Friday 23 February 2018

مف فوركس


مف Торговая система الفوركس.


مف является форекс торговой системы، которая основана на показателях СЧА. Таймфрейм используется в этом методе 15 минут и работает во всех основных валютных парах.


ميتاتريدرز индикаторы:


MF1 MF2 MF3 MF4 MF5 MF6 новости مف пивот.


وصف المنتج:


Подождите، который поддерживает уровень формируется. Введите в первую стрелку، которая появляется.


Купить Вход:


Подождите، что сформированный уровень сопротивления. Введите в первую стрелку، которая появляется.


Позиция Выход на уровне поворота или с целью прибыли предопределена.


Остановить потери 5 пунктов выше или ниже уровней поддержки / сопротивления.


Инструкции по установке فوركس ترادينغ سيستمز.


مف فوريكس Торговая система представляет собой сочетание ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.


Суть этой системы форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.


مف فوركس ترادينغ سيستيم дает возможность обнаруживать различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.


На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту систему соответствующим образом.


اشارات الفوركس.


ليزيون 24 - التحوط نيل الفوركس - جيوكير في بورسا.


تداول الفوركس إشارة تداول خيارات الأسهم في المملكة المتحدة.


Индикатор дивергенции форекс رهيبة مذبذب التباعد является модификацией стандартного индикатора رهيبة مذبذب، использующий сложный.


Индикатор дивергенции форекс رهيبة مذبذب التباعد является модификацией стандартного индикатора رهيبة. Рынок فوريكس переоценил рост инфляции в. Стратегия форекс تسي ديفيرجانس + تريند لين - как известно، большенство профессиональных трейдеров. Стратегия форекс «فوريكس سيغنال 30 (точные сигналы)»


سوبر بسيطة فعالة الفوركس التباعد التجاري. التباعد التداول هو أداة رهيبة لديك في الأدوات الخاصة بك لأن الاختلافات إشارة لك ذلك. ماكد ديفرجانس показал себя довольно не плохо، если использовать в качестве. Автор Гость_iprofiteer_ *، 03 Авг 2018 форекс، الفوركس، مؤشر الفوركس و 7. تجارة الفوركس إشارة الحرة.


الملف الشخصي للفائزين: أفضل موفري الفوركس 2018.


الإعلانات.


لمحة عن الفائزين بجائزة فكس 2018 حسب المنطقة والفئة.


الفائز العالمي.


مع وجودها الجغرافي الواسع ومجموعة واسعة من المنتجات، سيتي لديها العالم من النقد الأجنبي تغطية أفضل من أي بنك آخر. وتشهد حصتها السوقية الرائدة على عمق خبرتها في السوق ومنصات التداول الإلكترونية المتقدمة. ليس فقط سيتي أكبر بنك فكس، ولكنه يقدم أيضا أفضل جودة الخدمة. مع العمليات في 100 دولة، بما في ذلك 68 الأسواق الناشئة أو الحدودية، سيتي هي واحدة من البنوك العالمية الرئيسية التي تخدم الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات. من هيكل الكنس عبر الحدود الرنمينبي لتداول العقود الآجلة التي أدخلت حديثا على منصة التنفيذ الإلكتروني سرعة، سيتي باستمرار تطوير التكنولوجيا والعروض. وتمكن منصة سيتيفس بولز على شبكة الإنترنت الشركات المتعددة الجنسيات من تتبع التدفق النقدي وتعرض الميزانية العمومية عبر فروعها العالمية وإرسال الوثائق الداعمة عبر الإنترنت. وتساعد أنظمة الشركة الداخلية في إدارة الوثائق المطلوبة لمعاملات العملات الأجنبية في العديد من الأسواق الناشئة. سيتي نوزوير، سيتيفكس الأسلاك، ويشمل المحتوى الحصري من التجار والاستراتيجيين والمحللين. حجم البنك تمكنها من أن تنفق بكثافة على هذه النظم وبسعر وتنفيذ المعاملات الكبيرة بكفاءة. وفي العام الماضي، باعت سيتي نشاط هامش العملات الأجنبية، بما في ذلك سمسرة التجزئة سيتيفكس برو، إلى فكسم في الولايات المتحدة وساكسو بنك في الخارج، وذلك كجزء من جهودها الرامية إلى تبسيط العمليات.


الفائزين الإقليميين.


أمريكا الشمالية | بنك أوف أميركا ميريل لينش.


من بين أكبر الرابحين في سوق العملات الأجنبية في الأشهر ال 12 الماضية، بنك أوف أميركا ميريل لينش في الطبقة العليا من البنوك التي تخدم سوق العملات الأجنبية للشركات. كما أن البنك هو أيضا الرائد في مجال جودة خدمة الشركات الأجنبية، وفقا لشركة غرينتش أسوشيتس، وهي شركة استشارية عالمية لصناعة الخدمات المالية. مع ثلاثة أرباع تداول العملات الأجنبية العالمية الآن القيام به إلكترونيا، أكبر البنوك مع أفضل المنصات لديها ميزة كبيرة. تقدم خدمات النقد الأجنبي كاشبرو ميريل لينش نقطة واحدة على الانترنت من الوصول إلى تداول العملات والمدفوعات. ويمكن للشركات تمويل المدفوعات ب 140 عملة في 200 دولة وإقليما. ويمكنهم دفع الموردين بعملاتهم الخاصة، مما يساعد على تعزيز علاقات الموردين. تقدم بوفا ميريل لينش أسعار صرف العملات المضمونة للشركات التي تدفع انتشارا مسبقا لإدارة المخاطر.


أوروبا الغربية | البنك الألماني.


وقد ساعدت منصة تداول العملات الأجنبية في ديوتسش بانك في الحفاظ على زمام المبادرة في تداول العملات في أوروبا الغربية. منصة تعتمد على التطبيق توفر السيولة والأدوات والخدمات التي تبقي التجار يعودون. في أكتوبر 2018، قدم دويتشه بنك كوراكس، مجموعة جديدة من مؤشرات وضع سوق الفوركس استنادا إلى بيانات من أوتوبان. وتظهر بيانات كوراكس أن الدوافع الرئيسية وراء ارتفاع العام الماضي في الدولار كانت مديري الأصول، بدلا من صناديق التحوط، والتي خفضت مناصبهم في الدولار. ويشمل كوراكس جميع العملات G10، فضلا عن العملات الأكثر سيولة في الأسواق الناشئة. منصة أوتوبان تمكن العملاء لعرض والتجارة من تدفق الأسعار على غير قابلة للتسليم إلى الأمام بسرعة وسهولة كما التداول في السوق الفورية. ويقدم منتج FX4Cash الدفع عبر الحدود والذمم المدينة في أكثر من 120 عملة، دون الحاجة لحسابات العملات الخاصة.


نورديك الدول | نورديا.


أكبر بنك في بلدان الشمال الأوروبي، نوردا ومقرها ستوكهولم تقدم خدمات النقد الأجنبي وخدمات سوق المال عبر منصة التداول الإلكترونية، والأسواق الإلكترونية. نوردا هي مزود رئيسي للسيولة بعملات الدنمارك وفنلندا والنرويج والسويد. كما أنها نشطة في عملات بلدان البلطيق، وكذلك بولندا وروسيا. مع حوالي 1400 فرع، نوردا يجمع بين وجود محلي قوي مع تداول سريع وموثوق بها عبر الإنترنت. تقدم نوردا أناليتيكش مجموعة من الأدوات التي تعمل على خوادم البنك الخاصة لتحليل المخاطر عبر محفظة بأكملها، أو جودة عمليات تغطية العميل. كما يقدم البنك خارطة الحرارة فكس مع رموز الألوان لتقييم ما إذا كان خيار فكس رخيصة أو مكلفة مقابل تقلبات السوق. نوردا تخدم أكثر من 11 مليون عميل، بما في ذلك 700،000 الشركات.


سينترال & أمب؛ أوروبا الشرقية | سوسيتيه جنرال.


شبكة سوسيتيه جنرال ضخمة من 3،800 فرعا في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية تشمل روسيا، حيث يملك البنك الفرنسي 99.5٪ من روزبانك. كانت سغ نشطة في أسواق الروبل منذ التداول في العملة الروسية تم تحريرها في عام 2006. سغ و [رسقوو]؛ ق منصة عالمية، ألفا، ويقدم تدفق الأسعار الفورية وقد تم ربط العملاء مباشرة إلى البنك طوابق التداول منذ عام 2018. البنك هو وهي شركة رائدة في مجال الديون الحكومية المحلية في أوروبا الوسطى والشرقية من خلال وكالاتها الرئيسية في بولندا والجمهورية التشيكية ورومانيا وروسيا. وفي كل من البلدان ال 18 في أوروبا الوسطى والشرقية التي تعمل فيها، تقدم سغ المصرفية الشاملة مع مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصا. وتقدم أسعار الفائدة وفريق مشتقات الفوركس المشورة وتقديم حلول إدارة المخاطر للعملاء من الشركات في جميع أنحاء المنطقة، وذلك بالشراكة مع بنوكها المحلية، مثل كوميركني بانكا في جمهورية التشيك ومجموعة برد في رومانيا.


أمريكا اللاتينية | سيتي.


وتعتبر سيتي أكبر بنك فكس في أمريكا الالتينية، حيث واصلت حصتها في السوق في عام 2018. وقد اكتسبت األنظمة التي استحدثتها من أجل االستحواذ على المخاطر وإزالتها والتحوط لها قائمة متزايدة من العمالء من الشركات والمؤسسات. إن حضور سيتي في 23 دولة في المنطقة يعطيها أكبر نطاق جغرافي لأي بنك. وقد نفذت صفقات المشتقات المحلية في 14 عملة في أمريكا اللاتينية. وقد طورت سيتي أنظمة ملكية للتعامل مع حمولة الوثائق الثقيلة التي تتطلبها أنظمة الفوركس في العديد من دول المنطقة. البنك على شبكة الإنترنت سيتيفس نبض منصة على شبكة الإنترنت يسمح للعملاء لاقتباس وحجز الصفقات عبر الإنترنت من خلال اتصال آمن دون الحاجة إلى تثبيت أو تحميل أي برنامج. ويحضر مركز إقليمي في غواتيمالا لعملاء العملات الأجنبية في أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي. رابطه إلى مركز لندن سيتي تمكنها من التعامل في مبادلة وخيارات الفوركس بالعملات الصعبة والغريبة.


آسيا والمحيط الهادئ | ANZ.


واحدة من أكبر البنوك التجارية في آسيا، أنز تعمل في 29 بلدا في آسيا والمحيط الهادئ، بما في ذلك منطقة ميكونغ الكبرى، والتي تمتد كمبوديا ولاوس وميانمار وتايلاند وفيتنام ومقاطعة يوننان الجنوبية في الصين. أنز هو أحد أكبر ثلاثة مشاركين بين البنوك الأجنبية في الصين، وهي واحدة من أكبر المستثمرين في البلاد. وقد أدخلت القدرة التجارية الرنمينبي في الصين وهونغ كونغ وسنغافورة وتايوان، فضلا عن أستراليا. مع التركيز على العملات الآسيوية الناشئة، أنز هو صانع السوق في مجموعة كاملة من الآجلة الآسيوية غير قابلة للتسليم والعملات القابلة للتسليم. وإجمالا، يقدم البنك خدمات العملات الأجنبية في أعلى من 140 زوجا من العملات. ملبورن، أستراليا و [مدش]؛ البنك مقرها أكبر وأطول تأسيس البصمة من أي بنك في المحيط الهادئ ولديه موقف سوق العملات الأجنبية الرائدة في نيوزيلندا. في أغسطس 2018، قدم أنز العملة من قبل أنز، وهو التطبيق تحويل العملات الأجنبية، للشركات التجزئة والصغيرة والمتوسطة الحجم في أستراليا.


جنوب آسيا | دبس بانك.


بالفعل الرائدة في تجارة الدولار سنغافورة، دبس هو بناء الرنمينبي جعل السوق، هيكلة وقدرات التوزيع. في المستقبل غير قابلة للتسليم في آسيا، دبس هو مشارك رئيسي في السوق. وساعدت على تطوير منصة دونغ البحرية الفيتنامية. وبالإضافة إلى ذلك، صفقات دبس بعملات الفلبين واندونيسيا وماليزيا وتايلاند. ولديها أكبر فريق فكس في سنغافورة بين البنوك المحلية، ونما حجم تداول العملات بشكل سريع في السنوات الأخيرة. في هونغ كونغ، دبس هو مشارك رئيسي في الدولار هونج كونج والأسواق الرنمينبي في الخارج. دبس هو أيضا مشارك رئيسي في السوق بين البنوك في الصين وغيرها من الأسواق الآسيوية الرئيسية، مثل كوريا الجنوبية وتايوان والهند. مع 6000 شركة هندية تعمل الآن في سنغافورة، أنشأت دبس مؤخرا مكتب الهند لمساعدتهم على التوسع في بقية جنوب شرق آسيا.


أفريقيا | بنك ستاندرد.


بنك ستاندرد جنوب أفريقيا هو العالم الرائدة في توفير السيولة للعملات الأفريقية. وقدرتها على توفير تسعير في 41 عملة أفريقية يجعلها المفضلة للشركات متعددة الجنسيات تسعى إلى حل الخزانة قوية في القارة. وصفت أيضا باسم بنك ستانبيك، هو أول بنك أفريقي لتقديم منصة فكس العالمية واحدة مع تدفق الأسعار. بوسينيس أونلين، منصة المصرفية الإلكترونية القياسية لأفريقيا، وتوفر للعملاء وجهة نظر في الوقت الحقيقي من مواقفهم النقدية عبر المنتجات والعملات والبلدان. ويدير البنك 22 غرفة تعامل في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، منها خمسة غرف في جنوب أفريقيا. وتتيح شراكتها الاستراتيجية مع البنك الصناعي والتجاري الصيني تيسير التدفقات بين الصين وأفريقيا. يقدم بنك ستاندرد بنك خدمات استشارية في مجال مراقبة الصرف والامتثال استنادا إلى معرفته بالأسواق المحلية.


الشرق الأوسط | بنك الكويت الوطني.


ولا يزال بنك الكويت الوطني يركز على الأسواق ذات النمو المرتفع نسبيا في مجلس التعاون الخليجي، وكذلك مصر، حيث يواصل التوسع في منطقة الشرق الأوسط. ويتعامل بنك الكويت الوطني في أكثر من 80 عملة ومعدالت عالية في رضا عمالء الشركات. وهي صانع سوق في جميع عملات دول مجلس التعاون الخليجي. في مصر، يقدم بنك الكويت الوطني أسعار صرف العملات الأجنبية بأسعار تنافسية، فضلا عن التحوط للتعرض لمخاطر العملات الأجنبية المرتبطة بالتجارة الدولية. يوفر بنك الكويت الوطني في سوقه المحلية أجهزة الصراف اآللي في مناطق العبور في مطار الكويت الدولي، حيث يستطيع العمالء سحب النقود في ست عملات مختلفة. إن بنك الكويت الوطني هو البنك الرائد في الكويت، الذي يتمتع بامتيازات عالية الجودة وأصول ذات جودة أفضل من نظرائه، مؤكدة مؤخرا على تأكيده على تصنيفات البنك على المدى الطويل في AA-، وهي أعلى نسبة في المنطقة. كما يتمتع بنك الكويت الوطني بوجود سوقي عالمي، وله مكاتب في جنيف ولندن ونيويورك وباريس وسنغافورة.


بيست فورين إكسهانج ريزارتش & أمب؛ تحليل.


ريزارتش | بني ميلون.


وبوجود 28.5 تريليون دولار من الأصول العالمية الخاضعة للحفظ والإدارة، تمتلك شركة "بني ميلون" رؤية فريدة عن تدفقات الاستثمار عبر الحدود التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على أسعار صرف العملات الأجنبية. وبما أن مدراء الاستثمار يتخذون دورا استباقيا على نحو متزايد في التعامل مع تعرضهم للعملة، تقوم شركة "بني ميلون" بإعادة هيكلة نشاطها في مجال العملات الأجنبية لجعلها أكثر توجها نحو الخدمات، بدلا من تقديم مساعد سلبي للحفظ. هو جعل التغييرات في استجابة لعملائها و [رسقوو]؛ الحاجة المتزايدة إلى مزيد من الشفافية وأدوات إدارة المخاطر. وتشمل الأسواق العالمية ميلون بني الآن البنك فكس الأعمال، فضلا عن أسواق رأس المال. وقد أعلن البنك مؤخرا عن توسع في البنية التحتية للمدفوعات العالمية من خلال إضافة المزيد من قدرات دفع العملات الأجنبية. يمكن للعملاء في لندن وفرانكفورت الآن استخدام أرصدة الحسابات بعملة واحدة لتوجيه المدفوعات فكس في عدد متزايد من العملات. وسوف تستخدم المبادرة متعددة السنوات، التي تنفذ بالكامل في جميع أنحاء البنك، منصة واحدة لمعالجة أي دفع في أي مكان، بغض النظر عن قيمتها، والعملة أو آلية المقاصة.


تحليل أساسي | براون براذرز هاريمان.


براون بروثرز هاريمان، أكبر بنك خاص في الولايات المتحدة، هي شركة رائدة في مجال توفير العملات الأجنبية لمديري الأصول العالمية. وهو صانع سوق الفوركس في الأسواق الرئيسية والناشئة. تقدم إستراتيجية عمل البنك ومنتجاته تحليلات شاملة من أعلى إلى أسفل تجمع بين العوامل الأساسية والجيوسياسية والتقنية. الشركات الكبيرة والمؤسسات المالية النشطة في الفوركس على الصعيد العالمي معدل البنك للغاية لجودة الخدمة. تركز المشورة الاستراتيجية بشأن العملات على مساعدة العملاء على التعرف على ما هو الضجيج في الأسواق وما هي الإشارات الحقيقية التي يحققها الاقتصاد وصانعو السياسات.


التحليل الفني | بني ميلون.


وقد أخذت مخططات وتحليلات إفلو من بنك بني ميلون العديد من التغييرات الأخيرة في نشاط المستثمرين عبر أسواق العملات الأجنبية والأصول. منتج إفلو تمكن العملاء من دراسة البيانات والحصول على رؤى في النشاط الاستثماري عبر الحدود. تقوم شركة "بني ميلون" بتتبع إجمالي نشاط المستثمرين اليومي عبر العملات والأسهم والسندات في الأسواق المتقدمة والناشئة. تتضمن نماذج إفلو ميتريكس مكونات التدفق والتعرف على الأنماط. مع التطبيق المجاني لبني ميلون و [مدش]؛ آي باد الحرة، يمكن للمستثمرين من المؤسسات الوصول إلى البنك فكس تعليق، جنبا إلى جنب مع تحليلها اليومي لتدفقات رأس المال على أساس البيانات إيفلو.


التوقعات | ING.


وقد تصدرت مؤسسة إنغ التى تتخذ من امستردام مقرا لها مرارا وتكرارا تصنيفات بنوك النقد الاجنبى للتأكد من دقتها فى التنبؤ بأسعار العملات فى السنوات الاخيرة. وقد فعل ذلك في المقام الأول من خلال الاتجاه الهبوطي على اليورو مقابل الدولار، على الرغم من أن اختاراته كانت ثابتة على الدوام عبر ثمانية أزواج من العملات. في أوائل عام 2018، كان اليورو يتسلق نحو قمة مايو عند 1.40 $. وتوقعت إنغ في ذلك الوقت أن اليورو سينتهي العام حوالي 1.20 $. بعد أن ضرب أن أحد تقريبا على الأنف، توقعات إنغ في يناير 2018 أن اليورو سوف يستمر في إضعاف ويمكن أن ينخفض ​​دون التكافؤ مع الدولار بحلول نهاية عام 2018.


أفضل أنظمة التداول الفوركس عبر الإنترنت.


بانك سيستيم | شارع كورينكس.


تستخدم منصة كيرينكس في ولاية ستاتن في بوسطن تقنية براءة اختراع لتقديم تداول فكس عالي السرعة، مع إمكانية الوصول إلى سيولة عميقة وأسعار تنافسية عبر مجموعة من الأدوات. كورينكس تحظى بشعبية مع شركات الخزينة للشركات التي تدير العديد من المعاملات متعددة العملات وسوق المال والمحافظ. يوفر كورينكس الوصول المفصح عن السيولة من أكثر من 60 بنكا، وذلك باستخدام طريقة طلب طلب الاقتباس. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح طريقة البث المجهول الوصول إلى مجموعة أوسع بكثير من مزودي السيولة. يتم عرض كل من السيولة المفصح عنها وغير المعلنة على شاشة واحدة.


نظام مستقل | طومسون رويترز.


وتستخدم منصات تومسون ريوترز فكس من قبل التجار في أكثر من 5000 منظمة في 120 بلدا، ويبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي أكثر من 350 مليار دولار. فكس ترادينغ، خدمة سطح المكتب للمتداولين المحترفين، توفر إمكانية الوصول إلى جميع خدمات فكس من تومسون ريوترز، بما في ذلك إيكون، مع أسعار عبر لأكثر من 1500 زوج من العملات وأكثر من 90 أسعارا مستقبلية للعملات مقابل الدولار. عملة قيمة المقتفي، وهو التطبيق الذي يراقب المقاييس متعددة القيمة عبر أزواج العملات متعددة، يقيم خرائط الحرارة، تصنيفات الأداء والقيم المتطرفة. وهو يتيح لأصحاب الخزانة للشركات بناء سلال العملة من أكثر من 75 زوجا من العملات. تقدم فكسال حلول التداول بين البنوك إلى العميل.


ريتايل سيستيم | FXCM.


نيويورك و [مدش]؛ مقرها الفوركس كابيتال ماركيتس، والمعروفة باسم فكسم، هي مزود الانترنت الرائدة في تداول العملات الأجنبية والخدمات ذات الصلة للعملاء التجزئة والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. فكسم تقدم التداول عبر الهاتف المتحرك، بنقرة واحدة التنفيذ والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وتقدم الشركة دورات في تداول العملات الأجنبية وتوفر أخبارا حرة وأبحاث السوق من خلال ديليفس. الموقع متاح الآن في تسع لغات، بما في ذلك العربية والماندرين. فكسم لديها حوالي 200،000 عملاء التجزئة النشطة. ويوفر برنامجها عروض أسعار على 59 زوجا من أكثر من 70 من صناع السوق.


أفضل الأعمال التجارية التحوط.


عملات تجارية هدجينغ | سيتي.


وتساعد حلول إدارة المخاطر سيتيفس الشركات على تقييم المخاطر المالية وتحديدها كميا قبل تنفيذ عمليات التحوط. قامت سيتي مؤخرا بإصدار نسخة محسنة من أداة قياس المخاطر العالمية لتشخيص الخزينة، والتي تتضمن محتوى جديدا، بما في ذلك أدوات الفوركس وخطر الأسواق الناشئة. وتشمل منصة سيتيفكس بولز، التي تعمل على تحوط العملات الأجنبية على الفور، وحدة إدارة المخاطر التي تمكن الشركات متعددة الجنسيات من تتبع التدفق النقدي وتعرض الميزانية العمومية، مع التحوطات المرتبطة بها عبر الشركات التابعة.


تدفق التدفق النقدي | HSBC.


وبالنسبة للشركات العاملة على الصعيد الدولي، فإن التغيرات في أسعار الصرف تسبب تغيرات في التدفقات النقدية، سواء بالنسبة للدفعات الصادرة أو عائدات التصدير الواردة. يساعد هسك الشركات على إدارة هذه المخاطر من خلال برامج مصممة خصيصا تأخذ في الاعتبار الممارسات التجارية المحلية، وتغيير اللوائح والبنية التحتية المالية، فضلا عن المخاطر العامة للشركة.


ورقة الميزان | سوسيتيه جنرال.


تقدم شركة سوسيت جنرال للخدمات المصرفية للشركات والاستثمار (سغ سيب) المشورة للشركات متعددة الجنسيات على أساس عالمي، وتقوم بتقييم محفظتها من التعرض لمساعدتها على تحقيق الحد الأمثل من مخاطرها مقابل تكلفة التحوط. وقد قام البنك بتطوير أداة بسيطة للتحوط عبر الإنترنت للشركات، مع وجود إشارات وتوصيات لأصحاب الخزانة بشأن قرارات تحوط العملات في الأسواق الناشئة. كما تقوم سغ سيب أيضا ببناء حلول تحوط طويلة األجل مع مقايضات بين العمالت.


فكس أوبتيونس | البنك الألماني.


يقدم دويتشه بنك تدفق أسعار خيارات العملات على أوتوبان، منصة تداول العملات الأجنبية. ويعتبر البنك الذي يقع مقره في فرانكفورت البنك الرائد عالميا في مشتقات العملات، ويرجع ذلك جزئيا إلى نظمه التجارية المتقدمة. أسعار أوتوبان مجموعة واسعة من عقود الخيارات، بما في ذلك المكالمات، يضع، الخنق، سترادلز، انعكاسات المخاطر وينتشر.


فكس فورواردز | بنك أوف أميركا ميريل لينش.


عقود الفوركس الآجلة تقفل أسعار الصرف لشراء أو بيع العملة في تاريخ في أي مكان من ثلاثة أيام إلى 12 شهرا في المستقبل. وهذا يمكن الشركات من حماية هوامش ربحها، ويزيل أي عدم يقين بشأن القيمة المستقبلية للتدفقات النقدية. عملاء بنك أوف أميركا ميريل لينش يمكن للعملاء الوصول إلى تداول العملات وقدرات المدفوعات من شاشة واحدة مع كاشبرو خدمات الصرف الأجنبي. ويعد البنك من بين الشركات الرائدة عالميا في مجال تداول العملات الفورية والآجلة.


الإعلانات.


ظهرت هذه المقالة في العدد يناير 2018.


الإعلانات.


اضف تعليق.


يجب أن تكون مستخدم مسجل مع مجلة غلوبال فاينانس للتعليق.


مف & # 8211؛ تحديث تدفق المال.


الاقسام.


(2) فوركس هورس شو (1) فوركس ترادينغ (4) تداول العملات الأجنبية (5) أزواج ساعات التداول (121) أزواج ساعات التداول ) بيتر's بريماركيت بيرسبكتيف (1،452) شادوترادر ​​فيديو أسبوعي (119) سوينغ ترادينغ (698) تاستي تريد (شادوترادر ​​غير مكتشفة) (69) علم النفس التجاري (9) غير مصنف (30)


ويرد أدناه تحديث لمقياسنا الخاص بتدفقات الأموال السوقية الواسعة (مف).


تشير الأسهم الأرجواني إلى موقع الموجات الهكتومترية (مف) والإغلاق اليومي لمؤشر S & P 500 (سبي) في آخر مرة نشرنا فيها مخططا للموجات الهكتومترية (مف). الخط الأخضر يمثل بداية عام 2018 والنقطة التي بدأ فيها سبي أحدث ساقه أعلى. لاحظ أن مف قد اتبع سبي أعلى من تلك النقطة. وعلى الرغم من أن الموجات الهكتومترية (مف) لديها طرق للذهاب لتتطابق مع أعلى مستوياتها السابقة، إلا أنه ليس هناك ما يدل على أن اتجاه 2018 مف يمتد في هذه المرحلة. في الواقع، كان تدفق المال بالأمس أعلى قليلا يوم أمس مما كان عليه في اليوم السابق (دائرة خضراء) في حين أغلق سبي أدنى مما يوحي بالشراء على التراجع.


للوصول إلى شادوترادربرو سوينغ التاجر كل صباح على منصة ثينكرسويم الخاصة بك عن طريق تد أميريتراد، يرجى اتباع هذه الخطوات.


1) انتقل إلى علامة التبويب أدوات.


2) حدد ميتراد.


3) انتقل إلى & # 8220؛ الأشخاص & # 8221 ؛، ثم "التجار التقنيون"


4) قم بالتمریر فوق شادوترادر ​​سوينغ ترادر ​​وحدد الزر & # 8220؛ فولو (متابعة).


5) انقر على أيقونة التاجر سوينغ.


تم العثور على قائمة المشاركات اليومية في العمود الأيمن.


تظهر النسخة الكاملة من هذه المقالة في نشرة شادوترادربرو سوينغ ترادر ​​التي يتم نشرها يوميا. تقدم النشرة الإخبارية سوينغ ترادر ​​قيمة لأتباعها على مستويات متعددة. تقف النشرة الإخبارية وحدها باعتبارها إما وسيلة إعلامية بحتة لأولئك الذين يحبون العثور على وتجارة الأجهزة الخاصة بهم، أو كمورد يومي للأفكار التجارية. يتم سرد هذه الأفكار في الثيران & أمب؛ الدببة القسم ويمكن أيضا أن يتم تداولها مباشرة عن طريق تنبيه ميتراد من قبل فريق العمل لدينا. يحتوي كل إصدار من إصدارات اليوم على تعليقات على السوق الواسعة أو مخزون معين في التركيز (في المستقبل)، ويرأس البيانات الاقتصادية والشركات القادمة، ونظرة تحت غطاء محرك السيارة، وسرد ما حدث مع الأسواق الداخلية في في اليوم السابق & # 8217؛ s، جنبا إلى جنب مع / إس المحورية ومستويات الملف الشخصي للسوق لليوم الحالي. يتم إرسال الرسالة الإخبارية في الليل مؤكدا أن المستخدمين لديهم الوقت الكافي في الصباح لهضم المعلومات بغض النظر عن كيفية الحصول على ما يصل في وقت مبكر!


والتوافق مع النشرة هي توصيات تجارية محددة عن طريق ميتراد التي يتم إرسالها كما نجد لهم. وتتركز عمليات الأسهم طويلة / قصيرة عموما على القضايا التي تظهر القوة النسبية القصوى أو ضعف في السوق. وتضييق التحديدات بسبب التقارب / الاختلاف في الحجم، والتحليل القطاعي، والأحداث التقنية مثل أنماط الشموع وانتكاسات خط الاتجاه. شادوترادربرو يستخدم كل من الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية لمسح لفرص التداول سوينغ قصيرة الأجل إلى متوسطة الأجل مع أفق زمني من 2 أيام إلى 4 أسابيع. سوف يحصل العملاء على وظائف مفصلة لكل دخول وخروج تجاري، وشرح بوضوح التحليل الفني وراء كل خطوة، بما في ذلك أي تغييرات على توقف أو الأهداف. تتم إضافة هذه الصفقات إلى شادوترادر ​​برو نموذج محفظة، والتي يتم تحديثها ليلا وشملت في كل يوم & # 8217؛ ق طبعة من سوينغ التاجر.


ريليس: pr6108-11.


8 سبتمبر 2018.


كفتك سويس 11 شركات العملات الأجنبية في الثانية الاجتياح على الصعيد الوطني ضد الشركات غير المسجلة.


وتصل القضايا إلى 25 شركة رفعت دعوى قضائية ضدها بسبب عدم تسجيلها بموجب قانون المزرعة لعام 2008، وقانون دود - فرانك وأنظمة لجنة مكافحة الإرهاب.


أعلنت لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) أنها قدمت في وقت واحد 10 إجراءات إنفاذ في محاكم المقاطعات الاتحادية في إلينوي ونيويورك ويوتا وايومنغ، مدعية أن 11 كيانا تستدعي بشكل غير قانوني أفراد من الجمهور للمشاركة في والعملات الأجنبية (الفوركس)، وهي تعمل دون أن تكون مسجلة في كفتك. وتتبع هذه الحالات في 26 كانون الثاني / يناير 2018 طلبات الإيداع ضد 14 كيانا آخر لانتهاكات مماثلة (انظر كفتك بريس ريليس 5974-11).


وفقا لمدير إنفاذ كفتك ديفيد ميستر: في هذه الإجراءات تعكس عزم كفتكو ™ المستمر لجعل سوق الفوركس أكثر أمنا للمستثمرين من خلال فرض صارم على قوانين الفوركس الجديدة كفتكو ™، والتي أصبحت سارية المفعول في أكتوبر 2018. تتطلب هذه اللوائح الجديدة الكيانات التي ترغب في المشاركة في سوق الفوركس للتسجيل مع كفتك والالتزام باللوائح التي تهدف إلى حماية الجمهور من عمليات الاحتيال المحتملة.


تم رفع دعوى ضد الشركات التالية من قبل كفتك كجزء من هذا الاجتياح:


1 ست إدارة الاستثمار، ليك، وايومنغ ليك.


سيتي كريديت كابيتال، (المملكة المتحدة) المحدودة، وهي شركة في المملكة المتحدة؛


إنفينيوم بي تي واي المحدودة، وهي شركة أسترالية؛


غفكس، ليك، a ليك ليك؛


الذهب & أمبير؛ بينيت، ليك، نيويورك ليك؛


إنتيرفوريكس، Inc.، وهي شركة جزر فيرجن البريطانية؛


شركة لوسيد المالية، وشركة يوتا.


مف المالية، المحدودة، وهي شركة بليز مع مكاتب في مدينة نيويورك.


O. C.M. أونلين كابيتال ماركيتس ليميتد، وهي شركة جزر فيرجن البريطانية.


نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة شركة قبرص. و.


وندسور بروكرز، المحدودة، وهي شركة قبرص.


في سوق الفوركس، تجار التجزئة العملات الأجنبية (رفيدس) والمستثمرين لجنة العقود الآجلة (فمس) بمثابة الطرف المقابل لعملائها Ђ ™ شراء وبيع الفوركس. وبموجب قانون بورصة السلع (سي) واتفاقية التجارة الحرة للأوراق المالية (كفتك)، يجب على الكيان الذي يعمل بصفته رفد أو فم أن يسجل في اتفاقية التجارة الحرة. وعلاوة على ذلك، مع بعض الاستثناءات، يجب أيضا تسجيل مثل هذا الكيان في كفتك إذا كان التماس أو قبول أوامر من المستثمرين في الولايات المتحدة فيما يتعلق معاملات الفوركس التي أجريت في رفد أو فم.


وفي جميع الشكاوى باستثناء اثنتين، تدعي لجنة مكافحة الإرهاب أن المدعى عليه تصرف بصفته مؤسسة رفد؛ وهذا هو عرضت على اتخاذ أو أخذ الجانب الآخر من معاملة العملات الأجنبية للعميل، دون تسجيل. في الشكاوى اثنين المتبقية ضد غفكس، ليك / الذهب & أمب؛ بينيت، ليك و لوسيد فينانسيال، Inc.، تدعي لجنة مكافحة الإرهاب أن المدعى عليه طلب العملاء لوضع صفقات الفوركس في رفد دون تسجيله كوسيط تعريف. علاوة على ذلك، في كل شكوى، تدعي لجنة مكافحة الإرهاب أن المدعى عليه التماس أو قبول أوامر من المستثمرين في الولايات المتحدة للدخول في معاملات الفوركس في انتهاك ل سي.


وتسعى لجنة مكافحة الإرهاب إلى إصدار أوامر قضائية أولية لمنع هؤلاء المدعى عليهم من العمل على النحو المزعوم ما لم يتم الامتثال للوائح سي و كفتك. وتسعى شكاوى كفتكو أيضا إلى فرض عقوبات مالية مدنية، وحظر التداول والتسجيل، والخلع، والإلغاء.


وفيما يتعلق بالإجراءات المماثلة التي قدمت في كانون الثاني / يناير 2018، قام 11 من المدعى عليهم ال 14 بتسوية التهم أو التخلف عن سدادها، ولا تزال التهم الموجهة إلى الثلاثة متهمين قيد النظر.


وتحث اللجنة بشدة الجمهور على التحقق مما إذا كانت الشركة مسجلة قبل استثمار الأموال. إذا لم يتم تسجيل الشركة، يجب أن يكون المستثمر حذرا من توفير الأموال لتلك الشركة.


كما تحث لجنة التجارة الحرة بشدة أفراد الجمهور على زيارة المواقع أدناه قبل استثمار الأموال في سوق الفوركس:


كفتك الاستشارية للمستهلك: الاحتيال الفوركس: إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو!


استشارة الاحتيال من كفتك: تداول العملات الأجنبية (الفوركس) الاحتيال.


عملات صرف العملات الأجنبية الاحتيال: كفتك / ناسا إنفستور أليرت.


وشعبة كفتك المسؤولة عن هذه الحالات هي كاثلين بانار وجونمارك بوفا وديفيد تشو وجنيفر دايموند وجون إينستمان وريك غلاسر وأفا غولد وأماندا هاردينغ وروزماري هولينجر وبول هايك وتارا كيلي وجو كونيسكي وجون كرامر ، راندولف لام، جوديث ماكوركل، جوي ماكورماك، سوزان بادوف، جوزيف روزنبرغ، جنيفر سميلي، ماري بيث سبير، إليزابيث ستريت، ديفيد تيريل، ريتشارد فاغنر، وسكوت ويليامسون.


وتقدر لجنة مكافحة الإرهاب مساعدة مكتب المدعي العام في الولايات المتحدة في مقاطعة وايومنغ، ومكتب المدعي العام في يوتا، وقسم يوتا للأوراق المالية، وسلطة الخدمات المالية في المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment