصل الأساسي عند 65 دولارا أو أكثر عند انتهاء الصلاحية.


إذا تم تسعیر الأصل الأساسي بین 55 دولار و 65 دولار، فقد تحدث خسارة أو ربح. مبلغ القسط المدفوع للدخول إلى المنصب هو المفتاح. نفترض أن يكلف 2.50 $ للدخول في الموقف. وبناء على ذلك، إذا تم تسعير الأصل الأساسي في أي مكان أقل من 60 دولار ناقص 2.50 دولار، فإن الموقف سيتعرض لخسارة. وينطبق الشيء نفسه إذا تم تسعير الأصل الأساسي عند 60 دولارا أمريكيا بالإضافة إلى 2.50 دولارا أمريكيا عند انتهاء الصلاحية. في هذا السيناريو، فإن الموقف يستفيد إذا كان سعر الأصل الأساسي في أي مكان بين 57.50 و 62.50 $ عند انتهاء الصلاحية.


دعوة طويلة الفراشة انتشار.


هناك عدة أنواع مختلفة من فراشة ينتشر. يتم إنشاء انتشار فراشة طويلة عن طريق شراء واحد في المال في خيار الدعوة مع انخفاض سعر الإضراب، وكتابة اثنين من خيارات المكالمة على رأس المال، وشراء واحد خارج نطاق المال الخيار الخيار مع ارتفاع سعر الإضراب. يتم إنشاء الخصم الصافي عند دخول التجارة.


دعوة قصيرة الفراشة انتشار.


يتم إنشاء انتشار الفراشة القصيرة من خلال خيار واحد في نقود المكالمة مع انخفاض سعر الإضراب، وشراء اثنين من خيارات المكالمة على رأس المال، وبيع خيار المكالمات خارج المال مقابل سعر الإضراب أعلى. يتم إنشاء صافي الائتمان عند دخول الموقف.


وضع فراشة فراشة طويلة.


يتم إنشاء انتشار فراشة طويلة من خلال شراء واحدة وضعت مع انخفاض سعر الإضراب، وبيع اثنين في المال يضع، وشراء وضع مع ارتفاع سعر الإضراب. يتم إنشاء خصم صافي عند الدخول إلى الموضع.


قصيرة وضع الفراشة انتشار.


يتم إنشاء الفراشة قصيرة وضع الفراغ عن طريق كتابة خيار واحد من خارج المال وضع مع انخفاض سعر الإضراب، وشراء اثنين من المال في وضع المال، وكتابة خيار في المال وضعت في سعر الإضراب أعلى.


فراشة الحديد انتشار.


يتم إنشاء انتشار فراشة الحديد عن طريق شراء خيار من خارج المال وضع الخيار مع انخفاض سعر الإضراب، وكتابة خيار في المال وضعت مع سعر الإضراب الأوسط، وكتابة خيار المكالمة على الفور مع سعر الإضراب الأوسط، وشراء خيار الاتصال خارج المال مع ارتفاع سعر الإضراب. والنتيجة هي التجارة مع صافي الائتمان الذي هو أكثر ملاءمة لسيناريوهات التقلب أقل.


عكس فراشة الحديد انتشار.


يتم إنشاء انتشار فراشة الحديد العكسي عن طريق كتابة خيار من خارج المال وضع الخيار بسعر الإضراب أقل، وشراء خيار في وضع المال في سعر الإضراب الأوسط، وشراء خيار على المكالمة في المال في وسعر الإضراب المتوسط، وكتابة خيار الاتصال خارج نطاق المال بسعر إضراب أعلى. ويؤدي ذلك إلى إنشاء تجارة صافية للخصم تكون أكثر ملاءمة لسيناريوهات التقلبات العالية.


فراشة انتشار.


انتشار فراشة هي استراتيجية محايدة التي هي مزيج من انتشار الثور وانتشار الدب. وهي محدودة الربح، استراتيجية محدودة خيارات المخاطر. هناك 3 أسعار لافتة للنظر في انتشار فراشة ويمكن أن يبنى باستخدام المكالمات أو يضع.


بيع 2 أتم المكالمات.


طويل، اتصل، شخص موكل باتباع الملذات


يتم إدخال فروقات طويلة الفراشة عندما يعتقد المستثمر أن الأسهم الأساسية لن ترتفع أو تنخفض كثيرا قبل انتهاء الصلاحية. وباستخدام المكالمات، يمكن بناء الفراشة الطويلة عن طريق شراء مكالمة واحدة أقل تكلفة في المال، وكتابة اثنين من المكالمات في المال وشراء آخر أعلى ضرب من المال من المكالمة. يؤخذ صافي الخصم الناتج لدخول التجارة.


ربح محدود.


يتم تحقيق أقصى ربح لفروق الفراشة الطويلة عندما يبقى سعر السهم الأساسي دون تغيير عند انتهاء الصلاحية. وبهذا السعر، تنتهي صلاحية المكالمة الأقل فقط في المال.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سترايك سعر اقل سترايك المكالمات الطويلة - صافي بريميوم المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عند سعر الأساس = سترايك سعر المكالمات القصيرة.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى للخسارة لفترات الفراشة طويلة يقتصر على الخصم الأولي اتخذت لدخول التجارة زائد اللجان.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساسية = سترايك سعر أعلى سترايك دعوة طويلة.


نقطة التعادل


هناك 2 نقطة التعادل لموقف انتشار الفراشة. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.


أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر الإضراب العالي دعوة طويلة - صافي قسط دفع نقطة التعادل أقل = الإضراب سعر الإضراب السفلي دعوة طويلة + صافي قسط المدفوعة.


لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 40 $ في يونيو. تاجر الخيارات ينفذ فراشة مكالمة طويلة عن طريق شراء مكالمة جول 30 ل 1100 $، كتابة اثنين من جول 40 يدعو إلى 400 $ لكل وشراء آخر جول 50 دعوة ل 100 $. صافي الخصم التي اتخذت لدخول الموقف هو 400 $، وهو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.


عند انتهاء الصلاحية في يوليو، لا يزال تداول الأسهم شيز يتداول عند 40 دولار. المكالمات جول 40 ودعوة جول 50 تنتهي لا قيمة لها في حين أن مكالمة جول 30 لا يزال لديه قيمة الجوهرية من 1000 $. طرح الخصم الأولي من 400 $، والربح الناتج هو 600 $، وهو أيضا الحد الأقصى للربح يمكن تحقيقه.


نتائج الخسارة القصوى عندما يتداول السهم دون 30 $ أو فوق 50 $. في 30 $، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة له. أكثر من 50 $، أي "الربح" من المكالمات طويلة اثنين سيتم تحييدها من قبل "خسارة" من المكالمات القصيرة اثنين. في كلتا الحالتين، يعاني تاجر الفراشة من أقصى خسارة وهو الخصم الأولي الذي تم إدخاله لدخول التجارة.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وانتشار فراشة ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


رسوم العمولة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربح أو الخسارة العامة عند تطبيق الخيار ينتشر الاستراتيجيات. تأثيرها هو أكثر وضوحا لانتشار الفراشة كما أن هناك 4 أرجل تشارك في هذه التجارة مقارنة مع استراتيجيات أبسط مثل ينتشر العمودي التي لديها فقط 2 أرجل.


إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


وتتشابه الاستراتيجيات التالية مع انتشار الفراشة في أنها أيضا استراتيجيات تقلب منخفضة ذات إمكانيات محدودة للربح ومحدودية المخاطر.


فراشة قصيرة.


استراتيجية العكس إلى فراشة طويلة هي فراشة قصيرة. وتستخدم فروق سعر الفراشة القصيرة عندما يتوقع أن يؤدي ارتفاع التذبذب إلى دفع سعر السهم في أي من الاتجاهين.


فراشة طويلة.


يمكن أيضا إنشاء استراتيجية التداول فراشة طويلة باستخدام يضع بدلا من المكالمات ويعرف باسم فراشة وضعت طويلة.


Wingspreads.


انتشار فراشة ينتمي إلى عائلة من ينتشر دعا وينغسبريادس يدعى أعضائها بعد عدد لا يحصى من المخلوقات الطيران.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


طويل، اتصل، شخص موكل باتباع الملذات


وصف.


الجمع بين اثنين من المكالمات القصيرة في الضربة الوسطى، واحد مكالمة طويلة كل في الإضراب السفلي والعلوي يخلق فراشة دعوة طويلة. يجب أن تكون الضربات العلوية والسفلية (الأجنحة) متساوية البعد عن الضربة الوسطى (الجسم)، ويجب أن يكون لجميع الخيارات نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


تبحث عن الأسهم الأساسية لتحقيق سعر محدد الهدف عند انتهاء الخيارات.


هذه الاستراتيجية عموما الأرباح إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


التحفيز.


الربح من خلال التنبؤ بشكل صحيح سعر السهم عند انتهاء الصلاحية.


الاختلافات.


الفراشة دعوة طويلة وطويلة وضعت الفراشة، على افتراض نفس الضربات وانتهاء الصلاحية، وسوف يكون لها نفس العائد عند انتهاء الصلاحية.


صافي الموضع (عند انتهاء الصلاحية)


ماكسيموم غين.


ارتفاع الإضراب - الضربة الوسطى - صافي قسط المدفوعة.


الحد الأقصى للخسارة.


صافي الأقساط المدفوعة.


ومع ذلك، فإنها قد تختلف في احتمالية ممارسة في وقت مبكر إذا كانت الخيارات تذهب إلى في المال أو الأسهم دفع أرباح.


في حين أن لديهم نفس المخاطر / مكافأة المكافآت، وهذه الاستراتيجية تختلف عن فراشة الحديد القصير في أنه عادة ما يتطلب خصم لدخول جميع أرجل الأربعة من انتشار.


وتحدث الخسارة القصوى إذا كان المخزون الأساسي خارج الأجنحة عند انتهاء صلاحيتها. إذا كان السهم دون الإضراب السفلي فإن جميع الخيارات تنتهي بلا قيمة؛ إذا كان أعلى من الإضراب العلوي سيتم ممارسة جميع الخيارات وتعويض بعضها البعض للحصول على ربح صفر. وفي كلتا الحالتين ستفقد العلاوة المدفوعة لبدء المركز.


سوف يحدث الحد الأقصى للربح إذا كان المخزون الأساسي في الضربة الوسطى عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن المكالمة الطويلة مع الإضراب السفلي ستكون في المال وكل الخيارات الأخرى سوف تنتهي بلا قيمة. ويكون الربح هو الفرق بين الإضراب الأدنى والمتوسط ​​(الجناح والجسم)، مطروحا منه العلاوة المدفوعة لبدء العمل، إن وجدت.


خسارة الأرباح.


إن الأرباح والخسائر المحتملة محدودة جدا. في جوهرها، فراشة عند انتهاء الصلاحية لديها قيمة الحد الأدنى من الصفر وقيمة قصوى تساوي المسافة بين الجناح والجسم. المستثمر الذي يشتري فراشة يدفع قسط في مكان ما بين الحد الأدنى والقيمة القصوى، والأرباح إذا كانت قيمة الفراشة تتحرك نحو الحد الأقصى كما نهج انتهاء الصلاحية.


وتنتھي ھذه الاستراتیجیة حتی إذا کان المخزون الأساسي عند انتھاء صلاحیتھ أعلی من الإضراب السفلي أو دون الإضراب العلیا بمقدار الأقساط المدفوعة لبدء الوضع.


التقلب.


الزيادة في التقلبات الضمنية، جميع الأمور الأخرى متساوية، عادة ما يكون لها تأثير سلبي قليلا على هذه الاستراتيجية.


الوقت تسوس.


مرور الوقت، كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، وعادة ما يكون لها تأثير إيجابي على هذه الاستراتيجية إذا كان الجسم من الفراشة هو في المال، وتأثير سلبي إذا كان الجسم هو بعيدا عن المال.


مخاطر التنازل.


نعم فعلا. المكالمات القصيرة التي تشكل الجسم من الفراشة تخضع لممارسة في أي وقت، في حين أن المستثمر يقرر ما إذا ومتى لممارسة الأجنحة. وتشكل مكونات هذا المنصب وحدة متكاملة، وأي ممارسة مبكرة يمكن أن تخل بالاستراتيجية. بشكل عام، حيث أن تكلفة الحمل تجعل من الأمثل ممارسة خيار الاتصال في اليوم الأخير قبل انتهاء الصلاحية، وهذا عادة لا يشكل مشكلة. ولكن المستثمر يجب أن يكون حذرا من استخدام هذه الاستراتيجية حيث توزيعات الأرباح أو المضاعفات الضريبية من المحتمل أن تتدخل.


وعليك أن تدرك أن الوضع الذي يشارك فيه السهم في عملية إعادة هيكلة أو رسملة، مثل الاندماج أو الاستحواذ أو العرض العرضي أو الأرباح الخاصة، قد يخل تماما عن التوقعات النموذجية فيما يتعلق بالممارسة المبكرة للخيارات على السهم.


مخاطر انتهاء الصلاحية.


نعم فعلا. هذه الاستراتيجية لديها مخاطر عالية للغاية لانتهاء الصلاحية. النظر في أن الحد الأقصى للربح يحدث عند انتهاء الصلاحية إذا كان السهم يتداول الحق في الجسم من الفراشة. ويفترض أن المستثمر سوف يختار ممارسة جناحه في المال، ولكن لا توجد وسيلة لمعرفة ما إذا كان لا شيء، واحد أو كل من المكالمات في الجسم سوف تمارس. إذا تخمين المستثمر خاطئ، فإنها تواجه خطر فتح السهم أعلى أو أقل بشكل حاد عند استئناف التداول بعد انتهاء عطلة نهاية الأسبوع.


موقف ذات الصلة.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


المستثمرون المؤسسيون.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


فراشة طويلة تنتشر مع المكالمات.


للربح من حركة سعر السهم المحايدة بالقرب من سعر الإضراب للمكالمات القصيرة (الإضراب المركزي) ذات المخاطر المحدودة.


تفسير.


مثال على فراشة طويلة انتشار مع المكالمات.


وهناك فراشة طويلة مع المكالمات هي استراتيجية من ثلاثة أجزاء التي تم إنشاؤها عن طريق شراء مكالمة واحدة بسعر انخفاض الإضراب، وبيع اثنين من المكالمات مع ارتفاع سعر الإضراب وشراء مكالمة واحدة مع ارتفاع سعر الإضراب. جميع المكالمات لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، وأسعار الإضراب متساوية. في المثال أعلاه، يتم شراء 95 مكالمة، وتباع 100 مكالمة ويتم شراء 105 مكالمة. تم وضع هذه الإستراتيجية لخصم صافي، وكل من الأرباح المحتملة والحد الأقصى للمخاطر محدودة. ويتحقق أقصى ربح إذا كان سعر السهم مساويا لسعر الإضراب للمكالمات القصيرة (الإضراب المركزي) في تاريخ انتهاء الصلاحية. إن الحد الأقصی للمخاطر ھو صافي تکلفة الاستراتیجیة بما في ذلك العمولات ویتحقق إذا کان سعر السھم أعلی من سعر الإضراب الأعلی أو أقل من سعر الإضراب الأقل عند انتھاء الصلاحیة.


وهذه استراتيجية متقدمة لأن احتمال الربح ضئيل بالدولار ولأن "التكاليف" مرتفعة. وبالنظر إلى أن هناك ثلاثة أسعار الإضراب، وهناك عمولات متعددة بالإضافة إلى ثلاثة ينتشر طلب العطاء عند فتح الموقف ومرة ​​أخرى عند إغلاقه. ونتيجة لذلك، من الضروري فتح وإغلاق الصفقة ب "أسعار جيدة". من المهم ضمان نسبة المخاطر / المكافآت بما في ذلك العمولات مواتية أو مقبولة.


الحد الأقصى للربح.


إن الحد الأقصى للربح يساوي الفرق بين أسعار الإضراب الأدنى والمتوسط ​​أقل من صافي تكلفة المركز بما في ذلك العمولات، ويتحقق هذا الربح إذا كان سعر السهم مساويا لسعر الإضراب للمكالمات القصيرة (الإضراب المركزي) عند انتهاء الصلاحية.


في المثال أعلاه، الفرق بين أسعار الإضراب الأدنى والمتوسط ​​هو 5.00، والتكلفة الصافية للاستراتيجية هي 1.25، لا تشمل العمولات. وبالتالي، فإن الحد الأقصى للربح هو 3.75 عمولات أقل.


الحد الأقصى للخطر.


الحد األقصى للمخاطر هو التكلفة الصافية لالستراتيجية بما في ذلك العمولات، وهناك نتيجتان محتملتان تحقق فيهما خسارة هذا المبلغ. إذا كان سعر السهم أقل من أدنى سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، ثم تنتهي جميع المكالمات بلا قيمة ويتم فقدان التكلفة الكاملة للاستراتيجية بما في ذلك اللجان. أيضا، إذا كان سعر السهم فوق أعلى سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، ثم جميع المكالمات هي في المال وموقف انتشار الفراشة لديه قيمة صافية من الصفر عند انتهاء الصلاحية. ونتيجة لذلك، تفقد التكلفة الكاملة للمركز بما في ذلك العمولات.


سعر السهم التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل. نقطة التعادل الأدنى هي سعر السهم مساويا لأدنى سعر الإضراب بالإضافة إلى تكلفة الموقف بما في ذلك العمولات. نقطة التعادل العليا هي سعر السهم مساويا لأعلى سعر الإضراب ناقص تكلفة الموقف.


الربح / الخسارة الرسم والجدول: فراشة طويلة انتشار مع المكالمات.


توقعات السوق المناسبة.


إن انتشار الفراشة الطويلة مع المكالمات يحقق ربحها الأقصى إذا كان سعر السهم يساوي سعر الإضراب المركزي في تاريخ انتهاء الصلاحية. وبالتالي، فإن التوقعات يمكن أن تكون إما "محايدة" أو "صعودية بشكل متواضع"، اعتمادا على العلاقة بين سعر السهم وسعر الإضراب المركزي عند تحديد الموقف.


إذا كان سعر السهم عند أو بالقرب من سعر الإضراب المركزي عند تحديد الموقف، عندئذ يجب أن يكون التوقع دون تغيير أو محايد.


إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب المركزي عند تحديد الموقف، عندئذ يجب أن يكون التوقع هو أن يرتفع سعر السهم إلى سعر الإضراب المركزي عند انتهاء الصلاحية (صعودي بشكل طفيف).


في حين يمكن للمرء أن يتصور سيناريو يكون فيه سعر السهم فوق سعر الإضراب المركزي، كما أن انتشار فراشة طويلة مع المكالمات من شأنه أن يستفيد من حركة سعر السهم الهبوطي، فمن الأرجح أن استراتيجية أخرى ستكون خيارا أكثر ربحية للتوقعات الهبوطية.


مناقشة الاستراتيجية.


وهناك فراشة طويلة تنتشر مع المكالمات هي استراتيجية الاختيار عندما يكون التنبؤ لأسعار الأسهم العمل بالقرب من سعر ضربة المركز من انتشار، لأن فراشة طويلة ينتشر الربح من تسوس الوقت. ومع ذلك، خلافا ل سترادل قصيرة أو خنق قصير، والخطر المحتمل من انتشار فراشة طويلة محدودة. والمفاضلة هي أن انتشار فراشة طويلة لديها إمكانات ربح أقل بكثير من حيث القيمة الدولارية من على المدى القصير مماثلة أو خنق قصير. أيضا، اللجان لانتشار فراشة هي أعلى من ل سترادل أو الخنق.


فروقات فراشة طويلة حساسة للتغيرات في التقلبات (انظر تأثير التغير في التقلب). وينخفض ​​صافي سعر انتشار الفراشة عندما يرتفع التقلب ويرتفع عندما ينخفض ​​التقلب. وبالتالي فإن بعض المتداولين يشترون فراشة فراشة عندما يتوقعون أن تقلب سوف ينخفض. وبما أن التقلب في أسعار الخيارات يميل إلى الانخفاض بشكل حاد بعد تقارير الأرباح، فإن بعض التجار سوف يشترون فراشة تنتشر مباشرة قبل صدور التقرير. الربح المحتمل "مرتفع" من حيث النسبة المئوية والمخاطر تقتصر على تكلفة المركز بما في ذلك العمولات. نجاح هذا النهج لشراء فراشة ينتشر يتطلب أن يبقى سعر السهم بين سعر الإضراب الأدنى والعلوي من الفراشة. إذا ارتفع سعر السهم أو يسقط كثيرا، ثم سيتم تكبد خسارة.


إذا كان التقلب ثابتا، فإن الفراشة الطويلة المنتشرة مع المكالمات لا ترتفع من حيث القيمة، وبالتالي لا تظهر الكثير من الأرباح، حتى تكون قريبة جدا من انتهاء الصلاحية وسعر السهم قريبا من سعر الإضراب المركزي. وعلى النقيض من ذلك، تبدأ الأحجار القصيرة والمختالطات القصيرة في إظهار بعض الأرباح على الأقل في بداية فترة الصلاحية طالما أن سعر السهم لا ينتقل من نطاق الربح.


وعلاوة على ذلك، في حين أن الربح المحتمل لنشر فراشة طويلة هو "نسبة عالية من الربح على رأس المال في خطر"، فإن تكلفة الدولار نموذجية من انتشار فراشة واحدة "منخفضة". ونتيجة لذلك، فإنه من الضروري في كثير من الأحيان لتداول عدد كبير من الفراشة ينتشر إذا كان الهدف هو كسب ربح بالدولار يساوي الربح المأمول بالدولار من سترادل قصيرة أو الخنق. أيضا، ينبغي للمرء أن لا ننسى أن خطر انتشار فراشة طويلة لا يزال 100٪ من تكلفة الموقف. لذلك، إذا بدأ سعر السهم في الانخفاض أدنى سعر الإضراب الأدنى أو أن يرتفع فوق أعلى سعر الإضراب، يجب أن يكون المتداول جاهزا لإغلاق الصفقة قبل أن تتكبد خسارة كبيرة.


مطلوب الصبر والتداول الانضباط عند تداول فراشة طويلة ينتشر. مطلوب الصبر لأن هذه الاستراتيجية الأرباح من تسوس الوقت، والعمل سعر السهم يمكن أن تكون مزعجة لأنه يرتفع ويسقط حول سعر الإضراب المركزي كما نهج انتهاء الصلاحية. مطلوب الانضباط التداول، لأنه، كما نهج انتهاء الصلاحية، والتغيرات "الصغيرة" في سعر السهم يمكن أن يكون لها تأثير نسبة عالية على سعر انتشار فراشة. وبالتالي، يجب أن يخضع التجار للتأديب في تحقيق أرباح جزئية إن أمكن، وأيضا في أخذ خسائر "صغيرة" قبل أن تصبح الخسائر "كبيرة".


أثر تغير سعر السهم.


"دلتا" تقدر كم سيتغير الموقف في السعر مع تغير سعر السهم. المكالمات الطويلة ديلتاس إيجابية، والمكالمات القصيرة ديلتاس السلبية.


وبغض النظر عن الوقت اللازم لانتهاء الصلاحية وبغض النظر عن سعر السهم، فإن صافي الدلتا لنشر فراشة طويلة يظل قريبا من الصفر حتى يوم أو يومين قبل انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر السهم أقل من أدنى سعر الإضراب في انتشار فراشة طويلة مع المكالمات، ثم صافي الدلتا هو إيجابي قليلا. إذا كان سعر السهم أعلى من أعلى سعر الإضراب، ثم صافي دلتا سلبي قليلا. وعموما، فإن انتشار فراشة طويلة مع المكالمات لا تستفيد من تغير سعر السهم. فإنه يحقق أرباحا من تسوس الوقت طالما أن سعر السهم بين أعلى وأدنى الضربات.


أثر التغير في التقلب.


التقلب هو مقياس لمدى تقلب سعر السهم من حيث النسبة المئوية، والتقلب هو عامل في أسعار الخيارات. ومع ارتفاع التقلبات، فإن أسعار الخيارات تميل إلى الارتفاع إذا ظلت عوامل أخرى مثل سعر السهم ووقت انتهاء صلاحيته ثابتة. وبالتالي، فإن الخيارات الطويلة، ترتفع في السعر وتكسب المال عندما ترتفع التقلبات، وتزداد الخيارات القصيرة في السعر وتفقد المال عندما ترتفع التقلبات. عندما يسقط التقلب، يحدث العكس؛ خيارات طويلة تفقد المال وخيارات قصيرة كسب المال. "فيغا" هو مقياس لمدى تغير التقلب يؤثر على السعر الصافي للموقف.


فراشة طويلة ينتشر مع المكالمات لديها فيغا سلبية. وهذا يعني أن سعر الفراشة الطويلة تنتشر عندما ترتفع التقلبات (ويفقد الانتشار المال). فعندما ينخفض ​​التقلب، يرتفع سعر الفراشة الطويلة (ويؤدي الانتشار إلى كسب المال). ولذلك، ينبغي شراء فروق فراشة طويلة عندما يكون التقلب "مرتفعا" ويتوقع أن ينخفض.


تأثير الوقت.


ينخفض ​​جزء القيمة الزمنية من السعر الإجمالي للخيار مع اقتراب انتهاء الصلاحية. وهذا ما يعرف بتعرية الوقت. "ثيتا" هو مقياس لمدى تأثير تآكل الوقت على السعر الصافي للموقف. مواقف خيار طويل لها ثيتا سلبية، مما يعني أنها تفقد المال من تآكل الوقت، إذا ظلت عوامل أخرى ثابتة؛ وخيارات قصيرة لها ثيتا إيجابية، مما يعني أنها كسب المال من الوقت تآكل.


وهناك فراشة طويلة تنتشر مع المكالمات لديها ثيتا إيجابي صافي طالما أن سعر السهم في نطاق بين أدنى وأعلى أسعار الإضراب. إذا تحرك سعر السهم من هذا النطاق، ومع ذلك، فإن ثيتا يصبح سلبيا مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


خطر التنازل المبكر.


ويمكن ممارسة خيارات األسهم في الواليات المتحدة في أي يوم عمل، كما أن حاملي مراكز خيار األسهم القصيرة ال يسيطرون على متى سيطلب منهم الوفاء بالالتزام. ولذلك، فإن خطر التكليف المبكر يمثل خطرا حقيقيا يجب مراعاته عند الدخول في مواقف تنطوي على خيارات قصيرة.


في حين أن المكالمات الطويلة في انتشار فراشة طويلة ليس لديهم خطر من المهمة في وقت مبكر، والمكالمات القصيرة لديها مثل هذا الخطر. التخصيص المبكر لخيارات الأسهم يرتبط عموما بتوزيعات الأرباح. يتم تعيين المكالمات القصيرة التي يتم تعيينها في وقت مبكر بشكل عام في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأرباح. من المرجح أن يتم تعيين المكالمات في المال الذي تكون قيمته الزمنية أقل من أرباح الأسهم.


إذا تم تعيين مكالمة قصيرة واحدة، ثم 100 سهم من الأسهم تباع قصيرة، والمكالمات طويلة (أدنى وأعلى أسعار الإضراب) لا تزال مفتوحة. إذا لم يكن المطلوب وضع الأسهم قصيرة، ويمكن إغلاقها في واحدة من طريقتين. أولا، يمكن شراء 100 سهم في السوق. ثانيا، يمكن إغلاق المركز القصير 100 سهم من خلال ممارسة دعوة طويلة الاضراب طويلة. تذكر، مع ذلك، أن ممارسة مكالمة طويلة سوف تفقد القيمة الزمنية لتلك الدعوة. ولذلك، فمن الأفضل عموما لشراء الأسهم لإغلاق موقف الأسهم قصيرة ومن ثم بيع المكالمة طويلة. هذا العمل من جزئين يسترد القيمة الزمنية للنداء الطويل. واحد التحذير هو اللجان. شراء الأسهم لتغطية موقف الأسهم قصيرة ومن ثم بيع المكالمة الطويلة هو مفيد فقط إذا كانت اللجان أقل من القيمة الزمنية للنداء الطويل.


إذا تم تعيين كل من المكالمات القصيرة، ثم يتم بيع 200 سهم من الأسهم قصيرة والمكالمات طويلة (أدنى وأعلى أسعار الإضراب) لا تزال مفتوحة. مرة أخرى، إذا كان وضع الأسهم قصيرة غير مطلوب، ويمكن إغلاقها في واحدة من طريقتين. ويمكن شراء إما 200 سهم في السوق، أو كل من المكالمات الطويلة يمكن ممارستها. ومع ذلك، كما نوقش أعلاه، منذ ممارسة مكالمة طويلة يفقد قيمة الوقت، فمن الأفضل عموما لشراء الأسهم لإغلاق موقف الأسهم قصيرة ومن ثم بيع المكالمات طويلة. التحذير، كما ذكر أعلاه، هو اللجان. شراء الأسهم لتغطية موقف الأسهم قصيرة ومن ثم بيع المكالمات الطويلة هو مفيد فقط إذا كانت العمولات أقل من القيمة الزمنية للمكالمات طويلة.


ومع ذلك، لاحظ أن أي طريقة يتم استخدامها، شراء الأسهم وبيع المكالمة طويلة أو ممارسة الدعوة طويلة، فإن تاريخ شراء الأسهم يكون بعد يوم واحد من تاريخ البيع القصير. هذا الفرق سيؤدي إلى رسوم إضافية، بما في ذلك رسوم الفائدة والعمولات. وقد يؤدي تخصيص خيار قصير أيضا إلى استدعاء هامش إذا لم يكن هناك رصيد كاف للحساب لدعم وضع السهم المنشأ.


الموضع المحتمل الذي تم إنشاؤه عند انتهاء الصلاحية.


الموقف عند انتهاء فترة الفراشة طويلة مع المكالمات يعتمد على العلاقة بين سعر السهم لأسعار الإضراب من انتشار. إذا كان سعر السهم أقل من أدنى سعر الإضراب، ثم جميع المكالمات تنتهي لا قيمة لها، ويتم إنشاء أي موقف.


إذا كان سعر السهم أعلى من أدنى إضراب وعند أو أدنى من ضربة المركز، ثم يتم ممارسة أدنى دعوة ضربة طويلة. والنتيجة هي أن يتم شراء 100 سهم من الأسهم ويتم إنشاء موقف الأسهم من 100 سهم طويلة.


إذا كان سعر السهم فوق الإضراب المركزي وعند أو أقل من الإضراب الأعلى، عندئذ يتم ممارسة النداء الطويل لأدنى إضراب ويتم تعيين النداءين القصيرين. والنتيجة هي شراء 100 سهم وبيع 200 سهم. والنتيجة الصافية هي وضع قصير قدره 100 سهم.


إذا كان سعر السهم فوق أعلى إضراب، عندئذ يتم كل من المكالمات الطويلة (أدنى وأعلى الإضرابات) ويتم تعيين النداءين القصيرين (الإضراب الأوسط). والنتيجة هي شراء 200 سهم وبيع 200 سهم. والنتيجة الصافية ليست موقفا، على الرغم من تكبد العديد من عمولات شراء وبيع الأسهم.


اعتبارات أخرى.


ويمكن أيضا وصف فراشة طويلة مع المكالمات كما مزيج من انتشار المكالمة الثور وانتشار الدعوة الدب. إن انتشار المكالمة الثورية هو المكالمة الطويلة لأدنى إضراب مقترنة بأحد المكالمات القصيرة في مركز الإضراب، وانتشار المكالمة الدببة هو المكالمة القصيرة الأخرى في مركز الإضراب جنبا إلى جنب مع المكالمة الطويلة الأكثر إضرابا.


ويعتقد أن مصطلح "فراشة" في اسم الاستراتيجية قد نشأ من الرسم البياني لخسارة الأرباح. تبدو الذروة في منتصف الرسم البياني لانتشار فراشة طويلة غامضة مثل جسم فراشة، والخطوط الأفقية تمتد فوق أعلى ضربة وتحت أدنى ضربة تبدو غامضة مثل أجنحة فراشة.


الاستراتيجيات ذات الصلة.


إن الفراشة القصيرة مع المكالمات هي استراتيجية مكونة من ثلاثة أجزاء يتم إنشاؤها من خلال بيع مكالمة واحدة بسعر إضراب أقل، وشراء نداءين مع ارتفاع سعر الإضراب وبيع مكالمة واحدة مع ارتفاع سعر الإضراب.


إن الفراشة الطويلة التي يتم تداولها مع الإستراتيجيات هي إستراتيجية مكونة من ثلاثة أجزاء يتم إنشاؤها عن طريق شراء واحدة بسعر أعلى من الإضراب، وبيع سعرين مع انخفاض سعر الإضراب وشراء واحدة مع انخفاض سعر الإضراب.


حقوق الطبع والنشر المادة 2018 بواسطة شيكاغو مجلس الخيارات تبادل، وشركة (كبو). أعيد طباعته بإذن من كبوي. البيانات والآراء الواردة في هذه المقالة هي آراء المؤلف. لا يمكن أن تضمن فديليتي إنفستمينتس دقة أو اكتمال أي بيانات أو بيانات.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


الرسوم البيانية، لقطات، رموز الأسهم الشركة والأمثلة الواردة في هذه الوحدة هي لأغراض التوضيح فقط.

No comments:

Post a Comment